Jump to content
منتدى البحرين اليوم

HRM

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    54
  • انضم

  • آخر زيارة

عن HRM

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    MY SISTER
  • سنة الميلاد
    1983

HRM الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. جزاك الله خير ماقصرت وفي ميزان حسانتك إن شاء الله قول آمين
  2. فعلاً حسبي الله ونعمة الوكيل وتسلمون على الموضوع
  3. ألــف مبــروك علــى ال100 ألــف دولار كنــت فــي الصــورة كشخــة مــن قـــــدك
  4. الدانمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت في الساحة الكبراا في كوبنهاجن.... بدأت الدنمارك حملة بواسطة رسائل الجوال و الايمايل للمجيئ الى الساحة الكبرا في العاصمة كوبنهاجن للمشاركة في حرق الصحف الشريف ردآ على المقاطعة الاسلامية ول التضامن مع الرسامين و الجريدة.......... بخصوص المصدر قد ذكره لى أحد الاخوان فى الدنمارك وذلك ذكره رئيس الجالية الاسلامية فى الدنمارك فى لقاءه بقناة الجزيرة اليوم لنوحد الدعا أرجوكم هنا وفي رسائل الجوال فأغلب المسلمين الذين لا يملكون شبكة عنكبوتية لا يعلموا بهذه الأخبار أرجوكم وحدوا الدعاء أن يكونوا عبرة للعاليمن ويكون تجمعهم هذا آآآآآآآآآآآية من أيات الله أرجووووووووكم الكل يكتب هذا النص في جواله ويرسله مع دعاء عليهم بأن يكن تجمعهم هذا آية للعالمين منقول
  5. مشكورة ندى البحرين على الموضوع الحلو والله يمهل ولا يهمل
  6. تسلمون على المرور وجزاكم الله خير أصايل آنه بنية مب صبي
  7. خبر عاجل ماذا حصل للدنماركيين )؟؟ -------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في ظهر هذا اليوم المبارك وصلت رسالة من أحد الأخوة الدعاة إلى الله يخبر بها بالايميل : (( بفضل من الله خسارة الدنمارك مليار ونصف يورو خلال الأيام القليلة الماضية نسأل الله أن يخذلهم . فاستمروا ياأمة محمد صلى الله عليه وسلم في المقاطعة)) إخواني: استمروا في المقاطعة حتى يعلم أعداء الله أن للدين أنصارا وللإسلام أبطالا ولمحمد عليه السلام أتباعا أسالكم بالله كل من يقرا هذه الرساله أن يحاول جهد ما يستطيع لمقاطعة المنتجاااااااات ارجووووووووكم .. المنتجات التي يجب أن تقاطعوهاا 1- كندر سبرايز 2-حليب أنكور. 3-زبدة لور باك. 4-جبنة البقرات الثلاث. 5-جبنة الدنماركية البيضاء. 6- جبنة الموزاريلا. 7-جبنة بوك. 8- عصير سنتوب. 9- حليب السعودية. 10- جبنة بوك . 11- عصائر ومنتجات KDD شركة كويتية دانمركية لإنتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطة وحليب وغيره , ابحث عن شعار الشركة KDD وتجاهلها . 12 - اسهم سدافكو السعودية " شركة سدافكو قائمة على إنتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدنمركية ، ولا تخلو ايضا من الربا لاتساهم في الشركة ولا تشتري من منتجاتها " 13-الحليب : حليب السعودية وهو أشهر منتجات الشركة بالاضافة إلى حليب شاكـا ، وحليب أطفـال السعوديه 14-العصائر: شراب ماجيستك ، وشراب السعودية للأطفال ، وعصائر السعودية ، وعصير فيفيير 15-المياه المعدنية : مياه السعودية 16-المأكولات الخفيفة : ماركة "كريسبي" 17-الأجبان: وتشمل أجبان فيتا السعودية ، وجبنة المثلثات السعودية 18-المأكولات الغذائية: وتشمل صلصة طماطم السعودية ، ومعجون طماطم السعودية 19-الايسكريم: وتشمل ايسكريم موفمبيك ، وبريمو السعودية ، ومور ، ويوفو وتغطي هذه المنتجات؛ الحليب طويل الأجل "حليب السعودية"، الحليب المنكه، عصيرات ، معجون الطماطم، المتبل، الحمص، الجبنة، الآيسكريم، المياه، وعصيرات الفواكه. ومن تلك العلامات موفنبيك "آيسكريم فاخر"، 20-ماجستيك "مشروبات غازية فوارة بنكهات الفواكه"، شيلز "نكتار"، 21-كريسبي "رقائق بطاطس وفول سوداني"، وبابو"يسكريم". 22- جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية. 23- المقاطعة النسائية وتشمل : جميع منتجات شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.: ابحث عن شعار الشركة على العطور والماكياج وادوات العناية بالجسم " 24-جل الشعر (zeta) وكريم وصابون ومزيل عرق ورغوة شامبو (hazz) وملمع شفاه شازاد. 25- حليب كارولين أي أنواع من الشوكولاته والحليب والجبن والبسكويت تكون من انتاج شركة كارولين . 26 – حليب دانو بالاضافة إلى سمنة لورباك . وإذا في إضافه أضيفوها. وجزاكم الله خيرا أنا أرى ان من واجب كل رب اسرة ان يمنع دخول هذه البضائع الى بيته ويغرس في ابنائه على الدين والتضحية بالقليل لأجل اخوانهم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربهاقيم الغيرة ( أرجو نشر هذه الرسالة في بقية المنتديات )
  8. 1-هدوء وعواصف 2-عذاري 3-تالي العمر 4-آخر الرجال 5-الحب يأتي متأخراً والسؤال آبغي أسم مسرحتين من مسرحيات الفنانة شيماء سبت؟
  9. تسلمين أختي على الموضوع بس الصور ماطلعت
×
×
  • Create New...