Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حياتي القرآن

الأعضاء
  • مشاركات

    28
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حياتي القرآن

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    2002

حياتي القرآن الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. بالفعل.. كلام سليم.. يكفي ان ايران احتلت الجزر الاماراتية الثلاث!! أطماع إيران في الخليج العربي قديمة جدا منذ أيام التنافس بين الإمبراطورية الفارسية و الإمبراطورية الرومانية حول السيطرة على طرق التجارة البرية التي كانت تربط بين تدمر و منطقة الخليج العربي و من ثم بآسيا الوسطي و البحر المتوسط من جهة و طرق التجارة البحرية من جهة أخرى على الساحل السوري و سواحل البحر الأبيض المتوسط و قد دأبت إيران على تسمية الخليج بـ(الخليج الفارسي)
  2. نحن بحاجة لمواقف جريئة مع ايران .. اللهم احفظ خليجنا من كل سوء وسائر بلاد المسلمين هذه الرواية غير صحيحة .. ولا أدري ماعلاقتها بالموضوع؟!
  3. تعقيب.. لا أرى خطئا املائيا هنا..! سأفسرها لك بالفصحى أقسم بالله بأني قلت له ذلك.. أما في حالة التأنيث فنقول أقسم بالله بأني قلت لها ذلك..
  4. السؤال واضح من العنوان.. يا شيعه.. كيف وصلت الينا صورة الحسين ؟ هل كان هناك تصوير قبل 1400 سنة؟؟ السؤال لتحريك الادمغه ..
  5. لا أظن أن أحدا سوف يجيبك أخي..فمعضمهم صغار السن ولا يفقهون شيئا ربما تبدأ عندهم عملية النسخ واللصق..هذا أقل شيء يستطيعون فعله عفوا على المداخله.. مصحف فاطمة موجود عند المهدي في السرداب كما يزعمون وهو كما يزعمون غير محرف..فهو عندهم أعظم من القرآن والعياذ بالله . وللأسف يقدسونه ويبنون عليه عقيدة كاملة - ولا يعرفون محتواه!!!!! لا أدري كيف استطاع المهدي صون المصحف كل هذه السنين وهو في السرداب المسردب أين أنتم يا شيعة من قوله تعالى اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا
  6. جزاكِ الله خيرا أختي الفاضلة.. دائما اتابع ردودك .. وكل رد أرقى من الآخر.. الله يعطيك الصحة والعافية.. استغفر الله.. انصحك اخي ان تذهب إلى أفريقيا او الصومال ومناطق من الهند . الناس هناك كسرة خبز لايجدونها..ويسكنون بالعراء..ماء نظيف لايوجد للشرب..أمراض وتلوث وفقر..ومجاعه أنت في بلد مسلم أنعم الله عليه بالامان والرخاء..وتقول حقوقنا!!!!!!! اقرأ ان شئت (قُتِلَ الْإِنْسَانُ مَا أَكْفَرَهُ)
  7. جزاك الله أخي الكريم..هل من معتبر؟؟؟ وهذه مداخلة مني للشيعه.. الكتاب الذي كان سببا في هداية الكثيرين من الشيعة{الإمامه والرد على الرافضه } http://www.waqfeya.com/book.php?bid=647 نريد اثبات من كتبكم على صحة هذه الرواية..ام انك ستقول مثل كل مرة..عمري 17 ولا اعلم وسأذهب أسأل وماعندي خلفية @____@!
  8. هداك الله يا أخي..لن أسئلك أكثر رأفة بك..ولكن سأجيبك بدلا من ذلك طيب ماهو الفرق بينك وبين قولهم ( مانعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى) بالنسبة للموقع هو يتحدث عن التوسل بلحية ابو بكر الصديق يرد البصر !!!!!!!! من أين لكم بهذه القصص الغريبة أين اسناد هذه الرواية لإبي بكر رضي الله عنه لكي أريحكم يوجد علم اسمه علم الحديث أرجو تعلمه أولا حتي تستطيعوا أن تميزوا بين الصحيح والضعيف المسألة ليست مسألة اقتناع..وبدلا من أن تسأل معمميكم ابحث عن الحقيقة بنفسك..اقرأ ياأخي في مواقع السنة ..اسمع قصص المهتدون أنتم تأخذون الذي يعجبكم فقط كزواج المتعه!!! والباقي تضربونه عرض الحائط!! هداك الله ..وهدى الله الجميع
  9. اولا قلت بأنه اسم من الاسماء الله ثم قالت الاخت بأنكم تقصدون علي رضي الله عنه لماذا كلمتكم غير موحده؟؟ ألستم واثقين من اجاباتكم؟؟ ثم لماذا تلفون وتدورون حول قولكم : نحن نقول يا الله ثم نقول يا علي؟؟؟ أ يا أخي المسألة مو عندي ولا عندك..هذا دين..شريعه..منهج حياة مو كل واحد يختار الذي يعجبة ويقول كيفي!! أنصحك إذا بأن تتفقه في الدين ولاتجعل أحد يتفلسف عليك..انصحك بهذا الموقع http://www.wylsh.com/ الله هو خالق علي وأنتم تقدمون اسمه على الخالق وتقولون يا علي ادركنا .. !! وغير ذلك أنتم تدعون محبة الرسول صلى الله عليه وسلم إذا لماذا لاتطبقون سنتة ولماذا تسبون اصحابة؟؟
  10. يا أخي أنا ماأجبرتك ولن افعل أنتم لاتقولون يالله بل تقولون ياعلي..وهذا موجود عندنا في المنتدى أنتم تبدؤن بإسم يا علي قبل يا الله..فلماذا ياترى؟؟؟ بالنسبة لقضية التوسل .. فلماذا تجعلون بينكم وبين الله واسطة؟؟ التوسل الجائز يكون بالاعمال الصالحة ..ورحمة الله واسعه والتوسّل الممنوع ما كان على خلاف هديه صلى الله عليه وسلم وعلى خلاف ما كان عليه أصحابه رضي الله عنهم . ومن ذلك التوسّل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم أو التوسّل بالأموات أو التوسّل ببركة الصالحين ونحو ذلك .
  11. ولله الأسماء الحسنى فدعوه بها.. أنت تعرف وتدرك الحقيقة وراء قولك يا علي أدركنا..!! لا أدري حقيقة كيف يدرككم؟؟ هل تستطيع ايضاح هذه نقطة..؟ أنا لم أجبرك ولن أفعل.. أنا لا أستطيع الخروج من الشاشة وأجبرك.. ولايمكنني الركض خلفك بالمسطرة..!! أنا فقط اقول لك الحقيقة التي غفلت عنها .. أنت فكر بعقلك فقط..والله من وراء القصد من الأخطاء الشائعة عند بعض الفرق المنتسبة للإسلام هو اعتقاد إن ابتغاء الوسيلة المذكورة في الآية الكريمة بسورة المائدة التوسل بغير الله ودعاء غيره من الأولياء والصالحين وهذه دعوى لا دليل عليها . قال الله تعالى: ـ ( يا ايها الذين امنوا اتقوا الله و ابتغوا اليه الوسيلة و جاهدوا في سبيله لعلكم تفلحون) ال ابن كثير في تفسير {وابتغوا إليه الوسيلة} : قال ابن عباس: أي القربة، وقال قتادة: أي تقربوا إليه بطاعته والعمل بما يرضيه، والوسيلة هي التي يتوصل بها إلى تحصيل المقصود، والوسيلة أيضاً عَلَمٌ على أعلى منزلة في الجنة، وهي منزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم وداره في الجنة، وهي أقرب أمكنة الجنة إلى العرش، وقد ثبت في صحيح البخاري عن جابر ابن عبد اللّه قال، قال رسول اللّه صلى الله عليه وسلم : "من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه مقاماً محموداً الذي وعدته، إلا حلت له الشفاعة يوم القيامة". ان كانت لديك أسئلة فطرحها
  12. وأنت ماذا تقصد بقولك يا علي؟؟ وياحسين؟؟ ويامهدي >_> ؟؟؟ نحن نعلم ان لله 99 اسم فلماذا لاتقولون سوا ياعلي؟؟؟؟؟؟؟؟
  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أولا أخي الكريم الموضوع مكرر تستطيع متابعته من هذا الرابط http://bahrain2day.com/forums/index.php?/topic/595067-eccss-ein-cecci-ac-ein/ ثانيا..صاحبة الموضوع قالت بأنها مشغوله والظاهر بأنها لاتريد مناقشة من الاساس ثالثا .. أجب عن السؤال التالي: لماذا تقولون يا علي ؟؟ ولاتقولون يالله ؟؟؟ رابعا وأخيرا.. لماذا نقلته اذاً ؟؟
  14. أكيد جادة لو تلاحظين في ردي السابق قلت ان هناك كثير من ااسئلة أود معرفة اجابتها.. وأنا ماعندي مانع أنتظر .. حتى إلى يوم القيامة سأنتظر.. وأرجوا أن تفي بوعدك لي.. حياكِ الله..
  15. كنت انتظر جوابك لفتح باب النقاش ولكن ردك ماتوقعته ابدا!! طيب شو رايج نفتح صفحه جديدة وموضوع جديد نتناقش فيه أنا وانتي ؟؟ انتِ قلتٍ انك مستعده للحوار وانا بنتظار ردك .. عندي وايد اسئلة في راسي وأبغي جواب صريح شو رايج؟؟
×
×
  • Create New...