Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"بنت الشويخ"

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    68
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by "بنت الشويخ"

  1. في البرايم السادس غنوا الطلاب أغنية " فطوم فطوم فطومة" ممكن تنزلونها بالمنتدى
  2. هااااااااااااااي بالنسبة الى مسرحية الوادي بالكويت الحين بيعرضونها بالعيد او لا, واذا بعرضونها, كم يوم بتستمر وفي اي منطقة وفوين؟؟؟؟؟؟؟
  3. آنا أتوقع علشان اخته لأنها تحب راقية مرة كان متصل وقالت اليه
  4. محمد فهــــــــــــــــــــــد ولو ان السعودية بصوتون اليه بلييييييييييييز صوتوا الى منااااال هي اصلا كانت مريضة بنفسها قايلة اليوم اني شايفتنها
  5. ممكن بس لو تسوون منتدى خاص الى ايمان مزهر
  6. مرحبا متى بيعرضون مسلسلات فطوم الا بعد رمضان
  7. سوري عالموضوع لسا هلأ عرفت انه مكرر اعتدر عن التكرار
  8. بدون تردد ولا تفكير ستار اكاديمي حلو بس الوادي احلى
  9. في قناة البحرين مو؟؟؟؟؟؟ عالعموم مشكورة خيتو عالموضوع انشاءالله اني من اول متابعينه
  10. بكم ومن وين نشتري التدكرة؟؟؟؟؟؟ بليييييييييز ابي الرد بسرعة ضروري الناس تطلع وتهيت واحنا نراجع الى امتحانات المنتصف
  11. هل للكون اله ذهب رجل ليحلق شعره عند الحلاق كالمعتاد وبمجرد أن جلس عند الحلاق بدأ الحديث يتفرع بهم ويتشعب حتى وصل لنقطة وجود الله . فقال الحلاق " هل تعلم يا سيدي .., إنني لا يمكنني أن أصدق أن هناك إلها كما تقول" الرجل وكيف ذلك ... ؟ فرد الحلاق قائلاً " بمجرد أن تخرج للشارع ستدرك أنه لا يوجد إله .., أخبرني إن كان يوجد إله حقاً كما تقول ..، لماذا يوجد المرضي والأطفال المشردة وغيرهم . إن كان موجوداً حقاً لماذا يكون هناك الالم والمعاناة التي في الأرض . لا أتصور أن علي أن أحب إلهاً يسمح بمثل هذه الأشياء ...,, توقف الرجل للحظة ولم يرد وفضل أن يصمت عن هذه المناقشة لكنه بمجرد أن أنتهي من الحلاقة و خرج إلي الشارع رأي رجلاً شعرة طويل وقذر ولحية مبعثرة ويبدو عليه أنه لم يحلق شعره منذ فترة طويلة فعاد الرجل إلي الحلاق وناداه ليري هذا الرجل .., ثم قال " لا أظن أنه يوجد حلاقين في هذه المدينة" فقال الحلاق " وكيف هذا . أنا الحلاق وأنا موجود هنا الآن" فقال الرجل : لا . لو كان هناك حلاقين لما رأيت مثل هذا الرجل الطويل الشعر هناك ., "فقال الحلاق "آه ...,, إن هناك البعض لا يأتون لي فيكونون سيئ المنظر مثل هذا الرجل .., فقط هذا لأنهم لم يأتوا لي " صاح الرجل " هذه هي النقطة بيننا يا رجل ...., إن الناس عندما لا يأتون لله يصبحون بهذا الشكل الذي جعلك تقول بأنه لا يوجد إله لكنه موجود ولا يحتاج منا سوي أن نذهب إليه لنري أثر ذلك في هذا العالم لكنه موجود"
  12. فطوووم من قبل الكل يحبها والحين بعد الوادي تعرف عليها الكل من هالبرنامج الحلو فكسبت فصار الحب حبين والفوز مرتين
  13. اي اي نبي وبسرعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
  14. وااااااااااااااي انشاءالله احصل احد ياخاخ\ني ليهناك.. بس المسرحية فوين
×
×
  • Create New...