Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Aseer_Dubai

مشرف عام
  • Content count

    11612
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    2

Aseer_Dubai last won the day on March 30 2017

Aseer_Dubai had the most liked content!

Community Reputation

2 عادي

About Aseer_Dubai

  • Rank
    مشرف عام
  • Birthday 04/23/1985

Contact Methods

  • MSN
    zabeel_2001@hotmail.com
  • Website URL
    http://bahrain2day.com/forums/index.php?showforum=95

Profile Information

  • الجنس
    ذكر
  • البلد - المنطقة
    عند شذى سبت
  • الهواية
    العيش في ربوح قسم الفنانة شذى سبت

    ---------

    عِيشي بلادي .. عاش اتّحادُ إماراتِنا
    عشتِ لشعبٍ
    دينُهُ الإسلامُ ، هَدْيُهُ القُرآنُ
    حصّنتك باسمِ الله يا وطن
    بلادي بلادي بلادي بلاد
    حماك الإلهُ شرورَ الزمان
    أقسمنا أن نبني نعمل
    نعمل نخلص نعمل نخلص
    مهما عشنا نخلص نخلص
    دام الأمان، وعاش العلم، يا إماراتنا
    رمز العروبة
    كلنا نفديك بالدما نرويك
    نفديك، بالأرواح يا وطن


    ---------


    السيرة الذاتية لأخوكم Aseer_Dubai

    الاسم: طلال حسين العبدول
    العمر: 23 سنة
    تاريخ الميلاد : 23 / 4 / 1985م
    برج: الثور
    مواليد: منطقة جميرا بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة
    المؤهل الدراسي: بكلريوس إدارة نظم المعلومات التجارية ( برمجة )
    المهنة: ضابـــــط
    الهوايات: الانترنت وكرة القدم والسباحة والسفر
    الأكله المفضله: الباستا والاستيك والعيش
    الشراب المفضل: عصير البرتقال
    اليوم المفضل: الخميس

    أصدقائي واحبابي في بحرين تودي

    - توتي سويتي
    - دموع ميرة
    - فطوم7
    - ماي لاف
    - ريم الإمارات
    - حمراء الوجنتين
    - نجمة الليل
    - بحرينية وافتخر
    - أشواك ناعمة
    - شيفا
    - عفروته
    - ادرنالين
    - yo0oma


    نجومي المفضلين:
    بحرينياً: شذى سبت
    خليجياً: حسن يوسف
    عربياً: دريد لحام
    عالمياً: انتونيو بنديراس

    المطربين المفضلين:
    بحرينياً: احمد الهرمي
    خليجياً: حسين الجسمي
    عربياً: جوليا بطرس
    عالمياً: JLO

    الأغاني المفضلة: أسمر سلبني الروح ( فرقة ميامي ) – برقن لمع ( حسين الجسمي ) .

    نقاط سلبية في شخصيتي: اعطي ويه لكل حد , احسن الظن بالكل , انقصر من شخص عادي مرتين أو ثلاث مرات

    نقاط ايجابية في شخصيتي: اسوي المستحيل لو اقصر على عمري بس علشان اشوف الفرحه في ويه صديقي

    كلمة أخيرة:
    حبيت اشخاص انجرحت منهم وعزيت ناس وشلتهم فوق راس
    لكنهم داسوني بريولهم بس حبيت اوجهلهم كلمه واقولهم
    ترا والله في هال الزمن الطيبين ينعدون على الاصابع
    ومثل ما يقول المثل ( الطيب ما يبونه , يبون الي يخون )

    وتحياتي لمن دمر حياتي

    أسير دبي : Aseer_Dubai

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    الفنان يوسف الشتي
  • سنة الميلاد
    1985
  • رصيدي هو
    تحويل الرصيد للسوق

Recent Profile Visitors

7360 profile views

Single Status Update

See all updates by Aseer_Dubai

  1. سلام عليكم اخوي اشفيه منتدى الاغاني الايرانيه ليش مافي اعضاء

×