Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مصطفى عبده

الأعضاء
  • مشاركات

    5
  • انضم

  • آخر زيارة

عن مصطفى عبده

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1980

مصطفى عبده الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سؤال يتردد كثير بين طلبة المعاهد الفنية والدبلومات الصناعية المختلفة عن ما هي معادلة كلية الهندسة ؟ تعريف معادلة كلية الهندسة : المعادلة هي مثل مسابقة يتم عقدها في كل عام داخل حرم الجامعة في مبنى كلية الهندسة وتقام هذه المسابقة للطلبة والطالبات التي تتوافر فيهم شروط معادلة كلية الهندسة ويتم اختبار المتسابقين في عن طريق امتحانهم في مناهج و كتب معادلة الهندسة . فيديو يوضح ما هي معادلة كلية الهندسة : https://www.youtube.com/watch?v=OsWwvU6Rm0c كيفية التقديم في المعادلة : يمكنك تقديم الاوراق المطلوبة للمعادلة من خلال كلية الهندسة أو من خلال مركز النور لتدريس المعادلة . فروع مركز النور : 1- فرع الاسكندرية 2- فرع القاهرة اتصل بنا الان وادرس معنا جميع مناهج المعادلة على يد المتخصصين الان : 01220911562 - 01008266914 - 01118585670
  2. غالبا ما يساورنا القلق فى بداية اي دراسة عندما نسمع ان فى أخرها امتحانات ولكن أي مشوار دراسي لا بد ان يكون فى أخره امتحانات لتقييم مدى استفادتك من هذا المشوار من عدمها، فعليك ان تعرف انك انت المستفيد الأول من تجربة الامتحان وعلينا مسئولية ان نبلغك ونطمئنك الا تخشى الامتحانات فى معادلة كلية الهندسة فهي بعض الاختبارات من مناهج الثانوية العامة التي سوف تتحداها وتتجاوزها بالنجاح والتفوق باذن الله معنا فى مركز النور الذى يتسم لانه ذو رسالة سامية لتخريج جيل جديد من المهندسين المهرة ولمزيد من الطمأنة لك عزيزي الطالب عن عليك ان تعلم انها لا تشترط لاجتيازها سوى النجاح فقط ولكن عليك ان تكون من المتفوقين ليس لأحد سوى لنفسك . ماهي معادلة كلية الهندسة؟ اذا كنت ما زلت تسأل عن المعادلة ولا تعرف عنها شيئا فهي مسابقة تقام كل عام فى كلية الهندسة جامعة القاهرة للطلاب الذين لم يحالفهم التنسيق فى دخول الجامعة وطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية تضم الدراسة فى المعادلة 5 مواد من مواد الثانوية العامة رياضة 1(رياضة خاصة)، رياضة2(رياضة عامة)، فيزياء، ميكانيكا والانجليزي (لطلبة دبلوم ال3 سنوات فقط). يسعدنا تواصلك معنا على موقعنا: http://www.elnour-edu.com/category/%D8%A7%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%D8%A9/ سوف تتدرب كثيرا على امتحانات معادلة كلية الهندسة وحلولها على أيدي نخبة من كبار المهندسين صاحبي الخبرة التي تزيد عن 10 أعوام وسيقومون بمتابعة النتيجة معك التي غالبا ما تظهر بعد انتهاء فترة الامتحانات بثلاثة أسابيع.
  3. لكافة الطلاب الذين يتساءلون عن نتيجة معادلة كلية الهندسة كل عام وللطلاب الذين يفكرون فى الالتحاق بالمعادلة حينما يسمعوا عنها من زملاء لهم وهم يقدرون القلق المصاحب للفرحة لدى زملاءهم الذين ينتظرون النتيجة، حقا ان شعور انتظار النتيجة رغم القاق والتوتر المصاحب له الا انه شعور لذيذ حين تظهر النتيجة ونفرح، وقتها فقط فكر فى لحظات القلق السابقة ستجد ان رغم كل ما بها كانت لحظات لذيذة وانك استمتعت بها، الى كل من يسأل عن المعادلة والى كل من تقلقه النتيجة: ما هي معادلة كلية الهندسة؟ معادلة كلية الهندسة هي مسابقة تقام كل عام فى كلية الهندسة جامعة القاهرة للطلاب الخريجين من المعاهد الفنية والصناعية والدبلومات لمن يرغب فى الالتحاق بكلية الهندسة من الطلاب غير الحاصلين على شهادة الثانوية العامة عن طريق اختباره على بعض من مواد الثانوية العامة وعند نجاحه بها يمكنه على الفور الالتحاق بكلية الهندسة فى أقرب مكان له دون أية شروط أخرى مع النجاح نتيجة معادلة كلية الهندسة : بعد ان تنتهى من امتحاناتك ليس عليك انتظار النتيجة الى حوالى ثلاثة أسابيع من أخر امتحان أديته وربما تختلف الفترة ولكنها فى تلك الحدود تقريبا، لا تحصر نفسك فى دائرة انتظار النتيجة وترقبها وحدك ففى الحقيقة لست وحدك فمعك جميع الأصدقاء بل والمعلمين من نخبة من مهندسين ذو خبرة تزيد عن 10 أعوام، يعيشون معك كل لحظة انتظار من قلق وتوتر وتمنيات بالتوفيق والنجاح وسينطلقون معك فرحين فى لحظة النجاح للاستفسار عن معادلة كلية الهندسة ونتيجتها او الحجز معنا يمكنك الاتصال بمركز النور على أرقام: (01220911562-01008266914 – 01118585670 – 01116126161 – 01093189974 - )
×
×
  • Create New...