Jump to content
منتدى البحرين اليوم

EmanAhmed

الأعضاء
  • مشاركات

    14
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by EmanAhmed

  1. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سريلانكا. عروض سياحية رقم العرض : HS100815486 عرض سياحي لمدة 10 ليالي الى سريلانكا. خطة العرض السياحية ليلة نقمبو الإقامة منتجع انانتايا نقمبو 3 ليالي كاندي الإقامة فندق كاندي سيتي ليلتان نوراليا الإقامة فندق اراليا جرين نوراليا 3 ليالي بنتوتة الإقامة فندق سورف بنتوتة ليلة كولومبو الإقامة فتدق فيوراي كولوميو القيمة : 3518 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في سريلانكا سريلانكا وجهة لعشاق الطبيعية ولمن يبحث عن استكشاف اماكن سياحية جديدة للسفر حول العالم، تعتبر من اهم وجهات السياحة العالمية لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة التي مازالت محافظة على رونقها ولم تعبث بها يد الانسان بعد تقع سيريلانكا في شمالي محيط الهندي وجنوبي شبه القارة الهندية.
  2. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة ماليزيا. عروض سياحية رقم العرض : HS100815473 عرض سياحي لمدة 10 ليالي الى ماليزيا. خطة العرض السياحية ليلتين سيلانجور الإقامة فندق فوربوينت باي شيروتون 3 ليالي لنكاوي الإقامة فندق داينج لنكاوي 3 ليالي بينانج الإقامة فندق فيو بيتش بينانق ليلتين كوالالمبور الإقامة فندق استانا كوالالمبور القيمة : 3294 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في ماليزيا ماليزيا من أجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة حيث تمتلك أكبر الغابات والمحميات الطبيعية. على رغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح حول العالم وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية. تحوي ماليزيا سياحة من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية البديعة. يعتبر السفر الى ماليزيا سهلاً بفضل الاعفاء من تأشيرة الدخول لكثير من البلدان ومن ضمنها غالبية الدول العربية، لذا لا تقلق بشأن فيزا ماليزيا مالم تخطط للبقاء فيها أكثر من 3 شهور.
  3. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة ماليزيا. عروض سياحية رقم العرض : AB100815497 عرض سياحي لمدت 8 ليالي الى ماليزيا. خطة العرض السياحية ليلتين سيلانجور الإقامة فندق صن واي بيراميد 3 ليالي لنكاوي الإقامة فندق وشقق داينج لنكاوي 3 ليالي بينانج الإقامة فندق فيوراما-فورما موالالمبور القيمة : 2902 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في ماليزيا ماليزيا من أجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة حيث تمتلك أكبر الغابات والمحميات الطبيعية. على رغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح حول العالم وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية. تحوي ماليزيا سياحة من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية البديعة. يعتبر السفر الى ماليزيا سهلاً بفضل الاعفاء من تأشيرة الدخول لكثير من البلدان ومن ضمنها غالبية الدول العربية، لذا لا تقلق بشأن فيزا ماليزيا مالم تخطط للبقاء فيها أكثر من 3 شهور.
  4. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة ماليزيا. عروض سياحية رقم العرض : HS100815473 عرض سياحي لمدة 10 ليالي الى ماليزيا. خطة العرض السياحية ليلتين سيلانجور الإقامة فندق فوربوينت باي شيروتون 3 ليالي لنكاوي الإقامة فندق داينج لنكاوي 3 ليالي بينانج الإقامة فندق فيو بيتش بينانق ليلتين كوالالمبور الإقامة فندق استانا كوالالمبور القيمة : 3294 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في ماليزيا ماليزيا من أجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة حيث تمتلك أكبر الغابات والمحميات الطبيعية. على رغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح حول العالم وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية. تحوي ماليزيا سياحة من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية البديعة. يعتبر السفر الى ماليزيا سهلاً بفضل الاعفاء من تأشيرة الدخول لكثير من البلدان ومن ضمنها غالبية الدول العربية، لذا لا تقلق بشأن فيزا ماليزيا مالم تخطط للبقاء فيها أكثر من 3 شهور.
  5. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سريلانكا. عروض سياحية رقم العرض : HD100815480 عرض سياحي لمدة 10 ليالي الى سريلانكا. خطة العرض السياحية 4 ليالي بونشاك الجبل الإقامة فندق بالاس بونشاك 3 ليالي باندونج الإقامة فندق استون يراغا 3 ليالي جاكرتا الإقامة فندق ميرلين بارك القيمة : 2255 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في سريلانكا سريلانكا وجهة لعشاق الطبيعية ولمن يبحث عن استكشاف اماكن سياحية جديدة للسفر حول العالم، تعتبر من اهم وجهات السياحة العالمية لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة التي مازالت محافظة على رونقها ولم تعبث بها يد الانسان بعد تقع سيريلانكا في شمالي محيط الهندي وجنوبي شبه القارة الهندية.
  6. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سنغافورة. عروض سياحية رقم العرض: AB100815515 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى سنغافورة. خطة العرض السياحية 8 ليالي سنغافورة فندق هوتيل بوص القيمة : 4218 ريال سعودي لشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب الصورة تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في سنغافورة السياحة في سنغافورةسنغافورة من اجمل الوجهات السياحية في العالم تقع على جزيرة جنوبي ماليزيا ويفصلها عنها مضيق جوهر، وتساهم السياحة في سنغافورة بشكل كبير في اقتصاد البلاد حيث يفوق عدد السياح الـ 10 مليون سنوياً.
  7. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة ماليزيا. عروض سياحية رقم الحجز: AB100815497 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى ماليزيا.، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا لنكاوي ماليزيا ، سيلانجور, كوالالمبور . خطة العرض السياحية ليلتان في سيلانجور الإقامة فندق صن واي براميد 3 ليالي في لنكاوي الإقامة فندق وشقق داينج 3 ليالي في كوالالمبور الإقامة فندق فيوراما-فورما التكلفة 2902 ريال سعودي للشخص الواحد رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب صورة العرض تحتوي على المزيد من التفاصيل للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في ماليزيا ماليزيا من اجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة حيث تمتلك اكبر الغابات والمحميات الطبيعية. على رغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح حول العالم وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية. تحوي ماليزيا سياحة من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية البديعة.
  8. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سريلانكا. عروض سياحية رقم العرض: HS100815486 عرض سياحي لمدة 10 ليالي الى سريلانكا، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا نقمبو سريلانكا ، كاندي,بنتوتة,كولومبو,نوراليا. خطة العرض السياحية ليلة في نقمبو الإقامة منتجع انانتايا نقمبو 3 ليالي كاندي الإقامة فندق كاندي سيتي ليلتان نوراليا الإقامة فندق اراليا جرين نواليا 3 ليالي بنتوتة الإقامة فندق سورف بنتوتة ليلتان كولومبو الإقامة فندق فيرواي كولومبو السياحة في سريلانكا سريلانكا وجهة لعشاق الطبيعية ولمن يبحث عن استكشاف اماكن سياحية جديدة للسفر حول العالم، تعتبر من اهم وجهات السياحة العالمية لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة التي مازالت محافظة على رونقها ولم تعبث بها يد الانسان بعد. رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب للتواصل عبر الوتس اب عبر الارقام التالية 0060133332461 \ 0060166881924 المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد.
  9. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة ماليزيا. عروض سياحية رقم العرض: HS100815473 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى سريلانكا، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا لنكاوي ماليزيا ، سيلانجور , بينانج , كوالالمبور . خطة العرض السياحية ليلتان في سيلانجور الإقامة فندق فوربوبنت باي شيروتون 3 ليالي في لنكاوي الإقامة فندق وشقق داينج 3 ليالي في بينانج الإقامة فندق فيو بيتش بينانق ليلتان في كوالالمبور الإقامة فندق استانا كوالالمبور رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد. السياحة في ماليزيا ماليزيا من اجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة حيث تمتلك اكبر الغابات والمحميات الطبيعية. على رغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح حول العالم وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية. تحوي ماليزيا سياحة من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية البديعة.
  10. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سريلانكا. عروض سياحية رقم العرض: AB100815513 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى سريلانكا، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا نقمبو سريلانكا ، كاندي,بنتوتة,كولومبو. خطة العرض السياحية ليلة في نقمبو الإقامة فندق براديس بيتش نقمبو 3 ليالي كاندي فندق امايا هيليز كاندي ليلتان بنتوتة فندق سورف بنتوتة ليلتان كولومبو فندق فيرولي كولومبو السياحة في سريلانكا سريلانكا وجهة لعشاق الطبيعية ولمن يبحث عن استكشاف اماكن سياحية جديدة للسفر حول العالم، تعتبر من اهم وجهات السياحة العالمية لغناها بالمناطق الطبيعية الساحرة التي مازالت محافظة على رونقها ولم تعبث بها يد الانسان بعد. رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد.
  11. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة اندونيسيا. رقم العرض : Ab100815501 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى إندونيسيا، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا جاكرتا اندونيسيا، بونشاك الجبل، وباندونغ. خطة العرض السياحية 4 ليالي في منطقة بونشاك الجبل فندق بالاس بونشاك 2 ليلتين في باندونج فندق استون براغا 2 ليلتين في جاكرتا فندق ميرلين بارك جاكرتا جزر اندونيسيا تجعلك تفكر بالسفر و السياحة في اندونيسيا بشكل جدّي ، إن كنت كذلك فلا بد أن تختار وجهتك الى أي مدن اندونيسيا أو جزر اندونيسيا ، اندونيسيا بلد رائع يتألف من آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الارض. رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وانتم العيد.
  12. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة سنغافورة. عروض سياحية رقم العرض: AB100815512 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى سنغافورة. خطة العرض السياحية 8 ليالي سنغافورة فندق هوتيل بوص السياحة في سنغافورة سنغافورة من اجمل الوجهات السياحية في العالم تقع على جزيرة جنوبي ماليزيا ويفصلها عنها مضيق جوهر، وتساهم السياحة في سنغافورة بشكل كبير في اقتصاد البلاد حيث يفوق عدد السياح الـ 10 مليون سنوياً. رقم التواصل 1 واتس اب رقم التواصل 2 واتس اب المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد.
  13. يحل عيد الاضحى هذا العام حاملاً معه الخيرات والبركة والتهاني والمشاعر الإنسانية. ولا بد أن تُعايد المحيط للسياحة الجميع على طريقتها الخاصة وأن تعد لهم أفضل عروض العيد من ارض سحر السياحة تايلاند. عروض سياحية رقم العرض: Ab100815512 عرض سياحي لمدة 8 ليالي الى تايلاند، المدن السياحية التي سيتم زيارتها في هذا العرض هيا بانكوك تايلاند، بوكيت. خطة العرض السياحية 2 ليلتين بانكوك فندق الميراث 4 ليالي بوكيت فندق رامادا بوكيت 2 ليلتين بانكوك فندق الميراث تايلاند ذلك البلد الجميل الذي يقع في جنوب شرق آسيا، تعتبر من اهم الوجهات السياحية في العالم والاكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا. تتمتع السياحة في تايلند بمقومات كثيرة تجعل منها مزاراً سياحياً مميزاً فهي تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية مشهورة عالمياً وجزر غاية في الروعة بالإضافة الى سكانها الودودين وطعامها المميز كما انها تشتهر بكثرة الفواكه الاستوائية لديها. رقم التواصل 1 واتس رقم التواصل 2 واتس المحيط للسياحة تتمنى أن يحمل هذا العيد الأمان والسلام والاستقرار وكل عام وأنتم العيد.
×
×
  • Create New...