Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماريا تركي

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    81
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About ماريا تركي

  • Rank
    عضو جيد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    السعودية
  • سنة الميلاد
    1993

Recent Profile Visitors

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

  1. يقع فندق بارك رويال كوالالمبور في قلب منطقة التسوق في كوالالمبور، ويوفر مواقف سيارات مجانًا. ويضم الفندق سبا فاخر ومطعم مع مطبخ مفتوح. وتوفر بعض الغرف إطلالات خلابة على أفق المدينة. توفر الغرف في فندق بارك رويال تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق ودائع آمنة. وتشمل الحمامات الداخلية مجفف شعر ورداء حمام ومرافق دش. ويتمتع الضيوف في أجنحة وغرف نادي الأوركيد بالمزايا اليومية الخاصة، بما في ذلك الوصول إلى صالة نادي أوركيد. ويعتبر فندق البارك رويال كوالالمبور من أرقي فنادق عاصمة ماليزيا كوالالمبور ويعتبر الفندق مرغوب لذي الزائر العربي في ماليزيا وهو فرصة رائعة ومميزة لقضاء شهر عسل مميز في ماليزيا والإختيار الأفضل لرحلات العائلات بسبب موقعه الحيوي ولقربه من مراكز التسوق الضخمة في ماليزيا ويبلغ عدد غرف فندق بارك رويال في العاصمة كوالالمبور 426 غرفة تحتوي غرف بارك رويال على مرافق لإعداد الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق للودائع او السيفتي بوكس . تحتوي الحمامات الداخلية الخاصة على مجفف للشعر ويوفر مواقف مجانية للسيارات ويحتوي على منتجع صحي ومطعم مع مطبخ مفتوح. توفر بعض الغرف مناظر مطلة على المدينة ومشغلات أقراص دي في دي يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بممارسة الرياضة في الجيم المتوفر في الفندق. ويتوفر مركز للأعمال ومرافق الاجتماعات/الحفلات. كما يمكن لمكتب الجولات السياحية المتوفر في الفندق مساعدة الضيوف في ترتيب جولات مشاهدة معالم المدينة السياحية. يقدم Chatz Brasserie الأطباق الآسيوية والغربية، بينما يقدم Hot Gossip Café المأكولات الصينية والوجبات الخفيفة. كما يمكن للضيوف التوجه إلى Klix Lounge للاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية.
  2. يقدم فندق بارك رويال بينانج سكناً فاخراً في مدينة باتو فيرينغي. يبعد الفندق حوالي 8 كم عن هضبة بينانج. معبد كيك لوك سي يبعد 9 كم من Park Royal. تقع المخازن والأسواق بجانب الفندق. الغرف يوفر منتجع بارك رويال بينانغ ذو الـ7 طوابق غرفا عصرية مجهزة ب تلفزيون البث الأرضي، نظام تحكم مناخي ونظام موسيقا و غلاية كهربائية، جلاية وماكينات تحضير القهوة والشاي. تتمتع العديد من الغرف بإطلالات خاطفة للأنفاس على الساحل الشمالي وAndes جبال. كل الـ 309 غرف النوم في منتجع بارك رويال بينانغ تتضمن لحافات من الزغب، وسائد رغوية ووسائد محشوة بالريش. اكل و اشرب يقع Shangri-La Rasa Sayang وGuan Guan Cafe الذي يقدم الطعام والمشروبات، على بعد 50 أمتارعن الفندق. الخدمات خدمة تأجير الدراجات الهوائية، خدمة نقل بالليموزين وخدمة تأجير السيارات متوفرة في منتجع بارك رويال بينانغ. استرخاء يمكن للضيوف استخدام نادي صحي، غرفة المعالجة وحمام البخار و الحمامات البخارية، علاجات الوجه والتدليك المتوفرة في الفندق. تتضمن خيارات الفتنس حصص فتنس، نادي رياضي وقاعة ايروبيك.
  3. يقع فندق ماريوت كوالالمبور على طول ممشى بينتانج في جولدن تريانغل، ويوفر أماكن إقامة داخل وسط مدينة كوالالمبور الصاخب والحيوي، كما يضم مسبح خارجي، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم المتوفر في الموقع أو احتساء مشروب في المطعم ومختلف العصائر والكوكتيلات المتنوعة ، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، فيما يمكن للضيوف الدفع ببطاقة يونيون باي. تضم الغرف في فندق ماريوت كوالالمبور تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتشتمل الحمامات الداخلية على أحواض استحمام كبيرة ودشات منفصلة، كما تتوفر مستلزمات تنظيف الأسنان ولوازم استحمام، وتحتوي بعضها على مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، فيما تتوفر مرافق لصنع الشاي/القهوة/الشاي الصيني. يتصل فندق ماريوت كوالالمبور مباشرة بستارهيل غاليري مول ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منتزه صنواي لاجون الترفيهي، بينما يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 45 كم تقريبًا. يعتبر Feast قرية من المطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، في حين يقدم Shanghai مأكولات شانغهاي الأصيلة، ويتم تقديم المأكولات الإسبانية ومن منطقة الشرق الأوسط في Sentidos Tapas وصالة Al-Halabi، كما تتوفر 5 أماكن أخرى لتناول الطعام في فندق ماريوت، حيث تشمل خيارات من القهوة والحلويات. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية، كما يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة للحصول على المساعدة بخصوص خدمات تحويل العملات والكونسيرج، فيما يتوفر مركز للأعمال.
  4. يقدم فندق الريتز كارلتون غرف ومساكن فاخرة وأنيقة في حي غولدن تريانغل في كوالالمبور، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بافيليون للتسوق. ويضم مسبح خارجي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم في الموقع أو احتساء مشروب . وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف. تتميز الغرف الفسيحة والأنيقة في كوالالمبور ريتز-كارلتون بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. وتضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر الحمامات الرخامية منطقة دش منفصلة ومرافق حوض استحمام. ويتم توفير معجون للأسنان وفرشاة للأسنان ولوازم استحمام. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 290 متر من مركز بافيليون للتسوق، في حين يقع مركز لوت 10 للتسوق وفهرنهايت88 على بعد 550 متر. ويقع أكواريوم كيه إل سي سي على بعد 1.1 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 64.1 كم. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركز للياقة البدنية وغرفة ساونا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات في السبا المتوفر في الموقع. ويمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة للحصول على خدمات الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة. كما يوفر مكان الإقامة هذا غرف اجتماعات للتأجير. ويجيد الموظفون الودودون التحدث باللغة الإنجليزية والصينية والملايوية بطلاقة. ويقبل مكان الإقامة يونيون باي كوسيلة للدفع.
  5. يقع فندق رينيسانس كوالالمبور على بُعد 500 متر من برجي بتروناس التوأم، ويشمل جناحين عصريين، ويوفر إطلالة على المدينة مسبح خارجي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من 5 مطاعم في الموقع أو احتساء مشروب . كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كل أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف الأنيقة والراقية في رينسانس كوالالمبور على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وجهاز تلفزيون مع قنوات الكابل، وتضم الحمامات الداخلية الرخامية مرافق دُشّ وحوض استحمام. يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة مساج أو الاسترخاء في الساونا في سبا ماندارا، وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على مركز رياضي وملاعب تنس. كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف عند الطلب. تتوفر العديد من مجمعات التسوق ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من فندق رينسانس، ويقع الفندق بجوار محطة القطار الكهربائي بوكيت ناناس، حيث يُمكن للضيوف استقلال القطار المُعلّق والنزول في محطة بوكيت بينتانج للوصول إلى مركز بافيليون كوالالمبور للتسوق ومركز سونغي وانج مول للتسوق. كما يبعد مول سوريا كيه إل سي سي ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، في حين يبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 60 دقيقة بالسيارة من الفندق. يقدم مطعم دايناستي الحائز على جائزة المأكولات الكانتونية الخالية من لحم الخنزير، في حين يقدم مطعم تيمبتايشن المأكولات العالمية والآسيوية الأصيلة على طراز البوفيه وقائمة مأكولات انتقائية. كما يقدم بار غازيبو بجانب المسبح الكوكتيلات وعصائر الفواكه الاستوائية ومجموعة متنوعة من المرطبات الخفيفة.
  6. تجربة من فئة الخمس نجوم الفاخرة في كوالا لمبور فندق جراند حياة كوالالمبور . يتمتع فندق جراند حياة كوالالمبور بموقع مثالي في وسط المدينة بالقرب من مركز كوالالمبور للمؤتمرات ، وتحيط بها الحدائق ويعتبر الفندق من افضل فنادق في كوالالمبور التي تنال على اعجاب الزوار ويضم فندق جراند حياة كوالالمبور 412 غرفة فخمة وفسيحة بما في ذلك 370 غرفة و42جناحا. جميع الغرف لها نافذة من الأرض إلى السقف لالتقاط أفضل مناظر خلابة بانورامية لمدينة كوالا لمبور أو البرجين التوأمين بتروناس. يقع فندق جراند حياة كوالالمبور الـ5 نجوم الفاخر مباشرةً بجانب مركز مؤتمرات كوالالمبور ، ويبعد مسافة قصيرة تستغرق 6 دقائق سيراً عن برجا بتروناس التوأم المرموقين. كما يتوافر مسبح في الهواء الطلق وجيم مُجهَز جيداً وعلاجات سبا مدللة.يمكن الاستمتاع من الغرفة بإطلالة على المتنزه والمدينة، من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. كما أنها تشمل ماكينة للقهوة وشاشة تليفزيون مسطحة قياس 43 بوصة ومشغل إم بي 3. وتحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش بالمياه الساخنة المتاحة على مدار 24 ساعة. يقدم جي بي المأكولات الماليزية من مطبخ مفتوح، في حين يقدم مطعم ثيرتي ايت المأكولات الغربية والصينية واليابانية بجانب المسبح. كما يمكن الاستمتاع بمشروبات ترافقها إطلالة مذهلة على المدينة في بار وصالة الفندق. لتلبية الاحتياجات المهنية للضيوف، يضم الفندق مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات مُجهَزة بالكامل. وتتوافر أيضاً خدمات غسيل الملابس ومجالسة الأطفال. كما يمكن ترتيب نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.
  7. يقع فندق برجايا لنكاوي على الغابات المطيرة الاستوائية، ويوفر شاليهات مصممة على الطراز الماليزي مع شرفات خاصة ومفروشات معاصرة. ويحتوي مكان الإقامة المواجه للبحر على 4 مطاعم ويعتبر فندق برجايا من افضل فنادق لنكاوي يقع منتجع برجايا لنكاوي ماليزيا على بعد 15 دقيقة من مطار لنكاوي الدولي، ويفصله عن متحف ريس 10 دقائق، ويوجد مجموعة مختلفة من الأماكن القريبة من الفندق من معالم سياحية على بعد 9كم من الفندق ومنها الجسر المعلق وتلفريك لنكاوي والعديد من الاماكن السياحية المشهورة بجزيرة لنكاوي. أكثر ما سيلفت انتباه أي زائر هو تصميم الفندق فالفندق يحتوي على350 غرفة موزعين على مجموعة من الشاليهات المرفوعة على أعمدة، وبعض هذه الشاليهات متواجد داخل الغابة أو بوسط المياه القريبة من الشاطئ. هذه الغرف تطل على الغابة أو الشاطئ، وتتوافر بها أسرّة ومقاعد مريحة بألوان هادئة، وستائر وسجاد أنيق، وحمام ملحق بالغرفة للاستمتاع بالحمام الدافئ بعد يوم ملئ بالمتعة. فندق البرجايا يحظأ بموقع جميل والاهم هو ان اغلب الاماكن السياحية الساحرة والتفاعليه في جزيرة لنكاوي قريب اليه ومن أهمها - Air Terjun Telaga Tujuh -جسر لانكاوي سكاي - بانوراما لانكاوي - Ephelant Adventures . القرية الشرقية لانكاوي تلفريك مدخل الحديقة الوطنية في الشرق كيلانتان
  8. يعتبر فندق تريدرز كوالالمبور ماليزيا بموقعه المتميز وتصميم الهندسي الرائع، والذي جعله من أكثر فنادق ماليزيا المميزة بخدماته الأكثر رفاهية والإطلالة الخيالية على برجا بتروناس التؤام ، ليصبح بذلك من افضل الفنادق في كوالالمبور بماليزيا. ويوفر فندق تريدرز كوالالمبور ماليزيا الخدمات المميزة والموقع الاستراتيجي الفريد وغرف خاصة بحمامات على أعلى مستوى ومرافق فندقية سياحية وخدمات رجال الأعمال وغيرها. يقع فندق تريدرز كوالالمبور ماليزيا بالقرب من ثريا كي إل سي سي وبرجي بتروناس التوأم، ويقع الفندق بالقرب من متنزه كي إل سي سي على مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يقع على بعد 46 كم فقط من مطار كوالالمبور الدولي، كما يبعد عن نادي رويال سيلانغور للغولف ومول بافيليون مسافة 1.5 كم من الفندق. يضم فندق تريدرز كوالالمبور ماليزيا غرف متميزة وبصيحات عالمية، حيث يضم الفندق غرف سياحية تصل عددها لأكثر من 400 غرفة مكيفة ومجهزة بتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، وتليفون خاص ومكتب وخزانة مخصصة للمتعلقات الشخصية. كما تضم الغرف حمامات مصممة بألوان فريدة من نوعها، وبها حوض استحمام ودش منفصل وأدوات الشاور والتنشيف وتجفيف الشعر.
  9. يعد فندق ويستن لنكاوي بموقعه الممتاز في قلب كواه نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف لنكاوي. إن موقعه الجيد الذي يبعد 3.00 كم فقط عن مركز المدينة يساعد النزلاء على الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من لانداك كيف, رويال لانجكاوى ياشت كلوب, بلو بير مرنبارك ويعتبر فندق ويستن لنكاوي واحداً من افضل فنادق لنكاوي كما يقدم فندق ويستن جزيرة لانكاوي خدمات لا غبار عليها وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه. في فندق ويستن جزيرة لانكاوي غرف نوم يزيد عددها عن 222 صممت بذوق وعناية لتوفر لك كل وسائل الراحة مثل زاوية للجلوس, مطبخ صغير, إمكانية وصل الغرف متوفرة, ثلاجة, صحيفة يومية. يمكنك طلب اللائحة الكاملة للخدمات في الفندق ومن بينها حمام سباحة للأطفال, ملاعب اسكواش, حديقة, نادي للأطفال, رياضات مائية غير آلية.
  10. فندق صنواى ريزورت اند سبا يوفر فندق صن واي لاجون ريزورت للضيوف إقامة مريحة مع إمكانية الوصول المباشر إلى متنزه صن واي لاجون الترفيهي ومركز ميغا للتسوق، ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي، ويقبل مكان الإقامة الدفع بواسطة بطاقات Union Pay. يعتبر منتجع وفندق صن واي لاجون واحد من افضل فنادق سيلانجور على الاطلاق حيث يقوم الفندق بتقديم مختلف الخدمات الترفيهية التي تنال على اعجاب الزوار , كما أن موقعه الاستارتيجي القريب من اماكن التسوق والاماكن الترفهية جعله خيار الاقام ةالمُفضل لدى العديد من الزوار لمدينة سيلانجور في ماليزيا تقع غرف فندق صن واي ريزورت المصنفة 5 نجوم داخل صن واي ريزورت سيتي (إس آر سي) وتوفر إطلالات على منتزه صن واي لاجون الترفيهي أو على أفق المنتجع، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمامات رخامية مزودة بحوض استحمام، ويتم توفير معجون للأسنان وفرشاة للأسنان ولوازم استحمام، وتتوفر أيضاً مرافق صنع الشاي الصيني. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتمرن الكامل في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد، كما يمكن بدلاً من ذلك ترتيب رحلات نهارية في مكتب الجولات السياحية الخاص بصن واي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات للاسترخاء في السبا ذو الأجواء البالية بعد يوم حافل بالأنشطة. يوفر فندق وسبا صن واي ريزورت إيضاً إمكانية استخدام حافلات النقل السريع (بي آر تي)، وتمر هذه الحافلات الكهربائية بالمحطات التالية: صنواي-سيتيا جايا ومينتاري وصن واي لاجون وصن ميد وصن يو-موناش وساوث كواي ويو إس جيه 7، ويقع فندق وسبا صن واي ريزورت على بعد 25 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور وعلى بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي.
  11. يقع فندق الخيول الذهبية في ماينز ويلنس سيتي في كوالا لمبور ويتميز بسبا وملاذ صحي، ويقدم 5 مطاعم في الموقع وخدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مركز تسوق ماينز في سيلانجور حيث يعتبر الفندق من افضل فنادق ماليزيا . يقع فندق الخيول الذهبية على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالا لمبور، كما يبعد مطار كوالا لمبور الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة. تضم غرف غولدن هورسز بالاس شرفة خاصة وتوفر إطلالة على البحيرة أو مباني الفندق أو المدينة، كما تم تجهيزها جميعاً بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وآلة لصنع الشاي / القهوة.
  12. يعتبر مسجد بوترا في سيلانجور “Putra Mosque” أو ما يسمى بالمسجد الزهري أحد أهم الاماكن السياحية في سيلانجور والدينية التي يقصدها السياح من كل البلدان. وهو يتربع بالقرب من ضفة بحيرة بوتراجايا في سيلانجور مما يعطيه تبريداً داخلياً مريحاً. وقد تم تصنيفه من ضمن أجمل المساجد الموجودة في ماليزيا على الإطلاق، وذلك بفضل روعة تصاميمه وزخارفه الإسلامية الملوّنة. تم تشييد المسجد في عام 1999 م.
  13. حديقة الفواكه في بينانج tropical fruit farm من اجمل اماكن السياحة في ماليزيا ويقع قرب منطقة باتو فرنجي في الشمال الغربي من جزيرة بينانج إحدى اجمل جزر ماليزيا وتبلغ مساحة الحديقة حوالي 25 هكتار من الفاكهة الاستوائية والأشجار والنباتات الماليزيّة والاستوائيّة، ويوجد بالطبع مرشدين لاصطحاب الزوّار خلال زيارتهم داخل الحديقة. تتمتّع حديقة الفواكه في بينانج بطقس بارد نوعًا ما ولكن منعش، تحتوي أكثر من 250 أنواع من الفواكه الاستوائية وشبه الاستوائية،هي ليس فقط أنها لذيذة، كما أنها غنية بالفيتامينات الطبيعية. • التعرّف على أنواع الأشجار والنباتات والفواكه التي تحتوي عليها الحديقة، وهي فواكه تنبت في آسيا وباقي مناطق العالم، ومعرفة فوائدها وأماكن نموّها من خلال جولة مع مرشد مشياً أو بالحافلة بسعر مناسب.
  14. تعد ولاية سيلانجور واحدة من أكثر الولايات الماليزية تحضراً وتقدماً ونمواً، كما تمثل إحدى أبرز المناطق السياحية في ماليزيا وداخل مجموعة دول شرق آسيا بشكل عام؛ حيث تضم المدينة عدداً كبيراً من الاماكن السياحية في سيلانجور المتنوعة التي تلبي مختلف الرغبات وتناسب كافة الميول، علاوة على ما تمتاز به تلك الولاية من موقع جغرافي مميز وما تحتويه من أماكن طبيعية ساحرة جعلتها محط أنظار هواة السفر من مختلف دول العالم وخاصة المنطقة العربية. أولت الإدارة الماليزية ولاية سيلانجور اهتماماً بالغاً وحظي قطاع السياحة بها بنصيب كبير من عمليات التطوير، حيث تم تحسين مستوى الخدمات المختلفة وأقيمت داخلها العديد من المشاريع والمنشآت الترفيهية مما جعلها منافساً قوياً لمختلف المدن السياحية الكبرى في قارة آسيا والعالم.
  15. جسر لانكاوي سكاي أو جسر السماء في لنكاوي sky bridge يقع في جنوب لنكاوي احدى اشهر جزر ماليزيا على قمة جبل Machinchang ويبلغ طوله 125م وعرضه 1.8م ويأخذ شكل انحناء خاص مناسب للمشاة. يعتبر جسر لنكاوي من اجمل معالم السياحة في ماليزيا وهو الأول نوعه في العالم باعتباره جسر معلق ومنحني في الوقت نفسه، تم الإنتهاء من بنائه في 2005، ويرتفع 700 متر عن مستوى سطح البحر. يمكن الوصول إلى بداية الجسر المعلق في لنكاوي من خلال التلفريك لنكاوي ومن هناك بإمكانك أن تقطع تذكرة عبور.
×
×
  • Create New...