Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صادق النيه

الأعضاء
  • مشاركات

    12
  • انضم

  • آخر زيارة

عن صادق النيه

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صدفه

صادق النيه الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اخواني واخوتي اعضاء منتدى البحرين اليوم 00 تحية طيبة وبعد : نعم انه خليج يملك سكانه قلوبا رحيمة مئلها الحب والحنان والغيرة على بعضهم البعض 000انه خليج لا تتصوروا مدى الحب بين سكانه 000تربطهم اخوة ومحبة يحسدهم عليها الغير 000 يساعدون بعضهم البعض في اعتى الازمات 000يبيعون الغالي والنفيس من اجل مساعدة اخوانهم 000 محبة لا توجد حتى في اعظم الدول 000 فهناك الكل يخدم نفسه 00وليس هناك تعاون بينهم 000لو وقع فرد من افرادهم في مصيبة لا يسمحون لا نفسهم بمساعدته !!!! اين هي المحبة التي يزعمون بها 000هل هذه هي المحبة000فلينعموا بمحبتهم التي مئلها الكره وحب السيطرة!!! فلندعهم ونعود بالحديث عن هذا الخليج الذي يملك افراده قلوبا رحيمة 000 الم تعرفوه حتى الان ؟؟؟؟ انه الخليج العربي 000خليج يضم في عجبته 6دول من افضل الدول في العالم 000دول التعاون كان شعارهم والمحبة هي سمتهم والكره بعيد عنهم 000 صدقوني لو كتبت ما كتبت لن يستطيع التعبير ان يصف هذا الخليج الصغير بمساحته الكبير بافراده000 فلنتفخر اخواني واخواتي بانتمائنا لهذا الخليج العربي 000 ((خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش 000فليعيش الله اكبر يا خليجي )) وتقبلوا تحياتي 000اخوكم صادق النيه صادق النيه رشحني لسباق افضل مئة كاتب عربي
  2. (( واذا مرضت فهو يشفين )) اختي الغاليه ﴿نوف﴾ سلامتك والشر مايجيك ان شاء الله عليكي بالقرآن وعلينا بالدعاء ولو كان بأيدينا ان نفعل اكثر لعفعلنا وهذه امتحان من الله لكي واصبري ومن الله تقربي ولا نستطيع ان نقول سوى (( قدر الله وما شاء فعل )) واتمنى من الاعضاء توفير كل جديد عن الاخت ﴿نوف﴾ واشكرك اختي على هذه البادره الطيبه منك وانكي اخبرتنا عن الاخت ﴿نوف﴾ اخوكم اللي يحبكم ((( صادق النيه )))
  3. اشكرك اختي على الاختيار الموفق للموضوع فعلاً لايوجد في زماننا هذا من يحترم مبادئ الاخرين الا قلة من الناس وكثير منهم السخريه من البعض واحراجهم في كثير من الامور ويعتقد انه سوف يظهر في شكل جيد بين من هم معه ولكن سوف يستحقرونه ويبد زرع الكره له في قلوبهم وهذا هو سبب عدم مراعاة المشاعر في نظري وهي تبقى وجهة نظر ولا تغير من علاقتنا شي واكرر شكري لكي ﴿اختي LAISH-Lover﴾ اخوكم اللي يحبكم ((( صادق النيه )))
  4. السلام عليكم شلونكم اخواني ؟؟ عسى دوم وكل يوم انا شاركت بالمنتدى بغايب التعارف على الاعضاء واتمنى اني القى الترحيب اللي يليق بمنتداكم ومقاماتكم وهذا ايميلي واللي يحبوني يضيفوني [email protected] اخوكم اللي يحبكم ((( صادق النيه )))
×
×
  • Create New...