Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(صدى الصمت)

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    466
  • انضم

  • آخر زيارة

عن (صدى الصمت)

  • عيد الميلاد 06/20/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://

(صدى الصمت) الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم ورحمة الله للبيع رقم سياره " متسلسل " 112344 وايد حلو الرقم لأنه يكون سيريال .. وراعي الرقم يبغي يبيعه بأسرع وقت لأعلى سعر .. للإستفسار على الخاص
  2. يعطيج العافيه اختي .. احس الموضوع وايد مفيد مع اني ليحين ماخذت هالمقرر.. وانا اصلا مب من جامعتكم لكن عندي اياه الكورس الياي ان شاء الله ..
  3. لاحول الله ولاقوة الا بالله .. صج ساعات لين قالوا كلمة الحق تجرح .. موضوعج اختي ريمو الحلوه حساس وجاد بنفس الوقت , وبهالأيام هالسالفه وايد زايده بشكل غير طبيعي .. طبعا البنات هذي اقل ما اقول عنهم ضعاف نفوس وبايعين عمرهم .. اي بايعين عمرهم !! ولا في أحد يرضى على نفسه بهالشي .. صج أيام المدرسه كانت المدرسه كلها تتحجى عن فلانه .. فلانه كل يوم تلبس لها نظارة ماركة ,, وكل تلفون يديد ينزل فالسوق عندها .. فلانه اغراضها كلها ماركات .. ولما تنظرون لحالة فلانه الماااديه .. تلقونها ولاشي بالنسبه حق الوضع اللي هي معيشه روحها فيه والكل طبعا يدري بهالشي .. انزين هالفلوس كلها من وين !!؟؟ من وين مصدرها ؟ اذا وضعهم المعيشي يالله يعيشهم ..شلون هي جذي تلعب بالفلوس ..! تلقون الجواب.. هالفلوس من عند اللي تكلمهم .. يصرفون عليها . لاحول الله !! انزين شلون هالآدميه ترضاها على نفسها تلبس تاكل وتطلع ..وكله من هالفلوس اللي طبعا مايختلف اثنين على انها حراااام .. والله الضمير انعدم من هالفئه من الناس .. وماقول غير لاحول الله ولاقوة الا بالله والله يستر على كل بنات المسلمين يارب ويهديهم ..
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله سؤالج اختي وايد مهم لان تنبني عليه حياة الشخصين ..الزوج والزوجه.. وانا عن نفسي ما اقبل ابد ان يكون مذهبه غير مذهبي .. هذي اهم شي .. لان الخلافات اذا مابينت فالبدايه بتظهر فالمستقبل .. فأهم شي عندي انه يكون من مذهبي .. وتسلمين اختي على طرح هالموضوع ..
  5. صج .. احيانا الواحد لما يطيح في مشكله اكبر من تحمله تلقونه يدعي على روحه بالموت .. بقصد ان الموت بيخلصه من مشاكله .. وعشان انه يموت ويفتك من الدنيا .. الواحد مايحس بقيمة هالعمر اللي ربه عطاه اياه من جذي يدعي على عمره .. وهالشي مثل ماقلتي اختي من ضعف الايمان .. والا الاعمار بيد الله ..ومكتوبه .. متى ماالله كاتب ياخذ روح الواحد بيموت.. مب بسبب دعوته على نفسه ولاغيره .. وتسلمين اختي عالموضوع الحلو
  6. الصراحه هالمواقع قاعده تزيد بشكل غير طبيعي وانا ماجوف ان منها فايده ابد .. بالعكس .. اصلا احس كل انسان عدل يتجنب دخول هالمواقع هذي .. وماتدش في بالي ان في ناس يرضون يتزوجون بهالطريقه !! باختصار وجهة نظري ان هالمواقع بلا فااائده..انما العكس .
  7. موضوع غريب وحلو بنفس الوقت.. انا عن نفسي عطيت باسووردي مره وحده لرفيجتي وهي جريبه وايد مني .. وعقب غيرت ايميلي واحين محد عنده باسووردي .. وماظن عقب موتي في شي يهم احد في ايميلي لان مافيه شي..كله ايميلات ربعي واهلي .. مافيه شي بيهمهم يعني.
  8. انا من رايي هي ليلة وحده فالعمر ومن حق اخوانها يفرحون فيها .. هم مابيدشون طول العرس .. بيدشون فالزفه بس وبيباركون لها وبيصورون معاها وبيطلعون.. وهالشي عادي وطبيعي.. اخوان العروس واخوان المعرس يدشون ..يباركون ويصورون ويطلعون .. يعني الوضع عادي ومشكوره اختي على طرحج هالموضوع ..
  9. الصراحه الموضوع شدني اني اشارك فيه وابدي رايي... هالأصناف من الناس منتشره بشكل غير طبيعي بيننا .. والواحد مايحس فيهم من اول مايعرفهم.. لا مع الأيام تبتدي تتضح شخصيتهم.. يعني اذا هي (البنت) كانت رفيجتي مثلا وايام الثانوي معاي اكثر من كلوز .. ولما تخرجت تزوجت من واحد مستواه المادي يعتبر مرتفع,,وتقوم هي بدورها تغتر علي؟ وحتى تستكثر انها ترد السلام؟ شخصيتها بكبرها تتغير ..كله عشان تزوجت واحد غني ؟ الصراحه حسافه على وحده مثلها الصداقه من أساس.. لكن مردها في يوم بتحتاج لربعها .. مهما يكون الواحد مايقدر يعيش وحيد .. والنعمه ماتدوم .. مشكوره اختي على طرحج الرائع..
  10. مب بس افاااا الا الف افااااااااااااااااااااااا... والله حالتهم صعبه ومأساويه .. عيل امس ...يعني هذي حزة شعر عبدالرحمن رفيع !! عقب الفطووووور عاد!! ولا اغاني فرجان لول بعد خلوها على صووب.. والمسلسلات عقب مايخلصون من القنوات الثانيه .. البحرين آآآخر عرض لهم... بالأحرى ارررررخص عررض.. يللا الله يعييينهم على مابلاهم.. واذا ماجفنا المسلسلات فالبحرين نجوفهم فالقنوات الثانيه ...كللش عادي
  11. يعطييييج العاافيه على نقل هالموضوع.. والله انا من زمااان تعجبني الدكتوره عايشه ودايما اتابع عمودها بالجريده.. ومن جم يوم جفتها بالجامعه .. احسها انسانه واايد طيبه وحبوووبه ..تعجبني شخصيتها مع اني مالتقيت معاها في اي موقف.. ولكن هذي احساسي وكلام الناس عنها يأكد هالشي الله يووفقها بحياتها ..
×
×
  • Create New...