Jump to content
منتدى البحرين اليوم

turky

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    146
  • انضم

  • آخر زيارة

عن turky

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1989

Profile Information

  • الجنس
    ذكر

turky الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مشكور أخي وطني الكويت وفلعن لقد وأجهت شخص يرد بعقلانيه فعلن ولا أنكر ولكن لم أجد أجابة على سؤالي الذي طرحته عليه وأعتذر للمره الثانيه من الحوت الحنون
  2. أعذرني ياعزيزي لم أجد أجابه على سؤالي لك في موقعك الذي تقول ولكن أعتذر للمره الثانيه لأخي وطني الكويت وأقول له أعذرني تدخلت في موضوعك ياأخي ولأكن لأثبت لك عدم مواجهتهم في دينهم المزعوم وتقبل مروري أخي اللهما صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليمأ كثيرأ هاذا ختامي
  3. ياعزيزي أسمحلي أعلق على ثلات أمور أولأ أسمحلى ياعزيزي لا تنعتني باأخيك مالم تسنن هل تقارني بمن يقول يالله ياعلى أنجدني وارحمني واعفو عني وغفري بمن يقول اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. ابوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا أنت هل هاذايقارن بهاذا ؟ الثاني وكيف تحيون شي لم ينزل بها من سلطان من مولد الرسول صلى الله عليه وسلم وموته وموت علي رضي الله عنه هل تخبرني هل على رضي الله عنه والصحابه رضوان الله عليهم أجمعين أقمو ماأتم على موت الرسول وولأدته أو هل لديك دليل قطعي في أحياء ذكراء الوفاه والموت له صلى الله عليه وسلم ؟ الثالث أرجوك أفهم السؤال قبل الرد ياعزيزي سؤالي لماذا سميتو الحسينيات لماذا لم تسمونها على أسم علي رضي الله عنه اليسى هو أمامكم والمعصوم مثل ماتزعمون أو أبنه أحق منه بالأمامه وبالعصمه أو لماذا لم تسمونها على أسم الرسول صلى الله عليه وسلم أو الحسين أولأء من جده بالأمامه والعصمه أو لماذا لم تسمونها باأسم أمه فاطمه رضي الله عنها أو ان الحسين أولاء بالعصمه من أمه لماذا ؟ الحسينيات وبهتو حق الذين ذكرت في دين الأثني عشريه ؟
  4. أهنئيك وطني الكويت على الكلام الراقي والحوار وأتمنى للك التوفيق من كل قلبي ولكن أسمحلي أتدخل في الموضوع ولكن من المنطق ما أبي أتدخل في الدين لأن تدخلت في الدين مع جيمع الروافض ولم أجد أي أجابه فيه دينهم ياأخي ولكن دعني أعلق تعليق بسيط منطقي ينبع من سني موحد لله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم أريد أعلق على كلامه هاذا ياعزيزي أنت في كلامك هاذا تقول لأعادة ذكر الحسين رضي الله عنه وال البيت ومحمد صلى الله عليه وسلم يوم وفاته ومولاده ونبي الله يحي سوالي ياعزيزي هل الحسين أشرف من أبيه علي رضي الله عنه أو أشرف من جده رسول الله صلى الله عليه وسلم أو اشرف من نبي الله يحي عليه أفضل الصلاة والسلام ؟ أذا كان جوابك لا ياعزيزي فلماذا لم تسمون حسينياتكم على على ورسول الله محمد ويحي لماذا تمسكن أطرف الناس قرابه وهو الحسسين لماذا لا تدخلون في صلب الموضوع وتسمونهن علياه او محمداه او يحياه او فاطماه التى هي بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس انتم تحبونهم وتتذكرونهم في حسينياتكم وتقولون منسوبه للحسين أ ليسى ابوه وجده هم أقرب منه لدين الأسلام أليسى هم من نشر الدين بالجهاد والصبر على كل أذيت اليهود في مكه يهود قريش الأن من هو الأحق بالتسميه عليه ؟ ممكن الأجابه
  5. ههههههههههههههههههههههههه مشوف رد منك يالروافض أو ان الوثيقه مثل الصدمه للكم وفيه الكثير من الوثائق لتعرف كيف يتزعز الباطل ويظهر الحق معقوله ولا رافضي دخل على الموضوع يعلق نشوف ردهم ههههه
  6. لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم بس وين الى يفهم ويوم نجيهم بالادله من كتبهم ودينهم الى يزعمون يقولون انتم كذابين وهاذا تلفيق وأقرب مثال أدلتكم شباب الى تحطونها في المنتدى ومشكورين ياشباب على فضح الروافض المجوس وطبعا هاذا مو أول منكر يفعلونه بس أن الله أون اليه راجعو ن اللهما تاخذهم أخذة عزيز مقتدر أنهم لا يعجزونك يافاطر السموات ولأرض
  7. عاشت يمينك يا خليفة وعسى الله يطول وعسى الله يطول بعمرك للبحرين وأهل البحرين
  8. ياعزيزي الرافضي ورب العزه والجلال لم أتي بهاذا المقطع الى أكون لك من الناصحين أن شالله أسمع المقطع وتمعن فيه هل أنت تؤمن بهاذا الكلام أو لا
  9. أتمنى من الشيعه قرائت هاذي الوثيقه وبتمعن أرجو ذالك لكي تعرف منزلة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم http://islamicweb.com/arabic/shia/debate_3.htm
  10. بشرك ربي بالجنه دايم الاخبار الحلوه ماتطلع الى من واحد حلووو ههههههههههههه
  11. بسم الله الرحمن الرحيم وقل ربي زدني علما تحريم المتعة في كتب الرافضة بروايات صحيحة عن الائمة المعصومين عند الرافضة : في تهذيب الأحكام - للشيخ الطوسي - ج 7 - ص 251 / الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441 محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال : حرم رسولالله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ((ونكاح المتعة)) الرواة كلهم ثقاة في كتب القوم وننتظر رد احد الزملاء هذه اول رواية يرويها على بن ابي طالب عن رسول الله يحرم فيها المتعة !! الروايه الثانيه كما فى البحار محمد بن أبي عمير، عن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها الجزء 100 صفحه 103 :: المتعة تدنس الانسان !!! هل حلال الله يدنس الانسان !!! هل حلال الله نجاسة !!! الرواية الثالثةتحريم المتعة على لسان المعصوم جعفر الصادق قال الصادق عن المتعه لما سئل عنها كما في بحار الانوار 100/ 318 قال ماتفعله عندنا الا الفواجر . « السرائر » 483 اسناد الروايه كما فى البحار ابن أبي عمير، عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما تفعلها عندناإلاالفواجر :: المقصود بالفواجر هنا هم المواليات وبنات ونساء الرافضة وامهاتهم لانهن فقط من يفعلوا المتعة فما رايك ايها الرافضي هل تقبل كلام المعصوم ام لا ؟؟؟ الرواية الرابعة : 5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في المتعة قال : ما يفعلها عندنا إلا الفواجر. ـ نوادر أحمد بن محمد بن عيسى : 87 | 200 . الروايةالخامسة الباقر يحل المتعة لنساء الرافضة ويحرمها على نسائها ويتراجع عندما يصل الامر الي نسائه فهل هذا مقبول من امام !! ** عن زراة قال جاء عبد الله بن عمير ( وعبد الله هذا سني ) الي ابي جعفر الباقر ) فقال ما تقول في متعة النساء؟ فقال ابو جعفر احلها الله في كتابه وعلي لسانه نبيه ) فهي حلال الي يوم القيامة وذكر كلاما طويلا , ثم قال ابو جعفر لعبدالله بن عمير هلم الي ألاعنك( اي في انها صحيحه) فأقبل عليه عبدالله بن عمير وقال ايسرك ان نسائك وبناتك واخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟ يقول فاعرض عنه ابو جعفر وعن مقالته عندما ذكر له نسائه وبناته وبنات عمه . مستدرك الوسائل ج 14 ص 449 /بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 100 - ص 317 - 318 حكم علمائك على الرواية -مجلسي حسن20 /228 – بهبودي صحيح3 45) :: لماذا يحللها المعصوم لامهاتكم وبناتكم واخواتكم ويحرمها على بناته !!! هذا نفاق ** المتعة لاتحصن الرجل عن اسحق بن عمار سالت ابا ابراهيم (الامام الكاظم )عليه السلام عن الرجل اذا هو زني وعنده الامة يطأها تحصنه الامه ؟ قال نعم , قال فان كانت عنده امراة متعة اتحصنه؟ قال لا انما هو علي الشئ الدائم عنده . وسائل الشيعة ج 28 ص 68 المتعة صارت زنا بعد تحريم النبي صلى الله عليه واله لها كما افتي بذلك علماء المسلمين وحتي ائمة الرافضة المعصومين بروايات صحيحة انتظر رد الزملاء الرافضة على هذه الروايات هل المعصومين مخطئين ام مصيبين . وللفائدة : اريد فرق واضح بين المتعة عند الرافضة وبين الزنا هل هناك فرق اتحدي ان يكون هناك فرق؟ ولدينا مزيد من ادلة تحريم المتعة في كتب الرافضة وعلى لسان المعصومين ولسان حالهم ايضا الأدله من كتبكم ياشيعه ليش تفعلونه ممكن الرد علي وطبعن حاط لكم رقم الجزء ورقم الصفحه فيك تاكد من كتبكم
×
×
  • Create New...