Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..؟؟..

الأعضاء
  • مشاركات

    24
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ..؟؟..

  • عيد الميلاد 02/24/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://

..؟؟.. الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. للبيع سيارة هوندا سيفك موديل 2001 ::اللون اخضر زيتي نظيفه جدا :: السعر :: 2000 دينار قابل للتفاوض .... للاستفسار :: 38829450 ::
  2. الله يرحمج يا مروة ويغمد روحج الجنه ويلهم هلج الصبر والسلوان ويمسح ع قلب امج .... ويصبر هلج وحبايبج ع فراقج الله يرحمج برحمته ::: صدمنا خبر وفاتج يا مروة:: اللهم اغفر لمروة العلوي وارحمها , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه [real]http://www.alajmy.com[/real]
  3. يسلمو ع الصور لكن الصور مكررة ..
  4. يسلمو الموضوع الحلو ..... حبيت اضيف معلومة ثانية عن زيت السمسم إذ بإمكانه ان يعالج الحروق في الجسم ويعطي نتائج مذهلة ... تمسح ع الجزء المحترق بزيت السمسم مرتين او ثلاث مرات باليوم وتلقى ان شاء الله نتائج طيبه .... تحياتي ... ..؟؟..
  5. العدد الكلي يصل إلى 15 حالة في البحرين 3 إصابات جديدة لبحرينيين بانفلونزا الخنازير الصحة» تعلن 3 إصابات جديدة بفيروس انفلونزا الخنازير الجفير - وزارة الصحة أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة عادل علي عبدالله عن 3 إصابات جديدة بفيروس انفلونزا الخنازير، موضحاً أن التحاليل المختبرية التي أجرتها إدارة الصحة العامة مساء أمس (الثلثاء) كشفت إيجابية 3 حالات جديدة ليصبح العدد الكلي 15 حالة إصابة منذ اكتشافه بمملكة البحرين، مع الحالة التي تم اكتشافها في الشهر الماضي. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة إن المصابين الثلاثة سحبت لهم العينات من ضمن 10 حالات مشبه فيهم بعد أن ظهرت عليهم أعراض الانفلونزا مثل ارتفاع درجة الحرارة والكحة، وألم في البلعوم أو احتقان، وجاءت نتائج الفحوصات إيجابية لهم فقط، وعلى الفور تم نقلهم لجناح العزل (13) بمجمع السلمانية الطبي، حيث العدد الكلي الآن 14 حالة بمملكة البحرين. يذكر أن الحالات المكتشفة أمس تعود لطالبة (17 عاماً) من ضمن الطلبة البحرينيين الذين عادوا يوم أمس الأول من الولايات المتحدة الأميركية بعد الدورة التدريبية، وحالتين تعود لأم وابنتها البالغة من العمر (8 أعوام) كانتا على متن الرحلة التي عاد عليها الطلبة من أميركا، وقد راجعتا أمس أحد المراكز الصحية بعد إصابتهما بأعراض الانفلونزا وسحبت لهم العينات على الفور. وأشار عبدالله إلى أن إدارة الصحة العامة على متابعة متواصلة مع المخالطين للمصابين، حيث تم إعطاؤهم الدواء وتوجيههم نحو الإرشادات التي يجب القيام بها في حال ظهرت عليهم أعراض الانفلونزا مثل ارتفاع درجة الحرارة والكحة، وألم في البلعوم أو احتقان، بزيارة المركز الصحي التابع لهم للقيام بالإجراءات والفحوصات اللازمة. وطمأن عبدالله المجتمع بأن المصابين حالتهم خفيفة ومستقرة، وإدارة الصحة العامة قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة التي نصحت بها منظمة الصحة العالمية، وذك سعياً نحو احتواء ومنع انتشار المرض بين المجتمع البحريني، ومن ثم علاج المصابين. مضيفاً أن حالة المصابين مطمئنة للغاية، وآخذة في التماثل للشفاء، بحكم أن إصابتهم كانت خفيفة جداً.
  6. يسلمو ع المرورالطيب .... كل اللي نقوله لا حول ولا قوة ..؟؟..
  7. يسلمو الموضوع ...... نتمنى نعرف تفاصيل اكثر عن الفيلم لان بصراحه شكله وايد حلو .... ..؟؟..
  8. تسلمي اختي اميرة مملكة البحرين ....... // ع مرورج الطيب ....... // لا تعليق ع الاشارات ..؟؟
  9. الله يعافيج اختي البـ ريم ـحرين ....... // تسلمين ع مرورج الطيب // تحياتي ..... ..؟؟..
  10. سار-محمد الجدحفصي استمرت معاناة المواطنين مع وجود عدد كبير من الحفر بالقرب من احدى صالات الأفراح والمناسبات بمنطقة سار، حيث تسبب وجود هذه الحفر لسقوط سيارة تستقلها عائلة بحرينية بوقت متأخر من مساء أمس الأثنين ووقعت الحادثة حينما تفاجأت سائقة السيارة أثناء ما بدأت بالتحرك بسقوطها بداخل الحفرة وعلى الفور هرع الأهالي لأخراج العائلة من داخل السيارة. يشار الى أن الحفر قد تسبب بسقوط عدد من السيارات بداخلها خلال الأيام الماضية وأشار الأهالي الى عدم وجود إشارات تحذيرية أو حاجز يمنع مرور السيارات بالقرب من الحفر مطالبين الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم قبل وقوع إي كارثة.
  11. «الداخلية» تخصص أرضاً لمركز علاج إدمان المخدرات والمسكرات المنامة - وزارة الداخلية أعلن وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة تخصيص قطعة أرض من أجل إقامة مركز متطور للعلاج من إدمان المخدرات والمسكرات، سيتم إسناد تصميمه إلى جهة متخصصة بحيث تتم مراعاة توفير أقصى رعاية للمدمنين وفقاً لأحدث وأرقى أساليب العلاج الحديثة مع توفير الخصوصية والسرية اللازمة. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الذي عقد برئاسة الوزير في ديوان وزارة الداخلية صباح أمس بحضور وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة. وبحثت اللجنة في اجتماعها الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال إذ تم استعراض فعاليات برنامج الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم 26 يونيو/ حزيران الجاري، وأثنى وزير الداخلية على الجهود المبذولة من كل الجهات التي ساهمت ودعمت هذا البرنامج لما في ذلك من فائدة كبيرة تعود على أبناء المملكة. كما تمت خلال الاجتماع مناقشة فكرة إقامة معرض دائم توعوي وتثقيفي عن مخاطر المخدرات لطلبة المدارس والجامعات بمختلف مراحلهم العمرية يُراعى فيه أن يتواكب مع المستجدات المختلفة لأنواع المخدرات الحديثة التي تظهر بصفة دورية من أجل تحقيق أقصى قدر من التوعية بخطورة تلك الأنواع التي قد يجهل طلبة المدارس والجامعات خطورتها وبالتالي يقعون في إدمانها غير مدركين لعقوبتها. كما ناقشت اللجنة بجانب إقامة المعرض الدائم فكرة إقامة معرض مصغر متنقل من أجل تعميم الفائدة التوعوية من خلال وصول هذا المعرض المتنقل إلى مختلف الجهات والأماكن المراد تثقيفها بمخاطر المخدرات. وأشادت اللجنة بما تم عرضه من نماذج مختلفة من كتيبات ومطبوعات ومنشورات تقوم وزارة التربية والتعليم بتوزيعها على طلبة المدرس من أجل التوعية والتثقيف بأخطار المخدرات. وأيدت اللجنة مقترح مشاركة متطوعين في الحملات التوعوية المقبلة من اجل توسيع المشاركة المجتمعية بما يساعد على توسيع دائرة الفهم ونقل المعرفة بخطورة المخدرات بأنواعها المختلفة. حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة كل من وكيل وزارة الصحة ورئيس الجمارك والمفتش العام ومدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية مدير مشروع تنفيذ البرنامج الوطني لمكافحة المخدرات ومدير عام الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية مقرر اللجنة. http://www.alwasatnews.com
  12. تسلمي اختي بثينه السندي ع الموضوع .......... ولكنـــــــ....... الموضوع مكرر بنفس الصفحهــــ للأخــــ محمد الحلــــو..... تقبليــــ مروريـــــــ ...... ..؟؟..
×
×
  • Create New...