Jump to content
منتدى البحرين اليوم

sweet life

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    442
  • انضم

  • آخر زيارة

عن sweet life

  • عيد الميلاد 06/22/1992

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    **love in life **
  • سنة الميلاد
    1992

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.bahrain2day.com

sweet life الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. ويهديش انشاءالله ويهدي الجميع لييييييييييش شجايفتني الله يهديني مجنونة ولا مو صاحية :@
  2. ثاااااااااااااااانكس es7a8ey على الرد الحلووووووووووووووووو اشكرك من قلب
  3. يوووووووووووووووو زعلتون عفر من كلامي لا تزعلون ماما اطنز وياكم يا خلف جبدي كلكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى اطنز اني مو مكية ولا شي ولا اني من لعكر بس فيني حالة جنوووووووووووووووووووون وينكم رحبو فيني من جديد لا الحين اعطيكم كف اخليكم اطيروووووووون هههههههههههههههههههاااااااااااااي باي عاد امبيييييييييييي خووووووووووووووش ترحيب فاهمين :@
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمووووووووووون على الردود والله فديتكم وفديت خشمكم
  5. السلام عليكوووم وشحوالكوووووووووم من زمان ما نجوفكوم فجيتون عليييييييييي لاويش ما تسألون عني يوووووووووووو صدق ما فيكم خير ولا ذات ما هقيتها منكم يا اعضاء بحرين تودي ههههههه صدق ما تستحون انزين وش تسووون الحين ملل لا انزين الاويشوو انتونه جديهاااااااا وااااااجييييد جايفين روحكوم عااااااااااد اقوليكم اني اسمي مكية من العكر امبي اتعرف عليكووم تبوني ؟؟ الا اكيد تبوني ادري تحبوني تموتون فيني فديتكوم والله لكن اني مو عاجبني في المنتدى اشياء واجد شكله كئيب ما يجذب الواحد على القعدة عليه لونه كريه ستايله مو حليوو والاعضاء الي فيه مغرورين ويقهروون من جدي طلعت منه رحت حق منتدى ثاني بس ما بقوليكم شسمه بس قلت اليومم خلني اجي اجوف احواله واخباره لقيت ان كل شي تغير فيه قلوو الاعضاء الي فيه وناس واجد طلعوو انزين بعد بكمل ليكم قصتي واني عمري 15 وحليوة اني اجن ويلي عليي انزين عاد اقوليكم طورو المونتدى شوي احسه يجيب حالة نفسية يا ويليييييييييييي صار ليي سنتين ما دشيته << الي يقول ميته عليه انزين الا ما قلت ليكم امبيكوم ترحبون فيني ادري بتحذفون الموضوع ههههههههههههههههههه مالت عليكم بس مو كلكم انزين يلا باي بروح انام بسوي لولو احسن ليي هدويش انتون ولا تعطون فيس اقوليكم مغرورين وجافين روحكم
  6. هاي هذا الجزء واتمنى انه يعجبكم اتركم الحين مع الجزء الجزء السادس عشر: زهراء:سمعت خالتي اتقول لأمي أنه مراد يبغى يخطبش. أمل متفاجأه:مراد يبغى يخطبني!!!!!!!!!!!!!!! زهراء:هيه وناسه بصير عندنا عرس...اوه نسيت انتي اتحبي سلمان..ويش بتسوي الحين؟؟ أمل وقفت... زهراء:وين رايحه؟؟ أمل:باروح غرفتي..راحت غرفتها قفلت الباب رمت ابنفسها على السرير..قعدت تفكر خطرت على بالها ساره..أتصلت لها. ....... ساره كانت مع سلمان يشاهدو تلفزيون..رن جوالها كان بجنب سلمان. ساره:سلمان شوف من المتصله. سلمان أخذ الجوال و كان مكتوب على الشاشه "أحلى أموله"دق قلبه على طول..راح جلس بجنب ساره عطاها الجوال. سلمان:تكفي حطيه اسبيكر. ساره:مو كانك مصختها..مستحيل أحطه. ساره:هلا و لله. أمل:أهلين..امممم ساره بقولش شي. ساره:لحظه..سلمان ماأعرف أكلم جذي.(كان حاط أذنه على جوالها عشان يسمع) سلمان:قلتلش أبغى أسمع صوتها. ساره طنشته:قولي الي كنتي بتقوليه. أمل:أنتي قاعده مع سلمان الحين؟؟ ساره اتطالع سلمان:هيه. أمل:عجل روحي غرفتش. ساره:لحظه بس..وقفت عشان بتروح. سلمان:وين رايحه؟؟ ساره:بروح غرفتي...راحت غرفتها جلست على السرير. ساره:يللا قولي. أمل:ولد خالتي خطبني. ساره:شووووووووووووووووو أمل:هو ماخطبني بمعني خطبني. ساره:عجل شوو. أمل:قال لخالتي و خالتي قالت لأمي..سارو أني ماأبغاه. ساره مبتسمه:عشان سلمان. أمل بعصبيه:لا مو عشانه..أني نسيته. ساره(افف نفسي أعرف أنتي ليش اتكابري):مدام أنش نسيتيه ليش ماتبغي الي متقدم لش؟؟ أمل:لأنه غبي و ماأحبه مايسمع أغاني وله بعد لما بيتزوجني بخليني أغطي وجهي و ماألبس عباه كتافي و ساره تقاطعها:ولو سلمان طلب منش تغطي وجهش بتغطيه؟؟ أمل:ويش دخل سلمان في الموضوع. ساره: بجد أتكلم..لو قبل مايصير الا صار بينكم..طلب منش تغطي وجهش بتغطيه. أمل: ساكته ساره(تنتظر الجواب) أمل:امممم هو قالش أنه يبغاني أتغطى. ساره:مايحتاج يقولي معروف أنه مابيرضى لأنه دايم يهزئني على أني مو متغطيه بس أني اتعذر بضيق التنفس الي عندي. أمل:أكيد بوافق لأني أحبه و مستحيل أرفض له طلب..طبعآ هذا أقصد به قبل الي صار. ساره: ساكته ...أتفكر في كلام جواد [أنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها] أمل:الووووو سارو ساره بحزن:معاش أمل:ساره فيش شي؟؟ ساره:كيف قدرتي تنسي سلمان؟؟ أمل:أني مانسيته أحاول أنساه الحب ماينتسى. ساره(لا تكفي لاتقولي جذي أني أبغى أنسى جواد)..سندت راسها على الباب. أمل:ساره أبوي يناديني..أخاف يغصبوني عليه. ساره:لا ماأتوقع يغصبوش بس أنتي قولي لهم سبب مقنع لرفضش له..لأنهم بيقولو لش أنه ولد خالتش وأولى من الغريب. أمل:ادعي لي. ساره:أنشالله اتنالي الي تبغيه. أمل:انشالله..باي..توها بتسد الخط ..ساره ساره ساره:هلا. أمل:اشوه ماسديتيه..اممم ساره لاتقولي لسلمان عن السالفه. ساره:اتخافي عليه؟؟ أمل: ساكته ساره:ولله أنه ماكان يقصد..سلمان بعده يحبش. أمل:ساره باي ساره:أمل لاتتهربي أمل:ساره تكفي ماأبغى أروح لأبوي وأني أصيح. ساره:خلاص باي. أمل:باي. ساره:الله يعين سلمان...فتحت الباب..راحت الصاله مالقت سلمان فراحت غرفته..دقت الباب عدة مرات بس مالقت جواب فدخلت. ساره:سلمااان..سلمااان..راحت عند البلكونه و شافته..أنت هني ولا تجاوبني..شافت وجهه شاحب وهو بعالم ثاني ولا كأنه يشوفها أو يسمعها. ساره حطت يدها على كتفه:سلمان ويش فيك؟؟ سلمان: ولا كأنه سمعها ساره ازدادت خوف:سلمان قولي ويش فيك؟؟ سلمان ناظرها بنظرة حزن..أخذ جواله و مفتاح سيارته و توه بيطلع. ساره:سلمان وين رايح..بتخليني بروحي سلمان لف وجهه لها:باروح اشوي وباجي. ساره:انزين ويش فيك جذي من اشوي كنت عادي مافيك شي. سلمان بصراخ:الي أحبها بتصير لغيري و ماتبغي يصير في شي. ساره:أنت سمعتني!!!؟ سلمان:وياليتني ماسمعت..وطلع بسرعه. ساره:سلمان سلمااان ياربي كان مو يصير فيه شي..راحت لتلفون وأتصلت له بس مارد و حاولت عدة مرات بس مافي فايده..خافت عليه اكثير فراحت اتمسحت و صلت قرت قرأن قعدت تدعي أن مايصير له مكروه. _____________________ #بيت ابو حسن# أمل راحت لأبوها.... أمل:ابوي ناديتني. أبوحسن:أبغاش في موضوع..تعالي جلسي. جلست مقابله وهي اتفكر كيف بتقوله أنها ماتبغى تتزوج مراد. أبوحسن:طبعآ زهراء قالت لش أن مراد ولد خالتش طلب يدش. أمل:هيه قالت لي. أبوحسن:وانتي ويش رايش؟؟ أمل:اأني ماا ماأبغى اتزوج الحين. أبوحسن:حددي ماتبغي تتزوجي الحين لو ماتبغي مراد. أمل:الاثنين. أبوحسن:بس هذا ولد خالتش وأولى من الغريب. أمل: ساكته أبوحسن:ماأبغاش تجاوبيني الحين فكري أول. أمل:انشالله..تركته وراحت غرفتها...اففف ويش اسوي؟؟..بافكر..امممم مراد وسيم طيب ماعنده حركات الشباب يشتغل في شركة ابوه..بس أني أحب سلمان..وقفت عند النافذه..لازم انسى سلمان. _________________ #بيت ابوقيس# حوراء كانت مع فاطمه بغرفتها بس جى لهم قيس وأخذها معاه غرفة..... قيس:أحنا بنسافر بكره مو؟؟ حوراء:هيه أنت ماتدري؟؟ قيس:و رائد. حوراء لفت وجهها عنه:ويش فيه؟؟ قيس:حوراء بتسافري ومن غير ماتتصالحي معاه!!!!! حوراء:اتصلت له بس هو مايرد. قيس يعطيها جواله:كلميه من جوالي. حوراء ناظرته:مدام هو مايرد علي يعني مايبغى يكلمني..وقفت عشان تطلع قيس:كلمته في الدوام بس مارضى يقولي شالسالفه..قالي "حوراء ماقالت لك يعني أنا مابقولك"...رائد مايعصب او يزعل الا في حاله وحده..ناظرها..لما أحد يهز كرامته. حوراء:بس أني ماقلت له شي..بس...ذكرت جملتها (أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك). قيس:حوراء أنا أخوش لاتخشي عني شي. حوراء:عن اذنك باروح غرفتي قيس:حوراء أنا لازم أعرف ويش السالفه. حوراء:قلت لك هذا شي خاص بيني و بينه. قيس:براحتش بس مو بعدين تجي لي وتطلبي مساعدتي. حوراء راحت غرفتها و هي قريب تصيح. _________________ #بيت سلمان# طول الوقت ادق على سلمان بس مايرد عليها..هذا مايحس ليش مايرد علي. قعدت اتفكر في شي يخليه يرجع أو يرد عليها و أخيرآ لمعت في بالها فكرة أنها ترسله رساله اتقول فيها أن هي خايفه وحاسه أن في حرامي في البيت..توها بترسل..أخاف يقراها و يسرع بسيارته و يصيبه شي لا خلاص مابرسل. بعد سبع دقايق أتصلت له.... ساره:سلمان ليش ماترد علي؟؟ ......:السلام عليكم. ساره بلعت ريقها بخوف:وعليكم السلام..أخوي مو هذا رقم سلمان. ......:هيه هذا رقمه. ساره:ليش عندك جواله..سلمان فيه شي؟؟؟؟ ......:أنتي بنت اخوه؟؟ ساره:هيه..تكفى أخوي قولي سلمان وينه؟؟ ......:أنا صديقه وائل..هو جالس في البحر..أنا جيت سيارته عشان أخذ شي ولقيت جواله فقلت أرد عليش عشان اطمنش لأنه مو راضي يرد على أحد. ساره:مشكور أخوي. وائل:العفو...سد الخط وراح لسلمان. وائل:سلمان اتأخر الوقت لازم ترجع البيت لاتخلي بنت أخوك بروحها في البيت. سلمان اتنهد:وائل لو كنت مكاني ويش بتسوي؟؟ وائل:ويه اسم لله عليه الله يخلي لي حبيبتي. سلمان لف وجهه لجهه ثانيه.... وائل(أنا غبي يعني لازم أقول جذي) وائل:سلمان قوم بوصلك أخاف لين سقت أنت يصيبك شي..بعد ماأوصلك باجي أخذ سيارتك. سلمان مارد عليه و راح معاه... ......... ساره كانت في المطبخ تطبخ عشاء مع أنها تدري أن سلمان مابياكل بس كانت مصره أنها تخليه ياكل...لازم أخليه ياكل أمي الله يرحمها وصتني عليه >>>تقصد جدتها...طاحت دمعتها..ااااااااااااه ليتش معاي الحين..في قلبي أشياء واجد أبغى أقولها لش..نفسي أقولش أني أحب جوااد..أبغاش تنصحيني تقوليلي كيف أنسااااه. بعد نصف ساعه صار كل شي جاهز بس تنتظر سلمان..أتصلت له. ساره:هلا سلمان بضيق:أهلين ساره:متى بتجي؟؟ سلمان:أنا في الحديقه. ساره بفرح:صدق خلاص باي. ساره راحت له حضنته.. ساره:ليش اتأخرت تعرف أني ماأقدر اقعد بروحي في اليل. سلمان بوجه خالي من المشاعر: مابتأخر مره ثانيه. ساره:اوكى يالله تعال نتعشى. سلمان رافع حاجب لأنه كان متيقن أنها تدري أنه مابيتعشى:بس أنا مابتعشى. ساره مسكته من ايده ودته المطبخ... ساره:شوف سويت لك معكرونه بالبشميل الا تحبها. سلمان:ساره أنتي تدري أن مالي نفس فليش تعبتي نفسش؟؟ ساره:أمي الله يرحمها وصتني عليك ولازم أعتني بك. سلمان مارد عليها بس غسل يده وقعد عشان ياكل و هذا الشي فرح ساره وااااااجد. _________________ اليوم التالي#بيت ابو جواد# ساره راحت بيت خالها عشان تقعد مع شيماء وتساعدها بترتيب بقية أغراضها لأنهم بيسافرو اليوم. *في الصاله* ساره:شيماء شحنتي جوالش؟؟ شيماء:يوووه ذكرتيني باروح أشحنه. ساره:هههههه روحي أشحنيه قبل مايقفل. شيماء دخلت غرفتها وراها ساره..حطت الجوال يشحن وراحت اطلع لها ثياب. ساره:الحين أنتي بتسبحي و أني ويش باسوي بروحي؟؟ شيماء:قعدي مع دانه. ساره:امممم ماأدري أني مو منسجمه مع دانه واجد. شيماء:اوووه ذكرت شنطة جواد مارتبتها. ساره ارتبكت من سمعت أسمه:ق قولي لتينا ترتبها. شيماء:كان يذبحني..ويش رايش ترتبيها عني؟؟ ساره متفاجئه:أني!!! شيماء:هيه دانه مابترضى..مافيها شي لو رتبتيها. ساره:تبغيني أرتب ثيابه فشله و مو عدله. شيماء:ياغبيه أني أقصد شنطة الأسعافات لأنه مايسافر الابها. ساره:اهاا قولي جذي وين الأغراض؟؟ شيماء:في الصيدليه الي في المطبخ. ساره:اوكى باجهزها بس لا تتأخري في الحمام. شيماء:انزين. راحت المطبخ أخذت شنطه سحبت لها كرسي عشان تركب عليه لأن الصيدليه يبغى لها أحد طويل وهي متوسطة الطول..حطت كل شي يحتاجه و توها بتسكر الشنطه ذكرت أنها ماحطت لفه يمكن يحتاجوها..ركبت على الكرسي مره ثانيه أخذت الفه و توها بتسكر باب الصيدليه جواد:السلام عليكم. ساره ماكانت منتبه له ولما سمعت صوته أختلعت وطاحت من الكرسي. فتحت عيونها لقت نفسها بين ايدين جواد(مسكها قبل ماتطيح)...بعدت عنه بحركه سريعه وهي قريب تموت من الفشله. ساره:ااا ش شكرآ. جواد:لا عادي كح كح..أخذ كاس وشرب ماي..كح كح.. تقدري اتسويلي عصير ليمون. ساره متفاجئه(مايحب عصير اليمون) هزت راسها عن أنها بتسويه. جواد:شكرآ..طلع من الغرفه. حطت الفه في الشنطه و سكرتها..أخذت كاس و نعنان ليمون و سوته بس بقى السكر [عاد ساره كانت امفهيه وتفكر بالصار من اشوي و من كثر ماهي مو منتبه حطت ملح بدل سكر]. راحت غرفته دقت الباب بس مارد عليها لأنه كان يعزف بالبيانو ردت دقت الباب بس ماسمع..فكرت أنها تعطي تينا الكاس تعطيه اياه..توها بتروح الا جواد فتح الباب ساره عطته العصير. جواد:تسلمي. ساره:الله يسلمك. شرب اشوي من العصير:كح كح كح. ساره خايفه عليه:ويش فيك؟؟ جواد امعصب:ليش حاطه ملح؟؟؟ ساره:اني!!!!ماحطيت. جواد:اذا كنتي تكرهيني لهدرجه كان لاتعبتي نفسش و سويتي العصير..دخل غرفته سكر الباب بالقوه ولا حتى ترك لها فرصه تدافع عن نفسها..ساره راحت غرفة شيماء قعدت تصيح لين حست أن شيماء بتطلع من الحمام فمسحت دموعها ولا كأن شي صار... شيماء تنشف شعرها بالفوطه:من متى أنتي أهني؟؟ ساره:من أول ماخلصت شنطت جواد. شيماء:بل طول هالمده قاعده ترتبيها!! ساره:هاا لا أني كنت(بمحاوله أنها تغير السالفه)صح يبغى لي اتصل لسلمان عشان اروح البيت. شيماء:لا لاتروحي الحين ماشبعت منش. ساره:بس أني أتأخرت ولازم أرجع عشان يمديني أسوي لسلمان الغذى. شيماء:اوفففففففف. ساره كلمت سلمان و قال لها أنه بيجي بعد ساعه ليما يخلص دوامه و خلال هالساعه كانت قاعده مع شيماء في غرفتها ولا طلعت من الغرفه الا لما جى سلمان وسلمت عليهم كلهم ماعدا جواد كان في غرفته. _________________ بعد ماخلصت كل أغراضها خطرت على بالها أمل فتصلت لها... حوراء:هلا أمل:أهلين حوراء:كيف الحال؟؟ أمل:امم زينه..لهدرجه اتحبيني عشان تتصلي لي قبل ماتسافري. حوراء:هههه لا تلعبي على نفسش واجد. أمل:خلاص ازعلت بسد الخط. حوراء:املوه مو وقت مزحش ولله ضايق خلقي. أمل:ويش فيش؟؟ حوراء:اليوم بسافر ورائد لحد الحين ماكلمته. أمل:الله ايساعدش. حوراء:هذا الي قدرتي عليه لو أني متصله لساره أحسن لي. أمل:كان اتصلتي لها. حوراء:أحس نفسي ثقلت عليها هي كافيها مشكلتش مع سلمان. أمل: ساكته حوراء:شوأخر التطورات؟؟ أمل:ولد خالتي خطبني. حوراء:حلفي!!!!!! أمل:مايحتاج أحلف. حوراء بستنكار:وانشالله بتوافقي؟؟ أمل:وليش ما أوا حوراء تقاطعها لأنها سمعت قيس يناديها:لحظه..قيس تعال أني في الغرفه. قيس:أنتي أهني وأنا ادورش. حوراء:ويش بغيت؟؟ قيس:جهزتي ترا الحين بنروح. حوراء:الحين بنروح!!! قيس:هيه. حوراء:بس أنتو قلتو الساعه ثلاث انروح و الحين الساعه ثنتين. قيس:بنطلع من وقت لأن المطار بعيد اشوي و يمكن مانلحق على الطياره. حوراء:خلاص بكلم صديقتي و قيس يقاطعها:سدي الخط الحين أبنتظرش في المجلس. حوراء:انزين...طلع حوراء:الوو. أمل:الحين بتروحو؟؟ حوراء:هيه أمل:اتروحو واجو بالسلامه. حوراء:الله يسلمش سلمي على ساره. أمل:يوصل انشالله. حوراء:باي. أمل:باي. سدت الخط وراحت المجلس أول مادخلت المجلس التقت عيونها بعيونه اترددت تدخل بس دخلت. حوراء:السلام عليكم. رائد:وعليكم السلام. حوراء:وين قيس؟؟ رائد:أنا الي أبغاش مو قيس..(أشر على المكان الفاضي في الكنبه الي جنبه)اتفضلي. جلست في الكنبه الي مقابله:ويش بغيت؟؟ رائد:حرام الواحد يشوف خطيبته. حوراء:مو قصدي جذي..لازم جاي عشان تبغى شي. رائد بنظرات تذبح:ماتبغي تودعيني؟؟ حوراء قلبها يدق بشكل مو طبيعي:لاتطالعني جذي. رائد قام و جلس بجنبها:كيف تبغيني أطالعش. حوراء وقفت:قيس ماجاب لك شي تشربه باروح اجيب لك. رائد وقف مقابلها:بعدين مابيمديني اودعش. حوراء: ساكته رائد أخذها حضنها حضنه قوووويه..حوراء مو عارفه شتسوي رايحه في عالم ثاني. (عاد لاتنتقدوني على هالشي لأن أحنا عندنا المخطوبه كنها متزوجه بس يبقى العرس). دخل قيس:أحم أحم<<عشان ينتبهو لوجوده. رائد ترك حوراء وهي حدها مستحيه:نعم ويش تبغى؟؟ قيس:لا ابو الشباب انشالله تبغى تقعد طول اليوم جذي. رائد يطالع حوراء:ياليت. حوراء استحت ونزلت راسها. قيس:يلا خلاص اتصالحتو..حوراء روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك. رائد:ليش؟؟ قيس:أنت بتوصلني أنا وحوراء وراشد بيوصل ابوي وأمي وإختي. رائد:اهاا اوكى بس وين راشد؟؟ قيس:في المجلس الثاني مع أختي. رائد:أنا أعترض ليش اتخلي راشد يتهنى مع خطيبته وأنا أسخن سيارتي. قيس:الحين باروح له. رائد:هيه أحسن..طلع. *في المجلس الثاني* راشد:حبيبتي زي ماقلت أنتبهي لنفسش و لا تاكلي شي مو زين وأنتب فاطمه تقاطعه:راشد أدري اتخاف علي بس هالأسطوانه حفظتها~>>أنتبهي لنفسش ولصحتش و لاتاكلي شي مو زين ولاتطلعي بروحش في اليل<<صدقني حفظت هالأسطوانه..لاتخاف علي. راشد:هذا جزاتي أني أخاف عليش. فاطمه:تسلم حبيبي بس لاتخاف بعتني بنفسي. راشد:زين خلي جوالش دايم عندش لأني بتصلش وقت ماأبغى. فاطمه:وأذا كنت اتسوق مستحيل اكلمك في السوق لأني مابعرف أكلمك. راشد:مو مهم أهم شي أسمع صوتش. فاطمه:ههههه. راشد:تسلملي هالظحكه. دخل قيس:السلام عليكم. فاطمه و راشد:وعليكم السلام. قيس(شكلي اليوم مابقول غير هالكلمتين):فاطمه روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك. راشد وساسر فاطمه:اوففف أخوش مايقول الا الأخبار السيئه. فاطمه:ههههه حرام عليك ويش ذنبه أذا أنت توك جاي. راشد:لا منو الي قالي..يقلدها>>حبيبي رشود لاتجي الحين لما أخلص بدق عليك و تعال. فاطمه:هههههههه لاتزعل لأني كنت أبغى أجهز. راشد:عادي حبيبتي. قيس رافع حاجبه:حلفو اثنينكم[يأشر على نفسه] ولا كأن في طول وعرض واقف قدامكم. راشد:ولله واحد قاعد مع خطيبته أنت ويش لك دخل. قيس انقهر لحده. فاطمه:أني مالي خص باروح البس عباتي وانتو اتشابقو على كيفكم..طلعت وقيس راح وراها وترك راشد. راشد:كريه ماأطيقه ابدآ. (راشد مايطيق قيس لأنه لما خطب فاطمه كان قيس مو موافق من كذا مايطيقه). بعد عشر دقايق الكل كان جاهز و مثل ماقال قيس..فاطمه وأم قيس وأبوقيس مع راشد في سيارته..حوراء وقيس مع رائد في سيارته. لما وصلو المطار رائد وراشد ودعوهم واتمنو لهم يرجعو بالسلامه وكل واحد ركب سيارته ورجع بيته. *في الطائره* أم قيس وأبوقيس جلسو جنب بعض..حوراء جلست جنب فاطمه وقيس جنب فاطمه. قيس:فاطمه بدلي حوراء بمكانش. فاطمه:ليش؟؟ قيس:ابغاه أقول لها حاجه. فاطمه:قول لها بعدين. قيس:فاطمه. فاطمه:اففف الحين باقوم..حورو قومي بدليني بمكانش. حوراء:ليش؟؟ فاطمه:قيس يبغاش في حاجه. بدلو أماكنهم... حوراء:نعم ويش تبغى؟؟ قيس:أحنا بنسكن في الفندق الي جنب الفندق الي نسكن فيه مو. حوراء:هيه و بعدين. قيس:ليش أخترتيه بالذات؟؟ حوراء:لأن صديقاتي بيسكنوا هناك. قيس:ومتى بيروحوا؟؟ حوراء:بكره بيكونو هناك لأنهم رايحين بالباص مايحبو الا الباص. قيس:اهاا حوراء:ليش تسأل؟؟ قيس:ابغى أعرف متى بتزهقينا بطلعاتش. حوراء:مالت عليك. _________________ #في الباص# أبوجواد وأبوفاضل<<أخوه خال ساره الثاني وابو أسعد<<أبوهادي و خالهم أحمد>>أبو سالي حجزو الباص بس للعائله يعني مافي غير العائله و السايق. (باعرفكم بعائلة ابو فاضل مكونه من أم فاضل و فاضل 22 أخر سنه بالجامعه..رويدا 19..منار أخر العنقود7 ) (عائلة ابو أسعد مكونه من أم أسعد وأسعد 27 مو متزوج هادي تعرفوه مايحتاج اتكلم عنه و صفا 21 متزوجه وزوجها معاهم{أمين 25}وهي حامل في الشهر الثالث و جت معاهم خالتهم جيهان) (عائلة الخال أحمد مكونه من زوجته حميده وبنته هناء20 و بتول 9..وسالي بس ماتت) شيماء قاعده بجنب دانه يعني دانه عند النافذه..دانه كانت تكتب في جوالها رساله لدلع<<قيس. "هاااااااي كيف الحال؟؟ أنشالله بخير. دلوع حبيبتي أني في الباص باروح سوريا ماتوصي على شي" رسلتها بعد ربع ساعه جتها رسالته "هلا أني بخير الحمدلله و ماوصيش سلامتش أهم شي عندي. باي" قرت الرساله ولفت لشيماء.. دانه:شيماء ساهيه في شو؟؟ شيماء:ساهيه في جمال هادي. دانه:مره سخيفه لما بتتزوجو بتشبعي منه. شيماء:ممكن تكرميني بسكوتش. دانه:مالت عليش. شيماء:اففف مو فاضيه لش. قاطعتهم هناء:شيماء. شيماء:نعم. سمعو صوت هادي فتغطوا.. هادي:خاله عندكم الماي أم جواد:هيه تعال اخذه. هناء:شيماء افتحي بلوتوثش. شيماء:ليش؟؟ هناء:برسلش النغمه الي بغيتيها ذاك اليوم. شيماء:اهاا اوكى..فتحت ابلوتوثها. هادي سمع كلامهم وأول ماودى الماي للرجال على طول جلس مكانه بجنب جواد وفتح بلوتوثه. جواد:ويش فيك مستعجل جذي؟؟ هادي:انت ويش لك دخل..عاود الأتصال مره ثانيه يمكن ترد. جواد:احلف [جواد كان ايحاول يتصل بمرام بس هي ماترد] هادي كتب رساله و رسلها لشيماء(يعرف اسم بلوتوثها"مغرمه فيك"). طلع في جوال شيماء "أستقبال من هايم بشيوم"<<أسم بلوتوثه. طبعآ على طول استقبلت رسالته "هلا حبيبتي أنا مو مصدق أني معاش في نفس المكان و له بشوفش كل يوم أخ متى نتزوج. أحبك...." شيماء قرتها وماتت من الخجل ورسلت له رساله وعلى طول طفت البلوتوث. وصلت الرساله لهادي قراها وابتسم طفى بلوتوثه. رسالتها>>"أحبك". بعد أربع ساعات وقف الباص لصلاه و نزلو كلهم لصلاه..شيماء مالبست نقابها لأنها افتكرت أنه مايحتاج يعني اتغطت بس لما نزلت ماعرفت وين المصلى {أول مره يوقفو في هذا المكان} الكل راح عنها وهي ماتشوف عدل بالغطى فرفعته عشان تشوف.. هادي امعصب:شيماء شيماء غطت وجهها لفت له وبكل براءه:اشوه أنك أهني لأني ماأندل المصلى هادي بصراخ:وليش فاتحه وجهش ماتشوفي الرجال في الي واقفين. شيماء ماتحب أحد يصرخ عليها:كنت أبغى أشوف وين المصلى و قاطعها جواد الي من سمع صراخ هادي على طول جى لهم:ويش صاير؟؟ هادي:أسأل أختك. شيماء طنشته:جواد وين المصلى؟؟ جواد أشر لها:روحي هناك و لفي يمين. شيماء:شكرآ ..راحت. جواد:أنت ويش فيك امعصب؟؟ هادي:فتحت وجهها قدام الرجال. جواد:ياخي ماكان قصدها و يلا اتعوذ من ابليس امش صلي..وراحو مع بعض يصلو. ولما خلصوا الكل رجع الباص..هادي حس بالذنب على أنه صرخ عليها و فكر لمايوصلو بيعتذر لها. أما شيماء فكانت اتصيح بهدوء لأن هذي أول مره هادي يصرخ عليها جذي. _________________ #في سوريا# وصلت عائلة أبو قيس راحو الفندق..ابو قيس وأم قيس مع بعض في غرفه حوراء وفاطمه مع بعض في غرفه و قيس في غرفه بروحه بس غرفهم صايره جنب بعض على طول. فاطمه راحت اتسبحت وصلت اتصلت لراشد لأنه كان اموصينها تتصل له أول ماتوصل..أما حوراء تركتها اتكلم راشد وراحت لقيس قعدت تسولف معاه ليما خلصت فاطمه من المكالمه..لبسو اعبيهم وكل العائله راحو ايزورو...ولما رجعو اتعشوا وراحو في سابع نومه. _________________ #بيت أبو حسن# أمل أخذت قرارها النهائي راحت لأبوها في المجلس عشان تقوله قرارها. أمل:السلام عليكم. أبو حسن:وعليكم السلام. أمل:امممم امممم أبوحسن:تعالي جلسي جنبي. جلست جنبه.. أبوحسن:فكرتي؟؟ أمل:هيه أبوحسن:ماأبغاش تتسرعي في قرارش هذي حياتش وانتي حره فيها. أمل اطمنت:أني ماأبغى اتزوج مراد. أبوحسن:هذا قرارش النهائي. أمل:هيه أبوحسن:خلاص على راحتش ولاتفكري في أمش أنا بقول لها. أمل باست راسه:شكرآ الله يخليك لي. ومن فرحته راحت غرفتها اتصلت لساره بس ساره ماردت على الجوال فتصلت على البيت... سلمان:الوو أمل: ساكته سلمان:الووو أمل:السلام عليكم. سلمان عرفها اتنهد:وعليكم السلام. أمل:موجوده ساره؟؟ سلمان: ساكت أمل: ساكته سلمان:لحظه...ساره ساااره ساره:نعم. سلمان:تلفون. ساره:من؟؟ سلمان أشر على قلبه.. ساره:هلا أمل:اهلين..كيفك؟؟ ساره:امنيحه. أمل:اتسلم عليش حوراء. ساره:يوووه نسيت ماكلمتها. أمل:اتحقليها وصلت من زمان. ساره:صحيح مالت علي. أمل:امممم قلت لأبوي قراري. ساره:ويش قررتي؟؟ أمل:مو موافقه طبعآ. ساره بفرح:صحيح..أموله تعالي لي بكره. أمل:ماأقدر بكره..يمكن بعد بكره. ساره:زين أهم شي أشوفش ولله مستمله. أمل:هههه..صح ليش ماتردي على جوالش؟؟ ساره:لأني كنت في المطبخ اسوي العشى. أمل:اهاا عجل باي روحي كملي شغلش. ساره:باي. سلمان:ويش فيش فرحانه؟؟ ساره:امل رفضت الي متقدم لها. سلمان فرحان:حلفي. ساره:ههههه ولله العظيم. سلمان:عجل ويش اتحارسي امشي نتعشى. ساره:توك من اشوي مو مشتهي. سلمان:الحين انفتحت شهيتي. ساره:هههههه. _________________ اليوم التالي#في سوريا# وصلو العائلات الأربع_أبو جواد_ابوفاضل_أبوأسعد_أبوسالي. كانو حاجزين لهم جناح كامل وأول ماوصلو كل واحد راح غرفته اتسبحو ارتاحو بعدين راحو ايزورو..رجعو اتغذو. *غرفة شيماء ودانه هناء رويدا * شيماء اتصلت لحوراء... شيماء:هلا. حوراء:اهلين..وصلتو؟؟ شيماء:هيه من زمان. حوراء:في اي طابق انتو؟؟ شيماء:الثالث..وانتو؟؟ حوراء:الرابع. شيماء:ويش قاعده اتسوي ؟؟ حوراء:ماقاعده أسوي شي. شيماء:عجل بتروحي معانا السوق. حوراء:بلبس وباجي . شيماء:اوكى باي. جهزو انتظرو فاطمه وحوراء..لما جو سلمو على بعض عرفوهم بهناء و رويدا وراحو يتسوقو في شارع التين. على الساعه ثمان بتوقيت سوريا رجعو الفندق صلوا..جواد اتصل بشيماء... شيماء:هلا جواد:اهلين..وين أنتي؟؟ شيماء:في الغرفه. جواد:معاش أحد؟؟ شيماء:قصدك هناء و رويدا..توهم طالعين. جواد:عجل باجي لش الحين. شيماء:اوكى. باي..سدو الخط. بعد دقيقتين جى لها... جواد:السلام عليكم. شيماء:وعليكم السلام. جواد جلس على الكنبه:هادي يقولش أسف ماكان قصده يصرخ عليش. شيماء:بعد ماهزئني جاي يعتذر. جواد:هذا جزاه أنه يغار عليش..مسكين أمس ماقدر ينام و لا خلاني أنام. شيماء: ساكته جواد:اروح أقوله رضيت. شيماء:على راحتك. جواد:هههههه الله يخليكم لبعض. رن جوال شيماء... شيماء:هلا و لله. ساره:شخبارش شمسويه؟؟أكيد ملانه لأني مو معاش. شيماء:هههه أشتقت لش واجد. ساره:وأني أكثر. شيماء:رويدا بنت عمي فاضل تبغى اتشوفش أمس بس قعدنا نتكلم عنش. جواد:شيماء اتكلمي ساره؟؟ شيماء:هيه. جواد أخذ الجوال:بسألها عن سلمان.(ماترك لها فرصه تتناقش معاه) جواد:السلام عليكم. ساره زادت نبضات قلبها:و عليكم السلام. جواد:كيف حالش. ساره اتحاول تسوي نفسها طبيعيه لأنها ذكرت أنه صرخ عليها:الحمدلله جواد:وين سلمان؟؟ ساره:يتسبح. جواد:عجل سلمي عليه. ساره:الله يسلمك. جواد عطى شيماء الجوال طلع من الغرفه. ساره سدت الخط بسرعه لأنها حست أنها تبغى تصيح..وأول ماسدته صاحت. *اليوم التالي* شيماء قالت لأبوها أنها تبغى اتروح~~ الأرض السعيده~~>>مدينة العاب. أبو جواد قال لأبو فاضل و أبوأسعد وأبو سالي كلهم رحبو بالفكره وقررو اروحو بعد الصلاه. حوراء و فاطمه اتصلو لشيماء قالولها تجي لهم غرفتهم مع دانه هناء رويدا. *غرفة حوراء وفاطمه* حوراء:قيس تكفى أطلع صديقاتي بيجو الحين. قيس:عادي خلهم يجو مافيها شي. حوراء:اففففف كيف يدخلو وأنت قاعد أهني. قيس:زين عشان ايشوفو أن عندش أخو حلو. فاطمه:من حلاتك روح طالع نفسك بالمرايه بتشوف أنك قبييييح. قيس:وأنتي نظفي عيونش لأنش ماتشوفي عدل. حوراء:قيييييس الحين بيجو. قيس بيطلع:انزين هذانا طالع بس سلمي عليهم. حوراء:احلف مره سخيف. فاطمه:مو تنسى تشتري شي انقدمه . قيس:مابنسى...طلع بعد ربع ساعه... شيماء ادق باب غرفة حوراء و فاطمه..فتحت الباب حوراء. شيماء:هاااااي. حوراء:هايات. هناء رويدا:كيف الحال؟؟ حوراء:الحمدلله..وين دانه؟؟ شيماء:بتتأخر اشوي. حوراء:أاهااا يلا دخلو ليش واقفين؟؟ شيماء:ننتظرش تقولي اتفضلو. حوراء:اتفضلو. قعدو يسولفو يتعرفو على هناء و رويدا أكثر و أكثر..اتصل قيس لحوراء... قيس:هلا حوراء:اهلين قيس:ماشفت الا تبغيه بشتري لش شي على ذوقي بس يمكن أتأخر. حوراء بعفويه:عادي لأن دانو بعدها ماتجي. قيس(الله هذي فرصتي يمكن أشوفها):اوكى لما تجي صديقتش رني عشان أسرع. حوراء:أوكى باي. راح لأقرب محل له وأشترى الي يبغاه راح الفندق طلب المصعد راح الطابق الرابع وقعد ينتظر عند المصعد..كل ماركب المصعد أو نزل قلبه يوقف ليما وقف عند الثالث وبيروح لرابع..أكيد هي..وقف عند باب المصعد كأنه طالبنه. انفتح باب المصعد... قيس من شافها وقف مكانه ولا اتحرك...دانه ماأنتبهت لوجه لأنها ماكانت مهتمه بس كانت تبغى تعبر وهو ساد الطريق. دانه:لو سمحت. قيس حس لها صفر:يامحاسن الصدف مو أنتي الي قابلتش في مزايا و مجمع الواحه. دانه طالعته تفاجئت(مو معقول أشوفه مرتين والثالثه في سوريا وفي نفس الفندق الي ساكنه فيه) قيس:بصراحه لازم نتعرف على بعض شكله القدر جامعنا. دانه:ممكن تتباعد الباب بيسكر. قيس:مو ممكن..أنتبه على الباب أنه بيسكر فتباعد. دانه أول ماأتباعد على طول راحت. قيس(ماعليه وراش والزمن طويل)أنتظرها تدخل الغرفه وبعد خمس دقايق دق باب الغرفه وعطى حوراء الي طلبته. شيماء:حوراء حوراء:نعم شيماء:بعدين بنروح الأرض السعيده ويش رايش تقولي لأبوش يوديكم. حوراء:هيه ولله باقول لأبوي. هناء:الله وناسه بنشوف من الي تخاف من لعبة المقص. الكل:هههههههههههه دانه كانت امفهيه و اتفكر في الصدفه الي جمعتها مع قيس ثلاث مرات وهل ممكن تشوفه مره رابعه؟؟؟ ....... حوراء راحت لأبوها وكان قيس معاه.... حوراء:أبوي ممكن طلب أبوقيس:أمري. حوراء:أني وفاطمه نبغى انروح الأرض السعيده. قيس:ويش ايوديكم معظمها شباب. حوراء:صديقاتي بيروحو وأبغى أروح معاهم. قيس(يعني دانه بتكون هناك):خلاص أنا بروح معاكم. أبوقيس:توك اتقول حق شباب. قيس:أنا ماقلت حق شباب أنا قلت معظمها شباب. أبوقيس:خلاص عجل جهزو نفسكم جهزو نفسكم عشان انروح كلنا. حوراء باست راسه راحت تقول لفاطمه. _________________ #بيت سلمان# أمل أتصلت لساره قالت لها أنها بتجي لها بعد نصف ساعه. ساره جهزت راحت لسلمان.... ساره:سلمان أنت بتطلع؟؟ سلمان:ليش أطلع؟؟ ساره:يعني بتقعد في البيت؟؟ سلمان:هيه ساره:امممم عجل لاتجي المجلس. سلمان:ليش؟؟ ساره:أمل بتجي الحين. سلمان: ساكت ساره:اذا بتطلع قولي قبل عشان أعرف. سلمان:انزين. رتبت المجلس و جهزت الحلويات قعدت تنتظر أمل...رن الجرس راحت تفتح الباب. أمل:السلام عليكم. ساره:وعليكم السلام..يلا دخلي بسرعه. أمل:بل لهدرجه مشتاقه لي. ساره:أمشي دخلي بلا هذره فاضيه. دخلو المجلس الا أمل صاحت... ساره:ويش فيش؟؟ أمل:اهئ اهئ اهئ ساره:أمل ويش فيش؟؟ أمل:ذكرت كف سلمان اهئ اهئ. ساره:أمل خلاص أنسي. أمل:ماأقدر ماأقدر ساره عطتها كاس ماي:أشربي عشان تهدي. أمل شربت الماي سكتت. ساره:أنتي ليش تكابري..بعدش تحبيه. أمل:أحبه بس ماأبغاه. ساره:أمل مافهمت كيف اتحبيه و ماتبغيه. أمل:ساره سلمان شك في بمجرد أنه شاف رقمي عند خالي و عطاني كف من دون تفاهم..ويش الي بيضمن لي اذا تزوجنا مايصير شي زي جذي وبدال مايكفخني ايطلقني مابقدر أعيش حياتي بقلق وخوف من أنه ايشك فيني. ساره:أمل مافي أنسان معصوم من الخطأ..سلمان ايحبش أني عمري ماشفته ضعيف جذي ولا أتخيلت أنه ممكن في يوم من الأيام يحب. أمل:ساره أرجوش أني جايه لش عشان أستانس مو عشان أكدر نفسي فلو سمحتي خلنا نتكلم في موضوع ثاني. ساره:اوكى بس بنرجع للهالكلام بعدين. أمل:اوكى. _________________ #في الأرض السعيده# {بوصفها لكم أول ماتدخلو يكون على يمينكم لعبة الديسكو يرقصو فيها الشباب وتمشو قدام يصير على يساركم القطار السريع وفي الوسطه مجموعة العاب زي القطار الي فيه ماي و~~المقص~~<<هذي أحلى لعبه..فيه مطعمين واحد فوق واحد تحت والي تحت فيه بركه كبيره..فيها ممرر طويل الي سيارات السباق ويحطو فيه أغاني..طبعآ هذا غير المحلات الموجوده هناك} وصلت عائلة أبوقيس قبل العائلات الأربع بربع ساعه وقعدو في المطعم الي فيه البركه ولما وصلو العائلات الأربع..شيماء كلمت حوراء.. شيماء:هلا حوراء:أهلين جيتو؟؟ شيماء:هيه أحنا عند المقص. حوراء:خلاص الحين بنجي. شيماء:باي حوراء:باي راحو لهم سلمو على بعض بعدين أخذو تذاكر ركبو المقص وكل وحده اتصارخ أعظم من الثانيه. دانه و هناء ماركبو معهم لأن دانه ماتحب العاب جذي و هناء كان راسها ايعورها فراحو يتسوقو ثنتينهم. لما خلصت اللعبه.... شيماء:يااااي اجنن مادري أركبها مره ثانيه. حوراء:أني بعد عجبتني. فاطمه:اتدوخ الراس لو أدري ماركبتها. رويدا:هناء جبانه اتعذرت براسها عشان لاتتفشل. حوراء:ماأتوقع لأنها كانت أكثر وحده متحمسه. رن جوال رويدا... صفا:هلا رويدا:اهلين صفا:وين انتو؟؟ رويدا:عند المقص. صفا:عجل تعالو عند سباق السيارات فاضل وجواد وأموني حبيبي<<زوجها..بيتسابقو. رويدا:خلاص الحين بنجي..باي. صفا:باي. رويدا:تعالو شوفو جواد فاضل أمين بيتسابقو. شيماء:الله وناسه يلا انروح. راحو ايشوفو وكل وحده اتشجع واحد. شيماء اتشجع جواد و رويدا اتشجع فاضل<<أخوها..صفا تشجع أيمن أما فاطمه عادي ماتشجع أحد وحوراء كانت اتطالع جواد لأنها بعدها مصره أن ساره اتحبه. رن جوال شيماء.... دانه:شيمو تعالي في تراكي حليوين. شيماء:هذاويه لاسلام ولاشي على طول قلتي الي تبغيه. دانه:مو مهم..يلا تعالي لي محل الأكسسوارات. شيماء:انزين باي. دانه:باي شيماء:صبايا أني باروح لدانه لما ايخلصو اتصلولي قولو النتيجه. رويدا:اوكى. في طريقها لمحل الأكسسوارات وقفها شاب.... الشاب:ياعيني على الحلو. شيماء ماردت عليه كملت طريقها بس هو لحقها. الشاب:تسلم لي هالعيون الحلوه..تئبري البي ياعمري. شيماء زادت خطواتها وهي خايفه حدها الشاب:طولي بالك أنشالله بتمشي فؤ رمشي ياحق. شيماء طفح الكيل:ياحقير أنت ماتستحي على وجهك. الشاب:يعدمني هالصوت شو حلو...حاول يمسك يدها بس شيماء صرخت. كان هادي قريب لها سمعها ولما شاف الشاب على طول راح ضربه وصارو يتشابقو وكل واحد يضرب الثاني. ....... دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه. قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي. _________________ #بيت سلمان# سلمان شاف من بلكونته سيارة أبو حسن واقفه على الباب يعني أمل بتطلع الحين..أتصل على جوال ساره... ساره:هلا سلمان:ساره لاتطلعي مع أمل الحديقه. ساره:ليش سلمان:بنتظرها في الحديقه أبغى أكلمها بروحنا. ساره:أنت استخفيت. سلمان:ارجوش ساره صدقيني مابسوي شي بس بكلمها وأذا تبغي طالعينا بس لاتكوني معانا. ساره:ماأدري ويش أقولك. سلمان:ارجوش بس بكلمها. ساره:انزين باي سلمان:باي. أمل:هذا سلمان ؟؟ ساره:هاا لا أقصد هيه سلمان. أمل:يلا لبست عباتي أمشي معاي وصليني. ساره:الا يسمعش يقول ماتندلي الباب..روحي بروحش ارجولي اتعورني. أمل:ساره بلا بياخه. ساره:عن جد رجلي اتعورني. أمل:افففف منش..تعالي بابوسش..سلمت عليها طلعت. لبست بوتها وأول مارفعت راسها شافته..... شو بيقول سلمان لأمل؟؟؟؟ كيف بتكون ردة فعلها وهل بتتغير نظريتها بعد الكلام الي قالته ساره؟؟؟؟ شو راح يصير بين دانه وقيس معقول تكون دانه طاحت في البركه؟؟؟؟ هل دانه سمعته يقول أسمها وشو راح تسوي؟؟؟؟ شو راح يصير لهادي بعد الشبقه معقول يكون اتأذى واجد؟؟؟؟ من الي بيفوز في السباق؟؟؟؟ ليش جواد يبغى يكلم مرام ؟؟معقول حبها؟؟ يالله لاتحرموني من ردودكم تحياتي sweet life [sالجزء السابع عشر: لبست بوتها وأول مارفعت راسها شافته..... اتلاقت نظراتها مع نظراته و ماحست الا ودموعها تطيح على خدها كانت أول مره تشوفه بعد الي صار حست بنبضات قلبها تزيد وأنها مو عارفه تتنفس..سلمان كان ايناظرها مو عارف شو يقول لها.(كيف قدرت أضربك أحس أني بحلم ولله أني ندمان)..كان بوده يمسح دموعها. أمل مسحت ادموعها و توها بتروح عند الباب عشان تطلع... سلمان بهدوء:لحظه أمل وقفت... سلمان وقف عند الباب:لازم تسمعيني. أمل:اتباعد ابغى أطلع. سلمان:أمل ولله ماكان قصدي حطي نفسش في مكاني ج أمل تقاطعه بنبرة اصياح:مستحيل أكون مكانك لأني كنت أحبك مابشك فيك..أنت حتى ماعطيتني فرصه أدافع عن نفسي كيف تبغاني أعيش معاك عمري وأنت في اي لحظه ممكن اتشك في و تطلقني. سلمان سند راسه على الباب بألم:يعني خلاص. أمل: ساكته سلمان ناظرها بحزن...وراح. مسحت ادموعها طلعت من البيت وطول ماهي في السياره ساكته حابسه صيحتها..أول ماوصلت البيت راحت غرفتها رمت بنفسها على السرير صاحت..ياربي أني أحبه ليش قلت جذي ليش ولله أني أحبه مابقدر أعيش حياتي من دونه..ياربي صرت ماأفهم لنفسي أهئ أهئ أهئ. _________________ #الأرض السعيده# (بعيد لكم المقطع عشان تفهمو أو تذكرو أذا نسيتو) دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه. قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي. دانه التفتت شافت الصبي جاي بتجاها وبحركه سريعه اتباعدت بس من عجلتها طاحت على الأرض..جى لها قيس...... قيس خايف عليها:أنتي بخير؟؟ دانه تطالعه متفاجئه(معقوله أشوفك مره رابعه .شهقت. هو الي ناداني كيف يعرف أسمي) في هالحظه جت هناء كانت قريبه منهم..... هناء تنزل لمستوى دانه: دانه صار لش شي؟؟ دانه مفهيه:هاااا هناء:دانوه ويش فيش؟؟ دانه توها تستوعب فوقفت طالعت قيس:مشكور أخوي [كانت تبغى تسأله كيف يعرف أسمها بس وجود هناء منعها] قيس:أنتبهي لنفسش فمان الله...راح هناء:يلا فهميني ويش صاير؟؟ دانه:ماصاير شي بس كنت باطيح وهو نبهني...وين العيله؟؟ هناء:ماأدري دورتهم في المطعم بس ماشفتهم..برايش أدق عليهم. دانه(ياربي كيف يعرف أسمي باموت عشان أعرف) هناءبصوت أعلى:دانه ادق عليهم. دانه:اففف أكيد دقي. ....... أنتهى السباق والي فاز جـــــــواد رويدا و صفا جتهم خيبة أمل أما حوراء(ياي حبيب سارو فاز طلع عندها ذوق مره احليو بس شكله مغرور يلا تاخذه اتعدل أخلاقه <<طبخت الطبخه وتنتظر تاكلها خخخخ) رويدا أتصلت لشيماء بس شيماء ماردت الا على أخر رنه.... رويدا:شيمو ويش بتعطي شيماء تقاطعها بصياحها:قولي لأحد جنبش يجي عند المحلات واحد يتشابق هادي قولي لجواد لو أي أحد أرجوش تعالو ابسرعه..صاحت..سدت الخط. رويدا راحت لشباب..... رويدا متلخبطه:ها دي شيماء يتشابقوا جواد:أنتي شقاعده اتقولي. فاضل:جواد خلنا نفهم منها..رويدا ويش اتقولي. رويدا:هادي ايشابق واحد عند المحلات. جواد:شووووووووووووووووووووووووووو..ماترك لها فرصه تقول كلمه زياده على طول راح و راح وراه فاضل أما أيمن بقى مع البنات بعدين راحو للعيله في المطعم يخبروهم. ......... هادي و الشاب بعدهم يتضاربو و شيماء مو عارفه شتسوي ليما اتجمعو عليهم الناس و هرب الشاب..شيماء راحت له..... شيماء مسكته:هادي..صاحت في هالحظه جى جواد و فاضل.... جواد:شيماء اتبعادي..مسكه..هادي أنت بخير. هادي بصوت تعبان:هيه لاتاخفو يمكن بس رضوض. فاضل:أمش انوديك المستشفى. هادي:أنا ماأحب المستشفيات ومايحتاج ودوني الفندق. جواد:بس يمكن يكون فيك شي. هادي:انت عالجني وأذا لزم ذيك الساعه ودوني المستشفى. جواد:زين تقدر تمشي؟؟ هادي:شايفني أتكسرت. جواد:ههه أمشي أمشي..يلا شيماء. أجتمعوا بالعيله الي على طول من سمعو بالخبر راحو لهم..أتصلت لهم هناء قالولها تجي مع دانه عند مواقف السيارات..راحو لهم و رجعوا الفندق..شيماء كانت طول الوقت تصيح خايفه على هادي ومحمله نفسها المسؤليه اذا صابه شي حتى عيونها اتنفخت من كثر الصياح. أما حوراء و فاطمه رجعوا لأبوقيس و أم قيس قالولهم أنهم يبغو يرجعوا الفندق حتى قيس كان يبغى يرجع بعد ماعرف أن دانه رجعت..قيس كان لايم نفسه على أنه خلى دانه تعرف أنه يعرفها من جذي كان يبغى يرجع عشان يقعد يفكر في جو هادئ. _________________ #الفندق# جواد و فاضل حملوا هادي على كتوفهم دخلوه غرفة الشباب..جواد فحص هادي لقى أن فيه بعض الرضوض وشويت كدمات مع جرحين في الوجه..جى لهم أسعد و معاه شنطة الأسعافات حقة جواد..فاضل راح لأبو أسعد و الباقي عشان يطمنهم على هادي وأسعد راح معاه عشان يترك جواد يتصرف على راحته..أخذ شنطة فتحها بس قبل مايطلع أي شي منها ظل يتأملها. هادي:شفيك أول مره تشوف الشنطه. جواد رافع حاجب:هذا مو ترتيب شيماء. هادي أتنهد:اه من شيماء جوادو أحبها. جواد:الله يساعدك..نظف جرحه. هادي:قول الله يساعدك أنت. جواد مسح الجرح الي بوجه هادي بالمعقم. هادي:ااااااـح أنت تألمني شوي شوي. جواد:زين أسكت. هادي:بس ولله يحرق. جواد:ماحد قالك صير بطل و تضارب معاه. هادي:ذاك الوقت ماحسيت بألم لأني أدافع عن حبيبتي..أخ لو شفتها وهي خايفه علي كنت بستجن عشانها. جواد بملل:هاديوه بتسكت لو أترك. هادي:ادري أنك مقهور أنا أشوف حبيبتي كل يوم لكن أنت يبعدك عنها مسافات. جواد:افففففف سد الموضوع. هادي:أنت غبي أدفع نص عمري اذا ماتحبك. جواد عصب:وبعدين معاك مابتسكت...جيب يدك بلفها. هادي يمد يده:بس مو تعورني. ........ *غرفة البنات* شيماء كانت منسدحه على سريرها اتصيح..رويدا و هناء يحاولو ايهدئوها بس مافي فايده. هناء:خلاص شيماء ماله داعي تصيحي رويدا:هادي بخير. شيماء:بسببي صار له جذي..عودت صاحت. رويدا:الله كاتب يصير له جذي أن كان بسببش و لالشي ثاني. شيماء: اتصيح هناء:شيماء خلاص بصراحه زودتيها. شيماء مسحت دموعها:ممكن تتركوني أبغى أنام. هناء و رويدا:على راحتش. أما دانه كانت منسدحه على سريرها تفكر(ياربي ماني قادره الاقي حل كيف يعرف أسمي؟؟ معقوله سأل عني ..لالا ماأعتقد ويش مصلحته أصلآ هالفكره مو عدله..افففف باموت)..طبعآ نامت بعد أذان الفجر من كثر التفكير أماشيماء فمن كثر الصياح نامت و رويدا و هناء من زمان راحوا في سابع نومه. _________________ #بيت سلمان# ساره قعدت من الصبح عشان تسوي لسلمان فطور وتصحيه عشان يروح الدوام << اتعودت على هالنظام. راحت تصحي سلمان بس للأسف سلمان نومه ثقيل خصوصآ أنه نام متأخر لأنه سهر مع وائل لين قريب الفجر. ساره هزته:سلمان اصحى. سلمان: نايم ساره: بدلكك عشان تنتعش و تصحى...و لما خلصت. ساره:يلا قوم خلاص سلمان بنعس:بنام بس اشوي. ساره:ماحد جبرك على السهر. سلمان(حبي لأمل جبرني):زين نزلي و بنزل وراش. ساره:مو تعود تنام. بعد عشر دقايق نزل المطبخ و فطر معاها بعدين راح الدوام..ساره ملت البرامج الي في التلفزيون قعدت تفكر في الي صار أمس.... "ساره:سلمان ويش صار ؟؟ سلمان برود:ماصار شي. ساره:انزين ويش قلت لها ويش قالت لك. سلمان:ماقلنا شي. ساره(افف أني غبيه ليش مارحت أسمعهم):سلمان معقول ماقلتو شي..يعني وقفتوا ساكتين. سلمان:ساره أنتي ممله و تزهقي. ساره:أبغى أعرف ويش صار؟؟ سلمان:أسألي صديقش..تركها راح غرفته. " ساره:بتصل لأملوه..أتصلت لها..... ساره:هلا. أمل:اهلين. ساره:كيفيك؟؟ أمل:الحمدلله. ساره:امممم أموله ويش صار أمس؟؟ أمل:متى ؟؟ ساره:مع سلمان. أمل بهدوء:هو ماقالش ؟؟ ساره:مارضى ايقول. أمل: قالت كل الي صار. ساره: ساكته أمل:ساره أني ماأدري ليش قلت جذي ولله أحبه. ساره:أمل مافهمت لش. أمل:أدري وأني بعد ماأفهم لنفسي. ساره:اوكى أني بفكر ويش باقول له. أمل:ويش بتقولي؟؟ ساره:مالش دخل يلا باي. أمل:اففف باي. قعدت تفكر بعدين راحت سوت الغذى وأنتظرت سلمان..لما جى سلمان اتسبح و اتغذى راح يستريح بغرفته. ساره راحت له..... ساره:امممم سلمان بسألك سؤال. سلمان:أسألي. ساره:أنت تحب أمل؟؟ سلمان:ويش هالسؤال الغبي. ساره:انزين لو أقولك أن أمل غيرت رايها و سلمان يقاطعها بعصبيه:أنا مو لعبه بيدها متى مابغت حطمتني و تتسلى بي..طلع من الغرفه عشان مايدخل معاها بنقاش ماله فايده بنسبه له. _________________ #في سوريا# الرجال كانوا مجتمعين عشان يقررو اي مطعم يروحوا. أبو فاضل:ليش مانسأل الحريم وين يبغوا ايروحوا. أبو جواد:لا ياخوك الحريم يبغوا مطعم قريب لسوق وأنا مو فاضي حق أسواق. أبو أسعد:بس هادي مابيقدر يروح. أبوسالي:هادي مافيه الا الصحه و العافيه. أبوأسعد:بس أنا مو مطمن. أبوجواد:أسعد ياوليدي قوم نادي جواد. أسعد:أنشالله..راح. أبوجواد:الحين بنسأل جواد. جى جواد مع فاضل...... جواد:السلام عليكم. الكل:وعليكم السلام. أبوأسعد:جواد قولي الحقيقه هادي فيه شي. جواد:زي الحصان ولو كان فيه شي وديته المستشفى. أبوأسعد:الحمد لله مشكور جواد يقاطعه:مايحتاج تشكرني هادي أخوي. أبوأسعد:والنعم فيك ياوليدي. أسعد:ها أي مطعم قررتو؟؟ أبوسالي:بعدنا مانقرر. جواد:أنا أبغى انروح مطعم بوابة الشام..في هناك سينما. أسعد:وأنا راي من رايه. أبوفاضل:خلاص روحو أسألوا الحريم. سألوا الحريم طبعآ وافقوا وكل وحده جهزت عبايتها. شيماء أتصلت لحوراء بس كان مشغول فتصلت لفاطمه..... شيماء:هلا. فاطمه:أهلين. شيماء:أحنا بنروح مطعم بوابة الشام قولي لأهلش تبغوا اتروحو. فاطمه:انزين الحين باروح. شيماء:تعالي ليش جوال حوراء مشغول..اتكلم من؟؟ فاطمه:ههههه اتكلم رائد. شيماء:ههه زين يلا روحي أسألي أبوش..باي. فاطمه:باي. فاطمه:قيس روح قول لأبوي نبغى انروح مطعم بوابة الشام. قيس:شمعنى مطعم بوابة الشام؟؟ فاطمه:صديقاتنا بيروحوا. قيس:ماطلبتي شي الحين باقوله...راح فاطمه أستغربت منه. ........ *مطعم بوابة الشام* (كبير من النوع الحجري وهو مفتوح فيه نوافير وشلال كبير ) وصلوا العائلات الأربع وخلوا الحريم بروحهم في طاوله والرجال بروحهم في طاوله عشان ياخذو راحتهم في الأكل. أما عائلة أبوقيس قعدوا في طاوله لأن مافي أحد غريب. *طاولة الحريم* شيماء:دانوه ماأشوف حوراء ..وين هي؟؟ دانه تأشر:في ذيك الطاوله.(قيس مايبين من جذي ماشافته). هناء:دانه قومي روحي معاي بتول بتغسل ايدها<<أختها الصغيره اتوسخت. دانه:مستمله. هناء:مالت عليش...راحت. وهي تمشي صدمها واحد... هناء:ايي قيس كان مفهي:أسف أختي ماأنتبهت. بتول:اتعورتي. هناء:لا يلا أمشي..راحت من دون ماتقول شي..قيس رجع لطاولتهم. رجعت لهم وقعدت بجنب دانه.... هناء بصوت واطي:دانو حزري أصتدمت بمن. دانه:وأني ويش دراني. هناء بصوت أوطى:تذكري الي نبهش أنش بتطيحي في بركة الأرض السعيده هو الي صدمني. دانه بصوت عالي:حـلـفـي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! الكل:ويش صاير؟؟؟ دانه:ها مو صاير شي...خفضت صوتها..متأكده هو؟؟!!!! هناء:هيه بس ويش فيش جذي؟؟ دانه:وين هو الحين؟؟ هناء:ويش عرفني. دانه(ياربي ليش هالأنسان أحتل جزء كبير من تفكيري هذا أذا ماكان كله). بعد ربع ساعه جابوا لهم الغذى واتغذوا..دانه كانت تاكل واتطالع في الي رايح و الجاي عشان تشوف قيس بس ماشافته ..بعد الغذى راحو ايغسلوا والتقوا بحوراء وفاطمه. شيماء:حورو احنا بنروح السينما بعد اشوي روحوا معانا. حوراء:الله وناسه مو تدخلوا قبلنا أبغى أقعد جنبكم. شيماء:خلاص نلتقي هناك. حوراء:اوكى. عودوا لطاولتهم انتظرو ليما يخلصو الباقي غذاهم. وبعد نص ساعه صارو عند بوابة السينما..دخلوا العائله بس بقوا البنات ينتظرو حوراء وفاطمه..لما جوا ماكان معاهم قيس يعني دانه ماشافته. دخلوا قعدوا بجنب بعض وكانوا متأثرين بالفلم...الا دانه كانت اتفكر..ياربي أني صرت كل أفكر به..المشكله أني ماأعرفه وبس أشوفه بصدفه..افف ويش هالحاله..قطع تفكيرها هناء. هناء:دانه قومي معاي بشتري لي بوشار. دانه:اففف موفاظيه. هناء:أنتي كل جذي.وقفت عشان بتروح. دانه:تعالي باروح معاش. هناء بصوت واطي:دانوه طالعي ذيك الجهه. دانه طالعت شافت قيس:هااا مو معقول..مسكت هناء..يلا أمشي انروح. رويدا:وين بتروحو؟؟ دانه بعجله:بنروح نشتري..يلا أمشي..راحت مع هناء. هناء:لحظه دانه لحظه. دانه:ها ويش. هناء:بعدل عباتي. دانه:مو هذا وقتش. هناء:مابيطير البوشار. دانه(مابيطير بس هو بيروح) هناء:خلصت يلا أمشي. راحوا عند الي يبيع وكان قيس واقف يشتري. هناء:تبغي أشتري لش؟؟ دانه:لا ماأبغى. هناء:عجل ليس مستعجله. دانه:افف خلصيني أشتري. هناء:أشتري وهذا واقف. دانه:انزين سكتي.(معقول هالصدف الي تجمعني فيه). قيس أنتبه عليهم و عرف دانه فقال "بيدق الحديد وهو حامي" أشترى أثنين بوشار واتباعد عن المكان راحت هناء تشتري ودانه بقت ابروحها. دانه تطالعه(نفسي أسأله كيف يعرف أسمي..شافته جاي بتجاها..يووه هذا جاي لي ويش هالفشله ويش باسوي الحين) قيس:السلام عليكم. دانه هذا ويش يبغى:وعليكم السلام. قيس:أنتي صديقة حوراء الفلاني مو؟؟ دانه:هيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قيس مد البوشار:اعطيها اياه..أنا أخوها. دانه(هذا قيس!!!!!)أخذته وهي بعدها متعجبه. قيس:شكرآ. دانه: مفهيه..قيس راح وجت لها هناء. هناء:دانوه ويش كان يبغى؟؟ وكيف أخذتي البو دانه قاطعتها:هذا أخو حوراء. هناء:أخوها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! دانه:هيه يلا نرجع. رجعوا ودانه عطت حوراء البوشار.... دانه:من عند أخوش. حوراء:قيس ؟؟ دانه:في عندش غيره. ‎ كانت دانه متضايقه وهي تقول هالجمله لحوراء. حوراء:أنتي ويش فيش متضايقه؟؟ دانه:مافي شي..جلست مكانها..هو يدري أني صديقة أخته ليش اسوي جذي هذا تفسير أنه يعرف أسمي...وأني متعبه حالي على الفاضي. _________________ مكالمه بين أمل و ساره.......... أمل:خلاص ساره لا تعبي نفسش على الفاضي. ساره: بس أمل:أني و سلمان ما لنا نصيب بعض يعني لاتعبي نفسش. ساره:بس أنتو اتحبوا بعض. أمل:أني وهو فضلنا كرامتنا على حبنا. ساره:أملوه لاتصيري جذي. أمل:لا تحاولي أنتهى الموضوع. ساره:الله يعينكم على غبائكم. أمل:لأنش ماتحسي بلي أحسه. ساره(أنتي يبادلش الشعور مو مثلي). _________________ بعد يومين#في سوريا# شيماء قاعده مع جواد ادلك وجهه..... شيماء:جوجو. جواد:هم. شيماء:أنت ذيك السفره شريت لي صورة اليسا مو؟؟ جواد:هيه. شيماء:أبغاك تشتري لي صوره. جواد:ماطلبتي شي. شيماء:بس أني أبغى صورة أيوان. جواد(ويش هالبلشه أنا ماأعرف المكان هاديوه هو الي يشتري كيف بقوله يشتري لها صورة أيوان):اوكى بشوف اذا فضيت. شيماء:ماني أبغاها الحين عشان ماتنسى. جواد:انزين. شيماء باسته:يابعد قلبي. جواد وقف طلع جواله من مخباه:اوهو. شيماء:ويش؟؟ جواد:بطارية جوالي خلصت. شيماء:خلاص خذ جوالي. جواد:يلا جيبيه. شيماء:لحظه بكلم ساره جواد راح وقف قدام الدريشه........ شيماء:هلا. ساره:أهلين كيفيك شو عم تعملي. شيماء:ماعم بعمل شي بس أشتقت تلك اكتير. ساره:وأنا كمان بس أكتر. شيماء:ساروا بعد أشوي باروح أصبغ شعري ويش الون الي يناسبني؟؟ ساره:يااااي عجل بصبغ شعري. شيماء:خلاص جربي الصبغه وقوليلي. ساره:اوكى. شيماء:باي. ساره:باي. راحت لجواد كان بعده واقف عند الدريشه..... شيماء:أحم الي ماخذ عقلك يتهنى به. جواد:ماحد ماخذ عقلي. شيماء:مالت عليك على الأقل جاملني قول أني. جواد:هه يلا بطلع مابتعطيني الجوال. شيماء عطته الجوال:بس خلي جوالك بعبيه وبطلع به. جواد:جوالي على الطاوله..طلع. راح غرفة الشباب..... هادي كان منسدح على سريره فاضل وأسعد يلعبوا أونو. جواد:هادي. هادي:نعم. جواد:وين المحل الي تشتري منه الصور. هادي:ليش تسأل؟؟؟ جواد:يعني ليش أسأل أبغى أشتري. هادي:قول ويش بتشتري وأنا بشتري لك. جواد:صور أيوان. هادي رافع حاجب:لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! جواد:لا لأختي دانه. هادي:لشيماء امبين. جواد:هيه. هادي بتفكير:خلاص باروح أشتري لها. جواد:احلف. هادي لبس ثيابه أخذ بوكه وجواله طلع من دون مايعبر جواد..نزل السوق اشترى كريم أساس{بودره} رد رجع الفندق بس راح غرفة صفا أخته.... هادي دق الباب. صفا:من؟؟؟؟ هادي:أنا هادي. صفا:ادخل حياك. هادي دخل:وين ايمن؟؟؟ صفا:يسبح..ويش صاير زايرني. هادي:يعني مايصير أجي لأختي الحبيبه. صفا:قول ويش تبغى أكيد مو جاي عشاني. هادي:افا عليش بس بغيتش في حاجه. صفا:قول. هادي طلع البودره:حطي لي. صفا:قول ولله. هادي:باروح أصور ماأبغى الجروح اتبين. صفا:اهاا خلاص جيبه. هادي:يلا حطي. ........ شيماء كلمت حوراء وقالت لها أنها بتروح مع دانه الكوافير عشان تصبغ شعرها..حوراء قالت لفاطمه وفاطمه رحبت بالفكره لأنها تبغى تصبغ شعرها. اجتمعوا راحوا الكوافير...... الكوافيره لبنانيه:مين بدى أول. شيماء:فاطمه جربي قبلي عشان أشوف اذا طلع حلو او لا. فاطمه:لا أخاف يطلع مو عدل أنتي جربي. دانه:لو سمحتي أني بقص شعري. الكوافيره:أنتي تعالي معي..بس مين بعدك؟؟ حوراء:أني بقصه أبغاه طبقات. راحت دانه معاها غسلت شعرها. الكوافيره الثانيه:يالا على شو اتفئتو. فاطمه:أني بصبغ و بقص أطراف شعري. شيماء:أنتي شو أسمك؟؟ الكوافيره:نسرين. شيماء:حلو اكتير. نسرين:هيدا من زوئك(ذوقك) راحت مع فاطمه. حوراء بصوت واطي:لاتتفلسفي واجد عليها أخاف اتصدق. شيماء:بس عجبني أسمها. حوراء:مو كأن الجو حار. شيماء:انتي في مكان عندش مو حار. حوراء:غرفة الفندق بارده لحدها. شيماء:هه أكيد بتكون بارده. قطع عليهم رنة جوال فاطمه..... حوراء:فاطمه جوالش يرن. فاطمه:هذا راشد لا تردي. حوراء:اتضحكي يعني أني برد. فاطمه:مو قصدي جذي. حوراء:انزين تعالي ردي. فاطمه:مايمديني ماتشوفيها اتسوي شعري. حوراء:بس جوالش زعجني. فاطمه:حطيه صامت. حوراء كانت بتظغط على زر الصامت بس ظغطت على الزر الي يسد الخط. حوراء:يووووه عطيته مشغول . فاطمه:حــــــــلفــــــــي. حوراء:أسفه. فاطمه:ياربي أكيد بيعصب. شيماء:كلميه بعد اشوي. فاطمه:انشالله مايزعل. حوراء و شيماء:انشالله. _________________ ساره كلمت أمل قالتلها أنها بتروح الكوافير عشان تصبغ شعرها و تقصه..أمل راحت معاها عشان تقص خصلاتها(غرتها). صبغوا شعر ساره والحين يقصوه.... أمل:ساروا شكلها الصبغه احليوه. ساره:شكرآ..وأنتي طالعه أحلى خصلاتش مقصوصين. أمل:أدري مايحتاج تقولي أني حلوه من زمان. ساره:مايلحق الواحد يجاملش..من الي لعب عليش قالش أنتي حليوه. أمل:أدري منحره لأنش مو زي جمالي. ساره:أكيد أني أحلى. أمل:أقول طالعي المرايه شوفي شكلش. ساره:املوه خلاص مو فاضيه أني خايفه على شعري. أمل بجد:ساره ويش حال أمش؟؟ ساره:الحمدلله ليش تسألي؟؟ أمل:ماأشوفش تكلميها. ساره:بكلمها اليوم. أمل:أهاا..تركتها راحت تقره مجله. لما خلصت ساره[صبغت خصلات شعرها أشقر على شعرها الطبيعي أسود فاتح].... أمل:وااااو ساروا طالعه مره حليوه. ساره ببتسامه مستحيه:ههه شكرآ. أمل:بخطبش لأبوي. ساره:خليته لأمش. أمل:أصلآ أبوي مابيتخلا عن أمي. ساره تعدل بوشيتها:يلا أمشي انروح. طلعوا من الكوافير وكل وحده راحت بيتهم..ساره أول ماوصلت البيت طرت على بالها شيماء فدقت عليها...... ساره تتكلم بسرعه:هــــاي شيمو صبغته أملوه تقول الصبغه مره احليوه أنتي صبغتيه اذا ماصبغتيه أصبغيه زي. جواد:السلام عليكم. ساره اختلعت بس بعد ماميزة الصوت(هذا صوت جواد)طالعت شاشة جوالها عشان تتأكد من الرقم الي دقته شافته رقم شيماء. ساره:وعليكم السلام. جواد:ويش حالش؟؟ ساره حاسه بختلاط مشاعر فشلانه ولا فرحانه أنها تسمع صوته حتى مو عارفه شتقول:بخير الحمدلله..وين شيماء؟؟ جواد:أنا بدلتها بالجوال اذا تبغيها اتصل..اتصلي بعد ساعه.[كان بيقول اتصلي على جوالي بس ذكر أنها اذا اتصلت شيماء بتشوف ويش امسمينها>>هو أسم عادي بس مايبغى شيماء تزهقه بستفساراتها وفضولها]. ساره:شكرآ مع السلامه. جواد:لحظه..أنا أسف على أني صرخت عليش بس كنت امعصب>>سالفة العصير. ساره خلاص ماأقدر اتحمل:لا عادي حصل خير..مع السلامه. جواد:الله يسلمش. اتمشى له اشوي بعدين رجع الفندق..شاف هادي في المصعد... جواد:هلا توك جاي. هادي:هيه بس بجيب الصور بكره. جواد:ليش؟؟ هادي:لأن ماعندهم الحين. جواد:اهااا..أنا باروح لشيماء برجع لك. هادي:اوكى. راح نادى على شيماء وجت له هي ودانه راحوا معاه غرفتهم عشان يراوه شعرهم.... دانه شالت البوشيه دارت:ها ويش رايك. جواد:حــــــــلــــــــوه..باشوفش شيوم. شيماء:لحظه غمض بعدل شعري فذمتك أذا فتحت. جواد:اوكى يلا بسرعه. شيماء عدلت شعرها:يلا فتح. جواد فتح عيونه صفر:وااااااااو اتجــــننــــي. شيماء:شكرآ شكرآ. دانه:مالت عليك ويش هالتفرقه. جواد:أنتي بعد اتجنني بس هي صبغت شعرها أنتي ماصبغتيه فلازم المدح يصير مضاعف. دانه:طبيعي أحلى..طلعت من الغرفه. جواد:أتصلت لش ساره. شيماء:صحيح نسويت ماكلمتها..عطاها جوالها اتصلت لساره جواد انسدح على السرير قعد يطالعها وهي اتكلم....... شيماء:هــــاي. ساره:هايات ويش طلع شعرش احليو؟؟ شيماء:أكيد بيطلع احليو دام أنه شعري. ساره:هههه شكلي أكلم أمل الثانيه. شيماء:هههههههه..وانتي كيف طلع شعرش؟؟ ساره:املوه اتقول احليو لما تجي أحكمي عليه. شيماء:أوكى..يلا باي. ساره:باي. سدت الخط وأتصلت لأمها....... ساره:السلام عليكم. ام وليد:وعليكم السلام ساره:ويش حالش أماه؟؟أنشالله بخير. ام وليد:بخير الحمدلله..انتي ويش حالش ويش حال عمش؟؟ ساره:بخير..ماناقصني الا وجودش. ام وليد:يووووه بس أحنا بنطول ماحد جبرش تقعدي مع عمش. ساره جتها الغبنه..هذا جواب تجاوبيني اياه:وين وليد أبغى أكلمه. ام وليد:لحظه..وليد..ولــــــيد. وليد:نعم. ام وليد:تعال كلم. وليد:الـوو. ساره بفرح:وحشتني وليدوه. وليد فرحان:يااي ساره من زمان ماتكلميني ولله أشتقت لش. ساره:يابعد قلبي..ويش كنت تسوي؟؟ وليد:كنت قاعد بس جذي مستمل..ليش ماجيتي معانا تناوسيني. ساره:مره ثانيه غناتي. أم وليد أخذت الجوال من عند وليد:ساره أحنا بنطلع الحين. ساره بحزن:خلاص مع السلامه. أم وليد:الله يسلمش. أنسدحت على السرير أخذت دبدوبها صاحت من كثر الصياح نامت من دون ماتسوي العشى..سلمان ماحب يزعجها غطاها بالبطانيه راح ايسوي له بيض لأنه مايعرف يطبخ. _____ فاطمه لما رجعت دقت على راشد بس مارد عليها وصارت ادق وادق بس مافي فايده لين اتقفل جواله. فاطمه:حوراء. حوراء:هاا رد عليش. فاطمه اتصيح:قفل جواله أكيد أزعل كل منش. حوراء:انزين لاتصيحي كلميه بكره فهميه. فاطمه اتصيح:مابيرد..صاحت حوراء حاولت تهديها ليما خلتها تنام. _________________ اليوم التالي هادي صحى من النوم وفطر على طول طلع راح أخذ الي يبغاه رجع الفندق راح غرفة البنات...... دق الباب. رويدا من ورى الباب:من؟؟ هادي:أنا هادي..وين شيماء؟؟ رويدا:لحظه..راحت لشيماء..شيماء هادي يبغاش برى. شيماء:لاتسخري. رويدا:والله العظيم. شيماء:غريبه ويش يبغى؟؟ رويدا:ماأدري. شيماء لبست عباتها راحت له وهي خايفه يمكن صاير شي. شيماء:نعم. هادي:ويش حالش؟؟ شيماء:هادي صاير شي؟؟ هادي:يامحلاة أسمي بصوتش. شيماء استحت:انزين شبغيت. هادي:أبغى اسولف معاش. شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هادي:ههههه أخذي هذا الكيس. شيماء أخذته:شو هذا؟؟ هادي:صور أيوان..تركها راح. شيماء(ويش هالفشله جوادو الغبي قاله أبغى صور أيوان) دخلت قعدت على سريرها. رويدا:ويش يبغى؟؟ شيماء:عطاني هذا الكيس..فتحت الكيس شافت فيه شريط كاسيت و صور بس مو لأيوان لهادي. شيماء:الله طالع ايهبل متى صور. رويدا:شوفي الكلام الي مكتوب ورى الصوره. شيماء لفت الورقه قرت المكتوب. "أنا أحلى من هذا الي أسمه أيوان بوااااجد. والي يحليني أكثر أني أحبش. هادي أسمعي الشريط" أخذت الشريط حطته في المسجل وكان فيه غنية ~اشكثر مشتاق~ سمعتها و من فرحتها قعدت تترقص. في الظهر قرروا الرجال يروحو السوق عشان شيماء تشتري أغراض حفلة خطوبتها ..عائلة أبوقيس راحوا معهم عشان أغراض عرس فاطمه وحوراء مع أن حوراء بعدها ماتحدد موعد العرس..دانه ورويدا وأم فاضل ماراحوا معهم لأنهم مايحبوا الأسواق فقعد معهم فاضل..دانه ماراحت مو بس عشان أنها ماتحب الأسواق عشان أنها ماتبغى تشوف قيس ولاتدري ليش. طبعآ فاطمه ردت اتصلت براشد كان بعده مقفل. ..... لما رجعوا كانوا الرجال هلكانين فقرروا يروحوا بكره حمام الهنى عشان يرتاحوا وفعلآ صحوا من الساعه ثمان فطروا جهزوا راحوا..... جواد كان طول الوقت مع هادي وكانوا يسبحوا في الجاكوزي. جواد:هاديوه ولله اتعبت. هادي:ماقلت لك الله يساعدك. جواد:أشتقت لها بموت عشان أشوفها. هادي:الله يعينك. جواد:أبغى أرجع البلد. هادي:احـــــلـــــف ماصار لنا سبوع وأنت تبغى ترجع. جواد:هيه بقول لهم لازم نرجع. هادي:ارجع بروحك. جواد:~كنك يابو زيد ماغزيت~ويش استفيد اذا رجعت ابروحي. هادي:العيله ممكن تقنعهم لكن جواد:لكن شيماء مابترضى افففف باحاول أقنعها. كيف بيقنع جواد شيماء أنهم يرجعوا البلد؟؟ هل شيماء بتوافق؟؟؟؟ من الحبيبه الي أشتاق لها جواد؟؟؟؟ شو راح يصير بين فاطمه و راشد؟؟؟؟ هل بتقدر ساره تحل مشكلة أمل و سلمان؟؟؟؟ize=2][/size] اتمنى الجزء يعجبكم وينال على رضاكم الجزء الثامن عشر: جواد:أبغى أرجع البلد. هادي:احـــــلـــــف ماصار لنا سبوع وأنت تبغى ترجع. جواد:هيه بقول لهم لازم نرجع. هادي:ارجع بروحك. جواد:~كنك يابو زيد ماغزيت~ويش استفيد اذا رجعت ابروحي. هادي:العيله ممكن تقنعهم لكن جواد:لكن شيماء مابترضى افففف باحاول أقنعها. هادي:اتحداك. جواد:أنت ادعي لي توافق. هادي:أنزين لاتضيق خلقك..بقولك نكته. جواد:قول. هادي:محشش طلع له جني ماذكر أي أيه من القرأن قام ينشد طلع البدر علينا ههههه جواد:قديــــــــمه. هادي:يلا سمعنا نكتك الجديده. جواد:اثنين محشيشين ماشيين بالشارع جت لهم مذيعه. سألت الأول:مصر بتمثل لك ايه؟؟ قالها:مصر..دي أمي. سألت الثاني. قالها:مابحبش اتكلم على أم واحد صاحبي. هادي:بااااااايــــــخه. جواد:مو أبيخ من نكتتك. هادي:أسمع محشش كافر طاح قال:بسم الله . قال صديقه:أحنا كفار. قالله:ايه صح استغفر الله!! جواد:ههههههه.أسمع في خركي راح يعزي ناس قال لهم مافي أمل يرجع ابوكم..ههههههه. هادي:ههههههه جى لهم أسعد.... أسعد:ها شباب في شو تتضحكو. جواد:هادي ضايق خلقه على فارسة أحلامه فنكت له. هادي:أحلامي ولا أحلامك. جواد:خساره ولا مره حلمت ابها. أسعد:اب اب جواد يحب أول مره أسمع..فــــــاضلوا فــــــاضلوا تعال أسمع أخر خبر. جواد:هذا الي بيفضحني..أسعدو ترى نمزح. جى لهم فاضل.... فاضل:ها شو أخر خبر. أسعد:جوادو يحب. فاضل:احلــــــف. جواد:يتمسخر عليك شكلي شكل واحد يحب. فاضل:تبغى الصراحه..قبل مايبين عليك تحب بس الحين مو بس تحب الا هيمان وأنا لاحظت هالشي. جواد:ماتنعطوا وجه..قام عنهم. أسعد:شباب جواد رايح فيها..هاديوه من هي جونغر الي قضت عليه؟؟ هادي:أسف هذي خصوصيات جواد..قام عنهم راح لجواد. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حوراء كلمت شيماء اتفقوا أنهم يروحوا السوق مع بعض..شيماء و دانه جهزوا راحوا لفاطمه و حوراء ونزلوا راحوا السوق. وقفوا عند محل ملابس...... حوراء:واااااو هلبلوزه عجبتني..بشتري لأملوه وساروا. شيماء:البنفسجيه أحلى. حوراء:عجبتني هذي أنتي أشتري البنفسجيه.أني بشتري ورديه ولأملوه حمره ولساره سوده يناسبها أسود لأنها بيضه. دانه:أبغى اروح أشتري البلوزه البرتقاليه الي في ذاك المكان. حوراء:حتى أني باروح بس مو الحين أول بشتريت هدايا لساره وأمل. دانه:ماعندش غير ساره وأمل. حوراء:عندي واجد بس الباقي عادي أشتري لهم لكن ساره وأمل زي خواتي..صح ماأعرف ويش أشتري لرائد أشتريت له بس عطور..فاطمه ويش بتشتري لراشد. فاطمه: ساكته. حوراء:فاطمه ويش فيش؟؟ فاطمه:بديت أخاف على راشد هو حتى لو أزعل مايقفل جواله. حوراء:بكلم أمل بسألها عنه بس أنتي لاتضيقي خلقش. فاطمه:انزين. أشتروا الي يبغوه قعدوا ايداوروا في السوق الى المغرب..حوراء ماتركت شي ماأشترته..أشتروا لهم سلاش رجعوا الفندق...... حوراء:ليش ماتجوا معانا غرفتنا ترى نقعد بس بروحنا. شيماء:ماأدري دانه ويش رايش؟؟ دانه تعبانه من كثر المشي:مو مهم أهم شي أرتاح. شيماء:خلاص بنجي معاكم . راحوا غرفتهم..... دانه انسدحت على السرير:ويلي اتعبت. حوراء فتحت ثلاجتهم أخذت الحلويات و العصير حطتهم على الطاوله:تعالوا أكلوا لاتستحوا. شيماء:أنتي أخر وحده بستحي منها. حوراء:ههههههههه. فاطمه راحت تتمسح عشان تصلي. شيماء:حورو باروح أجيب بنطلوني عشان تشوفي أنه يناسب البلوزه. حوراء:انزين مو تتأخري. شيماء:انزين لبست عباتها طلعت. دانه كانت تحوس في جوال حوراء شافت صور واجد لقيس ظلت تتأمل صوره. حوراء:دانه ماتب دانه أختلعت على طول طلعت من الأستيديو<< الي في الجوال. حوراء:ويش فيش؟!!!!! دانه:هاا مافي شي بس خلعتيني. حوراء:زين تعالي أكلي. دانه:انزين بس بفسخ عباتي. حوراء:أني باروح أتمسح اذا جت شيماء افتحي لها الباب. دانه تعدل شعرها:انزين. أخذت لها عصير شربته الا بدقة الباب..بل شيمو سريعه شكلها ماشافته. فتحت الباب الا وقيس واقف قدامها ماعرفت شتسوي وقفت زي الهبله..أما قيس ماقدر يشيل عينه عنها تموا واقفين جذي ليما أستوعبت دانه الموقف سكرت الباب على طول. قيس(جـــــــذابه من هي هذي) أما في الغرفه..... حوراء:دانه ويش فيش ليش سكرتي الباب من كان في الباب؟؟؟؟ دانه وجها أحمر:هذا هذا قيس. حوراء:قيس!!!!!! راحت فتحت الباب لقت قيس بعده واقف...... حوراء:قيس. قيس كان ساهي:هلا حوراء:ويش تبغى؟؟ قيس:مو أنتي قلتيلي عشان أشتري لش شنطة <<شنطة سفر. حوراء:صح نسيت أوكيه وين الشنطه. قيس أشر:هذيه دخليها. حوراء:شكرآ. قيس:اممم منهي فتحت الباب من اشوي. حوراء بعفويه:دانه. قيس:دانه!!!!!(ماتوقعتها بهالجمال) حوراء:يلا روح الحين بتجي صديقتي. قيس:اذا بغيتي شي اتصلي. حوراء:انزين..دخلت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بيت سلمان# ساره كانت اتشاهد جى لها سلمان وهو لابس بيطلع..... سلمان:بطلع تبغي أشتري شي قبل ماأجي. ساره:وين بتروح ؟؟ سلمان:راشد في المستشفى باروح ازوره. ساره:راشد خال أمل؟! سلمان:هيه. ساره بخوف:ويش فيه؟؟ سلمان:صدم و انكسرت رجله بس هو بخير الحين. ساره:أمل ماقالت لي. سلمان:انزين أنا طالع ماتبغي شي؟؟ ساره: سلامتك. سلمان:الله يسلمش..راح. ساره مسكت التلفون أتصلت بيت أمل بس ماحد يرفعه..أتصلت على الجوال....... ساره:هلا. أمل:اهلين. ساره:وين أنتي؟؟ أمل:في المستشفى خالي راشد ساره تقاطعها:صدم أدري. أمل:ويش دراش؟؟ ساره:سلمان قالي. أمل:أهاا ساره:فاطمه تدري؟؟ أمل:ماأعتقد لأن ماحد قالها. ساره:مابتقولي لها؟؟ أمل:ماأبغى أضايقها وهي مسافره ماله داعي. ساره:بس لازم تعرف. أمل:الحمدلله ماصابه شي بس انكسرت رجله يعني مايحتاج. ساره:على راحتش..اممم لمتى بتقعدي في المستشفى. أمل:يمكن بعد نص ساعه بنطلع. ساره(يعني بتتلاقي مع سلمان يــــــاااااي):أوكيه باي. أمل:باي. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #في سوريا# شيماء و دانه رجعوا من عند فاطمه وحوراء..جواد كان ينتظر شيماء وأول مارجعت راح يكلمها...... جواد:شيوم. شيماء:نعم. جواد:شيماء أنا أبغى أرجع البلد. شيماء:لاتتمسخر. جواد:أسمعي أنا قلت لأبوي وأبوي وافق بس قالي اذا وافقتي أنتي لأنه يدري أنك تنتظري الأجازه عشان تسافري. شيماء:أنت تتكلم جد. جواد:هيه. شيماء:ليش تبغى ترجع؟؟ جواد:المستشفى طلبوني. شيماء:خلاص أرجع ابروحك. جواد:أنا ماأبغى أقعد في البيت ابروحي..بعدين أنتي لازم ترجعي عشان تجهزي لخطوبتش لأنها بعد اسبوعين. شيماء:أسبوعين!!!!!!!من الي قالك؟؟ جواد:أبوي وأبوأسعد هم الي قرروا. شيماء: ساكته جواد:ها شو قررتي؟؟ شيماء:نرجع بس ابشرط نروح بعد بكره لبنان. جواد:بس جذي بتأخر على المستشفى. شيماء:انجهز أغراضناوانروح بعد بكره لبنان نقعد هناك يوم أو يومين ونرجع بالطائره. جواد:أوكيه باروح أقول لأبوي..صح كنت ابسألش. شيماء:شووو. جواد:من الي رتب شنطتي؟؟ شيماء:أي شنطه؟؟ جواد:أنا أرتب شنطة اثيابي يعني أي شنطه بتكون. شيماء:أهاا ساره رتبتها..ليش تسأل؟؟ جواد:لأن الترتيب غريب علي(عشان جذي كانت تحوس في الصيدليه). ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #في المستشفى# وائل و سلمان وصلوا المستشفى راحوا الأستعلامات سألوا عن غرفة راشد..... وائل:سلمانوا أنا متى بمرض وتجوا تزورني. سلمان:أحلـــف أمشي بس. وائل:تتوقع في أحد عنده. سلمان:ماأدري. وائل:أخاف الأهل عنده. سلمان:عادي أحنا بندق الباب..وصلوا عند ممر الغرفه سلمان شاف خال أمل جاسم الي سبق وتعرف عليه طبعآ عرفه على طول........ سلمان:السلام عليكم. جاسم عرفه:وعليـــكم السلاااام وينك يارجال ماانشوفك. سلمان:مشاغل الدنيا. جاسم:من الأخ الي معاك؟؟ وائل:أنا وائل صديقه. جاسم:وأنا جاسم سلمان:أخوا راشد. جاسم:أنت تعرف راشد؟؟ سلمان:راشد صديقي وأحنا جايين نزوره. جاسم:عجل لحظه. دخل الغرفه...... جاسم:أبو حسن الشباب برى يبغو يشوفوا راشد. راشد:من هم؟؟ جاسم:سلمان و وائل. أمل رفعت راسها(سلمان أهني ساره ماقالت لي أنه بيجي). ابوحسن:ماتشوف شر ياراشد. راشد:الشر مايجيك. أم حسن باسته:أنشالله تقوم بالسلامه..طلعوا. راشد:الله يسلمش..أمل أمل:نعم. راشد:كلمي فاطمه طمنيها علي..تدري ماعندي جوال << جواله أتكسر في الحادث. أمل:أنشالله..طلعت..سكرت الباب وكان قدامها سلمان ووائل وجاسم..طالعت سلمان بحركه تلقائيه بس اتفاجئت من حركة سلمان..ناظرها بدون أهتمام ولا كأن في أحد واقف و دخل غرفة راشد..في هالحظه رن جوالها..... أمل:هلا. حوراء:أملوه أشتقت لش وااااجد ماني قادره أبغى أشوفش. أمل:أني بعد. حوراء:أمل ويش فيش؟؟ أمل:مافي شي..ويش حال فطوم؟؟ حوراء:زينه بس خايفه على راشد لأنه قافل جواله. أمل:خالي في المستشفى سوى حادث بس هو الحين ابخير. حوراء بصراخ:ويش صار فيه؟؟ فاطمه بخوف:ويش فيه راشد؟؟ حوراء:خليني أسمع منها..أملوه قولي ويش صار فيه؟؟ أمل:ماصار شي بس أنكسرت رجله و كسر بسيط. حوراء أرتاحت:الحمدلله..خلاص باي. أمل:باي. فاطمه دموعها تطيح:ويش فيه؟؟ حوراء:لاتصيحي هو بخير الحين. فاطمه دموعها أربع أربع:قولي الحقيقه. حوراء:صابه حادث وأنكسرت رجله. فاطمه:شووووووووو..صارت تصيح. حوراء:فاطمه خلاص هو بخير الحين. فاطمه:أبغى أشوفه..رفعت راسه..لازم أرجع اليوم قبل بكره. حوراء:بس أحنا ماكملنا أسبوع. فاطمه:مايهمني أهم شي أشوف راشد..لبست عباتها وطلعت..راحت غرفة أمها و أبوها دقت الباب فتح لها أبوها رمت ابنفسها في حضنه وصارت تصيح بشكل يقطع القلب..أبوقيس وأم قيس خافوا ايكون صاير شي.... أبوقيس:فاطمه ويش فيش؟؟قيس وحوراء. فاطمه زاد اصياحها.... أم قيس ازداد خوفها:يابنيتي قولي ويش صاير لا تخوفينا عليش. فاطمه:راشد. أم قيس و أبو قيس:شفيه راشد؟؟ فاطمه:سوى حادث وهو في المستشفى. أبوقيس قعدها على الكنبه:اهدي وقولي كل شي . فاطمه:راشد ماكان يرد علي حتى جواله
  7. سووووووري تاخرت واايد لان النت مقطوع من قبل الامتحانات وللحين بعد مقطوع بس بحاول اكملها مشكووره اختي ياسمينا على تكمله الاجزاء
  8. الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثالث: الجوهره:يبه بيتهم قريب والا بعيد؟ ابو تركي:لا يمه قربنا شفتي هذاك البيت اللي لون بابه أبيض؟ الجوهره:اييييه شفته ابو تركي:هذا بيتهم الجوهره:اهااا بيت عمي عبدالعزيز والا بيت عمي حمد؟ ابو تركي:بيت عمك عبدالعزيز فهد:طيب يبه ليش ما نروح بيت جدي؟؟ ابو تركي:أذكر ابوي قبل ما أسافر يقول انه يبي يغير البيت فهد:اهاااا العنود:طيب يبه انت ليش سافرت وتركت السعوديه ابو تركي:............... تركي:العنود؟؟تعرفين ليش..ماله داعي هالكلام العنود:طيب طيب لا تزف فـــــــــي بيت ابو مشاري: خالد:يبه من متى ما زرنا بيت عمي عبدالعزيز؟ ام مشاري:ايييه والله يا ابو مشاري من زمااااان ما زرناهم ابو مشاري:............... خالد:يبه وش فيييك؟ مشاري:ههههههههه مين اللي ما خذ عقلك؟ منيره:أكيد الوالده مشاري:لا ما اتوقع..يمكن بنت حلوووه عمرها عشرين والا 19 ههههههههه ام مشاري:هااااو..لا بسم الله على بو مشاري ما يسويها مشاري:الا يمه يسويها اصلا مره رفعت الخط وسمعته يكلم وحده ام مشاري:صددددق هالكلام يا حممد؟؟ ابو مشاري:أي كلاام؟؟ ام مشاري:تكلم وحده من وراي بعد هالسنيييييين؟؟ مشاري:ههههههههههههههههههههه خالد:هههههههههههههههههههههه منيره:هههههههههههههههههههههههه يا حليلها امي صدقت ابو مشاري:فاضي لكم انا اكلم وحده؟؟ رهف:يبه شرايك نروح بيت عمي عبدالعزيز؟؟ ابو مشاري:اممممممم طيب البسوا بعد نصف ساعه ابغاكم جااهزين وقولوا لوليد ما عاد صرنا نشوفه رهف:خله خله هاايت الولد ام مشاري:وش تقوليييييين؟؟ رهف:لا ولا شيء ابو مشاري:طييب روحوا البسوا منيره +رهف:ان شاء الله ام مشاري:انا بروح أسوي حلا سريع ناخذه معانا مشاري:انا يبه العذر والسموحه ما اقدر أجي عندي شغل ابو مشاري:وش هالشغل اللي بيمنعك تجي معانا؟؟؟ مشاري:يبــــ.. ابو مشاري:ما عندك شيء واللحين احنا من كثر ما نتجمع علشان تستأذن خالد:خلاص يا مشاري تعال منتا خسران شيء مشاري:طيب طيب خلاص أبجي فــــــــي بيت ابو محمد: غاده:أقول ساارونه وين عزووووز؟؟ ساره:مدرري تلاقينه مع ياسمين أكييييد غاده:يا بخت عيال ياسمين تمووت بشيء اسمه أطفاال ساره:هههههههههههه من جدد ام محمد:الا أقول غاده وين أمك وابوك ما عاد نشوفهم غاده:واللله يا خالتي لو علي كان جبتها لك كل يوم بس تعرفين مشاغل الدنيا ام محمد:ايييه والله مشاغل الدنيا تلهي الواحد حتى عن عياله.. ترن ترن ترن ترن ساره:هلاااااااااااا واللللللللللللللله منيره:هلا فييييييييييك ساره:شخباارك يالقاطعه وش علوومك من زمااااان عننك منيره:ههههههههههه اما من زمان عنك اليوم شايفتك بالجامعه ساره:هههههههههههه أدري بس أسوي نفسي سنعه هذا هو الكلام اللي يقولونه في التلفوون منيره:ههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ساره:هااا؟؟وش عندك يالدووبه ليش دااقه؟ منيره:ايه صصح نسيتيني اسمعي ترى اليوم بنجييييكم ساره:امااااااااااااااااااااااااااانه منيره:ههههههههه والللللله ساره:وناااااااااااااااااااااااااسه منيره:هههههههههههههههههههههههه طيب يالخبله يلا بااااي ساره:بااي فـــــــــــــي غرفه مشاري: مشاري:وش أسوي يا حياتي والله لو علي كان ما رحت هيفاء:يلاا عااااد حبيبي تكفى سوي نفسك مريض مشاري:ههههههههه والله ما اقدر لو علي واللللله جيتك هيفاء:يوووووووووووووه هذي يمكن عاشر مره تسوي هالحركه مشاري:خلاااص حبيبتي والللللله أعوضك وأمرك أي يوم تبييينه هيفاء:اوووووووف طيب مشاري:لا عااااد لا تعصبييين بلييز عشاني هيفاء:طيب مشاري:يلا قلبي مع السلاااااااااامه هيفاء:اوكي باااااي فـــــــــي بيت ابو محمــــد: ساره:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممه ام محمد:وصممممممممممه وش تبيين ساره:شدعووووه يمه راكان:بعذرها فرقعتي رااسها ساره:انت مين كلللمك؟؟ راكان:هييييييه احترمي نفسك ساره:طيب طيب ام محمد:ما علينا وش كنتي تبين؟؟ ساره:تو كلمتني منييره قالت لي انهم بيجون الحييين ام محمد:حياهم اللله أجل انا بقوم أروح المطبخ أسوي شيء ساره:يمه تبين أساعدك راكان:وش فيها العمه صاايره سنعه ساره:من زمان وانا سنععععععه راكان:ايييه بالحيييييل ام محمد:لا يمه ماله داعي خلاص ميري تساعدني ساره:طيب يمه انا رايحه ألبس ام محمد:يلا روحي فــــــــــي بيت الجد: ابو عبدالعزيز:سعوووووووووووووووود سعود:نعم يبه ابو عبدالعزيز:سعوووود أبي أشوف ولدي سليمان سعود:يبه وش ذكررك فيه؟؟ ابو عبدالعزيز:هو...هو...بيجي سعود:وييين يجي؟ ابو عبدالعزيز:يجي..يجي.. سعود:يبه وش فييييييك؟؟ ابو عبدالعزيز:جيب لي ولدي سليمان ابي اشوفه قبل ما تغفى عيني سعود:بسم الله عليك يبه شلون اجيبه لك؟؟ ابو عبدالعزيز:روح المطاار جيبه سعود:المطااااااااار؟؟وش يجيبه للمطار؟ ابو عبدالعزيز:هو..دق..علي..قا..قال..بيجي.. سعوود:يبببببببببببه وش فيييييييك يبه؟؟؟؟؟؟يبببببه تكفىى تكلللم يبيه ابو عبدالعزيز:................... فـــــــــي بيت ابو محمد: ام محمد:وينهم عيال عمك حمد تأخروا؟ ساره:يمه أكيد هذاهم اللحين في الطرييق (ترن ترن ترن ) ساره:برووووح افتح لهم أكيييييييييد جوا راكان:اقول بس اهجدي اكيد معاهم خالد ومشاري ساره:اووووف طيييييب راكان:مييييييييري مييييييييييييييري ام محمد:وش تبي بميري؟؟ راكان:بقولها تفتح الباب ام محمد:وليش ما تقوم وتفتح الباب راكان:يمه مالي خلق ام محمد:اقول بس ما وافقت على اختك تروح وما تبي حتى انت تروووح؟؟ راكان:ان شاء الله يا ام محمد ولاتززعلين اللحين افز اروح أفتح لهم.. ساره:هههههههههههههههههههههههههه يا سمين:أخيييرا أحد أخذ حقنا منه ههههههههههههههههههه فــــــــــــي بيت ابوعبدالعزيز (الجد): سعود:يببببببه تكفى كلمني ابو عبدالعزيز:......................... سعود:يبببببببببه قووووووووووم الله يخليييييييييك..اللحين والله اجيب لك سليمان وفهد وكلهم بس قوم الله يعافيييك ابو عبدالعزيز:.................... سعود:ما في الا ابو محمد بدق عليه اللحين... سعود:يوووووه جواله مقفل يا ربييييييه الطف يا رب.. ترن ترن ترن ساره:هلاااااااا والللللللللله بأحلى سعوووود سعود:ساره وين أبوك؟ ساره:واللللللله معرفش يمكن في غرررفته..يمكن فــ.... سعود:سوييره بسرررررعه وينه؟؟ ساره:مدرري والله سعود..وش فيك وش صاير؟ سعود:لا ولا شيء ساره:سعووووووووووووود؟؟وشو اللي ولاشيء؟؟جدي صاير فيه شيء؟؟ سعود:............... ساره:سعووووووووووووود تكفى قولي جدي فيه شيء؟؟ سعود:...........وو....وين..راكااان؟؟ ساره:جاوبني جدي صار له شيء سعود:اييييييه ...لا ....مدرررررررري ..ما يررد علي ساره:وشووووووو؟؟خلااص اللحين كلنا نجي بيت جدي سعود:لا لا انا بوديه المستشفى تعالوا على مستشفى التخصصي ساره:طيييييب ام محمد:وش السالفه سااره؟؟ ساره:هاااا.. ام محمد:مين اللي كان يكلمك؟ ساره:سعوود ام محمد:وش عنده؟ ساره:يقووول..يقووول..ان جدي تعبان نور:وشوووووووووووووووووووو؟؟(تحب جدهااا موووت) ساره:وين ابووي؟ نور:جدي وش فيييه؟؟ ياسمين:قالت لك تعباان نور:ودووني المستشفىى الحيييييييييييين ساره:طيب طيب ام محمد:وين راكااااان؟؟كل هذا يفتح الباب؟؟ ابو تركي:السلاااااااااااااام عليييييييكم راكان:هلا..وعليكم السلام ابو تركي:هذا بيت عبدالعزيز ال... راكان:ايييه .. ابو تركي:وانت أكيد محمد راكان:لا أخوي..انا راكان ابو تركي:رااااااااااااااكاااااااااااااااااااااااا ااان هلا هلا والله راكان:هلا والله مين انت؟؟؟ ابو تركي:انا..انا..عمممك راكان:عمي؟؟مين عمي؟ ابو تركي:عمك سليمان راكان:ما عندي عم اسمه سليمان ابو تركي:اقول راكان نادي لي أبوك راكان:طيب... بيــــــــــت ابو مشاري: ابو مشاري:يلاا يا عيااال مشينا منيره:يلا يبه ابو مشاري:وين وليد؟ رهف:في غرفته ابو مشاري:روحوا نادوووه رهف:ان شاء الله يبه فــــي غرفه وليد: رهف:وليييييييييييييييييييييييييييييييد وليد:برررررررره اطلعييييييييي رهف:قووووم بنروح بيت عمي عبدالعزيز أبوي يقول تعال معانا وليد:قوولي ما ابييييييييييييييييييييي خلاااااص انقلعي رهف:انت طوول حياتك نوم في نوووووووم؟ وليد:اوووووووف خلاااص قمت قمت وش تبين رهف:ابوي يقول لك قوم البس علشان بنروح وليد:طيب طيب يلاا راكان:يمممممممه ام محمد:نعم.. راكان:في واحد بره يقول وين ابوك انا عمك سليمان ام محمد:وشوووووووووو؟؟ راكان:يمه مين عمي سليمان؟؟ ام محمد:هاا..هذا..وين ابوك؟ راكان:ما ادرري ام محمد:اييه صح نسيت اقولك بسررعه بنروح المستشفى راكان:ليش عسى ما شررر؟؟ ام محمد:جدك..تو دق سعود على ساره وقالها تعالو مستشفى التخصصي راكان:طيب يلاا مشينا فـــــــــي سيااره ابو مشاري: منيره:هلا واللله ساره:وينكم؟؟ منيره:جاينكم في الطريق ساره:لا روحوا اللحين مستشفى التخصصي منيره:ليش عسى ما شرر ساره:جدي في المستشفى اللحين كلنا بنروح منيره:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ خالد:شالسالفه؟؟ منيره:يبه بسررعه جدي في مستشفى التخصصي تعبان مررره تقول ساره روحوا للمستشفى ابو مشاري:وشووووووو؟؟طيب طيب فـــــــــي المستشفى: كانوا كلهم متجمعين عائله ابو مشاري وعائله ابو محمد وعائله ابو تركي بس أبو محمد ما كان موجود... رهف: يا ربييييه انا قاعده ادق على الوالد ما يرد وش أسوي؟؟ منيره:لا تسوين شيء اكيد راح البيت ولا لقاكم والخدامه قالت له رهف:ايه يممكن نور:يا ويلي عليك يا جدي (تصيح) ياسمين:بس يا نور ان شاء الله ما فيه شيء خالد في نفســــه:يا حلوووها ما توقعتك كذا يا ساره واللله انك حلوووه اما ساره كانت في عالم ثاني .. (كانت تطالع فهد وابوه سليمان واللي معاه..غريبه مين هذولا؟؟ معقوووله يكونون هذولا يقربون لجدي واحنا ما نعرفهم؟؟ لا مو معقوله!! ) ساره:اقول منيره منيره:هلا ساره:شفتي هذولاك اللي هناك واقفين؟ منيره:وين؟؟ ساره:هناك منيره:ايييه وش فيهم؟ ساره:تعرفينهم؟ منيره:لا والله بس ليش؟ ساره:غريبه .. الظاهر هم جايين علشان جدي ما تشوفينهم مرره قريبين من عمي حمد منيره:غرييبه والله مدرري ساره:الا على فكرره..راكان اليوم دخل البيت وقال لأمي ان فيه واحد بره يقول انه عمي سليمان مين عمي سليمان؟؟احنا عندنا عم اسمه سليمان؟ منيره(منيره تذكرت سالفه امس.. وضاق صدرها)،، ساره:منيره؟؟انتي معاي؟ منيره:هاا..اي أي معاك ساره:وين سرحتي منيره:بهذولا الناس ساره:ايه والله من جد ناس غريبه وبعــــــــد مرور ساعه الا ربع... ابو مشاري:اقول يله ياام مشاري ماله داعي قعدتنا كذا بالمستشفى خاصة انتوا يالحريم الدكتور يقول حالته ما تسمح بالزياره وصدقيني ماله داعي نقعد.. ام مشاري:اللي تشوفه يا حمد خلاص نرجع البيت بس بنروح بيت ام محمد لأنه اقررب ابو مشاري:روحوا اللي تبونه ام مشاري:ان شاء الله رهف:اقووووووول يا بنااااااات يلاا بنمشي ياسمين:وين بنروح؟ رهف:ابوي يقول ارجعوا البيت ماله داعي قعدتنا هنا ساره:ايه والله من جد منيره:طيب بنرجع على بيتنا؟ رهف:لأ بنروح بيت عمي عبدالعزيز ساره:ايه أحسن يلاا... وكـــل عائله ركبت سيارتها.. ابو مشاري معاه العيال ... وراكان راح ويا أهله.. اما ابو تركي ما رجع معاهم اصلا ما درا انهم راحوا .. فــــــــي بيت ابو محمد كانوا كل البنات مع بعض في الصاله والحريم في المجلس والعيال في الملحق والرجال كانوا في المجلس الثاني... ابو محمد:والله خفت عليكم ما دريت ان ابوي في المستشفى.. ابو مشاري:والله اخترعنا خرعه انت لو شفت بنتك نور شلون تصيح ابو محمد:ايه يا بعدي تحب ابوووي ابو مشاري:الله يرحم حاله ابو محمد:ااااااامين (ترررن ترررررن) ابو محمد:عن اذنك ابو مشاري اروح اشوف مين في الباب ابو مشاري:اذنك معك اماا في الملحق.. (عند العيال) راكان:طيب بتسافرون؟ مشاري:والله مدرري عن ذا الشايب أخاف ما يوافق سعود:هيييييه هيييييه تراك تتكلم عن اخوي مشاري:طيب ما قلنا شيء غلط ..ليش تبيني اقول الولد اللي عمره 20 سنه؟ خالد:هههههههههههههههههههههههه راكان:هههههههههههههههههههههه سعود:صدق انكم ناس فاضيه اللحين انا بمشكله الا بمصيبه وانتوا قاعدين تسولفون وتضحكون لا وبعد تبون تسافرون؟ مشاري:ليش عسى ماشررر شالسالفه؟ سعود:لا والللللله؟؟مسوي ما تدرري؟ خالد:والله ما ندرري تكلم قووول سعود :مو ابوي في المستشفىىىىىىى؟ مشاري:طيب؟؟ سعود:ما تعتبر هذه مشكله انت ووجهك؟ مشاري:رووووووح زيييييييين علبالي تقصد مشكله كبيره سعود:ووشي المشكله الكبيره في نظرك؟؟ مشاري:يعني متهاوش مع خويتك او... سعود:اقوول اسكت لو هذا ابوووك كان والله ما اتجرأت راكان:بس بس خلااااص مشاري:افا يا سعود كنك تتكلم عن واحد ما نعرفه ولا يعرفنا..هذا جدي..ابو ابوي يعني حسبه ابوي بس انت ادعي له وماله داعي هالكلام اللي يضيق الصدر.. فــــــــــــي مجلــــس الرجال: ابو تركي:يا خوي ماله داعي هالكلام كله..اللي فات خلاص راح ولازم نبدا صفحه جديده ابو مشاري:تبينا نفتح صفحه جديده بكل هذه السهوله؟؟نسيت وش سويت فينا وبعمي يوم ما وافقت تتزوج بنته ورحت وتزوجت واحنا معارضين وسافررت؟؟والحين تبي ترجع وتبينا نفتح صفحه جديده؟؟بعد ما حطيت راسنا بالقاع؟ ابومحمد:.................... ابو تركي:وانت وش قولتك يا ابو محمد؟ ابو محمد:انا اللي يقوله بو مشاري موافق عليه ابو تركي:كذا بكل سهوله تبيعون اخوكم؟ ابو مشاري:انت اللي بعتنا من أول وماله داعي نفتح الصفحات القديمه ابو محمد:مو بس كذا..تدري انه عمي الله يرحمه قاطعنا من ذيــــك المره؟ ابو تركي:يعني غصــــب؟؟تروحون وترجعون على هذيك السالفه..خلااص انا ما كنت أبيها ابو مشاري:بس كنت تقدر تقولها بطريقه محترمه مو تتزوج وتسافر الا على طاري الزواج..وين زوجتك؟ ابو تركي:............ العنود:تــــــوفــــت ابو مشاري:.............. ابو محمد:................. ابو مشاري:عـــ..عظـــم..اللــــــه أجرك ابو محمد:عظـــــــــم اللــــــــه أجركـــ ابو تركي:أجرنا واجرك فــهد:وش قلت يا عمي؟؟بتسامح أبوي؟ ايش تتوقعون؟؟ بو مشاري وبو محمد بسامحون ابو تركي؟؟ وهل ابو عبدالعزيز (الجـــد) راح يتعافا؟؟ وخالد كيف راح تصير علاقته بساره؟ ومنيره هل راح تغير غرور راكان؟ هـــــــذا اللي راح نعررفه في الجــــزء الرابع
  9. الجزء التاسع شيماء سكرت الخط وهي بعدها مستغربه ومو عارفه من المتصله وبعد تفكير قررت تروح أتبدل ملابسها وأتجهز نفسها. *بعد نصف ساعه* رن جرص البيت وشيماء راحت تفتح الباب. شيماء من وراء الباب:من؟؟؟؟؟ ....:موجوده شيماء؟! شيماء تفتح الباب:اتفضلي. دخلت شيماء البنت وراحت تجيب العصير و الشوكولا و___أخ ولما رجعت تمت ساكته وتطالع البنت بأستغراب وأستفهام. ....:تنتظريني أرفع الغطاء(الغشوه). شيماء:كني سمعت صوتش من قبل. ....:و يمكن تقريبآكل يوم تشوفيني. شيماء بنفاذ صبر:ممكن تختصري وتقولي و يش تبغي. البنت رفعت الغطاء. شيماء:هدى!!!!!!!! هدى:أدري أني فاجئتش بس لازم تسمعي كلامي. شيماء تهدي أعصابها الي أشتعلت أول ما عرفت هدى:مابيني وبينش كلام. هدى:شيماء ماأبغاش تضلمي ساره. شيماء:يعني شو. هدى:باقول لش كل ألا صار وأنتي أحكمي. هدى بعد تنفس طويل:أني كنت صديقة مرام الروح بلروح ودائمآ نطلع مع بعض وحتى أني عطيتها صوري لأني أثق فيها بس لما أتعرفت عليش حبتش ومرام أذا حبت احد لازم تملكه ولما شافت أنش بديتي تبتعدي عنها بسبب ساره قررت أنها تنهي علاقتش مع ساره(شيماء فتحت عيونها على وسعهن من كثر الدهشه)مرام هددتني أن ماساعدتها في خطتها بتنشر صوري وأني سويت كل ألي قالت لي أياه بس عشان لا تنشر صو___ شيماء تقاطعها:مستحيل مرام ماتسوي جذي. هدى:كنت واثقه أنش مابتصدقيني و علشان جذي جبت الدليل على كلامي لأني ماأبغاش تظلمي ساره وهي يتيمه ومالها ذنب. هدى طلعت شريط كاسيت من شنطتها وسمعته شيماء(مكالمه بين مرام و هدى). هدى: ها صدقتي. شيماء:وكيف أخذتي صورش؟! هدى:بنت خالتها صديقتي ولما قلت ليها السالفه راحت ساعدتني وجابت الصور لي. شيماء: ساكته هدى:شيماء سامحيني ولله غصبن عني. شيماء ببتسامه باهته:امسامحتنش بس بشرط. هدى بفرح:شو. شيماء:أني بواجه مرام بكره وأبغاش تكوني وياي. هدى: ساكته شيماء: ساكته هدى: موافقه...وتمو يخططو لبكره. هدى:شيماء هذي صورة من؟! شيماء:هذا أخوي جواد..احليو مو. هدى:ايجنن مو بس احليو. شيماء:ههههههه وبعده مايتزوج. هدى:ليش؟؟؟؟! شيماء:مالقى بنت الحلال ألي تستاهله. وبعد ثلث ساعه طلعت هدى وشيماءراحت غرفتها وهي متكدره حدها وتمت تلوم نفسها على الي كانت بتسويه لساره وفي نفس الوقت تحمد ربها أنها عرفت الحقيقه قبل فوات الأوان ولما أذن راحت وصلت وتمت بلغرفه. *في الصاله* جواد:دانو وين شيوم. دانه طنشته ولا ردت جواد بصراخ:هييييه دانو أكلمش ليش حاقره. دانه ببرود:ممكن أعرف أنت ليش تصارخ. جواد:لا نطقت الأميره. دانه:ولله أنت تعرف أن أسمي دانه مو دانو. جواد:أفففف أنتي ماوراش مذاكره. دانه:أني مايحتاج أذاكر. جواد:وين شيوم؟! دانه:في بيت الجيران..في غرفتها يعني وين بتكون. جواد راح غرفة شيماء وكانت بتنام. جواد:شيوم..شيمو. شيماء:نعم. جواد:غريبه بتنامي من الحين توها الساعه ثمان..تعبانه. شيماء:لا. جواد بجديه:شيماء أحد قال لش شي فيش شي. شيماء بصوت حاد:الصوره متى بتجيبها. جواد:صورة ساره؟بكره الصباح باخذها..ليش تسألي؟!شيماء:أول ماتاخذها عطني إياها زين. جواد:ممكن تفهميني ويش فيش؟! شيماء:بكره بعد ماأرجع من المدرسه باقول لك كل شي..بس خليني أنام الحين. جواد:على راحتش..تصبحي على خير. اليوم التالي#في المدرسه*وقت الفسحه*# أمل و ساره قاعدين جنب شجره أما حوراء كانت تتمشى مع وحده من معجباتها. ساره:أملو سلمان يبغى يخطبش. أمل مستحيه حدها:بس أني ما أبغى أتزوج الحين. ساره:عجل متى حبيبتي؟! أمل:باقي تقريبآ أربع أسابيع وتجي الأمتحانات وبعدها بنفتك من المدرسه؟واذا يبغاني يخطبني بلأجازه بس عندي شرط أني أبغى أروح الجامعه. ساره:سلمان يحبش وماأظن أنه بيرفض لش طلب. أمل أستحت وطلعت في الحشيش الي جالسين عليه. جت ليهم حوراء وهي تركض حوراء:ساره ساره شيماء بنت خالش تتضارب ويا وحده. ساره توقف:وين هي؟! حوراء تمسك ساره ويروحو وأمل تلحقهم. _________________ جواد أخذ الصورة وركب سيارته. وقف للأشاره المرور وأخذ الصوره وظل يتأملها. فجئه جات سياره مسرعه وكان سايقها بيوقف للأشاره بس أصطدمت سيارته بسيارة جواد من ورى بس ماكانت الصدمه قويه عشان جذي جواد ماصابه شي بس من قوة دفع السياره طاحت الصوره وصارت تحت المقعد الي بجنبه جواد أتفاهم ويا الرجال ألي صدمه وأتصل لصديقه لؤي ولؤي جى له ووصله للبيت و السياره ودوها المصلح لأن صار فيها خدوش بسيطه. جواد من الحادث الا صار نسى الصوره في السياره وراح البيت من دونها. _________________ ساره وحوراء وأمل وصلو لفصل ماحد يدرس فيه وكانت مجموعه من البنات متجمعين هناك وشيماء ومرام يصرخو على بعض وهدى واقفه وساكته. شيماء:أنتين وحده ماتستحي على وجهش وأني لازم أردها أأدبش يلحماره يلحقيره. مرام:هه ويش بتسوي يعني؟!بتشتكي عند الأداره؟!(تبتسم بسخريه)روحي أشتكي لأنش جبانه وماتعرفي تاخذي حقش بنفسش. شيماء كانت بتضرب مرام بس ساره تقدمت ومسكتها ساره:شيماء هدي أعصابش المشاكل ما تنحل جذي مرام:يااااي أقول ساره روحي شوفي لش وحده ثانيه تتفلسفي عليها. ساره:مابرد عليش لأنش ماتستحقي أن الواحد يتعب نفسه ويرد عليش. مرام:هههههه قولي أنش خايفه وماعندش رد. شيماء تدخل:أنتين ماتستحي على وجهش. مرام:أحترمي نفسش عاد أهني وخلاص أن ماسكتي بتشوفي شي عمرش ماشفتيه. شيماء:يلا سوي الا تبغيه. مرام راحت لعند شيماء وتوها بتضرب شيماء الابتمسكها ساره ساره وهي عصبت عنجدا :لا تفكري انش تقدري تلمسي شعره من شعره واني مو جوده شيماء تفاجته من رد ساره وماتوقعت انه لهدرجه من الاخلاق مرام خافت من نظرة ساره بس كملت كلامها:خوفتيني اصلا هذي بنسه اليش انتين مفروض ماتدافعي عنها عنها لانها شكاكه وبسرعه تصدق و...........(قاطعها كف جامدمن ساره الي وصلت حدها من التعصيب الكل تفاجى حتى حوراء وامل الي ولامره شافوا ساره جذي ومرام ماسكتت على طول قامت تضارب هي وساره ليت ماجت المرقابات فرقوهم عن بعض وطبعا ودوهم الاداره والمدير هزتتهم وبعد جت شيماء ووضحت كل شي الى المدير الي كتبت مرام تعهد على الي سوته وعطو ساره كم كلمه وتمت المشرفه تعطيهم محاضره عن الاخلاق والاداب في المدرسه ووو........الخ وتمو في الاداره ثلاثهم لين رن الجرس المدرسه واتاخرو في الاداره). ولما طلعت ساره من الاداره راحت تاخذ عباتها وشنطتها وطبعا الفصل مافي احد لان كل البنات راحو بيتهم لانهم اخروهم في الادراه(امل وحوراء تمو ينتظرو ساره بس لما تاخرت واجد قررو انهم ايروحو البيت ويتصلو لها بعد الغذاء علشان يعرفون ويش صار) شيماء اتصلت للبيت وقالت لامها ان الكيروز باص راح عنها لا يوديها ويجيبه من المدرسه) حتى دانه راحت فهي تبغى احد يو صلها الام قالت بتشوف احد يجي لها ساره كانت تلبس عباتها لما جت لها شيماء شيماء:ساره ساره:هلا هاكيفك الحين؟ شيماء :اسفه على الي صار لش ساره تلمس خذها:قصدش هجرح عادي مع الايام بيروح بس اني الامكذرني كيف باروح حفله حورو بهجرح صح ماقلت لش حورو تبغاش تجي انتي ودانه حفلتها عاد تعالي ابغاش تعرفي على امل وحوراء شيما(صج ان فلبش ابيض):انشاء الله بسال امي ساره من بوديش الببت ساره:مادري شيماء:مادري شيماء:اتروحي اياي.يمكن ابوي اجي ياخذني ساره:بس شيماء:لابس ولاغيره باروح البس عباتي وباجي طالعوا برى المدرسه ينظرو شيماء:ساره يللا امشي ساره:ليش هو جلا شيماء:اي هذي السياره ابوي ساره(زين ان موجواد) شيماء ركبت السياره:جواد!؟؟؟؟؟!!!!!! جواد:ليش متفاجئه؟! شيماء:جواد ساره وياي لا تقول شي وبعدين افهمك ساره:السلام عليكم جواد:وعليكم السلام ساره ميزت الصوت وطلعت في جواد(ياربي ويش هلبلشه) شيماء:جواد ليش جاي بسيارة ابوي جواد:لان سيارتي في المصلح شيماء بخوف:ليش جواد:واحد صدمني(ساره رفعت نظره لهم تتطالعهم بهتمام) شيماء بخوف:عسى ماصار اليك شي جواد:اتكسرت وجبسو لي ارجةلي وايدي وجتني غيبوبه والحين انا في المستشفى شيماء :جواد عن المسخره جواد:ماتشوفيني قدامش ما في شي (جواد وشيماء طول الطريق وهم يسولفو وساره ساكته) ساره وهي تناظر جواد(ليش سويت جذي مايبن عليك صايع وقليل ادب) وهي تناطره انتبهت انه يطالعها بنظره غريبه مافهمت معناتها ودرات وجها لجهه ثانيه وبعد ماوصل ساره وراحت جواد :يللا فهميني شسالفه؟ شيماء:اني تعبانه لما انوصل البيت باقول لك _____________________________ #بيت ابو وليد# ساره رجعت وصلت واتغذت (او امها حتى مافكرت تسالها ليش تاخرتي اوكيف انجرحتي في خذها) بعد مااتصلت اليها حوراء وسكرت من عندها اتصلت امل او الكلام الي قالت الى حوراء عادته الى امل امل:ساره اني اول مره اشوفش معصبه ساره:عصبني كلامها كلامها صراحه لو كان بيدي اقتلها كان قتلتها امل:لهدرجه عاد ساره:افف زين غيري الموضوع امل:ويش حال القلب ((سلمان)) ساره:هههههههههمادري ماكلمته ساره:ويش راياش اتكلميه بدالي امل عصبت:احلفي ليش شيفتني من بنات الشوراع ساره:خلاص لا تعصبي امزح معاش...صحيح كنت ابسالش ويش قالت فاطمة في الثوب امل:اي صحيح ذكرتيني نسيت ماوديتها اليها ساره: ويش اتحارسي روحي اعطيها اياه امل:خلاص عجل باي ساره:باايات ______________________________________ #بيت ابو جواد# شيماء:وهذي كل الاصار جواد مذهول متفاجى ومارد عليها شيماء:وين الصوره الحين؟ جواد:نسيتها في السياره لما اخذه السياره ذكريني اعطيش اياه شيماء:جوادباسالك سوال وجاوبني بصراحه ؟ جواد:اسالي شيماء:ويش بتقول الى ساره لما تسالك على الي سويته جواد: ساكت شيماء:جواد ساره بتكرهك اذا ماوضحت اليها الا صار جواد:لا تقولي الها شي..تركها وتطلع ________________________________________ #بيت ابو قيس# امل :زين اني باكذب على فاطمة او بقول ان الثوب الى ساره واني ابغاه اتجربه ..مو تضحكي حوراء :انشاء امسك نفسي ولااضحك . وراحت انتادي فاطمه فاطمه : هلا امل ويش حالش انشاء الله بخير امل:هلا فطوم الحمدالله بخير .ابغتاش اتجربي هالثوبعليش لان بهديه ساره وابغى ااشوف شكله في البس وانتي تعرفي اني قصيره وساره اطول ةانتي بطول ساره فاطمه:خلاص جيبي بلبسه (وارحت تلبسه ) فاطمه:هاويش رايكم؟ امل:وااااااااااو مره روعه ايهبل عليش حوراء:طالعها مره قمر فاطمة:عن جد الثوب ايهبل امل:لاتجامليني فاطمة:والله العظيم ماجامل اصلا الثوب يدل على دوقش الررفيع امل وحوراء:هههههههههههههههههه امل:دوقي لو دوق راشد فاطمه :ويش دخل راشد في الموضوع امل:هذا الثوب اليش هذيه من عند راشد ويبغاش تلبيسه في حفلة حورو فاطمة صحيح ياعمري راشد وحشني ةاجدااا متى بيجي امل:مادري.وقف يسولفو ومرت الايام #مكالمه بين ساره وشيماء# ساره :شيماء اني بارمر عليكم وانروح مع بعض وياعمي شيماء :بس جواد مو راضي ساره :انتين ماتدلي بيت حوراء كيف بتروحي شيماء:انتين تعالي ويانا ساره: ساكته شيماء اكيد ماتبغى اتشوف جواد ياربي ويش الحال الحين) ساره:اوكي تعالوا الي لما اتخلصو شيماء بفرح:انشاء الله *بعد نصف ساعه * في سياره جواد جواد:وين اليت؟ ساره:روح اخر هذا الطريق ولف على اليمين.........وروح شارع الصدق عند الكورينش ...اي لف اليسار...هذا البيت خلاص وقف اهني ونزلو من السياره وساره مي عارفه تمشي لانها متغطيه (خخخخخخخخخخخخ) دخلوا البيت وكان كلها انوار وشكل بيت حوراء كان حلوا كثير وطبعا كان موجود البنات وااجد(معجباتهاخخخخخ) حوراء بعده ماتجي من الكوفير من جذي الا ضيافهم هم الاهل حواراء (خلاتها وعماتها وبنات خلاتها الخ) وهم قاعدين رن جوال دانه وانتبهت له لانه كان بيدها دانه:الو_الو جواد:دانه تسمعيني دانه:جواد مااسمعك مافي ارسال لحظه شوي وبتصل بك وسكرت الخط دانه:سارع مافي ارسال؟! ساره:اطعلي الحديقه دانه اخذت جوالها وطلعت (دانه لابسه ثوب قصير فيه شك واجد وحلو كثيركثير مكياجها جاي على الوان الثوب على شكل هندي و حطه خزامه ولابسه اكسورات نفس الوان نفس الوان الثوب وطالعه قمر9 _________________________________________________ في المجلس الرجال قيس قاعد مع رائد الي يهز رجله من كثر الانتظار وكل شوي بعدل نفسه رائد:قيس طالع شعري عدل قيس:اي عدل رائد:ريحة عطري منتشره قيس:اي رائد:ثوبي عدل قيس:اوهو لافشلتني مو انت اول واحد ولو اخر واحد يتزوج لا تخاف كل شي عدل (فجئه رن جوال قيس وكانت المتصله فاطمة) قيس:هلا فاطمة:اهلين متى بتجى خلصنا قيس:ماسمعك لحظه..وطلع برى الحديقه شنو راح يصير هل جواد بيعتذر الى ساره على وبيفسر اليها السالفه؟ هل ساره بتساامحه شنو راح يكو نموقف سلمان من تاجيل الخطبه؟ كيف ستكون حفلة حوراء ورائد اتنمى اشوف تعليقتكم سي يو
  10. يسلمووووووووووو على الردود انشاء بحط الباراات الجديد سوووووري على التاخير
  11. هااااااااااااااي يسلمووو لكل من ردوا على القصــــــه .. والبارت الثالث على وصوووول شكرااااااا
×
×
  • Create New...