Jump to content
منتدى البحرين اليوم

القيثارة الحزينة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1876
  • انضم

  • آخر زيارة

عن القيثارة الحزينة

  • عيد الميلاد 01/13/1991

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    نو بدي
  • سنة الميلاد
    1991

Contact Methods

  • AIM
    وش يطلع هذا؟؟ ماعرفه
  • MSN
    ليش تسأل؟
  • Website URL
    http://www.bahrain2day.com
  • Yahoo
    ما اتعامل ويا الياهو

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    المكان؟ اي قصدكم يعني من وينه؟ اي اي .. من البحرين له؟؟ اي من البحرين فديتني
  • الهواية
    اعشق قراءة القصص والروايااااااااات .. بشكل جنووووني <br /><br />و الانترنت احبه بشكل عام .. ما استغني عنه .. <br /><br />وبعد شتبون تعرفون ؟<br /><br />اممممم تدرون شلون؟؟<br /><br /><br />مو لازم تعرفون الباقي خخخخ <br />لان مالكم خص هع هع <br /><br />

آخر زوار الملف الشخصي

2653 مشاهدات الملف

القيثارة الحزينة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مرحباااا بصراحة استنكرت من اللي يقولون عادي هو بس ياخذ قياسي والعذر اقبح من ذنب عذرهم انه ماكو حد معاهم او اهو ياخذ القياس مضبوط !!! باجر اذا حاسبج ربج وقالج ليش تسمحين لرجل مو من محارمج يلمس جسمج بتجاوبينه بكل براءة لان ياخذ قياس مضبوط؟؟؟؟؟ يا اخوات .. انتي تفكيرج جذي .. شدراج اهو تفكيره شنو .. حتى لو ما تقولين ما لمسج او سوا حركات غلط انتي شدراج هذا اسمه ( رجل ) .. يعني انسان من لحم ودم ويحس مو جماد .. بمجرد وقوف بنت يمه وبهذا القرب لا ويمسكها بيدينه ويلمسها يمين ويسار وهو يقايس .. هذا بحد ذاته يمكن يخلي تفكيره يروح بعيد .. انتي شدراج انه ما ينظر لج بنظرة غلط وهو يقايسج .. بتشيلين ذنبج وذنبه ذيك الحزة .. بالنسبة لي انه عساني عمري ما فصلت لي شي ولا اخلي حد يلمسني .. شنو وكالة من غير بواب على ما يقولون .. الله يستر علينا دنيا و آخرة زمن تشوف فيه العجايب عجبي في تفكير ناس لوين وصل !!!!!!!
  2. مرحبااا اذا كان يلعب بتلفوني عادي من باب الفضاوة انه صار بيده بالصدفة وقام يقلب فيه .. عادي اما اذا جاي وماخذنه وبنيته انه شاك ويبي يتأكد او يفتش وراي .. فأنا ما ارضى طبعا اهم شي نيته بس في النهاية ما احبذ احد يطلع على تلفوني فيه اشياء خاصة فيني وخصوصياتي مابي احد يجوفها مو شرط خصوصياتي تكون شي غلط بس كل شخص لازم عنده خصوصيات .. و اذا يبي يتأكد من اخته او زوجته بشي شاك فيه .. ما اظن ان هذي هي الطريقة الصحيحة .. هذي طريقة اقل ما يقال في حقها قليلة ادب ..
  3. وايد ناس تخلط بين شعور الإعجاب وشعور الحب يمكن يكونون قريبين من بعض هالشعورين ولكن هناك فرق هذا ماهو الا مجرد إعجاب بإسلوب الشخص .. وبطريقته اما حب؟؟ مستحيل احس الحب بعيد عن هالشي .. ومعظم اللي يخلطون بين الاعجاب والحب هم المراهقين .. !!!
  4. له له له وش هالخبر المو شي سلاااامااات ياخوي ماعليك شر ان شاء الله طمنا عليييك .. وحاسب مرة ثانية
  5. مرحبااا انا ما احب ارد بهالقسم ابدا .. و اذا تصفحته يجيني الضغط بس قهرني رد اخوي ريكو .. اخوي صل ع النبي .. اذا ما تدري عن شي خلك نايم في بيتكم .. قال شنو قال .. يدرسون احتياجات سوق العمل .. هم خلو فيها احتياجات .. ما تجوف شمسوييين .. ولا كأنك تدري بالحال . . انه اللي باط جبدي وقاهرني ان مصريين يدرسونا بالمدارس اخخخخخ قهرررررررررر .. تجيني حررررة اناااااااااااا اناااااااا اخر عمري تدرسني صعيدية ؟؟؟؟؟ صعيدية ما عرفت في حياتها الا الغنم اللي يرعونهم والبقر اللي يحلبونهم .. اتيي اتدرسني انجليزي ورياضياااااااااااااات .. الحمد لله تخرجت من المدرسة وما لحقت الا على مصرية وحده درستني .. طفت بها صراحه بس انخاف على عيالنا بالمستقبل .. لان اجوف تدريسهم دمار درستني هالمصرية ريض .. طلعت روحي ليما قدمت الفاينل و انا ايدي على قلبي خايفة ما اسوي فيه زين .. لكن الحمد لله المعاهد موجودة وساعدوني ايه هذا اللي يبونه هم .. نقط فلوسنا بالمعاهد .. ونروح المدرسة اخرطي .. بس نسجل حضور .. عيييييييشة تقرف الواحد بهالديرة ... ياخوي اللي تقول محد يدرس هالتخصصات انا بقول لك .. انا شفت خبر من كم يوم ان بييبون مدرسين للفنون بعد من مصر اختي صار لها سنين متخرجة من فنون وقاعده بالبيت قاصين عليهم صار لهم كم سنة يقدمون امتحان وكله يقولون لهم رسبتوووو في ذمتك اللحين 50 واحد مقدمين امتحان .. كلهم رسبو؟؟ معقولة ولا واحد نجح لو ع الحافة؟؟؟ ياخي العبو غيرها .. ولا تتخذون اعذار واهية عشان تغطون على افعالكم .. لان حتى المغفل ما بيصدقكم .. اسمحو لي انفعلت من هالمسخرة اللي صايرة واللي قاهرني اكثر ان بعض عيال البحرين نفسهم موافقين على هالمسخرة .. وخصوصا اللي اهني بقسم هنا البحرين اييبون لي الضغغط .. مادري يتحجون على اي اساس .. كل واحد يقط حجي وهو خبر خير ..
  6. الاختلاط صار شي طبيعي في كل مكان .. وشي طبيعي بتكون بينهم علاقة بالشغل او بالجامعه !! يعني اذا شخص مقابله طول اليوم .. شي طبيعي بيكون بينكم احتكاك .. اهم شي كل واحد محترم نفسه وعارف حدوده و اذا انا واثقة بخطيبي وعارفة انه عارف حدوده ويعامل كل واحد باحترام .. اسمح له .. ليش لا؟؟؟ ما اجرم ولا سوا شي غلط .. اشوفها من باب الذوق او اذا كان منحرج بعد .. عادي !!
  7. مرحبا اختي انا من رايي دراستج اولى حبيبتي .. و بوليتكنك رسومها جدا رخيصة .. ارخص من AMA فأنا اقول لج ادرسي هناك .. ودوري لج شغل ثانية فترة مسائية اذا حابة تشتغلين وتدرين بنفس الوقت و اذا جربتي وشفتي نفسج ما قدرتين ع الاثنين في وقت واحد فخلج على دراستج هي اللي بتفيدج .. اذا ما اشتغلتي بشهادتج .. فإنتي اكتسبتي خبرة ومعلومات .. في النهاية انتي المستفيدة .. و الله يوفقج
  8. ايه كيفها عاد جان اطردها اهي بكيكتها هههههههههه لا بس بتضايق اللحين انه العروس .. وهاي عرسي اخرتها يخلوني الناس ويلتمون حولها خير ان شاء الله انه سمعت ان يسوون للعروس نفسها عيد ميلاد اذا كان بنفس اليوم بعد مو وحده من المعازيم
  9. مرحبا اختي الكل اهني يعطيج رايه بالموضوع .. ووجهة نظره .. وطريقته في حل الموضوع لكن في النهاية انتي أخبر شلون تحلين مشكلتج .. لان انتي عايشة معاه وتعرفينه اكثر مننا .. ومن خلال هالمدة اللي عشتيها وياه اكيد تعرفين شلون تدخلين له من أي باب وبأي طريقة عشان تقدرين تتفاهمين معاه .. بس حبيبتي السالفة يبي لها تروي وهدوء شوي وتفكرين قبل و أخر حل تفكرين فيه اهو ( الانفصال ) .. خليه اخر شي و أخر حل ممكن تلجأين له اذا تعبتي و عرفتي ان ماكو فايدة اما اللحين لا تسعين الى انج تخربين علاقة زوجية انتي متمسكة فيها وحابة الطرف الثاني .. ممكن الأسباب تكون عكس ما تتوقعين .. أول شي سويه .. اهو الشي اللي قالته لج اخت حشمة .. تسوين اللي قالته بس حبيبتي ما انصحج تطولين بهالوضع .. ممكن يكون مدة قصيرة .. تدرين ليش؟ لان في وحده طرحت موضوع انه قريته بمنتدى ثاني .. قالت انها اتبعت هالشي مع زوجها عشان يحس فيها .. وصارت تسوي الواجبات اللي عليها بس .. و اذا كلمته مجرد رد على سؤال أو شي بسيط .. لكن الزوج ما استجاب لها .. بالعكس قام يعاند وبادلها المعاملة .. شنو النتيجة؟؟؟ صارت بينهم فجوة كبييييرة جدا و صارو رسميين جدا في التعامل مع بعض الى ان كل واحد نسى الثاني ووجوده معاه بنفس البيت لمدة سنين طويلة .. و انتهو بزواج الزوج من وحده ثانية !! فعشان جي قلت لج بالبداية اختي اختاري الحل اللي تحسينه يناسب شخصية زوجج .. مثلا يمكن المثال اللي عطيتج اياه ع هالبنت .. زوجها من النوع اللي ما يهتم ويعاند .. يمكن انتي زوجج يطلع مثله او يمكن نوع ثاني .. يمكن يثير فضوله الشي ويحاول يتقرب لج ! انتي ادرى بزوجج .. لكن في شي واحد انصحج فيه .. اذا ما لقيتي تجاوب من زوجج بالطريقة اللي ذكرتها اخت حشمة .. لا تستمرين بالشي .. اتبعي حل ثاني الا وهو ( المصارحة ) .. اقعدي معاه قعدة مصارحة .. حاولي تجذبينه بأي اسلوب تعرفين انه يميل له .. وتستميلين عواطفه تجاهج عشان تقدرين تخلينه يتجاوب معاج ويفتح لج قلبه .. وتناقشينه بوضعكم .. لا تنفعلين .. لا تبجين .. خليج واثقة من نفسج وثابتة و انتي تتكلمين معاه ..و استخدمي معاه الاسلوب اللي تعرفين انه يحرك مشاعره ... ناقشي معاه وضعكم بهدوء .. وأعرفي اسبابه .. و اسمعي تبريراته .. حتى لو كان مالها داعي .. لا تنفعلين .. حبيبتي احنا ما نعرف عنج شي .. يمكن اهو يجوف تقصير من ناحيتج .. انتي مو ملاحظته .. يمكن شي ثاني ... حاولو تحطون النقاط ع الحروف بحياتكم .. احسكم كل واحد بصوب .. بيني له موقفج من خيانته .. و ان شلون تنجرحين .. ذكريه بلحظاتكم الحلوة .. حطي له صورة جميلة لمستقبل تسعون له .. اجذبيه ناحيتج بهالاشياء من خلال نقاشكم غير جذي .. مادري ماعندي حل ثاني .. انتي ادرى بزوجج شلون تكسبينه .. الله يوفقج اختي ..
  10. مرحبا طبعا هاي الفئة اهم المراهقين اللي توهم كبرو شوي .. والاسباب اللي ذكرتها فوق اهي اللي تهمهم بهالعمر !!! اما بعدين اعتقد كل شي يتغير اما اذا ما تغير فما اقول الا الله يخلف عليه .. بالعكسسس .. حلو اذا اجوف شاب جذي ماخذ امه او خواته ويتمشى معاهم .. مستانسين .. يكبر في عيوني ..
  11. مرحباااا ما اظن ان العمر مقياس للزواج .. ولا شيء اشساسي يحدد مصير الزواج .. سواء بالنجاح او الفشل ياما جفنا ناس متزوجين ناس اكبر منهم بأكثر من 10 سنوات .. ومرتاحين وياما جفنا ناس ماخذي ناس اكبر منهم بكم سنة وتعيسين .. انا طبعا ما اقول ان الفارق الكبير افضل .. بس ابين للناس اللي يقولون ان الزواج من شخص بفارق عمر كبير اهو زواج فاشل .. العمر ماهو مقياس اهم شي ((( الاحترام والتفاهم المتبادل ))) .. اهم نقطة في الحياة الزوجية .. تضمن النجاح .. شكرا ع الموضوع
  12. ليش هالمماطلة وليش هالتأخير الله يكون بعونه يارب والله اني ادعي له الله يرجعه لأهله سالم ياااارب
  13. اممممم اول شي احترت وايد وايد .. وحلم حياتي اكون دكتورة .. بس اعرف نفسي عيارة بالدراسة .. والطب يبيله مجهود وصبر صحيح انه معدلي فوق الـ 95 .. بس احس نفسي ماحب ادرس وايد .. بالزور افتح كتاب .. تغاضيت شوي عن الطب وفكرت في الـ جرافيك ديزاين لان احبه .. لكن اكتشفت انني ممكن اشتغل فيه حتى بدون شهادة ما يحتاج اروح اتعب روحي .. لان بإمكاني اشتغل بروحي .. بدون شركة او جهة مختصة .. امممم بفكرت في اشياء واجد بعدين رسيت على الفيزياء الطبية .. قريبة من الطب وقريبة من تخصصي بالمدرسة ( فيز وريض ) بس للحين افكر بالطب ان شاء الله احصل بعثة ..
  14. مرحبا اختي موضوعج وايد حلو .. انا وايد افكر بهالشي .. ووايد اتمنى ان ما اكون شخص مر بهالدنيا والسلام .. هالشي يفكرون فيه الاشخاص اللي يسعون للتميز غالبا .. او بداخلهم هدف يبون يحققونه و ارادتهم تكون قوية .. الكلام بهالموضوع بيخليني اطول وايد لكن بختصر وبتكلم من الناحية اللي ذكرتيها انتي بس شبابنا البحريني .. انتي قلتي ان اهم شي يحصل شهادته ويتوظف ويكون اسرة سعيده .. اختي العمر يمضي والظروف ما تساعد لو كان امر الحصول على الشهادة و الوظيفة سهل .. جان الشاب البحريني ما كرس كل حياته وتفكيره بهذي الاشياء .. هذي اشياء اساسية ومقومات حياة الشخص .. اللي المفروض تكون حق من حقوقه يحصل عليه بسهولة .. ومن عقبها يبدا يفكر بطموحات ثانية .. لكن فما بالج بشاب في مجتمع صعب .. في حياة صعبة .. يموت ويخلص عمره وهو ما قدر يحصل على المقومات الاساسية لحياته !!! متى راح يفكر متى راح يبدع متى ومتى .. والوقت يمضي وهو الأساسيات ما حصل عليها .. ومات الشخص وللحين ما سوا شي ينفع فيه البشرية !! اذا كنتي تتكلمين عن واقع الشاب البحريني فأقول لج الظروف ما تساعد ابدا .. في شباب طموح .. وايد مو شوي .. بس الفرصة ما تتواجد .. الظروف ما تساعد .. ولو انني اتمنى اكون من الناس اللي تتكلمين عنهم .. لان احس بدونها .. بكون انسان زايد بهالمجتمع .. وش قدمت له ؟ وش سويت؟؟ تسلمين حبيبتي ع الموضوع الجميل
  15. رد يبرد القلب الحمد لله للحين في ناس تفكر بهالطريقة في الزمن اللي ظنيت ان ضاع فيه معنى الرجولة !!!!
×
×
  • Create New...