Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دانــــة البحرين

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    4696
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by دانــــة البحرين

  1. ما شاء الله ماشاء الله.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. الله يخليها لكم وتشوفونها عرووس يارب.. وما شاء الله عليها كل ما تكبر ما تخلي شي منج ..صايرة تشبهج وايد.. ربي يحرسها لكم ان شاء الله..
  2. مرحبا.. شلونكم؟؟ بو شهد شخبارك؟؟ جنة وعاشقة البدر هلا وغلا فيكم شخباركم؟؟؟ كل الاعضاء والزائرين لمنتدى نضال بدر كيف حالكم؟؟ كويتية حلوووة ..صووور رووووعة والحمد لله على سلامتج..بس عندي سؤال..كم يوم خذت منكم هالرحلة وهالتنقلات ؟؟
  3. مرحبا اختي شمعة الحياة... في بعض الطلبة يكونون على الويتنج لست(( الانتظار)) فإذا ناس انسحبت يتصلون للي على الانتظار ويكونون اذا في مجال لتخصص الي يبونه يعطونهم اياه اذا كان موجود وطبعا يمشون بالاولوية واذا لا يمكن يعطونهم الرغبة الثانية لهم وعلى فكرة معظم الي على الويتنج يكونون تمريض لان اكثر تخصص يقبلون فيه باقي التخصصات من الاساس العدد قليل الي يقبلونه فيه.. فبيكون عندج امل انج تنقبلين اذا كنتي من الاسماء الي موجودة بالقائمة مالت الانتظار تقدرين تتصلين الكلية وتسالينهم ان انتي من ضمنهم او لا وجم رقمج في القائمة.. وبالتوفيق ان شاء الله
  4. ممكن استفسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيت أسأل عن جامعة الخليج العربي القبول فيه بالنسبة للطب كثير والله لا القبول على حسب الامتحان الي يسوونه تجتازين او لا..ومن بعدها المقابلة..بالاضافة الى المعدل حسب علمي اذا ما خانتني الذاكرة ان لازم فوق 90%... وكيف الدارسة فيه صعبه والله سهله الدراسة يبي لها جد واجتهاد في كل مكان ..ما يجي الشي بالساهل..ومثل ما قال الاخ هذا طب مو اي تخصص يبي له همة قووووية .. ونظام الدارسة فيه بالسنه والله بنصف سنه نظام الدراسة فيه من شهر 9 لي 6 وطبعا فيها اجلزة بين الفصلين وتكون بسيطة يمكن اسبوع او اكثر بقليل خلال ال 3 سنوات او الاربع الأولى وبعدين باقي السنوات يكونون تدريب فما ادري طبيعة النظام فيها يكون متواصل ولا فيها اجازة شهر أو اكثر.. هذا حسب علمي ..واذا تبين تتاكيدن اكثر اتصلي بالجامعة او ان شاء الله الاعضاء اذا يعرفون معلومات اكثر يردون عليج ويساعدونج..
  5. انا اتوقع ينادونج.. لان ناس وايد يقدمون وبعدين ما يجون حتى لو انقبلوا مثل ما قالوا بقية الاعضاء ان يسجلون في اكثر من مكان.. وان شاء الله يقبلونج يارب... موفقة..
  6. اي والله نكسر الخاطر سنة ثالثة تونا مكملين من اسبوع .. بس الشي الاحلى ان بنروح سنة رابعة واخيرة..دام افتكينا من العلة سنة ثالثة اتعس واخس واصعب سنة في عالم التمريض بكلية العلوم الصحية بالنسبة لي .. الدوام حسب الكتيب الي وزعوه علينا احنا سنة ثالثة ورابعة ان الدوام بيكون 16-9-2007..
  7. مرحبا تسلمون على الصور.. ظل شي ما صورتونه؟؟ ههههههه وترى صارت تغيرات واااايد بالكلية من بعد ما عطلتوا.. يعطيكم العافية..
  8. ما يشوف شر ان شاء الله.. والله يعطيه العافية يارب... يالله شافه بشفائك ..وداوه بدوائك..
  9. مرحـــــــــبا... شخباركم أعضاء منتدى بو شهد؟؟ عساكم طيبين؟؟ بو شهد الحمد لله على السلامة ..وان شاء الله استانست في سفرتك.. أم شهد شخبارج؟؟ وشخبار الامورة الصغيرة شهودة؟؟
  10. السلاااااااااام عليكـــــــــــم شلونكم شباب وشاباات.. شلونك أخوي بو شهد؟؟ الكل بيستغرب وبيقول من وين طالعة هذي..!!!!!! الظروف ابعدتنا عنكم..ودام اليوم سمحت لي أدخل..قلت خل أسلم عليكم ..
  11. قلب الدنيا..بنت المهى..صدفة.. تسلمون على مشاعركم الطيبة.. والشر ما يجيكم ان شاء الله..
  12. مرحبا.. عيدكــــــــــم مبــــــــــارك.. بو شهد عيدك مبارك وعساك من العايدين السعيدين.. جنة والأمورة هلا فيكم..شخباركم؟؟
  13. مرحبا.. شخباركم؟؟ بو شهد كيف حالك خيوو؟؟ انين الليل ترجعين بالسلامة ان شاء الله.. بقية الاعضاء ..شلونكم؟؟ عسى الجميع بخير..
  14. مرحبا.. اول شكري لأختي الغالية زهرة الخزامى على مبادرتها الطيبة..تسلمين خيو.. والشر ما يجيج والله يشافي الجميع يااااارب..والله يسلمج.. أنين الليل ..الله يسلمج يالغالية..والشر ما يجيكم انتوا بعد..كلج خير خيو ما قصرتي.. xAvRilx ..al amooora..al_mazuona..مليل الوقت..جنة..تسلمون..واالله يعدينا وياكم الشر.. أخوي بو شهد..الله يسلمك..والشر ما يجيك ان شاء الله..والله يحفظك انت بعد ويخليك..تسلم..
  15. مرحبا.. بوشهد شلونك؟؟ جماعة شخباركم؟؟ أعذروني على التقصير بس عندي امتحانات هالايام دعواتكم لنا .. ألقاكم على خير..
  16. مرحــــــــــــــبا.. شخباركم ..؟؟ وحشتوووني واااايد...بس كنت مع الامتحانات ومرض الماما..ترقدت فترة طويلة وكنت معاها ..وتوها من 3 ايام ترخصت الحمدلله.. بو شهد شلونك عساك بخير.. انون وجنو وزهرة وعشاقة البدر وام شهد وكل الاعضاء والعضوات من غير استثناء شلونكم؟؟ وتسلمون لي حبايبي أم شهد ..أنين الليل مع والتها وزوجة خالها..زهرة الخزامى مع والدتها ..وشهودة القمر..على زيارتكم للوالدة ..فيكم الخير والبركة..وشرفتونا..وان شاء الله نزوركم وتزورونا في الافراح
×
×
  • Create New...