Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المفقودة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    115
  • انضم

  • آخر زيارة

عن المفقودة

  • عيد الميلاد 09/08/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • Website URL
    http://

المفقودة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سوري شنقص وعاشقة الوردي نزلت القصه عنج بس حبيبت اكمله بسرعه
  2. الجزء السادس:: مايد: يلا حبيبي .. قوليها عشان خاطري فيّ مب قادره ترمس من القفطه: انزين اشوي اشوي عليّ مايد: انزين يلا بعد للثلاث *شو سباق* مره وحده يسمع مايد الكلمه اللي متقطع عشان يسمعها بس بصوووووت عالي عليا: أحبككككككككك .. والله أحبك يا خوي بس لا تصيح عليّ و تفر عليه المخده مايد ينقز و شوف عليا جدامه .. و كل علامات الدهشه و الاستغراب على ويهه .. عليا و هي تبتسم ابتسامه خبيثه: والله إنك حبيبي .. يالله من متى تحلم إني أقولك أحبك .. يا أخي لو قلتلي جان ما قصرت و اتصلتلك كل خمس دقايق عشان أقولك (وتغير صوتها)*أحبك* .. مايد وده يزغدها: ما حبيت إني أجبرج .. حبيتها تطلع تلقائياَ و من خاطرج عليا: و حليلك يا خوي .. مب جنك كنت تضغط عليّ في الحلم قفط مايد و ابتسم ..بس هل مره غيـــــــر *أكيد غير .. انعرف السبب* مايد: خير .. أختي االي احلم فيها ليل و نهار اهني عندي في الغرفه .. ما صدق عليا: لا صدق .. ميووود مايد و حس أنها بتسأل عن الحلم: ادري ادري شكلي يزيغ و شعري كشه .. بسير الحين ببدل و يتزقرت وبيج تحت عليا: أولا الاعتراف بالحق فضيله .. ثانيا لو تحاول من اليوم الين باجر .. شيفتك عمرها ا بتتغير .. بتم فلم رعب .. و ثالثا مب جنك تطردني مايد: اولا ما حيدج بهذا الذكاء .. ثانيا لا تنسين إنا شيفتي مليون مره أحسن من شيفت ريلج اللي و لا مليون عملية تجميل تنفع فيه .. و ثالثا اجلبي ويهج عليا: أن شاء الله .. بس حبيت أخبرك إنا حرمتك ما بتكون أحسن عن ريلي .. مايد من قالت حرمتك سرح .. و اتذكرحلمه فيّ .. *يت على العوق* .. عليا يوم شافت أخوها رايح فيها .. طلعت من الحجره وهي ميته من الضحك .. *سيتي سنتر – دبي* الشله الكريمه (شهد و حور وفيّ) .. يكملن الشوبينق للسفره بما إنها قريت .. طبعا هل المره يشترن أشياء صيفيه .. ترى جو لندن مودي .. يعيشج الفصول الأربع في يوم واحد .. طبعا البنات ما خلن محل و ما دخلنه .. *ما يسوى عليكن هذي السفره* .. و ما يحتاي اقول إنا البنات ما قصرن و خمن المحلات .. و كثل ما قلت البنات لازم يمرن على دبنهامز .. بس هذي المره .. يلسن ايشوفن البضاعه عشان ما يفوتهن شيء .. و كالعاده مسويــــن حشره .. فيّ و شهد واقفات عند الأكسوسريز .. شهد تختار الكواشي .. و حور تختار لبس .. حور بصوت عالي: شهوووووووووووووده .. صدت شهد وهي قافطه و ودها تكفخ حور حور: شو رايج في القميص شهد أشرت بيدها إنّ أوكي .. و حور اتقول في خاطرها بلاها تتكلم بالإشارات .. المهم صدت عنها عشان تأخذ قميص الها و لفيّ .. بس قفطت من الزين يوم صدّت .. شافت عبدالله و ابتسامه عريضه على ويها *ينفع حق دعاية معجوووون* و طبعا امبحلق فيها .. حور ارتبكت و ما عرفت شو تسوي .. نزلت عينها .. و ردت القميص و لا خذت لشهد و فيّ .. و سوت عمرها عاديه و لا كأنها شافت شيء .. وسارت ادورلها شيء ثاني .. و كل ما تختار شيء و ترفع رأسها اتشوف عبدالله في ويّها .. تعبت من كثر ما اتسوي أي كونتكت وياه .. فقررت اتسير صوب شهد و فيّ .. عبدالله من شافها سايره صوبهن .. مشى عبدالله يزقر مايد اللي كان في عالم ثاني .. سرحان في حلمه فيّ : مايد .. ميووود .. مرررررررررررررره وحده .. اتخرطف عبدالله و بغى يطيح .. حور اهني ما قدرت اتيود عمرها .. التفتت عنه و نقعت من الضحك .. و مايد امبهت يشوف ويه اربيعه المحرووووووق *الله راواااك* .. و كان شيء شلة بنات يضحكن عليه بصوت عالي .. و الأخ عبدالله المغرور في هل لحظه محد شافه دق سلف و داس على الريس .. و مايد نفس الشيء .. ما يبى يرد بتاكسي .. بس والله شكلهم كان اتنيكه .. حور: هههههه .. الله راوه .. من حوباتي شهد و هي ميته من الضحك: بنت الذين مب حوبات عليج فيّ: بلاكن حور: و الله هذا واحد امطفربي .. كل ما اسير اشوف شيء اشوف شيفته جدامي .. اتعوذ من بليس و اسير مكان ثاني ما شيء فايده .. آخرت حركات العبيطه إنه اتخرطف فيّ: هههههه حور: الله راواه مثل ما ضحك عليج .. البنات ضحكن عليه و بنفس الطريقه فيّ باستغراب: عليّ؟؟ شهد: هي تراه هو واحد من الشباب اللي ضحكوا عليج فيّ: يا حرام حور: بس اعتقد أنا ربيعه اللي كان يلاحقج موجود شهد: هي شفته و كان مب امقصر امبحلق فيج و الابتسامه ما فارقت ويهه فيّ استحت و يلست تذكر مواقفها وياه .. غقب ما خلصن البنات فلوسهن * ما بقول شوبينق .. لأنهن موووول ما يخلصن * .. ردن البيت . سيارة عبدالله عبدالله يسوق و مبين عيه أنه معصب و مفول و متضايق من الموقف .. و مايد ساكت لأن لو رمس بينقع من الضحك .. و هو في داخله ميت من الضحك على شكل عبدالله .. عقب خمس دقايق من الصمت مل مايد و قرر أنه يرمس مايد: عبووووووووود عبدالله من غير نفس: هاااا مايد:بسم الله .. بلاك عبدالله: تستهبل .. و الله شكلي أني ما بطيح هل السنتر مره وحده .. و كله صوب و هل البنات الطفسات اللي يضحكن بصوت .. الله يبحصهن ما يعرفن إنا صوت المرأه عوره *ما صدق يرمس* مايد: بس بس لا تصيح .. قطعت قلبي عبدالله يكف مايد على راسه: سخيف مايد: شو شعورك عبدالله: اتعرف الحين حسيت بموقف البنت اللي طاحت جدامنا .. *طبعا من طرى عبدالله فيّ .. طار مايد لعالمه الثاني* .. بس تدري الله راواني .. لأني أنا وايد كنت نذل و سخيف .. سكت عبدالله .. مرة دقيقه .. دقيقتين .. مايد ما يرد عليه .. اتفت عبدالله صوبه و شافه موووووول رايح فيها .. و الابتسامه مثل ما اتعودنا على ويهه .. عبدالله: هههههههههه .. ميووووود .. ميووووووووووود و مايد لا حس و لا خبر فما كان جدام عبدالله إلا إنه يضرب بريك بالقوووو .. و مايد انتطر من مكانه و رد لعالمنا مايد: حووووووو .. بلاك أنت ما اتعرف اتسوق عبدالله و هو ميت من الضحك: و الله اعرف .. بس ما كان عندي إلا هل حل من متى ازقرك و لا ترد عليّ .. اللي ماخد عقلك يتهنابه *و يغمز له* مايد حس بالأحراج: و الله كنت اتذكر شكلك و انت تتخرطف و الغتره طايره وراك برطم عبدالله لثواني بسسسسسسسس عقب مايد و عبدالله: ههههههههههههاي من الصوب الثاني أول ما وصلن البنات هجوووووووووووووووووم على الغنفه .. *هلكن من الحواطه* .. حمد كان في الصاله و من شافهن جي حب يغلس عليهن * احم احم .. على شهد* حمد: عووووووووووووووذ بالله .. بسم الله بسم الله .. اللهم سكنهم في مساكنهم شهد كانت تعبانه و ما اتفيقت اترد عليه أصلا ريجها ناشف .. حور: حمد و الله إنك فاضي .. بدال ما اتقول وحليلهن خواتي .. هلكن من الحواطه في السوق .. خلني بهمزهن حمد: و الله .. محد ضربج و قالج سيري اتسوقي .. بعدين .. أنتن اللي ما اتفكرن و تقولن حرام فلسنا أبونا فيّ: أقووووووول ,, هو اشتكالك حمد مستغرب ليش شهد ما اترد .. فحب ينطقها : لا بس عمي اشتكى اطالعته شهد بنظره اتقوله إنت وايد فاضي .. بس ما نطقت و قامت سارت المطبخ .. حور: حرام زعلتها قوم راضها حمد: الحين أنا شو سويت عشان تزعل حور: مول ما سويت شيء كل ما اتشوفها تستلمها حمد : أهوووووووو .. أنا بطلع .. مع السلامه فيّ: بلاه هذا مستوي جبريت حور: ما ادري .. فيّ: أنت شو تعرفين حور: ابصراحه ما ادري .. حمد يوم طلع ..سار صوب المطبخ .. أونه عطشان بيشرب ماي .. بس هو أصلا ساير عشان يراضي شهد .. أول ما دخل شاف شهد و هي مندمجه في الأكل .. كانت تأكل صمون و جبن .. و تشرب حليب .. و لا حست بالجني حمد و هو يدخل المطبخ .. فقرر يزيغها *توك ياي اتراضيها .. ما يروم يقاوم النذاله* فصرخ بأعلى صوته: هاااااااااااااااا يا الدلوعه لا يكون زعلتي -> شهد كانت تشرب الحليب و زين ما حرقت عمرها شهد و بقهر ملحوظ و تنافض مستمر: هي أنتا .. شو ها لا أحم و لا دستور .. زين ما وقفتلي قلبي .. حمد و هو يطالعها بكل حب و حنان : بسم الله .. إن شاء الله أنا و لا أنتي شهد و هي مستغربه و متوتره في نفس الوقت من نظراته: اتصدق .. صدقت *تتطنز الأخت* حمد انقهر اشوي: انزين ما قلتيلي زعلانه شهد تستهبل: من منو ؟؟ حمد و هو عارف أنها تستهبل: من حبيب قلبج حمد *و يغمز لها* شهد انصدمت منه بس كالعاده ما حبت اتبينله بس ويها غادي تفاحه حمره: حبيب قلبي ؟؟ .. و حمد .. الظاهر أنك مصطل .. بعدين ليش أزعل عليك .. الناس يزعلون على ناس يهمونهم مب على كل من هب و دب عصب حمد من ردها مع إنها دوم اترد جي عليه: مشكوره و طلع من المطبخ و هو امفول عليها .. الحين أنا أحاول أقردنها و هي تقطعني .. أوووووف .. بس والله لا أراويها إني أهمها غصب عنها و عن اللي يابوها *بدى يخورها الريال * .. أوبس بديت أغلط .. لا حووول .. بس أنا وراج و الزمن طويل يا شهدوووووووه *الله يعينج على بلواج يا شهوده .. قلبي معاج* .. طبعا شهوده ما اتوقعت إنا حمد عصب لأنهم متعودين على الضرابه و مب متعودين على التقردين و التفاهم .. المهم البنات طول الشهر يتزهبن حق سفرتهن .. اللي يشوف يقول أول مره يسافرن .. حوركانت تشرى لأخوها حمد و طبعا لازم تاخذ راي شهد .. و شهد تشرى لأختها حصه اللي ما قدرت اتي وياهن بسبت امتحانات الثانويه العامه .. و البنات كانن وايد متحمسات للسفره لأن هل المره حصه بتكون وياهن .. حصه أول مره اتسافر وياهن .. دوم اتسافر ويال خالها و عياله بس للأسف هل سنه ما بيسافرون .. فاقترحت عليها شهد إنها تسافر وياهن .. فوافقت من غير تفكير .. أهل شهد ما يسافرون لأن أمها ما تقدر على السفر .. و أخيرا يوم السفره .. سار بو حمد و أم حمد و حور و في سيارة بو شهد .. و حمد و فيّ و حصه و شهد في سيارة دريول بو حمد .. و طبعا يى اليوم اللي بيقدر ينتقم حمد فيه من شهد و يراويها الويل .. في السياره حمد: ها حصوص .. ما قلتيلي رايج في لبسي * و ينقل نظره صوب شهد* حصه و هي مستحيه لأنها مب متعوده وايد عليهم: وايد حلو فيّ: أكيد حلوووو .. لأنه ذوق شهد* وتشدد على الاسم* و حور حمد وهو يطالع شهد: ذوقج ؟؟ شهد و هي اشوي لا تضحك في ويه حمد اللي انصدم شوي: هي .. حور ما تاخذ شيء من غير ما تاخذ ذوقي حمد: اها .. بس اتعرفين .. أحس إن هل البدله ما تنلبس إلا مره .. لأنها مب وايد حلوه .. و أنا لابسنه بس عشان خاطر حوور شهد منقهره منهو لا ردت عليه .. و حمد حس بها الشيء و تفجج .. رد يكلم حصه حمد: اتعرفين يا حصوص أن هذي السفره بتكون أحلى سفره حصه باستغراب: ليش؟؟ حمد و هو يشوف شهد: لأنج أنتي ويانا حصه استحت من الخاطر: مشكور بس حمد ما كان وياها لأن كان يشوف شهد اللي اشوي لا يطلع الدخان من إذنها .. و رد حمد اسوي حركاته عشان يقهر شهد أكثر و أكثر .. و شهد الطفرانه .. ملت و كانت اتحس إنا المطار بعيــــــد .. و فيّ كانت كل اشوي اتحاول اتغير الجو .. بس حمد ما يستسلم .. وصلوا المطار .. و أول وحد تنزل من السياره شهد و تقول في خاطرها فكــــــــــــــــــــه ما بغينا نوصل .. و حصه نازله من السياره متفججه و تقول في خاطرها صدت يا حمد هذي السفره بتكون أحلى سفره .. و نزلت شهد فيّ من السياره و فيّ اتقول في خاطرها الله يعينج يا شهوووووووده بتكون أخس سفره في حياتج .. و حمد نزل من السياره و ابتسامه النصر على ويهه و يناظر شهد و يقول في خاطره *انا وراج و الزمن طويل* .. اتلاقوا ويا بقية الشله و دخلوا المطار .. و البنات سارن ويلسن على صوب الين ما يخلصون الجوازات و هل خرابيط .. مره وحده تصرخ الأم من الوناسه : الله .. شوفن من ياي صوبنا؟؟
  3. انه بــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــت
  4. اهنىء اماني ومبرووووووووووووووووووووووك وان شاء الله تقدم لينه افضل الاغاني
  5. الصراحه وماينزعل منها اماني هي التي تستحق اللقب بجدارة لان انه ما اخذ في نظري على ان اهو خليجي و كل يمزح و...... اماني صوته واجد حلوووووووو كأن صوت فيروز واماني قدمه في البرايم افضل من هشام انتوا شرايكم B)
  6. الغلط من البنت الي تنقل اخباركم اولا فتنه ثانيا عيب تنقل كلام عن بنات الصف المفروض تفكر وحتى المشرفه غلطانه المفروض ما تخلي جاسوسه على البنات والغلط ان تودون تلفونات المدرسة من دون عذر او حتى لو بس جذي لكن الي توديه حق تكلم صبيان هذي الي اقصدة غلط والمفروض هذي البنت الي تنقل اخبار تفكر بصديقاته وبصفه لان الحين محد بيتقرب منه في المدرسه لان اكيد بتنتشر ان اهي جاسوسه ما تشوفين شر شقالوا لج المستشفى ان شاء الله خير (ما نبي نعرف بس اطنز)
  7. حبيبتي بحرينيه هدي اعصابج واحنى مصدقينج وندري انج ما تشلخين علينه خليه في حالهه ما تبي على راحته بس انتي هدي اعصابج انتي حاولي في الحصة وقولي له انج نزلتي الموضوع قربي ليه شوي شوفيه شدقول بس لا تعصبين ولا شي كل شي و لا بحرينيه حبيبتي
  8. يا خبر بفلوس بكرة بلاش تشوقت للمعرفه
  9. انا الى الله وانا اليه لراجعون لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عظم اجرك
  10. بعن العبارات لتعزيه الامام المهدي (عجل) بمصاب سيد الشهداء الحسين عليه افضل الصلاة والسلام وعلى سيدة نساء العالمين فاطمه الزهراء والسيد زينب سلام الله عليها والسيدة رقية سلام الله عليها وعلى اصحاب الحسين وعلى انصار الحسين
  11. لو تسمحون صور ليله الاربعين في المنامة ما تم مدن والقصاب صور السبايه وغيرة
×
×
  • Create New...