Jump to content
منتدى البحرين اليوم

nada.press

الأعضاء
  • مشاركات

    3
  • انضم

  • آخر زيارة

عن nada.press

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    جوجل
  • سنة الميلاد
    1988

nada.press الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الرجاء التصويت اعط صوتك للعراقية فاتن مهدي الحسيني. دعوة الى كافة العراقيين والعرب للتصويت للشابة العراقية الناشطة فاتن مهدي الحسيني ضمن سبع شخصيات يتم اختيار واحد منهم باعتباره الشخصية الابرز في اوسلو لهذا العام. فاتن مهدي الحسيني التي قادت اكبر مظاهرة ضد التنظيمات الارهابية في اوربا تستحق منا ان ندعمها ونصوّت نصرةً منا للسلام ومحاربة للعنف والتطرف والارهاب. الرابط هنا : http://www.osloby.no/oslove/Her-kan-...4-7795800.html
  2. زار رئيس منظمة اوروك الاعلامية المستقلة المهندس وسام كريم العزاوي، الزميل حيدر شكور مراسل قناة العراقية وتمنى له الشفاء العاجل والسلامة والعودة الى ممارسة اعماله البطولية في ميدان القتال لينقل الحدث اولا باول. كما رافق العزاوي كل من الزملاء صادق الصافي المستشار الاعلامي للمنظمة والاستاذ صلاح الزيرجاوي المستشار القانونية للمنظمة وعدد من المنتسبين. ومن الجدير بالذكر ان المراسل حيدر شكور كان قد اصيب في انفجار عبوة ناسفة اثناء تغطيته لعمليات الجيش العراقي لتطهير منطقة بيجي من عصابات داعش الاجرامية الاسبوع الماضي. https://www.facebook.com/urukmedia هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 798x960 . هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 960x682 .
  3. اتمت كوادر منظمة أوروك الاعلامية المستقلة المرحلة الاولى من حملتها لمساعدة النازحين في محافظة بغداد، بالتعاون مع مجموعة شباب تجمع الغد اجمل، وتتبنى الحملة في مرحلتها الاولى مساعدة 20 عائلة مكونه من 100 انسان وتجهيزهم بوسائل التدفئة. هذا وستشمل المرحلة الثانية تجهيزهم بمستلزمات المنام بالاضافة الى المواد الغذائية وبعض لعب الاطفال والحلويات. منظمة أوروك الاعلامية المستقلة مكتب المساعدات 19 تشرين الثاني 2014 https://www.facebook.com/urukmedia تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية. تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.
×
×
  • Create New...