Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مريم

الأعضاء
  • مشاركات

    28
  • انضم

  • آخر زيارة

عن مريم

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    بالصدفة
  • سنة الميلاد
    1987

Contact Methods

  • Website URL
    http://

مريم الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم .. بغيت أستفسر آنا كنت طالبة في جامعه البحرين 2005 .. في التعليم التطبيقي .. وتعرفون كان بالنسبة الينا اول دفعه قصوا علينا ما نعرف شئ .. وصار كل كورس ينزل المعدل لييين الفصل الرابع لي نزل وطرشوا اليي رساله على البيت انهم فصلوني من الجامعه بسبب المعدل .. ألحين صار اليي 3 سنوات قاعده بدون دراسة .. في أمل انهم يرجعوني ؟؟ أكمل المواد اليي عليي .. باقي عليي 11 مادة ..؟؟ أو هل يقبلوني مسائي ؟؟ تعليم مستمر ؟؟. لا تبخلون عليي في الرد محتاجتنه ضروري ؟
  2. سلام عليكم عندي هذا الـرقم 22077 6000 دينار ، قـابل للتفـاوض هاتف : 36440330
  3. بصراحه اليي قبلوهم في تعليم تطبيقي ووواييد ظلم اليهم .. مثل ما ظلمونا اللعام .. أللحين أنا في تعليم تطبيقي كملت كورسين .. لكن بصراحه كلية فاشلة وكلمة فاشلة قليلة عليها .. انتون ما تعرفون شنو عانينا من هالكلية .. لا دكاترة عدله ولا مواد ولا درجات عدله . بصراحه للحين متحسفة على السنة اليي ضيعتها في هالكلية .. وما راح اواصل فيها هالسنة . تخيلوا يعني تقريبا كل من اسالها ويانا اتقول بتطلع ولا هي مواصلة في هالكلية الفاشلة تقريبا 70% منا مهددين بالفصل من هالكلية لاان معدلاتهم نازله .. انزين ما سألوا نفسهم ليش ديلين معدلاتهم نازلة ؟؟!! الفشل ليس من الطلاب وانما من الكادر التعليمي والمواد الدراسية التي اول مرة يدرسونها في جامعة البحرين يعني اليي يقول يجربون علينا فئران تجارب احنا عندهم ..وجدي مني والطريق بيطردونا ليش عاد ؟! والكورس فيه 6 مواد بدون تمهيدي يعني طلعنا من المدرسة ورجنا الى الجامعه نفس الشئ ولا نقدر نعدل جدولنا ينزل الينا اجباري ما نقدر نحرك فيه ولا شئ .. مي حاله دي .. واي استفسار ترى انا حاضرة .
  4. ااي صج ردوا علينا بسرعه وفي سؤال ثاني : يعني ادا قدمنا اوراقنا هالكورس بنحصل الاعفاء الى هالكورس او الى الكورس اليي بعده ؟
  5. gamoora العفوو خيوو ولوو حاضرين وهذا الموقع بيفيدج واايد اضغطي اهني قسم خاص بكلية التعليم التطبيقي وفيه معلومات ومواضيع ان شاء الله تفيدج تحياتي مريووم .
  6. gamoora .. العفووو ولوو حاضرين في أي وقت .. ورد ِعلى سؤالج شنو نقدر نشتغل .. نقدر نشتغل في الشركات وفي المدارس يعني مكتبه المدرسة .. لان الدراسه فيها ادارة مكتبية ِ ِ آهات الروح .. مسامحه خيوو ما فمهت شنو قصدج ؟!
  7. هلاا gamoora انا في هدا التخصص والحين خلصنا كورس الكورس الاول 6 مواد اجبارية وهي ( 2 انجليزي / 1 مادة كمبيوتر فيها عملي ونظري / مادة السي اس c++/ ريض /أخلاقيات المهنه <-- بالعربي هدي المادة بس)) ابشرح لج المواد كل واحده على حدى : _المادتين الانجليزي : وااايد سهلين وهم eng111, eng112 _ مادة الكمبيوتر : اليي فيها عملي ونظري .. العملي وواايد سهل بس النظري يبي له واايد مو اشوي لان كله حفظ بالانكليزي .. _ ومادة السي اس : معروف عن هالماده انها جداً صعبه وياخدونها تخصص it والكل يقول اصعبه حتى الدكاترة معترفين يهالشئ .. _ الريض : يااااي شو هالريض عند قسم العلمي وايد سهل لانه تكامل وتفاضل والمصفوفات وغيره لانهم درسوه .. اما قسم الادبي والتجاري والصناعي : عندهم صعب صعب صعب .. والكل رسب فيه ما عدا فئة قليلة من طلبة العلمي نجحوا فيه .. اما الاقسام الاخرى حدث ولا حرج .. تقريبا 75 % راسبين فيه . _ وآخر مادة : اخلاقيات المهنه .. هي صج بالعربي بس يبي اليها شوي .. والكل نجح فيها . شرح بسيط الى التخصص : أول كورس عندنا 6 مواد اجباريه .. والكورس الثاني يتحدد التخصص اليي تبينه منها ( نظم معلومات .. وسائط متعددة .. برمجيات الكمبيوتر .. تجميع وصيانة الكمبيوتر .. ادارة مكتبية .. اهم 7 او 6 تخصصات ما ادري ..) والكورس الثاني أيضا 6 مواد اجباريه .. والكورس الثالث والرابع 5 مواد اجباريه .. والكورس الخامس : مادة + تريننغ .. فيه ملاحظه : ان اذا الكورس الاول صار عندج f ينزلونها الج الكورس اليي بعده ويحدفون عليج ماده جديده يعني : اجباري تدرسين الكورس 6 مواد .. فينزلون الج 5 مواد جديده + المادة اليي عليج .. يعني الجميع 6 مواد . وينطبق المثال ادا كان عندج f ثنتين .. ينزلون الج في الكورس اليي بعد 4 مواد جديده + المادتين اليي عليش .. فمجموعهم يصير 6 مواد .. يعني مو شرط تتخرجين في سنتين .. ادا على هالحاله يبي الينا 4 سنوات هههه وأي استفسار عن التخصص انا حاضرة خيوو .. وان شاء الله افدتج ولو بالقليل .. تحياتي مريم
  8. سلام عليكم .. يا طلاب كلية التعليم التطبيقي صدق اليي سمعناه ان ادا جبنا معدل اقل من 2.5 على طول طرد من الجامعه .. لان ما فيه انذارات لان هذا بس دبلوم . في بنات راحوا الى عميدة الكلية وقالت اليهم ان ادا جبتون اقل من 2.5 على طول طرد !!! ولا ندري كلامهم صحيح او لا . شلون جدي ما يصير على الاقل الكورس الثاني يسوون اليي يبونه الحين الكورس الاول عندنا 6 مواد وفيه كم مادة زين ماشيين فيها وفيه مووواد مو ماشيين فيها يعني ما بنجيب 2.5 والكل يقول محد يقدر ايجيب اكثر من 2.5 .. لان المواد ما تساعد .. هل صحيح ان بيطردونا من اول فصل ادا جبنا اقل من 2.5 .
  9. مشكوورين على الردود والله يعطيكم العافيه وان شاء الله يقبلونه فيه . وادا ما قبلوني اباروح حقوق لان رغبتي الاولى هي حقوق بس سمعت عنه وايد صعب ولا يسوى ان احنا نروحه تسلمون
  10. هلا اختي بنفسج مشكورة خيو على الرد وعندي سؤال هل انتي من طلاب الفنون ؟
  11. السلام عليكم .. طلبة الفنون .. ويش رايكم في هالتخصص تنصحوني اروحه او لا . ويا ريت تعطوني نبذه عنه اشوي لان معزمة اروحه . يالله انتظر ردودكم .
×
×
  • Create New...