Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Layla AL-JABER

الأعضاء
  • Content Count

    29
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About Layla AL-JABER

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    السعودية
  • سنة الميلاد
    1993

Recent Profile Visitors

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

  1. جزيرة المرأة الحامل ماليزيا جزيرة المرأة الحامل ماليزيا تقع على بعد 20 كيلو مترًا من مدينة كواه وتعد من اجمل جزر ماليزيا وتستحق الزيارة وهى معروفة بمياهها العذبة و تمتاز بسحر الجمال والزيارة لها ستدهش السيّاح وتريهم اسرار جاذبية وروعة هذا المكان، حيث تعتبر ايضاً من اجمل الاماكن السياحية في لنكاوي وقد أصبحت من الأماكن المشهورة على مدى السنوات الماضية. كما أن الجزيرة تعد وجهة رومانسية ممتازة يمكن لحديث الزواج التمتع فيها بقضاء وقت رومانسي ساحر، كما يمكن للأزواج عموماً تجديد عهودهما الزوجية من جديد فيها.
  2. البيت المقلوب بينانج ماليزيا يعد البيت المقلوب واحد من أهم محطات الجذب الترفيهية والممتعة، التي قلما تجدها في العالم، وفي ماليزيا يوجد واحد من هذه البيوت النادرة. هناك ستجد كل الأشياء قد تم قلبها رأساً على عقب، وهي من الأماكن الممتعة التي ستتيح لك فرصة الحصول على العديد من الصور التذكارية الرائعة والمرحة. يقع البيت المقلوب في جزيرة بينانج، تحديداً في شارع كيمبرلي في مدينة جورج تاون. ما يتضمنه البيت المقلوب يحتوى البيت المقلوب على مجموعة رائعة ومتنوعة من الأثاث الذى تم تثبيته بدقة فائقة في سقف المتحف ليظهر لك عند رؤيته أن كل شيء مقلوب. فستجد غرف النوم قد تم تثبيت السرائر فيها في السقف، بالإضافة إلى غرف المعيشة التي تم تثبت السفرة والكراسي في السقف وحتى المطبخ ، والمحلات التجارية الموجودة داخلة أيضاً.
  3. الحي الصيني في ماليزيا الحي الصيني في كوالالمبور ماليزيا تشينا تاون هي منطقة لا تنام أبداً في قلب كوالالمبور تعرف بالحي الصيني يعتبر مغمور بعمق في الثقافة والتراث والتاريخ الشرقي، يعد الحي الصيني بلا شك واحداً من أكثر المواقع السياحية شعبية في ماليزيا ويتميز هذا الحي بأسعاره المنخفضة جداً من حيث السكن ومختلف السلع والمُنتجات المختلفة التي تُناسب مختلف الزوار لهذا الحي .
  4. مدينة كوتا كينابالو تعتبر مدينة كوتا كينابالو ماليزيا كنز من المغامرة والعجائب الساحرة التي تاخذ بيد زائريها إلى عالم متنوع من فرص اكتشاف الغابات المطيرة المورقة مع الاستمتاع بالمياه الصافية وقمم الجبال المذهلة، فضل عن المناظر الطبيعية الرائعة والهندسة المعمارية والتراث الذي لا يقارن. جبل كينابالو يعتبر جبل كينابالو أحد أطول جبال العالم، على ارتفاع أكثر من 4000 متر، ولذا فليس من المستغرب ان يعتبر أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو هذا فضلا عما يتميز به الجبل من ممر حديدي يتيح للجميع فرصة للتسلق على الأقدام دون حاجة للمعدات التسلق فضلا عن ذلك يتميز هذا الجبل يتنوع بيولوجي كبير مع أكثر من 5000 نوع من النباتات، 326 نوعا من الطيور ، وأكثر من 100 نوع من الثدييات. إذا كنت من عشاق الطبيعة وقمت برحلة إلى منطقة جبل كينابالو، يجب أن لاتفوت زيارة الحديقة النباتية لجبل كوتا كينابالو التي تعد أحد أفضل أسرار كينابالو بارك. ================= نهر كلياس كروز هناك طريقة مريحة وجميلة للاستمتاع بمناظر الغابات في كوتا كينابالو، وذلك من خلال القيام برحلة بحرية على نهر كلياس حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الخلابة، ذلك إلى جانب فرص اكتشاف الحياة البرية المميزة. ======================= قرية ماري ماري الثقافية تحظى هذه القرية الثقافية بشعبية كبيرة من قبل معظم الزوار، حيث تأخذهم في رحلة ممتعة للتعرف على أنماط الحياة التقليدية للشعب الماليزي. وتمتد الجولات إلى ثلاث ساعات طويلة تسمح للزوار الاستمتاع بمجموعة من التجارب، بداية من اكتشاف المنازل التقليدية على طول الطريق فضلا عن التعرف على الثقافة والعادات والمواد الغذائية للشعب الماليزي وتشمل الجولة أيضا أداء تفاعلي من قبل القائمين على القرية.
  5. جزيرة بينانج ماليزيا من أجمل جزر ماليزيا التي تجمع بين الطابع الشرقي والغربي من خلال المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة تحتضن جزيرة بينانج العديد من المعالم البارزة التي تستهوي السياح اضافة الى طبيعتها الساحرة من شواطئ ومرتفعات خضراء فيما يأتي مجموعة من أبرز اماكن السياحة في بينانج ندعوكم للتعرف عليها - هضبة بينانق . - معبد كيك لوك سي. - مُنتزه لعبة مغامرة الهروب. - حديقة الفراشات . - متحف صنع في بينانج التفاعلي . - بينانغ واندر فوود . - فنون شارع بينانج . - حديقة التوابل.
  6. شارع العرب ماليزيا شارع العرب ماليزيا 1ـ المراكز التجارية والفنادق تعتبر منطقة البوكيت من أفضل مناطق التسوق والترفيه في العاصمة الماليزية لما فيها من مراكز تسوق فاخرة 2ـ المقاهي والمطاعم العربية والآسيوية عشرات محال المأكولات تتزيّن لافتاتها باللغة العربية، ومن أشهرها: طربوش، خيمة الصحراء، مطعم الباشا، منتزه الخليج، قهوة محمد المصري، ليالي بغداد، مطعم النخيل، مطعم مروش، ومندي حضرموت. 3ـ مراكز المساج تنتشر في منطقة البوكيت مراكز التدليك (المساج) 4ـ رسامي البورتريه على أرصفة شارع العرب، ينتشر رسامون بعضهم إلى جانب بعض لرسم وجوه المارة خلال 5ـ فرق موسيقى الشارع بعض أرصفة شوارع البوكيت تشهد حضوراً لفرق الموسيقى الشبابية.
  7. مدينة جورج تاون ماليزيا تقع على الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا وهي ثاني أكبر مدينة في ماليزيا، تشتهر بأنها واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في دولة ماليزيا وهي موطن للعديد من المعالم السياحية والتاريخية. تشتهر جورج تاون بأنها واحدة من الوجهات المفضلة لدى الذواقة من جميع أنحاء العالم وكثيرا ما توصف بأنها عاصمة الطعام في ماليزيا تشتهر بأنها موطن للكثير من المطاعم الرائعة، بالإضافة إلى عربات الطعام التي تنتشر في كافة أنحاء جورج تاون.
  8. افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور ماليزيا كوالالمبور كوالالمبور من أبرز الاماكن السياحية في ماليزيا والتي تضم العديد من الاماكن السياحية مثل برج التوأم (بيتروناس) , منارة كوالالمبور ,السوق الصيني , كهوف باتو , الصن واي لاجون ,عالم تحت الماء , حدائق نباتات بيردانا , وايضآ تضم العديد من الحدائق والأنهار والجبال وايضآ المباني التاريخية والثقافية.. كذلك يوجد العديد من مراكز التسوق والمطاعم ودور سينمائية ولا ننسى اهم معلم فيها وهو برج كوالالمبور والذي يعد البرج الرابع عالميآ من حيث الارتفاع،وتضم في قمته مطعمآ متحركآ ومحلات لبيع الهدايا التذكارية كما يضم مسرح تقدم عليه العروض الفنية في الطابق الارضي.. باختصار كوالالمبور مدينة السعادة والفرح .
  9. حديقة الطيور كوالالمبور حديقة الطيور ماليزيا تُعد حديقة الطيور من أجمل الحدائق والأماكن السياحية في ماليزيا , تقع حديقة الطيور في كوالالمبور في وسط حدائق بيردانا كما تتميز هذه الحديقة عن غيرها ب بإمكانية الزائر مشاهدة مختلف أنواع الطيور في بيئتها الطبيعية وذلك لانها ليست في اقفاص بل توجد شبكة شفافة عالية لمنع الطيور من مُغادرة الحديقة وهذا ما يجعل للطيور امكانية التنقل في مختلف أرجاء الحديقة بدون أي عوائق و تحتوي الحديقة على العديد من انواع الطيور النادرة والمُختلفة , أيضاً تُقام في هذه الحديقة عروض الطيور يومياً حيث تقوم الطيور بحركات رائعة ومُضحكة والتي تنال على اعجاب الزوار
  10. منارة كوالالمبور | The Kuala Lumpur Tower منارة كوالالمبور ماليزيا تقع منارة كوالالمبور بجانب البرجين التوأمين أكثر معالم ماليزيا شُهرة وتميُزاً يبلغ ارتفاع المنارة 421 متر و تتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على جميع تفاصيل المدينة , تُستخدم المنارة كبُنية تحتية للاتصالات ، وهي خامس أطول برج للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم . الطراز المعماري للبرج يعكس التراث الإسلامي النابض في ماليزيا مع النصوص العربية والبلاط الإسلامي وأنماط زهرية ونماذج إسلامية مُذهلة
  11. مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا عرض كامل اجراءات مطار كوالالمبور الدولي وارشادات الوصل والمغادره وصف المطار , ختم الجواز , مكان استلام الشناط , بالاضافة لبعض تعليمات و وارشادات السلامه في مطار ماليزيا الدولي
  12. ماليزيا حديقة الفراشات حديقة الفراشات Butterfly Park تعتبر حديقة الفراشات من أهم الأماكن السياحية في كوالالمبور وهي عبارة عن محمية جميلة مُخصصة للفراشات , ما يُميزها هو طبيعتها الخلابة التي تنال اعجاب زوارها . تعتبر الحديقة من أكبر المحميات بمساحة تُقدر ب 80 ألف قدم مُربع و توجد ضمن حديقة أُخرى تُسمى باردانا , الحديقة هي صورة مُصغرة عن غابة استوائية تحتوي أكثر من 15 ألف نبتة وتضُم هذه الحديقة أكثر من 6 الف فراشة من 120 نوع من انواع الفراشات المُختلفة و من ضمنها أكبر الفراشات في العالم
  13. افضل الاماكن السياحية في ماليزيا تُعد ماليزيا من أهم الدول السياحية التي حجزت لها مكاناً مهماً كأفضل الوجهات السياحية التي يتوافد اليها ملايين الزوار الاجانب والعرب سنوياً , تتميز ماليزيا بمناخ مداري رائع وهذا ما يجعلها مناسبة للسياحة طوال العام ,وتحتوي ماليزيا على العديد من الأماكن السياحية المتميزة والفنادق والمطاعم الفخمة والراقية وهذا ما جعل السياحة في ماليزيا تنمو وتزدهر بشكل سريع . تحتوي ماليزيا على العديد من الحدائق والمنتزهات الطبيعية ومُدن الملاهي والألعاب مما يوفر جواً مناسباً لقضاء أجمل الأوقات لممارسة مختلف الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة ,بالإضافة الى المناظر الطبيعية الساحرة والجذابة والبحيرات الطبيعية الكبيرة والجبال الشاهقة https://www.youtube.com/watch?v=CRwIlSimYVM
  14. مهرجان المياه في تايلاند تحتفل تايلاند بالعام الجديد بما يُسمى سونغكران أو عيد الماء , ابرز معالم هذا المهرجان التراشق بالماء حيث يخرج الصغار والكبار والرجال والنساء إلى الشوارع ويقومون بسكب الماء على بعضهم البعض وعلى المارة في جو مليء بالمرح والسعادة وبعضهم يحضر دلوا من الماء والبعض بواسطة خراطيم المياه والبعض يركب سيارة ويتجول والجميع سعيد بذلك ولا مجال للغضب بل أن من ترشقه بالماء يرد عليك بابتسامة ويعتقدون أنهم حلت عليهم البركة والحظ السعيد في السنة الجديدة
  15. تعتبر سنغافورة من أكثر الدول السياحية التي تجذب الملايين من السٌياح سنوياً الباحثين عن الرفاهية وذلك لما تمتلكه من اماكن سياحية فخمة الناتج عن التطور الاقتصادي في هذه البلاد الرائعة والمتميزة. كما تقوم الحكومة السنغافورية بتشجيع السياحة وذلك عبر طرح القوانين والتنظيمات الخاصة بالسياحة وتشجيع المواطنين السنغافوريين على حُسن استقبال السُياح واحترامهم , ايضاً تنتشر العديد من الفنادق السياحية الفارهة والفخمة في جميع انحاء سنغافورة , بالإضافة ال ى مراكز التسوق الكبيرة التي تقوم بعرض احدث المنتجات واحدث الملابس والاجهزة الالكترونية الماركة والعالمية , كما تحتوي سنغافورة على العديد من المطاعم العالمية المنتشرة في شوارعها . سنغافورة البلد السياحي المُفضل والوجهة الاولى للسياحة التي تنال على اعجاب زوارها والتي تجعلهم يعاودون زيارتها مراراً وتكرارا.
×
×
  • Create New...