Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طيف الأمل

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    350
  • انضم

  • آخر زيارة

عن طيف الأمل

  • عيد الميلاد 07/19/1976

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    اصدقاء
  • سنة الميلاد
    1976

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    المحرق

طيف الأمل الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هلا فيك أخوي جريح الأصدقاء و ألف تحية على مرورك الجميل
  2. شكراً لكم أحبتي على مروركم و كلماتكم الحلوة تحياتي
  3. على غصن الأشواق.. نبت صبري.. و فرّع من الوله أشواق تشتاقك.. يا غصني!.. الحلم أرضك.. و من نبعه سقاك الياس.. و طاحت من رياح الحزن أوراقك.. حبيبي!.. ليه هالغيبة؟؟ و ليه أسهر طوال العمر أنتظرك؟؟ أحتري لحظة فرح.. و ألملم لهفة الأنفاس مع أطيافك.. متى ترجع؟؟ متى ترجع؟؟ متى ترجع؟؟ متى ترجع لمشتاقك؟؟ متى تقطف ثمار الشوق من قلبي.. متى أسمع دفا هالصوت.. تدلعني و تهمس لي: (أحبك).. أنا قلبي فدا النظرات.. و أنا روحي فدا إحساسك.. و أشتاقك.. كثر ورد البساتين.. و كثر دمعي.. و أشتاقك.. بطول الليل.. و النسيان.. و قد باسك.. وينه يا القاسي قلبك..؟؟ و ليه غبت عني في أمسك..؟؟ أحايل أشواقي.. و روحي.. و صدك.. و أرسم حلمٍ على قدي و قدك.. حلم.... رسم...... دامك بعيد.... كله وهم....! وهم ساكن كياني... يرتجي يشوفك.. و يلمس كفوفك.. و يشم وردك.. حبيبي!... أبي أهدي لك (غصن الأشواق).. هذاك اللي كبر فيني.. اللي رويته بحنيني.. و ماي عيني.. و تغلغل في شراييني.. يا ترى بيعيش في قلبك....؟؟
  4. هلا أختي الشاعرة أسعدني تواجدكِ سلمتِ أختي أنغام الطفولة تحياتي بعد روحي ألف تحية على مرورك أخوي ابن البحرين شكراً على كلماتك الحلوة ألف تحية
  5. هلا أختي و ألف تحية على كلماتج الحلوة
  6. دفا عمري.. حياة أحلامي.. يا دمعة عيوني القريبة.. يوم ألاقي وردي ذبلان.. يا سحابة في سما روحي.. و ابتسامة في هوى جروحي.. يا ربيع العمر.. من وين أروّي هالعطش.. و لي متى أرحل و انا ظميان.. كيف راحت الفرحة.. و كيف غاب أغلى البشر عن حياتي.. انتظر كلمة منه.. و انتظر لهفة من الوجدان..
  7. قهر كل يوم.. قهر كل يوم يا قلبي تعيشه.. تتلحف الحزن.. و تتوسد الآهات.. يا قلبي.. على بعاده ألم يعصر في روحي.. و كلماتي ملاها الياس.. قهر.. قهر.. قهر.. و أمر من القهر.. جفوة.. و ظلمة ليلٍ.. أوله سهر.. و آخره قسوة.. و دمع العين يتحجر.. و أنا واقف.. مثل الشجر.. في وسط الريح.. طاحت أوراقي قهر..!! قهر.. قهر.. سنين العمر تمضي.. و أنا أتحسر.. في عيني حلمٍ أتمناه.. و عشت الهم على فرقاه.. و تميت بوحدتي أبكي.. بقهر..!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا القهر.. آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا القهر..
  8. عزيزتي قلبك الآخر،،، كلٌ منا يعاني حزناً بشكلٍ أو بآخر... و نحن جميعاً نواسي بعضنا البعض لتحمل هذا الحزن... دمتِ بود غاليتي،،
  9. عزيزتي قلبك الآخر,,,, أحياناً يجتاح القلب حزنٌ يحيله إلى أطلال,,,,
×
×
  • Create New...