Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غروب البحرين

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2178
  • انضم

  • آخر زيارة

عن غروب البحرين

  • عيد الميلاد 06/20/1983

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    عبر الايميل
  • سنة الميلاد
    1983

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    بحرين على الراس و في العين

آخر زوار الملف الشخصي

2220 مشاهدات الملف

غروب البحرين الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. غروب كل عام ولنتي بالف خير وصحة وسلامة

  2. هلا وغلا بقايا حلم في موضوعي يسعد مساك وهلا بأمير الرومانسيه افا عليج الغايب حجته معاها وانتي الصادقه يســــــــــعد مســــــــاك اختك غروب البحرين
  3. يسعد مساج اختي بس يوم دشيت المنتدى ومن الخرعه مادري شنو اكتب نور منتدى بحرين اليوم بوجودج اختي واردد واقول مساء الخـــــــــــــير الله يوفقج في خطاج الاعلامي واتمنى لج التوفيق والنجاح في العلميه والعمليه اختج غروب البحرين
  4. السلام عليكم هلا الصراحه انت اللي مفتقدينك وانه ان شاء الله على طول بكون متواجده ولا يصير خاطرك الا طيب يسعد صباحك اختك غروب البحرين
  5. السلام عليكم والرحمه شخبارك وشعلومك وشخبار الفن وياك؟ حبيت اهنئك بالعيد الفطر السعيد بالرغم انه متاخر كــ عام وانت بخير ـــل الصراحه المسرحيه اللي قدمتها روعه لان وجودك فيها والطاقم الفني اللي معاك وانه حضرتها طبعا لانك كنت متألق فيها وعساك على القوه اخوي امين اختك غروب البحرين
  6. كل عام وانت بخير اختك غروب البحرين
  7. ماتشوف شر اخوي فايز الساده وخطاك السوء ان شاء الله الصراحه الخبر كان مفأجى بالنسبه لي واتمنى اتقوم بسلامه وكل عام وانت بخير اختك غروب البحرين
  8. يسعد مســـــــــــــــاك يا امير الرومانسيه اسمحلي على الغيبه الطويله اللي عند الوصول جأت احييك في منتداك خصيصا اتمنى انك في صحه جيده ومتألق دائما في كل مجالات حياتك خبرني عن اخر اعمالك الفنيه اختك غروب البحرين
  9. اليوم: الخميس.. المكان: سيارة راشد.. الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا.. ------------------------------------- (راشد).... امي وابويه السوالف بينهم شغاله من طلعنا من بيت عمي سلطان.... اما انا ...شكلي الا سرطت لساني... كل مايسالوني.. اجاوبهم هي او لا..مادري...اي كلمه بسيطه المهم ما اكثر كلام... مادري هالمشاعر اللي احس بها فرح...خوف...استقرار...حماس...ماعرف...!!! وامي الله يهديها من ركبت وهي تمدح وتوصف منى من اول شعره فراسها لين صبع ريلها... وكل ماتقول "منى" يوقف قلبي انا عن الدق... وصلنا البيت ودخلت سيارتي الحوش ..نزلت انا واللي معاي...ووراي على طول دخل عبدالله مع اختي فاطمه وعيالها... اخو عبدالله عمر حضر بعد الملجه مسكين لكنه رد دبي على طول ماطاع يبات عندنا....!!! فاطمه: احين المعرس بينخش فحجرته ولا بتشوفونه لين باجر المغرب...!!! اطالعت فاطمه بطرف عيني وابتسمت... راشد: شو تبين بروح ارقد تعبان... فاطمه: عينك بعيني..!!! صديت عنها الصوب الثاني وضحكت... راشد: هههههههههههههههههههههه.. فاطمه: ادريبك انا بتروح ترمس العروس... راشد: حشى من احين..!! لا البنت تعبانه مابزعجها... عبدالله: احين تقول جي لكن من تركب فوق بيطير الرقاد وبتتصل بها... راشد: انا هب شراتك..انته خذت حقك كامل..مب الا رمستها ..دخله في الملجه دخلناك عقب ماصدعت روسنا... وبعدك رمستها نص الليل... لا ابويه انااخذ الامور بهداوه شوي... عبدالله: بنشوووفك.... دخلنا كلنا البيت وكل حد سار صوب حجرته...اما انا قفلت باب الصاله وراهم..بندت الليتات...وركبت غرفتي بتكاسل... ياترى عيبتها الهدية او لا..!!!... كنت مطرش لها سلسلة مع قلب حجمه متوسط هب صغير وايد...الماس... اشتريته مع امايه يوم سرنا بوظبي... وكنت حاط لها الموبايل مع مستلزماته داخل الكيس... مسكت تيلفوني ودقيت لشويخ... شيخه: مرحبا... راشد: هلا شويخ...وصلتوا البيت؟! شيخه: هي من شوي وانتوا؟! راشد: توونا... آآآه...شو بغيت اسالج.. قاطعتني شيخه وقالت.. شيخه: تبا تسال عن منى..!! ابتسمت...كنت ابا اسال عن الهدية لكن ان كانت بترمس عن منى مابمانع... راشد: هيه... شيخه: ماشاء الله عليها... الله يوفقك وياها... رقة ونعومه ورزانه وحشمه...فوق هذا طالعه اليوم جنان ماشاء الله عليها... صح هي اصلا ناعمه بدون مكياج بس اليوم صراحه شي ثاني... ابتسمت وانا مستانس... راشد: مايهمني الشكل وانتي تعرفين هالشي... شيخه: ادري بس اكيد بيفرحك لو تعرف ان حرمتك حلللللللوه...ماشاء الله عليها... راشد: وصلتي لها الهدية؟ شيخه: هيه..يوم نزلوا منى..قلت لخدامتهم تودي الكيس لغرفتها.... ويوم كلمت منى خبرتها انك مطرش لها هدية... راشد: شو قالت؟!... شيخه: ماشي..ابتسمت وقالت مشكوره...انحرجت يمكن شو تبغيها تقول يعني..!!! راشد: هممممممم شو شفتيها انتي زايغه مرتاحه زعلانه اشووو بالضبط؟! شيخه: لا... هي صح متوتره ومنحرجه..بس كانت يدتها عندها وانا من الصوب الثاني طايحيبها ونظحكها..شوي شوي قامت اروحها تضحك وتسولف ويانا بس طبعا بهدوء... يعني تقدر تقول على اخر الملجه كانت مرتاحه من التوتر وغيره..بس حليلها عروس لازم بتستحي راشد... راشد: زين ياحيها... شيخه: بتكلمها؟! راشد: مادري..بشو تنصحيني انتي؟! شيخه: انا اقول طرش لها مسج الحين.. باجر كلمها...!! راشد: واذا ماكانت فاتحه التيلفون اتقفط يعني؟! شيخه: لا اكيد باييها فضول وبتفتحه...! راشد: عقب بطرش لها ببدل ثيابي وبتسبح اول... شيخه: اخافها ترقد عنك... راشد: اذا مثل ماتقول امايه مكياج ودنيا يبالها ساعه لين ماتخوزه هذا كله... عنبو انتي جحال وروج تقعدين عليه ساعه كيف هي..!!!.. شيخه: هههههههههههههه بس عاد انا عرست لا اطلع فضايحنا.. استر علينا.. راشد: هههههههههههه..خلاص برايج سيري عند سهيل... شيخه: اوووكي... راشد: شيخه..!!! شيخه: لبيه... راشد: لبيتي حايه...آآه...مهرة حضرت الملجه..!!! شيخه:........... لا راشد مهرة ماحضرت كيف تحضر بيتهم وهم خاطبينها من كم يوم عيييب..!!! راشد: هي صح...نسيت.. شيخه: شو يابها على بالك؟!!! راشد: ماشي بس اتخبر مافيها شي... شيخه: همممم.... حاول اطلعها من بالك راشد...انته خلاص تزوجت ومنى تستاهل كل خير... راشد: ادري شيخه... كان سؤال عارض لا غير...المهم تصبحين على خير.. شيخه: وانته من هله...!..فمان الله.. راشد: فمان الكريم.. سكرت عن شيخه وتنهدت.... صدقها لازم اطلع مهرة نهائيا من بالي...صح هي من زمان طالعه من بالي بس اليوم تذكرتها لا غير... فريت تيلفوني عالشبريه ودخلت اتسبح... وبعد ماطلعت انسدحت عالشبريه افكر شو اسوي... اطرش لها مسج او اتصل؟!!... لا فضيحه اتصل يمكن حد عندها بيقولون حشى ماصدق..!! مسكت تيلفوني وكتبت لها مسج.. " السلام عليكم منى...حبيت اقولج مبروووك.. وان شاء الله ماتعيشين لحظة حزن او كدر معاي.. ببذل جهدي عشان اسعدج..." ترددت وانااقرا المسج...مب شكلها رسمية وايد...!!..بس ماعليه محترمه...طرشتها...وتم قلبي يدق ويدق بعدها وانا اتريا الرد...!! لكن منى ماردت.... واناعصبت...عنبوو وصلني التقرير وهي استلمت الرساله..بتعيزها يعني رساله رد بسيطه منها.!!! بدينا بالتقفيطات واللبسات.... مسكت تيلفوني مره ثانيه... " انا مابتصل الليله لانج اكيد تعبانه وتبين ترتاحين...لكن والله يامنوووه ان مارديتي على رسالتي ياتم اتصل واحرمج الرقاد.."... ابتسمت وطرشت لها المسج .. يا انها تزيغ لو فهمت رسالتي بانها كلام جاد...يا يذوب الثلج اذا هي فهمتها صح على اساس انها مزح... تريييت شوي وترييت عقيت التيلفون بعيد عني عشان ماقعد احس بالوقت ثقيل واطرش لها مره ثانيه.. خلاص ان ماردت مابطرش لها مول لين ماهي ترسل لي وبتشوف..!!!! انسدحت وانا اتريا الرد....ويوم وصل...والله اني نقزت... مديت ايدي مسكت التيلفون وابتسمت... كانت كاتبه لي.. " سلام...الله يبارك فيك ومبروك لك بعد راشد... بس ترا تحذر انا رقادي مهم عندي واذا حرمتني منه اعرف انتقم تراني.".. ظحكت... راشد: " شو بتسوين يعني"... منى: " هممم.. بحرمك من الكلام وياي وشوفتي لين العرس" رفعت حواجبي انا...خقاقه بعد..!!! راشد: " والله انتي حرمتي..لو ابا باجر باييج البيت وبقولج لبسي عباتج ويالله جدامي..ابوج نفسه مع احترامي له مايروم ينطق بحرف ساعتها".. منى: " وانته تسويها؟! راشد: " توقعي اي شي من راشد..بنتم نكتب جي؟ شو رايج اتصل؟" منى: ".لا.. باجر...اوكي؟ بس لا تزعل" راشد: " مابزعل بس ممكن اعرف ليش.!" منى: " احس اني هب مستعده وابا اقعد افكر.." راشد: " تفكرين بشو؟" منى: " فيك... " ابتسمت باحراج يوم قريت كلمتها اللي عنت لي الكثير والكثير.... ماتبا تكلمني عشان تفكر فيني..!!!!!... والله احس بقلبي مرتبش...!! راشد:" كلميني احسن من انج تفكرين فيني".. منى: " بالعكس..الليله مخصصه لتقبل الوضع اليديد .. لازم استعد نفسيا اني خلاص متزوجه وانته ريلي... باجر بكون مستعده لك اتم الاستعداد" راشد: " احين عشان انج تكلميني يباله هذا استعداد".. منى: " راشد انا اول مره اكلم شاب ....صبرك علي شوي اوكي" تنهدت واناافكر بكلامها....صدقها انا اللي مستعيل ومتسرع في الامور... البنت حشيم وتستحي.... راشد: " من عيوني يا منى..اصلا امبوني مقرر ما اكلمج اليوم بغيتج ترتاحين شوي" منى:" تسلم عيونك" راشد:"شي فخاطرج ؟" منى: " سلامتك..مشكور وايد عالهدية...روعه" راشد: " مب من قدرج وتستاهلين اكثر لكن هذي شي بسيط.." منى:" بالعكس وايد حلوه...مشكوور.." راشد: العفو منى...تصبحين على خير" منى: " وانته من هل الخير... " حطيت التيلفون عالطاوله ونشيت اسكر الليت..... لكن تسكير الليت مايعني اني رقدت....لا حشى... مسكت زام بالتفكير....خلاص انا تزوجت ومنى زوجتي..!!.. لكن اللي ضايقني ان الكلام بينا كان شوي رسمي... لكن ما عليه شو اتوقع انا من اول مره..!!!.. اكيد عقب بتتغير معاملتها وبتفرفش وياي..حسب كلام شيخه وفاطمه البنت حبوبه وراعية سوالف... بتي على حظي انا بتستوي رسمية.!!! لالا اكيد بتعتدل عقب...! ------------------------------------- اليوم: الجمعة.. المكان: غرفة مهرة.. الوقت: الحادية عشره صباحا.. ------------------------------------ (شيخه).. صارلي ساعه يالسه تحت اتريا مهرة تنزل بس مانزلت....انا من ساعه ناشه من النوم... لاني تعبت شوي في ملجه راشد امس... ورقدت رقاد غير طبيعي... اما سهيل نش من الصبح وطلع.... نزلت تحت وتريقت وتريييت مهرة بس مانزلت.... هذي مصره تسوي اضراب تام...!!! نشيت عن عمة سهيل آمنه اللي كانت تقرا جريده.اما عفرا فماكانت موجوده هي وحمد طالعين حسب ماقالولي... ركبت فوق وسرت عند مهرة... عنبو من امس ماشفتها...!!!.. دقيت الباب... مهرة: منوووه..!! رفعت حواجبي انا من ردها....قبل ماتنخطب كانت تقول مفتوح او تفضل هب تسال منووه.!!! مهرة فيها قهر فظيع فقلبها...واخاف انها تمرض او اييها انهيار عصبي او شي اذا تمت جي. شيخه: انا شيخه... مهرة: دخلي شيخه الباب مفتوح... بطلت الباب وسكرته وراي...مهرة كانت تمشط شعرها اللي شوي طول ووصل لين تحت الخصر... مازال سايح وحيوي كالعاده ماشاء الله... شيخه: شو تسوين؟ عنبو وينج مختفيه من امس ماشفتج... مهرة: تراج كنتي مشغوله تجهزين امس لملجه خوج... ورديتي متاخر امس... يلست عالشبريه بينما هي ربطت شعرها ومسكت الكريم المرطب وقعدت تحط منه على يديها وويهها... شيخه: وانتي عاد مااجذبين خبر ماتصدقين تحصلين سبب عشان تنخشين فحجرتج..!! اطالعتني مهرة بنظره ... مهرة: لمنو تبيني اطلع بالله؟!!... شيخه: مهرة البنت يوم تنخطب تحاول قد ماتقدر تقضي وقتها مع اهلها لانها تحس انها بتفارقهم قريب... مهرة: والله يوم هم عقوني عقة الجلاب .... معناته مايبوني عندهم...واللي مايباني ماباه... شيخه : الله يهديج اللي يسمعج يقول ناصر اخس انسان على ويه الارض... مهرة: لا تطرين اسمه... شيخه: ناصر ناصر ناصر ناصر ناصر...شو بتسوين يعني... تنهدت مهرة وصدت عني صوب التواليت ومسكه قصاصه الاضافر وقعدت تقص ظفورها...!! باختصار... اجاهلتني... شيخه: ماسالتيني شو صار امس؟! مهرة: صح..كيف كانت الملجه..وشوو عروسكم..!!! شيخه: وايد حلوه ماشاء الله طالعه....تسلم عليج وتبارك لج بالخطبه.. مهرة: الله يسلمها وياج من الشر.. شيخه: ويبارك فيها بعد صح..!! تنهدت مهره مره ثانيه...انا وراج والزمن طويل....مابخليها الا وهي متقبله فكره العرس بتم احن عراسها لين تتقبلها وتتقبل هالريل اللي مب داري عن شي...!!! الله يعينه..!! مهرة: دخل راشد.!! شيخه: لا مادخل...ولا واحد من خوانها بعد دخلوا.... لكني شفت ريلج اخر الملجه يوم كنت في السياره اتريا سهيل... كان هو يرمس وياه... اطالعتني مهره بنظره ثانيه سمممم..ورفعت سبابتها تهددني... مهرة: شيخه..اليوم الجمعه....خلي النفس طيبه عليج..!!!... ابتسمت انا بغياض وكملت... شيخه: كان لابس سفره بيظا وعقال...وكندوره عربية... شكله ماشاء الله رزين تحسينه عاقل وحنون وشخصية..!!.. تخيلتج جي واقفه عداله والله تتناسبووون... غمضت مهرة عينها بقهر... مهرة: شيخه...!! كملت انا... شيخه: تعرفين يوم تخيلتج واقفه عداله...ياني احساس غريب بانـــ... قاطعتني.. بصوت اعلى... مهرة: شيـــــــــخــــة..!!!. كملت انا وما التفت لتهديدها... شيخه: بانه بيحميج وبيحبج...ومابيرضى عليج ابد ابد.... صارخت الحين.. مهرة: شيخه..!!!..بس سكتي... كملت انا للغياظ.. شيخه:..ابــــــــــد...!!... وانا متاكده بانه في الواقع بيصير اكثر من مجرد خيالاتي البسيطه... قامت مهرة واتجهت للكبت وطلعت كندوره زرقا حرير مفصصه...وحطتها عالكرسي بعصبية.. مهرة: ماعندج سالفه غير انتي...!!! شيخه: لا تصدقين..!!..ماعندي.. مهرة: واذا قلت لج ان سالفتج هذي ماطيقها بتسكتين؟!!! شيخه: لا...لانه غصبن عنج لازم اطيقينها اذا تبين تعيشين مرتاحه ... مهرة: مــــــــااااابـــــــــا... اطالعت فويه مهرة...وشفت فعيونها الياس ..ولمعان دموع تهدد بانها تنزل... يمكن انا قسيت عليها شوي... لكن لمصلحتها... ماريدها تاخذ هالموقف لانها هي اللي بتتعب وبتعب ناصر المسكين معاها..حرام..!!! يلست مهرة عالكرسي وما اهتمت بانها قعدت على كندورتها المكوايه... ونزلت راسها واسندته على ايدها ... كسرت خاطري... شيخه: انا اسفه مهرة...بس والله عشان مصلحتج .... ماباج تاخذين هالموقف العدواني.. مهرة: شيخه انتي عزيزه عليه...واحبج...دخيلج لاتخليني اكرهج... بطلت عيني انا منصدمه.... شيخه: بس عشان اطري لج ناصر بتكرهيني..!! مهرة: انتي ماتحسين اللي انا احس فيه.... انا احس اني بموت فليله العرس..فاليوم اللي بعرس فيه بتنتهي حياتي... طول عمرج مابتحسين بالشعور اللي انا احسبه...مابتحسين كيف ان اخوانج ماخذين فكره غلط عنج بانج خايسه..وماصدقوا اييهم معرس عشان يدبسوووني فيه ويفتكون من همي ومشاكلي... !!...مابتحسين بالرعب اللي انا احس فيه ..باني بواجه اسوا مخاوفي .... بواجه ريال يعتبر نفسه ريلي...بيطلب مني حقه...وان رفضت...بتلعني الملائكه من ارقد لين اصبح...!!!.. مابتحسين.!!! كانت مهرة دموعها تنزل بصمت وهي تكلمني بكل هدوء وياس.... حزت فخاطري بصراحه.... سرت صوبها ويلست عدالها...وضميتها لصدري... وقعدت هي تنفس عن حزنها وغضبها وقهرها وتصيح... شيخه: خلاص حبيبتي...اوعدج ما اطريه لج الا بالشي الظروري الظروري... والا سوالف غياظ وغيره مابذكره لج خلاص لا تسوين جي الغاليه.... ادري بكلامي مايواسي...لانها هي هب زعلانه لاني ذكرته..هي زعلانه علىوضعها بشكل عام.... وانا للاسف مابايدي شي اسويه....!! كلمتها..طمنتها...يامهرة الرياييل هب واحد...!!.. لكن هي مب قادره تصدق....من حقها...محد من اهلها عطاها مثال حلو لريال.. كلهم فيهم عيوب ويصدمونها..!!! الله يعينها...!! --------------------------------------- اليوم: الجمعه. المكان: غرفة كنه.. الوقت: 12 ظهرا.. -------------------------------------- (كنه).... كان خاطري اناقز من الوناسه يوم شفت سياره يوسف داخله البيت بس مارمت بسبب ريلي واكتفيت بنقز خفيف على ريلي الصاحيه.. ....فديييييييييييييييييييته مع انه نحن امس عنده بس ماودر هالجمعه لازم ايينا...!! ترييته لين دخل البيت هو وامه .. عمي سلطان من نص ساعه ياينا ويالس تحت... وقال ان مايدري اذا حد بايي اليوم او لا... لكن الشيخ يوسف مافوت هالفرصه يا وياب امه وياه... تراجعت صوب المنظره اشوف شكلي اذا زين او لا..ويوم اطمنت منه مشيت بصعوبه تجاه الباب ونزلت الدرج بصعوبه اكثر... وخذت لي وقت طويل لين ماوصلت الصاله.. لكني مت قهر .. مت مت مت مت من القــــــهــــــــر يوم صديت صوب الباب الخارجي وشفت ظهر يوسف طالع من البيت وساير صوب الميلس...!!! اخ يالقهر...سلم على يدوه والموجودين وطلع يوم ماشاف ابوه موجود..!!.. واظني كله بسبب خوله حرمه مايد ..صاروا مايرومون يقعدون براحتهم هني.. اوف يالقهر... تصنعت ابتسامه وتقربت اسلم على حرمه عمي .... بعد ساعتين... كانت حرمه عمي تتجهز للطلعه ... كنه: اماااااااااااايااااه.... ام مايد: شو تبين؟! زقرتج هذي وراها شي.... كنه: ابا اسير عند منى...دخيلج يا امايه... ام مايد: وابوي شو يوديج عند العرب احين الظهر..!! كنه: احين صاروا عرب هاااه الله يرحم ايام اول حتى الفجر اروح لهم ..دخيلج امايه ابا اسير عندها احين هي عروس ماتروم تيني وانا ابا اسير اشوف علومها شو سوت ويا ريلها شو ماسوت...!! ام مايد: غربلات بليسج من بنت شو تبين بالبنت هي وريلها خليها فحلها شوي ترتاح منج.... كل شي بدخلين عمرج فيه... كنه: هي ...امايه دخيلج... ام مايد: اوففف..شاوري اخوج ..اذا طاع سيري... ابتسمت وقمت امشي لين وصلت الباب الرئيسي... وقفت عنده وتحجبت..مع ابتسامه شفت مايد ويوسف وعمي واقفين عدال الظله مالت السيارات ويتريوون الظاهر حرمه عمي تيهم...!! يوم شافني مايد طالعه له عقد حياته... مايد: شو مطلعنج في الشمس..!!!!.. لبسته والتفت ليوسف باحراج ولاحظت نظرته المعصبه هو بعد...شكله معصب علي لاني طلعت في الشمس نفس مايد... كنه: السلام عليكم...شحالك يوسف؟! يوسف: بخير الحمد لله شحالج انتي؟ كنه: بخير..آآه..مـــ.. توني بزقر مايد الا ويوسف يقاطعني.. يوسف: دشي دشي دشي داخل البيت...طالعه بلا نعال بعد..!!!.. كنه: فخاطرية سالفه خلني ارمس... اشترك وياه مايد.. مايد: لاترمسين دشي داخل... كنه: اوهووووووووو عمي قولهم...!! بو محمد: شو فخاطرج بنتي؟!!.. كنه: عمي ابا اسير وياكم البيت.... يوسف يوم سمع طلبي سكت وابتسم... وصار فجاه راضي بانه ريولي تحترق من الرمظة عشان بس اقنعهم باني اسير معاهم...!! بو محمد: بس.!!!.. مايد: شووووووووه..!! وين تبين؟؟!! كنه: ابا اسير عند منى.... مايد: امس شايفتنها... كنه: امس كانت عروس عاد... مايد: وبعدها عروس شو تغير..!!!! كنه: ابا اقعد وياها شوي زهقت من البيت وعقب انته يييبني... مايد: منو بيوديج احين.. يوسف: يالله عنبووو يا مايد سيارتين بدال وحده..!!! قلت انا بغايظ يوسف.. كنه: وتسال؟ بركب ويا عمي فديته...!! انتبهت لالتفاتة يوسف لي ونظرته المقهوره والمستغربه فنفس الوقت....!! لكني طنشته بس عشان اغايظه شوي... بومحمد: يالله امره لاتحاتين بنتي ركبي السياره...وبرايها حمده بتي ويا يوسف... يالله فمان الله.. خلاهم عمي وتجهز انه يصد عنهم ويسير...مايد تم معصب يطالعني بنظرات شيطانيه ..لانه هو مايحب اني اطلع وايد من البيت خصوصا اذا ماكنت طالعه معاه.... فمابالك اليوم يوم طنشوا شوووره ..!!! كنه: عمي اصبر باييب عباتي.... بو محمد: لالا ركبي ركبي... كنه: عمي عنبوا لا عباه ولا شيله سودا ولا حتى نعال فضيحه..!! بو محمد: انتي سايره الا بيتج الثاني...!!!..وانتي عليج شيلا بيظا وساتره.. والسياره مخفي ومحد بيشوفج... كنه: انزين عمي بس باييب نعالي انزين.. بومحمد: بعدج بتوصلين لين هناك..!!!.. بحركه غريبه ظحك يوسف ومد ريله جدامي وفصخ نعال واحد... يوسف: لبسي هذا...الريل الثانيه ماتبا لانه عليها جبس...!! ههههههههه.. كنه: هههههههههه عبنو يا يوسف..!! مايد: ههههههههههه بتظيع ريلها فنعالك من كبره... وانتي واقفه تتفرجين ..!! سيري بسرعه هاتي نعالج عن يروح عمي عنج...ويكون احسن لو راح عنج تستاهلين.... مشيت انا عنهم ورد يوسف لبس نعاله وهو مبتسم ابتسامه هادية.. رجعت بنعالي مال البيت وركبت ويا عمي مستانسه.... في بيت عمي... ركبت سيدا صوب حجرة منى...ودقيت الباب.. منى: منووووه..!! كنه: عمتج..!!! سمعت صرخه فرح من منى وعقب ركيظ...فتحت الباب مع ابتسامه واسعه هب مصدقه كيف وصلت انا هني..!! منى: وبشيله بيظا بعد يايه هههههههههههههههههه.... هلا والله دشي دشي... دخلت انا وقفلت هي الباب وراي.... كنه: هااه العروس شو اخبارج..!! يلست انا عالشبريه ويلست هي عدالي بحماس.... منى: بخييير..لا تقوليلي يابج يوسف...صراحه تطور... كنه: ههههههههه والله هو عرض خدماته لكني طقعت فيه وقلت اني بركب ويا عمي..هههههه حسيته انقهر... منى: ههههههه حرام عليج ياكثر ما معثره اخويه...!!.. كنه: ههههههه والله تبين الصدق الركبه ويا عمي شي مايتفوت ... واحب اركب عنده انتي تعرفين شكثر غالي عندي..اما عن الركبات ويا يوسف فلاحقين ان شاء الله ههههههههههه غمزت لي منى وهي تظحك معاي... منى: علومها ريلج.!! كنه: على حالها... هاااه بشريني..مابيزورج راشد اليوم..!! منى: لااااااااااااه شو يزورني هاللي قاصر..خليني اتعود اول شي عليه بالتلفوون بعدين... بطلت عيوني انا متعجبه... كنه: تلفووون بعد..!!! وينه وينه طلعيييييييييييييييييه... ظحكت منى ومدت ايدها لتحت المخده وعطتني اياه... مسكته انا وضحكت وسالتها بحماس... كنه: كلمتيه.؟ شو قالج ..كيف صوته...قوليلي شو قلتوا.!! منى: ماكلمته لين احين بس امس رمسنا شوي بالمسجات...شوفي انتي مسجاته وشوفي بعد الرسائل المرسله الي انا مطرشتنها له... نفذت انا اللي قالته منى وقريت اللي صار بينهم..وظحكت... كنه: ياحليله هالراشد شكله ربشه.... هذي المسج الاخيره مطرشه امس بعد..!! منى: لا..هذي اليوم الصبح يوم قمت حصلتها....اونه يصبح عليه... كنه: وانتي البقره مارديتي عليه..!! ابتسمت منى بمستحى.. منى: ياختي استحييييييييي.... مت من القفطه امس يوم شفت المسج مالته حتى مارديت ونازعني... قال لي بحرمج من الرقاد من كثر مايتصل او شي جذي... ههههههههه... كنه: حرام عليج عطيه ويه...!! منى: خليه يدق انزين وبكلمه... عطيتها التيلفون... كنه: كتبيله مسج... قوليله توني ناشه وماشفت المسج الا توني وقوليله جي كلام حلو... فرت منى التيلفون عليه وهي مبطله عينها... منى: جي شو قالولج مب شايفه خير..!! لا يابويه استحي انا ..بعدين شو تبيني اقوله انتي بعد اون كلام حلو...!!! كنه: ويا ويهج هذا ريلج يالبقره... منى: مع ذلك غريب.. كنه: غريب..!! حل عراسج غراب ونتف شعرج قولي امين...يابقره رمسيه حراام تلقينه متحطم.... منى: هههههههههههههه مايسوى عليه عشان مسج..!! كنه: والله..! اوكي انا براويج... مسكت التيلفون وحطيت على انشاء رساله وتوني يالسه بكتب الا وبمنى تسحب التيلفون مني وتظاربني.. منى: شو بتكتبين.!! كنه: اكتبي انتي عن اكتب انا... حاست منى بوزها وقالت.. منى: شو اكتب انزييييييييييييين استحي..!!! كنه: كتبيله اللي قلت لج عليه... منى: همممم اوكي لحظه... سكت عن منى وهي يالسه تكتب...وعقب خمس دقايق لين ماخلصت حظرتها كتابه عطتني التيلفون اشوف شو كتبت... " مرحبا راشد...اتمنى تكون اليوم بخير وسهاله...اسمحلي ماشفت المسج الا من شوي لاني تاخرت بالرقاد.." قريت المسج انا وشفتها بارده ورسمية ..لدرجه اني حست بوزي منزعجه منها...لكن لاباس بها كبدايه.... قمت وظربت ارسال... كنه: طرشتها... منى: ليش اطرشينها انا ماكنت متاكده..!!! اطالعت ملامح منى المرعوبه... وقلت لها مثل ماهي قالت... كنه: مايسوى عليج الا مسج..!!! منى: اوهوووووووو يا كنوووه...!!! احين شـــ.... وقطعت كلامها وهي تلتفت للتيلفون اللي صاح فجاه...وصرخت..وصرخت انا بعد معاها بحماس..... مكتوب عالشاشه..." راشد".. وصلته المسج واتصل على طول... كنه: ههههههههههههه ردي عليه ياقوية انتي... منى: ماقدر ماقدر قلبي طاح ماقدر.... كنه: ردي عليه عنبو هو يعرف انج عند التيلفون....ردي....!! هزت منى راسها وهي شوي وبتصيح.... منى : لا... قمت انا مسكت التيلفون ورديت عليه وحطيته علىاذن منى... بطلت هي عينها وتمت اطالعني بصدمه وماتكلمت... مسكت التيلفون بعدها ونزلت راسها من الاحراج....وانا اضحك مستانسه... ظربتها على جتفها عشان تقول الووو بس ولا صوت طلع منها.... عقب شوي سمعتها تقول. .. بكلمات متلاحقه... منى: هااه....هلا... هي.... الحمد لله.... بخير......همم من شوي ... هي رقدت متاخر....هي.... (وعقب ضحكت وانحرجت).... هي..... لا مب مشغوله بس....آآه عندي احين بنت عمي توها يايتني من بيتهم......متى؟.... اخاف تكون مشغول او شي....... والله.!.. .. بطرش مسج قبل.....خلاص خلاص انزين لا تعصب.... اوكي....ان شاء الله..... مع السلامه..! سكرت التيلفون...حطته عالشبريه..ومسكت مخده صغيره من مخدات الشبريه وخشت ويهها فيها وصارخت... وانا اضحك عليها...طبعا الصرخه شفطتها المخده وماطلعت عاليه... سحبت انا المخده عنها ... وطلع ويهها من ورا المخده احمر مثل الطماطه..... كنه: شوووقالج....!!.. منى: هههههههههه احراج يا كنوه احراااااااج ياربي ..هاتي ايدج... شوفي قلبي كيف يدق.. سحبت ايدي وحطتها على صدرها وانا ميته من الضحك عليها.... كنه: يالدياااااااااااايه طلعتي جبانه.... قوليلي كيف صوته...!!! منى: آآآخ يا كنه...مادري كيف صوته تصدقين..!! كنه: يعني ما ازعج اذنج.... منى: لاااااااااااا بالعكس.... كنه: ياويلي ياويلي ..بالعكس هااه..شو قالج انزين؟!!.. منى: هممممم اول شي مارمت ارمس ...عقب تم يقول منى؟ الوو لين ماقلت له هاااه... قالي اخيرا..مرحبا...قلت له هلا... قال لي شحالج؟ قلت له الحمد لله...شو اخبارج ...بخير.... قال لي متى ناشه؟!..قلت له من شوي... قال لي متاخر...ليش رقدتي متاخر انتي؟...قتله هي رقدت متاخر... قال لي متى يعني الصبح؟..قلت له هي....عقب قالي.. كنتي تفكرين فيني مثل ماقلتيلي امس؟..هني انا مت من القفطه..انحرجت وقلت له هي... قال لي شفيج تكلميني جي مشغوله او شي؟ قلت له لا بس بنت عمي عندي وجي... قال لي عيل دقيلي عقب...قلت له متى؟..قال اي وقت امره متى مافظيتي دقيلي...قلت له اخاف تكون مشغول او شي ..قال لا انا لج فاظي متى مابغيتي بس انتي اتصلي.... هههههههه استحيت والله كنه...قلت له بطرش مسج اول...قال اقولج اتصلي متى مابغيتي تقوليلي بطرش مسج..!!!.. هههههههه عصب عليه..قتله خلاص خلاص لا تعصب... قال لي ديري بالج على نفسج قلت له اوكي... قال لي لا تنسين ادقين تراني اترياج ..قلت له ان شاء الله.. وعقب بس خلاص سكر... كنه: كل هذا وبس خلاص سكر..!!!... ياويلي علييييييييه .... والا لج بيكون فاظي كل الوقت هاااااااه..ياعيني ياعيني تلقينه ذاب من صوتج...!! منى: والله ماظني...احسه بارد... كنه: كيف يعني.!!!.. منى: مادري..يعني في ريال اقول له هي انا سهرانه لين الصبح افكر فيك يقوم يقول لي بعدها شفيج تكلميني جي مشغوله؟؟!!!!.. مادري يعني حسب علمي ان هالشي يفرح والمفروض يقول لي شي ثاني... كنه: هممممم صح بس يمكن مرتبش ومتوتر منى...لا تحطين هالشي فبالج انتي لا تمسكين عليه عالوحده..لا تتوقعين انج من البدايه بتفهمينه...يبالكم وقت...!! منى: بنشووف.... (مسكت منى السلسله والقلب اللي فيها)...هذي هدية منه....امس طرشها...شرايج؟! تقربت انا اطالعها مع ابتسامه... كنه: اللــــــه اجنن...مبروك عليج... منى: الله يبارك فيج... كنه: لبسيها دايما... حلوه تنلبس دايما هذي مب ثقيله ذاك الزود وهب صغيره ..حلوه انيقه... منى: ماحب البس ذهب بس قد ماقدر بلبسها... كنه: ههههه حرام عليج مسكين مطرش لج هدية ومتعبل...لا تتسرعين بالحكم عليه من اول مكالمه... منى: هههههههه صدقج والله..المشكله لاانا متعوده وهو بعد احسه مب متعود على هالشي...اكيد بنواجه صعوبه..!! كنه: كل شي مع العشره يتسهل.. انتي بس طولي بالج عليه وخلج متجاوبه معاه تب تثيقلين عليه وايد... يعني خلي شي يطلع من طرفج انتي حسسيه انج مهتمه مب هو كله يتصل ويطرش ويتعبل...فهمتي..!!! منى: ههههههههههههه ان شاء الله ماما انيسه.... ابتسمت انا وكملنا سوالف انا ومنى.... طبعا نروح ونرجع على سالفه راشد.... لانه اهم حدث هالايام...!! الله يوفقها معاه...شكله طيب مسكين... بس شوي يمكن دفش...!!! ------------------------------- راجعين
  10. الجزء الاربعون.. --------------------- اليوم: الخميس.. المكان: بيت سلطان.. الوقت: السابعه مساءا.. --------------------- (ناصر).... ضميت صبوعي مع بعض وقعدت انقعهن بحركة متوتره.... وانا يالس عالكرسي مال الصاله... لا اراديا قعدت ريلي تهتز بحركة متوتره ثانيه.... بعد شوي لازم نروح نخطب مهرة رسمي... تذكرت كلام ابويه وياي بخصوص هالموضوع... كيف تكلم العصر بعد ماردينا من عند قوم يدوه كانه كان يعطيني اوامر... وانا مادري شياني انربط لساني وماعرفت اقول غير "ان شاء الله"... الله يستر... انا متاكد من ان هالخطوبه مابتم.... من عادة البنات يشوفن الرياييل اللي يايين يخطبونهن من ورا الدرايش... وحوش بيت مهرة صغير نوعا ما ...يعني الميلس هب بعيد عن البيت..وبتشوفني بكل سهوله ....وبتعرفني... وبتسوي فضيحه عشان تكنسل العرس....!!. الله يستر.. لو ما اروح احسن... او... او اتلثم واسير؟!!!... والله انه قلبي يرقص رقص من الزيغه... مادري ليش مابغيها تشوفني.... مع اني معارض هالزواج... بس... احس اني ماباها تعرفني الا عقب ما اخذها ويطيح الفاس فالراس... يمكن لاني ابا فرصه عشان اشرح لها كل شي وافج عقدتها واصلح الامور.. اذا ماطاقت تعيش معاي بعدها... بتركها فحال سبيلها...بطلقها.. اذا كان هالشي اللي تبغيه...! لكني بحاول وببذل جهدي عشانها... لاني من بعد ماصليت امس صلاة الاستخاره.... تقبلت الفكره بسرعه...لدرجه اني حلمتها في الليل... ماكان حلم كان اشبه بالذكرى... ذكرى اللحظات اللي مرت علينا فبيتهم ..ذكرى نظرتي الملهوفه لها...ونظرتها الخايفه والمرعوبه...هي جدام المطبخ وانا جدام الميلس... ساعتها فعلا حسيت روحي تطلع وتروح لها...ناديتها "مهرة"... بس هي هزت راسها بالرفض وتراجعت... وبعدها صار اللي صار... حتى اول ماقمت لاحظت انه ايدي ممدوده!!....مديت ايدي عشان اسندها...لكن اكتشفت انه حلم... من كثر ما انا ساعتها كان الاهم والاهم ساعتها اني اسندها مااخليها اطيح عالارض جي....!!! بس يوسف الله يهديه مسكني...!! آآخ ياربي دخيلك تستر يارب... منى: نااااااااااااااااااصر...!!! التفت بسرعه لمنى اللي كانت واقفه عدالي واطالعني بعيون مفتوحه مستغربه...وفي ايدها مدخن... ناصر: شفيج؟! منى: عنبو ياخويه مايسوى عليك.... من متى ازقرك وانا واقفه عراسك وانته ولا اهني...!!! تنهدت... ناصر: مثل ماقلتي ماكنت هني...شفيج؟ منى: قوم بدخنك فديت هالويه الحلو ياربي... يالله يازين هالمعرس الا ياحظهم فيك والله... قمت وانا ابتسم على رفع المعنويات هذا... لكني مب معاها بانه ياحظهم هم فيني.... الا قولي يابلوة ابتلتها مهرة مسكينه .... اخ بس لو تدري..!!! ناصر: متعطر تراني شحقه بعد العود..! يلست منى عالارض ومسكت كندورتي ويلست ادخنها.... منى: لا الغالي انته المعرس عاد مايستوي لازم ريحتك توصل لين خشم العروس والا مامنها فايده عيل... ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههه حشى جي شو قالولج عنها جلب بوليسي... منى: هههههههههه بعدك ماعرفت البناااااااااات ... كل شي عندهن كمبيوتر...يصدقن اللي يبنه...يشوفن اللي يبنه...ياكلن اللي يبنه... حتى الشم يشمن اللي يبن يشمنه والا الباقي اللي مايهمهن عادي اقنوووووووووور... ناصر: هههههههههههههه ان كيدهن لعظيم... قومي بسني من الدخنه غادي جني بركان قبل ماينفجر يالس ادخن من كل صوب...!!!! قامت منى واطالعت فويهي وغمزت لي.... منى: اظني انته من داخل بركان اساسا سواء بدخان والا بدونه...!!! ناصر: آآآآآآآآآآخ صدقتي والله احس نفسي حتى النفس مب رايم ايره.. منى: ليش عاد زايغ هالكثر.. ناصر: مب زايغ...لكن انامابغي هالعرس .. متوتر...مخلوط من كل شي... منى: ليش عاد خت راشد وايد تمدح في مهرة..!! وامايه وايد تمدح فيها بعد حتى والله اني متشوقه اشوفها...!!! واحس اني بحبها سيده... اطالعت منى وانا فخاطري اقول كل اللي انقال لج صدق لكن العيب مب في البنت العيب في خوج...!!! ناصر: الله كريم... منى: اخويه صارحني...انته تبغي وحده معينه؟!! ناصر: لالالالالالالالالالالالا مب جي السالفه.... منى: الحمد لله هذا اهم شي...الباقي مساله تعود وبسرعه بتشوف نفسك تحب العرس... والعروس. غمزت لي وعطتني ظهرها...لكن في نفس الوقت دخل يوسف الصاله ... اول ماشاف منى مد ايده يسد الدرب... يوسف: تعالي تعالي تعالي....وين سايره..!!! منى: بودي المدخن... يوسف: حلفي؟؟ دخنتي اخوج خلصتي؟ منى: هي.. يوسف: ماعندج اخو ثاني..!! منى: هههههههههههههههههههه... يوسف: عنلاااااااااااااااااااتج والا على بالج اخو المعرس العزابي ماياثر في سير الامور؟!!... اصلا انا لي اكبر الاثر وتخبري ناصر جان تبين اتاكدين...والحين يالله دخنيني لا اشوتج.... منى: انزين يابوك خليتنا علوج فحلجك بس.... ابتسمت انا ورديت قعدت...بينما منى ادخن يوسف..وبعدها راحت منى ...وتقرب يوسف مني....ويلس.. يوسف: وين ابويه ومحمد؟ ناصر: محمد قال بيخطف على مايد وباييبه وياه هناك...ابويه بعده ماطلع في الحجره اظني احين بايي... يوسف: ابويه بيسير وياك في السياره؟! ناصر: مادريبه..ماظني ابويه مايداني سيارتي.. يوسف: عيل انا بسير وياك...ابويه اذا ماركب فورويل مايرتاح مايحس انه راكب سياره... ناصر: راعي بر ومزارع شو بتقول عنه يعني...يخطف عالمطبه ولا يحسبها هههههههههه... ظحك يوسف وسكت.... عقب قال.. يوسف: شو النفسيه... ناصر: زفت... يوسف: ردينا؟...ليش عاد ناصر.. ناصر: الخطوبه هذي مابتم....بتشوف.. يوسف: لييش؟ ناصر: اكيد مهرة بتشوفني اليوم...ومن تشوفني بتحتشر وبيكنسلون الخطبه... يوسف: فال الله ولا فالك ياخي...انته بس اسكت وخل كل شي على ربك لا تتشائم... هذووه ابويه يا... قمنا يوم شفنا ابويه داخل...اطالعنا ابويه بنظره صارمه واحد واحد... بو محمد: وين اخوكم؟! ناصر: سار بيخطف على مايد وبنتلاقى كلنا هناك... بو محمد: يالله عيل نسير لانتاخر عالعرب.. طلع ابويه من الصاله وصاصرني يوسف بصوت واطي.. يوسف: اون لا نتاخر ماتقولون هو اللي متاخر يتكشخ...!!!.. ابتسمت انا وماعلقت... طول الدرب ويوسف يقرقر على راسي اونه بيرفع لي المعنويات وبيهدي اعصابي....لكن هيهات...!! وين تهدى اعصابي وانا داخل بيت مهرة...مب زياره عادية... ساير اخطبها....!!..بكل جرأة ووقاحه.... يارب تكون راقده والا سارت تتسبح او شي...تسوي أي شي المهم ماتشوفني يااااااااااااااااااارب... وصلنا بيت مهرة وتريينا شوي لين ماوصل محمد اللي كان متاخر عنا بشوي بس... نزلوا الجماعه ونزلت انا اخر واحد... ريولي يالله يالله يشلني...امشي وراهم ماتقولون انا المعرس والمفروض اتقدم...طبعا من بعد ابويه..!!.. اول مادخلنا البيت طبعا كانوا هم باستقبالنا..يالله يالله ميزت الجميع...بين كل ثانيه وثانيه وانا ارفع عيني واطالع الدرايش برعب... الله يستر... قلتها للمره الالف وابتسمت وانا اسلم على عم المستقبل...!! ---------------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: بيت خلفان.. الوقت: الثامنه الا ربع مساءا.. ---------------------------------- (مهرة).... دخلت الصاله وانا متملله وزهقانه ..مقهوره ومعصبه... لايعه جبدي من نفسي وحياتي وكل البيت واهله.... اليوم بنخطب رسمي... وتلقون "المعرس" واهله وصلوا حضراتهم... يعلكم ماتوصلوووووووون....!!!.. دخلت الصاله واطالعت بقهر شويخ اللي واقفه عند الدريشه مع ابتسامه وسيعه... عمتي وعفرا كانن في المطبخ... يعابلن عشا العرب... انا رفضت رفض قاطع اني المس شي... قلت لهم اذا بغيتوني احطلهم صابون في الاكل يغسل المعده عندهم والامعاء وكل شي لمدة اسبوع ..اطلبوا مني اني اساعد....والا اذا بغيتوا الله يسترها عليكم لا تطلبون مني شي ابدا... حتى عمتي عصبت عليه وقالت بخبر ابوج بس انا ماهمني....!!!! من انخطبت وانا كله ازاعج في البيت.... الكل يشوف قطوة متوحشه فيني ... حتى قالوا ان "لولو" لحست لي مخي وانا راقده وصرت مثلها...!!.. لكن مسكينه لولو اليفه...هب انا....!!..اللي يرمسني اكشر له عن انيابي...!! لكن ماعليه... بنتقم منهم قبل ماطلع من البيت عاللي سوووه فيني...بخليهم يندمووووون انهم وافقوا عالعرب من دون مايشاورووني...كله من حمد....صرت اكرهه... هذا لااخويه ولا انا اعرفه... والا فيه اخو يسوي باخته جي...!! يلست وانا اتنهد عالكرسي...مايلست..قوولووا عقيت بعمري عالكرسي...من كثر ما انا حس بثقل في نفسي...مب رايمه ازحزحه.... التفتت لي شيخه بسرعه وقالت بحماس... شيخه: تعالي بسرعه بسرعه لايفووووووووووووتج.... مهرة: شوووه..!!! شيخه: تعالي شوفي ناصر...محلاه يا مهرووووه محلاااااااااااااه والله انه كاااااااااااااااااااااااااااشخ تعالي شوووفي...!! ارتفعت الظيجه فنفسي.... هذي شويخ داعية على عمرها... قمت ازاعج.... مهرة: شو دراج انه هووو...!!! يمكن واحد من خوانه..!! شيخه: انا موصيه سهيل يبطي وهو ماسك ايد المعرس عشان نعرفه... هههههه لين احين ماسكنه يسولف وياه... وناصر يضحك...يجنن... ماشاء الله عليه اخاف احسده..! رفعت ايدي الثنتين للهوا بدعوى..وشيخه اطالعني ... مهرة: ويييه ياعلج تشوفينه يطيح ولا يقوم احين... شهقت شيخه وسكرت الستاره...عقدت حياتها ونازعتني... شيخه: على منو تدعين يالخبله...!! مهرة: على عريس الغفله هذا.... الله ياخذه يعله يطيح ويظرب ويهه في الدري ويتكسرن فجوجه وظروسه عشان مايظحك مره ثانيه....(وحست لساني انا اعيب على شيخه)..اون تعالي شووفيه قاعد يضحك...يجنن...ماااااااالت... رفعت شيخه ايدها وحطتها على خدها باستغراب تام... شيخه: الله ياخذ بليسج شو هالدعاوي امين يبتيهن....؟! مهرة: من قهري....ودعوة المظلوووم ياربي مستجااابه...يالله فكني منه يالله.... شيخه: لاحول ولا قوة الا بالله انتي مافي امل منج.... مهرة: محد قالكم تيوزوني...!! شيخه: يابنت الحلال هذا نصيب تعرفين شو يعني نصيب..(وظربتني على يبهتي) يعني كل شي مكتوب فيبهتج هذي غصبن عنج بيصير بيصير...!!!! مهرة: اووووووووووووووف.... سكتي عني دخيلج.... والله اذا تم هالزواج ياطلع رووووحه هالناصر هذا بخليه يعاف حياته لين مايطلقني...وعقب لا اتحسبين برد اسكن عندكم...مالت عليهم من اهل والله كرهتهم واحد واحد... بروح اسكن عند خالي.... شيخه: هذا لسانج احين يرمس مب قلبج... مستحيل انتي تكرهين اهلج...محد يكره اهله اصلا... صح هم ظلموج .. وماخذوا رايج...بس يامهرة شوفي هالناصر هذا مثل حبل نجاه...بيبعدج عن هالعايله ..عيشي حياه طبيعيه مع زوج ..حبّي وانحبّــي.... بتيبين عيال ان شاء الله بيملون عليج الدنيا... يابنت الناس تفائلي لا تسوين جي بعمرج...!! هزيت راسي انا برفض قاطع وانا زامه شفايفي.... مهرة: يخسي الا هووووووووو....حبته القراااااااااده .... شيخه: ههههههههههههههه ... بشوفج عقب اسبوع من العرس بتيني بتقوليلي..فديته ياشويخ مغلاه عندي...والله اني احبه مووت....!! اطالعت شيخه بقهر وعيني ترسل شراااااااااااااار... مارمت اسكت مديت ايدي وقعدت اظربها واظربها وهي تظحك وتظحك وتظحك.... وانا لاقتناعي التام باني مابسوي اللي هي قالت عليه ماشاركتها الظحك...لو شاركتها بكون معترفه بهالشي واعرف اني بسويه لكن انا مستحيل افكر بريال على اساس انه زوجي او حبيبي او شي... يخسي أي ريال... ماحد غير الحرمه الخبله تبلي عمرها بريال... والا شو ابابه.!!! مايملى عينهم شي كلهم خونه وسبلان مالت عليييييييييييييهم....!!! شيخه: لا تفوتين شوفته يوم يطلعون... مهرة: شوفيه انتي جانه وايد عايبنج...!!! شيخه: هي تصدقين ماشاء الله عليه متعه للنظر...اكيد اني بشوفه يوم بيروح... وفي المستقبل كل ماتينا بوايج عليه بعد عشان اشوفه... التفت لها وانا معصبه... مهرة: يالخايسه انتي حرمة اخويه ....انتي متزوجه كيف تقوليين هالكلام..!! شيخه: وانتي شو حارنج.!! مهرة: عندج اخويه وتتغزلين بريال ثاني.!! شيخه: ليش انتي تغارين على ريلج والا هامنج اخوج؟؟!!! انقهرت... مهرة: طبعا هامني اخويه...!!! اغار اون... !! شيخه: وليش يعني هامنج اخوج تراه ريال من الرياييل... مهرة: اخويه غير عاد... شيخه: آآه يعني تعترفين ان الرياييل مب كلهم واحد...!!! سكت.... شيخه خبيثه...!!!.. شيخه: هههههههه ياعمري يامهرة....عقلج يعرف ان آرائج غلط لكن قلبج رافض الفكره... عالعموم يوم بتشوفين ريلج بتحسين انه غييييييييييييييييييييييييييير عن الناس كلها مب الا غير عن الرياييل... مهرة: مااااااا بشوفه خليته لج.... شيخه: والله ؟ يعني اشوف على كيفي مابتغارين...!!! مهرة: خذي راحتج يالسباااااااااااااااااااااااااااله.... صرخت فويهها وقمت وهي ميته من الظحك....انا لو قعدت لحظه ثانيه بطلع عن طووووري...ماقدر... بروح حجرتي احسن ... لاحد هناك يغايظني ولا حد يكلمني عن معرس ولا غيره... بروح اكلم سمجتي اللي دايما لابستني ولا ترد علي احسن بوايد عن الرمسه مع البني آدمين... --------------------------------------- بعد اسبوع من الاحداث السابقه... --------------------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: غرفة منى... الوقت: السابعه مساءا.. --------------------------------------- (منى).... غمضت عيني بخوف من افكاري ومن هاليوم المهم جدا فحياتي...وهو يوم ملجتي.... المزينه مازالت تسوي لي الميك اب بعد ماخلصت من التسريحه...وانا من كثر ما انا متوتره..كم مره خربت عليهاالجحال..وهي كل شوي مسكينه تمش وتمش... والله يستر كيف بيطلع هالمكياج... كنه: اصبري شوي يامنى ...شوي وبتخلص شفيج...! التفت لكنه بعيني..شو عليج... متلبسه ومسويه ذيج التسريحه ومتمكيجه وخالصه... وفوق هذا...مب ملجتج انتي..!! منى: ماعليه ياكنه بذكرج بهالكلام يوم تملجين... كنه: ههههههههههههه متى ايي هاليوم...!! منى: قريب ان شاء الله احين خلاص ناصر وخطب ..والطريج خالي لكم تماما... كنه: جان استحي انا...!!.. هههههههههه... بغيت اضحك بس مارمت كانت المزينه توها باديه تحط لي محدد لشفايفي...حسبي الله عبليسج ياكنووه...!!.. ان تحركت احين صدق بنهزب المزينه معقده حياتها ومعصبه علي... بعد ساعه ثانيه...اعتذرت فيها من المزينه لاني كنت صعبه...لكنها قالت النتيجه تستاهل التعب.... ويوم صديت للمرايه اشوف عرفت شو تقصد.... المكياج كان وايد حلو ومرتب.... فستاني كان مظبوط عالمقاسات تمام... وحسب كلام كنه....انه وزني زاد وصرت الحين احلى من قبل... كان فستاني على موديل الحريم البريطانيات الجديم... نافش من تحت وراص من فوق.. ومعظم الكتف مكشوف.. .فخم... لونه ازرق البحري مع شيفونات لونها ذهبي عاطيه لون روعه...!!! حتى شعري ومكياجي يتناسب مع الفستان وديزاينه...!! اما كنه فكانت لابسه اخضر...فستانها بعد وايد حلو... وعلى شكل A لاين... وهالشي ساعدها عشان جبس ريلها مايبين..مسكينه ماكانت تروم تمشي عدل...وصلت لين غرفتي بمساعده عايشه... وبتنزل بعد بمساعدة عايشه... دخلت علينا شما ااختي...تتاكد من سير الامور... شما: شفت المزينه راحت قلت بايي اشوف النتيجه.... اللــــــــــــــه منو هذي منى؟!!.. منى: بلحمها وعظامها...ماروم اقول شحمها مافيني الحمد لله... شما: ههههههههههه ماشاء الله طالعه جنان..قومي اشوف.. منى: مافيني.. شما: قومي اقولج... قمت غصبن عني وانا ابتسم... ودرت حوالي نفسي عشان "اللايدي" شما تتفرج...!! شما: جنان ماشاء الله... بس ماجنها كثرت بالشادو..!!! احس مايناسبج وايد... كنه: بالعكس وايد طالع حلوووو... شما: ادري حلووو بس ثقلت... كنه: ترا موديل الفستان ثقيل لازم كله ايي ثقيل معاه... بعدين وايد طالع حلو عليها واليوم ملجه مب حفلة عادية لازم تتكشخ.... شما: هذي شو محامي؟! منى: ههههههههههههههههههههه فديتها والله ادافع عني وترفع من معنوياتي.... شما: عاد جذي كلتني..!! افا عليج يابنت العم هدي اعصابج ادريبها اختي مزيونه...ماتحتاج مكياج هالكثر.. كنه: هههههههههههههههههههه بس بعد الواحد لازم يحط .... منى: آآه شما... قولي الصدق راشد مابيدخل صح..!! شما: حسب علمي لا...قالت امي مابيدش مادري بابوووويه... منى: الحمد لله... لا تسووووونها فيني تقولولي مابيدش تروحون ادخلونه..!!! شما: جاسم مادخل في ملجتنا....راشد على راسه ريشه يدش؟؟!!!!!... منى: هههههههههه يمكن.... شما: لالا ابويه مابيطيع... كنه: ياخسااااااااااااااااااااااااااارة التعديل هذا كله.... شما: بيوصلنه صور... منى: انتي فاهمه الفكره غلط ...تتحسبيني متعدله عشانه..!!..لا يابوي انا متعدله عشان عمري والحريم... كنه: خريط بنات.... شما: ههههههههههههههههه والله انه صدقج... منى: حرام الظلم اييييييييه...!!! طلعن برا عنلاتكن... والله أني ماريده يدش... شما: ههههه انزين انزين...برايكن انا برد تحت... خلكن انتن هني لين ما حد اييبلج الدفتر منى.... منى: أي دفتر؟! شما: دفتر عقد القران يالبقره.... طلعت شما من صوب...وانا قعدت عالشبريه من صوب وانا ريولي خلاص ماتشلني... منى: وابوووووييي...!!! قعدت كنه عدالي وقالت... كنه: قالتها بشكل يخوف صح...!!! ... لا تخافين حبيبتي اكيد راشد ريال ماينعاب وانتي لين احين ماشفتي منه شي هب زين... الله بيوفقج ان شاء الله... بعد ساعه ثانيه ...صارت الساعه تسع.... خلال هالساعه يت المصوره وصورتني ..وصورت كنه معاي... وكل ماحد يا يشوفني وقف للتصوير... حتى امايه فديتها وقفت.... خلوه عرس هب ملجه..!!!... الساعه تسع وعشر دقايق..يابت شما الدفتر وهي تبتسم ابتسامه شيطانيه كانها زافة لي امر من المحكمة بالسجن المؤبد...!!! وتباني اوقع عليه.... حسيت بايدين كنه حوالي كتوفي... كنه: لا تخافين حبي...سمي باسم الله ووقعي... نفذت...سميت...ووقعت...! شما: كولوولولولوولولولولوولييييييييييش مبروك ياعيني مبروك... ابتسمت انا وظحكت كنه... كنه: ابا ابوووووسج بس اخاف اخرب المكيااج... منى: حطي كلينكس وبوسييني... كنه: هههههههه حشى ياهي مذله ماريد ابوس خلاص...مبروك حبيبتي... منى: الله يبارك فيج ياكنه.... طلعت شما وهي شاله الدفتر...وكملت انا كلامي بعد ما انفردت بكنه.. منى: عقبال كناري الحب اللي فبالي... كنه: ههههههههههههههههههههههه استحي لا تدعين جي جدامي... منى: عاد اونج ماتتمنين..!! كنه: اتمنى بس مب بقواة ويه جذي...!!! المهم جهزي عمرج احين بينزلونج... وفعلا مامرت ربع ساعه الا وامي يايه مع حرمه عمي وشما وميثا.. شلوني برا الحجره ونزلوني وانا ميته من المستحى...اسمع الغنا والزغاريط واحس انه صابني فقدان ذاكره مؤقت مب عارفه لشو كل هذا ومب مصدقه اني انا ...سبب كل هذا...!!! مسكينه كنه خلوها في الغرفه تتريا عايشه ...ومن كثر الزحمه والرربشه ما انتبهت لها متى نزلت هي بمساعدة عايشه...!!.. يلسوني على كرسي عدال يدوووه... اللي طايحتبي تعليقات من يلست ... وقاعده تفصفصني شو لابسه وشو مسويه ولو اني لابسه ثوب ومرتعشه ابرك لي... وباقي التعليقات شي محرج ماينذكر سوالف عيايز وخلوها مستووووره...!!! بس انا عارفه يدوه قصدها تضحكني وترفع عني الحرج والتوتر وتخليني شوي ابتسم واضحك... عدالي كانت يالسه شيخه...خت راشد... وهي نفسها ماشاء الله كانت متزقرته عالآخر... فستانها كان اسود مدموج معاه عنابي.... عمتي..ام راشد... يت وسلمت علي وباستني..ولبستني الشبكه وانا ايدي كله تتنافض... كنت شويه وبصيح.... محتاجه وجود كنه معاي تهديني...لكن المسكينه قعدت بعيد عشان ماتتعرض ريلها لاي نوع من انواع "الدوس".. انتبهت لشيخه تتقرب مني وتصاصرني... شيخه: راشد مطرش لج سلام مع غرض..قلت لبشكارتكم من شوي تحطه في غرفتج بتحصلينه في كيس احمر صغير... انحرجت...ابتسمت لها ماعرف شو اقول غير... منى: مشكوره... شيخه: العفو حبيبتي... وتسلم عليج مهرة وتبارك لج... كانت بتحضر بس تدرين عيب البنت تروح بيت اللي خاطبينها قبل العرس..!! منى: هي ادري وعاذرتنها..سلمي عليها وايد وباركيلها هي بعد عالخطبه... شيخه: يوصل ان شاء الله... منى هذي يدتج؟! منى: ههههه هي...ربشه صح..!! شيخه: هي ماشاء الله عليها... هههههه ذكرتني بيدووه ام ابويه الله يرحمها...!!! منى: الله يرحمها...كل العيايز يتشابهن...!! شيخه: هي والله ياحليلهن... وعلى هالحال من السوالف العادية لين اخر الملجه...
  11. اليوم: الاربعاء... المكان: بيت بو راشد.. الوقت: السابعه والنصف مسااء.. ----------------------------------------- (راشد).... من عقب صلاة المغرب وسهيل يالس يسولف لكنه شوي مشغول باله ومب على بعضه.... طبعا كنا يالسين في الصالة لانه من عقب ماخذ شويخ استوا بيتنا فاظي وصار عادي يقعد وين مايبا.... راشد: شوفيك سهيل بالك مشغول اليوم... سهيل: هااه؟..ماشي بس افكر... راشد: بشوو تفكر... سهيل: بمهرة اختي.. راشد: شفيها مهرة.؟!.. سهيل: انخطبت... سكت وانا منصدم...شو هالخبر المفاجئ... راشد: محد قال لنا..!!.. سهيل: اليوم ردينا عليهم بالموافقه ما انتشر الخبر وايد... راشد: منو هم العرب؟ سهيل: نسايبك...ناصر خاطبنها... راشد: شوووووووووووووووه..!!!... التفت لي سهيل بعيون مفتوحه... سهيل: ليش؟.شفيه ناصر؟..لا تقولي انك سامع عنه شي مب زين...!! راشد: لالالالا بس...بس ماتخيلت يعني...مادري كيف احسه مايركب.. سهيل: هذا الي شاغل بالي...احسهم مايركبون لبعض...لكن الكل موافق عليه وانا تخبرت وماحصلت عليه شي .. راشد: سبحان الله الدنيا كيف صغيره...منو كان يتخيل.... ومهرة وافقت؟... كنت مستغرب لانه حسب كلام مهرة...انها ما اداني الرياييل... والا ليش انا امتنعت عن خطبتها من قبل..!! الا بسبب هالشي..!!.. سهيل: هذا اللي مخوفني... حمد قال انه هو بيكلمها وانااخافه ضغط عليها عشان توافق... راشد: وليش بيضغط عليها يعني... سهيل: انته ماتعرفه حمد...خلها على الله....باجر طبعا عالعشا لازم تكون موجود انته وعمي لانهم بايوون يخطبون رسمي... راشد: ان شاء الله فالك طيب... سكتنا عن سالفه خطبة مهرة ماحبيت اطلع وايد اهتمام عشان مايتساءل سهيل بنواياي... لكن بصراحه حسيت بزعل طفيف... وماقدرت امسك نفسي من اني اتخيل لو انا اللي خاطب مهرة شو بيصير..!!!... خوفتني يوم قالت ماداني الرياييل... هالشي خلاني امتنع عن خطبتها.... واحين يا واحد غيري وخطبها..!!!.. يالله...كل حد له نصيبه وياخذه... انا نصيبي منى....وهي نصيبها ناصر... وعلى طاري منى.... تذكرت ان عمي قايل لي اسير له اليوم يباني في شغله تخص الملجه... والحمد لله يت من سهيل بانه قال لي واعد شيخه بالجمعية...وبيوديها هي ومهرة عشان شوي مهرة تغير جو من الحبسه في البيت... طلع هو من صوب وسرت انا بيت عمي من صوب ثاني.... وقفت سيارتي برا .... في نفس الوقت دخلت سيارة ناصر المورسيدس للبيت...لا اراديا تذكرت مهرة وخطبته لها... زين بالمره ببارك له... نزلت من سيارتي ودخلت البيت...لكن اللي كان يسوق المورسيدس كان يوسف..وناصر طلع من السياره من الجهه الثانيه... سلمت عليهم ودخلنا الميلس....وبعد ما استقرينا بالقعده.. راشد: وصلني الخبر ياناصر..مبرووووووووووك..تستاهل... ابتسم ناصر بتوتر.. ناصر: الله يبارك فيك.... راشد: عقبالك يا يوسف.... يوسف: حد تام فعايلتكم.؟ راشد: هههههههههههههههههههههههه لا...محد خلصن... امبونها وحده وخذتووووها... يوسف: عيل شو اتحسب... تاخذون بنتنا ونخلي عندكم بنتكم؟..وحده بوحده يابوي... راشد: ههههههههههه يالله بالبركه ان شاء الله...وينه عمي طالبني... ناصر: تريا الشايب لين مايرد من عزبته انا لين احين ماسلمت عليه... راشد: اليوم ياي من بوظبي ناصر؟ ناصر: هي والله ياي العصر... هااه شو استعداداتك للملجه... راشد: والله كل شي جاهز تقريبا....تعالوا بقولكم شي ..هو سؤال لكن اباكم اجاوبوني بصراحه.. ناصر: اسال.. راشد: احين عادي اذا ملجت ادخل؟ ناصر: لا... راشد: بسم الله كيف رفضك قاطع ياخي..تفاهموا شوي.. يوسف: ههههههههههههههه لا يعني لا.... راشد: انزين بلاها الدخله...اقدر اكلمها بالتيلفون..!! عاد مصاخه ان رفضتوا تراها بتكون حرمتي.. ناصر: لا رمسه بالتيلفون عادي ...ماظني حد يمانع... التفت ناصر ليوسف يساله عن رايه... هز يوسف راسه.. يوسف: عادي... لا تحاتي...ظبطت امورك انته عشان الرمسه؟!... راشد: ههههههههههههههههههههههه عشره على عشره... يوسف: ههههههههههههههههه لا واخر شي ياي يشاورنا.... راشد: خفتكم تتنيحسون... يوسف: لا نحن احين نوافق على اساس مصلحه... راشد: كيف يعني؟ يوسف: نخاف اذا رفضنا ترمسها في التيلفون...ترفضون انتوا بعد ناصر يكلم خطيبته بالتيلفون بعد الملجه... نقز ناصر من مكانه والتفت ليوسف بعصبية... ناصر: اصلا انا مابملج الا قبل العرس بيوم... يوسف: خبل... راشد: خالي خلفان بيستانس على قرارك...تراه حار وماتمشي عنده هالسوالف... ناصر: احسن... تمينا نسولف لين مايا عمي وعقب احترمنا نفسنا بالسوالف وقمنا نرمس باحترام... ويلسنا نتناقش معاه بالاشياء اللي تامه للملجه والعرس مره وحده... --------------------------------------- اليوم: الخميس... المكان: بيت ام سلطان.. الوقت: الحادية عشره صباحا... -------------------------------------- (كنه)... طلعت من المطبخ وانا متحمسه... من قدي..هذي ثاني عزيمه تصير على شرفي....اول وحده يوم نجحت بالثانوية العامه...والحين يوم استرجعت الذاكره... فرحت اكثر يوم قالت نوره لامي انها مابتحظر العزيمه... اونها تعبانه ومادري اشو...انا شخصيا ارتحت لاني مابواجهها ومابتخرب علي يومي... اما امي...نقدت عليها... دخلت البيت ويلست عدال يدووه ومايد اخويه... ام سلطان: هاااه فديتج عاونتي امج؟!.. كنه: ماخلتني اقعد قالت لي اروح اتعدل وما اوقف وايد عسب ريلي ومادري اشوو... مايد: صدقها انزين لا اتمين تناقزين عريلج... كنه: والله اني هب طايقه هالجبس مب رايمه اتحرك عدل بسبته...متى بيعقوونه... مايد: بعدج يالخبله... سيري تلبسي...وين خواتج؟ كنه: يتعدلن...لطوف بعدها راقده... ام سلطان: سيري وعيها فديتج وعقب روحي بدلي ثيابج... كنه: ان شاء الله يدوه... مايد: تبين مساعده؟!.. كنه: شلني... ظحكت له وانااتحيس بدلع جدام مايد... مايد: ماشليت حرمتي تبيني اشلج انتي... غمزت لمايد وظحكت.... كنه: عليييييييييينااااا يا مايد..ماشليت حرمتك علييييييييييناااا عااااااااااااد ..!!..على كنه ام يدتك...!! وظحكت على شكل مايد المعتفس والمنحرج... عاد اونه يتخقق جدام يدوه اونه ماشل حرمته لكن خوله حرمة مايد ربيعتي وترتاحلي وتخبرني بسوالفهم... مايد مب الا شال حرمته الا مسوي سوالف وايده تظحك الله يستر عليه بس.... مايد: جب عنلاااتج... كنه: عيل شلني... مايد: يوم بشلج بتمين تصارخين... كنه: لا مابصارخ شلني خلني اجرب... ام سلطان: عنلاااااااااااااااااااااتج من بنت شو اجربين مسودة الويه.... مسكت يدوه عصاها تبا تظربني..انا سحبت نفسي بعيد وانا ميته من الظحك...مايد بعد نقع من الظحك... كنه: انقذني دخيييييييييييييييلك... مايد: يزااااااااااااااااااااااااج خليها تظربج... كنه: فديييييييييتك ياخويه ويا ابويه وسندي الوحيد طلبتك شلني... وقف مايد من الظحك وارتسمت على ويهه ابتسامه ونظره حنوووووووووووونه... يفرح بشكل ماينوصف يوم المح له بانه هو ابويه واخويه وكل شي... قام مايد وشلني وهو يبتسم... مايد: يالبزيه... ام سلطان: وااااااااااااااااااغمي الغم عليج ياكنه ...نزلها نزلها يبالها ظرب هالبنت اختربت... مايد: ههههههههههه خليها يدووه ندلعها احين لين ماتصح ريلها عقب بنكرفها ... ظحكت انا وتمسكت فرقبه مايد....صحيح انحرجت...بس ماشاء الله عليه معضل... قلت لمايد بصوت واطي وهو يمشي صوب الدري..بكل سهوله جنه شال سله فواكه... كنه: يابخت خوووله... اطالعني مايد بنص عين... مايد: ليش؟!.. كنه: كل يوم تنشل...هههههههههههه مايد: بعقج تراني... كنه: ماهون عليك... عمي متى بايي تولهت عليييه... مايد: اكيد بايون قبل صلاةالظهر بشوي... فتحي الباب... استغربت للسرعه اللي وصلنا فيها لحجرتي...ياخساره ماتمتعت...وناسه يوم حد يبزيك... مديت ايدي وفتحت الباب ..دخل مايد الغرفه وحطني بهدوء عالشبريه... كنه: مشكور فديتك...ماقصرت الغالي... مايد: العفو... من ثقلج عاد... كنه: خلاص عيل يوم ابا انزل بزقرك تشلني.... مايد: لا تخليني ادعي عليج بينّي يشلج... كنه: ههههههههههههههههههههه ... خلاني مايد وطلع من الغرفه وسكر الباب وراه.... اما انا رديت اقوم وافتح الكبت اشوف شو بلبس... ابا لبس مريح لكن حلو.... بشوف يوسف اليوم....بشوفه وبسلم عليه... ياويلي كيف احبه وكيف مشتاقتله بشكل.... كلمه احبج اللي قالها لي انعكست على ويهي ونفسيتي وتصرفاتي... احس نفسي من يومها وانا حلوه...مرحه..محبووووبه بشكل... فديتك يايوسف...فديته كيف محلاة كلامه وياي وتصرفاته.... فرحتي فصدري احسها كبيره بشكل... لكن بس من التفكير صار لازم اتجهز الحين... طلعت لي تنوره جينز ظويجه عند الخصر وتبدا توسع لين تحت...وفيها شغل وتطريز حلو... لبستها مع قميص احمر اكمامه طويله ووسيعه....لكني قعدت افكر كيف بطلع جدام عيال عمي وعيال خالتي بقميص ظويج..!!..ماعليه بلبس شيله بيظا يوم هم بايوون وعقب بعقها وبلبس السودا... حطيت مكياج خفيف بعد ماتوضيت للصلاة.... ويوم خلصت تجهيز كان الاذان اذن... صليت... تعطرت ... ونزلت تحت وانا ماسكه شيله بيظا لونها احمر للاحتياط... تحت حصلت خواتي وامي وخوله حرمه اخويه بالاضافه الى يدوه...بصعوبه كالمعتاد مشيت صوبهن وقعدت طبعا بعد ماحصلت مدح يسر الخاطر... وبعد شوي يت خالتي مع بناتها ...وسلمت علينا ويلسنا نسولف...مامرت نص ساعه الا وحرمه عمي داخله هي ومنى وميثا اختي مع عيالها.. تمالكت نفسي يالله يالله لين سلمت على حرمه عمي واختي ميثا وعيالها...لكن يوم شفت منى لويت عليها بالقو وتميت اصيح...واصيح واصيح...وحسيت منى مثلي متاثره لكن هي احسن مني تتمالك نفسها في الازمات والمواقف الصعبه لكن انا ما تحملت...ظلمت منى حبيبة قلبي لمدة شهرين بسبب نوره... وانا متندمه اشد الندم...كيف اني سمعت هالكلام عنها...!!.. حصلنا بعض التعليقات من الموجودين على هالموقف بيني وبين منى...الشي اللي خلاني مجبره اني ابتعد عنها... اطالعت بويهها حصلت عيونها مليانه دموع لكن مع ابتسامه.... منى: فديتج والله... مدت ايدها ومسحت دموعي.... ابتسمت انا وسويت نفس الشي لمنى... خوله: ياويييييييييييييييييييييلي انا عالحب ايييه ماقدر انا على هالمناظر بصراحه....رحمن حالي.... حطيت ايدي حوالي كتوف منى ولويت عليها مره ثانيه لكن بشكل اخف عن قبل.... كنه: فديتها انا والله ماتتخيلون شكثر افتقدتها.... ام مايد: كنه فديتج عمج وعياله في الميلس الصغير عدال الباب ..سيري سلمي عليهم... مسحت دموعي .. وانا قلبي يدق دق... كنه: ان شاء الله امايه... عقيت شيلتي السودا ولبست الشيله الحمرا العوده عشان شوي تغطيني... التفت لمنى.. كنه: تعالي وياي..... منى: بعد ليش؟ كنه: استحي ادخل ارووحي تعالي وياي.... مشيت انا ومنى صوب الباب للميلس الصغير...وقبل مادخل التفت لها...وكلمتها بصوت واطي مع انه صالة الحريم صارت بعيد لكن بعد الحذر مطلوب.. كنه: يوسف موجود؟ منى: ظنج يفوت؟!.. كنه: شكلي زين..؟؟ ماساح جحالي.؟ منى: بلى شويه.. مسكت منى شيلتي وقعدت تعدل لي جحالي شوي ... منى: الحين زين..يالله دخلي... كنه: دخلي انتي قبلي... منى: اسميج انتي...!! فتحت منى الباب ودخلت..وسحبت ايدي وراها وانا قلبي يدق دق فظيع...احسه وصل لحلجي..منع عني القدره عالكلام.... رفعت عيني وشفت عمي.... بو محمد: هلا والله بيدتيه... تعالي الغاليه... سرت صوب عمي وانا مستحيه..وايهته وحبيته على راسه...لكن ماكفاني...حطيت راسي عصدره ولويت عليه وهو لوا عليه وتم يظحك... بو محمد: الحمد لله على سلامتج وردة ذاكرتج لج يابنتي... ابتعدت عنه وانا منحرجه مووووت... كنه: الله يسلمك عمي ويطول بعمرك.... التفت لمحمد وناصر...سلمت عليهم بادب...يوم وصلت ليوسف ماقدرت ارمس...مادري ليش...والحمد لله انه ادارك الموقف ابتسم لي وقال لي.. يوسف: شحقه ويهج معتفس؟.. نقع ناصر من الظحك... ناصر: ههههههههههههههههههههههههههاي امحق سلام مالت عليك يايوسف... ابتسمت انا بعد باحراج...مايدري ناصر ان يوسف مسلم ومخلص اول الناس... منى: معتفس ويهها صاحت فديتها.... عقد يوسف حياته يوسف: ليش؟ كنه: شفت حبيبة قلبي لازم بصيح من كثر ما انا متولهه عليها.... رفع يوسف حواجبه وسكت...اما عمي قال.. بو محمد: الله يخليكن لبعض ولا يفرق بينكن ان شاء الله... منى: آآمين يابويه.... غصبن عني التفت انا ليوسف...يغار...انقهرت يوم قلت له حبيبة قلبي....انزين صدق منى حبيبة قلبي... يوسف: شحالج انتي بس؟! كنه: هههههههههههههه بخير...شحالك انته؟ يوسف: بخير وسهاله... التفت لعمي وانا ماسكه ايد منى... كنه: اسمحلي عمي بسير داخل.. بو محمد: وين بنتي متعوده اسولفين ويايه وتقعدين.... ابتسمت له منحرجه.. بو محمد: تستحين تقعدين بلا امج ويدتج؟ هههههههه برايج بنتي برايج... كنه: تسلم عمي...عن اذنكم... سحبت منى معاي وطلعت برا وانا قلبي يدق دق.. سكرنا الباب ورانا... كنه: ياويلي يامنى ياويلي....بمووووووووووووت.... منى: لا تموتين نبغيج نحن.... تعالي خلينا نسير عند البنات...بنات خالتج حلوه سوالفهن... ظحكت انا وسرت مع منى للصاله عند بقية الحريم....وهي تساعدني عالمشي والجلوس وكل شي فديتها... يالله يا وناستي اليوم اسميها ماتنوصف... ----------------------------------------------
  12. اليوم: الاربعاء. المكان: صالة بيت خلفان.. الوقت: الخامسة عصرا.. --------------------------------------------- (سيف).... كنت ماسك فايدي الكتاب مال الانجليزي وقلم اوني بذاكر تحت... زهقت بصراحه من الحجره... واحس انه كتمه ابا ادرس فمكان مفتوح...عشان تدخل المعلومات فمخي... فوق هذا مبارك قايل باييني العصر عشان يدرسني انجليزي.. في الصاله كانت عمتي يالسه مع ابويه...وشكلهم عندهم سالفه جدية... سيف: السلام عليكم... امنه+ بو حمد: وعليكم السلام.. بس ردوا علي السلام وردوا طنشوووني... التفت ابويه لعمتي وقال قبل مايشرب قهوته... بو حمد: الله يجدم اللي فيه الخير... الحمد لله توفقنا بعرب مثل هذيلا ماعليهم قصور... عقدت انا حياتي وصبيت لي شاهي...شو سالفة العرب اللي ماعليهم قصور؟!.. امنه: الحمد لله ياخويه...انتوا بس خلكم متفهمين لا تتشرطون عالعرب وايد... ترا العرس اللي ايي بسهاااله اكثر يفرح اهله ..مافي داعي تكثرون وتعقدون الامور.. بو حمد: لالا لا تحاتين من هالناحية انا اهم شي عندي الريال....والا بهانس الدنيا هذي انا ما التفت لها مول... فضولي ذبحني بصراحه... شو السالفه في شي ناقصني..!!.. في شي صار وماعلمت به.... سيف: شو السالفه ابووويه..!!..أي عرس ومنو الريال الي تطرونه... عقد ابويه حياته.. بو حمد: جي انته وين منخش ؟...ماتدري؟!.. سيف: انا ادرس فحجرتي...شو مستوي؟! بو حمد: هيييي الله يوفقك ويسهل عليك شد حيلك انته ادرس عدل... قهرني يوم طنش سؤالي....احين انا محترق ابا اعرف شو السالفه وهو يوصيني عنبو مايشوف الكتاب بايدي... قمت طنشته وسالت عمتي.. سيف: عموووه شو السالفه..!!.. آمنه: اختك مهرة انخطبت...ردينا عالعرب اليوم بالموافقه.... سيف: شووووووووووه..!!... مهرووووه انخطبت؟ كيف ومتى..؟!.. انصدمت صراحه...لكني عقب افتكرت انه محد سوالي سالفه وشاورني...رديت ازاعج مره ثانيه...هالمره وانا معصب... سيف: وكيف انا مادري بالسالفه..!! والا هب اخوها تشاوروووووني..!!!!.. بو حمد: قصر حسك سيف...عنبو ماعندك حشمه تصارخ علي انا وعلى عمتك.!! سيف: اسمحلي ابويه بس انصدمت... امنه: شو بعد كيف صار..يو عرب خطبوها...تشاوروا ابوك واخوانك وشافوهم مناسبين... والبنت رمسها حمد وقال موافقه... سيف: ياسلااااام...وليش انا مادري...؟! امنه: ليش منو شافك اصلا عشان حد يخبرك ؟..ارتبشنا ونسينا... سيف: مب عذر هذا ياعمتي...مهرة عندها ثلاث خوان هب اثنينه بس... ومنو الريال؟ امنه: ناصر بن سلطان... اخو محمد ربيع اخوك حمد.... سيف: هييي اللي خاطب عندهم راشد؟!. امنه: ماغيييرهم... سكت فجاه يوم تذكرت شي... نزلت راسي وانا افكر وافكر....ناصر ويوسف هم اللي كانوا موجودين يوم مهرة اغمى عليها في الحوش..!!... معقوله يكون شافها وعيبته ويا يخطبها؟!... كل شي جايز...!.. قلت لهم بعتب.. سيف: يعني رديتوا عالعرب احينه وانا اخر من يعلم بخطبه اختي... بو حمد: شو نسويبك يوم انته منزرب فحجرتك محد يشوفك..تبانا نتعنى لك لين فوق؟!.. سيف: ماعرفنالكم توك تقولي ادرس زين واحين تباني اقعد هني عشان بس ماتفوتني اخباركم واطنش دراستي؟!.. بو حمد: انزين عاد ولو شاورناك بتقول راي غير عن راينا؟؟!!...شو ناقد على ناصر انته او على اهله... سيف: ماشي مب هذي المساله....بس انا اخوها ولازم اعرف قبل ماتتخذون قراركم.... بو حمد: عاد هذا اللي صار ونسينا نخبرك شو بتسوي؟!.. سيف: ماشي ابويه مبروك خطبه بنتك... اسمحولي... شليت كتابي وطنشت الشاهي ورحت عنهم ....وسمعت ابويه يقول لعمتي وانا طالع.." صدق هالولد مافيه سنع"... حزت فخاطري كلمته... احين يعني انا مالي حق اني اعرف؟ عنبوو انا اخوووووها....اختي تنخطب وانامادري..!!.. لا وبعد يتشاورون وحالتهم حاله ...ومحد منهم قال سيف مايعرف بالموضوع....!!...وهي بعد السباله...كيف توافق بهالسرعه وماتخبرني..!!!.... ماحيد تطلع منها هالحركات....!!!.. آآخ يالقهر... دخلت الميلس ويلست احر وابرد من غيظي....لين ماياني مبارك... كان لابس كندوره بس بدون سفره هب متسفر... بس لابس نظارات شمسيه... عقهن يوم دخل الميلس ويلس عدالي بحيويه ..حط ايده على ركبتي وقال.. مبارك: هااااه بو الشباب...علوم الدراسه...!! سكت عنه وانا بعدني معقد حياتي ومعصب... خوز مبارك ايده عني وقعد يطالع ويهي... مبارك: سيماهم في وجوههم....هالكثر صعب الانجليزي عليك... سيف: اسكت عني هب معصب عالدراسه انا... مبارك: عيل عشووووو..؟!... سيف: قاهريني هالاهل اللي مايسووون لا قدر ولا حشمه لحد...عنبووو...!!...ماتقولون انا ولدهم واحد منهم... تنهد مبارك.... مبارك: شو مستوي؟؟!!.. سيف: تخيل...مهرة انخطبت وردوا عالعرب اليوم بالموافقه وانا حتى ماشاوروني في السالفه توني بس دريت...!! تخيل انته بس شو بيكون موقفك لـــ.... قاطعني مبارك وهو مبطل عينه بذهول كامل... مبارك: شو قلت؟!... سيف: شوووو..!!! مبارك: مهرة شوو؟! سيف: انخطبت.... لاحظت الذهول الكامل على ويه مبارك....حسيت انه ماكان يتنفس ساعتها من الصدمه.... سيف: انصدمت انته بعد؟...مبرووووك. انته هب الوحيد اللي ينصدم...!! بعد لحظات صمت من قبل مبارك.... قال لي بهدوء وهو معقد حياته.. مبارك: انا خطفت اليوم الصبح هني وشفتها مويمه...مادريت ان موضوع الخطبه هو اللي شاغل بالها....زادنها قررت تخلي الدراسه...!!... المهم قول لي منو خطبها...؟! سيف: ناصر بن سلطان.... اللي خاطب عندهم راشد تذكره...!!. مبارك: هي هي اذكره...سبحان الله مايناسب مهرة.... الدنيا صغيره... سيف: عاد هذا اللي صار وانا ميت من قهري.... لا وبعد بزيدك..يوم احتشرت عليهم وزعلت قال ابويه عني اني مافيني سنع...!!!...مايحقلي انا احتشر... مبارك: هممممم الله يوفقها مسكينه.... تميت انا ساكت....ليت عندي برودة اعصاب مبارك.... طبعا هو شعليه مب حاس اللي انا حاس فيه من قهر.... انا اخوها ولازم ياخذون شوري في هالمعرس ..اما هو مب لازم مايخصه فيها.... --------------------------------- اليوم: الاربعاء... المكان: سياره ناصر.. الوقت: الخامسة والربع عصرا.. ---------------------------------- (ناصر)..... توني داخل العين بسيارتي... كنت اسوق ببطء وهدوء... حال سواقتي مثل حال حياتي من بعد سعاد الله يرحمها.... مر على وفاتها اسبوع... وانا كل يوم زعلي على فقدانها يتظاعف ويتظاعف ...لدرجه اني احيانا اكره الشقه واطلع منها مارجع الا يوم اييني الرقاد..عشان ادخل وسيده ارقد.... غرفة نومي المشتركه مع سعاد... ما ادخلها الا يوم ابا اغير ملابسي... كل شي فيها على حاله... التواليت على ادواتها... في الكبت ملابسها.... الشبريه نفسها فراشها مب مرتب كانها كانت نايمه عليه ونست ترتبه... الكومدينه اللي عدال الشبرية فيها فيتامين كانت تاكله سعاد في فتره حملها...!!.. الحمام.... نفس الحاله... البيت كله نفس الحاله.... وين ما التفت تتخايل لي.... في الايام الاخيره شليت كمية ملابس من كبتي وفريتهن في الكبت مال الغرفه الثانيه اللي صارت مقري...وغرفتي... وحتى ادواتي الصحية من الحمام خذتها وحطيتها بالحمام اللي عدال الغرفه الحاليه.... ماقدر ادخل الغرفه من دون مايتقطع قلبي زود على سعاد.... في غرفتي الصغيره الحال ما كان ارحم.... تغمض عيني على صورة المنز اللي مقابلني.... تذكرت يوم شليت سعاد وحطيتها فيه.... سبحان الله...كانت حاسه انها بتيب ولد....لكنها رفضت انها تتاكد...تذكرتها يوم تقولي...انها تبا تشوفه وتعرف جنسه بعد الولاده على طول.... للاسف مالحقت تعرف...!!.. الله يرحمج ياسعاد.... كيف حياتي خاليه من دونها...ولين ما اطلع مايد من المستشفى مابتنملى مره ثانيه.... تذكرت ولدي...كيف زاد غلاة فقلبي في الايام الاخيره بشكل.... صار شكله مالوف ومعروف ومحبب بالنسبه لي...صرت اميزه بين العيال الثانين.... الدكتور طمني عليه...وقال لي انه بعد اسبوعين او ثلاث..بيطلع الولد ان شاء الله من المستشفى...لكن لازم نخطعه للمراقبه يعني سيرات المستشفى بعدها مابتوقف تقريبا كل شهر للفحص... عشان يشوفون نموه اذا ماشي تمام او لا... كنت متحمس اشله معاي بس اعرف نفسي مابعرف اتصرف وياه.... يكون مع خالته احسن... امي نفسها بتتعب ومابتروم تربيه ...منى بتعرس وبتروح..منو بيجابله؟!...محد احسن من خالته...!!..يزاها هي وريلها علي كل خير... وحاليا قلت بسير عند اهلي لين الجمعه...ولو اني مالي خلق لشوفة حد بس بعد عشان محد يشك...اما بخصوص مايد بتصل بالمستشفى كل يوم وبتطمن عليه....ولو اني بوله على شووووفته... وقفت سيارتي فيي الحوش ونزلت.... دخلت البيت وانا اعق نظاراتي... شفت منى وامي ويوسف يالسين.... وكلهم شاقين الحلج ومبتسمين...منظرهم خلاني انا بعد ابتسم مع اني ماعرف على شو يبتسمون...! ام محمد: هلا والله ومرحبا بمن يا... رفعت حواجبي مستغرب..راضين علي بعض الناس اليوم...!!.. ناصر: السلام عليكم... الكل: وعليكم السلام والرحمه... بعد ماسلمت عالكل ويلست معاهم.. ناصر: شو الاخبار...؟! ام محمد: الاخبار زيييينه فديتك شحالك انته غناتي..! ناصر: الحمد لله امايه بخير.. ام محمد: فديتك اشوف ويهك تعبان وعيونك تحتها اسود ماترقد الغالي؟! ناصر: بلى ارقد امايه بس شوية هالايام مشغول... التفت ليوسف وشفته يطالعني بنظره غريبه....ابتسمت له والتفت لمنى... ناصر: هاااه العروس شحالج.. صبيلي شاي... مصدع... قالت منى وهي يالسه تصب شاي بنبره مغايظ... منى: صح اني عروس بس غيري احين يبا ياخذ الاضواء مني.... ابتسمت والتفت ليوسف... ناصر: لا تقول لي انك نويت وانهم اقتنعوا اخيرا..!! يوسف: لا والله هب انا... اختفت ابتسامتي...اذا هب يوسف عيل منوو..!!!... مادري ليش شميت ريحة المصايب يايه...!!.. سكت دقيقه وعقب قلت بهدوء اقرب للخوف.... ناصر: شو السالفه.... قالت لي امي بحماس وهي تظحك وتمد ايدها تمسك ايدي... ام محمد: مبرووووك غناتي.... خطبنالك..العرب ردوا علينا وتراهم موافقين .... سحبت ايدي من ايد امايه وانا اطالع فويهها منصدم... ناصر: شووووه..؟!... تم قلبي يدق بالقووووو.... شو هالمقلب البايخ....شو هالنكته اللي مالها طعم...!!! ام محمد: شو بعد شوووو... خطبت لك بنت سنعه وبنت عرب حشام.... ناصر: امايه....شو تقولين انتي..!!... كيف تروحين تخطبين تعرفين اني ماريد... ام محمد: اندوكم..!!..ناسي انك عطيتني موافقتك؟!!.. ناصر: متىىىىىىىى...!!.. ام محمد: الاسبوع اللي طاف قبل ماتطلع من هني شرا المينون... تذكرت بشكل ظبابي ان امي دبستني بحلفتها ذاك اليوم ومارمت غير اني اوافق معاها عشان الحق على سعاد بالوقت.... ناصر: امايه ينشاف من كلامي اني هب موافق وماقلت هالكلام الا عشان تخليني اروح...!! ام محمد: والله..!!.. محمد قالك عاد انا تحسبتك وافقت والحين ماشي خلاص ياولديه... انقهرت من الخاطر... ماصار لحرمتي اسبوع من متوفيه وهي تتكلم عن الخطبه والعرس..!!!..ماقدر اعرس...ماقدر... بقولها كل شي عن سعاد بخليها تكنسل هالخطبه محد قالها تاخذ بكلمه طلعت مني فلحظة غضب وما اعنيها... ناصر: امايه انا ماقدر اعرس.... ام محمد: وعاد شووو اللي رادنك عالعرس...!!!..ماعندك سبب مقنع واحد... ناصر: عندي مية سبب وسبب...امايه انــــا مــ... قاطعني يوسف في هاللحظه بسرعه..وسكتني.... يوسف: ناصر...اسمع امايه شو بتقولك اول عقب قولها اللي تبغيه مب زين تهب فويهها جي... التفت ليوسف منقهر من تدخله...ليش ماخلاني اقولها..!!!...خلني اعترف بالسالفه وانتهي من هالموضوع نهائيا.... لكني سكت يوم شفت ان كلام يوسف شي....ونظرته اللي تطلب مني التريث والانتظار شي ثاني....استغربت..شو يبغي يقولي ؟!!... ناصر: شو بتقول لي يعني امايه؟!...انا ماريد اعرس... يوسف: انزين عنبوو اسال اول عند منوو خطبتوا...منو البنت ...شوف كيف مرتبين الامور كلها وعقب قول اللي عندك ... ناصر: ماريد اعرف مايهمووووني اللي خطبت عندهم...النتيجه وحده... تسرع يوسف وقاطعني مره ثانيه وهو يقول لامايه... يوسف: امايه قوليله بالله عليج منو خاطبه له....!! ناصر: منو بعد لا يكون وحده من بنات عمي..!! ام محمد: لا لا بنات عمك محد منهن ايوز لك.... ناصر: عيل منووووه...!!! ام محمد: خطبت لك بنت خلفان الـ... سكت... وسكتوا كلهم يطالعون فويهي اللي تظاربت فيه المشاعر.... بنت خلفان.... منو منهن؟!.. حسيت قلبي طاح فبطني والله من الزيغه....صدق صدق خفت... يالله يالله طلع لساني وبصوت واطي...جدا واطي.. ناصر: منو منهن..؟!.. قال لي يوسف بصوت فيه الكثير من المعاني.... معاني تخوف... تسبب لي الم....وحيره... وكل انواع المشاعر يحركهن في نفسي اسم واحد..... مهرة...! يوسف: ماعنده غير بنت وحده بس.... بغيت انش واعفد على يوسف اكفخه... مادري ليش انقهرت لانه هو ينقل لي هالاخبار اللي ماعرف باي شعور احس تجاهها وهو يعرف زين اني حاليا اعاني من فقدان زوجتي.... ليش ماخلاني اعترف كانت على طرف لساني..... واحين يقول لي لسانه خلفان ماعنده غير بنت وحده....وعيونه تقول لي...خطبولك مهرة... .. خطبوا مهرة لي انا.... انا..!!!... تدخلت امي تظرب ظربات مباشره يوم شافتني ساكت وهادي.... ومن داخلي انا مرتبش ومنصدم وخايف وفرحان وزعلان وكل شي تقدرون تتصورونه وكل شعور له سبب من الاسباب....!!... ام محمد: البنت اسمها مهرة...تدرس في الجامعه مع ختك... احين عمرها يمكن 20 سنه توها داخله العشرين...لو تشوفها ياناصر...انا مابوصفها جدام اخوك لانه حرام لكنها رزييين وحشيييم وهادية والله انها البنت المناسبه لك حتى انسب عن نوره نفسها.... وانته بنفسك بتشكرني عقب لاني خطبتها لك....والله انها ماتتفوت هالبنت... كل حد يتمناها.... والحمد لله انها يت من نصيبك.... الله يهديك ياولدي خلاص عاد الي صار صار وترا العرس حلو واستقرار لك خصوصا انك فبوظبي بروحك هناك... عشان خاطريه يا ناصر...عنبوو انا امك سو هالشي عشاني صدقني مابتندم.....!! غمضت عيني عن وصف امايه لمهرة....مب مصدق اني يالس اسمع عن مهرة واوصافها واطباعها من امايه...وبصفتها شو.... خطيبتي..!!..وفوق هذا...هالموضوع مب موضوع نقاش ... مهرة فعلا خطيبتي الحين...!!.. مليت صدري بالهوا وقمت وطلعت من البيت.... خلاص ماقدر اتنفس....ماقدر... من وين بتيني المصايب والا من وين.... ماتت سعاد...ولدي في المستشفى...واحين بيخطبولي البنت اللي صلحت حياتي وبالمقابل انا خربت لها حياتها...!!!... شو بسوي؟!!... ---------------------------------------- اليوم: الاربعاء... المكان: بيت سلطان... الوقت: السادسة الا عشر مساءا... ---------------------------------------- (يوسف).... من داخلي انا كنت فرحان للخبر اللي سمعته من امايه اليوم واللي صدمنا كلنا....ماكنا ندري انها اساسا راحت تخطب.... اليوم قالت لنا ان العرب وافقوا....خفنا من ردة فعل ناصر وخصوصا انا لاني اعرف انه بيرفض فكره الزواج نهائيا من بعد وفاة سعاد وحالة ولده.... لكن يوم عرفت منو خاطبين بغيت امسك راسي من صغر الدنيا..... مهرة ماغيرها؟!!... صاحبة العلاقة الغريبه والتاثير الاغرب على نفس اخوي.... بعد مازال الخوف والاستغراب من نفسي استانست.... مادري ليش حسيته فال خير لحياة ناصر...بتتصلح وايد من اموره اذا خذها...اموره النفسيه قبل الاجتماعية طبعا.... خوفني يوم كان شوي وبيعترف لامايه زين اني سكته....لاني عرفت انه اذا درى منو الخطيبه هذي....بتكون له ردة فعل مختلفه وراي مختلف عالموضوع... رفعت عيني اشوفه وهو يطلع من البيت....وويهه معتفس وفيه يميع المشاعر.... منى: شفيه.؟!..مايسوى عليه...حرام عليكم امايه فجوا الخطبه لا تخلون اخويه بهالحاله.... ام محمد: اخوج بزي...لكنه متهور...الحقه يايوسف روح كلمه فديتك ردة لعقله... يوسف: ان شاء الله امايه... قمت ولحقت ناصر لين برا البيت...شفته على وشك يدخل سيارته..مسكته وخذت عنه السويج... يوسف: هات السويج..خبل انا اخليك تسوق وانته جي حالتك... التفت لي ناصر بنظره مثل السم.... ناصر: هات السويج... يوسف: بوديك وين ماتبا لكن انا اسوق....اركب لو سمحت الصوب الثاني بدون نقاش... فتحت انا الباب وركبت وشغلت السياره...ناصر من الصوب الثاني فتح الباب ويلس...سند راسه على ورا وغمض عينه..... مسكين شكله تعبان... حركت السياره وطلعت من البيت... يوسف: شفيك؟!.. ناصر:....آآآآه يا يوسف..ليش ماقلتولي؟...شحقه خليتوا امي تخطب بدون ماتخبروني اول..!! يوسف: وقسم بالله مادرينابها الا قبل ماتي بشويه..محد كان يدري الاابويه لانها طبعا ماتروم تسوي شي من دون شوره...! ناصر: وليش ماخليتني اقولها اني معرس كانت على طرف لساني... يوسف: اخليك تقولها وتقوم تخرب كل شي..؟!.. ناصر: من البدايه كل شي خربان يا يوسف........ الخطبه هذي لايمكن اتم... صدمني كلامه قمت والتفت له...لكن ملامحه ماكانت تبين شي .. مغمض عينه وملامحها جامده...لكن التعب واضح على ويهه... يوسف: ليش ما اتم ان شاء الله؟؟!!!... شو اللي بيمنعها؟!... بطل ناصر عينه وشكله معصب.. ناصر: الرحمة اذا كانت فقلوبكم رحمة هي اللي بتمنعها ...حرام عليكم شو تبون تسووون بالبنت..!!..تبون تذبحونها علي؟... بروحك شفتها انته كيف اغمى عليها جدامنا...من تشوفنا تموت من الخووووف... شو بتسوي عقب العرس بتمووووت..!!.. تنرفزت انا ..وزاد استغرابي الاولي وكثرت الاسئله فنفسي عن طبيعة العلاقة الغريبه بين مهرة وناصر....!!.. يوسف: ليش عاد كل هذا...شو مسويبها انته؟...خبرني... نزل ناصر راسه ومسكه بين يديه...بشكل يائس... ناصر: ماقدر اقولك.... يوسف: ناصر انا اخوك واعرف وايد من خصوصياتك مايعرفها من هلك... خبرني يوم اقدر افهم واساعدك... ناصر: ما قادر اقولك ..وخصوصا الحين بعد ماصارت البنت خطيبتي......وبعدين محد يقدر يساعدني...حتى انا نفسي ماقدر اساعد عمري...محد يقدر يصلح الموقف اللي صار... سكت وانا مب قادر افهم شي.... شو السالفه؟..لو كان يكلمها او مغازلنها مثلا مابيتلوم هالكثر ومابيكبر الموقف بينهم لهالدرجه...اصلا من وين يعرفها وكيف شافها من قبل..!!!...ماحيد له سيرات عليهم هالكثر..!!.. امر محير... من طرف عيني شفته يبطل السده اللي جدامه..ويطلع دفتر اصفر.... دققت فيه....نفس الدفتر اللي شفته فايده ذاك اليوم الصبح...!!... يوسف: شو هالدفتر ناصر؟!... قال ناصر بهدوء وهو يتصفح الدفتر.. ناصر: دفتر مهرة... انصدمت.... يوسف: من وين يبته؟!.. ناصر: طاح عنها... يوسف: وين؟ ناصر: جدام الجامعه... يوسف: شو مودنك الجامعه انته..!!!.. سكت عني... شوي شوي اكتملت الفكره فبالي...قلت له بصوت عالي... يوسف: لحقت البنت لين الجامعه ناصر..!!!... سكوته كان جواب شافي .... اطالعته باستغراب...شو هالهوس اللي صايبنه على هالبنت... يوسف: ناصر...حلفت عليك بالله يا تخبرني كل شي... ولا بخليك اليوم الا يوم اعرف السالفه خلاص انا زهقت من كثر ما احاتيك واتسائل شو السالفه...!!..خبرني وريحني... ناصر: ليش تحلف.!!! هب قايل لك... يوسف: بتقول غصبن عنك....اسمحلي ادري انك خويه العود بس بصراحه انا ماقدر اتحمل ...تعطيني معلومات تخليني استهم اكثر... عنبوو من كثر ما انا فيني حيره قمت اروحي اترصد اخبارها يوم حد يطريها... التفت لي ناصر بحده... ناصر: شو بعد عرفت عنها؟!!.. يوسف: ذاك اليوم امي تطريها بعد ماحظرت العرس مال سهيل... منى تسال عنها وامي اجاوب...كنت اتريا الفرصه اخبرك باللي عرفته...لكن عقب صارت السالفه و...نسيت... تعال صدق شخبار مايد؟!... ابتسم يوسف ابتسامه خفيفه... ناصر: بخير الحمد لله.... وتنهد بعدها بتعب... اما انا وقفت السياره في باركنات مدرسه اعدادية..طبعا كانت فاظيه هالحزه ...مكان مناسب للكلام... التفت لناصر وقلت له.. يوسف: يالله ابدا...من اول.. ناصر: ابدا شوو..قلت لك مابقولك...وايد اشياء بتنصدم منها ماتعرفها فيني... يمكن حتى ..تقاطعني ماتكلمني بسببها... يوسف: وانا اوعدك اني ماسوي شي من هذا...اللي فات فات...بس خبرني... تنهد ناصر... حط الدفتر عريوله والتفت لي بتصميم اقرب للعصبية.. ناصر: مستعد تسمع احداث بتشيب لك راسك...؟!.. يوسف: مستعد....قول...افا عليك ياناصر انااخوك...!! تنهد ناصر مره ثانيه.... عقب قال لي... ناصر: انا كنت صايع...كنت راعي بنات...كنت...اشرب... عقدت انا حياتي منصدم... يوسف: شووووووووووووووووووه..؟!!!!... رفع ناصر حواجبه بسخرية.. ناصر: توني بادي..هذا اللي كنت تبا تسمعه...!! يوسف: ناصر تشرب شووو؟!...دخيلك لا تقول لي... لكن ناصر قال لي باصرار... ناصر: اشرب خمر...كنت اشرب خمر...مب مدمن لكني اشرب بشكل شبه يومي...واسكر.... واحضر حفلات مختلطه... وماخليت بنت ماغازلتها... ماخليت شي فخاطري ماسويته..هذا اخوك شو رايك الحين.؟!... بعدك تبا تسمع؟!.. اطالعت ناصر مصدوم....حسيت فجاه انه غريب..كاني ماعرفه...كل شي اتوقعه واقدر اني اسامحه واتخطاه لكن...لكن خمر...!!!!..... يوسف: ليش يا ناصر؟!..ليش؟! ناصر: الوحده اللي كنت عايش فيها فبوظبي ظيعتني....والا انته تحيدني ماكنت جذي يوم طلعت عنكم ورحت بوظبي... يوسف: والحين؟!.. ناصر: صبر بتيك السالفه....والا ماتباتسمعها تراني مستغني عن اكمالها... يوسف: لالالالالا كمل كمل...ابا اعرفها.... ناصر: مره ابويه جبرني اني اروح بيت خلفان اودي له اوراق..واناكنت تعبان وتوني ياي من بوظبي ... قلت له برتاح قال لي الحين تقوم..قهرني...ركبت سيارتي وسرت بيتهم..في الطريج..شربت شوي خمر وافتر راسي.... ماكنت فوعيي....دقيت بابهم وفتحت لي هي متغشيه...قالت لي اقرب في الميلس.... البنت اكرمتني ويابت لي فواله مع انه ايدها كانت مكسوره....واخر شي قالت لي....محد في البيت... هني اناماقدرت اتحمل...بطلت الباب وطلعت برا..مشيت في الرصيف وانا ماسك راسي من الصدمه.... هذي فيها ذبح.... ماقدر اتخيل...ماقدر..مستحيل يسويها حتى لو كان سكران... حسيت بايد ناصر تمسكني بقو... ناصر: اسمعني للاخر ...والله ما اعتديت عليها مثل ماانته فاهم والله يا يوسف...والله اني فجيتها... اطالعته بصدمه... يوسف: كيف قدرت ناصر كيف....اصلا المفروض ماتدخل البيت اساسا.... ناصر: وقسم بالله اني ماكنت ادري انه محد في البيت...عقلي ماكان فراسي... كانت بريئه...قتلها وين ابوج وين اخوانج...قالت لي كلهم محد...قتلها وين امج قالت لي امي ميته...الشيطان وس وس لي... لاحظت ظعف بنيتها وايدها مكسوره ماتقدر ادافع عن نفسها...قتلها تعالي شللي الاوراق لابوج..يوم تقربت مني مسكتها...مادري شو صار بالضبط بس شفت ويهها وعيونها المليانه دموع والم ترجتني افجها...ماقدرت اتم ماسكنها فجيتها.....شردت هي من صوب...وطلعت انا من البيت من صوب ثاني وانا مثل المينون..عقبها صار الحادث في البر يوم اتصلبك تذكر؟!.. فعلا تذكرت.... من زود صدمتي يلست عالرصيف...مب قادر اتخيل...ماتصورت للحظه ان هذي هي نوع العلاقه بين ناصر ومهرة.... علاقه معتدي مع معتدى عليها...لا ومستانس ويقولي فجيتها...اساسا المفروض ماا طالع فويهها اصلا.... يوسف: الله يسامحك يا ناصر....الله يسامحك...كيف جي تسوي؟!..عنبو مافكرت بشي وانته تسوي كل هذا... يلس ناصر عدالي عالرصيف وهو بروحه ماسك راسه وهو يتذكر اللي صار..... ناصر: الشيطان عوذ بالله منه... آآخ يا يوسف ليتك تدري شكثر حاولت اعتذر منها...شكثر في قلبي وخاطري كلام لها ابا اقوله...لكني تخليت عن المحاوله...وعقب رحت وخطبت سعاد وخذتها...وتناسيت مهرة فتره...لكنها باستمرار تظهر فحياتي كانها تذكرني بالغلط اللي سويته ....صدقني من عقب الحادثه رحت وكسرت غراش الخمر...ووودرت ربعي اللي كنت ارابعهم وكل البنات الي كنت ارمسهن... والتزمت وتبت خلاص... يوسف: بالمقابل..؟! ناصر: هذي هي...بالمقابل مهرة تعقدت فحياتها...كل ماتشوفني بالصدف كانها شايفه الشيطان....تبعتها مره لين الجامعه ...كنت ياي من بوظبي بشوف فظيع لشوفتها مادري ليش...تذكر يوم اطلع من الفجر...!!...رحت بيتهم وتبعتها لين الجامعه وهناك يوم نزلت ..نزلت انا بعد وشافتني...ومن خوفها طاح الدفتر عنها وشردت عني داخل الجامعه....من يومها والدفتر عندي مايفارقني....عن طريق الدفتر عرفت ان اسمها مهرة...وكم عمرها... وعرفت انها تحب الاشعار الحزينه.... رجع لي السؤال الاولي بعد ماخازت الصدمه شوي... يوسف: ناصر...انته تحبها؟! ناصر: كم مره تسالني هالسؤال.... يوسف: هالمره ما اسالك....انا اقولك.....انته تحبها... كنت اتحسبه هوس...بس شكلك صدق غارق لين اذنيك... ابتسم ناصر بسخرية.. ناصر: انا لين الحين ماحبيت بكل قوتي من الخاطر... يوسف: وسعاد؟ ناصر: آآآآآآآآآآه سعاد حبيتها ومازلت احبها كزوجه..وام عيالي... انعجبت فيها اول ماشفتها... بس مادري ليش من اول ماخذتها وانااحس شي ناقص بعلاقتنا... الله يرحمها... يوسف: ناصر..مب ملاحظ شي..؟! ناصر: شووو.. يوسف: هذا جزاك من رب العالمين.... ناصر: كيف يعني؟!.. يوسف: سعاد توفت...وخطبولك مهرة من دون ماتدري...سبحان الله كانه مكتوب عليك تصلح غلطتك مع البنت بشرف بانك تتزوجها... ناصر: من صدقك انته تباني اخذها....؟!.. والله لو ما صار هالشي كله بينا ماعندي مانع لكن انااحاتيها هي.. بتتخبل ...بتنهار.....مب قليله انها تموت اذا عرفت اني انا اللي خاطبنها... يوسف: يمكن تدري ووافقت... ناصر: من وين بتدري؟؟!!.. يوسف: كلهم يعرفوووونك ناصر...اكيد بتسال عن هالريال ...يعني بتوافق وهي ماتعرفك؟!.. ابتسم ناصر بسخرية مره ثانيه... ناصر: انته ماتعرفها...ماظني تسال... يوسف: يعني انته اللي تعرفها الحين... ناصر: صدق او لا..كيفك....احس اني هالانسانه بالذات..اعرفها وافهمها اكثر عن اي شخص ثاني اعرفه... يوسف: عيل لازم تتصرف بذكاء معاها.... ناصر: اشوفك بعدك مصر على هالخطبه.... يوسف: هي نعم مصر ولاسباب وايده....كبر عقلك بتشوفها كلها... ناصر: نورني ...حاليا عقلي هب عندي...وراسي مفتر فرررررررر... يوسف: شووف..اولا: بتصلح غلطتك معاها....ثانيا: انته تحبها ولا تنكر والا حد ايي من بوظبي لين العين بس عشان شوفه مب مضمونه؟!...ثالثا: بتونس امايه والاهل كلهم بهالعرس...رابعا: مايد... بيحصل له ام... رابعا: صدقني بترتاح.... هز ناصر راسه برفض.. ناصر: كيف بتعيش وياي يا يوسف؟...فكر شويه كيف بتعيش وياي؟!... يوسف: بتنجبر تعيش وياك... شلها بوظبي هناك مالها حد اظني...بتم انته وهي في اشقه غصبن عنها بتضطر تتعاون معاك... ناصر: عيشتنا بتكون عذاب مستمر... يوسف: اولها بس....اصبر عشان خاطرها...بتسمح لك الفرصه انك تعتذر منها قد ماتبا... ناصر: مابتسامحني... يوسف: اذا انا اخوك ماسامحتك على شربك الخمر بس...كيف هي بتسامحك وانته كنت بتعتدي عليها..!! ناصر: احين اونك تشجعني؟؟!!... يوسف: حاول ناصر... انته غلطت ..وهذا يزاك...ولازم تصلح غلطتك... ناصر: يعني اسكت وانطب لين ما اخذها واحطها بالامر الواقع واقولها انا ريلج ارضي فيني والا موتي... يوسف: لا تتشائم...اكيد بتحصل طريقه تخبرها هالشي بشكل مايخليها تنصدم وايد... ناصر: انته وايد متفائل..مافي طريقه حلوه لنقل هالخبر لها...بتنصدم بتنصدم... يوسف: احين صارت بتنصدم...توك تقول بتموت... ناصر: بسم الله عليها ... يوسف: ههههههههههه... توكل على الله ياريال...اسكت وخل الامور تاخذ مجراها... اللي يمشي عكس التيار يتعب... تنهد ناصر كانه لين الحين مب مصدق...وانا اطالعه مب مصدق ان اللي قاله لي كله صحيح....معقوله؟! ناصر..خمر وبنات وتحرش وغيره..!!!!... ماقدر اقول غير الحمد لله ان الله حط مهرة فدربه عشان تصلحه..لكن فنفس الوقت اكره نفسي لهالقول لان حياة بنت شريفه عفيفه وبريئه كانت عالمحك...لكن الله ستر...والحمد لله طلعت من نصيبه ... مايصلح الغلط الا صاحب الغلط...مب غيره....!! هو الوحيد اللي ممكن يصلح اللي صار.... لكنه خايف... مب على نفسه... عليها هي... ----------------------------------------- يتبع>>>
×
×
  • Create New...