Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Ahmed elgannass

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    8165
  • انضم

  • آخر زيارة

  • الأيام التي فزت بها

    11

Everything posted by Ahmed elgannass

  1. ليش احس اني كنت چذاب قبل ١٢ سنه ههههههههه ماتذكر صادتني هالسالفة
  2. .. .. .. .. .. .. .. التسجيل من تاريخ 1-4-2007 الى نهاية الشهر .. .. لأني امس آنه رايح مسجل هناك .. .. .. .. .. .. ..
  3. .. ماذا قلتي .. . هناك نميمة .. .. من هذا الذي ينمنم عليج ..
  4. .. وانتي من هله .. .. قبل لا ترقدين قولي قناصوو 100 مره .. .. عشان تحلمين فيني ..
  5. .. ذكرتني بالليوة .. .. امس رايح راقص في الليوة ..
  6. .. افااا .. .. حزتها بكوون مشغوول .. .. انشاء الله اذا عرست على الثانية ايي لك .. .. أشوة مصكوك هالحزة .. .. بس اذا تبين باجر .. .. انه رايح باجر .. اذا على حسابك اكيد .. بس طرشيلي ايميل .. عشان احطج في الليستة .. بس انة ماروح بدون رفيجتي تعزمني وتعزمها بعد .. لا يبه رفيجتج على رفيجي انه مالي شغل .. .. اعزم من واخلي من .. انة وعدتها ما اطلع بدونها يعني مايصير .. قلت لج اووكي لا ..
  7. .. افااا .. .. حزتها بكوون مشغوول .. .. انشاء الله اذا عرست على الثانية ايي لك .. .. أشوة مصكوك هالحزة .. .. بس اذا تبين باجر .. .. انه رايح باجر .. اذا على حسابك اكيد .. بس طرشيلي ايميل .. عشان احطج في الليستة .. بس انة ماروح بدون رفيجتي تعزمني وتعزمها بعد .. لا يبه رفيجتج على رفيجي انه مالي شغل .. .. اعزم من واخلي من ..
  8. .. ما نغير .. .. بس لازم تقول شخباركم لا .. .. في اوادم يالسيين في الحجرة وياج لا .. .. يعني لو انتي طالعة مع رفيجتج .. .. ويات بنية سلمت على رفيجتج بس .. .. وما سلمت عليج .. .. شبتقولين عنها .. لووووووووووووووووووووول صارت فيني قبل سنتين والقهر مديت يدي لها ولاجنها تجوفني ولاسلمت علي .. يعني حسيتي باللي حسيناه الحين .. انزين سوري داشة بس عشانها .. ماصدقت أشوف نكها في الدردشة ولا انا مب من عادتي ادش الدردشة وأسولف المهم شحالكم وشخباركم بسكم سوالف روحوا ناموا باجر دوام .. مسموووحة .. .. و عنقوودوو تستاهل الواحد يدش عشانها .. .. واخبارنة زي العسل .. .. واللي ما يدرس ولا يشتغل .. ليش يرووح ينام ..
  9. .. أشوة مصكوك هالحزة .. .. بس اذا تبين باجر .. .. انه رايح باجر .. اذا على حسابك اكيد .. بس طرشيلي ايميل .. عشان احطج في الليستة ..
  10. .. حياك افاا عليك .. .. يمكن تصير اشوة اذا شيشت .. .. واذا ماصرت زين نوديك المستشفه ..
  11. ..لا بس اخاف ايلس بروحي في الظلام .. اسم الله عليك زين ماما روح بيتكم علشان ماتم بروحك في الظلام .. اذا احترق راس الشيشة برووح ..
  12. .. أشوة مصكوك هالحزة .. .. بس اذا تبين باجر .. .. انه رايح باجر ..
  13. .. تبين تشيليز .. .. تبين الابراج .. .. لو تبين كفتريا لورد .. .. يالله اختاري من الحسن لي الاحسن .. .. انه الحين في القهوة اللي انت تيلس فيها .. .. اللي بالسلمانية .. .. تعال لا ..
  14. .. شتبين .. .. آمري .. تدللي .. .. جم عنقودووه عندنه .. .. مولوخية بالأرانب .. .. يالله سي يو .. .. بتمشي وتخليني بروحي معاهم .. .. انه باذلف وياك ..
  15. .. ما نغير .. .. بس لازم تقول شخباركم لا .. .. في اوادم يالسيين في الحجرة وياج لا .. .. يعني لو انتي طالعة مع رفيجتج .. .. ويات بنية سلمت على رفيجتج بس .. .. وما سلمت عليج .. .. شبتقولين عنها .. لووووووووووووووووووووول صارت فيني قبل سنتين والقهر مديت يدي لها ولاجنها تجوفني ولاسلمت علي .. يعني حسيتي باللي حسيناه الحين ..
  16. .. قووووووووبش .. .. جسميز المدينة مفتوح 24 ساعة ..
  17. .. ما نغير .. .. بس لازم تقول شخباركم لا .. .. في اوادم يالسيين في الحجرة وياج لا .. .. يعني لو انتي طالعة مع رفيجتج .. .. ويات بنية سلمت على رفيجتج بس .. .. وما سلمت عليج .. .. شبتقولين عنها ..
  18. .. قومي بابا لا باجر مايدخلوونج الصف وتغربليني ايي لي المدرسه .. .. .. .. من الحين بقوولك .. .. لا تقولي اروح بدالك .. .. تره مافيني شده ايلس من الصبح .. .. انا لله .. .. انزين قوم وصلها الحجره عشان نطمن انها رقدت .. .. يا ربي .. .. توني الحين داش عليها .. .. وصكيت الليت .. .. ولحفتها .. . ومشيت الريري اللي نازل من بوزها .. .. ليش ما تسألين احنه شخبارنة ..
×
×
  • Create New...