Jump to content
منتدى البحرين اليوم

راعية البيكب

الأعضاء
  • مشاركات

    37
  • انضم

  • آخر زيارة

عن راعية البيكب

  • عيد الميلاد 01/18/1992

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديقتي
  • سنة الميلاد
    1992

Contact Methods

  • Website URL
    http://BAHRAIN2DAY.COM

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    الأمارات
  • الهواية
    التمثيل /مصادقه الممثلين و الممثلات

راعية البيكب الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم أفا عليج نزعل من أسراء على العموم تصميمج واايد واايد حلو ما شاء الله تسمين و فطومه أن شاء الله يعجبها
  2. مشكووور أخوي يوسف على ردك الراقي مع تحياتي راعية البيكب
  3. هلا و الله مبروووووووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووووك على النجاح عقبالج ال 100% مع تحباتي راعيه البيكب (نيوول)
  4. هلا و الله سوري أ،ي حشرت نفسي بينكم لكن فاطمه أنا و الله نفسي ألتقي معاج بس عندي مشكله حتي يوم أيي البحرين و قلت حق أهلي ما بيخلوني :"( :"( :"( :"( :"( مع كل حبي لك راعيه البيكب (نيوول) 12 سنه :"( :"( :"( :"(
  5. سمله عليج من الأغماءو خليج حق أهلج سوري أني حشرت نفسي بينكم فاطمه بغيت أقول لج أني وايد مشتاقه لج
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا أود أسألك سؤالين و أتمني أنك أتجاوب عليهم ممكن أعرف بطاقتك الشخصيه؟؟ و ممكن أعرف شنو هي آخر أعمالك؟؟ مع تحياني راعية البيكب
  7. هلا و الله من ناحيتي أنا لا تخافين أنا مقدره ضروف فاطمه و لا يمكن أني أزعل عليها حتى لو هي زعلت على أذا ضايقتها بشي لأني أنا أحبها وااااااااااااااااااااااايد واااااااااايد مع كل حبي لها راعية البيكب (نيله)
  8. هلا و الله اختي فاطمه عبد الرحيم أنا بعد أبي أشوفج بس يمكن ما يكون في نصيب :"( :"( لكني بحاول أن شاء الله اذا وافقو أهلي و الله أنا نفسي ألتقي معاج بس أنا ما اعتقد أن بكون في نصيب :"( :"( :"( مع كل حبي لك راعية البيكب (نيوول)
  9. هلا و الله مسامحه أذا حشرت نفسي في الموضوع بس حبيت أطلب منج طلب مثل طلب ملاك البحرين ممكن تعطيني أيميلج أذا عندج؟؟ و أتأكدي 100 % أني ماراح أزعل عليج و لو شو صار حتى لو أنتي زعلتي على أنا ما بزعل و لو شو صار مع كل حبي لك راعيه البيكب (نيوول)
  10. هلا و الله مبروووك النجاح الف الف مبروووك شذووووي حقج على بس لا تصيحين أنتي دموعج غاليه و أذا صحتي مره ثانيه انا بصيح مع كل حبي لك راعية البيكب (نيلووه)
  11. السلام عليكم و الله يا فاطمه لج وحشه و الله أشتقت لج و الحمد الله على سلامتج و الله العظيم و حشتيني :"( :"( و لكن أنا فرحانه أنج رجغتي حق أهلج بالسلامه مع كل حبي لك راعيه البيكب (نيلوه)
  12. السلام عليكم هلا أختي فاطمه اتمنى انج اتلبين لي ها الطلب ممكن اعرف شو هي بطاقتج الشخصيه اذا ممكن؟؟؟؟ مع حبي راعيه البيكب (نيله)
  13. مسمووحه أختي هيفاء أن شاء الله تردين لنا بالسلامه و حبيت أخبرج أني أنا بيي البحرين في الأجاره و أتمني لج نجاح باهر أن شاء الله مع كل حبي لك راعيه البيكب (نيله)
  14. السلام عليكم هلا أختي هيفاء ممكن أعرف شو أهيه بطاقتج الشخصيه اذا ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟
  15. thanx thanx مشكووووووره على أنج حطيتي صور لحبيبت قلبي زينب
×
×
  • Create New...