Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مايو

الأعضاء
  • مشاركات

    10
  • انضم

  • آخر زيارة

عن مايو

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • البلد
    مصر
  • سنة الميلاد
    1993

آخر زوار الملف الشخصي

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

مايو الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. تشتهر أوروبا بسحر الحياة الليلية، ولعلك لأول مرة تعلم أنها أولى مواقع العالم التي تحظى بشعبية السياحة العائلية، فاترحب بقروبات السياحة العائلية القادمة اليها من جميع أنحاء العالم ، وتتجلى مظاهر ترحيبها في تقديم تخفيضات وامتيازات في الكثير من مناطق جذبها السياحي، مما لا يجعلها فقط مكان مميز لتقضية العطلة الأسبوعية بل أيضًا أولى مقترحات رحلات قروبات العوائل ، فهي تمتاز بموقع جغرافي ساحر في اقصى أبعاد الخريطة مهيأ دائمًا للاستكشاف والمغامرة. ويمكن ذكر أهم 5 مدن سياحية في أوروبا تقصدها القروبات العائلية من جميع أنحاء العالم 1_ أمستردام "الوجهة المحببة للقروبات السياحة العائلية " تسمى أمستردام منطقة الضوء الأحمر وتشتهر بالمقاهي ، فالمدينة مذهلة وحافلة بالكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها مع عائلتك مثلـ: • استئجار قارب والإبحار بعيدًا على طول قنوات أمستردام ،ومشاهدة المعالم التاريخية في الطريق. • يمكن لأطفالك استئجار الدراجات واستكشاف العديد من مسارات الدراجات في جميع أنحاء المدينة وسط المناظر الرائعة. • يمكنك التوقف مع عائلتك قليلاً في مكان من أماكنها الرائعة لتناول الغداء. • زيارة متحف نيمو للعلوم الكيميائية. 2_ لندن " المدينة الشبابية المزدحمة" تضع المدينة شغف السائحين نصب أعينها و تجذب معظم القروبات السياحية لتدفع الصغار والكبار للانطلاق بقلب شوارعها. ما يمكنك القيام به في سفرك العائلي إلى لندن: • زيارة متحف العلوم ومتحف التاريخ الطبيعي والمعرض الوطني مجانًا. • تقدم المدينة مجموعة من المتنزهات الخاصة للعائلة، بما في ذلك حديقة هايد بارك الشهيرة ومنتزه فيكتوريا. • بحيرة القوارب مكان حافل بالأطفال دون سن الـ 12 عام. 3- كوبنهاغن الحكايات الخيالية الرائعة التي سردها لنا آباءنا عن مدينة كوبنهاغن جعلها واحدة من أكثر المدن إثارة للأطفال و مصدر إلهام الكبار. أنشطة يمكنك القيام بها مع رحلات القروب السياحي في كوبنهاغن: • زيارة حورية البحر الحزينة في المرفأ. • زيارة البرج الدائري السحري . • التمتع برؤية قلاع المدينة الرائعة. •تناول أشهى المأكولات الأوروبية مع العائلة في مطاعم كوبنهاغن العريقة. 4_ ريكيافيك " مثالية للقروبات السياحية المُغامرة" تحتمي المدينة بأكثر المناظر الطبيعية إثارة في العالم ،و تشتهر العاصمة الأيسلندية ريكيافيك بالأمان والود, حيث ينبض قلبها بين الدقيقة والأخرى بمختلف الجنسيات والأديان ، فهي تعتبر المدينة الأكثر جذبًا للسائحين من الرحلات السياحية الى أوروبا و الشغوفين باستكشاف ما وراء المحيطات. أنشطة يمكنك القيام بها في المدينة في قروبك العائلي • المشي مع العائلة في شوارع المدينة بين شعبها الودود. • الإستشفاء بالينابيع الحرارية الحارة. • مشاهدة الحيتان. • المشي باصطحاب العائلة لمسافات طويلة وركوب الخيل. • ولا تفوتك كشف سر معجزة الشفق القطبي الشمالي. 5_ روما أولى المدن التي تقصدها قروبات العائلات السياحية للمدن الأوروبية تلبية لرغبة صغارها، فيكفي تاريخ روما القديم لإثارة خيال أي طفل ، فهيكلها العجيب يثير لديه الدهشة والإعجاب ، كما تعتبر روما من المدن الحاضنة لكل صغير وكبير تقع قدماه على أرضها وترحب بهم بطريقتها الخاصة. ما يمكن للعائلة القيام به في روما مع قروبات السفر • يستمتع الصغار بتجربة الآيس كريم والبيتزا • زيارة الكثير من المتاحف والأماكن الرياضية لجميع الأعمار. • التنزه في مدن الملاهي.
  2. رحلات سياحية عائلية من أشد متطلبات النفس البشرية الترويح عنها بين حين وآخر والتخفيف من حمل أعبائها لتحسين الصحة النفسية ولشحن الروح بالطاقة الحيوية وتجديد النشاط ووجدت وسائل عدة لبلوغ ذلك ولكن بقت أهمها الرحلات السياحية للإنطلاق بعيدًا سواء السياحة العائلية اوالفردية منها وتحولت من حاجة ترفيهية لمتطلب اساسى للخروج من دائرة النفس الضيقة إلى أفاق واسعة تملؤها مرح وسعادة والتعرف على أناس جديدة للتبادل الثقافى وتوسيع دوائر العلاقات الإنسانية لا حياة بدون سعادة ومن منطق ان لا معنى للحياة بدون سعادة وإدراكًا لتلك المتطلبات البشرية وضعت مؤسستنا وكالة الحياة السعيدة رفاهية الفرد نصب أعينها وأجتهدت الجروبات السياحية لبلوغ تلك الغاية بتنظيم عروض سياحية متنوعة تناسب الفرد والعائلة بالعطلات فننظم لك برامج سياحية لأجمل المدن السياحية العالمية كبرامج رحلة إيطاليا المانيا سويسرا إجازةعيد الفطر رحلة سلوفيينا النمسا سويسرا إجازة الحج رحلة البوسنة والهرسك رحلة ماليزيا وسنغافور وليس لتحقيق تلك المتطلبات فحسب بل عملنا جاهدين على توسيع النفع والإستفادة القصوى للرحلات السياحية بما يتناسب لكل شخص بعينه فعملنا على الخروخ من الفهم الضيق للرحلات السياحية من مجرد كونها زيارة بعض الأماكن السياحية وبلورتها فى غاية أعم وأشمل بتنظيم برامجسياحة علاجية لأخذ أقساطًا من الراحة والإسترخاء بالمنتجعات الصحية العالمية أو بسياحة تعليم اللغة الإنجليزيةفى الخارج بالمعاهد الإنجليزية لإرضاء طموح الفرد بتعلم لغات العالم لكسر الحدود اللغويه ومحاكاة ثقافات العالم وأنواع عدة من الرحلات السياحية لتحقيق غاياتك وبلوغ أهدافك
  3. السياحة فى المانيا بين صخب أضواء برلين وهدوء طبيعة ميونخ من تلك اللحظات إلغيت المسافات وتيسيرت عقبات السفر وإستخراج التأشيرات لخوض أجمل الرحلات السياحية إلى المانيا بتنظيم شركتنا وكالة الحياة السعيدة عروض سياحية إلى ملتقى الثقافات ، منبع الطبيعة الساحرة وجاذبة قلوب السائحين إلى أثمن الهدايا الأوربية التى تقدمها للعالم بمدنها الصاخبة التى لا تنام تشجن فنونها بمساؤها وضُحاها ، وتشعل أنوارها لتهدى قلوب طرق عاشقيها من ربوع العالم لقلب برلين عروس ألمانيا وأكبر مدنها للتنزه بين القلاع والقصور والخوض بمغامرات سياحية فريدة بقلب العاصمة وإستكشاف روائع متاحف مدينة فرانكفورت وتراقب عدسات الكاميرات إنفعالات السياح بين إندماج لغات الأحاديث وإلأبتسامات لتختلس بعيونها روائع اللقطات بشارع العرب بميونخ وتستمر عيون الكاميرات فى تعجب وإنبهار بقلب ميدان مارين بلاتز بميونخ وتتجول بين هنا وهناك لتشهد على ثقافة المانيا وحضارتها بمبنى التليفزيون ميدان الكسندر ميدان يقع شرق برلين وترسم لقطات لم تلمح جمالها عدسات وتستمر عيون الكاميرات تمعن النظر بخوض صاحبها بمغامرات سياحية وسط المناظر الطبيعية بمدينة كونستانس لتلقط لقطة مبهجة والتنزه بشواطئها الرملية الطويلة ، وسهول التلال والقمم العالية .
  4. رحلة الكروز العائلية من الرحلات الشيقة والممتعة حقا هو إبحارك في أكبر سفينة كروز والتنقل بين المدن والعواصم الرائعة والجزر الجميلة في مختلف بلدان العالم الرائعة فهي رحلة لا تريد تفويتها فهي عبارة عن سفينة عملاقة وهي أشبه بفنادق عائمة بها الكثير من الأدوات والخدمات الترفيهية للكبار وحتى الأطفال قد يزيد عدد طوابقها عن العشرين طابقا ً وتنظم بطريقة مميزة لزيارة عدة دول متجاورة وتمتد الرحلة من ثلاث ليال إلى أسبوعين وتزيد عن ذلك أحيانا ً وستبقي اختيارا ً متميزا ً لمن ينوي قضاء رحلة مع العائلة وتوجد الكثير من عروض الرحلات السياحية العائلية وعروض سياحية شاملة التذاكر ومن أشهر الأماكن التي تتوجه إليها برحلتك: المحيط الهادي والأطلسي -جنوب أمريكا -النرويج وهولندا -منطقة الكاريبي -موريشيوس والمحيط الهندي -شرق وغرب البحر الأبيض المتوسط -البحر الأحمر دبي الإمارات العربية -منطقة الأتلانتيك وجزر الكناري اصطحب عائلتك في رحله شيقة وسط المياه في سفينة الكروز وأقضي معهم أجمل وقت في أجمل بلاد العالم * ميلان – ايطاليا * سافونا – ايطاليا *مارسيليا – فرنسا * برشلونة -اسبانيا * مايوركا-اسبانيا وللاستمتاع بتلك الرحلة احجز الآن واقضي أسعد الأوقات مع عائلتك.
  5. تعليم الانجليزيه بالخارج: من الضروري الآن تعليم اللغه الانجليزيه حيث تعتبر هي اللغه الوسيطه بين مختلف بلدان العالم ومن أسرع الطرق لتعلم اللغه الانجليزيه هو الدراسه بالخارج في أفضل الجامعات والمعاهد العالميه المعتمده : بريطانيا-أمريكا-كندا-استراليا-نيوزيلاندا-أيرلندا-مالطا-جنوب أفريقيا ومن المهم أيضا أن تتعلم اللغه الانجليزيه من بلادها حيث أن الدراسه في بريطانيا أوأحد هذه المعاهد توفر لك الكثير من الخدمات التي تساعدك في تلقي المعلومات علي أكمل وجه لأنها تقوم بعمل برنامج الدراسه في الخارج لمن يرغب في التسجيل في الجامعات والمعاهد وأيضا تطور المدارس وتحضير النشاطات للطلاب ومن أهم شركات السياحه والسفر التي تقدم تلك العروض هي وكالة الحياه السعيده للسفر والسياحه حيث توفر العديد من الخدمات في مجال السياحه والسفر وتشمل تذاكر الطيران والمجموعات السياحيه المنظمه والفنادق والسياحه التعليميه والعلاجيه والكروز والسياحه الداخليه واستخراج التأشيرات . ومن الدورات المقدمه :- - برامج اللغه الانجليزيه العامه - برامج الفصل والسنه الاكاديمي - برامج التحضير للامتحانات الدوليه - برامج اللغه الانجليزيه التجاريه - الدورات التخصصيه - دورات لتدريب المدربين في بريطانيا ومن المعاهد والجامعات الموصي بها لتعليم الانجليزيه بالخارج معهد ECبوسطن – معاهد كابلن - معاهد LAL لندن- معهد Eurocenters حيث تتميز هذه المعاهد بميزات كثيره ومنها علي سبيل الذكر لا الحصر المدارس المتطوره في تعليم الانجليزيه والوسائل التعليميه المتميزه وأيضا تتميز بوجودها في بلاد تعتبر فرصه جيده للترفيه والسياحه لان مناخها جميل وتعتبرمزار سياحي عالمي مميز يقصده السياح طوال أوقات السنه
×
×
  • Create New...