Jump to content
منتدى البحرين اليوم

النصري

الأعضاء
  • مشاركات

    6
  • انضم

  • آخر زيارة

عن النصري

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    بالقوقل

النصري الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اللي يبي يمثل يروح ينتمي لأي فرقه او معهد او نادي ويشارك معاهم والتمثيل مو عيب وخاصآ البنات مطلوبين حاليا في كل مكان شدو حيلكم والله يوفقكم ممثل قطري
  2. على استعداد لعمل أحواض السمك وبأسعار مناسبة..
  3. (المسلح) وإن كانت هذة السلوكيات الغريبة على مجتمعاتنا متأثرة من الافلام والسينما الغربية ككل وشاهدة نماذج لها في الافلام وتقليدها.. ولاكن هذة الافلام والسينما ليست من الان توها تبث هذة الافلام التي تعطي نماذج عن العنف فهي من قديم الزمان لحد الان. فلم نرى او نسمع او نشاهد مثل ها التحرك المسلح للسطو إلآ الان فقط اي سنة2004 وما قبل ذلك لم نشهد ذلك.. فهل الان تريد الحكومة ان تغض نظرها عن اسباب اخرى لها دور فاعل في ذلك المجتمعات الاخرى فيها هذا الاجرام وسلوكيات اخرى نعتبرها نحن هنا غريبة ولاكنها في تلك المجتمعات اعتادوا عليها.. ولدينا كذلك سلوكيات حدثت في الفترات السابقة توضح للمواطن البحريني الاصيل ان هذة السلوكيات غريبة علية فهل (وهذا بالتأكيد) فهل ستنكر اللسطة اثر التجنيس في الامر خصوصا كثرتة في تلك المنطقة والاشتباكات التي حدثت من قبل بين المتجنسين واهل الرفاع.. المتجنسين من(سوريا والاردن واليمن والهند وباكستان والسعودية ووو).. وفي اكثر رهذة المحتمعات توجد جرائم غريبة.. هنا (ماذا لو تم التوصل للمسلح واكتشف انة من المتجنسين الذي تعودوا على مثل هذة الجرائم قبل مجيئة للبحرين)؟؟ مع العلم ان المجتمع البحريني لم يجرء على هذة السلوكيات المسلحة في السطو على (بنوك)..مع وجود الافلام وسينما العنف الغربية إذا الذي يجرء هو من عاش في بيئة تساعد على هذة السلوكيات ومارس جزء منها فهل تشاهد تقرير شفاف وواضح من الاجهزة الامنية؟؟؟؟ لكن الشرة على اللي مخلينهم ساكنين بين بيوتهم وهم ساكتين لو يسكن واحد منهم في قرانا قصينا رجولة..
  4. اي منطق .. و اي اسلام يسمح لكم أن تأخذو الامور بهذه الطريقة .. اول ما دخلوا تبادلت التونسية القبل مع السعودي .. بعدين قالوا ما في كاميرات في الحمام .. و لمن دخلو الحمام الشباب يستكشفون .. المكان للمره الاولى .. وراهم .. غير المزح .. و الخفه اللي دلت على ان الماشركين مجرد هياكل فارغه .. بالاضافة الى الاماكن المشتركه .. في البداية رزان استعرضت كل الاماكن الموجوده في المنزل هذا .. ما عدا .. غرفة الصلاة .. مرت عليها مرور الكرام و كأنها ممنوعه من الدخول .. تقول .. هذي غرفة العبادة .. ما شاء الله ..
  5. السلام عليكم .. وعيدكم مبارك.. إلى كل من يستخدم نقالة خارج البحرين سواء ال GSM أو ال SIM SIM أقول بأن بتلكو تسرقنا من حيث لا نعلم.. ألاحظ بأني عندما أذهب للسعودية ولا أرد على المكالمات فإنة يخصم من حسابي 93 فلس أي تقريبا 100 فلس وحتى لو لم أ رد على المكالمة حيث ذهبت للسعودية وكان في حسابي 3 دنانير ورجعت إلى البحرين ب دينار ونصف.. .. وقبها كانت تأتيني فاتورة على بطاقة جي اس ام وبها التفاصيل ومن ضمنها بأني لاحضت وجود مكالمات لم أرد عليها وفي صفها مبلغ قدرة 93 فلس عن كل مكالمة لم أرد عليها علما بأن المدة هي أصفار وعند مراجعتي لمكتب بتلكو شرحت لها ماحدث وأخبرتني بأن هذا الكلام صحيح وأن على كل مسكول خارج البحرين يخصم من الحساب 93 فلسا للمسكول وبررت هذا الاجراء بأن المسكول يذهب إلى شبكة الجوال السعودية ثم يرجع بعدها للبحرين .. فأي منطق هذا الذي تبرر فية بتلكو سرقتها للناس؟؟ هذا الكلام حدث قبل شهر ولكني الاحظ عندما اتردد على السعودية بأن هذا الاجراء يحدث أحيانا وأحيانا أخرى لا في الوقت الراهن.. وللمعلمومة فإن بتلكو هي البلد الوحيد في العالم حسب علمي تقوم بإقفال البطاقة حينما لا تستخدم لمدة شهرين لكي تضمن استمرار تدفق المال لها ولو على حساب الناس وخدماتها..
  6. كان يوما من الايام من اكثر الناس معارضة للتجنيس السياسي واليوم هو من أول المدافعين عنة بإختصار شدشد هو ينطبق علية المثل القائل (( كل من طبل طبلة قلت أنا قبلة)).. هذا ديدن صحفي العائلة البائسة والذين لايؤمنون بأخلاقيات واعية بحيث يستغلوا من تدليسهم الصحفي التهويل والتضخيم والتخويف ومحاولة تغير الحقائق وإبدالها سواء لرغبة في الزيادة أو النقصان أو سواء لتبييض وجه السلطة التنفيذية القذر أو للتفاخر أو لمكسب مادي أو حشو الورق بأي كلام ولغط ،،، فها نحن نرى في صحفنا الثلاث أن الحقائق أضحت مزورة إما بالتهويل البالغ من شأنها أو عدم إعطائها حقها أو تحريف ماتوصلهم من معلومات سواء كانت تصريحاتٍ صحفية أم بيانات لجمعيات وشخصيات هي جاءت لخدمة المجتمع ,. أعزائي :: قالها سماحة الشيخ عبد الأمير الجمري "شافاه الله" سابقاً وسنرددها لاحقاً ,. بتاريخ 24 نوفمبر 1995م أي أبان الأنتفاضة المباركة , يوم كانت الأقلام النتنة في أوج عطائها القذر لكسر إرادة الشعب المطالب بحقوقه ,. ما أحلى الكلمة الطيبة , ما أحسنها , ما أجملها , ما أحوجنا إلى الكلمة الطيبة , ما أحوج بلادنا ووطننا الإسلامي إلى الكلمة الطيبة , ما أحوج أرضنا وبيئتنا إلى الكلمة الطيبة , ما أحوج الأنسان الذي يحترم نفسه ويحترم موقعه إلى أن يقول الكلمة الطيبة التي تفيد الآخرين وتفيده , وتنفع الناس وتنفعه , يؤسفنا جداً أن بعض الصحف أبت على نفسها إلا أن تقول الكلمة الخبيثة , الكلمة السيئة , الكلمة النتنة ..
×
×
  • Create New...