Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Layla AL-JABER

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    91
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About Layla AL-JABER

  • Rank
    عضو جيد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    السعودية
  • سنة الميلاد
    1993

Recent Profile Visitors

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

  1. الحديقة المائية Escape Penang تُعد الحديقة المائية Escape Penang من الاماكن السياحية في ماليزيا الجميلة والكبيرة والتي لا بُد عليك زيارتها عزيزي الزائر عند السفر الى جزيرة بينانج حيث انها تُعد من أفضل الحدائق مائية التي توجد في ماليزيا. محتويات الحديقة المائية تجذب الحديقة المائية العديد من الزوار بسبب احتوائها على العاب مائية متنوعة والكثير من العاب مائية للأطفال والعاب للبالغين وذلك ما جعل الحديقة المائية مُتميزة وتشهد على إقبال كبير.
  2. عود ماليزي فاخر للبيع | عود ماليزي دقة العود الماليزيا يستخرج العود من غابات ماليزيا المتوزعة علي طول البلاد و عرضه حيث غالباً ما يتواجد العود الاكثر جودة في غابات صباح وسرواك لأنها ما تزال بكراً و يتوفر كذالك في غابات كلمنتان وبهانق والوستار وكدح وجوهور وغيرها. أنواع العود الماليزي توجد أنواع كثيرة من العود الماليزي ويصنف تدريجيا من العود الازرق والغطاس حتى العود العادي: عود ماليزي ازرق غطاس , عود ماليزي دبل سوبر الازرق , عود ماليزي سيوفي سوبر , عود ماليزي صباح , عود ماليزي سيوفي , عود ماليزي تايجر , عود ماليزي اندونيسي
  3. إجراءات المغادرة في مطار كوالالمبور يقع المطار الداخلي في نفس المحيط الخاص بـ مطار كوالالمبور الدولي والذي يُبعد عنه مسافة عشرين دقيقة بالسيارة ويُمكنك الوصول الى مطار مدينة كوالالمبور الداخلي من مطار ماليزيا الدولي حيث تتوفر الكثير من التكاسي والباصات في المطار ، أيضا يوجد القطار الخاص بالمطار الذي يقوم بنقل الزوار وتوصيلهم. مطار كوالالمبور الدولي يختلف عن مطار اير آسيا حيث أن المطار الدولي يسمى كي إل آي أيه KLIA 1 اما مطار كوالالمبور الداخلي يُسمى KLIA 2
  4. افضل الاماكن السياحية في افاموسا ماليزيا مدينة افاموسا ماليزيا الحصن البرتغالي المنيع، وأقدم البقايا المعمارية الأوروبية الباقية على قيد الحياة في ماليزيا خاصة وجنوب شرق آسيا عامة والذي يرجع إلى القرن 16، فالتلال والأشجار والحياة الهادئة موجودة هناك في مدينة ومنتجع افاموسا ماليزيا منتجع افاموسا يحمل بداخله الحيوانات والطبيعة والألعاب الترفيهية والفنادق، فهيا بنا ينٌسيك توتر الحياة لتستمتع قليلاً بجولة أكثر من رائعة في جميع أرجاء منتجع افاموسا.
  5. افضل الاماكن السياحية في ملاكا ملاكا ماليزيا Malacca إذا كنت تريد الذهاب إلى مدينة تاريخية جميلة فننصحك بالذهاب إلى مدينة ملاكا الماليزية التي تعد إحدى الوجهات السياحية الرائعة لاحتوائها على العديد من الأماكن الفريدة من نوعها، فهي تجمع بين المباني التاريخية الساحرة والأسواق الحديثة في آن واحد. الأماكن السياحية في ملاكا نحن واثقون أنك ستقول رحلتي إلى ملاكا كانت رائعة، وذلك بفضل وجود العديد من الأماكن السياحية في ملاكا المتميزة عن الأماكن السياحية في الدول الأخرى.
  6. افضل الاماكن السياحية في بينانج جزيرة بينانج ماليزيا من أجمل جزر ماليزيا التي تجمع بين الطابع الشرقي والغربي من خلال المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة تحتضن جزيرة بينانج العديد من المعالم البارزة التي تستهوي السياح اضافة الى طبيعتها الساحرة من شواطئ ومرتفعات خضراء فيما يأتي مجموعة من أبرز اماكن السياحة في بينانج ندعوكم للتعرف عليها - هضبة بينانق . - معبد كيك لوك سي. - مُنتزه لعبة مغامرة الهروب. - حديقة الفراشات . - متحف صنع في بينانج التفاعلي . - بينانغ واندر فوود . - فنون شارع بينانج . - حديقة التوابل.
  7. افخر انواع العود - عود بروناي صباح سرواكيعتبر العود البروناي من أفضل أنواع العود واندرها لما يمتلكه من رائحته مميزة بشكل خاص ويعتبر أيضا من اندر أنواع العود نظرا لصغر دولة بروناي , بالإضافة لكثرت الطلب الزائد عليه , ويتوفر العود البروناي بأصناف عده منها عود بروناي سيوفي , عود بروناي متوسط , عود بروناي كسر , عود تربل سوبر بروناي , عود بروناي دبل والتي نوفرها جميعها للبيع الفردي والجملة.
  8. افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا | جبل و بركان تانكوبان باندونق بركان تانكوبان باندونغ يُعد جبل بركان تانكوبان من اهم الاماكن السياحية في باندونق التي تجلب عُشاق البراكين ومُحبي اكتشافها
  9. افضل الاماكن السياحية في بالي جزيرة بالي احد اجمل جزر اندونيسيا بل أن جزيرة بالي احدى افضل الجزر في العالم التي يقصدها ملايين الزوار سنوياً قادمين من مختلف انحاء العالم حيث تحتوي جزيرة بالي على اجمل المناظر الطبيعية والاماكن السياحية التي لا مثيل لها المُفعمة بالطبيعة في جميع ارجائها.وتحتوي بالي اندونيسيا على أفضل الشواطئ ذات المياه الزرقاء والرمال الذهبية التي تُطفي نوعاً من السحر على جزيرة بالي مع سلسلة فنادق بالي التي تنتشر على ضفاف شواطئ بالي لتجعلها من مدن اندونيسيا السياحية المُتميزة والجميلة التي من الممتع زيارتها والذهاب اليها للإقامة لعدة أيام عند
  10. شلالات تمبلر بارك Templer Park تُعتبر شلالات تمبلر بارك من أجمل الاماكن السياحية في سيلانجور التي تجذب مُختلف الزوار وخاصة ً المُهتمين بجمال المناظر الطبيعية حيث تحيط شلالات بأماكن طبيعية مُتميزة بالأشجار والنباتات تُحيط بها من جميع الاتجاهات وتجذب شلالات تمبلر بارك العديد من الزوار حيث تُعد من شلالات ماليزيا الجميلة التي من الرائع زيارتها عند السياحة في ماليزيا.
  11. مقام مهسوري لنكاوي Makam Mahsuri Langkawi يقع مقام مهسوري في جزيرة لنكاوي في ماليزيا حيث أن هذه المدينة لها تاريخ قديم وحضارة عريقة حيث ترتبط هذه المدينة بأحد الأساطير القديمة وبين تلك الاثار والحضارة الموجود هناك (مقام مهسوري) والذي يبعُد حوالي 12 كيلو متر من ولاية قدح عاصمة لنكاوي, ويُقدر عُمر مقام مهسوري بعُمر سبعة أجيال مضت منُذ بناء هذا المقام ويجذب مقام مهسوري العديد من الزوار الى السياحة في ماليزيا بسبب الاساطير والحكايا التي تدور عليه.
  12. ملاهي جنتنج هايلاند ملاهي جنتنج هايلاندتعتبر ملاهي جنتنج من أفضل الاماكن السياحية في جنتنج هايلاند بل تعتبر من أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا ومن ملاهي ماليزيا الجميلة على الاطلاق حيث أنه تم بناء ملاهي جنتنج على اعلى قمة جنتنق هاي لاند والتي تقع على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر وتبعُد ملاهي جنتنج هايلاند حوالي ساعة واحدة من العاصمة الماليزية كوالالمبور.
  13. ماينز وندر لاند سيلانجور ماينز وندر لاند (مول الماينز في ماليزيا) هو أحد المولات المشهورة في ماليزيا ويحتوي سوق ماينز وندر لاند ماليزيا على العديد من الأسواق المُختلفة والمُنتشرة والتي تقوم بعرض مُختلف البضائع والمنتجات ويوجد في ماينز وندر لاند مدينة العاب ترفيهية ليلية والتي تعتبر المدينة الترفيهية الليلية الأولى في ماليزيا.
  14. Malaysia - Langkawi | افضل الاماكن السياحية في لنكاوي جزيرة لنكاوي جزيرة لنكاوي من أجمل الجُزر في ماليزيا، وتقع في الجزء الشمالي الغربي مُقابلة لتايلاند، وتتمتع بطيعية رائعة تجعل منها مقصداً للعديد من الزُوار، فهي جزيرة هادئة فيها العديد من الغابات والجبال والأراضي، وهذا التنوع في التضاريس جعل منها منطقة سياحية هامة خاصة لمن يبحثون عن الراحة والهدوء.تتبع هذه الجزيرة لولاية كيدا وهي من ضمن 99 جزيرة تتبع لهذه الولاية بالإضافة لجُزر تظهر عندما ينخفض المد في بحر اندامان.يبلغ عدد سُكان الجزيرة 45 ألف نسمة تقريباً، وقد كانت تُسمى لانغكاوي إلى أن تم تغيير اسمها إلى لنكاوي في العام 2008 لا تقتصر السياحة فيها على الزوار من خارج ماليزيا، بل هي مكان مُهم للسياحة الداخلية أيضاً، وتمتاز بوجود العديد من الطُرق التي ترتبط ببعضها البعض ليصل الزائر لأي مكان في الجزيرة بكُل سهولة، وهي قريبة من مدينة كواه وتُعتبر هذه الجزيرة عاصمةً لها. ويُمكن للزائر الاستمتاع بعدد من الأماكن في جزيرة لنكاوي
  15. السياحة تانجونج رهو لنكاوي يُعد شاطئ تانجونج رهو rhu من أفضل الشواطئ في لنكاوي اجمل جزر ماليزيا ذات المياه الصافية الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة التي من الجميل الاستلقاء عليها والاستمتاع بتفاصيل جمال المنظر. ويشتهر تانجونج رهو لنكاوي بالهدوء والرومانسية بشكل كبير جداً، كما أن الشاطئ غني بالآثار وطبيعة السواحل الساحرة والجذابة التي يستطيع الزائر من خلالها الوصول الى عدد من الجُزر المُحاذية لها مشياً على الاقدام, وبرحلة قصيرة عبر القارب يستطيع الزائر الوصول الى (قواه شريتا) المعروف باسم كهف الاساطير والذي تم كتابة كتابات تاريخية قديمة على جُدرانه مُنذ العصور القديمة.
×
×
  • Create New...