Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العهد الجديد

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    158
  • انضم

  • آخر زيارة

عن العهد الجديد

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1970

Profile Information

  • الجنس
    ذكر

العهد الجديد الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انظروا إلى حديثهم الذي ليس له أي فائدة: نستطيع أن نقول بأنه يمكن أن يكون هناك .... وبعدها يقول، وهذا مجرد احتمال نأخذ به إذا قام عليه الدليل. ما هذا إلا هراء أنتن من الkhراء.
  2. وأزيدكم من الشعر بيت الشيعة هم آخر من يحق لهم أن يقولوا "حرام محمد حرام إلى يوم القيامة، وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة" فالدين الشيعي حلل أشياء كثيرة وحرم أشياء كثيرة على خلاف ما فعل النبي. وهم يعترفون بأنهم يتبعون الأئمة ولا يتبعون النبي. ويزعمون بأن الأئمة لا يخالفون النبي في أي شيء. والحقيقة الثابتة هي أن معمميهم يخالفون الأئمة والروايات المروية عن الأئمة متناقضة مع بعضها البعض وتخالف صريح القرآن. يقال فيهم: رمتني بدائها وانسلت
  3. هذا الموضوع في قمة الغباء. الحادثة الأولى غير الحادثة الثانية. الحادثة الأولى التي كانت تعرض والتي تكلم عنها المذيع هي فعلا حالة الأمن لم يكن معهم أي سلاح. أما المقطع الآخر، فهو مقطع لمكان آخر أو مجموعة أخرى. وهذا دليل آخر على خبث المعارضة وصيدهم في المياه العكرة.
  4. الشيعة أذناب اليهود، مكتوب عليهم الذل إلى آخر الدنيا. فكيف تريدهم أن يردوا على الحق المبين؟ طبعا إن ردوا فسيكذبون الخبر أو يتقون أو ينافقون. أما أن يعترفوا بالحق، فإبليس اللعين وشياطين الإنس سيكونون لهم بالمرصاد.
  5. هذا أيضا موضوع صعب على العقول الجامدة أن تقبله، ولذلك، لم يرد عليه أحد منهم.
  6. عندنا شيء من العقل عن قولتك B) من قال انه عندنا الامام الحسين سلام الله عليه افضل من عيسى عليه السلام ؟ طيب . . و انت ما تقدر تنكر انه احنا نفضل النبي محمد صلّ الله عليه و آله و سلم على الامام الحسين سلام الله عليه انزين . . عجـل ليش الله ما رفـع النبي محمد إليـه قبـل لا يموت ؟ ؟ الجواب قبـل لا تجوابه ع هالسؤال جاوبه ع روحـك لما سألت ليش الله ما رفـع الامام الحسيـن عليه السلام قبـل لا يموت يا شسمك انت الامام الحسيـن معصـوم تدري شنو يعني ؟ لما نقـول يا لثارات الحسـين ما نقـصد بالثأر ويه هالراس اتباع الصـنم ؟ الله عليك يالظالم ! احنا نتّبع النبي و أهل بيته . . تبي تقول انه النبي و أهل بيته صنـم ؟ و احنا مو عملاء كرامتنا من الله الشهاده خخ و الله انك غبـي . . أقـول هالقسم مو حق الحوار العقائدي يالطائفـي استح ع ويهـك تبي تشّـب الطائفيـة لكـن الذكي اللي ماتهمه الطائفية هو اللي بيعارضك B) و اللي بيشكـرك و يقول لك ما قصـرت كشفت حقيقتهم هذا ناصبـي و طائفـي و أرجــع أقـول القـسم مو للحوار العقائـدي يا طائفـي أولا، أنا أستطيع أن أنكر كل ما تقولونه لأن الكذب عندكم دين. وسيعذرني كل عاقل. ثانيا، لو كان الحسين ليس بأفضل الناس، فلماذا تذكرونه أكثر من غيره؟ كم مرة قرأتم مثلا "يا محمد" مقارنة بكلمة "يا حسين"؟ ثالثا، أنتم تؤمنون بأن الحسين والأئمة هم أصل وجود هذا الكون. فكيف لا يكونون أفضل من عيسى عليه السلام؟ رابعا، أنا لست خبيثا حتى أصف الأشياء بغير حقيقتها. أنتم تصفون الحسين بغير حقيقته وكذلك الأئمة بغير حقيقتهم، وتغالون فيهم، ولذلك كان من الواجب عليكم أن تغالوا أيضا في الحسين. ولكن لماذا لم تغالوا به وتجعلوه مرفوعا إلى السماء أيضا؟ هذا السؤال لكم أنتم يا أصحاب العقول المقيدة. خامسا، لو فيكم جنس العقل لما آمنتم بعصمة الأئمة. فليس هناك أي دليل على عصمتهم غير الكذب والسخافات الموجودة في كتبكم. أصلا لو فكرتم قليلا في الفارق بين عصمة الأئمة وعصمة النبي حسب ما تؤمنون بها أنتم إيمانكم السخيف، فستعلمون بأنكم تفضلون الأئمة على النبي محمد نفسه. وإذا قلتم غير ذلك، فهذا سببه جهلكم بدينكم. سادسا، إذا قلت لكم الحقيقة قلتم طائفية، وإذا تركناكم، سببتم الصحابة وزوجات النبي أو ساعدتم على ذلك أو رضيتم بذلك أو لم تقولوا كلمة واحدة لمن يفعل ذلك بل وتعطون الخمس له وللأنجاس الذين مثله. إذا لم تكونوا تريدون الطائفية، فيجب أن تتركوا الباطل الذي أنتم عليه أو أن تقبلوا بكلامنا عن الحقائق التي لا يشك فيها عاقل عالم بأحوالكم. وأخيرا، أنا أقول بأن الحسين استشهد ولم يمت. فالآية واضحة بأن الشهداء ليسوا بموتى. ومن شدة غباء الشيعة أو حقدهم على عروبة الحسين فإنهم يحزنون لأنه في الجنة الآن.
  7. ههههههههههههههههههه آحرآج من قلب آلله يعينه حبوبه قمر البنات ، مآيفيد مع هالااشكال بسس " ان الذكرى تنفع المؤمنين " لعل وعسى لم أرد عليك لأنك لم تأتي بجديد، ولم تردي على كلامي الذي قلته، وإنما اكتفيت بالنفي والشجب والإنكار. أنت لم تردي على أنكم خونة لأهل البحرين. أنت لم تردي على أنكم تعبدون علماءكم وتطيعونهم حتى فيما يخالف القرآن الصريح. أنت لم تردي على أنكم فشلتم على مر التاريخ عشرات المرات، ولم تتعلموا من أخطائكم، وكان السنة دائما لكم بالمرصاد. أنت لم تردي على شيء. وكثير عليكم 5 بالمئة. لأنكم حقيقة عقل واحد مجنون بأجسام كثيرة. الخلاف العقدي والفكري بينكم كثير جدا وعميق جدا، وتتحدون عندما تكون مطالبكم ظلم ودناءة. وإذا لم أرد عليك مرة أخرى في هذا الموضوع، فاعلمي بأنني أوفر وقتي لشيء مفيد.
  8. يسجدون شكرا لله على أن لهم ملك حنون صبور لم يفعل بكم لحد الآن ما فعلت إيران بأهل السنة.
  9. نعم، أنتم تشركون بالله عندما تطيعون علماءكم بدون دليل، وتقلدوهم بدون التحقق من أمانتهم، وتأخذون منهم الشريعة بدون أن تعلموا من أين جاؤوا بها. بل الأسوأ من هذا أنكم تصرون على اتباعهم حتى بعد ثبات كذبهم ونفاقهم وخداعهم. نعم، أنتم تشركون بالله عندما تؤمنون بأن هناك من يعلم الغيب إلا الله تعالى. نعم، أنتم تشركون بالله عندما تؤمنون بأن الإمام يتحكم بالكون. نعم، أنتم تشركون بالله عندما تنادون يا علي أغثنا. نعم، أنتم تشركون بالله عندما تناصرون الكفار على المسلمين كما فعلتم في العراق. والعجيب هو أنكم تشركون بالله ثم تستغفرونه وقد قال تعالى: إن الله لا يغفر أن يشرك به صدقوني، كل واحد منكم يعد عدد مرات ذكره لآل البيت ويعد عدد مرات ذكره لله تعالى وحده بدون أي أحد آخر معه، وبعدها ستعلمون الشرك الذي أنتم فيه.
  10. أنا لم أسمع أي شتيمة على قناة وصال. كلها حقائق. يعني إذا كان هناك حمار، وقلت له حمار، فهل هذه شتيمة؟ طيب هل هناك أحد لا يعلم بأن الشيعة الذين يتمسحون بالقبور هم من المجوس؟ طيب هل هناك أحد لا يعلم بأن الشيعة الذين يعبدون علماءهم ويطيعونهم حتى فيما يخالف القرآن الصريح هم مثل اليهود؟ طيب هل هناك أحد لا يعلم بأن الشيعة الذين يؤمنون بالمتعة وتفخيذ الرضيعة وإتيان المرأة من الدبر والكذب في كل شيء هم حثالة الإنسانية؟ إذا لم تكن فيكم هذه الصفات، فعندها يمكن أن نعتذر منكم. ولكن هذه الصفات كلها موجودة في كثير منكم.
  11. أولا، نحن لم نفعل شيئا مما قلت. ولكنكم متعودون على قتل البريء لتأخذوا بثأر الحسين عليه السلام الذي قتله أجدادكم شيعة علي رضي الله عنكم البريء منكم ومن خياناتكم. ثانيا، لو فعل بكم الحاكم هذا، فهذا من حق الحاكم. وخاصة مع الخونة الذين يريدون من أمريكا أن تدخل وتعمل من البحرين عراق آخر كي تقتلوا السنة كما يحلوا لكم. ثالثا، أنتم مظلومون، وستظلون مظلومين، وبإذن الله، سنظلمكم وندخل الجنة، وستدخلون أنتم النار وأنتم مظلومون. وهذا حال فقراء اليهود أمثالكم. فهم أحقر وأظلم خلق الله، وعندما يرون نتائج ما اقترفت أياديهم الآثمة، قاموا يدعون المظلومية. وإذا كان عندكم شك بأنكم من أهل النار، فلماذا لا تعرضون كلام علمائكم على القرآن؟ آه، صحيح، القرآن محرف، صح؟ آه، لا، القرآن غير محرف، ولكن معانيه الواضحة الجلية هي المحرفة، صح؟ آه، لا، القرآن لا يهمنا من قريب أو بعيد، فعندنا الأئمة المعصومون الذين ينقل عنهم الكاذبون..(أوف، فضحتكم) الصادقون. أو أقول، بلاش تقية، نحن نعبد آباءنا وأمهاتنا ونحن على دينهم سنبقى حتى لو دخلنا النار. أصلا أكيد سندخل النار لأننا لن نقبل أن ندخل الجنة التي فيها عمر بن الخطاب. صدقوني، حالكم حال شخص مجنون.
  12. اخوي زواج المتعة لعلمك يرضى بها الله ورسوله والصحابة والبخاري ومسلم انت ما تقدر تنكر انه زواج المتعة كان مباح في عهد الرسول(ص) وفي عهد ابو بكر وفترة من عهد عمر فإذا كانت مباحة وين المانع وين المشكلة دور من حرمها الرسول طبعا لا عيل من عمر فسواء رضيتو او انرضيتو من انتو عشان تناقشون احكام الدين؟؟!!! النبي والوصي تمتعا انتو ليش زعلانين ومقهورين وكلمة والثانية نسمع اسطوانتكم المعروفة تبي تعرف من اول متمتعة فالاسلام؟ اسماء تمتع فيها الزبير ويابت عبدالله بن الزبير واذا تبي تعرف اللي تمتعو على عهد الرسول صل الله عليه وآله وسلم وعهد ابو بكر: 1 ـ عبد الله بن مسعود 2 ـ أبو سعيد الخدري 3 ـ عبد الله بن عمر 4 ـ الزبير بن العوام 5 ـ خالد بن مهاجر 6 ـ عمرو بن حريث 7 ـ أبي بن كعب 8 ـ سعيد بن جبير 9 ـ طاووس اليماني 10 ـ السدي . 11 ـ زفر بن أوس المدني 12 ـ جابر بن عبد الله الأنصاري 13 ـ علي بن أبي طالب عليه السلام كل الصحابة تمتعو بنص من القرآن والسنة وبإعتراف عمر بن الخطاب واللي تمتع فيها الامام علي عليه السلام اخت عمر من جي عمر على كيفه حرم المتعة وبإعتراف من عمر ان الرسول فعلها والصحابة فيا ريت لو مب فاهمين شي ما تتحجون فيه قال الله تبارك وتعالى : ((واحل لكم ماوراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما )) النساء 24:4 . ان هذا الاية الكريمة تبين اباحة نكاح المتعة هذا اكبر دليل على حلال المتعة اتحدى كل واحد يحرم المتعة اييب لي آيه يقول زواج المسيار حلال!!!!!!! سبحان الله. أنتم تخالفون السنة في كل شيء، وعندما نسألكم عن دليل المتعة تأتون بالصحابة. ألم تقولوا أنتم بأن الصحابة منافقين؟ طيب لماذا تفعلون فعل المنافقين؟ هذا شيء. الشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي قال بأن عمر بن الخطاب هم من حرم المتعة. أهل السنة كلهم يعلمون بأن الذي حرم المتعة هو النبي صلى الله عليه وسلم. وسيدنا عمر وجد بعض الصحابة لم يعلموا بالتحريم، فذكرهم به. وهو لم يحرم من عنده أي شيء. هذا شيء، والشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي يقول بأن حرام رسول الله حرام إلى يوم القيامة، وحلال رسول الله حلال إلى يوم القيامة. الصحيح هو أن تقولوا بأن حرام محمد حرام إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحريمه. وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحليله أو وقع في المحذورات الأخرى التي أثبتتها القواعد الفقهية. وهناك قواعد فقهية تبيح الحرام وتحرم الحلال مثل "الضرورات تبيح المحظورات" ومثل "لا ضرر ولا ضرار". ولكنكم قوم سفه تكررون ما يقوله لكم شياطين الإنس الذين ليس لهم من علامات العلم إلا الكعكة المحروقة التي يضعونها فوق رؤوسهم.
  13. والله هذه العقلية سخيفة وتافهة. هل عندك دليل بأن هذا الرجل نفسه هو الذي ذبحك (عجيب كيف تتكلم الحين) وضربك وضرب بناتك وإخوانك وأهلك كلهم؟ يعني إذا كان هناك رجال أمن أخذوا أمر بأن يفعلوا فيك وفي أهلك الأفاعيل، تأخذ ثأرك من جميع رجال الأمن؟ آه، صح، أنت شيعي. والشيعي عنده عقدة التعميم لأن القصص الدموية جعلته يهيم ويرى الشخص مئات الأشخاص ويختفي في عقله حاجز الزمان والمكان. أنتم تريدون قتل السنة بحجة الثأر للحسين عليه السلام. ولو كان فيكم عقل وعدالة، لعلمتم بأننا نحب الحسين ولا نرضى بقتله. ولكنكم تريدون أن تثبتوا التهمة علينا بأي طريقة ليصبح عندكم قضية (فالإسلام ليس بقضيتكم) فقلتم بأنه كل من يكفر بإمامة الحسين وعصمته فهو عدو للحسين. وطبعا هذا كله من حقارة ودناءة علمائكم الخبثاء. وبعد أن تكذبوا علينا وتصدقوا كذبتكم، تريدون أخذ الثأر منا نحن ونحن لم نقتله ولا نرضى بقتله. ولو كان فيكم عقل أيضا، لقتلتم أنفسكم، لأن الذي قتله حقيقة هو منكم أنتم، من شيعة علي رضي الله عنه، وليس من جنود يزيد. ولكنكم هبل حمق أغبياء سلمتم عقولكم للشياطين، وعندما يذيقكم الله تعالى شيئا من عذاب النار الذي سيصيبكم (لعلكم تهتدون) فإذا بكم تكونون (صم بكم عمي فهم لا يرجعون).
×
×
  • Create New...