Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عـــــيــ المها ــــون

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    72
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عـــــيــ المها ــــون

  • عيد الميلاد 09/18/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    عاشقة الأحمر للأبد
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • Website URL
    http://

عـــــيــ المها ــــون الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. وثاني ي اذا مايحبونه ارجوج عاد احنا ميتين فيهم وفي خرافاتهم ههههههههههههههههههههههههههه اختي احترمي شوي شنو خرافات عاد احترمي ترى المنتدى فيه سنة وشيعة ومثل ما الشيعة محترمين السنة احترمو انتون الشيعة صج تبطون الجبد الا يقول الحين ماكلين حلالكم حق يكرهونكم و انتين قاعدة ويا الشيعة حق تقولين ما يحبونه والسنة يمارسون مراسيم الشيعة في عاشوراء واني بنفسي اشوف سنة يجون العزيات والمواتم ولا فرق بين سني وشيعي كله بحارنة
  2. الجزء السابع والاربعون يوم الاربعاء وبعد الغدا على طول..ركب عبدالله سيارته الستيشن السودا وركبت العيوز عداله والبنات ورا...ومسكوا خط دبي... وعبدالله ملعوز امه.كل شوي يحط لها شريط "ام علايه" ..وكل ماتسمعه اطلع الشريط وتفره من الدريشه... وهم ميتين من الظحك عليها..لين ماوصلوا الشارجه كانت فاره 4 او 5 اشرطه... وهو في الدرب اتصل بحمدان... حمدان: مررررررحبا... عبدالله: هلا حمدان...شحالك؟ حمدان: بخير ولد عمي شحالك انت.؟ عبدالله: منيييييييح....هااا متى بتطلعون؟؟ حمدان: باجر الصبح ان شاء الله... عبدالله: ليش مب اليوووم؟؟؟ حمدان: انتوا بتسيرون السوق اليوم؟؟؟؟ عبدالله: مادريبهن والله.... (صد على امه) امايه متى بتسيرون السوق انتوا؟ ام خالد: باجر الصبح... رد عبدالله يتكلم في التيلفون.. عبدالله: خلاص ترتوب تعالوا باجر..اتصلبي يوم بتوصلون عشان نوديهن رباعه السوق... حمدان: يصير خير... عبدالله: لا مب يصير خير اتصلبي ... حمدان: ان شاء الله عمي... عبدالله: يالله برااااايك نحن وصلنا البيت..فمان الله حمدان: الله يحفظك... سكر عنه حمدان وهو حاااااااااااااسدنه من الخااااااااااطر لانه في بيت فطيم.... هل عبدالله دخلوا البيت ..ودخل هو الميلس.. وبعد شوي يت عليا اللي مارامت تصبر عن تشوف اخوها..وراحت على طول الميلس..ويوم دخلت.. عليا: وااااي فدييييييييييييت هالشوووووف انا يعلني ماخلى... نش عبدالله يوم شافها وهو يظحك... عبدالله: مرحبااااااا ملاااااااااايييييييين ولا يسدن في ذمتيه... لوت عليا على اخووها وباسته على خده..وقفط عبدالله من هالحركه ...بس ظحك بعد.. عبدالله: حبتج العاااااااافيه الغاليه...شحالج؟ عليا: بخير فديتك ..استريح...(ويلسوا)..شحالك انته وشو علووومك..؟ عبدالله: بخير وعافيه الغاليه..شحاله فيصل؟ عليا: يناخر... عبدالله: هههههه حليله.. سيري وعييه الحين بيأذن العصر.. عليا: احين بسير اوعيه...وبرجع لا تتحرك.. طلعت عليا ودخلت البيت خمس دقايق وردت لعبدالله وهي ماسكه علبه صغيره..يلست عداله وابتسمت.. عليا: هذي هدية تخرجك... عبدالله: ياسلاااااااااااااااام...ليش عبلتي على عمرج..؟؟ عليا: افا عليك بس...شي بسيط والله.. عبدالله: تسلمييين اختااااااااااااه انتي الوحيده اللي افتكرت تيبلي هدية تخرج.. عليا: عشان تعرف انا غير.. عبدالله: هههههههه من يوم يومج غير.... فتح العلبه وشاف قلم...صغير حجما بس شكله والنقوش اللي عليه روعه..وكان واضح انه مطلي بذهب...قعد عبدالله يجلبه بين صبوعه يفصفص فيه... عبدالله: صصصصصراحه فنان....مشكووووره والله.... عليا: العفوو..عاد يوم تشتغل دكتور..وتلبس اللاب كووت هذا..اباك تحطه هني في جيبك تتخقق به..احيدهم الدكاتره ما ايوزون عن قلامتهم.... عبدالله: ههههههههههههههه متخيله الموقف انتي هااااا...ان شاء الله من عيووووني ومابتسخدم قلم غيره بعد... دخل فيصل في هاللحظه.. وسلم على عبدالله ويلس وياه لين ما أذن العصر..طلعوا ثنيناتهم وتلاقوا ويا الشايب هلال في الدرب وسلم عليه عبدالله..وساروا رباعه المسيد...وردت عليا داخل البيت عند باقي الحريم...ماعدى نوره وفطيم ماكانن موجوداات... في غرفه فطيم... نورة: ايييييييه فطوم...متى بيي سعووودي؟؟؟ فطوم: طيارته توصل المغرب ان شاء الله.... نورة: واااي فديته متولهه عليه.. فطوم: ياوييييييلي انا...بيستانس يوم بيي وبيحصلج جدامه تصدقين..؟!.. نورة: هههههههه هي بينصدم....تعااااااااالي..قولي منو بيلحقنا هني باجر..؟؟؟ وغمزت لفطوم...وفطوم فجت حلجها.. فطوم: لاااااااااااااااااه..؟!! نورة: هيييي نعم... فطوم: شوو ايييبه..؟؟؟؟ نورة: ياختي قال ماروم اصبر عن فطيم ماشووفها الا اخر الاسبوع..بسير هناك بشوفها... ظربتها فطيم على ايدها ... فطوم: يالله عاد قولي الصدق... نورة: هههههه...بييب عنوود..ويمكن امه بعد..عشان ادور لها فستان للعرس.... فطوم: وناااااااااسه عيل.... نورة: مسكين حمدان يكسر الخاطر..امس غلست عليه حصه..قالت احين شيخه بتعرس وبتم فطيم فويه المدفع...والخطاطيب مابيخلونها تكمل دراسه....لو شفتي كيف ويهه اعتفس وتم موييييييييييييم...كسر خااااااااااطري قتله لالا فطيم بتكمل دراااسه ومابتعرس هههههههه... ابتسمت فطيم بشكل غريب... فطيم: الله كريم... انصدمت نوره.. نورة: بلاج؟؟..بذبحج ان قلتيلي حد ياي يخطب من الحين.... فطوم: لالالالالا...محد يا...بس اخافه يصير صدق...وتعرفين انا بعيده عن البيت هالفتره..ولا ادري باللي يستوي..اخافهم يتفقون رواحهم واخر شي يخبروني ويحطوني في الامر الواقع.. نورة: لاااااااالالالالالا..خالي صح مايتفاهم بس متحضر ومابيغصبج على شي ومستحيل يجرب بناااس مايشاورج فيهم اول...اطمني.. فطوم: ان شاااء الله يا نوووره...بعدين انا بعدني صغيره عالعرس..مافيني.. نورة: فطيم بسالج سؤال صريح...اجاوبيني بهي او لا.. فطوم: سالي.. نورة: انتي احين تحبين حمدان والا لا..؟؟؟؟ سكتت فطيم وهي قافطه.. فطوم: ياختي مادري..ولد عمج هذا يربكني...مره ودّي اذبحه من الخاطر واحس اني اكره كره...واحيانا...غير... احن عليه... اتأثر من اي شي يسويه...انتبه لوجووده بشكل غريب..ولا تفكرين انه شكله الخارجي هذا اللي متخبلات عليه انتن ماثر عليه..لاني شفت رياييل احلى ..انا الشكل مب هامني... اللي مخبلبي حركاته وتصرفاته...خصوصا نظراته اللي ماتعرفين لها شو تبا.... ظحكت نوره.. نورة: هههههههههه انا قلت هي والا لا... مب خطاب.. ابتسمت فطيم بعد... فطوم: هو شو يقولكم..؟؟ نورة: حمدان يحبج وايد بس ما يبا يعترف و ياخذ الموضوع بجدية الحين لانه يشوف نفسه صغير عالعرس والالتزام..على الاقل يبا يتخرج وتستقر اموووره بعدين ياخذ المووضوع بجديه ويخطبج على طول.. فطوم: اووف..قالج كل هذا.؟؟؟ نورة: لا بس انا اعرفه... ومتاكده انه هذا اللي يفكر فيه... فطوم: وبشو تنصحيني ؟ كيف اتصرف.. نورة: خلي الامور على حالها...اتصرفي بطبيعيه وياه...يعني لا انج ادسين مشاعرج ولا اطلعينها وتخلينها واضحه...يعني مثل ماهو يربكج انتي بعد خربطيله امووره ههههههههه... فطوم: ههههههههههه والله انج انتي خرااااااااااااااب... اصلا المفروض ما اطلع جدامه حمدان هذا.. نورة: يووووه دخيلج لا تردين على هالموضوع... احين انتي غبتي 3 اسابيع تام هو مب في حاله شقايل لو ماتظهرين له موليه ..بيتخبل علينا... فطوم: ههههههه عاد لا تبالغين..اللي يقول متولع فيني... احس به دوم يستخف بي اصلا... نورة: ههههههههههههههههه هذي طريقه حمدان في الحب... فطوم: امحق طريييييييقه...امممره لا تخلونه يحب دام جي... نورة: حليله والله..المهم قومي خلينا نصلي وننزل تحت...احين بيطرشون الدوريه تييبنا... في الصاله... كان ام خالد تخبر ام فيصل وعليا بانه ام سلطان وبنتها وحمدان..بيووون باجر الشارجه عشان يدورون فستان عرس لعنووود... ام فيصل: لا والله..؟؟ عيل ماشي تراهم معزومين عندنا باجر عالغدا... ام خالد: والله مايندرابهم اخافهم يخلصون اشغالهم ويردون سيده العين..!! ام فيصل: لالالا..مااااااشي.. خبروهم وقولولهم تراهم معزومين..يالله بالستر من زمان ماشفناهم ...بعد مايخلصون اشغالهم بييون بيتغدون وبيرتاحون...وعقب على راحتهم عاده...يبون يباتون حياهم الله .. ام خالد: ان شاء الله بنقولهم..لكن ماظني يباتون...ام سلطان ماتصبر عن بيتها... ام فيصل: هي وحليلها..والا ماشاء الله عرسهم عقب عرس شيخه بشوي؟؟ ام خالد: باذن الله..باسبوع والا اسبوعين ... ام فيصل: ماشاء الله... الله يوفقهم ان شاء الله... كانت ام فيصل خاطرها تسال متى بيسوون عرس ولدها سعيد..لكن بما ان نوره باقلها اربع شهووور لين تتخرج..فبتصبر لين ما تخلص يمكن الله اييسر امورهم...وبعدين تخاف تحرج حصه بالكلام بدون قصد..فاحسن لها اتم ساكته... الساعه خمس العصر ..طلعت ام خالد مع ام فيصل وعليا يسلمون على عرب يقربون لهم في الشارجه...وعبدالله وفيصل طلعوا يتحوطون في دبي شوي. اما الشايب هلال راح يقضي كم شغله..والبنات شيخه وحصه وفطوم ونوره ومنى ومنال تيمعن في الحوش ويلسن يسولفن ويخربطن..لين ما اذن المغرب..وحزت ماكانن بينشن يصلن..انفتح الباب مال البيت ودخل منه سعيد شال شنطته وياه..نوره على طول وقف قلبها ورفعت ايدها تغطي بها حلجها...متفاجأه بانه يا الحين..جنها الا طيارته جدمت شوي... سعيد رفع عينه ويوم شاف لمه بنات وايد نزل راسه على طول...ما انتبه انهن بنات عمته...تحسبهن بنات غرب... ترابعن منى ومنال يسلمن على اخوهن وعقبهن فطوم وشويخ.. شيخه: الحمد لله عالسلاااااامه... سعيد: الله يسلمج يارب شحالكم؟ شيخه: بخير وعافيه والله شحالك انته؟ سعيد: بخير وعافيه ارقص... فطوم: ههههههههههه لا لا تفضح عمرك وترقص... سعيد: منو عندكن..؟؟ فطوم: وابوي؟؟ خطيبتك واختها المصون...بنات عمتك هذيلا... تغيرت ملامح سعيد وعلى طول رفع راسه صوب نوره..كان مستانس من الخاطر...سحب نفس طوييييييييييل وعقب ابتسم ابتسامه شاقه الويه.. سعيد: نواااااااااااااااري....!!! كان متوله عليها من الخاطر.... ابتسمت له نوره ابتسامه حلللوه..وغمازاتها اللي تخبلبه طلعت كالعاده.. نورة: هلااااااا سعيييييييييد..الحمد لله عالسلامه... مشى صوبها ولابس كل اللي حواليه... سعيد: الله يسلمك من الشر يارب...شحالج؟ قال الكلمه الاخيره بصوت واطي مثل الهمس وتعبير ويهه رهييييييييب... كانه قاعد يدلع ياهل.. قفطت نوره وحمر ويهها... نورة: بخير شحالك انته؟ وشوووو لبنان؟؟؟ سعيد: هههههههههه.زينه... (صد صوب حصه)..شحالج حصه؟؟؟ حصه: بخير الله يعافيك سعيد شحالك؟ سعيد: بخير وعافيه والله...ياحيالله البناااااااااات...روحن روحن صلن... سوا حركه بايده كانه يروغ الهوش.... فطوم: وانته بعد سير صل... سعيد: مصلي جمع انا.... فطوم: انزين نوره بعد بتسير تصلي... سعيد: نوره بتقعد شوي...ذلفي فطووووووووم.... تظاحكن البنات عليه وخلنه بروحه شوي ويا نوره... سعيد: شحالج غناتي؟؟ قسم بالله تولهت عليج من الخااااااااااطر.... نورة: احم...حتى انا... ابتسم سعيد...وهو يتامل فويه نوره شوي... سعيد: منو يابكم؟؟ نورة: ماجيكت الايميل من يومين؟ سعيد: لا والله ماشفته... نورة: ترا عبدالله وخليفه ردوا من السفر..وهو يايبنا....وعرسه بعد عرس اختك باسبوع او اسبوع ونص جي... سعيد: والله..؟؟؟؟ ماشاء الله تطورات...عيل وينه هو؟ نورة: طلع هو وفيصل... سعيد: اهااا... وانتي يايه الشارجه تستقبليني؟؟ نورة: هذا السبب الخفي..السبب الظاهري انه يايين نشتري ونفصل حق عرس عبدالله... سعيد: خلي عنج...هذا السبب الوحيد اصلا... نورة: حرااااااااام عليك والله اني احاسب على وصولك من متى تخبر فطيم حتى... سعيد: مابتخبر حد... نورة: سعوووووووووود... سعيد: اول سلمي علي مثل الناس.... نورة: وابوي عليك..سلمت تراني.. سعيد: امحق...شفتي خواتي كيف سلمن عليه؟؟ اللي تلوي واللي تبوس واللي توايه... نورة: ههههههههه هذيلا خواتك... سعيد: وانتي حرمتي...يالله وايهيني.... نورة: ههههههههههههههههههه روح عني..والله ماوايهتك... بسير اصلي انا عن هالمنكر.. سعيد: هههههههه ماعليه انزين جان ماطفرتبج عقب العرس... مشى وياها داخل البيت.. نورة: يعني شو بتسوي..؟؟؟ سعيد: بخليج تسلمين عليه كل ما اسير وارد.. ومب مواااايه يكون فعلمج..سلااااااام غيييييييييييير.... ماتت نوره من الظحك... نورة: ييييييييييييه...!!!..اشوفك اطييفست يوم سرت لبنان...!! سعيد: يالله عاد مايخصها لبنان...هالافكار من سنين... ظحكت نوره وسكتت..ويوم وصلوا الطابق الفوقاني... سعيد: نواري... نورة: عنونها... سعيد: تسلملي هالعيون والله..بتمون لين الجمعه؟؟؟ نورة: ان شاء الله... سعيد: حلوو...يايبلج هدايا بسيطه بعطيج اياهن... ابتسمت نوره.. نورة: انا قايلتلك لا تخسر عمرك.. سعيد: ماخسرت عمري انزين....بس قتلج اشياء بسيطه تذكارات من كل مكان يعني.. نورة: مشكوووووووووور سعيد.. سعيد: العفو... برايج سيري صلي انا بدخل حجرتي اتسبح... نورة: تمااااااام... تفارقوا في الممر دخلت نوره حجره فطوم اللي كانت تصلي..ودخل سعيد حجرته ... بعد صلاة المغرب رجعن البنات ويلسن في الصاله.. وسعيد رز بويهه وياهن.. بس بعد شوي اتصل بعبدالله يسلم عليه ويشوفه وين..وبعد ماخلص طلع من البيت وسار صوب قوم عبدالله وفيصل.. وقبل مايطلع تلاقى ويا قوم امه يايااات..سلم عليهن وطلع وهن دخلن.... مر الوقت وخذتهم السوالف..بس بعد العشا ..يابت فطوم الكاتلوجات وقعدن كلهن يطالعن ويتناقشن عالموديلات...وبما انهن بيطقمن...تلعوزن وايد عشان يتفقن على موديل ..يعني عليا انسانه متزوجه وماينفعلها اي موديل...وفنفس الوقت البنات ماتنفعلهن موديلات رسمية وايد ماتظهر شبابهن...واخر شي اتفقن على موديل بسيط مش رسمي لكن بدون تكلف كان ناعم جدا ويناسب كل الاعمار...احين ماشي تام غير يحصلن قطعه ناعمه ومناسبه... الصبح الساعه 8 وعوا البنات كلهن لانهن كانن سهرانات... نشت نوره وتسبحت وصلت الصبح ولبست عباتها والشيله ونزلت تحت...ووقفت عند الباب متردده..شافت في الصاله امها وام فيصل..وعبدالله وسعيد يالسين يتريقون وحصه وعليا يالسات عالكراسي متجهزات للطلعه.. شافتها امها متردده عسب سعيد موجود..هي اصلا ماتمانع لكن تخاف تحصل لها هزبه...بس امها قالت.. ام خالد: تعالي تعالي...لا تستحين.. تعالي تريقي.. استغربت نوره...شو هالتغييييير والتطور..؟!... يالله ..بركه... دخلت نوره وهي قافطه من عيونها الميفنه...اكيد سعيد يظحك عليها..وفعلا يوم رفعت عينها اطالعه بدون قصد شافت عيونه اطالعها بنظره تظحك..... نورة: صباح الخير... وايهت امها وام فيصل.. الكل: صباح النوووور.... نورة: وين خالي فديته...؟ ام فيصل: خالج سار البحر... نورة: حافظ عليه... ام خالد: يلسي تريقي عشان تروحن السوق وتخلصن اشغالكن.. نورة: جي انتي مابتسيرين ويانا؟؟ ام خالد: لا بتسير وياكن عليا..انا بظهر ويا عمتج ام فيصل.. نورة: ترتيب... يلست نوره عدال اخوها عشان تتريق.. وكانت الدلال محطوطه عدال سعيد.. وهي اطالعهن مستحيه تطلب منه يصب لها...بس هو من نفسه قال.. سعيد: تبين حليب.. والا نسكافي؟؟ ابتسمت نوره على طريقه سعيد في الكلام... عاد اونه يتصرف بطبيعيه... نورة: ابا حليب بس حطلي فيه شووووووويه نسكافي... سعيد:افا عليج بس...كم نوره عندنا ..؟ من عيوني... كان يتكلم بصوت واطي محد يسمعه غير نوره وعبدالله... عبدالله عقد حياته ومد ايده وكفخ سعيد علىجتفه... عبدالله: لا اطيح الميانه وايد....!! ظحك سعيد وصب لنوره الحليب.. ام خالد: شعندك على ولد خالك..؟! عبدالله: يااااا ألله تحطم عاد هو يوم انا كفخته هالكفخه... لقطوا لقطوا قطع الغيار ماله ... سكتت عنه العيوز..طويل لسان ماتروم عليه.... سعيد مسك كووب نوره بكل صبوعه..ومد ايده بالكوب صوبها...اي حركه ممكن تسويها نوره عشان تمسك الكووب شي اكيد 100% انه بتلمس ايد سعيد.. وهو متعمد يسوي هالحركه...ويوم مدت ايدها تاخذ الكوب..سبقها عبدالله اللي انتبه...وخذ الكوب من ايده.. عبدالله: هات هات.... مب علينا هالحركات....مسوينها قبلك... خذ الكوب وعطاه اخته...الي قفط ويهها وسعيد نقع من الظحك... سعيد: هههههههههههههههههههه عنلات بليسك واقف فحلجي اشوفك... ظحك عبدالله.. عبدالله: مابتقص عليه انا.... المهم الجماعه كملوا ريوقهم وطلعوا..وسعيد طلع بعد يقضي كم شغله اهملها في غيابه.. وبعد ساعتين من الدواره في المحلات ..اتفقن كلهن على قطعه ورديه فاتحه...كانت منااااسبه وايد للموديل اللي اختارنه..ويوم خلصن من القطع راحن يدورن نعلان مناسبه للون..وطبعا خذن كلهن نفس الشكل...بس بمقاسات مختلفه...يلسهن عبدالله فمقهى فاظي...واتصل بحمدان.. حمدان: آلوو.... عبدالله: هلا حمدان..وين انتووووا؟؟؟؟ احين الساعه 11.... حمدان: تونا واصلين دبي...انته وين؟ عبدالله: انا في السيتي سنتر ويا البنات... حمدان: احين بنمر عليكم..اذا كنتوا فوق انزلوا عيوزنا ماتروم عالدري المتحرك... عبدالله: هههههههه انزين بننزل بعد شوي..انته يوم توصل اتصل.. حمدان: تمام...باي سكر حمدان ..وسار صوب السيتي... يوم وصل ماطاعت العيوز تنزل..لانه عنود قالت انهم مالهم حاااايه في السيتي سنتر هي بتروح مكان مختلف..قالت لهم ينزلون يسلمون عليهم ويشوفون شو بيسوون احين ويردون.. حمدان: خلاص بنزل انا وانتن تريني.. عنود: لالا بنزل انابعد... حمدان: ويـــــــــــــن تبــيـــــــــــــن؟؟؟؟؟؟ مالج حايه.. عنود: لي حاايه... بنزل وياك... حمدان: خراااااطه انتي.... نزل حمدان ويا عنود...ودخلوا السيتي وبعد شوي تلاقوا ويا قوم عبدالله..وبعد السلامات.... عبدالله: احين وين بتسيرون... نحن خلصنا... عنود: انا ميييره وربيعاتي عطني اسماء مخازن تاجر الفساتين وكتبتهن فورقه....بس عاد ما ادلهن وين... عليا: اشوف عطيني.... فتشن عنود فشنطتها وطلعت ورقه صغيره وعطتها عليا... وقعدت عليا ادلي حمدان اماكن المخازن ...وهو يحفظ...وعنود تحفظ وياه.. حمدان: خلاص عيل تمام... عليا: تراكم كلكم معزومين عالغدا عندنا اليوم..خبر خالوه انزين... حمدان: بطيع هزرج؟؟ عليا: وابوي؟ حد يرد العزيمه..؟؟ بعدين انتوا اصلامابتخلصون شغلكم قبل الغدا..مستحيل تحصلون فستان مناسب بهالسرعه.. حمدان: همممم..خلاص تمام بنقوولها... عبدالله: ادل البيت انته؟؟ تعرف تي بروحك.. حمدان قال بحماااااس... حمدان: نعاااااااااااااام اني ادله... بنيكم اول مانخلص ان شاء الله.. عبدالله: حلوو... عنوودي ماتبيني انا اوديج تنقين الفستان...؟! وظحك.. عنود: انته الوحيد اللي ماباك تشوفه اصلا..... عبدالله: افااااااا....ليش؟ عنود: ماشي..تشوفه في ليله العرس بس.... عبدالله: هههههههه انزين... بس ياويلج ان عقيتي الغشوه.... مقلّع وااايد ترا هني.... عنود: لا توصي حريص....اقول عبدالله ممكن طلب...؟ عبدالله: بس طلب..؟؟ آآآآآآآمري... عنود: مايامر عليك عدووو...احم...أبا حصه... عبدالله: شو تبينها..؟؟ عنود: اباها تسير وياي....اناماعرف اختار شي بدونها... نورة: ياويلي عالحب انا... حصه: هههههههههههه...اخاف امي تعصب... عبدالله: صدقها امي بتعصب... عنود: يالله انا قايله لعموووه قبل اني ماعرف اختار شي بلا حصيص....مابتعصب بردها لكم... عبدالله: هممممممممممم...اوكي... عنود: حلوووووووو..(وسحبت حصه لعداالها) ...مشكووور والله... حمدان: احين هذي حايتج اللي نازله عشانها.؟؟؟ عنود: ههههههههههههه هي هذي حايتي... عليا: خلاص عيل سيروا انتوا..ولا تبطون عالغدا..بنترياكم في البيت... حمدان: اووكي..يالله جدامي...الله يعيني عليكن... ظحكن البنات حصه وعنود وطلعن للسياره..وعليا ونوره طلعن مع عبدالله وروحوا البيت... وبعد ساعتين من الدواره في هالمخازن والتفصفيص في فساتين الاعراس..ماحصلت عنود شي يعيبها..كانت تبا شي غريب .شي ماكد شافوه الناس..اللي شافته لين الحين كله تقليدي.. المهم ياسوا من المحاوله الحين وقرروا يروحون بيت هلال السويدي يتغدون ويرتاحون والعصر بيرجعون للسوق مره ثانيه...حمدان كان متحمس لهاللحظه...مع انه يدري صعب انه يشوفها..الاجان صدفه.. بس ماعليه على الاقل بيكون قريب منها..في بيتها..ويااااسلاااااااااااام بترد العين باجر...متى بييي باجر.؟؟؟؟ _________________
  3. الجزء السادس والاربعين.. العصر قرر خليفه انه يمر على بيت عمه ..وما اتصل بعبدالله عشان مايسير ويقول لحصه تندس..لانه يبا يسلم عليها خلاص مايقدر يصبر...تلبس وتسفر وتعطر وخذ بوكه ونظاراته الشمسيه والمفاتيح والتيلفون ونزل تحت..حصل حمدان يتعلج و يتسفر جدام المنظرة اللي عدال الباب الرئيسي.... حمدان: وين بتسير.؟؟ خليفه: بسير اسلم على عمي..وانته.؟؟ حمدان: انا بسير الشركه... خليفه: شعندك فيها.؟ حمدان: اداوم فيها مسائي تراني... خليفه: لا والله.؟؟...لالا زين زين...يالله فمان الله خطف عنه خليفه وركب سيارته وسار بيت عمه...ويوم وصل لاحظ ان سيايير الكل موجوده الا ناصر..اللي على الارجح انه في طريقه للشركه الحين...وقف سيارته ونزل.. ساير صوب البيت على طول... حصه ونوره وبو خالد وام خالد كانوا كلهم في الصاله يالسين يتقهويوون... ام خالد: حصه امايه قومي قطعي فواكه من المطبخ وهاتيهن لابوج... حصه: ان شاء الله... نشت حصه وشلت الصحن اللي كان موجود وياها..ويوم خطفت عدال الدريشه صوب المطبخ التفتت بشكل لا ارادي لبرااا...بطلت عيونها...وشافت خليفه يمشي صوب البيت ولابس نظاراته الشمسيه.. تم قلبها يدق بقوو ..وطاح الصحن من ايدها..وهي واقفه مكانها..وهالشي خلا الكل يصد صوبها.. بو خالد: وابوي..!!..شو بلاج.؟ صدت حصه بسرعه صوبهم وهي تتظاهر بالهدوء.. حصه: هااا..!!..لالا ماشي.. ظربتني دوره بس... نزلت وشلت الصحن وطلعت من الصاله وسكرت الباب وراها... وعدلت حجابها..ياويلي..احين خليفه بيدش...ياويلي...وليش انا متوتره هالكثر...؟!!..الا خليفه.... هدت نفسها ولبست نعالها وطلعت من البيت....وتجابلت وجها لوجه مع خليفه.... خليفه كان يمشي ببطء صوب بيت عمه..متردد..وخايف من اللي بيي...كان همّه يشوف حصه اكثر عن انه يشوف عمه وخالد عشان يسلم عليهم....ياترى شو بتسوي يوم بتشوفني..؟؟ لا يكون بتتذكر سيف لاني كنت ربيعه..؟!!..والا بتكرهني لاني ماييت اخطبها قبل سيف...؟؟؟...اوووف ياربي شو هالافكار... ويوم رفع راسه وقف مكانه....يالله يا قوة تفكيري..مادريت انها بتيبها لين عندي....!!..نقز قلبه ومسكته رجفه من راسه لين ريوله...وكان مستانس انه بعده لابس النظارات عشان ماتشوف تعبير عيونه والا بتخاف وبتشرد...كانت اطالعه بفضول..وبتعبير غريب..خوف..والا اهتمام..والا تردد..مب عارف بالضبط.. نورة ما مرت عليها جذبه حصه بانها مسكتها دوره...راحت للدريشه اطالع شو شافت برااا..وشافت حصه وخليفه متجابلين ولا واحد منهم يرمس...وقعدت تراقب الوضع باهتمام.... حصه ماعرفت ليش لسانها انشل مره وحده ..ماقدرت تحركه ولا ترمس...بس ليش هي اللي ترمس.؟!..هو اللي ياي وهو المفروض يتكلم اول....لاحظت انه ماسك سويجه بعصبيه...كل شوي يهوس عالمفاتيح بقووو..كأنه يتعمد يعور نفسه... خليفه حس انه مصخها بهالوقفه بلا رمسه...تحرك وهو واقف في مكانه وتلفت شوي وتحنحن.. خليفه: احمم..السلام عليج حصه... يالله ياحصه..سنه...سنه مرت وسوت فينا العجب...اخر مره شفتج كنتي تظحكين مستانسه بتوديعي..والحين حتى ما ابتسمتيلي يوم رديت..؟!!.. حصه: وعليك السلام خليفه....الحمد لله عالسلامه...ومبروك التخرج.. مسك خليفه نظاراته وعقهن...خلها تشوف تعبير عيونه يمكن تحس شوي...ردة الفعل كانت ابتسامه واسعه من حصه...شو يعني..؟!..ما ارتحتي وظحكتي الا يوم شفتي عيوني.؟!..والا عيبها التعبير اللي فيهن...؟! خليفه: الله يسلمج ويبارك فيج حصه...شخبارج؟ وابتسم لها...وحصه بهتت شوي...طول عمرها هالابتسامه تيبلها اضطراب معوي...ولين الحين.. حصه: الحمد لله بخير..شحالك انته؟ خليفه: بنعمه ... همممم...عمي داخل؟ حصه: هي نعم يالس في الصاله ويا امايه ونوره..اقرب.. وشافها تتحرك صوب المطبخ... خليفه: قريب..بس انتي وين سايره؟ حصه: بسير المطبخ وبرد... مشت حصه صوب المطبخ..وخليفه يتبعها بنظره..عقب دخل داخل البيت...وهو يهوّد .. ابتعدت نوره عن الدريشه بسرعه وهي تبتسم....نوره عندها خبره واسعه في الحب والكلام بالعيون...وخليفه منعفس فوق تحت بحب حصيص.وهي متاكده من هالشي... ردت مكانها ويلست... خليفه: هووووووود... نقزت ام خالد.. ام خالد: هدااااا...يامرحبااا اقرب ابووويه... دخل خليفه الصاله ..ونش بو خالد وام خالد يسلمون عليه..ونوره تمت يالسه مكانها بعيد.. خليفه: السسسسسلام عليكم... بو خالد: وعليكم السلام والرحمه ..حيالله خلييييييفه... خليفه: الله يحييك عمي... (وسلم عليه وباسه على راسه) ..وشحاااااالك؟ بو خالد: بخييير يعلك الخير شحالك انته؟ خليفه: بخير وعاااافيه..استريح عمي.... شحالج عموه.؟ ام خالد: بخير ابوويه ..ومن صووبك..؟ خليفه: مانشكي بااس... نوروه منزربه بعيد..شحالج.؟ نورة: بخيييير الحمد لله شحالك انته وشحال هلك ولد عمي..؟ عقد خليفه حياته...نوره تتبسم له بشكل غريب تقولون ماسكه عليه شي... خليفه: بخير الحمد لله.. يلسوا كلهم عالارض ونوره نشت ولحقت اختها في المطبخ..وتم خليفه يشرب شاهي ويا عمه ويسولف وياه... في المطبخ كان حصه مخليه الخدامه تقطع فواكه وهي قاعده تسوي كوكتيل على مزاجها...ومن صوت الخلاط ماسمعت نوره وهي يايه وراها... نورة: بوووووووووووو...!! نقزت حصه وصدت على ورا مبطله عيونها... حصه: بسم الله منج.....روعتيني نورووه مافيج سنع... ردت على الخلاط مشغوله بالكوكتيل... ولاحظت من طرف عينها نوره تتساند عدالها وتبتسم واطالع فويهها.. نورة: خليفه يا... حصه: ادري تلاقيت وياه عند الباب... نورة: اهاااا...عشان جي تسوين كوكتيل..؟! حصه: هي وبعد لاني انا مشتهيتنه... نورة: زين زين... حصه: شو عندج انتي..؟؟؟ رمسي... ظحكت نوره... نورة: مااشي انتي ليش معصبه.؟! حصه: اشوفج اطالعيني بنظرات.. نورة: الشي الحلو الناس تقعد اطالعه حبيبتي.... حصه: همممم..الحلوه عيونج ولو اني ادري ان هذا مب السبب... نورة: بسالج سؤال... حصه: تفضلي... نورة: ليش طاح عنج الصحن في الصاله.. حصه: قتلكم مسكتني دووره فراسي... نورة: مسكتج دوره والا لانج شفتي خليفه ياي من الدريشه..؟؟ التفتت حصه بسرعه صوب نوره....هذي ساحره ما تفوت عليها حركه...عقدت حياتها.. حصه: نوروه يوزي عن هالخريط...سيري ساعدي ليزا وقطعي وياها...الريال بيسير ونحن بعدنا مايبنا الفواله... نورة: ان شاء الله عموه... نزل عبدالله بعد ماصلى العصر فغرفته..والسفره معلقه على جتفه..دخل الصاله وحصل خليفه يالس ويا الشواب.. عبدالله: انته هنيي..؟؟؟؟ نش خليفه ووايه عبدالله... عبدالله: يااااامرحبا...عيل ماخبرتني... خليفه: ماكنت ادري انه لازم اخذ موعد منك...بيت عمي متى مابغيت ايي..والا شو رايج عموه.؟! ام خالد: هي نعم... اكوووه حمدان متى مادقت فراسه يانا مايقطعنا فديته... خليفه: سمعت.؟ عبدالله: انزين كلتوني...وين بتسير عقب.؟ ويلس عدال ولد عمه... خليفه: ماقررت والله قلت بيي اسلم على عمي ...وعقب يصير خير.. في هاللحظه دخلت حصه شاله صينية العصير ووراها نوره شاله صحن الفواكه... عبدالله تحسف لانه باين ان السلام بين حصه وخليفه فااااااته...يالله ماعليه... تقربت حصه من خوها وحطت الصينيه عداله وصبت الكواب وخلت عبدالله يوزعهن ..ونوره حطت صحن الفواكه وطلعت من الصاله.... ولحقتها حصه لانها استحت تقعد وياهم اروحها....وسارن وقعدن في البلكونه جدام البيت...لانه الجو كان يشجع...يابن لهن كوكتيل من اللي مسوينه وقعدن يسولفن ويشربن... في الصاله..عبدالله فتح موضوع عرسه... لانه صوت عنود لين الحين في باله يوم وعته من الرقاد من شوي...خبلتبه وهي ادلعه وكان وده يذبحها ساعتها... عبدالله: ابويه متى بتسووون عرسي...؟! بو خالد: اشتغل اول... عبدالله: بسير بقدم بالسبت ان شاء الله...ويخسوون مايشغلوني... بو خالد: انزين.. شهر 2 بنسوي عرسك.... عبدالله: يعني بعدنا شهر... ام خالد: وابوي عليك...هبابنا نخلص في شهر... عبدالله: احين انا مخلنكم من سنه شحقه ماتحركتوا وجهزتوا... ام خالد: يابويه جهزنا ترانا ..الا الاشياء الظروريه للعرس يبالها وقت ..الخيام والمطابخ والفرق والمعازيم وباقي التجهيزات... جي اتحسب العرس لعبه..؟!! خليفه: وانته ليش مستلغث جي عالعرس يمكن البنت ماخلصت تجهيزاتها... عبدالله: امس اتخبرها قالت خلصت كل شي وماباقي غير فستان العرس وحجز الصالون والحنى... خليفه: مظبط اموورك ويا هالراس.... عبدالله: الله واكبر من عينك يالحسود.... بو خالد: المهم انته لا تيس تسويلنا قرقره .. خلاص ان شاء الله بنشوف الموضوع وبعد شهر بنسوي عرسك ان شاء الله... عبدالله: ان شااااااء الله... خلوف قم نطلع..بسسسسك من هالعصير ... ام خالد: وابوي خل الريال يكمل عصيره صدق مافيك معنى... عبدالله: مايبا مايبا.....قــــــــــــم....!! خليفه: وين تبا؟؟ عبدالله: بعدين بقولك... خليفه: لاحول ولا قوه الا بالله....شي فخاطرك عمي.؟؟ بو خالد: سلامتك...سلم على هلك.. خليفه: يوصل ان شاء الله...وانتي عموه؟ ام خالد: سلامتك يابويه ولا تقطعنا... خليفه: من عيوني الثنتين...فمان الله... طلع مع عبدالله اللي قاعد يتسفر بدون مايشوف المنظره...طلعوا برا البيت وسمعوا اصوات..صد عبدالله وخليفه صوب البلكونه وحصلوا البنات...سار عبدالله صوبهن وتبعه خليفه....وهن يوم شافوهم سكتوا.. عبدالله: شو ميلسنكن هني.؟؟ حصه: نشم هواااا... عبدالله: تشمن هواا وانتن مجابلات الميلس..؟؟ نورة: روح عند الميلس وسو عمرك ظيف وداخل الميلس ..وصد صوبنا...ان شفتنا والا سمعتنا اعطيك اللي تبغيه.. تلفت عبدالله وفكر بكلامها وسكت...صدقها ماينشافن..لانه الزراعه مغطيه البلكونه وهن يالسات مب واقفات...وبعدين ربعهم كلهم يحشمون وما يتصددون يوم بيدخلون البيت... عبدالله: عرسي عقب شهر ان شاء الله... كانت حصه متوتره بسبب وقفة خليفه اللي قاعد يراقب والمشكله انها ماتعرفه وين يطالع..لانه تعمد يلبس نظاراته... نورة: شووووووو عقب شهر مافصلنا شي... ولا ظبطنا امورنا... عبدالله: هذا عرسي وعرس عنوودي مب عرسكن انتن تظبطن اموركن.. حصه: اوكي مشكور يعني ماتبانا نحظر عرسك..؟؟ عبدالله: والله كيفكن عاد المهم اعرس... خليفه: افاااااااااا يا عبوود...اذا ماحظرن بنات عمي العرس تراه مب عرس... نورة: اووه اوووه....امريكا تعلم الرومانسيه والكلام الحلو والله....تسلم ولد عمي..انا بحظر عرسك ومابحظر عرس عبدالله... ظحك خليفه وحصه.. عبدالله: غصبن عنج بتحظرين عرس خليفه... حصه: ليش يعني.؟؟ عبدالله: لانه بيكون وااجب عليها تحظر عرس خليفه عسب حرمته...... نورة فهمت ونقعت من الظحك...وخليفه توتر ويبا يدز عبدالله عشان يمشي ويروحوون قبل مايفظحه زياده...وحصه عقدت حياتها مب فاهمه... حصه: شحقه اظحكين.؟ نورة:ههههههههههههاي..ماااااااااااااشي... خليفه اطالع نوره بخوف...شكلها الا تدري باللي فخاطره....هالنوره هذي ساحره... خليفه: يالله عبووود توك مستعيل عالطلعه... عبدالله: انزين انزين... ركب عبدالله مع خليفه وطلعوا...ونوره وحصه من الحين بدن النقاش كيف يسون فساتينهن وووين وشو الالوان ومن وين ياخذن القطع...بنات..شو وراهن..؟! خليفه وعبدالله اول ماركبوا السياره...مد خليفه ايده وكفخ عبدالله... خليفه: شو هالحركات انته..؟!.. عبدالله: شو سويت؟ خليفه: لا حاشاك ماسويت شي.... مفضوح...لو فهمت عليك احين؟ عبدالله: هههههه خلها تفهم وتحطه فبالها بعد ..احسن.. خليفه: غلطان..مب احسن...ممكن تخليني اتصرف بطريقتي وما تدخل في هالسالفه..؟! عبدالله: جب...شفناها طريقتك من قبل...تميت فاج حلجك ولا سويت شي... خليفه: قبل ماكان شي وقت..وما ادركت اني اباها الا قبل ما اسافر باسبوعين يمكن بس... عبدالله: المهم وين تبانا نسير... خليفه: ابا اسير بيت المرحوم.. استغرب عبدالله .. عبدالله: ليش.؟! خليفه: مادري..بس ابا اسير هناك اشوف البيت واسلم على خوانه وامه...الوصل زين.. عبدالله: على راحتك... ساق عبدالله سيارته صوب بيت سيف المرحوم وهو ساكت.. ويوم وصلوا نزلوا ودخلوا الميلس..حصلوا اخو سيف اللي اصغر عنه ويا ربيعه..سلموا عليه وهم رحبوا بقوم خليفه وايد واستانسوا فيهم..وعقب يت العيووز ومن شافت خليفه دمعت عينها..لكنها مسكت نفسها وسلمت على خليفه وعبدالله شوي وراحت...وقوم خليفه اصلا ماطولوا...يلسوا حوالي ثلث ساعه ونشوا ...بس المهم ان خليفه ارتاح يوم سلم عليهم...كان يحس ان هالشي واجب عليه... ومب لانه سيف توفى يقطعهم كلهم...وهم ناس طيبين ويستحقون الوصل دوووم... حصه ونوره تحاوطن بامهن بعد ماسار الشايب العزبه... حصه: امااايه...صدق عرس عبدالله بعد شهر... ام خالد: اخوكن محتشر يبا يعرس شو اسويبه..!!! نورة: بس نحن ماجهزنا شي... ام خالد: انزين...عندكن شهر اجهزن... حصه: امايه..انتي فاهمه علينا...يبالنا سيره للشمال وباجر الاربعاء... خلينا نسير الشارجه بنشتري قطع وبنفصل مره وحده وبنرد... ام خالد: ابا افهم انا ليش يعني لازم دبي..؟؟؟؟ شحقه ما تريحني وتفصلن في العين.؟ نورة: انزين امايه انتي ارتاحي هني نحن بنسير ويا عبدالله... ام خالد: لا... جان بتسيرن بقعه انا بوديكن.. نورة: عيل باجر ..ماشي امايه السبت بيبدا الكورس ومافينا عقب على سيرات الشارجه ونحن نداوم.. ام خالد: لاااااااااااحول ولا قوة الا بالله.....بنشوف ابوكن شو بيقول... تبسمن نوره وحصه وتبادلن النظرات الماكره...نشت حصه وراحت للتيلفون واتصلت بعنود.. عنود: مرحباااااااا الساع ببيت العم.. حصه: هلا والله عنوووود..شحالج؟ عنود: بخيييييييير وعافيه حبيبتي شحالج انتي؟ حصه: مرتبشين...شو شعورج وانتي عرسج بعد شهر؟ عنود: هههههههههههههه سواهاعباااادي...؟!.. حصه: سواها ونص..ونحن مرتبشين عسب الفساتين..وانتي؟؟ شو بتسوين؟ عنود: انا بعد بتلاحق عمري وبسير دبي والا بوظبي بشوف... حصه: نحن يمكن باجر بنسير الشارجه.... مابتين؟ عنود: مب كل يوم العيد حبيبتي..مابيطيعون.. انا بشل امايه وبقول حق ميره تي ويانا..عندها خبره اختي بالاعراس هههههاي... حصه: زين والله..انا ونوره قررنا نطقم....مايندرى بعليا بطقم ويانا والا لا.. عنود: حلوووو بتتميزن...فديتكن والله ما اتخيل اني انا ايلس على كرسي وانتن تحوطن حواليه...متعوده احوط وياكن في هالمناسبات... حصه: هههههههههههههههه اتخيلج تنشين عن الكوشه وتوقفين عدالنا ههههههههه... وتمن عنود وحصه يتخيلن الموقف ويظحكن سااااعه وكل شوي يزيدن موقف ويظحكن عليه... عنود: اييييييييه...بسج عاد ياكثر ما نكتي على عرسي..بنشوفج عاد فعرسج شو بتسوين..؟!.. اختفت الظحكه عن ويه حصه فلحظه....عرسي..؟؟!!.. اي عرس ترا ريلي توفى..!!!..بس عرفت ان عنود قالت الكلمه بعفويه وماتقصد...فتصنعت المرح.. حصه: ههههه الله كريم... سمعي يبالنا يلسه جذي عشان نشوف اي فرقه نيب...وشو نسوي عالكوشه واي اغنية نزفج بها وسوالف وايده.... عنود: هي والله وايد اشياء يبالها تظبيط...مابيخلووني اييكم حصوووه انتي تعرفين... حصه: خلاص بحاول اقنع امايه انها تودينا صوبكم... عنود: ياريت والله...حاولي فيها... حصه: ماعليج بقردنها..بخليج احينه وبدقلج عقب عنود:اوكي حياتي...باي باي اول ماسكرت دخلن ميره وحمده ويلسن عدال العيوز..وسارت حصه تقعد معاهم.. ونوره نشت ومسكت التيلفون وسارت شوي بعيد عنهم.. واتصلت على تيلفون فطيم... فطوم: آلوو ؟! نورة: سلاااااااااااااااااااااام... فطوم: هلا والله وغلااااااااااااا وعليج السلام والرحمه..امممممممممممواح والله تولهت عليج... نوره: ههههههههههه شو هذا خذتينا بمشراع وميداف...حتى انا والله تولهت عليج فطوم..شخبارج؟ فطوم: بخير فديتج شحالج انتي؟ وشحال اهلج كلهم.. مني ومنااااااااك.. قصار وطواااااااااال..شخبارهم كلهم؟ نورة: ههههههههههههههههههههه ملعونة الصير ادريبج شو تقصدين..لا تحاتين بخير وسهاله وما عليهم شر... فطوم: هههههههه ياحيهم والله..... نورة: عندي لج بشاااره... فطووم: انا بعد...انا 2 مب وحده... نورة: قولي انتي اول.. فطوم: رووحي لاه...انتي قولي... نورة: عيل حتى انا عندي بشارتين... الاولى الله يسلمج ان عبدالله وخليفه يوا من السفر امس.. فطوم: والللللللله؟؟.. تستحقون سلامتهم.. نورة: الله يسلمج..هاتي انتي بشاره يالله قولي.. فطوم: الله يسلمج سعيد بعد بييي من السفر باجر ان شاء الله.. نورة: ادري..ماقلتي خبر يديد... فطوم: اووووووه نسينا نحن سالفه الايميلات...توصلها العلوم قبلنا... نورة: هههههه عيل شو اتحسبين..انا وريلي نواكب العصر... فطوم: ههههههه مالت عليكم...انزين وشو البشاره الثانيه؟ نورة: عرس عبدالله بعد شهر... فطوم: والله..؟؟؟ شوووووووفي الصدف عرس شويخ بعد 3 اسابيع...سابقينكم يعني.. نورة: والله..؟؟؟؟ ونااااااااااسه... فطوم: هي بس يخساره مابكون موجوده اساعد في التجهيزات... نورة: بتكونين عندنا تساعدينا في التجهيزات... فطوم: هي والله صدقج اعوض فعرسكم ههههههههههاي.... نورة: ههههه..سمعي..احتمال نيكم باجر...وترانا في الرده بنشلج ويانا...خلاص الدوام بالسبت .. فطوم: تمااااااااااااااام...اكيد يعني انكم بتون؟ نورة: لا مب اكيد..برد أأكد لج عقب..بس اعطيج خبر مسبق عشان تستعدون لاستقبالنا... فطوم: والله مب قاعدين نستعد لاستقبال الشيخ زايد فديته ..الا نوره طويله اللسان... نورة: عنلاااااااتج يالهرمه...بسير اقول لامي بننزل ففندق مابنيكم... فطوم: هههههههه افا عليج والله...انتي واهلج كلهم فعيووووني... نورة: هي هي..ماخووذ خيره هالكلام...المهم انتي فصلتي لعرس اختج؟ فطوم: هي من اول مايييت الشارجه فصلت... نورة: عندج كاتلوجات يديده؟ فطوم: هممممممممم... هي يايبه 2 من عند خوله... حاست نوره بوزها من طاري خوله.... نورة: متى بتعرس بنت خالتج؟ فطوم: ههههههههه آآخ يالكره ..يصل الينا عبر اسلاك الهاتف ياسبحان الله يالتكنولوجيا...ههههههههههه..الله يسلمج مطوله شوي...يمكن في الصيف... نورة: المهم تكون كاتلوجات حلوه.. فطوم: الا اجنن..تعالي وشوفي بس... نورة: تمام لا تردينهن..ولا تقوليلها بعد ان نحن اللي نبغيهن...انزين؟؟ فطوم: امبوني مابردهن الحين اطمني... نورة: حلو... خلاص بخليج احينه ولا تنسين ادخنين حجره سعوودي وتبدلين الفراش وتعطرينه قبل ما ايي تسمعين.؟؟ فطوم: يالله يالله يالله....لا توصين حريص... نورة: تمام عيل فطامي...تبيني اسلم على حد معين؟؟ فطوم: هههههههههه لا...روحي ولّي انتي وهم... نورة: ههههههههههه بقولهم ترا.. فطوم: بزواااااااااالج... نورة: هههههههه ياويلي عليهم انا اثرهم يخوفوووووون...طلعوا مب هينين عيل.. فطوم: لا يخوفون ولا شي بس حفاظا على المشاعر... نورة: ياويلي انا...يحافظون على مشاعرهم بعد.؟؟! فطوم: يووووووه انتي ماينعرفلج راس من ساس....روحي روحي.. نورة: هههههههههههههههه الا انتي اللي مب عارفه تغطين على عمرج.. خلاص بخليج الحينه واذا بنيكم بتصلج وبخبرج.. فطوم: حلوو ياحلو..سلمي.. نورة: يوصل..فمان الله فطوم: مع السلامه... سكرت نوره عن فطوم وردت تقعد مع باقي الحريم... في الليل واول ماخلص حمدان دوامه ..طلع وراح على طووول لبيت عمه...وقف سيارته وسار الميلس...ماحصل حد يالس ..رد طلع وراح البيت على طول.. هـوّد ودخل الصاله حصل عمه يالس ووياه حصه.. حمدان: السسسسسسسلام عليكم... بو خالد: مرررررحبا الساع...وعليكم السلام.. سلم حمدان على عمه...ويلس عداله.. حمدان: شحااااالك عمي..شو امسيت.؟!.. بو خالد: بخيير شحالك انته؟ حمدان: الحمد لله...بنعمه...شحالج حصيص... حصه: الحمد لله زيييينه...توك طالع من الدوام؟ حمدان: هي والله..وين نوروه عيل؟ حصه: سارت تحط لابويه عشاه... حمدان: ما عليج امر سيري قوليلها تاخر وتزيد العشا لانه توني متصل بعبدالله ..وقال انه ياي هو وخليفه بيتعشون هني.. حصه: اووكي.. نشت حصه وهي تفكيرها شااارد...خليفه بيي وبيتعشى هني...خليفه بيي بعد شوي... يوووه انا شو ابابه يا والا سار..برايه.... سارت المطبخ عند نوره وقالت لها على اللي صار...وزيدن العشا ورتبنه ...ووصلوا خليفه وعبدالله ودخلوا البيت...ونوره وحصه دخلن وراهم ويلسن فالصاله الصغيره الثانيه..وخلن الباب مفتوح..والبشكاره دخلت العشا وتعشوا الرياييل وخلصت ام خالد سبوحها ويت قعدت عندهم.. ..وبعد ساعه سار الشايب يرقد عنهم وتموا هم الثلاث البنات ملن من القعده بروحهن وبعد تشاور طويل نشن ودخلن الصاله ويلسن عدال امهن... نورة: شحالك حمدااااااااان.... حمدان: بخير بنت عمي...شحالج انتي.. نورة: تماااااااااام ... حصه: امايه شاورتي ابووويه..؟ ام خالد: هي..باجر بيودينا عبدالله... نقز عبدالله من يلسته... عبدالله: شووووو..؟ انتي ماقلتي من قبل ان انا اللي بوديكم اتحسب الدريول... ام خالد: لو نحن بنسير وبنرد رواحنا ماعليه بنسير ويا الدريول..لكن بنيب بنت خالك ويانا (هني حمدان اللي فز وانتبه بكل حواسه لكلام حرمه عمه).. وانا ما بفر حد من البنات ورا في الدبه وانا والباقيات يالسات في السيت الوراني عسب الدريول مركب جدام... عبدالله: مافهمت... نورة: فديت امي مستويه عبقرينوو ....امي قصدها ان يوم انته بتسوقبنا بنوفر كرسي ..هي بتقعد عدالك ونحن الثلاث ورا..اما اذا ساقبنا الدريول محد منا يروم يقعد جدام عداله.. وبنحتاج كرسي زياده عشان فطيم والا عشان وحده منا ادوور ورا.. يعني باختصار ماشي مكان... عبدالله: هممممممممممممم...انزين ماعليه لاني ماسلمت على عليا لين الحين.. حصه: عنود بعد تبا تسير دبي.. عبدالله: والله.؟؟... وصد صوب خليفه يطالعه بنظره.... خليفه: لا اطالعني..مابوديها انا... عبدالله: بتخليني ارووحي ويا الحرمات.؟؟ نوره: سعيد بيكون موجوود... بيرد باجر من السفر... عقد عبدالله حياته واطالعها باستغراب.. عبدالله: وكااااله سي ان ان ..مب نوره...!!.. نورة: اهب ..الله واكبر من عينك... حمدان: انا بودي عنود دبي جان تبا... الكل اطالع حمدان باستغراب من هالعرض الكريم... ماعدى نوره وحصه اطالعنه بمكر وماسكات ظحكتهن...يدرن هالرحله والتعب مب بلاش...يبا يسير يشوف فطيم... حصه: مايندرابها عاد تبا تسير دبي والا بوظبي.. حمدان: لالالالالالالالا ماشي بوظبي..دبي...تبا تسير بوديها باجر والا كيفها عاد... نورة: امااايه صدق...كلمت فطيييم اليوم...هي تسلم عليكم كلكم..(وسوت حركه خفيفه بايدها تقصد بها حمدان اللي ابتسم مستااانس ومتشقق)..انزين وتقول انه عرس شيخه بعد ثلاث اسابيع.. ام خالد: ماشاء الله... عبدالله: يالله يسابقونا هل دبي.... مالجين وراي وبيعرسون قبلي... ام خالد: الله يوفقهم ويوفقك ياولدي... الكل: آمين... حصه: حليلها شيخه..عيل بتم فطيم فويه المدفع...( واطالعت حمدان بنص عين).. مايندرابها يخلونها المعاريس تكمل دراسه والا لا...؟! عقد حمدان حياته ..وتم يطالع فويه حصه كانه مايطالعها..يفكر بكلامها...ومستهم....وعلى طوول ياه صداع... وشكله كسر خاطر نوره... نوره: لالالا فطيم قايله لي بتكمل دراسه ..ومابتعرس الا جان ياها معرس من العين وخلاها تكمل.. تعمدت تقول هالكلام عشان تريح حمدان شوي..وفعلا تحركت شفايف حمدان بابتسامه مكبوته وهو يسمع كلام نوره ويطالع الارض تحته... ام خالد: امايه نوره..قومي قولي للبشكاره تحط عشا الحريم..ماتعشينا نحن... نورة: ان شاء الله.. سارت نوره المطبخ من صوب..ونشوا حمدان وخليفه وعبدالله من صوب ثاني عشان يسيرون الميلس ويخلون الحريم براحتهن... _________________
  4. عايله راشد مافيها شباب وايد..اكثر شي فيها بنات.. حتى هو نفسه عنده خوات وايد... واخو واحد متزوج.. وفي هاللحظه كانت مريم اخت راشد اللي اصغر منه بسنتين لاصقه في الدريشه... مريم هذي تدرس في الجامعه... وتعرف حمدان بحكم انه ربيع اخوها العزيز...ودايما ايي بيتهم...واليوم بالصدفه سمعت اخوها يرمس وياه وفهمت من كلامه انه حمداان بييهم...ومريم يعيبها تراقب حمدان...ما تنكر انه يجنن طويل وعريض ورحيييم...وكان لافت انتباهها من سنين...بس هو مايدري حتى بوجوودها...وتموت من الظحك يوم يدخل حمدان يسلم على ام راشد ويقعد ينكت ويسولف وياها وكانت دخلاته ناادره......وايد كانت تستانس عليه...والحين واقفه عند الدريشه تترياه يطلع عشان تشوفه.... ويوم شافته قعدت تناقز وعيونها بتطلع من الدريشه...ويوم ركب سيارته الرنج وروح سكرت الستاره وصدت على وراها وتساندت على الدريشه وعلى ويهها نظرات حالمه..يتها اختها حنان اللي اصغر منها في ثاني ثانوي تقولها.. حنان: والله لو تشوفج امايه بتكفخج..انتي ماتيوزين.؟ مريم: آآآآآخ يخبلبي شكله وحركاته ياحنون... لو شفتيه توه وهو يظحك ويعطي رشود طراق.. وعظت على شفايفها مستانسه من الذكرى... حنان: والله هو مب داري حتى انج موجوده في هالدنيا... مريم: ادري..بس مصيره بيدري صدقيني... حنان: والله انج خبله... في بيت حمد الكتبي...الساعه 8 في الليل..اتصل عبدالله بخليفه بعد ما بدلوا بطاقاتهم مال التيلفون ببطاقاتهم الاولية مالت الامارات...وتخبره وين هوو...طلع خليفه في البيت وتوه قايم من الرقاد... قاله عبدالله انه بيييه البيت وبيسلم على الاهل وعنود....وسكر عنه... دخل تسبح وتلبس وتكشخ وشل اغراضه وطلع من الغرفه..يوم نزل تحت شاف ابوه يالس وماد ريله وتهمزه نوره وحصه يالسه عداله وحرمه ناصر حمده وعيالها... سلم عليهم بشكل خطاااافي وقالهم انه بيسير بيت عمه...وطلع...يوم وصل بيت عمه حصل حمدان وربيعه راشد وخليفه وحميد يالسين في الميلس.. عبدالله: السسسسلام عليكم ... الكل: وعليكم السلااااام والرحمه.. سلم عبدالله على حميد وعلى الباقين..ويلس... حميد: هاااااااا ولد العم...شو الهبّااااات... عبدالله: رقيييييييص الحمد لله...علومكم انتوا.؟ حميد: بخييييييير وسهاله... راشد: شحالك عبدالله...؟؟؟ عبدالله: بخير الله يعافيك راشد شخبارك...؟؟ راشد: بنعمه...مبرووك التخرج..افتكيييتووا والله.. عبدالله: الله يبارك فيك..والله ياريال لاعت جبوودنا من بلاد الغربه...ماصدقنا نرد... راشد: ومتى ناوي تعرس...؟؟ عبدالله: الود ودي باجر انا ههههههههه بس بعدنا بنتشاور ..مب مطول قريب...ان شاء الله.. خليفه: تبا تدخل تسلم عليهم انته..؟ عبدالله: هي والله..خبرتهم؟... خليفه: هي قايللهم..يتريوونك..قم بوديك داخل لانه بنظهر عقب...تولهت عالحواطه... نش خليفه مع عبدالله عشان يوديه يسلم عليهم داخل ..وقف عبدالله برا لين مايسويله خليفه درب ..لانه يخاف وحده من حريم العيال داخل...وعقب ردله ودخله على عمه وحرمته وسلم عليهم..ويلس وياهم ياخذ علومهم..عقب دخلوووه الميلس الصغير مال الحريم وخلوه ارووحه يتريا عنووود...وماطولت ..وبسبب غيابه الطويل كانت مستحيه مووووت منه...ويالله يالله تجدمت صوووبه ومدت ايدها تسلم عليه... عبدالله: هلا والله بعنوووووودي انا.... عنود: هلا عبدالله...الحمد لله عالسلامه... عبدالله: الله يسلمج غناتي..استريحي... كان بعده ماسك ايدها ومب طايع يفجها..وهي منزله راسها ومبتسمه..يلست عالكرسي ويلس عدالها يتامل فويهها.. عبدالله: احلويتي والا هذا المستحى والا يتراوالي..؟! عنود: يتراوالك.... عبدالله: الا حلويتي...شخبارج عنودي..؟ عنود: الحمد لله عبدالله شحالك انته.؟؟ عبدالله: متوله عشووفتج والله... عنود: ههههههه والله حتى انا... عبدالله: مبين تراه...اشوفج اطالعين ريووولج وايد معجبه فيها.... عنود: هههههههه حرام عليك..(رفعت عينها له)..بيظييت ويا راسك.. عبدالله: بس بعدني اسمر عنج.. عنود: رد اسمر مثل قبل...احلى... عبدالله: ههههههه اظمني هالشي لاني متوله عالبر والقنص..وبسود مب الا بسمر..بييج صخامه... وكملوا سوالفهم لين نص ساعه...وبعدها حشره خليفه عشان يبا يطلع..وطلعوا هو وخليفه وحمدان وراشد وياهم يتحوطوووون في الاماكن المعتاده.... في سياره عبدالله كان خليفه راكب وياه وقاله.. خليفه: تراني ماسلمت لا على عمي ولا على خالد.. ابتسم عبدالله ابتسامه شيطانيه... عبدالله: ولا على حصه بعد... التفت له خليفه بسرعه منصدم من اللي قاله عبدالله...وكالعاده فز قلبه بطاري حصه... رد صد خليفه صوب الدريشه وتم ساكت.... عبدالله: خلوف...قولي الصدق انا اخوك...انته بعدك تباها؟.. سكت خليفه شوي... خليفه: ليش متى وقفت عن هالشي.؟؟...بس ماظني ترظى فيني احين عبود.. عبدالله: الحين لا... لكن عقب فتره..... يوم بتتعود عليك من اول ويديد... والله ياخلوف بعدني اذكر شكلها يوم كنت ابا اراويها شكل سيف الله يرحمه...في كيمره الفيديو..كنت انته عدال سيف...قتلها هذا هو..صدت عليه وفعيونها تعبير غريب..قالت لي هذا خليفه..!!!.. مادري حسيت صدق انها مب شايفه غيرك ساعتها..وما تنلام تراك ولد عمها وطول عمرها تسمع انك بتاخذها.. وحصه مب من النوع اللي بيبين مشاعره.. خليفه كان مب في حاله وقت ماكان عبدالله يتكلم...تنفسه سريع وقلبه بيطلع من حلجه...لاول مره حد يقوله بان حصه كانت تفكر فيه قبل ماتنخطب...مب الا تفكر فيه..كانت تكن له مشاعر وتتوقعه هو ..خليفه..زوج المستقبل...ياربي..بموت...عيل ليش وافقت على سيف الله يرحمه..ليش مريت بكل هالعذاب..؟؟؟ خليفه: عبدالله..دخيلك لا تعطيني امل عشان ما انحبط عقب...خل الامور على حالها واللي يصير يصير.. عبدالله: لا تفكر باني بخليها تاخذ حد غيرك... غصبن عليها مابتاخذ الا ولد عمها... خليفه: تخسي انك تغصبها علي انته بعد..قصووورك...لا ابوي.. اذا ما اقتنعت هي نفسها فيني يعني ماشي عرس...بعدين لحظه..انا اليوم واصل وانته ترمسني عن العرس..!! خلني اشتغل اول عقب يصير خير.. ضحك عليه عبدالله ومسح على لحيته وهو يقول.. عبدالله:هاااا..وعلى هاللحيه ياولد عمي... حصيص مابتاخذ غيرك... ابتسم خليفه وارتفعت معنوياته للسما وهو يفكر بحصه وبانها بتوافق عليه... بس يوم ذكر سيف...اختفت الابتسامه عن ويهه....مهما كانت نيته طيبه وسليمه يتم يحس نفسه يخون ربيعه...شو الحل...شو الحل انزين...بنت عمي..احبها واباها على سنه الله ورسوله انا ماغلطت..ومب ذنبي انه ربيعي خطبها قبلي وتوفى... قاطعة عبدالله وهو يقوله.. عبدالله: يالله وصلنا انزل... نزلوا كلهم القهوة الشعبيه مع قوم حمدان ويلسوا يسولفون لين 11..وعقب رد كل حد بيته... بالباجر الضحى نش خليفه من الرقاد...تسبح ونزل تحت ماحصل غير عنود يالسه تقرا الجريده.. عنود: هلا وغلاا باخوووويه الغالي..تعال استريح تريق... تجدم خليفه وهو يحج راسه...ويلس عدالها... خليفه: اشوفج يالسه ارووحج..!! عنود: هي..ابويه من الصبح سار الشركه ويا سلطان..حميد في الدوام..وامي سارت العزبه تقول بتيب ذبايح.. وحريم العيال كل وحده فبيتها...وحمدان راقد... خليفه: صبيلي شاهي.. اووف والله تولهت على شاهي البيت...والبلاليط... صبت له عنود شاهي وقربت له الريوق.. عنود: تريق انزين..فيه العافيه... خليفه: الله يعافيج.. قعد خليفه يتريق وهو من مب قادر يشل من باله فكره ان حصه كانت تفكر فيه هو قبل ما تنخطب...اسميك ماعينت خير ياعبدالله يوم خبرتني بهالشي... حتى الرقاد ما رمت اتهنى فيه...رفع عينه من طرف الكوب صوب عنود يفكر يسالها عن حصه..عقب تردد...عقب رد فكر فيها مره ثانيه..شوفيها اذا سالت عن بنت عمي..؟؟ ترا عنود تدري اني ابغيها من قبل...احم..حط الكوب من ايده.. خليفه: عنوود... رفعت راسها عن الجريده... عنود: عيون عنووود ... خليفه: ياسلااام هالتدليع الا حتى اني توني ياي من السفر والاعقب اسبوع بيطقعون فيني.. عنود: هههههههههه افا عليك والله ...حرااام اني طول سفرتك اتفداك ودومك اغلى واحد عندي.. ابتسم خليفه وحمد ربه انه عنده اخت مثل عنود.. خليفه: تسلمين والله..اقول عنود اباج فكلمه راس.. بان على ويه عنود الاهتمام... عنود: اسمعك... خليفه: بس ما تطلع هالرمسه عند حد... عنود: اكييييييييييد..... خليفه: احم..ابا اسالج عن حصه... ابتسمت عنود... عنود: شو بلاها بنت العم..؟؟ خليفه: ابا اعرف كيف كانت علاقتها بسيف.. خفت ابتسامه عنود شوي... عنود: اهااا... الله يسلمك اول شي رفضته..كانت يعني رافضه أي اتصال لها وياه..ماكانت تباتملج..لكن اعتقد غصبوها عالملجه ووافقت..عقب رفضت تشوفه او تكلمه..تمت قافله تيلفونها اللي طرشه لها المرحوم اسبوع رافضه تكلمه..عقب الكل اجبرها تكلمه حتى انها اتصلت بعبدالله في امريكا تشاوره وقال نفس الكلام..واستسلمت وكلمته ..عقب فتره قالولها بيي يسلم عليج ورفضت بعد..لكنهم نفس الشي ضغطوا عليها..يعني كانت ترفض في كل مرحله وهم يضغطون عليها وتستلم... بس عقب ما تم اييها ويكلمها شوي شوي تعودت عليه..ومثلها مثل أي بنت اعتبرته زوجها وتعلقت به..يعني باختصار وبحكم انه ريلها حبته... كثرة الدق تفج اللحام ياخوي.. تاثر خليفه باللي سمعه...يالله ياحبه لهالبنت...كانت رافضه سيف من البدايه ..والله يسامحهم قوم عمي يوم انهم ضغطوا عليها...وما تنلام يوم حبت سيف...سيف ينحب ريال محترم وحشيم وشخصيته حلوه.. خليفه: كيف كانت ردت فعلها يوم توفى سيف .؟! هزت حصه راسها باسف ماتبا تذكر هذيج الفتره من حياة حصه... عنود: وصلها الخبر عن طريق اخته الصغيره..قالت لها بس سوا حادث..وطاحت حصه مغمى عليها في نفس ليلة خطبة نوره لسعيد ولد خالها...المهم يوم حصلتها نوره وفاطمه نششنها وحصه تمت تصيح وايد..وغصبتهم يودونها المستشفى تشوفه..وكان في العنايه ساعتها...المهم سارت هي وناصر وامها..ودخلت عليه وشافته..تقولي كان وايد متعور..وقالت لي بعد انه مارمسها..بس ابتسم لها ابتسامه صغيره ودمعت عيونه... سكتت عنود ماسكتنها العبره...حتى خليفه حرقته عيونه وهو يتخيل الموقف...ليش دمعت عيون سيف..!! كان حاس انه بيموت..؟؟؟ وبيخلي حصه بروحها ..!! عقد حياته يبا يطلع الشعور اللي يحس فيه من قلبه... خليفه: وبعدين.؟؟ عنود:.....تمت في المستشفى ..دخلوا سيف العمليات ويوم طلع الدكتور قالهم انه توفى...كانت ردة فعل حصه غريبه...الكل يصيح حتى اللي ماله خص في سيف صاح...ماعدى حصه..نشت وقالت لاهلها ابا اشوف عمتي..ام سيف اللي هي كانت بعد مرقده في المستشفى من سمعت بخبر الحادث لانها طاحت عليهم بعد...المهم سارت ويلست عندها ساعه ساعتين عقب ردت البيت محبوسه في حجرتها..ماتسوي شي غير الصلاة والقرايه...وخذتلها شهر يمكن او اكثر مانزلت ولا دمعه عليه...الكل حاول وياها انها اطلع الحزن والكبت بس هي تقول مب قادره... عقد خليفه حياته زياده...مب مصدق بان حصه تقدر تحب شخص لهالدرجه..لدرجه انها يوم فقدته من خسارتها الكبيره وبالالم اللي تحس فيه ماقدرت تصيحه...!!!..معقوووله..؟ خليفه: لهالدرجه..؟! عنود: كلنا ما توقعنا ان حصه تكون تعلقت بسيف لهالدرجه...لكن هذا اللي صار..وما انفجت هالعقده الا يوم صحت ام سيف ويت زارتها في البيت وقعدت وياها في الغرفه حوالي ساعه..والحمد لله قدرت اطلع حصه من الحاله اللي هي فيها..لكن عاد من عقب ذاك اليوم وهي كل ليله تصيح..بس الحين احسن بوااااااايد عن قبل...خصوصا يوم اشتغلت بدت تشغل بالها باشياء ثانيه... خليفه: شوووووووووووو..؟.؟؟؟ استغربت عنود... عنود: شوو؟.. خليفه: حصه اشتغلت..؟؟؟ وييين ومتىى..؟؟ عنود: تقريبا من بدت الاجازه..شهر جي...اشتغلت في الاتصالات... خليفه: في الاتصالات عاااد..؟؟؟ عنود: ليش شوفيها..؟؟ خليفه: كيف خلوها قوم عمي...؟؟ الاتصالات معروفه فيها اختلاط بين الموظفين... كان خليفه مشتط مب راضي بان حصه حبيبته وبنت عمه تشتغل في هالمكان... عنود: خلوها عشان تغير نفسيتها شوي وترتاح..وفعلا الشغل اثر على نفسيتها بشكل ايجابي...على الاقل احين حصه تظحك وتسووولف ويانا .. سكت خليفه وماقال شي ..يفكر بالاشياء الواايده اللي عرفها ...وطلع بشي واحد مهم اكثر من غيره... حصه كانت تحب سيف وااايد...والدرب جدام خليفه متروس شوك وعثرات...مستحيل حصه تتقبله بهالسهوله.. عنود: خليفه.... بتخطب حصه.؟ خليفه: ماعرف...شكلها تحب المرحوم وايد ماظني ترظى فيني... عقدت عنود حياتها... عنود: البنت مهما كانت ظروفها مصيرها فبيت ريلها..وانته ياخلوف ان خليت حد ياخذ حصه عنك ياويلك تسمعني...لا تقعد بليد جذي ماعرف وماعرف ..تحرك...اكسبها اذا كنت تباها صدق... صدت عنه عنود معصبه وفتحت الجريده وكملت قرايه وتقوله بشكل غير مباشر ان النقاش انتهى وما بترمس وياه...ابتسم خليفه على عنود...هي وريلها نفس الشي ..مايتفاهمون...سكت عنها وكمل ريوقه وهو يفكر جديا بانه يقدم اوراقه للشغل في الاتصالات...لغرض في نفس يعقوب... في بيت حمد الكتبي...وبعد الغدا..كلهم متيمعين ويالسين ويسولفون وعبدالله بينهم مستوي نجم الحفل...وفي نص السوالف صد عبدالله صوب نوره وقالها فجاه.. عبدالله: انتي وين ريلج..؟؟ نورة: احم..حاليا في لبنان.. عبدالله: اوه اوه..الحبيب مطيح فلبنان...؟؟؟ نورة: وشو معناة هالنظرة..؟؟ عبدالله: معناتها ان انتي واايد واثقه يعني..؟! يتبع _________________ وظحك عليها...وانقهرت نوره..كلهم يبون يمشكلون بينها وبين سعيد..كلهم يغايظونها..شو سالفتهم يعني..؟! نورة: انته ساير امريكا عيل مره وحده وقاعد هناك سنين ماشكينا فيك..!!! عبدالله: انا ساير دراسه وبعدين عندي عرب هني ... نورة: وحتى هو عنده عرب هني انزين...بعدين بيرجع بعد يومين ان شاء الله... خالد: وانتي شدراج بهالعلوم كلها..؟!.. زاغت نوووره.. نورة: توصلني الاخبار... خالد: من عند منو.؟ نورة: من عند فطيم... خالد: اهاااا... حصه: اخبرك اخوويه صبع ريلي الصغير مكسور اباك تسويله اشعه... عبدالله: ههههههههه عنلااااتج يالحماره..احين دارس 5 سنين وتعبان اخر شي ايي افحص صبعج الصغير...مايرزى... ام خالد: احين عاد الكل بيطلع فيه عوق وبييك يباك تفحصه... عبدالله: شوشعورج امايه وولدج دكتور... ناصر: يالخقاق..عندها ولد مهندس بعد شو يعني..!!! خالد: افااااااااااا يعني حتى اني ماكملت دراستي ما ارفع راس حد..؟ ماسك منصب تراني... عبدالله: محد قالك شي بروحك ترمس... ام خالد: والله كلكم ترفعون الراس عيالي.. تقرب عبدالله وباس امه على خدها.. عبدالله: نرفع الراس لانج انتي امنا..والشايب ابووونا.. ام خالد: فديتك يالغالي...حبتك العافيه.. عبدالله: حصيص صدق صبعج يعورج.؟؟ حصه: هي والله ظربت به على حد الكرسي... عبدالله: اووف...هاتي اشوف... مدت ريلها وهو مد ايده وهوس على صبعها الصغير شوي شوي... حصه: آآآآي...اقولك يعورني... عبدالله: هممم...مب مكسور الا ظربتي عالعظم وانفج...مع الوقت بيصح.. ام خالد: قلت لها بحط لها بحط لج كركم وملح ماطاااااااعت.... عبدالله: سمعي كلام العيوز.... حصه: مااااابا...صبعي بيتم مصفر من الكركم.. نورة: واااابوي عليج... خالد: انا بقوم اسير ارقد عنكم.... ام خالد: وانا بعد بسير... شوي شوي انسحبوا كلهم لحجرهم ..ماعدى حصه ونوره تمن قاعدات في الصاله... ________
  5. الجزء الخامس والاربعون. على مدى الايام اللي كانت حصة اداوم فيها لاحظت تردد راشد من الحسابات على قسمهم ونظراته اللي ماتخلص... وحصه كل ما تشوفه تتافف لانها تعرف انه بيسوي حركه من حركاته البايخه...حتى انه احرجها في القسم كله البنات كلهن انتبهن لنظراته صوب حصه وقامن يعلقن ويمزحن في السالفه...طبعا ولا وحده منهن تدري ان حصه "ارمله" كلهن يتحسبنها بنت توها متخرجه وعزبا...وحصه ماخبرت حد لانها ماشافت انه له داعي... كانت شاله كم ملف بتوديهن لاقسامهن المخصصة.. وتلاقت ويا صاحبنا في الممر..يوم شافها وقف وعيونه تلمع... راشد: السلام عليج.. كانت حصه بتتخطاه وبتروح فطريجها بس يوم سلم مشت شوي بهداوه عشان ماتكون فظة.. حصه: وعليكم السلام والرحمه... بغت تمشي لكنه قال مره ثانيه.. راشد: شحالج حصه...؟؟ حصه فخاطرها تقول اللهم طولك ياروح...وقفت .. حصه: بخير الله يسلمك... ويوم شافته سكت تحركت عشان تكمل طريجها... بس عقبها بغت تذبحه يوم رد رمس.. راشد: آآآ,,حصه...!! صبري... تراجعت حصه ووقفت جدامه..وهي ماسكه الملفات بعصبيه.. حصه: آمر..؟ كان راشد شكله متوتر...ويبغي يقول سالفه... راشد: مايامر عليج ظالم...حصه انا ابغي اسالج سؤال بس منحرج منج الصراحه... حصه: ليش الاحراج ..تفضل... راشد: آآآ.... بس توعديني ماتعصبين عليه ولا تفهميني غلط لانه نيتي سليمه صدقيني... تمت حصه ساكته ومستغربه...احين انا ناقصتنك انته؟..شو سالفتك؟؟.. راشد: اوعيديني... حصه: اوكي اوعدك... ابتسم راشد ابتسامه خفيفه وبسرعه طارت... راشد: همممم...ابا اعرف وضعج..يعني..همممممممم... مخطوبه..معرسه..!!... بطلت حصه عيونها مستغربه..... حصه: وشو تبابه وضعي انته..!!!!.. راشد: آآآآآآآآ,,,, بصراحه انا طالب القرب منج ...اذا ماعندج مانع.... انصدمت حصه ...ودار راسها لكنها تماسكت...وعلى طول حزت فخاطرها ذكرى سيف... نزلت عيونها وقالت بعصبيه... حصه: اخوي انا لا متزوجه ولا مخطوبه ...وضعي في المجتمع يسمونها "ارمله"...رجاءا طلعني من بالك لاني ما افكر بالزواج...اسمحلي.. وراحت عنه صوب الاقسام تودي الملفات اللي تبا توديهن وهي بالها مب عندها... مب قادره تصدق بان الشباب بعدهم يفكرون فيها...بوضعها هذا...بس هذا شي طبيعي لانه محد يعرف وضعها...اوففف ياربي ...خلني انسى هالسالفه ابركلي... راشد تم واقف مكانه ..منصدم...مب قادر يصدق ان هالبنت كانت معرسه ومات عنها ريلها... كان متخيل ان الامور بتتسهل ..مجرد تعطيه جواب لسؤاله اذا كانت مش مرتبطه يقدر يطلع معلومات عنها وعن اهلها ووين ساكنه بدون مايحرجها بالاسئله...وعقب بيخبر هله بالموضوع وبيسيرون بيخطبوونها..لانها عايبتنه من ا لخاطر..صح ما شاف من شكلها غير عيونها..بس مب مهم وايد...المهم حشمتها واحترامها لنفسها....آآخ ياخساااره...كمل طريجه وهو متحسف من كل خاطره... يوم ردت حصه البيت شافت امها ونوره مرتبشات...شافت نوره شاله المدخن وتحط فيه لبان وهي سايره فوق.. وامها يالسه متوتره في الصاله...ابتسمت حصه وتذكرت ان اليوم موعد وصول اخوها عبدالله...واختفت ابتسامتها يوم ذكرت ان خليفه بعد ياي... يالله ياخليفه..!!!..كم حطيت عليك آمال..!!...صرفت هالموضوع من بالها..سلمت على امها وسولفت وياها شوي ..عقب سارت فوق تتسبح وترتاح ...يوم وصلت الطابق الفوقاني شافت نوره طالعه من غرفه عبدالله... حصه: متى بيوصلون..؟! نورة: في أي لحظه... حصه: منو ساير اييبهم.؟؟ نورة: حمدااان...واكيد بيخطفون هني اول عشان ينزلون عبدالله... حصه: انا بنسدح شوي..دخيلج يوم بيوون خبريني... نورة: اوكي.. تحركت نوره وتحركت حصه...عقب ردت حصه تصد صوب نوره وتقول.. حصه: ..آآآ نوره...اقصد زقرييني يوم بيسيرون قوم حمدان بيتهم وبيتم عبدالله اوكي.؟؟ نورة: ليش ؟..ماتبين تسلمين على خليفه..؟؟؟؟ حصه: آآآ...لا مب جي السالفه...بس عقب بسلم عليه ..ماريد اسلم على اخويه جدام خليفه ...المهم انتي يوم بيسيرون زقريني... نورة: على راحتج.. وسارت كل وحده فطريجها.. الشباب في سياره حمدان كانوا ميتين من الوناسه..يسولفون ويظحكون..وكل حد منهم يفكر بنتايجه الحلوه في هالسنه...خليفه بما انه كان همه في هالسنه الدراسه وبس حصل امتياز في علاماته ماعدى في ماده وحده خذ جيد جدا...اماعبدالله فكان معدله جيد جدا في كل المواد تقريبا...وحصل شهادته وماباقي غير رخصه الممارسه ياخذها من الامارات ويشتغل في مستشفى توام...قسم الاشعة...ن كان المفروض وصولهم يكون قبل اسبوع لكنهم تاخروا شوي عشان يحضرون حفل التخرج... تذكر خليفه وهو يبتسم..هند يوم عطاها هديتها وودعها وداع نهائي هالمره.. كان يوم سار السوق عشان ياخذلها هدية احتار وماعرف شو المناسب..لين ما لفت نظره محل انتيكات..دخل يشوف وعيبته تحفه صغيره منحوت فيها اثنينه يهال وشكلهم وايد طفولي ومثل اللافته مكتوب عليها كلام عن الفرندشب "الصداقة" وتحت مكتوب Good Luck وشافها مناسبه وخذها وغلفها ..عقب قعد يدور لعمره ساعة...مسكينه هند..كان شكلها متاثر يوم ادركت انها مابتشوفه بعد اليوم...لانها سفرها بيتاخر شوي اكثر عنهم...المهم انه افتك من هالسالفه نهائيا ..اسميه مابيرد امريكا بعد اليوم لو شوووو ماصار...لاعت جبده منها من الخاطر... اما عبدالله فكانت سالفه العرس داقة فباله..خلاص ماصدق يتخرج ويفتك..وبيبدا من هالاسبوع يرتب لزواجه...آآآيه فديتج يالعنوود..صبرتي وايد..واناصبرت وايد...بس خلاص ماتم شي... حمدان كان مستانس باخوه وولد عمه..على الاقل بينشغل وياهم وبينسى غياب فطيم اللي استمر اسبوعين ونص الحين..زين انه بعده متحمل وصابر...اووف متى بيبدا الدوام وبترد الطويله...!!!.. وصلوا الشباب بيت حمد الكتبي...دخل حمدان بسيارته ووقفها في الغراج.. وعبد الله شاق الحلج..وخليفه قلبه مثل الطبل من دخلوا اللفه براا البيت...مايصدق انه بيشوف حصه اخيرا....وهو مب عارف لين الحين كيف يتصرف تجاه مشاعره...حصه الحين مب بنت عمه الاوليه...حصه صارت حرمه المرحوم سيف...سيف اعز ربعه...الله يرحمك ياسيف... نزلوا كلهم من السياره وكان الوقت 3 ونص الظهر..الشايب لاول مره في التاريخ مارقد..يتريا ولده ايي...متوله عليه من الخاطر...اما خالد فكان فبوظبي وناصر واقف براا هو وامه يوم شافوا السياره دشت... ياهم عبدالله ولوا على امه على طول.. عبدالله: فديـــــــــــــــتج يا امااااايااا.... والعيوز لاويه على ولدها وتصيح...وكل شوي تحب جتفه وتحبه على غزه ...وتتفدا وحالتها حاله..خليفه سلم على ناصر لين ماتخلص العيوز سلامها ... ناصر: الحمد لله عالسلاااااااااااااااامه...ياحيالله خليفه والله.. خليفه: الله يحيييك ويسلمك يارب...شحالك ياناصر..؟ ناصر: بخير الله يعافيك...افتكييتووووا مبروك التخرج.. خليفه: الله يبارك فيك يارب... عبدالله: شووو وانا مالي سلااام..؟؟ صد ناصر صوبه وهو يظحك... ناصر: قلنا لين تفرج عنك العيوز ...هلا والله وتلاوا هو واخوووه وسلموا على بعض....والعيوز من وناستها مسكت خليفه ولوت عليه بعد...تراه مثل ولدها ومربتنه ... وخليفه استانس وايد من هالحركه وحس بغلاته في هالبيت...حبها على راسها ورد على ورا شوي وهو قافط.. وبعد ماخلصوا سلامات قال ناصر.. ناصر: هااا بتدخلون البيت والا الميلس..؟؟ عبدالله: لالا بنسير البيت بسلم على خواتي.... ساروا كلهم البيت وكانت نوره في الصاله متحمسه وتترياهم يدشووون..اول مادخل عبدالله من بعد امه وهو يظحك طارت صوبه وطاحت فظنه... نورة: فديييييييييييييييتك ياربي والله اني افتقدتك هالسنه اكثر عن قبل... ظحك عبدالله وهو ماسكنها... عبدالله: قسم بالله حتى انا..شحالج ويا هالراس...؟ نورة: بخيييييييير..الحمد لله عالسلامه... عبدالله: الله يسلمج... دخل عبدالله الصاله اكثر عشان يخلي قوم خليفه يدشون وراه... تحنحن خليفه عشان ينبه نوره انه بيدش...بس نوره مسويه حسابها ومتحجبه من قبل... عرف خليفه من الاصوات انه حصه محد...وحمد ربه على هالشي لانه مب مستعد يشوفها الحين جدام الكل.. خليفه: السلام عليكم... نورة: هلا خليفه وعليكم السلاااااااااام..الحمد لله عالسلامه.. خليفه: الله يسلمج يارب..شحالج نوره..؟؟ نورة: بخير الله يسلمك شحالك انته خليفه... خليفه: الحمد لله .. دخل خليفه ورا عبدالله وقعد على كرسي بعيد شوي لانه يعرف انه اهله يبون يقعدون عداله اكيد... دش حمدان وويهه معتفس.. حمدان: اشوف الكل مطقعني اليوم مسويلي طاف... عبدالله: عن البخل ياحمدان.. طول غيابنا وانته عاطينك ويه .. نورة: هههههههه شحالك حمدان..؟ حمدان: بخير بخير..روحي لصقي في خوج... نورة: هههههه عيل تتحسب مابلصق...اسميني الا بلصق.. ظحك عبدالله ويت نوره وقعدت عداله.. والعيوز من الطرف الثاني.. وعدالها ناصر.. وخليفه وحمدان يالسين عدال بعض مجابلين.. يسولفون وياخذون علوم بعض...بعد شوي نش خليفه وحمدان ومروا على ميره فبيتها يسلمون عليها عقب روحوا بيتهم... واول ما طلعوا صد عبدالله صوب نوره وقال.. عبدالله: وين حصيص مايت تسلم..؟؟؟؟ نورة: احين بزقرها.. نقزت عنود وركضت فوق...ودقت على حصه اللي كانت منسدحه عالشبريه ودخلت عليها.. نورة: انزلي يالله...عبود تحت... اعتدلت حصه في قعدتها .. حصه: راح خليفه..!!!.. نورة: هي روح...يالله انزلي عبدالله يتخبر عنج...؟ خلتها نوره وردت تحجز مكانها عدال اخوووها... نشت حصه وبدلت ثيابها ولمت شعرها... ولبست شيله بيظا..ونزلت.. دخلت الصاله.. حصه: السسسلام عليكم...هلا والله بالغالي... نش عبدالله ... عبدالله: مرحباااا ملايييين بحصيص...تتغلين علينا تترييين زقره عشان تين تسلمين..؟؟ ابتسمت حصه ووايهت اخووها .. حصه: حرام عليك كنت تعبانه يايه من الدوام...حمدلله عالسلامه عبادي... عبدالله: الله يسلمج..شحالج حصيص... حصه: بخير الله يعافيك والله تولهنا عليك... عبدالله: قسم بالله انا اكثر...بس خلاص ماشي سفر توووووبه اسافر مره ثانيه... ام خالد: شحقه مانزلتي تسلمين على ولد عمج.؟؟؟ تلقينه حط فخاطره... تشتت تفكير حصه يوم ذكرت امها خليفه... وخصوصا بانه يمكن انه حط فخاطره...مهما كان شعورها تجاه خليفه والعصبيه اللي تحسبها صوبه..ماتباه يحط فخاطره عليها... حصه: ماعليه امايه بسلم عليه غير المره...عبدالله راوني شهادتك... نوره: هي والله...وينها... عبدالله: في الملف والله والملف في الشنطه..عقب براويكن اياها... صد صوب امه وقال.. عبدالله: اماااايه خلص قسمي.؟ ام خالد: هي نعم خلص بس باقي المكتب قلنا ما بناثثه لين ما تي انته وتشوف اللي تبغيه... عبدالله: زين زين قومي راويني... نشوا كلهم وركبوا ويا عبدالله فوق لقسمه.. ودخلوا الصاله وغرفة النوم والحمام وشاف كل شي وعيبه واااااااايد.. والمكتب قال ارووحه بياثثه مع عنود...وبيشوف شو مناسب.. في بيت محمد الكتبي... كانت ام سلطان وعنود يترين خليفه يوصل...واول ماوصل سون انقضاض عليه... خصوصا عنود وهي تدري باخوها الفتره الاخيره انظرب ظربتين قواااي...اولهم خطوبه حصه..وثاني شي وفاة سيف فغيابه...وان شاء الله انه بينسى كل شي الحين وبيرجع خليفه الاولي... وصلوا اخوانه وابوه بعد شوي وسلموا عليه ويلسوا معاه ساعه ساعتين ..عقب راح يتسبح ويرتاح في غرفته... وهو يفكر من الحين بالوقت اللي بيسير فيه بيت عمه وبيشوف حصه... شو بيقولها؟؟ كيف بيتصرف..؟؟ كان مرتبك وهو يدرك انه بعده يحبها ويمووت فيها بعد.. بس كان متردد من كل شي...لين الحين هو مب عارف كيف كانت طبيعه علاقة حصه بسيف..وكيف حالها الحين...تغيرت او لا.... الله يستر بس... حمدان بعد صلاة العصر اتصل بربيعه اللي يسموونه الشبيه..راشد.. راشد: آلووو مرحبا... حمدان: هلاااا والله رشووود...شحالك.؟ راشد: بخير الحمد لله....علوومك ؟ حمدان: تمام...وين انته..؟؟ راشد: في البيت توني ناش من الرقاد... حمدان: فاظي.؟؟؟ راشد: هي ماعندي شي...بتي.؟؟ حمدان: انا عدال بيتكم احين... راشد: حياك الله... سكر عنه حمدان وبعد خمس دقايق وصل بيت راشد...دخل الميلس اللي كان له باب من برااا...وسلم على راشد اللي كان يالس اروحه... وبعد ماقعدوا..اطالع حمدان راشد باستغراب.. حمدان: بلاك مويم..؟؟؟ راشد: مااااشي..وانته بلاك مستانس.؟؟ حمدان: قبل شوي يايب خلوف وعبدالله ولد عمي من المطااااار..واحين هو في البيت.. راشد: لا والله..؟؟؟ تستاهل سلامتهم..بنسير نسلم عليه عيل عقب في الليل.. حمدان: تمام... بس قولي انته شفيك مب عوايدك تكون هادي جذي.؟ راشد: مايحق للواحد يظايق شوي يعني..؟؟؟ حمدان: شو مستوي عليك تظايق..؟ ارمس..!!! راشد: ماااااااااشي...قم خلنا نطلع... حمدان: مابطلع اول ارمس.. تم راشد ساكت...مب عارف يخبره بسالفه الموظفه اللي عايبتنه واللي حطمت آماله اليوم او لا...؟!.. حمدان: حلفت عليك ياترمس.... راشد: ماحلفت... حمدان: والله ترمس...احين حلفت... راشد: اووففف.. انزين انزين...همممم..كانت بنت عايبتني في الدوام من فتره كم اسبوع..هي تتنقب..وانا فكرت جديا اني اخطبها.. ويوم تعصصصرت وبالعافيه سالتها عن وضعها كيف مخطوبه والا لا..تخيل شو قالت لي..؟؟ حمدان: شو قالت..؟؟ راشد: قالت انا ارمله .وطلعني من بالك لاني مافكر بالزواج... تم حمدان ساكت يتفكر بهالحظ النحس.... راشد: الواحد مايتخيل ولو للحظه بانها كانت متزوجه لانها صغيره..يمكن كبري او اصغر بسنه جي.. كان راشد اكبر من حمدان بسنتين... بس وايد متعلقين ببعض.. حمدان: هذا حظك بعد شو تسوي..انته ماحبيتها.. راشد: ماحبيتها لكن كانت فخاطري صدق... يعني يكفي اني فكرت فيها بشكل جدي وبغيت اخطبها... حمدان: ربك كريم...البنات وايد والله....انزين انته عندك بنات وايد من هلك ليش ماتاخذ وحده منهن..؟؟ راشد: ماااريد اخذ من هلي...كل حد بيزعل بيقول شحقه ماخطب من عندنا...بطقع فيهم كلهم وبخذ من برااا خلهم يتظاربون رواحهم... يتبع
  6. الجزء الرابع والاربعون دخل خليفه غرفة عبدالله وماحصل حد فيها...بس عيبته الغرفه لانه بارده وتشهي للرقاد... وخليفه كان ذاك اليوم طالع من امتحان وميت من التعب...سكر الباب وراه وراح لشبريه عبدالله وانسدح...وغط في رقااده بدون مايحس.... بعد نص ساعه دخل عبدالله شال في ايده وجبتين وحده له ووحده لولد عمه..يوم دخل حجرته ظحك وهو يشوف خليفه راقد عشبريته...وقرر يخليه راقد شوي اكثر لانه يدري بانه ياي من امتحان...حط الوجبتين على الطاوله ويلس عالمكتب...مسك تيلفونه واتصل بعنوووده.... عنود: هلا والله ملالالالالالالالالالالالاييييين.... عبدالله: فديييت هالصوت ياربي...شحالج غناتي.؟ عنود: بخيييير يعلك الخير يارب..شحالج انته الغلا؟؟؟ عبدالله: الحمد لله..نشقح... عنود: درست لامتحان باجر؟ عبدالله: هي خلصته ..وسرت اخذ عشا يوم رديت حصلت اخوج راقد فشبريتي..هههههههه عنود: فديييييته خلوووف...!!...تلقاه تعبان...انته ماقلت لي عليه امتحان اليوم.؟ عبدالله: هي ..الظاهر انه رد من الامتحان ورقد فحجرتي.... عنود: حليله والله سلملي عليه....افتقدتكم صراحه بسيره البرر من كم يوم.. عبدالله: سرتوا البررر عنا..؟؟؟ عنود: هييي خواتك اقنعن عمي..وعمي قال لابويه..وسرنا كلنا رباعه كالمعتاد... عبدالله: افاااااا....جذي تغايظيني عاد..؟؟؟ ماعليج بحرمج سيرات البرر عقب مانعرس.. عنود: هههههههههههه لو تحرمني من الطلعه اممررره ...راظيه... ظحك عبدالله وهو يتحرقص يبا يعرس بسرعه... عبدالله: فديتج والله....ماتخافين اني اكون مب مثل ما انتي متوقعه.؟؟ عنود: لا.. عبدالله: وليش واثقه.؟ عنود: لانك الانسان اللي حبيته اولا..ثانيا ولد عمي واعرفك عدل...ثالثا..اذا ماطلعت مثل ما انا ابغي ..بغيرك وبشكلك على كيفي...هههههههههه عبدالله: ههههههههه ماترومين عليه....جي معجون انا تغيريني على كيفج... عنود: عاد انته لا تقعدلي احين تشككني...خلاص انا قربت اخلص تجهيزاتي... عبدالله: يالله يا عنوود...يخطف عندكم الوقت بسرعه الا نحن لايعه جبوودنا ...بس يالله هانت..ماشي باقي...اسبوعين امتحانات..اسبوع نتايج واخلص اوراقي وكل شي...وبعدها برد الامارات...ان شاء الله.. عنود: ان شااااااااااء الله توصلوون بالسلامه يارب... شد حيلك عبادي في الامتحانات اووكي..فديت الدكتوور انا... عبدالله: ههههههههههه عقب بتلعوزين بتم الا اسوي عليج تجارب.. عنود: هههههههه لالا ما اهون عليك... عبدالله: احلى شي فيج الثقه اللي تثقينها فيني...ما تتصورين شكثر مريحتني... عنود: كيف ما اثق فيك بالله...حد مايثق بنفسه؟ ترا انا وانته واحد... عبدالله: هي والله صدقتي...واحد.. الله يكمل علينا نعمته يارب... عنود: آآميييييين.. عبدالله: برايج غناتي بوعي هذا وبنتعشى وبعدني بقعد اراجع... سلمي عليهم كلهم وخصوصا امايه....وديري بالج على نفسج عدل ماوصيج... عنود: وانته بعد الغاااالي...بالتوفيق بالامتحانات وسلم لي على خلوووووف..قوله يتصل شوي ويعبرنا..مسولنا طاااف.. عبدالله: ههههههه ان شاء الله... فمان الله عيوني.. عنود: مع السلامه... سكر عبدالله عن عنود وتم لحظات غصبن عنه يذكر ويهها الطفوولي المرح وسوالفها...وظحكتها له...فديتج ياعنوود... التفت صوب خلووف ونش يوعيه...هزه شوي من كتوووفه.. عبدالله: اييييه...!!..خلوووووووف... خليفه: ........................هممممممممم...!! عبدالله: قم يالله ...قوووم بتعشى... خليفه: ....مابا خلني ارقد... عبدالله: الا بتقوووم الحين ....بتخرب رقاادك ويا هالويه بتنشلي نص الليل...!! نش خليفه يفرك ويهه ويمرر صبوعه بين شعره يرتبه شوي... وعبدالله مجابلنه.. عبدالله: شو سويت بامتحانك؟؟؟ حرك ايده خليفه وسوا بايده حركه ***14*** على اساس يقوله الامتحان اووكي... ونش عنه ودخل الحمام وغسل ويهه...ويوم رد طلع.. خليفه: سمعتك ترمس...!!!! عبدالله: كنت اكلم عنووود....تسلم عليك... خليفه: الله يسلمك وياها من الشر...شحالهم.؟؟؟ عبدالله: بخير والله..العرب مقضين اجازه ويسيرون البررر وحالتهم حاله... يلس خليفه عدال عبدالله وفتح وجبته وخذ البيبسي وقعد يشرب وهو معقد حياته ويطالع عبدالله.... خليفه: منو اللي سار البر.؟؟ عبدالله: اهلي واهلك.... هز راسه خليفه وقعد يتعشى وهو ساكت..لاحظ عبدالله بان خليفه لابس الساعه اللي يابتها البنت له هدية...ابتسم...واستغرب في نفس الوقت... ماقال خليفه انه بيردها؟؟؟؟؟!!.. عبدالله: خلووف..!! رفع خليفه عينه لعبدالله .... عبدالله: هذي مب الساعه اللي عطتك اياها البنت هدية؟! خليفه: هي... عبدالله: ماقلت انته بتردها عليها..؟؟؟ خليفه: تراني شليتها على اساس بردها..احتشرت عليه وقالت انا اباها لك هدية تذكرني بها بحسن نيه ومادري اشوو..ولانه مافي فقلبها شي صووبي لانها خلاص انخطبت...وبتعرس بعد ما تتخرج...ولاااا..بترد الامارات ويانا الظاهر...!! عبدالله: اهاااااااااا والا جي السالفه..!!!..وانته لبستها ماشاء الله..!!! خليفه: لا تفسر على كيفك...والله اني لابسنها لانه ساعتي وقفت اليوم الصبح..وماعندي ساعه غيرها..ولبستها لانه عليه امتحان اليوم وكل شوي اطالع في الساعه......بس باجر ماعليه امتحان بسير باخذ لها هدية وباخذلي ساعه غير انا بعد.. عبدالله: شو شو شوو..؟؟؟ شو قلت..؟؟؟ بتاخذ لها هدية؟ خليفه: هي... اللي مايرد الهدية مب ولد اصل وعرب ياعبوود...والا مب لسواد عيونها وانته تعرفني.. عبدالله: شو لك انته فهالسوااااااالف ياخلووووف....!!!..شتبابها البنت مخطوبه وباجر بتعرس بتسير تسويلها مشاكل بعدك بهديتك...!! خليفه: والله انا مابكتبلها رساله غراميه...باخذ لها حيالله شي يخطر على بالي تتسلى فيه فتره لين ما تنسى منو عاطنها هالهدية... هز عبدالله راسه مب راضي عن الفكره...بس خليفه عاقل وموثووق فيه ويعرف انه مب راعي سوالف وانه بياخذ هدية لفكره هو مقتنع فيها...بانه دامه قبل هدية؟ لازم يردها... والا مايقدر يتنفس براحه... يوم الاثنين في الامارات كان بو فيصل وحرمته يايين زياره للعين...يقصرون الدوب عليهم وبالمره يشلون بنتهم فطيم وياهم عشان تقضي اجازتها هناك في الشارجه....وصلوا الضحى...ويلسوا وسولفوا لين الغدا ويوم تغدوا دخلوا يرقدون لين العصر...فطوم كانت تجهز اغراضها وهي مظايقه بانها ماشافت حمدان ولابتشوفه قبل ماتروح...لانه عليه دوام العصر ولا بيي صوبهم.... استغربت من نفسها وهي تكود ثيابها في الشنطه ..من متى انا احاتي شوفة حمدان والا ازعل لاني ماشفته..؟؟؟؟... مب جني من فتره كنت اتمنى اذبحه واني ماشوفه نهائيا؟...ياربي شو هالحاله ...انا شو الله بلاني وحبيت...!!..حمدان الربعه والسوالف وياه حلوه لكن الحب..!!! الله اعلم لكني مب متفائله بخير...هذا ماينعرف شو يطلع منه...يالله بغيب ثلاث اسابيع عن العين....ثلاث اسابيع..؟؟ والله بديت اشتاق للعين وانا بعدني ماطلعت منها... ويوم يا العصر وصلوا العصر وخلصوا...ركبوا هل الشارجه سيارتهم وتوكلوا صوب بيتهم ...وفطوم مبرطمه... في الليل ياهم حمدان ويلس في الميلس شوي...عقب دخل عند اخته وسلم عليها...ويوم خلص سلامه لها روح للبيت ...يوم دخل للصاله ماحصل غير نوره اتابع مسلسل... حمدان: السسسسسلام عليج... نورة: وعليكم السلام والرحمه ...اهلين.. حمدان: شحالج..؟؟ نورة: الحمد لله شحالك انته.؟؟ حمدان: بخير..وينهم عنج عيل.؟ نورة: هممم حصه تصلي...امي سارت عند حرمه مربي في المستشفى...ابويه بعده مارجع... ترياها حمدان تكمل رمستها بس ماكملت....وعقد حياته.. حمدان: وين فطــــيــــــــم..؟؟؟!!!! نورة: اوه..!!..هي فطيم سارت الله يسلمك... اظايق حمدان في خاطره وعرف اجوبه اسالته من قبل مايسال...فطيم راحت الشارجه وهو ماشافها قبل ماتسير وبتم هناك لين ماتخلص اجازتها..يعني كم..؟؟؟ ثلاث اسابيع تقريبا... آآآآآآآخ يالقهر.. حمدان: سارت الشارجه ها..؟؟ نورة: هي يا خالي اليوم وحرمته وشلووووها... وانقهر حمدان...ودام انه منقهر لازم يقهر حد وياه ..شحقه هو بروحه يعااااني ويتم ساكت..؟؟ صد صوب نوره.. حمدان: وانتي ريلج مرتغد ماادلينه وين... فزت نوره وعدلت قعدتها .... نورة: لو سمحت... ريلي مب مرتغد... ريلي ساير ويا ربعه يغير جووو ويتحوط... حمدان: هههههههه يغير جو وويووووه بعد... ويا زين اللي بيشووووفه من ويوه في حواطته... عقدت نوره حياتها منقهره... نورة: بسم الله على سعيد من هالحركات....الا جان انته تشوفهن مزيونات فاعتقد لانهن من مستواك .... حمدان: ههههههههههههههههههههههههههه خيييييييييبه يالدخاااان....!!.. شحقه منقهره انزين كل الرياييل يحبون يشوفون الحلوات... خص سعيد عاد يموت عالحلوو... بس آخر شي بيرد لج لاتخافين... نورة: حمدان لو مب الحشمه والادب جان نشيت وخليتك يالس ارووحك هني تقحطن... نقع حمدان من الظحك على نوره...وحليلها...سارت فطيم وطاحت هي فلسانه.. حمدان: هههههههههه اسولف وياج..سعيد ريال ومايسوي هالسوالف..ويكون فعلمج ولا انا اسوي هالسوالف.. بس حبيت اغايظج شوي لاني منقهر... نورة: ويا ويهك... وشحقه منقهر؟ حمدان: ......بس نورة: عشان الشيخه فاطمه بنت هلال سارت اليوم الشارجه بدون ماتودعك.؟؟ اطالعها حمدان بنص عين... حمدان: انتي ساحره من يوم يومج..قايلج... نورة: ههههههه...فديتني... حمدان: شحقه ماقلتيلي انها بتروح اليوم..؟؟؟ نورة: مادرينا الا اليوم الضحى يوم يونا قوم خالي ...شو تباني اتصلك عشان تي تشوفها بين اهلها؟؟؟ مابتروم تشوفها.. يتبع _________________ سكت حمدان وقعد من الحين يحسب الايام والاسابيع لين ماترد الطويله البيت... عقب ذاك اليوم الحلو اللي قضووا في البر زاد حبه وقربه منها..ويالله يالله صبر من يوم الخميس لين الاثنين بدون ماييهم البيت... ويوم يا ماحصلها..!!.. آخ يالنحاسه اللي فيني... قطعت عليه نوره افكاره.. نورة: اقول حمدان... حمدان: هلا.. نورة: انته قايل بتودينا السينما اذا صبنا الزقاره وماوديتنا... حمداان: انا واعدنكن اربعتكن....وما بشل ثلاث بس... سكتت نوره وفهمت ان حمدان يقصد فطيم...يعني مابيوديهن السينما الا يوم تي الشيخه فطيم...انزين ماعليه... سعيد كان في هذي الايام في مصر..كان ساير مع شله ربع حوالي 8 او 10 ... وكلهم ميانين وعايش وياهم احلى ايااام.... من زمان خاطره يروح فرحله ويا ربعه جذي.. بس رغم وناسته كان يذكر اهل وخصوصا نوره في اغلب المواقف...من يشوف محل يبيغ اشياء غريبه خذ لهم من هالسوالف كتذكارات .. خصوصا خان الخليل كان فيه اشياء عجيبه.. بعد يومين بيروحون جدة في السعودية..وكان سعيد متحمس لها...وبعد مايخلصون من جده بيسيرون سوريا ولبنان..وعقبها بيرجعون البلاد.. في الاسكندريه كان سعيد يتحوط مع ربعه في الشوارع.. لين ماصادف مقهى انترنيت ..واصرر هو وواحد من ربعه انهم يدخلونه..اما الباقين عارضوا..اخر شي اتفقوا انهم يتلاقون فمطعم قريب بعد ساعه...دخل سعيد هو وربيعه المقهى ويلس له على كمبيوتر وعلى طول فتح الايميل...وحصل رساله وحده من نووره...مطرشتنها بعد يومين من سفر سعيد...استانس من الخاطر انها مالبسته وتريته هو لين مايطرش...بما انه هو اللي مسافر.!!..وهو المفروض يتواصل...نوره ماعندها هالسوالف...فديتها ياربي... فتح رسالتها وكانت تقول... " السلام عليكم...... سعيد...شحالك الغالي..؟؟ انا بخيييير وعااافيه ونشقح... مادري وين الله عاقنك وفي اي بقعه من ارض الله الواسعه... لكن كل اللي اتمناه انك تكون مستانس... وادير بالك على نفسك.... بس والله ياويلك ان سمعت انك سولفت ويا بنات...بزواااالك ترا.... انا واثقه فيك بس اخاف ربعك يخبلوبك وياهم...وترا شباب يوم يسيرون رباعه ويسافرون يسوووون العجب عشان جي انا متخوفه... لا تعقد حياتك... ادري انك تحبني ..وما تشوف غيرري... ترا حتى انا احبك وماشووف غيرك اووكي؟ هممممممم بغيت اقولك ان نفسيه حصه تحسنت وايد اكثر عن قبل...قامت على الاقل تظحك وتسووولف وسالفه الشغل عاطتنها حماس شوي...عل وعسى اللي فبالي يتحقق..صح انته توأم روحي على قولتهم بس لا تسالني عن هالشي لاني ماقدر اقولك..اخاف اقوله ومايتحقق..بس اذا صار بقولك تراه صار..بس ادعى انته... ولا تنساني بالهدايا لوووووول...لالا صدق لاتخسر عمرك ولا شي.. بخليك الحين..متى ماشفت ايميلي رد عليه خبر... دير بالك على نفسك وهالله هالله بالرزااااااانه.. خطيبتك.. نووووووره..." ابتسم سعيد وعلى طول رد عليها برسااااااله طويييله يخبرها بمكانه وشوو يسوون وشكثر متوله عليها..وبانه فعلا مانساها بالهدايا ...ولو كانت بسيطه...بس قيمتها كبيره في النفس...ونازعها شوي على سالفه البنات اللي تحسب عمره خلص منها.. بس تساهل وياها شوي لانه يدري بانها تغاااااار مثل ماهو يغاار عليها.... وخبرها بعد وين بيسيرون في الايام اليايه...ووصاها ماتقطع بالرسايل وبانه متى ماشاف مقهى انترنيت بيدخل وبيشيك وبيطرشلها رساله.. بعد يومين عنود كانت فبيت عمها وبالتحديد يالسه بين عمتها ام خالد وحصه.... عنود: عموووووه دخييييلج..والله اني ماعرف اشتري بلاها.. ام خالد: يابنتي انا والله ماعندي مانع..لكن عمج مابيرخصها تروح لين دبي وياج تحوط في الاسواق... عنود: عموووه مابترمسينه عشاني يعني..؟؟؟ ام خالد: بعد شوي بييي وبنرمسه لكن بس انتي بعد رمسيه خليه يسمعها منج... عنود: عموه اتروع اخافه يعصب ... ام خالد: ههههههه انتي شاوريه وشوفي رايه... التفتت عنود لحصه وهي مب متفائله بخير...اكيد عمها مابيطيع... ويوم يا بو خالد وكانت ساعتها نوره يالسه معاهن..شاورووه في السالفه... بو خالد: لالالالالالالالالالالالا.... ام خالد: ليش ياحمد...؟... ماعليها جان ويا حرمه عمها وبنت عمها ... بو خالد: لا قتلج...البنت بدون امها والا حد من اخوانها والا نا ماتطلع من البيت...يالله يالله نحن خليناها تشتغل... برطمن حصه وعنود... نورة: انزين امايه انتي شلي حصه وعنود وسيروووا...ترا عنود حرمه ولدج بعد...وقوم عمي عادي عندهم بيخلوونها تسير وياج... بو خالد كان مشغول ويتابع الاخبار فما سمع نوره وهي ترمس... ام خالد فكرت في السالفه شوي.. ام خالد: وين اسير انا بنتي واخلي البيت ..!!!.. نورة: وابوي انا وحريم اخواني هني ما نسد..؟؟؟...الا يوم واحد بتسيرن وبتردن.. عنود: هي عموووه دخيلج دخيييييييييلج .... ام خالد: انزين مايخالف... صدت ام خالد على بو خالد بتشاوره.... ام خالد: حمد...انا بسير ويا البنات دبي... عقد بو خالد حياته معصب.. بو خالد: انتي شو يسيرج بعد ومالج حااايه..؟؟؟ ام خالد: ترا بنت اخووك ما تعرف تشتري الا ويا حصه..من طاحن وهن رباعه مايتفارقن.. وانته مب طايع ترخص بنتك...انا وام سلطان واحد..انا بشل البنات وبوديهن دبي... بو خالد: تراج الا رابطه راسج بلا ويع...وشكلج الا انتي ارووحج تبين تحوطين... ظحكن البنات والعيوز وياهن..وكان بو خالد رافض الفكره..وكان بيستمر برفضه هذا لولا انه شاف عنود شكلها زعلان وحاطه فخاطرها وهي ماتهون عليه...اخر شي وافق....عشان عنود بس.. الاربعاء وبعد مارجعت حصه من الدوام تغدوا كلهم وعلى طول ركبت حصه وام خالد السياره ومودنهم الدريول.. طبعا بعد ماصدعت راس نوره بالتوصيات على البيت...كانوا بيباتون ليله لانه مايعتقدون ان عنود بتخلص كل اغراضها في يوم واحد...ركبت ام خالد وحصه السياره وساروا بيت محمد... وشلوا عنود وياهم وهذيج نفس الحاله امها توصي بنتها على الركاده والعقل...وبعد ماخلصوا روحوا دبي وكانت الساعه تقريبا 3 ونص.... يوم وصلوا الشارجه كانت ام خالد تعبانه ومافيها على السوق...طبعا ساروا بيت اخوها هلال وهناك عرضت عليها بنتها عليا انهاهي تروح معاهن السوق وام خالد ترتاح في البيت...ووافقت ام خالد لان عليا لها بارض اكثر وادل اكثر بعد عن ام خالد... فبالتالي بعد المغرب راحن البنات مع عليا دبي ووداهن الدريول... واسميهن هناك طيحن في كل شي...ماخلن شي ماخذنه.. ورجعن المسا هلكانات...تعشوا ورقدوا وبالباجر الصبح بعد نشن وسارن السوووق ..وهلال مسكين مفرور ياعند فطيم او شيخه... رجعن الظهر وهن محملات باكياس باكثر مما كانن يتوقعن...عنود خسرت واااايد بس الاشياء اللي ماخذتنها كلها تستاهل...وتقريبا خذت كل شي ناقصنها.. ومب لازم تكثر وايد لانها اكيد بتاخذ لها سوالف وايده بعد العرس... تغدوا فبيت هلال وفطيم تتحرقص خاطرها ترجع معاهم العين بس طبعا ماتروم تنطق...بيحتشرون عليها اهلها... على هالحال رجعوا هل العين للبيت بعد الغدا..ووصلوا العصر.. عنود نزلت معاهم البيت..ونزلوا الاكياس كلهن وحطوهن فحجرة فطيم .. وقعدن يبطلن الاكياس ويراون نووره شو خذت عنود... الصراحه كل الاغراض كانت فنانه وكاشخه...واهم شي الراحه اللي حست بها عنود لانها خلصت اغراضها اخيرا... بعد ماتعشت عنود في بيت عمها ياها حمدان وشلها هي واكياسها اللي ترسبهن السياره...وروح بها البيت... _________________
  7. مرحبا شحالكم عساكم بخيير ماجورين بمصاب سيد الشهداء واعتدر عن التاخير الجزء الثالث والاربعين.. كان الشايب بو خالد مطير بعيووزه .. هو واخوه ماعليهم لا من نكاكيد ولا كدش ولا شي...يطيروبهن هالعيايز حليلهن... اما سلطان وناصر اللي هم ربع وااايد بحكم شغلهم رباعه..كانوا يتبعون بعض بشكل معتدل..... حمدان ابتلش بهالشواب...يخطفوونه من درووب هو مايروم يمشي فيها عسب القالووصه والدراجه اللي وراه.. مايروم يكسرها..عشان جي كان اييهم من درب ثاني اخف شوي...البنات عنده كانن صدعه...يسولفن ويخربطن... وهو انشغل عنهن بميحد يغني وياه ويطبل على السكان... وكل شوي يلتف صوبهن ويسكتهن..يسكتن دقيقه ويردن يتحرطمن جنهن دياي... وعنود الود ودها تعفد عندهن..مفتره عالكرسي ويالسه بالعكس خاشه راسها عندهن وتسولف وياهن....وحمدان كل شوي يدزها عن القير ...يخافها تخرب عليه.. كانوا الشواب مغربلين العالم وياهم...كل مايحصلون بقعه زينه وقفوا..ويوم تتيمع السيايير وراهم على اساس بيستقرون ..ردو وتحركوا...اون لالالا البقعه مب زين ومكشوفه ومب نظيفه...لين ماطفر حمدان... حمدان: ياخي شو هالحاله...قومن قومن بنرد البيت ..ارقد ابركلي... عنود: لالالالالالالالالالا شو ترد البيت...والله تكمل... حمدان: طفروونا هذي ثالث منطقه مايخلونا نقعد فيها....!! نورة: شوابنا يعرفوون اكثر برااايهم...تحمل شوي.... حمدان: اذا ماوقفوا عند المنطقه اليايه بروح انا... موعيني من فير الله احين تسع ونص الساعه وبعدنا ماوصلنا نحن... حصه: حمدان..دخيلك لا تعكر مزاجك....خل مزاجك حلوو عشان نستانس وياك.... سكت حمدان...مايروم يقول لحصه شي.... حمدان: ان شاء الله شيختنا كلنا.... ويوم احتشرن كلهن وغارن (ماعدى فطيم) قالهن جــــــــــــــــــــــــب....ولا كلمه.... وكمل طريجه ورا هالشواب... وبعد ربع ساعه وقفوا جدام منطقه فيها شير وشكلها نظيف وحلو ومرتب... اول ماوقفوا وقف حمدان وراهم ونزل على طوووول ووقف في النص بين السيايير عشان مايغيرون رايهم وصرخ على سلطان.. حمدان: طفرتووووووونا....انا مابتحرك من هني كيفكم.....المنطقه زينه.... خلاص عاد.. نزل سلطان وهو متسفر تسفيره بداو اي كلام...ولابس نظاراته الكحليه.. سلطان: شبلاك انزين محتشر خلاص بنقعد هني ماشي وقت بنطبخ الغدا... التفت حمدان صوب سيارته وهو يصفّر....وياشر بايده.. حمدان: انزلن ياصبااااااايا افراااااااااااااااااااج.....!! وعلى طول تبطلت البيبان وتناقزن البنات براااا....ظحك حمدان عليهن وسلطان وناصر.... ناصر: عنبووووكن مب شايفات خير.....مستقطعااااااات علىهالسيره.... المهم عربنا استقروا في المكان...اليهال نزلوا يترابعووون شرق وغرب.. والشباب ينزلوا الاغراض الثقيله..والحريم فرشن هالحصر وثبتنها بحصى على الاطراف على ما اطير عليهم وحطوا الفواله والريوق للي يبا يتريق والفواكه...والدلال..... بعد ماخلصوا تفريغ الاغراض.. ركبوا حمدان وناصر وسلطان سياييرهم وصفوووها بالعرض على اساس تفصل بينهم وبين مكان قعدة الحريم عشان ياخذن راحتهن... البنات انخشن ورا السيايير وبدلن شيلهن وعبيهن بشيل بيظ عشان ياخذن راحتهن وما تلصق فيهن ريحت الدخان والحاله..وبعدين استر ...واحسن للبر.. وبعد ماخلصن مشن اربعتهن وتحوطن يسون جوله بالمكان... حمدان قعد يعابل دراجته وينزلها من القالوصه ويفحصها...وكان مشغول.... الشواب يلسوا يسولفون مكانهم ما تحركوا... نشوا ناصر وسلطان وساروا على طرف ... ناصر: اماااااااااااااااااايه....!!! يا ام خااالد...!! ام خالد: عووووووونك ابوووويه... ناصر: عااانج الله .. تعالي هنه شوي اباج... وسارت صوبهم العيوز وهي تعدل برقعها... ام خالد: ها فديتك..؟؟؟ ناصر: ترا الطبخ علينا...متراهنين انا وسلطان... ام خالد: وابوي تبون تحرمووونا العيشه..؟؟؟؟ ناصر: افا عليج يامي... انتي يلسي بس واستريحي وذوقي طبخنا... ام خالد: ويدي مايستوي... ماتعرفوووون.... ناصر: نعرف نعرف...جي عيل منو يطبخلنا تتحسبين في سيرات البر والقنص..؟؟؟؟ الا نحن... ام خالد: انتوا شباب تتلايمون براحتكم اما نحن ماينفع لنا سويطكم.... اطالعوا بعض سلطان وناصر... سلطان: افاااااا ياعموه..جنها الا اهانه....هذا وانا اللي اقول بسويلج ذاك المشواااااااااي... ام خالد: من وين تعلمت تشوي سمج ياولدي....؟؟؟ عاد ام خالد من هل الشارجه وتفهم بشغلات السمج.... سلطان: انتي بس استريحي وسلمينا المهمه... واوعدج اسويلج مشواي ماتذوقينه فعمرج.. ام خالد: كيفكم... وانته ناصر شو بتسويلنا ونك..؟؟ ناصر: انا مجبوس لحم طبعا.... ام خالد:الله يعينا على طبخكم... وعطتهم مقفاها وراحت... تظاحكوا عليها وساروا صوب اغراض الطبخ ..ولقطوا حصى كبار شوي يصلحن قواعد للجدووور...ويوم كان ناصر يدور... شاف البنات يتحوطن... زعق عليهن.. ناصر: حوووووووووووووووووووووه....!! التفتن البنات صوب الصوت.... اشر لهن ناصر بايده... ناصر: تعالن تعالن تعالن..... ردن البنات صوب ناصر ويوم وصلن قالهن.. ناصر: بتخبركن انتن يايات تتحوطن هني..؟؟ نوره: عيل شو يايين نسوي.. ناصر: يالله انتشرن لمن حطب... وروح عنهن...عنود وحصه ونوره متعودات على هالامر كل ما اين البر لازم هن اللي يدورن الحطب واييبنه..ومسؤوليه الرياييل الحطب الكبار اما هن الاغصان الصغيره وهالسوالف اللي تخليه يحترق ...بس فطوم مسكينه التفتت لنوره مدهووشه.. فطوم: حطب..؟؟ نورة: لمي بوووي لمي حطب...هذا اللي تشوفينه طايح صغير..يمعيهن وهاتيهن هناك عدال الجدر عشان يسوون الغدا... مشت عنها نوره وبدت تلملم اللي تشوفه تحتها...استسلمت فطوم للامر الواقع وراحت تلم هي بعد...ولمت اللي تقدر عليه وودتهن صوب ناصر...اطالع اللي في يديها وقالها.. ناصر: بسسسسس..؟؟؟ افا يابنت هلال هاللي رمتي عليه....عليج بغافه عوووده ..سيري هاتي بعد يالله هذا مايكفي.... وظحك عليها يوم شافها سايره والياس علىويهها... على بالها جي السالفه خلصت...ثرها بعدها لازم تيمع....سارت ونشنت على غااافه وعزمت الا تجلعها وتيبها لهم يمكن يسدهم...بتسوي انجاز فحياتها... في هاللحظه حمدان نش عن الشواب يوم زهق سوالفهم شوي...وراح صوب دراجته... وشغلها..وقعد يحمييها شوي ..عقب ساقبها شوي وحاط عالمنطقه بدون مايسرع... يوم دار من ورا شاف فطوم ونقع من الظحك عليها.. ماسكه غافه وتتخاشع وياها تبا تجلعها....ظحك من الخاطر..حليلج يافطيم شو الله بلاااااااج ببداااو واهل بررر..؟؟؟ سار صوبها ووقف بدراجته ...وهي اطالعه بعين حسووووود..غيرانه انه مستانس بدراجته وهي تيمع حطب...!!! حمدان: فطيم...!!...شو تسوين قاعده تظاربين ويا الغاف..!!!.ههههههههههههه فطوم: شعليك ...مستانس...اخوك يقول يمعي حطب يابس... حمدان: وانتي شعرفج بهالسوالف...؟؟؟..انتي حدج تعرفين كيف تصيدين سمجه وبعد يالله يالله..... بس ماتعرفين تجلعين لا غاف ولاتلحقين حلجه.... فطوم: شو حلجه بعد..؟؟؟؟؟؟ ظحك حمدان من خاطره....آآآآآآآآآخ ياحبه لهالبنت.... نزل من دراجته ووقف عدالها... حمدان: يااميي لاتشوفينها صغيره تراها متغزره وايد لقل الماء..وتمد عروقها في التربه عشان تحصل الماي.. ماعطوكم اياها في الجغرافيه..؟؟؟ اطالعته فطيم باستنكار وهي تشم عطره اللي يفر الرااس.... فطوم: احيده العلوووم...!!! مسك حمدان الغافه... وابتعدت شوي فطوم عنه... حمدان: تراه كله رياضيات نفس الشي.... ظحكت فطيم ... جلع حمدان الغافه بكل سهوله...الشي اللي خلا فطيم تفج حلجها...من الصبح تظارب ويا هالغافه ماطاعت تتحرك من محلها واحين حمدان في ثانيتين جلعها ..!!!!...صدق اني استويت رخوه...!! نفظها حمدان شوي عن الرمل وعطاها فطوم وهو يظحك لها ظحكه فنانه.... حمدان: اندوج...روحي تخققي عليهم...لا تقوليلهم اني اناجالعنها لج... استانست فطيم وشلت الغافه ومشت صوب ناصر..وهي تقول لحمدان.. فطوم: اسميني مابقووول...مشكووور حمدان.... ظحك حمدان عليها ورد ركب دراجته يكمل حواطته... وصلن فطوم عند ناصر اللي كان يعدل الحصى تحت الجدر...ونوره عداله تكسر الحطب الكبار...وحصه وعنود سارن يلقطن حطب ثاني...شافها ناصر وهي شاله الغافه كانها شاله كاااس فايزتبه...وظحك عليها وظحكت نوره.. ناصر: اوووه اوووه بنت هلال ...يااااابعدي والله...هي توج استويتي بديويه...حطيها هنه وكسريها... استانست فطوم من هالمدحه...وقعدت تكسر في الغافه لاجزاء متوسطه تصلح تنخش تحت الجدر... حريم العيال كانن موزعين عليهن الشغل... اللي تعبال بالسمج واللي تعابل باللحم.. واللي تقص بصل واللي تقص طماط.. يعني الكل كانت مرتبش محد مرتاح غير العيايز والشواب...وحمدان... عنود ماصدقت تخلص شغلها..سارت سيارة حمدان وطلعت الكاميرا وبدت بالتصوير..واسميها ماخلت شي ماصورته ولا فظيحه صغيره ماطلعتها...تبا تحتفظ بكل الذكريات الحلوه هذي...بس ياخساره ناقص عبدالله وخليفه فديتهم وفديت السيره وياهم....!!...ياترا شو مسوين بامتحاناتهم الحين..؟؟؟ الله يوفقهم ان شاء الله.. نوره عيزت من اليلسه والدخان سارت ويلست عند شيبتها وعمها...تسولف وياهم وتقرا الجريده... اما فطوم قعدت مع عمتها تريح عيونها من الدخان لانه عيون فطوم وايد حساسه...ومن اقل شي تدمع وتحمر.. حصه كانت واقفه مع عنود وتخربط وياها وهي تصور وكل شوي تلفت نظرها لحد معين ويظحكن... كانت الساعه 12 يوم رد حمدان بدراجته ووقفها...نوره اول ماشافته فرت الجريده وركظت صوبه... نورة: حمدان حمدان حمداااااااااااان...دخيييييييييييلك.. حمدان: لا... نورة: لا والله يا تخليني قووووم.... حمدان: بعد الغدا انزين مب الحين.... نورة: لالالالالا بعد الغدا عندنا مخطط ثاني قووووووم... حمدان: شو مخططه بعد ...خلي الدراجه ترتاح شوي... نورة: يالله يا خريطك الدراجه شو تبا بعد من الراحه..!!!..يالله يالله فدييييييييييييتك... حمدان: يوووه لا اتفديني اخاف عرب يغاروووون عقب... التفتت نوره لفطوم اللي يالسه عدال عمتها تاكل موز... نورة: العرب لاهين عنك ولا حفلوووووك..يالله يالله حمدان قم... تنهد حمدان ونش عن دراجته وتفيزرت عليها نوره.. حمدان: تعرفين كيف تسوقينها..؟؟؟ نورة: هي هي اعرف... حمدان: يالشيطانه....لا تزرين عليها وايد عن تخترب....ولا تتشطرين وتروحين نكاكيد ترا والله ان انجلبتي انا مالي خص فيج.... لبسته نوره وحركت الدراجه وطااااااااااااااااااااااارت... وحمدان يظحك عليها ..وامها ناقمتنها بعين...وحصه وعنود يصورن وهن ميتات من الظحك على شيلة نوره اللي طايره وراها تقولون ساحره... يتهن فطوم وهي ميته من الغيره.... فطوم: والله لو شافها سعيد بيعطيها كفففففففف...الا جان دراجته هو ماعليه.... حصه: ههههههه مينونه نوره ياناس... فطوم: ابا اسووووق....بس اخاف....بس ابا... عنود: ههههههه احين يوم بترد نوره سوووقيبها... فطوم: بيخليني اخوج.؟ اطالعن عنود وحصه بعض...ابتسمن وهزن راسهن بقو بالايجاب....حمدان يحب فطيم ومابيردلها طلب...بس نوره ماردت الا عقب ربع ساعه..ويهها محمر ومستانسه بهالحواطه...نش حمدان يوم شافها ومسك الدراجه عنها..وفي نفس الوقت ين عنود وحصه وفطيم... حمدان: هاااااااا جنعتي..؟؟؟ نزلت نوره عن الدرجه.. والابتسامه شاقه الحلج... نورة: لا... بس ايدي عورتني احس فيها مثل الكهربا تمشي..... حمدان: هذي الدراجه تهتز جي ..مب قوية كفايه انتي عشان تمسكينها.... حصه: حمدان...فطوم تبا تسوق.... رفع حمدان نظره لفطوم اللي نزلت عيونها وهي منحرجه.. حمدان: من عيوني...تعرفين تسوقينها... هزت فطوم راسها بالنفي.... حمدان: تبين تركبين وراي.؟؟؟ وظحك ..معروف انه يمزح عشان جي ماخذت فطوم المساله بجديه...بس اصلا حمدان كان يتمنى.... فطوم: هي عشان تيننبي تنقزني على هالعراقيب...لا ابوووي..مب راكبه وراك.. حصه: هههههههه انزين نوره بتسوقبج ركبي ورا نوره... فطوم: لالا...علوموني وبركب ارووحي.... حمدان: انزين..يالله ركبي... قفطت فطوم بشكل..كيف تتشلح واطلع سروالها جدام حمدان.!!!...وافظيحتااه..بس زين ان الكندوره وسيعه شوي وتروم تنزلها..ركبت فطيم الدراجه وهي تراقب ايد حمدان وهو يعلمها كيف تسوق...واخر شي قالها... حمدان: لا تسرحين بنظرج وتعفدين على سمره والا شي...ولا نكاكيد...اخافج تنجلبين يافطيم.. فطوم: مابنجلب... تم حمدان يطالعها خايف عليها...فطوم غافة مارامت تجلعها ...بتروم تمسك مكينه دراجه تهتز..!!!.. تم متردد مب عارف يخليها تسوق او لا..بس مستحيل يخلي هالشي فخاطرها..خلها اجرب بنفسها.... حمدان: لا تهوسين وايد على هذا...عشان ماتسرعبج الدراجه واطيرين... تسمعين..؟؟ شوي شوي لا تتفننين.. فطوم: عاد انته لا تخوفني..... ابتسم حمدان... حمدان: حافظنج الرب... يالله انطلق.. وانطلقت على قوولته فطيم....وامحق ذاك الانطلاق...تمشي شوي وتوقف...شوي وتوقف...شكلها كان ينقع من الظحك...يبين انها خايفه...حمدان مارام يتم واقف من الظحك....ويلس عالرمل.. حمدان: دخييييييييييييييييييلج عنود صوري لا تفوتينها دخييييييييلج... ومات من الظحك مره ثانيه....والبنات كلهن يظحكن وفطوم ماعليها من حد....وايد مركزه على هالدراجه ...ومب حافلتنهم لاهم ولا ظحكهم عليها...كملت عنود تصويرها لفطوم وهي تظحك... في هاللحظه يتهم ام خالد تربع... ام خالد: حسسسسسسسسبي الله على بليسكم جانكم تبون تنفدون البنت.... حمدان: طالعي شقا تسوق عمووه بالله عليج ..مابييها شي ان شاء الله.. ام خالد: يابووووي هذي اماااااااااانه عندنا موصاااي عليها البنت وانتوا جي تسووبها.. نورة: امايه ماسوينابها شي ارووحها بغت.. ام خالد: انتي جب....مسوده الويه...متقيعستلي على هالدراجه لا تستحين ولا تخيلين ....من شافج غارت منج والا البنت مابتطلب هالمنكر... نورة: السموحه منج امايه انا يايه استانس واخذ راحتي...واذا ماخذت راحتي بين اهلي عند منو تبيني اخذ راحتي عيل... خلينا نستانس ولو يووم لا تنكدوون علينا... ام خالد: حسبي الله عليج من بنت لسانج طويل ما تنرامين بنت حمد...طالعه على ابوج.... سارت عنهن ام خالد تشوف اخبار الشوي عند سلطان...اللي سار بعيد شوي عشان مايكدس عليهم الذباب... ردت فطيم مسكينه بعد خمس دقايق وايديها متخشعه....مسك حمدان الدراجه وهو يظحك... حمدان: هااااااااااااا..؟؟؟؟ .. فطوم: يابوي خشعتني دراجتك والله ...خلاص جنعت... باييني ذرع منها اليوم...ما بروم ارقد... حمدان: سلاااااامتج يالطويله... ويلس عالدراجه... عنود فرت الكاميرا على نوره وهي تناقز عدال حمدان... عنود: دوووري دوووري... حمدان: خيبه بتنقد عليج عمتج.... يتبع عنود عاد كله ولا عمتها ....وايد تعزها وتحبها وتحترمها..وماتباتخيب ظنها...بس عنود تحس نفسها بعدها صغيره على هالتعقيدات والالتزامات.... عنود: لالا ما بتنقد... بركب وراك...عادي.. حمدان: يالله انزين... وركبت عنود ورا حمدان وتمسكت فيه بقووو... حمدان: يابووي لا تلصقين ماعرف اسوق جي.. عنود: لا ابوي...اخاف على عمري وراي عرس... حمدان: وراج عرس..؟؟ انزين ماعليه.... طار بها حمدان وسمعوا الصريخ ...وقام يوديها على نكاكيد ويقفزبها وهي ميته من الخوووف...يباها بس اتووووب انها طلبت منه...وهو ميت من الظحك عليها...بعد ثلث ساعه كسرت خاطره ونزلها ورد يحوووط شوي بدراجته... ولين ما رد حمدان كان الغدا جاهز ومحطوط والبنات ساعدن في هالشي ..غسلن الصحووون وعدلن ووزعن الروب والداقوس والبارد وهالسوالف... حطوا للحريم غدا بروحهن من الصنفين...والرياييل بروحهم...وتغدوا... وبصراحه كان غدا ولا اروع...كلنا نعرف ان طباخ الظووو غييييييير...وله نكهه مميزه..خصوصا ان شيهتك تكون مفتووحه في الرحلات.. هذا غير انه ناصر وسلطان تفننوا....هل الشارجه ام خالد وفطوم يحبون المشواي وهذا شي طبيعي...ونوره بعد كلت منه وظحكتهم يوم قالت انها لازم تتعود وتكون من احين من هل الشمال...حتى عنود وحصه كلن منه ومن الصنف الثاني بعد... خص ان حصه تموت على اخوها ناصر وماتحب تكسر بخاطره ..ومب بس هذا السبب..لكن طبخه صراحه يشهي...مجبووس عدل...خص عاد يوم يكون وياه روب وداقووس وانته في البر...اوفففففففف...ماشي وراه امممره... بعد الغدا اشتغلن الحريم والبنات حليلهن بتغسيل المواعين...فطيم بلشووها...عاطينها كم صحن تغسلهن... نطت لها ام سلطان.. ام سلطان: يامييييه مب جذه الله يهداااااااااج... فزت فطوم... فطوم: هاا...شو خالووه..؟؟ ام سلطان: بنتي الله يهداج عبرتي الماااي... مايصبون حق كل صحن ماي من اول ويديد جذي بتعبرين الماي...!!! يتها نوره تنقذها من الموقف... نورة: خلاص عموووه ام سلطان انا وياها.... روحت ام سلطان عنهم تشرب شاهي... فطوم: انا شو سويت..؟؟ نورة: فطوم... انتي جي بتخسرين الماي...صبي فلقن مااي وغسلي منه كل الصحوون... فطوم: بس جي مابينظفن عدل... نورة: هذا تغسيل مبدئي... عقب بيغسلونهن زين في البيت..بس المهم مايخيسن السياره...بعدين الاوليين جي يغسلووون ... ماعندهم مااي اول... فطوم: اسميج انتي وولد عمج كل حد يعطيني محاظره من صوب اليوم...غسلي غسلي.....اندووج..سمعي....!!..وابوووييي منو ينقع ..؟؟؟؟ نورة: هذي مسجبه ناصر والا سلطان...هذا شي طبيعي بعد الغدا يستوي.. قالت فطوم وهي زايغه على بالها حرب والا ينقعون على حيوان او شي.. فطوم: شو يستوي..؟؟؟؟ نورة: يحطووون صلب زقاره...والا غطاة دبة ماي...ويقعدون يختبرون مهارتهم بالرمايه... خليهم يشبعون منها بنطيحبها نحن عقب... فطوم: خيبه تعرفين تنقعين بعد..؟؟؟ نورة: انا وحصه وعنوود..معلمنا ابوويه الرمايه من كنت انا عمري 10 سنين... وظحكت نوره...وفطوم قامت تشك ان هالعايله مجرمين...والله محد هين فيهم... كملن تغسيل وشربن شاهي... وترين لين ماخلصوا الشباب لعبهم بالمسجبه....ركبوا ناصر وسلطان سياره ناصر وساروا يحوطون شوي...والشواب بو خالد وبو سلطان متسدحين على حصير ثاني عاد اونها قيلوله...وحاطين سفرهم على ويوههم... وحمدان يالس ارووحه يقرا الجريده وعداله المسجبه والرصاص...شافتها عنود فرصه...وتقربت من شلة البنات وقالت... عنود: يالله بنات هجووم..دوورنا... فطوم: وين بتسيرون..؟؟؟ حصه: نستولي على المسجبه... فطوم: انابديت اشك فيكم الصراحه...سفاحات.... تظاحكن عليها وشلنها وياهن....لازم يعلمنها الرمايه والا ماستفادت شي من يلسه العين...سارن البنات ويلسن عدال حمدان وعلى ويوههن ابتسامه عذبه يبن يقردننه...بس فطوم اللي مب فاهمه كيف ان بنات عمتها الرقيقات يعرفن الرمايه كان على ويهها ملامح على شكل علامه تعجب (!) .... رفع حمدان نظره عن الجريده وهو يسمع حسوس اليهال يلعبون في مكان قريب....اطالع في ويوههن وحده وحده...ويوم وصل عند فطيم عقد حياته... حمدان: اوامركن شيخاتي..؟؟؟؟ عنود: المسجبه فديت روحك... حمدان: هه..!!..ده بعدك...ماتشوفين العيال يلعبون تسوين تسويلنا مصيبه..!! نورة: نحن نعرف كيف نرمي حمداااان..ومش كمبتدئات بعد... حمدان: هي بس في السنه حسنه ترمن..وانااخاف ان واحد من هالعيال يركظ جدامكن... حصه: لالا..بنرمي هاك الصوب هناك شمس والعيال مايلعبون هناك ولا بيووونا... حمدان: حتى انتي حصه..؟؟؟ حصه: ياخي احب الرمايه...ونبا نعلم فطيم.... انتبه حمدان ان فطيم طلع الرعب فويهها وعرف انها لا تبا تتعلم ولا شي ..بس حشر مع الناس عيد... هز حمدان راسه.. حمدان: عز الله يبتلنا مصيبه اليوم جان بعدكن بتعلمن... نورة:انزين انته علمها.. كفخت فطوم نوره على كتفها... ونوره ظحكت...وحمدان احمر ويهه..اول مره يحس بالاحراج...ومب من الكلمه او من فطيم ..بس من اللي تخيله ويا على طول في باله...اذا بغا يعلمها لازم يتقرب منها بشكل كبيييييييير...ومجرد الفكره هذي سببت له ارتفاع في الحراره... حمدان: ماريد لعب انا...بحط لكن رهااااان.... عنود: شو الرهان..؟؟ حمدان: الرهان الله يسلمج اني بحط لكن صلب زقاره من زقاره ابوويه... على ذاك النكوود تشوفنه..!! واشر على نكوود مش بعيد وايد...ورد صد صوبهن... حمدان: لكل وحده منكن خمس طلقات...اذا صابت وحده منكن صلب الزقاره بوديكن السينما كلكن.. بس ماشي اكثر عن خمس طلقات ولا لعب من وراه... نورة وحصه وعنود تلفتن لبعض وهن مبتسمات ومتفائلات وحاطات سيرة السينما فجيبهن....سيرة السينما كانت ممنوعه عليهن ولا كد طاحنها ولا شافن شكلها... عشان جي قعدن يصرخن ويظحن ويصفقن مستانسات...اما فطيم اتجتفت وهي اطالعهن بفضول لانه مب متفائله بشي من ناحيتها...اذا سلموا من رصاصاتها وايد زين....!!! نورة: تمام...بس علم فطيم اول لانها ماتعرف وخلها اجرب طلقتين ثلاث بعدين عطها الخمس طلقات مالها... تردد حمدان وترددت فطيم.... حمدان: اوكي.. تعالي فطيم.. ماعرفت فطيم شو تسوي تقربت شوي بقعدتها وشلت المسجبه ..كانت مجابله حمدان...وبدون قصد منها كان المسجبه بعد مجابلتنه..اطالعها واطالع المسجبه.. حمدان: لهالدرجه تكرهيني تبين تنقعين فصدري..؟؟؟ انتبهت فطيم وبعدت المسجبه... فطوم: لاا والله..هههههه سوري... حمدان: انزين صدي هناك.. قعدي عدل ورفعي ركبه وحده واسندي عليها المسجبه... راحت فطيم وسوت اللي طلبه منها بس حطت مسند المسجبه فوق جتفها وتناقعوا كلهم من الظحك عليها... حمدان: مب جذه...(مسك المسند وعدله جدام جتفها)...جذي... احين تشوفين هذا الخط الي جدام..هذا صوبيه على الشي اللي بتنقعين عليه... وبنفس الوقت الخط هذا خليه بنص الدايره هذي اللي هني....فهمتي..؟؟ هزت فطيم راسها بالايجاب وهي مناك مب فاهمه شي... حمدان: اوكي هاتي بحط لج رصاصه... حط لها رصاصه ومن ساعتها فطيم زايغه تشلها... بس تشجعت ..دام بنات عمتها يعرفن وماخذات الامر بسهووله هي شو قاصره عنهن..؟؟؟؟ رجعت لوضعيتها ... فطوم: عاد على شو اصوب..؟!.. دور حمدان شي عداله ومسك غرشه ميرندا فاظيه وبطل الغطاه وفرها بعيد.... حمدان: تشوفينها..؟؟؟؟ فطوم: هي.. حمدان: يالله نقعي.....خلج ثابته.. ونقعت فطيم وفزت في الوقت نفسه ...وطبعا ماصابتها.. جمدان: فطيم لا تتنفسين يوم بتين تنقعين...يوم تتنفسين تحركين نفسج انتي والمسجبه ويظيع عليج التصويب... وحط لها رصاصه ثانيه... ومايابتها بعد...فرتها على حمدان.. فطوم: يابوووي والله ماعرف ارمي.... حمدان: بتتعلمين قريب.... عنودي: انا دوري...طلع صلب زقاره حمدان... طلعلها حمدان صلب الزقاره وسار يركزه حقهن... وفطوم تراقب عنود وهي تفتح المسجبه وتحط لها رصاص وتسكرها كاي احترافيه....والله كانها تتعامل مع علبه مكياج....شو هالبناااااااااااااااات...!!!!...بس صراحه اذا صارت حرب ينفعن....يعتمدن على عمارهن ويدافعن عن نفسهن....الله لا اييبلنا الحرب ان شاء الله... رد حمدان ويلس... عنود خلصت طلقاتها الخمس ولا صابت شي بس كانت كله تيبهن شحف...وتحت..يعني زوينه ...بس هي لانه نظرها شوي ظعيف عشان جي ماتشوف عدل...ومايابت نظاراتها طبعا... اتجدمت حصه وخذت المسجبه وخذت طلقاتها الخمس...في الطلقه الثالثه طاحت الزقاره...وصرخت وصرخ حمدان وياها مستغرب... حمدان: لحظه لحظه...بسير اشوفها.. كان شاك بانها شحف...وان الرصاصه دزت الصلب لا غير..لو كانت مصوبه عدل جان قصته من النص...سار حمدان وسارت وياه حصه يشوفونها..وفعلا طلعت شحف والصلب صاحي الا من شطف صغير على طرف... حصه: انزين ينحسب... حمدان: لااااالالالالالالا...انا قلت تصيبنه مب تشحفنه.... حصه: حمدااااااان عاااد... حمدان: اسف..الحق حق...باقلج طلقتين وعقب نوره.... رد ركز الصلب مثل ماكان وردوا قعدوا...وخلصن طلقتين حصه وهي بعدها مايابته....بس كله عداله تيبهن...حتى انها ظربت القوطي اللي ورا الزقاره على طول...بس الصلب نفسه مايابته...يا دوور نووره...هذي محترفه مسجبه لانها تموت على سوالف الشباب..ويعيبها تسوي مثلهم..خذت المسجبه ..اولى ثانيه وثالثه مايابت الصلب....اللي وترها حمدان اللي يظحك عليها...بس سكتت شوي وهي لابستنه وهدت اعصابها شوي..وحطت الرصاصه الرابعه وهي مصصره انها تيبها هالمره.... كان عنود تصور هاللقطه...وقالها حمدان تركز على الصلب عشان يشوفونه...وهذا اللي صار...وخذت نوره وقتها كامل في التصويب....ويوم هدت المهب شويه عنهم...نقعت نوره وطار الصلب فوووووق ...صرخت نوره وصرخت فطوم وياها من الحماس... حمدان: شحف شحف شرات اختج... فطوم: لالا انقسم نصين انا متاكده.... نورة: لا تحاول الغالي..وجهز نفسك على سيره السينما... حمدان: صبري انزين بشوفه... سار حمدان وماحصل غير نص الصلب والنص الثاني الله اعلم..ورد ماسكنه وهو يظحك... حمدان: غربلاااااااااااااات نورووووووووه والله يابته هههههههههههه...بنت ابوج واخت اخوج مب هينه... نورة: بسم الله علينا من العين.... يالله حط صلب ثاني حق فطوم.. فطوم: لا يابوج.مابا..خشعتني الدراجه واحين المسجبه ..ماريد .. المهم قعدوا يسولفون شوي..ورد حمدان المسجبه في سياره سلطان عشان مايلعبوبها اليهال...ويوم قرب العصر وردوا قوم ناصر...صلوا العصر..وبدت شغله بو خالد الحين...بيسويلهم قرص معتبر....وعاينين العييينه في البيت من اول..سووا الجاهي حليب ويمعوا اليمر وسوووا حفره عشان يسوي فيها القرص... اما البنات ما ادخلن في هالسالفه.....طلعت لهم نوره بمنكر ثاني... نورة: حمدااااان... حمدان: ننننننننعم...؟؟؟ نورة: حوطنا شوي بسيارتك... استنكر حمدان الطلب... حمدان: شووو..؟؟؟ نورة: يالله عاد زهقنا قاعدين بمكان واحد ..حوطنا شوي حوالي المكان... حمدان: انا عيزت من طلباتكن كل شوي وييتني..!!! نورة: عشااااااااان عرب...بليز... حمدان: نوروه ترا ذليتيني بهالعرب....ليتهم مفتكرين..!! نوره: محد قالك اطفربهم... حمدان: يستاهلون....يالله ركبن انزين انا بعد اروحي مليت من اليلسه.... ربعت نوره واستاذن من ابوها انهن والبنات شوي بيتحوطن عالمنطقه مع حمدان وماعارض...ويوم ابوها ماعارض..امها ماسوولها سالفه ههههههههه...المهم الشيبه موافق.... ركبت عنود عدال اخوها ونوره وراه..وفطوم في النص وحصه ورا العنود...وقام يحوطهن ويركبهن نكاكيد عاااليه ويقعدن هن يظحكن مستانسات وفطوم متمسكه بالسيتات وتصارخ...تموا علىهالحال فتره..وفطوم طفرت من هالغلاسه اللي يغلسوونها عليها... تقربت من حمدان بشكل لاارادي. فطوم: دخييلك حمدان انزل انزل...دخيييلك لاتسوون فيني جي انا اتروع... التفت حمدان صوبها وهو يحس بالحنان من طلبها...كسرت خاطره وماهانت عليه...ومب حمدان اللي بيقعد يتلذذ بخوفها على اخر الزمن.... حمدان: فااااالج طيب بنت هلال....آسف والله.... ونزل من النكود شوي شوي عشانها... وقام يمشي في اماكن منخفضه...بس مطير..نوره وعنود من زود ربشتهن بطلن الدرايش ووقعدن عليها وهن متمسكات بالمقابض داخل السياره.. (يعني يالسات على فتحه الدريشه....)... وحمدان يتحظى عليهن..وفطوم مساكه كندوره نوره عن اطيح..وحصه تظحك عليهن.... ويوم وصلوا السيح وطلعوا عن الرمله كان حمدان بيلف وبيرجع... نورة: صبر صبر صبر....حمدااان... وقف... وقف حمدان السياره...ودخلت عنود ونوره داخل السياره ...بطلت نوره الباب ونزلت.... نورة: انزلن اباك فسالفه.... حمدان: الحين عاد... نورة: انته تعاااال شوي.. استغرب حمدان طلبها ..نزل من السياره وسار صوبها واول ماوصل صوبها ربعت نوره وقعدت مكانه..وسكرت الباب وراها... حمدان: لا تفكرين.... نورة: انته واعدني تعلمني السواقه.... لصقت فيها فطوم من وراها... فطوم: نوروه شو هالخبال بعد..؟؟؟ حمدان: انتي..تسوقين الرنج مالي انا..؟؟؟؟ تحلمين صدقيني.. نورة: مالي خص بتعلمني... حمدان: يانووروووه لا تصدعين راسي الحين قسم بالله مافيني عليج... نورة: اول مره واخر مره اطلب منك..عقب بيي عبدالله وبيعلمني والا سعيييد... حمدان: تريييهم لين مايعلموونج هم...تسوين تجارب على الرنج مالي انا ليش؟؟ نورة: يالله ذبحتنا بهالرنج...ماشي شير عدالنا ولا اي شي ممكن اني اشحف به السياره.... بس علمني اساسيات وخلني اسوق شوي وبنزل والله.... حمدان: اوففففففف....بنت حمد لسانج طويل...نزلي عنود ركبي ورا... نزلت عنود وركبت ورا عدال حصه....وركب حمدان جدام....وقعد يعلم نوره كيف تسوق وكيف تبدل وشو تسوي...وهو متروع من الخاطر على سيارته العزيزه....بس نوره شاطره وبسرعه تتعلم اللي تبغي تتعلمه...وبالتالي ساقتبهم دورتين وعقب نزلها حمدان بالغصب وركب سيارته وروح صوب الباقي... ويوم نزلن... حمدان: بس عاد لا تردن لي تبن شي ثاني بسكن اليوم.... حصه: لا مشكووووووور والله ماقصرت....انته خليتنا نستانس بالسيره... حمدان: الحمد لله..هذا المطلوب..ويالله جلبن ويوهكن.. وخلاهن وراح عند عمه اللي يعابل القرص ... ويوم قرب المغرب شلوا قوم حمد قرصين بيدقونه في البيت..وقوم محمد قرصين حقهم بعد...يعني تقاسموهن...ولموا اغراضهم وردوا البيت والبنات كلهن ركبن مع حمدان عشان هو يوصلهن.... وكانن تعبانات ومنهد حيلهن وحمدان اخس عنهن...وصلهن البيت ونزلن حصه ونوره وفطيم ورد روح صوب بيتهم هو وعنود.... كل حد اول ماوصل سار يتسبح ..وبعد ماخلصوا كان خاطرهم يرقدون بس ام خالد عزرت عليهم ياكلون من القرص ويتعشوون شوي عقب الرقاد....وكان القرص بعد مادقووووه لذيييذ مع سمن وشكر..وحد حطه مع حليب...وبعد ماخلصوا ساروا على طوول يرقدووووون بدون مايفكرون باي شي من زود التعب _________________
  8. مشكووووووووورة خيوو على الموضوووع الحلووو اني من وجهة نظري احس البنات يزيدون في الميك اب والعطور ايام محرم وله عاد الدقلة الا يطلعونها ما عندهم احترام للامام ولا يزعلون ادا سمعووا كلام في الويه لاني وحدة اقط الكلام في الويه جم وحدة تمر واقولها في ويهه بس قلالة حيا لاوويش الكحل والمكياج رايحين عرس وله عاد في المنامة الا لابسة العباية دعاية عن يا زعم ثيابها حليوين وكشخة وبس يجي صبي تعدلت صج ما تستحون يا البنات خلووو فيكم درة حيا
  9. الجزء الثاني و الاربعين كان حمدان يالس فوق يبل حفيت يفكر وهو مظايق بفطيم...صارله ثلاث ايام ماسار بيت عمه ويحس شي ناقصنه... ماتعود على انه يقطعهم ...بس كيف يسير وفطيم هناك..؟؟ ورد يعقد حياته معصب.. صراحه الحركه اللي سوتها بايخه جدا.... ريال شكبري تقوم اجب عليه عصير..؟؟ اوكي الواحد يتهور لكن كل شي له حد..!!!...المفروض تحشم بعد هي ....وابتسم شوي يوم ذكر شكلها والعصير يمشي على ويهها... وفجاه مارام يمسك نفسه ونقع من الظحك بصوت عالي.. ساعتها حمدان فبيت عمه ماقدر يظحك لانه كان معصب.. وماشاف الجانب المضحك من الموضوع... اما الحين وهو يذكر شكلها..!!!..صراحه تمنى انه كانت عنده كاميرا يصور شكلها....لانه مايتفوت...بس تستاهل والله اللي ياها.... ومب حمدان اللي بيسكت عن وحده مفعوصه ماتعرف منو حمدان تي واجب عليه العصير عشان كلمتين مزح...!!!...الا برد عليها بشكل اخسسس بعد...عشان تتادب وتعرف انه انا ماينلعب وياي...وخلها تروح تشتكي عند اخوها جان تروم...بيعطونها هي طراق لانها ظاهره جدامي....ويوم خطرت هالفكره فباله خاز الظحك من خاطره....فطوم تنصفع..؟؟؟ لا والله حشى... ما صار ولا استوى ولا انولد بعده اللي بيصفع فطوم...الا جان انا ممكن..انا غير....بس غيري لا..يخسي...!!!.. ولازم انبهها عن تتهور وتخبر حد بعد...مينونه تسويها اذا عمتها العصبية...!!! رن تيلفون حمدان في هاللحظه وطلع ربيعه ... حمدان: هلا والله ملاااااااايييين... محمد: ولااااااااايسدن في ذمتيه...مرحبا بالمزيون... حمدان: حبيبي انته.. ترفع معنوياتي دوم... محمد: افااااااااااا ثرها معنوياتك محطمة..؟؟؟ بلاك.؟ حمدان: ماااااااااشي ليش تحيدني اتاثر من اي شي...؟ محمد: ظاهريا لأ...لكن اعرفك قلبك حساس وحنون.... حمدان: اشوفك تتغزل فيني....؟ محمد: ياخي احبك...تتزوجني.؟؟ حمدان: هههههههههههههه خسك الله يالسبال... وين دارك.. محمد: ماتسمع الحشره يعني.؟ يالسين في الموووول... حمدان: ماعفتووووه..؟؟ محمد:... لأ ... حمدان: هههههه اوف صريح بعد...!!!..منو عندك.؟ محمد: عندي الله يسلمك شبيهك رشووود وعزوووز..وسالم...وسعود متصل وقال ياي في الدرب...وانته.؟ حمدان: والله انا فيبل حفيت.. محمد: ياااااه...!!!..شعندك؟ حمدان: متفيزر فوق واراقب..ام دويس تتريا فريسه شو بعد شو عندك..!!!!. محمد: اهاااااااااا ..ثرك انته ام دويس المشهوره..!!!.وانا اقول ريحتك ليش دوم حلوه.. حمدان: يييييييييييييه علينا..!! شياك تفصفصني اليوم والله بشك فيك بقوم افحصك في المستشفى يتاكدون من جنسك شو من الشي..!!! محمد: هههههههههههههه يالخاااااااااااام.... حمدان: هههههههههه عورتك الظربه هاااا..!!...عيل تووووب...انا حبيبتي ماتغزلت فيني شراتك...قامت وجبت العصير عليه.... محمد: هااااااا..؟؟؟ حبيبتك...؟؟؟ من ذي.؟؟؟ حمدان: افااااااااااااا بس افااااااااا...كذا مره شايفنها انت.... معقوله ما لاحظت شوقي ونظراتي صوبها...؟! محمد: تغربلت...منووو من الغراشيب اللي طيحتك..؟؟؟ حمدان: خدامتنا ام ظروس صفر...!! وظحك حمدان يوم سمع ربيعه ينقع من الظحك بصوت عالي.. والله ان هالربع خبايل وما وراهم شغله... محمد: ويا راسك انا قلت انته مب ويه حب.... حمدان: لا والله..شدراك عاد....عيل نحاسه فيك والله اني احب... محمد: افااا..تحب منووو.... حمدان: احب ابويه وامي...ويالله اجلب ويهك... محمد: انزين تعال بنكمل سوالف وياك.... حمدان: بسير ادرس... محمد: احين الدراسه يتك على حظنا...؟؟؟ حمدان: خلاص خلاص بيييكم بس مابطول ترا وزهبووووا العشا قبل ما ايي..مافيني اترياكم... محمد: تــــــــــم...انته بس تعال... حمدان: خلاص احين ياينكم..فمان الله... سكر حمدان تيلفونه ونش وركب سيارته وروح صوب العين مول.. في بيت حمد الكتبي.... وبعد العشا..فطوم توها مسكره عن امها ..سارت ويلست عند نوره اللي حاطه اللاب توب جدامها وتلعب به..وحصه اللي تحني اييد امها..وبو خالد اللي يالس يطالع الاخبار ولاهي عنهم... فطوم: اووووف ياهي حاله.. نورة: بلاج اتقحطنين جنج عيوز سارقين عشاها..!!.. فطوم: احين منو بيوديني الشارجه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نورة: افا والله افا..ماظنيتج عايفتنا لهالدرجه... فطوم: حرام عليج مب جي السالفه...بس الاجازه بدت وابا اسير عند اهلي صراحه متولهه عليهم.. رفعت حصه راسها وقالت.. حصه: انزين تريي لين ما ايون قوم عليا وفيصل بتردين وياهم.. فطوم: فيصل داش دوره من ثلاث اسابيع وما بيخلص الا بعد اسبوعين... ولين ما ايووونا يمكن تصير ثلاث او اربع اسابيع الله اعلم...يعني شهر...وبتخلص اجازتي وانا ماسرت عند هلي ولا قضيت اجازتي... فطوم كانت مبرطمه...من الخاطر متولهه على اهلها... قالت نوره وهي تشتغل فكمبيوترها.... نورة: قضي اجازتج ويانا...ترانا كل يوم نطلع...كل يوم نسير مكان يديد...خلصت الاماكن في العين من كثر ما نطلع ونتحوط ويفتكرون فينا اهلنا واخواننا ويجابلوونا...ترا هم امممره مايجابلون حريمهم..ولا يبدونهن علينا..يعني اذا مب نحن مبدااييين نكون متعادلين... كان واضح وايد ان نوره تطنز.... ابوها ماسمعها ولا افتكر فيها بس امها حزت فخاطرها هالرمسه..وعصبت بعد انها تطنز عخوانها جدام بنت خالها.. ام خالد: وابوي نوروه....اوووص يالله..صدق انج ماتستحين ولا تخيلين... نورة: صدق امااايه...عيالج ولا مفتكرين فينا...خص خالد....يظهرون حريمهم ويحوطونهن ونحن طابينا... اوكي يظهروون رواحهم ماقلنا شي ...بس مب كل الروحات رواحهم... ام خالد: يوم بتعرسين بيحوطج سعيد ولا بيقصر فيج احين انطمي واسكتي... نورة: ادري بسعيد مابيقصر....بس انتوا عندكم الوحده ماتعيش حياتها الا اذا عرست..؟؟ كل شي ممنوع علينا حتى الظهره وياكم..؟؟؟؟ ام خالد: احين انتي شو تبين..؟؟؟؟ محتشره وتلعلعين جنج زطية... نورة: الله يسامحج يا امايا....ظهرووونا..حوطونا نحن في اجازه... ام خالد: ويدي...!!! وين تبيني اوديييج..؟؟!!! ردت حصه ترفع راسها عن ايد امها اللي قاعده تحنيها... حصه: خالد واعدني بسيرة البرر من زمان...وانتي واعدتني بالعزبه.... ام خالد: تبن العزبه..؟؟؟ قولن من اول بوديكن باجر... نورة: لا امايا..شو نبا بالهوش والدياي والبقر نروح نجابلهن..؟؟؟ نبا نسير كلنا لمة عايله نروح نقيل في البر ونطبخ ونسوي ذاك القرص..ونعين خييير ونستانس...والا شو رايك يابووووويه..؟؟؟؟ بو خالد: ......................... (لابسنهن ولا سمعهن).. ام خالد: هاه..!!..ولا حافلنج ابوج... طبتها نوره وزقرت بصوت اعلى... نورة: ابوووووووووووويه...!!! صد بو خالد بسرعه عن التلفزيووون صوب نوره.... بو خالد: هاااااا...!!! فرت نورة اللاب توب على فطيم اللي قافطة انها سوت هالسالفه كلها.... راحت نوره وتفيزرت عدال ابووها تتمصلح... نورة: اقول ابوويه نبا نظهر كلنا نسير نقيل في البر ....نتفري شوي ونغير جوو..وترانا في اجااااازه... والناس تطلع في الاجازات والحين الجو وايد حلووووو ويصلح للطلعه....شو رايك.؟؟؟ بو خالد: تبن تسيرن البر...؟؟؟؟ نورة: هي ابوويه...انته وامي واخواااني ونحن البنات.... بو خالد: وقوم عمج..؟؟؟؟ متعود بو خالد مايسير رحلات الا ويا اخوه.... نورة: وقوم عمي ان بغيت المهم اطلعووونا ابويه دخييلك الشيمه زهقنا من البيت والدراسه نبا نغير جوو فديييييييييييييييتك.... (وتقربت من ابوها تصاصره) ولا تنسى عندنا فطيم بعيد عن اهلها لازم نحوطها شوي ابويه فظيحه.... بو خالد: انزين مايخالف.....اخر الاسبوع بالخميس.... نورة: بعدنا بالخميس ابوووويه..؟؟؟؟ اليوم الاحد... ام خالد: وابوي الناس اشغاال ودوامات مب متفيجيلج انتي وحواطتج.... نورة: انزين انزين...اخر الاسبوع الخميس ...تراكم وعدتوووونا.... ام خالد: لا وعدناج ولا شي انتي اروحج حشرتي عمرج... شافت نوره انها بتكنسل.... نورة: امااااااااااااااااااااااايه....!!!!! ام خالد: خلاص خلاص يصير خير...فكينا بس من حشرتج... سحبت حصه ايد امها وهي مبتسمه وكملت حناها.. ونوره ردت ويلست عدال فطوم وهي تبتسم بمكر... وصاصرتها.. نورة: شفتي كيف دبرت لج حواطه...هذي سياستي..سياسة المظلوم اسمها.و ترا رحلات ابويه شي ثاااااااااااااااااااااااني وبتشوفين بنفسج ان شاء الله... والله انها احسن عن أي مكان سياحي...يكفي النشاطات اللي نسويها في الرحله.. فطوم: أي نشاطات بعد الا هي سيرة بررر وبنقعد مجابلين.... نورة: هههههههههههههههه صدق انج راعية بحر ماتعرفين سيرة البر كيف... فطوم: يالله على ايدكم بنتعلم.. وبدت فطيم تتحمس من الحين.... وتفكر بسيرة البر اللي ماتعرف عنها...خلصت حصه حناها ...وقالت.. حصه: يالله بسج امايه..لا تخربينه عاد تراه مانشف... ام خالد: يزااااااااااج الله خير يابنتي ماقصرتي... حصه: يالله انا بسير ارقد عندي دوام..تصبحون على خير... فطوم +نورة: وانتي من اهل الخير... ام خالد: نوم العوافي فديتج... ركبت حصه غرفتها وبدلت ثيابها.. وفجت شعرها لانها رابطتنه من الصبح ويعورها...كانت لابسه بجامة نوم (بنطلون وقميص) لونها وردي وعليها دباديب صغار...فتحت حصه كبتها تطلع ثياب تلبسهن باجر للدوام...وبعد ما اختارت اللي تبغيه وجهزته بندت الليت وشغلت الابجوره اللي عدال السرير...وانسدحت...سالفة شغلها هذي فتحت نفسيتها شوي عالدنيا...حست انها تطلع من جو البيت وتشغل نفسها بشي يفيدها ويفيد غيرها... مجموعة الحريم والبنات اللي تشتغل بينهم وايد طيوبات وشاطرات في شغلهن...اغلبهن يتنقبن..بس في منهن يتحجبن..اللي منهن معرس واللي مخطوووب واللي بعده عزابي.. امس كان اول يوم فدوامها...تلقفتها وحده وعرفتها على الشغل والدوام والقوانين...كان كل شي فنان وحلو... واليوم الصبح يوم حشرها ناصر وهو يشوفها ظاهره من البيت...وماعرف هو اصلا ليش حشرها..اول ماشافها وقفها ودقق النظر فيها وهي متنقبه...وهز راسه وقالها النقاب ماينفعج.... ويوم قالت له ليش قالهاعيونج وايد تجذب الواحد بييسون يطالعونج..!!!!... حاست بوزها حصه على هالرمسه.... وقالت له انته اللي طلبت مني اتنقب..احين شو تباني اتغشى..؟؟؟؟...وماعرف له عذر وشو يسويبها...يالله ماعليه ربها خالقنها جي..وين بدس عيونها يعني..؟؟؟...وخلاها تروح لشغلها...وهو مب مقتنع....لكن كان معاه حق... ذاك الموظف اللي ماتعرف شو شغلته لين الحين ماخوز عينه عنها من شافها...كان ياي يسلم واحد من الملفات لاي وحده في القسم...لكن الحبيبات وحده عندها اجازه ولاده..والثانيه مريضه...وشي منهن مشغول والباقي طالعات على باقي الاقسام... فاضطرت انها هي تطلع وتشل الملف.. اول ماشاف سواد عباة رمس ومد الملف.. ...: هذا الملف لــ.... وسكت يوم رفع عينه ورد سحب الملف من يديها.....على باله انها غريبه...تمعن بعيونها بشكل وقح..وهو بصراحه اول ماشافته حصه ذكرها بحمدان...نفس الملامح تقريبا خصوصا الحواجب... اطالعها بفضووول.. اطالعها بفضووول.. ...: انتي منو..؟؟ حصه: موظفة يديده...امس داومت... استوعب الريال الوضع..وهز راسه.. ..: اهااااا.... انا راشد ..موظف في الحسابات.... حصه: والنعم..الملف لو سمحت .. اعتفس ويهه راشد من هاللبسه المعتبره..وعطاها الملف...وهوقافط.. راشد: الملف لآمنه...خليها تراجعه وتخلصه وترده عليه.....لا تنسين راشد من الحسابات...راشد.. اطالعته حصه بنظرة سكتته...وتبين انه طولها وهي قصيره...انزين وراشد من الحسابات شو يعني..؟؟ انا يديده وطبيعي اني بحفظ اول موظف التقي به!!!..مب من كثرهم اللي شفتهم يعني...راشد من الحسابات من صعوبتها..!!!... حصه: مشكور... وصدت عنه حصه ودخلت القسم...وحطت الملف على مكتب امنه..وردت لشغلها..اما راشد فتم مجابل الباب.. يفكر بعيونها...عذاااااااااااااااااااااااب...من هذي اللي يابوها وحتى ماقالت لي اسمها...!!!!...لازم اني اكثر اشغالي في هالقسم...!! ورد لمكتبه بعد ما نسى سالفتها... تذكرت حصه كل هذا وهي طايحه على شبريتها..وظحكت من خبال شباب العين يوم يشوفون البنات... مدت ايدها تحت المخده وطلعت صورة سيف...وابتسمت له لاول مره من توفى....وباست صورته بكل حب... حصه: واللــــــــــــه مايســــووووونــــــــــك يالحشيــــــــم....تصبح على خير وردت دستها تحت المخده ورقدت بعد ما ظبطت المنبه عشان يوعيها ست ونص.... في الثلاث ايام اللي طافن كانت الاتفاقات على السيره نشيييطه...خالد ماطاع لانه عنده زام بالخميس..لكن ميره وعيالها بتسير وياهم..ناصر او مارمسته حصه في السالفه قالها فالج طيب ومستعد يروح لانه ماصدق حصه تطلع من الموود اللي هي فيه...بيت العم...وافقوا بعد...الشيبه وحرمته وولده سلطان وحرمته بيسيرون.. اما حميد مايقدر لانه من قبل واعد حرمته بسيرة دبي...وشي طبيعي العنووود اول المتحمسين للسيره.... اما حمدان من كثر طلعاته محد خبره بالسالفه لين يوم الاربعاء...وهو لين الحين ماراح بيت عمه ومب قادر يقاوم السيره اليوم..متوله عليهم... اول ماوصل بيت عمه وكان المسا بعد ماطلع من دوامه في الشركه...تم يالس فسيارته شوي..يفكر لو انه شاف فطيم شو بيسوي...لكن يوم عيز من التفكير نزل واللي يصير يصير....جي مب ياي عشان فطيم هو...دخل البيت وهو قلبه يدق...توه يحس انه متوله عليها...بس ماشاف حد في البيت..هدوء...توه ياي بيدخل الصاله الا وبفطوم فاتحه الباب ويايه بتطلع..شهقت يوم شافته وبسرعه عدلت شيلتها... فطوم: ماتعرف ادق الباب...؟؟ سكت حمدان وماقال شي...قعد يتامل بويهها..لاول مره فطوم تكون قريبه منه لهالحد..!!...بينه وبينها شبر...هي ماتراجعت ولا هو بعد تراجع....وقف جذي مجابلنها وحط يديه فخابيه.... ماكون حمدان ان فوتها عليج يافطيم...!!! وقعد يطالعها بنظرات تنرفز..وفطيم حست بالاحراج... فطوم: شو اطالع بعد..!! رد عورا عشان اظهر.... تم يطالعها بطريقته وبطى لين مارد عليها.. حمدان: انا ..حمدان بن محمد....اتراجع عشان انتي تخطفين..!!!....ليش؟.. شيخه وانا مادري.؟ تجتفت فطيم بعصبية وقالت تغايظ... فطوم: هي نعم... حاس حمدان بوزه وهو ماخوز عينه عن عيونها وقال بسخريه... حمدان: هه..!!.. ذاك اول..!!. تلفتت فطيم بظيجه.. فطوم: حمدان خز عن الباب عشان اخطف ولا تفظحنا... حمدان: انتي اللي بتنفظحين انا شلي...!!.. فطوم: عموه وريلها في الصاله يطالعون التلفزين..لا تخليهم ينتبهون علي احين... كانت الباب شوي ملايم ... حمدان: حمدان مايتراجع لحد اصغر عنه..انتي الصغيره انتي تراجعي عشان انا ادش.... فطوم: ماباهم يدرون اني شفتك ... حمدان: والا ماشفتي بليس يافطيم.. يتبع __ حزت صدق فخاطره حمدان.... رصصت فطوم عيونها.. فطوم: انته ليش غلس جي...؟؟ شو سويت بك انا عشان تعاملني جي..؟؟؟ حمدان: جبيتي العصير عليه بعمد تبين تفشليني وتحرجيني.... فطوم: لانك ما اتوب عن مغايظك لي..وبعدين انته فشلتني واحرجتني اكثر اوكي..!! قرب حمدان ويهه منها وهالشي خلاها تتراجع كردة فعل... وقال بنعومه كاذبه.. حمدان: لانج تستاهلين اللي ياج... سكتت فطوم شوي وعقب قالت بصوت واطي... فطوم: ياكرهي لك... ابتسم حمدان بمغايظ...ونعس عيونه ورقت ملامحه بشكل يعرف عدل انه ياثر على كل البنات...خص ان عيونه كانت تلمع... حمدان: وياااااااااحبي لج يالطويله.... سكتت فطيم وبطلت حلجها وعيونها وارتخت ايدها على جوانبها... وخازت كل الانفعالات عن ويهها ماعدى الدهشه.... وهي اطالع بويهه مب مصدقه اللي سمعته منه... بس حمدان مارحمها ولا خلاها تستوعب...حاس بوزه وصد عنها يانب وهو مغمض عيونه ..عقب صد صوبها ومد ايدها ومسك يديها من فوق..(ذراع)..وسحبها على طرف... حمدان: فجت لي حلجها...طوفي طوفي... سحبها على يانب بعيد عن الباب ودخل وسكر الباب وراه بالقو شوي وهو يبتسم...مستانس انه بيخليها محتاره اذا يعني كلمته او يمزح ويغايظ....احين كل مابتشوفه بتتوتر وتستحي..هههههههه احسن خلها تحس شوي... دخل على عمه وحرمه عمه ويسلم عليهم ويلس ياخذ علووومهم ويسووولف... اما فطيم...فتمت علىحالها واقفه في الممر جدام الباب الرئيسي... مب قادره تصدق اللي سمعته...وفوق هذا بعد لمسة حمدان لها خلتها تحترق....ياربي ماتحمل هذا شو ناوي يسويبي....يقولي هالكلمه عقب يصكني.... لالا بركب فوق السطح بنتحر ابرك لي....ياويلك ياحمدان ان كنت تمزح...!!!...يالله محلاها وهي ظاهره من حلجه الحلوو... شكله كان يعنيها...عيونه كانت تقولها قبل لسانه....طالع انا بعد على منو اقص...!! حمدان لعاب.. ويقدر يقول هالشي حق الف بنت ويبين انه يعنيها...بالله من اسبوع جاب على راسي العصير بدون رحمه احين بيي يحبني..؟؟؟ ياربي بشو افكر والابشو اقتنع...هو من اول ماشافني وهو طايحبي...؟؟...ونوره تقول انه يحبني... وهو في يوم حاول انه يتغزل فيني بس ما بالغ....!!..اووووففف اسير اقول حق نوره ابرك لاني مب عارفه بشو افكر...!! عقلي مب عندي ... ركبت الدري وربعت صوب حجره نوره ودقت الباب... نورة: مفتوووووووووح.... دخلت فطوم على نوره اللي كانت توها طالعه من الحمام متسبعه وقاعده تسحي شعرها وتحط له بلسم... نورة: بلاه ويهج معتفس...؟؟؟ سكرت فطوم الباب وراها ويت صوب نوره وقعدت على طرف الشبريه ... فطوم: ولد عمج.... نورة: حمدان هني..؟؟ من زمان ماياانا...شو سوااااابج..؟؟؟؟ فطوم: ياوييلي يانووره ياويلي ماتحمل.... نورة: شو قالج عاااد..؟؟؟ فطوم: قالي ياحبي لج يالطويله.... شهقت نوره وبعدين ظحكت....وهي مب مصدقه ان حمدان نطق بها....بس وحليلها مب عارفه شو هي السالفه وكيف يت هالكلمه... فطوم: مادريبه عاد يعنيها والا يطنزبي... نورة: ههههههههه انا قتلج من زمان ان حمدان يحبج...وتبين الصدق واجهته مره بهالشي وماانكر...وتصرفات وايد تثبت لي هالشي... فطوم: مثل يوم جب العصير على راسي مثلا؟؟؟ نورة: لا..هههههههههه ومابقولج لانه موصني ما اخبرج لانج بتظايقين ان دريتي.... فطوم: شوووووووووووو..؟؟؟ والله يا تقولين لي...شو مستوي..؟؟؟ نورة: ليش تحلفين..؟؟ انا مااخون حمدان ....؟؟ فطوم: من متىىىىى..؟؟؟ نورة: من حصل له فريسه غيري يغايظها وانا راضية عليه.... فطوم: والله تقولين الحين شو مستوي لا اطيحبج احين... نورة: هههههههههههه سمعيني عيل... تذكرين يوم كنتي مريضه.... ورقدتي في الصاله..!! سكتت نوره وظحكت....غمضت فطوم عيونها وغطت ويهها بيديها... فطوم: لاااااااا ياربي لااااااااا.....لا تقووووولين دخيييييييييييلج.... نورة: ههههههههههه .. فطوم: شافني واناراقده..؟؟ يالفظيحه كيف كان شكلي...؟؟؟ شيلتي طايحه والا لا... ياويلي شو قالج رمسي...؟ نورة: هههههههههههههههههه..والله يا فطوم اني ماشفته يحاتي حد كثر ما حسيت انه يحاتيج يوم شافج..ماعرف شو سوا يوم شافج ولا كم يلس عندج...بس انا يوم نزلت شفته واقف عدال باب الصاله من برا وعلى ملامحه تعبير غريب...كان يحاتيج وايد..وخايف عليج لانج راقده بهالطريقه وبروحج...قالي اييبلج لحاف لانج بردانه ... ولا اخبرج انه شافج لانج بتظايجين....واصلا من قبل يوم وصلني للبيت يوم كنتي في العياده واااااااااااااااااايد اظايق يوم درى انج مرضتي زياده وسرتي العياده ... تمت فطيم ساكته تفكر بالكلام اللي تسمعه وتحاول تستوعبه... نورة: انتي وايد ظالمته..بس لو تفهمين شخصيته ونفسيته...يحبج وايد ويحاتيج...بس يحب يمزح وياج ويتحرش فيج.... واذا قالج هالكلمه اليوم وبينها لج بانها غياظ...تراه يعنيها صدقيني....على قولتهم اشفي غلّي في مزاحلّي... تخبلت فطوم...ماتصدق ان هالحمدان الحلو الرهيب اللي كل العايله متخبله عليه وعلى سوالفه يحبها هي...!!!.. هي ما تقل من شان عمرها..بس صراحه توقعت انه كان يلعب ويقضي وقت ويمزح وياها...بس اذا كانت هذي تصرفاته من وراها وهذا سؤاله واهتمامه...اكيد انه يحس بشي من صوبها...وابتسمت... كانت نوره تراقب هالملامح على ويه فطوم وتعرف اللي في خاطرها... نورة: استسلمي فطيييييييم.... انتي تموتين فيه تراج .... فطوم: لا والله... نورة: هي..ومتاكده انا من هالشي... فطوم: وايد متخققه بولد عمج الطويل ... نورة: ههههههههه هي.. انا واثقه منه وهو واثق من نفسه....وبصراحه هو الواحد يتخقق انه يعرفه عن قرب... فطوم: الله يعيني عليه يانوره...قسم بالله ياويلج ان قلتيله أي شي... نورة: ههههههههه لا انا مابخرب خطط حمدان...بروحه يخليج تعترفين غصب طيب بانج تموتين فيه وفي الوقت اللي هو يبغيه...ولد عمي اعرفه عدل.... فطوم: بنشوووووف....ههههههههه نورة: احين هو تحت.؟؟؟ فطوم: اظني..... نورة: بسيرله..تصدقين تولهت عليه..!!..ابا اشوف شو مجهزلنا للسيره...!!.. نشت نورة لبست شيلتها ونزلت بسرعه وخلت فطوم تتبعها...اللي سارت حجرتها على طول ماتبا او ماتقدر اصلا تشوف حمدان الحين.... دخلت نورة الصاله وحصلت حصه داقه سوالف مع حمدان وهو مستانس من الخاطر...مسكين ماينلام.. الاسبوع اللي طاف يوم شاف حصه ما هنت عليه فطوم ... الحين بيعوض عاد... نورة: السسسسسسسسسلام عليكم حمدااانووووه... اطالعها حمدان بنظره كانه يتفحص اذا خبرتها فطيم شي او لا... بس نوره غصبن عنها كانت تظحك..متحسفه انه فاتتها شوفة حمدان باعترافه الملتوي الخبيث...!!..ورصص عيونه وابتسم كانه يبا يقولها انه يعرف باللي داستنه... حمدان: وعليج السسسسلام بنت عمييييييي....شحالج؟ نورة: الحمد لله...شخبارك؟؟؟ وشوووو مسوي..؟؟؟ قالت " شو مسوي" بطريقه تقوله انه انته صدق شوووو مسوي من سواد ويه..؟؟؟ وفهمها حمدان وظحك وطلعت غمازاته اللي نااادر ماتطلع.... لانه من خاطره كان يظحك وهو يتخيل فطيم شو مخبره نوره..!!!.. حمدان: ههههههههه آآآآآيه ..احم..ماسويت شي بنت عمي ابد....ليش سامعه شي انتي..؟؟ حصه: بلاكم ترمسون بالالغاز..؟؟؟ حمدان: ابد ماشي سالفه..بنت عمج خبله يعيبها تبين للناس ان عندها سالفه وماحد يعرفها غيرها اونها خطيره...!!! نورة: يالسبااااااااااااال.... كل هذا وام خالد وشيبتها لاهين عنهم يطالعون التلفزيون.... نوره: اسمع عاد حمدان....باجر مب ترقد وتاخرنا...خلكم جاهزين بسرعه عشان نستانس اكثر... عقد حمدان حيّاته.... حمدان: شوووو..؟؟؟؟ شو تبيبي انتي..؟؟ اسميني الا برقد آآآآآيه ياحلات الشبريه والرقاد عليها يوم ماشي وراك.... نورة: شو ماااااااشي ورااااناااااا...نسييييييييت..؟؟؟ حمدان: شو نسيت عاااد..؟؟؟ حصه: وابويه حمدان ترانا باجر بنسير البر بنقيل نحن وانتوا.. ماخبروك قوم عمي.؟؟ حمدان: بتسيرون تقيلون في البرر..؟؟؟؟؟ ويانا.؟؟؟؟ محد قالي... نورة: احين نحن قلنالك... يالله جهز عمرك انا واعده فطيم برحلة برر معتبره ماقضت مثلها فعمرها.. حمدان: لاااااااا مافيني نوره صراحه واعد عمري برقده انا ...ومافيني على حواطه البر.... حصه: حمدان...اذا ماسرت انته ويانا انا مب سايره لانه الصراحه السيره مب شي بلاك.... اطالعها حمدان بطرف عينه...وابتسم...وابتسمت هي بعد... حمدان: عشانج والله ياحصه مب عشان حد ثاني.... نورة: ياسلااااااااااام محد معبرنا نحن... حمدان: من كثر ما انتي زينه فيني تبيني اعبرج....؟؟؟ نورة: حليلي اساعدك.. وغمزت له... حمدان: حليل الياعده.....هههههههههه الساعه كم بتسيرون... حصه: ابويه يقول بنظهر سبع....!! حمدان: ياللــــــــــــه عيل بروح من الحين ارقد.... حصه: ههههههههههه مستوي رقاد اشوفك... حمدان: لاني ماقمت ارقد مثل قبل....ماشبع رقاد اتعب وايد.. حصه: الله يعطيك العافيه....المهم لا تسير بلا عشا... بقوم اقولهم يحطون عشانا وعشا ابووويه... نشت حصه عنهم وقالت لهم يحطون العشا ...تعشا حمدان مع عمه وروح ..لانه فطوم ماطاعت تتعشى وحمدان هناك استحت... عشان جي الحريم اتعشن بعد ماروح حمدان.... بالباجر الصبح كان الكل مرتبش...ناشين الساعه ست وقعدوا يتريقووون...والكل فيه رقاد الا فطوم ونوره كانن متحمسات...ووصن عنود تيب كيمره الفيديو معاها... حصه كل شوي توعي واحد من اليهال...كانوا متلبسين اونهم جاهزين لكن كل ساعه حد منهم يعق براسه على مخده ويكمل رقدته...وكانوا نكته في البيت...ام خالد وميره وحمده كانن يتعاونن على اغراض الرحله ويوصن البشاكير عليها يحملونهن في السيايير...وبو خالد كل شوي يحشرهن ويتشرط هاتن هذا ولا تيبن هذا...وناصر مانش قال لحمده يوم بتخلصون اممره وبتركبون السييايير ذيج الساعه وعووووني ... نفس الحال كان فبيت محمد الكتبي.... عنود ناشه من اصبحت بس انسدحت عالكرسي مال الصاله...وابوها متفيزر عدالها يتريق... العيوز في المطبخ ويا حرمه ولدها سلطان يجهزون الاغراض..وعيال سلطان يناقزون غير عن عيال ناصر وخالد في البيت...هذيلا مرتبشين ومستانسين..وترابعوا ورا حمدان اللي كان في المستودع اللي عدال مطبخهم وين حاط دراجته..كان يعابل فيها يشوفهااذا ناقصه شي..وترسلها بتروول وشل دبه ثانيه عشان اذا خلص البترول يعبيها... لاني يدري بالبنات بيتخبلن عليها..وجهز القالوووصه وركب الدراجه فيها وثبتها ورا سيارته... على هالحال خلصوا قشارهم عالساعه 8.... تواعدوا في الدرب هم وقول حمد الكتبي وتلاقوا عند الدكاكييين... قوم حمد الكتبي كانوا سايرين فسيارتين..بو خالد كان سيار في البك اب وشال عيوزه وياه...وماشي مكان لاي حد ثاني لانهم تارسين البيك اب اغراااض الرحله.... وناصر ابتلش بالحرمات... شال وياه حرمته وعياله وحرمه خالد وعيالها ومعاها حصه راكبه ورا...اما نوره وفطوم فروووهن في سيييت الدبه ...شو يسون ماشي مكان غير.. اما قوم محمد الكتبي فكانوا مرتاحين فثلاث سيايير... بو سلطان شل عيوزه وروحوا... سلطان شال حرمته وعياله رواحهم..اما حمدان شال عنود وياه .. اول ماتلاقوا عالدرب ووقفوا عند الدكاكين عشان يتشروون بارد ورووب وداقوووس وجبس وماي وهالسوالف...وقف حمدان سيارته عدال سياره ناصر عمدا... متسفر حمدانيه ولابس ذيج النظارات الشمسية.. كانت سفرته لونها كركمي.. ونفس الشي كندووورته... بشكل مختصر كان مسسسسسسسسسكت...ومتعمد يتكشخ في هالرحله لانه يدري انه بيحتك وايد بفطيم...نزل الجامه وطلع اييده وهو يظحك بصوت عالي وياشر على غلامتين منزربات ورا جنهن قطاو.. حمدان: ههههههههههههههههههههاي...ياخي حرام عليك والله... ناصر: شو اسوييييييييييبهن ياريال الشايب عززر الا يسير بالبك اب.. حمدان: ههههههههههههههههههههه حليلهن والله انزين انا عندي وسع خلهن حد يركب عندي منهن... وعلى طول بدون شووور بطلت حصه الباب ونزلت لانها من الصبح مستظيجه من حشره اليهال في ثبانها..وحسدنها غلامتين ..وقامن يناقزن ورا يبن يظهرن من هالحكره باي شكل...لين ماظحك ناصر عليهن وكسرن خاطره ...جدمولهن الكرسي ونزلن..واول مانزلن صرخن... نورة: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...دراجه...درااااااااااااجه ...ياسلااااااااااام.. حمدان: اركبن لا اروح عنكن... وركبن كلهن وسلمن على عنود... حظ فطوم مره ثانيه انها ركبت ورا حمدان...ويوم كانت تركب تمسكت بالكرسي بدون قصد..ولمست جتفه..انتفظ حمدان من هاللمسه...وتمسك بالسكان بالقووووو..عقب هدى اعصابه..مجرد لمسه شاااااااارده وبالغلط شحقه اتاثر..؟؟؟ تحركوا كلهم وساروا يدورولهم بقعه حلوه ونظيفه يقيلون فيها.... _________________
  10. الجزء الواحد والاربعون دخل خليفه قاعه المحاظره والكيس في ايده...اول ماشاف هند نزل راسه وسار مكانه ويلس ..اخر المحاظرة بيتفاهم معاها.. اما بخصوص هند..اول ماشافته فزت ..ويوم انتبهت للكيس اللي شالنه عرفت السالفه..واستبشرت بشر... اخر المحاظرة صد خليفه صوب هند اللي قاعده تلم كتبها...نش وسار صوبها... خليفه: السلام عليكم... صدت هند وربعها لخليفه....وخلت هند كل شي من ايدها ووقفت على عكازها.. هند: وعليكم السلام...شحالك خليفه.؟ خليفه: الحمد لله ...شحالج انتي.؟؟ هند: احسن عن قبل الحمد لله...كل عام وانته بخير.. وابتسمت ابتسامه حلوه...عل وعسى يلين شوي....بس خليفه ويهه اعتفس اكثر... خليفه: وانتي بخير..هند اباج فسالفه... هند: آآآ..بروحي..؟؟؟ تلفت خليفه لربعها اللي قاعدات يتسمعن كل كلمه وصد صوبها... خليفه: مش مهم... بس ربعها فهمن التلميح..وشلن اغراضهن وطلعن...وشوي شوي بدت القاعه تفظى الا منهم... هند: خير خليفه..؟؟ خليفه: احم...خير ان شاء الله... هند مشكوره عالهدية..والورد... بس ماقدر اقبلها .. ورفع الكيس وحطه فوق كتب هند... تابعت هند حركاته وهي متظايقه... هند: ليش.؟؟؟ خليفه: بس...اعتبريها وصلت ..لكن ماقدر اخذها... هند: بس انا اهديتك اياها من خاطري...!!!.. حد يرد الهدية ياخليفه..؟؟ مابتاكلك الا ساعه .. خليفه: هند...انا مب راعي هالسوالف... بعد فتره بسيطه برد الامارات ولا بتشوفين رقعة ويهي موليه...حق شو تهديني وتبلين عمرج بي..؟؟؟ ابتسمت هند.. هند: وانا عشان جي اهديك هدية...لانك بترد البلاد... عقد خليفه حياته مب فاهم...وكملت هند.. هند: الناس للناس ياخليفه... وانا اهديك هدية بس عشان تذكرني بها...مجرد زميله كانت تدرس وياك ..ونسخت لك محاظرات فغيابك..وساعدتها فيوم من الايام... وظحكت... وابتسم خليفه غصبن عنه.. خليفه: بس انا مب متعود اتلقى هدايا..كيف عاد اذا كانت من بنت...!!!..ماقدر يابنت الناس...بس والله مشكوره ولفته طيبه منج... هند: انته من شو خايف..؟؟؟... اني اتبعك مره ثانيه..؟؟ اطمن خلاص فهمنا الرساله... خليفه: مب هذا القصد والله.... هند: اوكي..شو رايك تاخذلي هدية لي انا بعد عشان اذكرك فيها ..وجذي بنكون متعادلين....!! خليفه: نعم.؟! ..وشو عرفني انا بهدايا البنات...؟! هند: ههههههه حيالله شي.... عشان اتذكر خليفه اللي كان يدرس فامريكا... لاني انا بعد برد الامارات بعد التخرج... انصدم خليفه....وبين هالشي على ويهه....احين انا متحمس ارد الامارات وسبب من الاسباب اني ببتعد عنها..تقوم تلحقني لين هناك...؟؟..الله يستر... ظحكت هند على ملامح ويهه.... ورفعت ايدها اليمين تراويه صبعها.. هند: الدنيا صغيره ياخليفه... في نفس الفتره اللي رحت فيها الامارات..يوا ناس من الامارات نعرفهم وخطبوني...وبعد التخرج بنرجع كلنا الامارات عشان العرس...بودع امريكا خلاص.... ومنو يعلم..يمكن نتلاقى في الامارات بالصدف...!! ارتاح خليفه من هالخبر...وحس ان التهديد زال...والبنت ماتعني غير الصداقة والزماله لاغير..يعني مطرشه الهدية عن حسن نيّــــه...!! خليفه: انخطبتي..؟!!!!! هند: هي.... خليفه: مبروووووك...سمحيلي ماكنت ادري.. هند: وكيف بتدري بالله...؟!.... الله يبارك فيك... المهم لا تزعلني منك وترد الهدية...صدق اباك تاخذها لاني شريتها لك... ماحب خليفه يردها لانه اطمن من حسن نيتها.... خليفه: على شرط اردها.... هند: غصبن عنك تردها ههههههه...اتريا هديتي...اباها حلوه وتستمر على طول عندي... خليفه: هههههه تتشرطين بعد..؟؟ المهم مشكووره مره ثانيه...مابعطلج اكثر من جي...والله يوفقج ان شاء الله... ابتسمت هند بفرح...كان واضح ان خليفه بالنسبه لها كان مجرد اعجاب لا غير وزااال الحين...سكتت فتره وعقب سالته بفضول.. هند: ليش عندي احساس انك تحب بنت في الامارات...؟!... انصدم خليفه....شو يقولها... خليفه: ليش يعني.؟ هند: كل تصرفاتك تحسسني بهالشي ...خصوصا صدك عني من البدايه....!!!... خليفه: يمكن لاني شاب محافظ ماريد اسوي علاقات وابا ارد بلادي بسرعه..!!! هند: ماقالولك ان الحاسه السادسه موجوده عند النساء اكثر شي..؟!....ابصم بالعشر انك شايف لك شوفه.... ابتسم خليفه ونزل عيونه وهو يجسف اوراق كتابه ويلعبهن... خليفه: بنت عمي.... ابتسمت هند.. هند: ياحيها يوم بنت عمك مب وحده بعيده عن اهلك... خليفه: لا السالفه صعبه شوي... هند: ليش.؟ خليفه: همممممم...ربيعي اللي اقولج توفى من ثلاث شهور...كان مالج عليها...بدون مايدري اني ابغيها...والحين ترملت..ومادري كيف بيكون الوضع يوم برجع... ابتسمت هند مشجعه... هند: مابتحصل احسن عنك... ان شاء الله كل شي بيمشي على هواك..بدعيلك... خليفه: مشكوووره ماتقصرين..وان شاء الله تتيسر الامور... المهم هند ربعي يتريوني عالغدا..بسير ..ومشكوره مره ثانيه عالهدية.. هند: العفوو..الله وياك.. طلع عنها خليفه وشل الكيسه معاه اللي يابه بدون فايده...راح غرفته وصلى الظهر وعقب رجع لربعه وتغدى وياهم... في العين..ناصر طلع من بيته وركب سيارته وراح لعزبه ابوووه...وكان الوقت عصر..ومثل ماتوقع..حصله هناك موجود...والعيوز بعد موجوده..احسن شي... ناصر: السسسسلام عليكم.... بو خالد + ام خالد: وعليكم السلام والرحمه.. ناصر: شو امسيييتوووا....؟! ام خالد: بخير فديتك...هاااا.؟؟..اشوفك زايرنا اليوم.؟.. ناصر: افا يا امايه ...يعني اروح؟ حرام ايي العزبه..؟ ام خالد: افا عليك ياولدي حياك الله فاي وقت... بس عاد انا اقول شو خص الهندسه بالعزب والبوش..!!! ناصر: هههههههه امايه لا تطنزين...الهندسه ماخلتني حضري اطمني... ظحكت ام خالد.. بو خالد: صبي لناصر قهوه....! ناصر: لالا امايه بس ماريد...انا ياينكم فسااالفه... وماحبيت ارمس في البيت ..هني احسن.. بو خالد: خير ياناصر..؟ شو مستوي.؟؟ ناصر: مب مستوي الا كل خير يابو خالد...انا ابغي ارمسك عن حصه... بو خالد: شو بلاها.؟؟؟ ناصر: حصه قالت لي تبا تشتغل... بو خالد: شووووو.؟؟؟ تشتغل.؟؟ شحقه تشتغل شو ناقصنها... ناصر: يابويه هد اعصابك مب كل شي بعصبية..البنت مب محتايه شي وانتوا مب مقصرين... لكن صارلها حوالي 7 شهور وهي يالسه في البيت لا شغله ولا مشغله...وفوق هذا الحزن اللي عايشه فيه والتفكير..تبا تشغل وقتها بشي... بو خالد: الله يعينها على ما ابتلاها...بس ياولدي انا مب متعود بناتي اخليهن يشتغلن... ناصر: انتوا ماجربتوا..عليا ياها نصيبها بعد ماتخرجت على طول وعرست... وحصه تراها حرمه وقد المسؤوليه مب طايشه...يعني ماشي خوف عليها.. بو خالد: انا مب مرتاح للسالفه هاي..طيب واذا اشتغلت وين بتشتغل..؟؟ ناصر: انا بتكفل وبدورلها شغل فيه حريم بس...لكن انتوا وافقوا.... بو خالد: شو رايج انتي ياموزه..؟! ام خالد: والله يابو خالد انا اعرف بنتي حرمه وثقييله....واللي صابها تعبها وايد..وماتهون عليه بنتي اشوفها تذبل جدام عيوني... على ما اسير فوق كل مسى اسمع صياحها ... اذا كان الشغل بيفيد نفسيتها انا ماعندي مانع... ناصر: ابويه..ترا والله مافيها شي..والبنات احين كلهن يشتغلن عااادي...لا تصعبون الامور... فكر شوي بو خالد في السالفه..هو مب متعود على هالشي..ولا كد صارت في عايلتهم....لكن عشان خاطر حصه...بيتقبل هالفكره.. بو خالد: خلاص على ظمانتك ادورلها شغل مناسب... ناصر: يطولي بعمرك يابووويه...ولا يهمك امرره ...انا بتكفل بهالسالفه... استانس ناصر يوم ظمن موافقه الشواب... وسكر السالفه وقام يسولف وياهم لين المغرب....وعقب رد بيتهم... مرت الايام والاسابيع..والجو في الامارات قام يشتي ويبرد... وعربنا قاموا يرضفوون على عمارهم اللبس...ويدلغووون ويلبسون هالجاكيتات..حمدان بسبب ظروف شغله ماقام يحصل وقت يروح بيت عمه كل يوم...وقلل سيراته لمرتين في الاسبوع... كان اول مايرد من دوامه يدرس شوي لين العشى...وعقب يتعشى ويرقد لين باجر الصبح...مثل الميت..من زود التعب مسكين.. فطوم ونوره لاهيات بالجامعه وبلاويها..ومبتلشات بالبروجكتات والبحوث اللي لازم يخلصنها...وكل يوم والثاني ركظن مكتبة زايد..فطوم طبعا مب من زود البحوث اللي بتسويها.. لكن لازم المرافق الرسمي لنوره .وبالمره تتعلم شوي على المكتبه... عنود وحصه دايما رباعه.. اهل عنود كانوا متفهمين موقف حصه بانها ماتقدر تطلع من البيت عشان جي كانوا سامحين لعنود تروح تسليها وتزورها دايما...وحصه كانت تنسى نفسها مع عنود..خصوصا يوم يتذكرن ايام قبل ويموتن من الظحك على الذكريات الحلوه...لكن حصه يوم توصل للمسا..وتحط راسها على هالمخده وصورة سيف عدالها...تتذكر اول ماشافت الصوره وظحكت عليه...والحين كل ماتشوف الصوره تصيح عليه... الله يرحمك ياسيف... خسارتي كبيييره وما تتعوض ... ناصر على كثر ما حاط ودور لحصه على شغل..ماحصل لها غير في الاتصالات قسم الحريم... صحيح يقولون الاتصالات فيها اختلاط بين الموظفين...لكن المراجعين فيه فصل... ماعليه حصه حرمه ومب راعيه سوالف... لانه ماحصل غير هالشغل.. فبالتالي قدمت حصه اوراقها عن طريق اخوها ناصر وتم توضيفها..وبداوم بعد اسبوع... اسبوع واحد وبتخلص عدة حصه... مر على وفاة سيف اربع شهور وكم يوم...الله يا الايام...تمشي وتسحب وراها المصايب وتعقها فويهك..وتمشي بعدها كانه ماشي صاير...!!! اليوم اخر يوم في عدة حصه... وعلى حسب معتقدات عيوزنا.. لازم انها تطهر كانها معيده... وتمشي للحوش وهي مغمضة واول ماتشوف تشوف شيرة او بحر.. عاد اون دلالة على الحياة اليديده والتفائل والامل... حصه صرفت النظر عن هالخرابيط...لكنها سايرت امها وسوت اللي طلبته منها.. بعد هاليوم حست حصه بشعور غريب...حلوو ومر... شعور بالتحرر من الحزن واللون الاسود...لكنها حست بالشوووق... مب معناته انها طلعت من العده ان سيف خلاص طلع من حياتها وقلبها...لا...بيتم موجوود... يوم الخميس كان اخر يوم من امتحانات نوره وفطيم... والحبايب مسويات كيك وعصير وحالتهن حاله... ومتيمعات كلهن في الصاله.. حصه وعنود ونوره وفطيم... دخل حمدان وهي خاش يديه في جيوب جاكيته البيج في الليل وسمع الحشره... وقف عند الباب.. حمدان: هووووووووووووود...ياهل البيت... طلعت له نوره.. نورة: هلا حمدااااااان... حمدان: اهلين..شو عندكن؟.. نورة: حفله.. حمدان: لا والله.. نورة: هي والله..خلصنا امتحانات قاعدين نحتفل.... حمدان: ياحيكن والله...حصه داخل.؟ نورة: هي نعم... حمدان: خلصت العدة هي صح.؟؟ نورة: هي من ثلاث ايام...عنبوو حاسبلها..؟؟؟ حمدان: تصدقين متوله عليها بشكل....خووووووزي... خازت نورة عن دربه ودخل حمدان واول ماشاف ..شاف حصه...استانس من الخاطر... حمدان: حصيــــــــــــــص...يابعد اهلي كلهم والله انتي... يا ويلس عالكرسي اللي عدالها..بينها وبينه مسند.. ظحكت حصه وهي تحس انها متولهه عليه وااااايد بعد.. حصه: اهلين حمدااااااااااااان....شحاااااااالك.؟؟ حمدان: بخييييييير ..شحالج انتي... والله جنج كنتي مسافره وتوج رديتي.... حصه: شو نسوي بعد...انا دوم اسال عن اخبااارك من غلامتين.... رفع حمدان نظره لاول مره صوب فطيم اللي يالسه في كرسي حمدان المفضل جدام التلفزيون وقاعده تبدل بالروموت...وعاد اونها تسوي عمرها لاهية عنهم....ابتسم حمدان وصد صوب حصه.. حمدان: هي يابوج عفت ويوووووههن من كثر ما اجابلها..لاعت جبدي منهن.. وتعمد يرفع صوته عشان تسمع فطيم عدل...والنتيجه انها صدت صوبه بقو وعيونها اطلع شرااار.... ظحك حمدان وحصه وعنود عليها.. نورة: الا ياحظك يوم محصل بعدك انك اجابلنا ويا هالراس... يتبع _________________ تحركت فطيم وعلى ملامحها تعبير غريب..تبتسم لكن مب من الخاطر...يت صوبهم وخذت كوب عصير تانج من الطاوله..وحطته على صحت صغير مناسب..ومدت ايدها لحمدان.. وهو يطالعها وعلى ويهه ابتسامه وهو مستغرب... الكل كان يراقب الموقف... فطيم: حمدان ماظيفناك... حمدان: مشكوووووره...!! مد ايده صوب الكوب عشان ياخذه..تعمدت ساعتها فطيم تحرك ايدها شوي عشان تدعم ايد حمدان الكوب ..وفعلا انجلب الكوب فثبانه وانجب نصه...لانه ادارك الموقف بسرعه ومسكه وهو يشهق ويوقف... الكل شهق بقوو وهم منصدمين.....فطوم سوت عمرها متفاجاه ..و عاد اونها غطت ثمها بايدها... حمدان فوووووووووول من الغيظ... ونفظ كندوورته وهو يصارخ عليها.. حمدان: يالـــــــــــرخــــــــــــــــوة...!!!... عاد حمدان كله ولا كشخته... فطيم: سووري حمدان ما انتبهت...ارتجفت ايدي وطاح... جابلها حمدان وهو ماسك كوب العصير اللي نصه منجب...رصص عيونه وهو وده يكفخها... حمدان: ارتجفت ايدج هاااا...؟؟؟... قسم بالله انج متعمده والحركه مبينه....لكن ماعليه...ذووووقي... ورفع الكوب وجب الباقي على راسها.... طبعا مايحتاج اعبر عن الموقف.... مزيج من الصدمه والرغبة الفظيحه في الظحك....ماسكين عمارهم احتراما لمشاعر فطيم المجروحه.... حد يتنقرش بحمدان..؟!!.. الظاهر انها ماعرفته عدل..!!..تموا كلهم ساكتين مب عارفين ويا منو يوقفووون...الثنينه انتقموا من بعض واذا حد ادخل بينهم بينلدغ.... حط حمدان الكوب عالطاوله بعصبية...واطالعها من فوق لتحت... حمدان: صدق سخيفه صايره اليوم.... وطلع من البيت وركب سيارته وروح بيتهم... وهو مب فاهم فطيم ليش سوت جي..؟؟ بس عشان قلت اني عفت مجابل ويوههن...ياخي يمزح...يممممممممممزح...اصلا يبين شوقه لها على ويهه يوم يشوفها...ليش الاستهبال هذا..؟؟؟ حس حمدان انه مظيج من فطيم ومايبا يشوفها او يرمسها... الله يسامحها ما هنّـت عليه وناستي بشوفة حصه... فطيم من بعد من طلع حمدان ركظت حجرتها... ومحد حاول انه يتبعها احين...بس يوم ظهرت من الصاله.....تناقعن الباقي من الظحك اللي ماسكاتنه من الصبح.... نورة: آآآآآآآآخ بطني يعورني...اول مره اشوف موقف جي جدامي.. عنود: ههههههههههه..هذيلا شو بلاهم..؟؟؟ نورة: هههههههههههههههههه هذيلا الله يسلمج اثنينه يموتون في بعض بس كل واحد يبن للثاني العكس.... رفعن حصه وعنود حواجبهن مستغربات...... حصه: حلفي..؟؟؟؟؟ نورة: والله..بس من بعد موقف اليوم الله اعلم.... عنود: من متى هالسالفه...؟؟؟ نورة: الله يسلمج من شاف اخوج فطيم في ملجتج في بيتنا...وزاد طبعا يوم يت تسكن عندنا... عنود: ياحلييييييييلك ياخوووويه هههههههه...والله مب مصدقه شكله غلط هذا يحب...!! حصه: مسكين والله ابتلش هههههههه...عاد فطيم مب سهله... عنود: اندووج انتي...نساني اخوويه وروح عني...هههههههههههاي... نورة: هي والله ويا منو بتردين احين.؟ عنود: مادري جان اقول لامايه اطرش الدريول ويا الخدامه.... مسكت تيلفونهاوهي تظحك وتتذكر الموقف...واتصلت بالدريول ووصته اييها مع الخدامه...خلتهن نوره وراحت لفطيم..دخلت حجرتها حصلتها فاظيه..اكيد انها في الحمام..دخلت الحجره كثر وسارت صوب باب الحمام.. نورة: فطييييييييييييم...؟!!! ماسمعت شي غير صوت الماي وهو يظرب ارضية الحوض.. نورة: شو تسوين تتسبحين.؟؟ فطيم:...................هي... ظحكت نوره بصوت واطي ..اكيد العصير دخل فراس فطوم...اسميك ياحمدان..!!..انزين جب على ثيابها على شيلتها اي شي ..راسها مره وحده..؟؟؟ ...طلعت من الحجره ورجعت لقوم عنود وحصه تقعد عندهن لين ما راحت عنود بيتهم..قالت حصه انه بتروح تصلي العشا..وركبت فوق... ونوره ردت لفطوم..وحصلتها مخلصه..لابسه بجامه نوم وماسكه الفووطه وتنشف شعرها اللي يوصل لين تحت الخصر بشوي..وكان شكلها يبين انها صايحه..عيونها محمره وخشمها محمر..وقاعده تعامل شعرها بكل خشووونه....دخلت نوره وخلت الباب مفتووح عشان اذا اضطرت تشرد عن فطوم تشرد بسرعه...شكلها مايبشر بخير...!!! نورة: هااااااا فطوم....نعيما.. فطوم: ............... نورة: كنتي تصيحين..؟؟ صدت فطوم لنوره بعصبية... فطوم: اصيح..!!!..عشان هذا حمدان..!!!...يخسي... نورة: ههههههه...صراحه فطوم..انتي الغلطانه... فطوم: لا والله..!! نورة: هي..مهما قال يا اطنشينه او تردين عليه بالكلام..مب اجبين العصير عليه.. فطوم: انا ماجبيته ...فرط عني.. نورة: فطوووووم...الحركه وااضحه...وحمدان مستحيل يتبلى عليج ...لو درى ان الموقف كله كان حادث والله بيتساهل وايد وياج ويمكن يظحك بعد ولا يشل بخاطره...بس هو يعرف انج تعمدتي... يلست فطوم عالشبريه بعصبية....وهي تفكر... فطوم: اوكي تعمدت لانه قهرني..من يشوفني غايظني...كل واحد له حد يتحمل فيه...ولو بغا يرد عليه اوكي يجب عليه عصير عثيابي مب على راسي..؟؟؟ ثلاث مرات غسلته بشامبو عشان ريحه العصير واحين شعري بيتقطع.... نورة: ههههههه مابقولج تستاهلين اللي ياج عشان ما تفجين غيظج فيني...هههههههه.. فطوم: نوروه طلعي برا لا ايييج....هو بعد يستاهل اوكي... نورة: انزين الحين شو بتسووون..؟؟؟ لازم تعتذرين منه... فطوم: يوم بيبييظ الديج حبيبتي... نورة: يعني جي بتموون احين عداوه بينكم.؟؟ فطوم: احسن عشان يبعد عن طريجي....وافتك من صدعته.. نورة: ههههههههههه يوووووه اسميج ماتعرفين حمدان...احين صدق بيبدا الجد عنده ...وبيسوي فيج بلاوي.. فطوم: خليه جان يروم ..اعرف ارد عليه باخس منه.... نورة: الله يهديكم....المهم انا بسير عند امايه وابويه في الصاله...تعالي عقب ماتخلصين بنحط العشا... فطوم: مابا عشا.. نورة: بتاكلين غصبن عنج.... وودري عنج البزا... طلعت عنها نوره وسارت عند اهلها...وقعدت عند شوابها.. في نفس الوقت دخل ناصر البيت سلم عليهم وركب فوق...دق باب حصه ودخل...كانت توها مخلصه صلاتها... حصه: هلا ناصر... يا ناصر ويلس عالشبريه.. ناصر: اهلين...هاااا..؟!...دوامج يبدا بالسبت... حصه: هي ادري... ناصر: تبيني اسير وياج.؟؟ حصه: لالا مب لازم...بس الا جان بدلـّي الدريول عشان مافيني اقعد ادليه اروحي مادل انا... ناصر: تمام...حصه.. عندج نقاب.؟ ربعت حصه السياده وحطتها عالكرسي ويلست... حصه: هي عندي...ليش؟ ناصر: اباج تلبسينه وانتي اداومين...وعباة مسكره بعد.. حصه: ان شاء الله...بس ليش انته مب مشغلني فمكان كله حريم..؟ ناصر: بلى..هو قسم حريم....المراجعات حريم..لكن اخافه شي اختلاط بين الموظفين عشان جي... حصه: اهاااااا...خلاص مب مشكله بتنقب... ناصر: تمام...لاني ماريد ابويه يسويلج سالفه..احسن لج... حصه: ولا يهمك...مشكوور ناصر.. ناصر: العفو....واذا احتيتي اي شي خبريني... حصه: ان شاء الله...ماتقصر... ناصر: انزين يالله انزلي تعشي.. حصه: اووكي احين بنزل... خلاها ناصر ونزل عنها..بعد ربع ساعه تيمعوا كل اهل البيت وتعشوا...وبعدها بكم ساعه ساروا يرقدون..ماعدا نوره وفطيم...توهن ماجزات ومخلصات امتحانات ومب ناويات على رقاد...ماصدقن يخلصن... سعيد تقرب موعد سفره مع ربعه...وبسبب الترتيبات وقل الوقت ماقدر يروح العين يسلم على نوره.. واضطر بالدسسس انه يتصل بفطيم ويخليها تعطي نوره التيلفون عشان يكلمها...وكلمها وسلم عليها وسمع السب والمشاتم للآخر..واخر شي راضاها... ووسولف وياها شوي.... كانوا مخططين هو وربعه يسيرون كذا مكان وكذا بلاد مب مكان واحد عشان جي ماعرف شو يقولها وين مسافر..بس من سمعت طاري لبنان احتشرت مره ثانيه... نورة: هيييي....هناك العوووق..قول من الاول ... سعيد: اقول شو ويا هالويه..؟! نورة: انكم تبون تشوفونهن هذييلا كاسيات عاريات...!!!! سعيد: مابرد عليج انزين.....سباله... نورة: ماعليه ماعليه ياسعيد....لبنان عاد..قول سوريا...لبناااااااااااااان..؟؟؟ سعيد: مابنتم فيها غير يومين ثلاثه..... نورة: نص يوم كفايه عليك تشوف اللي ماينشاف عالتلفزيووووون.... سعيد: هههههههههههههه تغارين ويا هالويه.... نورة: اغار من هالفزاعات...؟؟؟ سعيد: انتي منقهره لانج قصيره شوي....؟ نورة: شو خص هذا فهذا بكفخك ترا.....!!!! سعيد: هههههههههههههه.....نوره..ياعمري...والله العظيم اني ماشوف غيرج...حتى لو يابولي ملكه جمال العالم وحطولها جدام عيوني بعد مابشووووفها....عرب غييير تارسين عيوني...اخلي الحشيم والمستور واطالع البضاعة الفاسده..؟؟ نورة: احين جي استوينا نحن بضاعات عندكم..؟؟!!! سعيد: لاحووووووووووووووول هذا تشبيييه...انتي امره وانتي معصبه ما تقردنين..!! نورة: تعترف يعني انك قاعد تقردن وما تعني كلامك...! سعيد: هههههههههههههههه نوروه...حسبي الله عبليسج ...انتي من وين يايبه هاللسان..؟؟ نورة: من عند ربي....لبنان ماتسير..ماااتسييييييير... سعيد: انتي الود ودج حاطتني فحجرة وحابستني فيها.... نورة: هي والله.... سعيد: فديت الغيااارين انا....قتلج محد مازر عيني غيرج..اطمني.. نورة: بنشوووف يوم بتسير هناك كيف بتفرغ عينك عشان تشوف عدل... سعيد: افاااا...ماعندج ثقه فيني... نورة:.......بلى... سعيد: عيل جب..لا تكبرين المساله.... ورجع يحاول يهديها لين ماهدت وطاااب خاطرها..سلم عليها وسكر وهو ميت من الظحك عليها...حليلها حرمتي خبله...!!! .. _________________
  11. مرحبا مشكووووورة بحرينيه^مزيونة و اداري _ العهود على الد الجزء الاربعين الجمعه في الطريج للعين.. سعيد كان متحمس يبا يوصل بسرعه... كان عنده التصاميم النهائية لتصميم بيتهم ويبا يراويه نوره وياخذ رايها فيه..اكيد بيعيبها..التفت صوب فطوم وقال.. سعيد: انتي هذا اخر شهر دراسه..؟؟ فطوم: هي.. سعيد: وعقب اجازه... فطوم: هي اجازه شتويه شهر بس...وبعدين يبدا الكورس الثاني.. سعيد: انا بسافر بعد شهر.. فطوم: وين بتروووووح..؟؟ سعيد: بسافر انا وربعي...عندي اجازه وبخذها.... فطوم: نوره تدري..؟؟ سعيد: لا...توني اتذكرت بس... فطوم: خبرها عاد لا تسويلك سالفه ماخبرتني وماخبرتني... سعيد: هههههههه بقولها اليوم...هزرج بيعيبها التصميم..؟؟ فطوم: انا شفته وايد حلو ومرتب وبسيط ويناسبكم.. سعيد وقف الاستراحه خذلي بيبسي.. سعيد: آآسف..ماااااااااااشي بيبسي.... عندج دبة ماي شربي منها يالله... كملوا اهل الشارجه طريجهم صوب العين ...وطول الدرب سوالف وظرايب... في العين... بيت بو سلطان كلهم كانوامعزومين عالغدا في ذاك اليوم...لكنهم بدوا ينسحبون بعد صلاة العصر..ماعدا عنود وحمدان طبعا... الحبيب من درى ان فطيم بتي هالوقت ما تزحزح...حتى انه طلب فراش وفرشووله برااا عالحشيش ويلس عليه بس عشان ما يدش البيت... عاد اونه الجو حلووو هالوقت .... وشوي شوي اهل البيت عيبتهم هالسالفه...فيت ام خالد مع شيبتها ويابوا القهوه والشاي والتمر ويلسوا هم بعد عند حمدان.... نوره كان خاطرها تقعد وياهم هي بعد....بس لو شافها سعيد بيلعن خيرها... وعنود تمت مع حصه لانه حصه ماتروم تظهر جدام اخوها...عشان جي تمن كلهن يالسات داخل الصالة.. اول مادخلت الاكس فايف فز قلب حمدان ووصل للبلعوم....بس تظاهر بالبروود عشان عمه وحرمته مايلاحظون عليه شي.. وهو من هناك كل السوالف في خاطره ......نشوا كلهم بيسلمون على سعيد وفطيم...اللي ترددت بالنزول يوم شافت حمدان يالس..لكنها قررت تنزل وتخلي غشوتها مثل ما هي...سلمت على عمتها وعلى ريل عمتها من بعيد... ودخلت داخل قافطه من حمدان...من شافته تذكرت كل التطنيزات والظحك اللي ظحكته عليه في التيلفون...لكنها اكتشفت انه مايهون عليها...حليله...متفيزر يتريا...والا ما كان يتريانا؟؟؟...امبونه هو دوم فبيت عمه...!!..دخلت الصاله وعقت غشوتها... فطيم: انا ييييييييييييييييييت....السسسسسسسلام عليكن يابنياااات... ظحكن وردن السلام عليها وتوايهن وخلصن.... فطوم: تصدقون تولهت عليكم... حصه: والله حتى نحن افتقدناج في البيت....خلاص تعودنا عليج.. فطوم: فديييييتج والله ياحصيص...هاا عنووود شو اخبار التجهيزات..؟؟ عنود: آآآآآآخ لاتذكريني دخيلج...من اذكر التجهيزات والعرس بطني يعورني....وايد باقلي.. فطوم: وشو تترييين..؟؟ عنود: انا ما اشتري شي بلا حصه..لازم تكون هي وياي... فطوم: ياعيني عالحب....هههههههه... يابوا لفطيم حلويات وعصير ...بس سارت حجرتها اول عشان تبدل ثيابها وتقعد براحه.. بعدها دخلت ام خالد وقعدت عند بناتها.... نورة: وين ابوويه عيل.؟ ام خالد: ابوج سار العزبه..والشباب ساروا وياه... نورة: اهاااااااا... حصه: والله تولهت على العزبه..... ام خالد: بتسيرن ان شاء الله في الاجازه.... ماحبت ام خالد تذكر العدّه ..لانها تعرف ان العده تخلص اول ماتبدا اجازه قوم نوره... اول ما اذن المغرب في العزبه..صلوا قوم سعيد وردوا البيت... حمدان: احين انته شو تبا في البيت..؟؟ بنسير نحوط شوي... سعيد:لا لا.... ودني البيت.. ابا اراوي نوره شي... حمدان: شو هو الشي...؟؟؟ سعيد: شو خصك..؟؟؟ حمدان: يالله عاد... سعيد: والله يايب تصاميم بيتنا المستقبلي اباها تشوفهن اذاعيبنها بقولهم يبدون بالبنا... حمدان: لاااااااااا والله...؟؟؟؟ ثرك بتبني لك بيت..!!. ماشاء الله عليك تصدق غرت ...!!! سعيد: ههههههههه شحقه تغار...عرس وعقب ابني لك بيت... بعدين حلو الواحد يعتمد على نفسه... حمدان: هي والله....تدري اني بديت اداوم في الشركه مسائي؟ سعيد: شركه ابوك؟ حمدان: فيه غيرها..؟؟؟...بس كارفيني كراااااف... سعيد: ههههههههه احسن لك تتعود على المسؤوليه وتثقل شوي... حمدان: قصدك انا خفيف..؟ سعيد: هههههههههه الصراحه احيانا... حمدان: انزين... خفيف عالقلب بعد....مب ثقيل مثل بعض الناس.. سعيد: منو قصدك.؟؟ حمدان: ناااااااااس...الله يستر عليهم... سعيد: سوق سوق انته ..سوق... اول ماوصل حمدان البيت نزلوا..دخل حمدان الميلس وسار سعيد صوب سيارته وطلع التصاميم ...واتصل بفطيم...وقالها تسويله درب... ويوم دخل الصاله ماحصل غير عمته وفطيم هناك... ام خالد: هلا ابووويه....اقرب... سعيد: جرييييييب.... فطوم صبيلي شاهي.. ويلس عدال عمته... وحط الاوراق جدامه... ام خالد: شو هالاوراق يابويه.. سعيد: هذيلا الله يسلمج ياعموووه تصاميم البيت ...ابا اراويج اياهن انتي ونوره... ترددت العيوز بس فكرت فيها وشافت انه من حق بنتها تشوف تصاميم بيتها.... ام خالد: هيييي ماشاء الله.... فاطمه بنتي زقري نوره خليها تي... حطت فطوم الشاهي جدام سعيد وراحت تزقر نوره....وسعيد مرتاح ان العيوز ما عارضت هالشي...يوم دخلت نوره رفع نظره لها وهو مستانس...اوففف ياحلاة الاحمر عليها.... نورة: السلام عليكم... وابتسمت.... سعيد: وعليكم السلااااااااام والرحمه...شحالج نوره؟ نورة: بخير سعيد شحالج انته..؟؟ سعيد: الحمد لله...استريحي.. قعدت نوره عدال امها من الصوب الثاني وعلى ويهها علامات استفهااااااام.... ام خالد: سعيد يايب تصاميم البيت ماشاء الله ويباج تشوفينهن... استانست نوره وااااااااايد.... نورة: والله..؟؟؟ فرش سعيد الاوراق وقعد يشرح لهم المرافق الاساسيه في الفيلا الصغيره والغرف والحمامات وكل شي .... وكان تصميم البيت مناسب وضعهم وايد كعايله صغيره قابله انها تكبر..!!...ويقدر اذا اضطروا لتوسيع البيت انه يوسعه من الاطراف بكل سهوووله بدون مايخرب تصميم البيت....سعيد كان يشرح على ثلاث اوراق...ثلاث تصاميم مختلفه يعني وحده للطابق الفوقاني ووحده حق الطابق الارضي... والثالثه تصميم مع الحوش وكل شي كامل... ام خالد: ماشاء الله ياولدي...وايد زين التصميم...الله يوفق ان شاء الله.. سعيد: آآمين ان شاء الله....نوره شورايج؟؟؟ نورة: وااااااااايد حلووو...عيبني... يوم اطالع فعيونها فهم انها تعني بان حتى لو كان بيتهم هذا خنخووووش صغير بيعيبها دامه بيتها مع سعيد....!!!.. وابتسم لعيونها... سعيد: ماتبين تزيدين شي عليه..؟؟؟ نورة: هممممم.. بس انا اشوووفه انسب انك تبدل مكان المكتب بغرفة اليهال... احسن تكون غرفة اليهال عدال غرفة النوم الرئيسية....صح امايا..؟؟؟ ام خالد: هي صح... سعيد: مب مشكله....نبدلهن ..غيره..؟ نورة: همممممممم..المطبخ اباله باب خارجي بعد ...مب بس داخلي... يعني يودي على الحوش... سعيد: تصدقين انا بعد فكرت فيها هذي...ويبالج بعد غرفة للغسيل عدال المطبخ... نورة: هي صح...بعد هذي... ولازم تكون من ورا البيت مب مجابله البوابه.. سعيد: اكييييد....خلاص انا بظبط الامور ويا المهندس وبخبرج...آآه...بخبركم... ظحكت نوره على غلطة سعيد...شوي شوي بيفظح عمره وكل الناس بتدري انه يكلمها في النت...بعدها طلع سعيد وسلم على حمدان وروح الشارجه.... واتصل حمدان وهو يالس فسيارته بعنود وقالها تطلع لانه بيسير البيت ... بالباجر بعد الغدا..كانت نوره راده من الجامعه وسارت على غرفتها ورقدت...وهي تقول انها ما تبا غدا..وفطوم كانت بعدها في الجامعه....بعد الغدا قعد ناصر يشرب شاي ويقرا الجريده...يت حصه ويلست عداله... حصه: شو تسوي..؟؟ ناصر: اطالع الاسهم.. حصه: هممممممم..ناصر...بغيتك فسالفه... ناصر: خير؟ حصه: آآآ...مليت من يلسة البيت.. التفت الها ناصر وهو معقد حياته... ناصر: وين تبين تسيرين...؟؟؟ حصه: ابا اشتغل.. شافت فويه ناصر الرفض... حصه: بدال ما انا يالسه في البيت لا شغل ولا مشغله...دخييلك ناصر.. ناصر: ابوج مابيطيع حصووه ولا امج بعد... وبصراحه انا ماشوف لج حايه في الشغل...ناقصنج شي.. حصه: ناصر السالفه مب سالفة مااادة....انا ابا اشغل نفسي بشي...بدال ما انا بطاليه في البيت ما عندي شي غير التفكير والحزن... سكت عنها ناصر وهو متظايق.... بعدهاقال.. ناصر: خلصت عدتج انتي.؟؟ نزلت حصه عيونها... حصه: باقي شهر... ناصر: لين شهر خير... حصه: شهر كفاية عشان تقنع قوم ابويه... ناصر: وين بتشتغلين يابنت الناس....؟! حصه: اناخريجة ادارة....اشتغل في اي بقعه... ناصر: مب اي بقعه على قولتج تناسبنا نحن.... حصه: انزين انته شوفلي المكان المناسب ..وانا مابقول لا...المهم اشغل نفسي.. ناصر: خير ان شاء الله...وانتي تعرفين انه مب بايدي انا... اذا وافق ابوويه زين... حصه: اذا شافك انته موافق ومتشجع بيوافق ان شاء الله... سكتت عنه حصه ماتبا تضغط عليه في هالسالفه وايد..المهم انها بلغته...وان شاء الله بتحصل مرادها... في امريكا .. كانوا عبدالله وخليفه يالسين كلهم في غرفة خليفه..اللي كان قاعد على كمبيوتره يشتغل على مشرووع التخرج....وعبدالله كان يقرا كتاب...سمعوا دق على الباب...نش عبدالله وبطل الباب واستغرب... كان شاب مراهق امريكي شعره احمر ماسك باقه ورد وكيسه صغيره من اكياس الهدايا... الامريكي.: MR. Khalifa? عبدالله: yes….!!! الامريكي: This is for you..please sign here…! عطاه دفتر ووقع عليه عبدالله وروح...... دخّــل عبدالله الباقه والكيسه وحطهم على الطاوله... خليفه: شوو هذا..؟؟؟ عبدالله: تسالني انا..؟؟؟ هدية واصلتنك...!! خليفه: هههههههه هدية..؟؟...واصلتني انا..؟ عبدالله: شو عندك انته اليوم؟؟؟..يوم ميلادك وانا مادري... خليفه: مادري....كم تاريخ اليوم.؟ قاله عبدالله التاريخ...بطل خليفه عيونه... خليفه: هي والله يوم ميلادي..... نش خليفه عن كرسيه ومسك البطاقه اللي كانت داخل الكيس... " Happy Birthday….. Hind" اعتفس ويه خليفه وهو يقرا الكارد...ويلس على الشبريه وهو يتافف... خليفه: لااااااا...اوفففففففففففف ياربي...( ورفع نظرة لعبدالله) ..كله منك... عبدالله: شو مستوي..؟؟؟!!!!. خليفه: انته اللي قلت لي قولها سلامات ومادري اشووو....شوف عاد الحركات..!! يلس عبدالله عداله مستغرب... عبدالله: من هند بالله عليك..؟؟؟ اشوووف... وشل عنه البطاقه وقراها...ورد يطالع فويه خليفه... عبدالله: شدراها بيوم ميلادك..؟؟؟ بهّــت خليفه.... خليفه: هي والله....!!!..شو دراها.؟ عبدالله: خلنا نشوف الهدية.... فتحوا الكيس وحصلوا علبه مربعه داخله..يوم بطلوها حصلوا ساعه رجاليه خطيييييره...تم كل واحد يطالع الثاني مستغرب.. سكر خليفه العلبه وردها في الكيس.. وهو متظايق.. خليفه: مقوى ويهها هالبنت...ماتفهم التلميح... عبدالله: حليلها... خليفه: عبوود..جب لا اظيجبي انته بعد...حليلها اون... سكتوا فتره..كل واحد منهم يفكر....عبدالله الوضع مسلنّــه... اما خليفه كان منحرج ومظيج..ومستغرب.. خليفه: اموت واعرف من وين حصلت تاريخ ميلادي..؟؟؟ عنبوو انا ماكنت اذكر هاليوم...!!!! ولا حد من ربعي يدري... رفع عبدالله كتوفه بعدم اهتمام... عبدالله: يمكن دخلت الشبكه.... خليفه: اي شبكه..؟؟؟؟ عبدالله: فيه شبكه داخليه خاصه للجامعه.. حاطين قسم للطلاب المتوقع تخرجهم هالسنه... ومعلومات عنهم..اسماءهم ومن وين ..وتاريخ الميلاد..وتخصصاتهم..واشياء عامه... خليفه: دخلتها انته..؟؟؟ عبدالله: هي..وشفت اسامينا كلنا...نحن وربعنا اللي بيتخرجون بعد... يتبع ____ فكر خليفه شوي لين ما استوعب الوضع كله.... خليفه: الاثنين برد لها الهدية... عبدالله: افاااا...مايرد الكريم الا اللئيم... خليفه: جب انته بعد....مافيني انا على المصايب...وماريد منها هدية...ماريد منها اي شي اصلا... عبدالله: كيفك...انته حرر... شل خليفه الكيسه وحطها في الكبت مع البطاقه ..بيرجع الهدية لها..اول مايشوفها..وبيطلب منها تخليه في حاله... لانه مستحيل يهتم بها....رجع لكمبيوتره وكمل شغل في مشرووعه.. السبت في الليل... بعد ماطلع حمدان من الشركه منهد حيله...اول شي فكر فيه الشبريه... بس يوم خطرت عيون فطيم في باله طار الرقاد عنه وسار بسيارته صوبهم.. وقف سيارته في الحوش... ونزل..يوم كان توه بيدش البيت..سمع حسوس ظحك وصريخ وسوالف..بس مش من داخل البيت...هذي يايه من مكان في الحوش... وميز بين الاصوات صوت نوره... تلفت للحوش ماحصل حد... اكيد ورا البيت... ورا البيت كانت فيه منطقه خضرا وسيعه شوي يعلقون فيها ثياب الغسيل..بس حلوه حق القعده خصوصا للبنات اذا ماكانن يبن حد يشوفهن... دار حمدان على البيت لين ماوصل ورا... وظحك... فطوم ونوره مشغلات الكشافات و قاعدات يلعبن تنس ريشه... متحجبات عدل عن الدريول لا يشوفهن..ويركظن شرق وغرب وهن يظحكن...هز راسه حمدان وهو يظحك..هالثنتين بالهن مرتاااااااااااااااح ولا شي وراهن.... وقف مكانه يتابع اللعب..وهن مب منتبهات له... لين ماطاحت الريشه عن نوره . وهذا يعني فوز فطيم...صفق حمدان وهو يتجدم ويطلع من مكانه...وهالشي خلا فطيم تتيبس مكانها وتبطل عيونها منصدمه... قال حمدان وهو يثقل لساانه مثل المكسيكااان... حمدان: بررررررافوووو بررررررافوووو.. ظحكت نوره وصدت لفطيم اللي قاعده تعدل حجابها.... نورة: من متى انته هني..؟؟ حمدان: من فتره...ثرج ماتنفعين باللعب بنت عمي... هاتي هاتي... وشل المضرب والريشه عنها.... وسارت نوره تقعد عالكرسي.. وتشرب عصير لومي... حمدان: تباريني فطووم..؟؟ فطوم: لا... حمدان: زايغه... فطوم: لا طبعا... حمدان: عيل لعبي... فر الريشه في الهوا وضربها صوب فطوم.... اللي بدون حاسيه ردت الضربه....شوي شوي ونست عمرها باللعب....وحمدان يلعب ببرود اعصاب ويظحك عليها يوم تركظ....كان يتعمد يظرب الريشه بقو عشان تروح بعيد ويشوفها مبتلشه ... بس البنت عنييده...ما تنغلب...لين ماتعبت حليلها ولبست الريييشه وفرت المضرب وسارت عدال نوره ويلست.. فطوم: اوووف...تعبت... فر حمدان المضرب بعد ويا صوبهن... حمدان: يعني تعترفين بالهزيمه... صبت فطوم لعمرها كوب عصير.. فطوم: لا الشيخ....لا انغلبت ولا شي ... حمدان: بس استسلمتي...!! فطوم: تايم آوت... انا لاعبه لعبتين ورا بعض انته ياي مرتاح... صب حمدان لعمره كوب بعد.... حمدان: وين مرتااااااااح ياي منكرف في الشركه والله ... نورة: والله..؟ بديت اداوم في الشركه..؟ حمدان: هي نعم.... نورة: شقايل رايم توفق بين الدراسه والشغل..؟؟ حمدان: الدراسه الصبح والشغل المسا...شو اسوي بعد.. نورة: ليش بالي عمرك....؟ كنت مرتاح قبل... حمدان: مرتاح جسديا.. بس "ضميريا" لا... نورة: ههههههه ضميريا عاد..؟؟... حمدان: هي...مب حلوه ابويه يصرف عليه وانا شكبري... اعتمد على نفسي احسن... نورة: الله يوفقك.. حمدان: الجمييع بنت عمي.... يالله برايكن انا بسير... خلص عصير وحطه على الطاوله...المهم ارتاح باله وشاف فطيم....والحين يروم يسير يرقد برااحه... نورة: الله وياك..سلم.. حمدان: يوصل..فمان الله.. نورة + فطيم: مع السلامه... راقبته فطيم وهو يمشي ويلف من ورا البيت ويروح.... كبر فعينها الصراحه يوم سمعت انها يعتمد على نفسه... واللعبه وياه كانت فنانه الصراحه.... ___________
  12. الجزء التاسع والثلاثون يوم الاثنين الظهر..في امريكا دخل خليفه قاعة المحاظرة من وقت شوي...وكانت القاعه فاظيه الا من كم طالب اخر القاعه قاعدين... حط كتبه ويلس في الكرسي المعتاد... وبعد شوي دخلت هند وهي حاطه كتبها تحت ايدها ومتسانده على العكازين وتحاول تمشي..كانت مشغوله وايد بنفسها وتخاف انها اطيح...عشان جي ما انتبهت لاي حد ثاني....لكنها بعد جهد وصلت قبل الكرسي اللي تقعد عليه هي.... وخليفه يراقب بفضول بطرف عينه... والظاهر انه من عينه طاحن كتب المسكينه على الارض وكانت بطيح هي بعد من الصدمه... قام خليفه بدون حاسيه وشل كتبها من الارض وجمعهم...ووقف...وحطهم لها على الطاوله وهو نفسه منحرج..ويشوفها هي بعد اطالعه وهي منحرجه ومتفشله.. هند: مشكور... خليفه: العفوو...سلامات هند...ماتشوفين شر... رفعت نظرها البنت مستغربه من هالتنازل من قبل خليفه...اللي كان نفسه مب عارف شو قاعد يسوي...!!.. هند: الله يسلمك من كل شر.... خليفه: آآ... سمعتهم يقولون انج سويتي حادث..!!! هزت هند راسها بايجاب وعيونها بالارض... خليف: كيف..؟؟ هند: همم...كنت واقفه اتريا الباص... لف علينا ياهل كان يسوق سياره على الرصيف..ودعمني انا ووحده عيوز.. الحرمه ماتت ...وانا الله سلمني... عقد خليفه حياته متظايق....وهز راسه باسف... خليفه: الحوادث... من ثلاث شهور بس فقدت اعز ربعي..والسبه حادث... رفعت هند نظرها باهتمام... هند: هذا يوم سرت فجاه الامارات..؟؟ خليفه: هي... هند: البقية فحياتك...! خليفه: الدايم ويه الله...المهم انتي ديري بالج على نفسج ..والكتب لو تشلين شنطه صغيره تعلقينها عجتفج احسن عن يطيحن عنج كل ساعه...انا مب متوفر في الخدمه على طول...!!! وابتسم.. هند: هههههههههههه...ان شاء الله..ومشكور ماقصرت... خليفه: العفوو... سار عنها لكرسيه وهو مستغرب من نفسه.... بس كان متاكد 100% انه شعوره مجرد شفقه لا غير...بس الخوف انها تفهم السالفه غلط ونبدا بالحركات من اول ويديد...واول ما دخل البروفسور وبدا محاظرته نسى كل شي ثاني.. مرت ايام شهر رمضان بسرعه على جماعتنا... طول الشهر كانت الايام تمر مثل بعض..سعيد يروح العين كل اسبوع.. ويشوف نوره ويسلم عليها.... وكانت علاقته هو مع نوره مستقره تقريبا... حصه مع رجوع علاقتها بعنود مثل قبل تحسنت حالتها وااايد..وكاانت تبين مرتاحه اكثر عن قبل..كانه حمل كبير من الكلام اختفى...لكن هذا ماينسيها المرحوم...وامه المسكينه اللي دايما كان على اتصال معاها..حتى انها زارتهم مرتين في هالشهر الكريم... حصه قدرت تختم القرآن كامل على روح سيف... يوميا تشوف صورته وتتامله ..والهدايا اللي يابها لها..والوروود وكل شي...وكانت تحس بالم اقل...لكن شو بتسوي..هذا القدر وما كتب.... حمدان قام يتعيوف واايد بفطوم..ودومه يشتربها... ويتعمد انه يوم يكون قاعد وهي تدخل وتيلس وياهم يقوم من مكانه ويطلع...كانه مايبا يقعد عندها... وكان يستمتع يوم يشوف التردد فعيونها... والحيره... والمسكينه قامت تحس على دمها ويوم تشوفه يالس مكان ماتروحلهم...وتقعد بروحها.. صح حمدان كان يمووت فيها بشكل مخوفنه... لكنه مب واثق بان الاعتراف بالمشاعر هو حل مناسب.... بس يوم درى ان فطيم قبل العيد بيومين بتروح الشارجه وبتم هناك اسبوع...تخبل... هالفتره كلها..؟؟؟؟..وااايد...وراحت فطيم الشارجه مع اخوها قبل مايسمحله الوقت انه يروح ويشوفها ويسلم عليها ...وهذا اللي خلاه مظايق ومب على عوايده طول اليومين اللي سبقن العيد... صباح العيد نشت نوره الساعه خمس الصبح..كعادتها في كل عيد عشان تعاون امها على التجهيزات والترتيب... امس كانت راقده متاخر بعد هي وحصه لانهن كانن يرتبن البيت وميلس الرياييل... نزلت نورة المطبخ وحصلت امها مع البشاكير يسوون الفواله ويجهزون سلال الفواكه وغيره...وخذولهم من الوقت بهالشغل ساعه ونص... سارت نورة فوق لغرفتها تسبحت وصلت صلاة العيد وغيرت ثيابها وتعدلت وتكشخت ..عقبها سارت توعي حصه اللي عندها صداع من امس.... ونزلت تحت... تسلم على ابوها واخوانها اللي كلهم متيمعين في الصاله مع ام خالد... نورة: السسسسسسسسسسلام علييييييكم.... يت وايهت ابوها وحبته على راسه.... بو خالد: مباااااركن عييييييييدج يانوره... نورة: عساااك من العايدين والسالمين يابووويه... وسلمت على خالد وناصر وعيالهم وحريمهم... ويوم نزلت حصه نفس الشي سلمت عليهم وبعدها بساعه ساروا الميلس يستقبلون اهلهم وربعهم اللي يايين يسلمون عليهم سلام العيد... طبعا قوم بو سلطان وعياله اول الناس...ماعدا عنود وامها تموا في البيت فظيحه يخلونه فاظي... المهم مر الوقت في هاليوم ببطء شوي...يوم وصلت الساعه 11...ام خالد كانت طلعت تسلم على الاهل والمعارف....كانت نوره وحصه يالسات في الصاله مجابلات ويدققن تيلفونات لربعهن واهلهن وطبعا بما في ذلك هل الشارجه ويسلمون عليهم... سمعن صوت سياره ..وطبعا نوره بفظوولها طارت للدريشه تشوف منو ياي...وشافت الرنج السودا... وحمدان نازل منها ولاول مره في التاريخ كاشخ بسفره وعقال... ولابس نظاره.. نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي... اطالعتها حصه باستغراب... حصه: شبلاج تظحكين..؟؟ نورة: هههههههههههه بسسسسسسرعه قبل لا يدش البيت....تعالي شوفي.. يتها حصه اطالع حمدان اللي اشتاقت لشووووفته من زمان ماشافته وابتسمت.... حصه: حرام عليج دومج تظحكين عليه...شو بلاه والله يجنن...!! نورة: ههههههههههه قسم بالله تحفه .... حصه: انا بدش..سلمي عليه وباركيله.... نورة: انزين.... طلعت حصه من الصاله ودخلت حجرة فطيم...ودخل حمدان البيت وهو يعدل السفره... حمدان: احم احممممممممممم هووووووود ياهل البيت.... نورة: اقرب حمدان.... دخل حمدان الصاله وعق نظارته.. حمدان: السسسسسسسسسلام عليج بنت عمي... نورة: وعليكم السلاااااااام ولد العم... حمدان: مباااااركن عييييييييدج... نورة: عساك من العايدين والسااالمييييين...شحالك؟ حمدان: بخيير الحمد لله علومكم..؟؟ وين امج؟ بسلم عليها... نورة: طلعت... حمدان: كل عادها ماشاء الله طلعت...!! نورة: هي تعرفها عاد انته عيوزنا... تسلم عليك حصه وتقولك مباركن عيدك... حمدان: ياحليلها حصيص والله...ردي السلام عليها.... وشل حلاوه باتشي من السله ويلس... حمدان: احححححم...بروحج هني..؟؟ نورة: هممممممممممم هي...ليش..؟؟ حمدان: اباج فسالفه... نورة: خير...؟ حط الحلاوه فحلجه وهو يفكر كيف يبدا.... حمدان: رقمها لو سمحتي... بطلت نوره عيونها....وسكتت... حمدان: لا اطالعيني جي... شفت عندها تيلفون...ابا رقمها.. نورة: ااحم..منو هي... حمدان: فطيم... نورة: آسفه... رصص حمدان عيونه معصب.... نورة: حمدان انته ينيت.؟؟؟ شو تبابه..؟؟ حمدان: بباركلها بالعيد... نورة: باركلها يوم بترد... حمدان: مب حلو جي...ابا الحين اطرش لها مسج... نورة: اسفه جدا...مابعطيك اياه... حمدان: نوروه.... نورة: ماشي نوروه اسفه..شو تبا تسوي للبنت مشاكل...؟؟؟ حمدان: جذي يعني..؟؟ نورة: هي جذي...وازعل جان تبا تزعل..ماقدر اعطيك الرقم هذا امانه ...سبحان الله تصير مشاكل والا سعيد يشوف رقمك في تيلفون اختها بتستوي علوووووم..وكله بكون انا السبب... تململ حمدان في قعدته...يعرف ان كلام نوره صح ...بس لازم يقولها شي لااازم... حمدان: نوروه..والله انا مب هامني الرقم... انا عندي كم كلمه ابا اقولهن لفطيم باي طريقه... نورة: والله من عقب الطريقه الزفته اللي كنت تعامل البنت بها ماظنيتك تهتم زود يعني... حمدان: حرام عليج لا تظلميني ...كل شي كان تمثيل ومتعمد اعاملها جي... نورة: ليش ان شاء الله.؟ حمدان: بس..عشان ماتحس اني اهتم بها....وانتي بعد لا ادخلين هالفكره فبالها... نورة: اجذب يعني.. حمدان: لا اجذبين...بس لا تطريني جدامها بعد.. نورة: انا اول مره فحياتي اشوف واحد يحب وحده لهالدرجه ويبا يبين لها عكس شعوره..!!! هذا بدال ما تتقرب منها....!! حمدان: انتي مابتفهميني..ومايخصج في هالسالفه ...المهم احين شو اسوي...؟ نورة: لازم يوصل هالكلام اللي تبغي تقوله يعني..؟؟ حمدان: هي لازم... نورة: خلاص اكتبلي اياه فورقه وانا بطرشه من تيلفون امايه... حمدان: ياسلااااااااام وانتي بتشوفين الكلام اللي ابا اقوله..!!!. نورة: بعد قصوورك ادس عليه...مافيها شي تراني ادري بكل شي... حمدان: همممممممممم..... سيري انزين هاتي ورقه وقلم... ظحكت نوره وسارت تيب له دفتر وقلم...كتب لها كم كلمه وعطاها الدفتر...وكفخها به بعد من ظيجته ..وطلع عنها وسار يكمل سلاماته .... اول ماطلع حمدان من هني رن التيلفون من هني...ربعت نوره للتيلفون وطلع مكالمه خارجيه.. نورة: آآلووو.. عبدالله: هلاااااااااااا نورووووه السلام عليج.. نورة: هلا والله باخوووووووويه مباركن عييييييييدك.... عبدالله: عساج من العاايدين والسااالميييين...شخباركم ؟ نورة: الحمد لله شحالك انته...؟ شافت نوره حصه داخله الصاله واشرت لها عشان تي تكلم عبدالله... في نفس الوقت عبدالله قال لنوره.. عبدالله: بخير..اندوج خليفه يبا يسلم عليج... بس نوره ماسمعت كانت مشغوله بحصه وعطتها السماعه قبل ماتسمع رمسه عبدالله... وهو مناك عطى التيلفون لخليفه... حصه: آآلووو.... بطل خليفه عيونه واطالع فويه عبدالله مستغرب....معقووله يتراواله...!!! ..شو هالمقلب..؟؟ معقوله صوت نوره يشبه صوت اختها لهالدرجه..؟؟ تم ساكت.. وقلبه يدق بعنف... حصه: آآآلوووو....!!! برطمت حصه...ماحصل التيلفون يخترب الا على حظها يوم بترمس اخوها..؟؟؟ خليفه: آلو... رفعت حصه عيونها لنوره اللي قاعده على كرسي اطالع في دفتر وتبتسم....حصه ماصدقت اذنيها...وبصمت بالعشر بان هالصوت مب صوت عبدالله.... خليفه: نووره..؟! غمضت حصه عيونها على ذكريات وايده...خليفه...!!...اكلمه والا لا ياربي...؟!... حصه: هااا...هلا...لا انا ..حصه... يلس خليفه عالشبريه وريوله مب شالتنه... حصه..؟!...كيف..؟ عبدالله كان يكلم نوره...!!!..يالله ياحصه....!!..اخر مره سمعت صوتها كان يوم باركت لها وسلمت عليها قبل ما اسافر من خمس او ست شهور... رفع عينه لعبدالله الي كان طالع للمرر يسلم على كم واحد... خليفه:آآآآآ ...هلا...هلا والله..احم...شحالج.؟ حصه: .......بــ...بــخير ... خليفه: مباركن عيدج بنت عمي.... قال بنت عمي عشان ماينتبه له عبدالله انه ماقاعد يكلم نوره....مع انه وده ومشتاق يلفظ اسمها....حصــــه...!!... حصة: عساك من العايدين والسالمين خليفه... نقزت نوره من مكانها يوم سمعت اسم خليفه..واستغربت كيف نط على التيلفون..؟؟؟ وفرت الدفتر وهي اطالع حصه اللي متمسكه بقو بسماعة التيلفون واطالع نوره بتوتر... خليفه: ...شو بلاج.؟ حصه: آآآآ... ماشي..اندوك كلم نوره... وفرت السماعه على نوره وطلعت من الصاله وركبت فوق لحجرتها...وسكرت الباب وراها ...صار تنفسها سريع من تذكرت خليفه...يلست على شبريتها ومدت اييدها لتحت المخده..وطلعت صورة المرحوم وضمتها لصدرها...وهي تهمس.. حصه: محد غيرك فقلبي....محد.... ونزلت دموعها وهي تضم الصوره اكثر واكثر...دخلت عليها نوره بعد فتره وهي مستغربه تصرفها...وشافت حالتها...انقبظ قلبها عليها...يت عدالها ولوت عليها ....وقعدت تمسح على شعرها وهي ماتعرف شو تقولها...اكيد اشتاقت للمرحوم.. باركت للكل بالعيد ماعداه....لو كان موجود بيكون اول شخص تبارك له بهاليوم.... هدت حصه ومشت دموعها....ورفعت راسها عن حظن اختها ورجعت صورة سيف تحت المخده... نورة: شو بلاج حصه.؟؟؟ ليش ركظتي جي فجاه... هزت حصه راسها... حصه: ماشي... نورة: فيج شي....شو قالج خليفه....؟ رفعت حصه نظرها لاختها... حصه: خليفه ماقال شي.... ذكرى خليفه هي السبب.... نورة: كيف يعني..؟؟ حصه: ماريد ارمس بالموضوع... نورة: افااا ..انا اختج... حصه: نوره.... اناكبرت وانا مقتنعه بانه خليفه بياخذني انا لا محاله.... ماكنت احبه...ولا هو يحبني...بس مجرد قناعه... وتصور مسبق..عشان جي حصلت صعوبه باني اتقبل سيف الله يرحمه... بس يوم رمسته اليوم..!!. .ماعرف...تذكرته ..وتذكرت سيف...بس...ماعليج مني انا قاعده اخربط... بس نوره فهمت عليها....ابتسمت وسكتت...حصه قاعده تواجه ماضي...وحب جديم..صح تقول ماكانت تحبه... بس هي تقول هالشي لانها ما كانت تدري بشعورها...وكانت ترفض انها تورط نفسها بمشاعرها قبل ماتعرس....وتوفر حبها على قولتها لبعد العرس لريلها وبس.... مثل ماصار مع سيف الله يرحمه... ياترى شو بتسوي حصه يوم بيرجع خليفه من السفر...؟؟؟؟ الظهر ويوم رجعت ام خالد من جولتها...نزلت نوره عند امها وخذت موبايلها...وراحت للصاله وكتبت المسج اللي موصنها حمدان عليها....وكانت تقول... " يافرحتي يا نور لبلاد.....يا انس ممزوج بتغاريد.. يعل الفرح فعيونج اعياد.....عساج من عوادة العيد..." وكتبت تحت ان المسج" مكتوبه بايد نوره مرسله من طرف شخص غلس"... عاد كيفها فطوم تفهم اللي تبغيه منها... فطوم اول ماشافت المسج تخبلت عالابيات...بس يوم فكرت بالكلام اللي مكتوب تحت اعتفس ويهها... ماعندهم شخص غلس غير حمدانووووه الطويل....شو معناة هالكلام..؟؟؟ قامت واتصلت على البيت ...ردت عليها نوره فطوم: نوروووه...؟؟؟ شو هذا..؟؟ نورة: هههههههههههه شو..؟؟ فطوم: فسري المسج الحلوه هذي من عند منو بالضبط وليش وكيف ؟ نورة: والله يالغاليه هذي من ولد العم... روميوو....ياني هني واحتشر عليه الا يوصل لج هالمسج... اون بباركلها بالعيد...قتله باركلها عقب ماتي..قال لا مب حلووو...واصر عليه اني اطرشها لج.. يتبع _______ حست فطوم ان ويهها احترق...كيف حمدان يناقش موضوعها مع نوره...آخ يالفظيحه... فطوم: نورووه..!!...انتي قريتي المسج..؟؟ شو هذا يافرحتي وانا اون نور لبلاد ودنيااا...شو هالغزل عيني عينك ماحيده تطلع هالسوالف من ولد عمج الدفش...ياويلج ان كان مقلب.... نورة: ههههههههه والله انه مب مقلب...وان هالرمسه صدق... وترا ماعليج من دفاشه حمدان وياج عاد اونه هذا تغطيه على شعوووره... فطوم: ماالت عليه ويا شعور جان هذي تغطية...!! نورة: حرام عليج... فطوم كانت من الخاطر منقهره من تصرفات حمدان البايخه في الفتره الاخيره... فطوم: والله صدق...طايحبي يفشلني ويشتربي اخر شي يطرشلي هالمسج...!!!!!... نورة: شدراني بتفكير حمدان المختلف....!!... قررت فطوم اطنش السالفه وتسكت..تخاف حد يخطف عدال غرفتها ويسمعها ترمس عن حمدان...مافيهاعالمشاكل.. فطوم: هممممممم... المهم شخباركم.؟ شو العيد عندكم..؟؟ نورة: شو بعد..؟ متجابلين انا وحصه..حريم اخواني كل وحده سارت عند اهلها...واخواني محد طالعين وابويه وامي رقدوا.....جان ما اقوم انطب وارقد انا بعد... فطوم: مب زين تخلون البيت فاظي.. نورة: ياسلام عليهم عيل بقعد حارسه حقهم انا....ما ارتاح يعني...من اصبحت وانا في المطبخ والله... فطوم: يالعيووز شقايل اتقحطن...سيري سيري رقدي انزين... نورة: انزين..شو اقول حق حمدان.. فطوم: قووليييله... فطوم ماقالت شي.... خليه يحس شوي بالحقران... نورة: مسكييييييين حاله...حتى ما ابارك له..؟؟؟ فطوم: ولا تباركيله...خليه يتادب...متسلط عليه... ونافخ عمره مادري عشوووو..؟؟؟!!! نورة: ههههههههههه انزين خلاص ..برايج عيل.. فطوم: تمام...مع السلامه.. سكرت فطيم عن نوره وهي تظحك... وطبعا خزنت المسج وماحذفتها...فيوم من الايام بتذكره بهالمسج...فطوم غصبن عنها بدت تتعلق بحمدان..وكانت تظايق وايد من تصرفاته الاخيره واقتنعت انه كان يلعب بس...ولين الحين شاكه بهالشي...بس المسج وايد رقيقه...معقووله يلعب ويورط بنت عمه وياه..؟؟؟؟....الله اعلم كل شي يطلع من تحت راسه ...والحمد لله اني ماوصلت لدرجه الحب يعني.... ثالث ايام العيد راحت عنود لبيت عمها ووداها اخوها سلطان..لانه كان متواعد مع ناصر نزلها ودخل الميلس... دخلت عنود وحصلت عمتها يالسه مع حريم عيالها...سلمت عليها ويلست وياهم شوي ويابولها العصير والحلاوه.. يوم سالتهم عن البنات قالولها انهن فوق فحجرهن..وكان الوقت عصر...استسمحت منهم عنود وركبت فوق ودقت الباب على حصه... حصه: مفتووووووووح... دخلت عنود وشافت حصه يالسه على كرسي التواليت... حاطه نص شعرها على جتفها جدام وتفجج فيه وتسحي...هذي هي حصه..نقطة ظعفها شعرها ...دومها مبتلشه فيه... عنود: السسسسسسسسلام عليييج... حصه: هلااااا والله وغلااااا.. هلا بعنوووود.. سلمت على بعض ويلست حصه مكانها وعنود يلست مجابلتنها على الشبريه.. عنود: شخبارج حصيص...؟ حصه: بخيييييير علومج انتي..؟؟ عنوود: منييحا الغاليه.. حصه: منو يايبنج؟ عنود: سلطان اخويه...انتي دومج مبتلشه بهالشعر..؟؟ لميييه برايه... حصه: تبينه يتقطع عليه؟؟... خليني افججه وعقب بعقصه وبرفعه... عنود: عيل فطوم ماردت؟؟.. حصه: لا عند اهلها...بعدها يومين...بالخميس يمكن ترد...والا الجمعه .. عنود: هيي...حليلها...اقول حصيص...كم باقلج عن تخلص العده..؟؟ نزلت حصه عيونها... حصه: شهر... عنود: يعني يوم بيخلص الكورس...!!.. حصه: هي بالضبط...ليش؟ عنود: عشان ياعمري اشلج وياي دبي... حصه: هههههههههههههه خبله... عنود: والله صدق.. حصه: ومنو اللي بيخليني..؟؟؟ عنود: مالي خص...انا مب سايره ارووحي ويا امي...لازم تين وياي... حصه: خييير لين عقب شهر..متى قالج عبدالله بيرجعون..؟؟ عنود: بعدهم شهرين.... حصه: اهاااااا...ماشي وقت لازم اجهزين نفسج...عبدالله مابيصبر متحلف انه اول مايرد البلاد بيعرس... عنود: ههههههههههههههه...برااااااايه ...لو ايي البيت ويقولي لبسي عباتج ويالله...مابقول لا... حصه: هههههههه انتي بعد عنز.... شهقت عنود.. عنود: قصدج يعني اخوج تيس..؟؟؟؟ ماعليه جان ماخبرته... حصه: عنلاااتج كيف تجلبين الرمسات.... عنود: ههههههه..حصوووه...شاغل بالي فستان العرس....!!..كيف اسويه..؟؟ افصل والا اأجر..؟؟ حصه: هممممم.. لا طبعي اجري...بس دوري فستان يديد ومب ملبوس... عنود: اكيييد هالشي.... بس ماريده ابيض احين كله يدخلون الوان فيه... بس اباه ناعم وفي نفس الوقت كاااشخ... حصه: بتحصلين فساتين حلوه... فبوظبي او دبي.. مشاغل عندهم بالهبل... عنود: ياختي احس نفسي ماجهزت شي موليه...صح الثياب وطرشتهن يفصلونهن وافتكيت من سالفتهن..بس باقي وايد اشياء... حصه: كتبي ورقه انزين ..وكل ماتخلصين شغله شطبي عليها... عنود: والله فكره.... وانتي اختي حبيبتي بتساعديني... حصه: من عيوووني... تحمسن للسالفه...سارت عنود قفلت الباب وعقت عباتها وشيلتها وانسدحت عالشبريه... وحصه فرت شعرها ورا ظهرها ويابت دفتر وقلم وانسدحت عدال عنوود..تذكرن ايام قبل دايما يسون هالحركه... حصه: اوكي كتبي...لحظه انتي شو خلصتي لين الحين...؟؟ عنود: همممممممم...شريت قطع...وفصلت جلاليب ومغربي وثلاث فساتين خفيفه... شريت الذهب والعقود وهالسوالف... بس .. وبرطمت.. حصه: ويا ويهج ماسويتي شي... عنود: ترا انا عشان جي مبتلشه... حصه: انزين كتبي... مكياجات...عطورات...دخون وهالسوالف....همممم...ملابس داخليه...قمصان نوم...آآآ...نعلان... وووووووو...شنط ايد لا تنسينهن... و كتبي بعد اكسسوارات وشباصات وهالامور الخفيفه.. وووو... عنود: خيبه شو بعد بتحطيلي...؟!.. حصه: صبري انتي يمكن ناسين شي....تعالي صح سوالف الصالون....انتي متى بتعابلين بعمرج..؟؟ عنود: بسم الله عليه... شعري وسااااايح ومرتب...بشرتي بيظا وصافيه الحمد لله...جسمي زين... شو بعد تبيني اسوي بعمري..؟؟ حصه: لازم تسوين حمامات زيت وتنظيف بشره ..وحمام مغربي وغيره وغيره من السوالف الحريمية.... عنود: يووووووه علينا هذا عقب قراب العرس...وشو بعد... حصه: كفايه عليج جذي...خلصي هذيلا ونحن بنسال خواتنا شو سون فعراساتهن... عنود: حبيبتي... انا باخذ اجازه من عند عموووه...بقولها انا ماصبر عن حصه وما عرف اشتري شي بلاها..بخليج المرافقه الخاصه هههههههه ... حصه: ههههههه يالله على ايدج انا ماعندي مانع.... عنود: تبينا ننزل تحت نقعد عندهم...؟؟ حصه: مافججت شعري بعدني... عنود: لميييييييييه عقب بتفججينه... حصه: امري لله.... نشت حصه عن الشبريه ولمت شعرها اي كلام وطلعت شيلتين بيظ وحده لها والثانيه لعنود...نزلن تحت وقعدوا مع باقي الحريم.... عنود تمت عندهم لين في الليل...سلطان نقع فيها خيانه خلاها وسار عنها مع ناصر... واتصلت بحمدان عشان اييبها ... حمدان: انتي شو مسيرنج...؟؟؟؟ عنود: عندي شغل ويا حصه...شوفيها..؟؟ حمدان: يابنتي عيب عليج كل يوم وطابه عليهم البيت تقولون بتموت وتسكن فيه... عنود: جب جب...من متى انا احاسب على هالسوالف هذا بيت عمي... ومتى ما ابغي ايي....المهم انته بتيني؟ حمدان: مب ياااااااااايينج...باتي عندهم.. عنود:والله..؟؟؟ خلاص خبر امايه... حمدان: عنبوو ذاك الخشم لج....ماتصدق.. عنود: هههههههههه شو اسويبك..مب طايع تيبني... حمدان: والله اني تعبااااااان منكرف كراااف في الشركه وابا ارقد... عنود: الله يعطيك العافيه...يالله عاااد تعال بسرعه عشان ترد بسرعه البيت وترقد... حمدان: ياهل انا تقصين عليه...!!!.. عنود: انته اطولها وهي قصييره...بلاك منقهر ... قمت ما اطيق حد يرمسك مووليه الا وشبيت فويهه...!!! حمدان: يووه سوت لي سالفه بعد... خلاص احين بيييج..باي.. وسكر فويهها.... اطالعت عنود فويه نوره وحصه... عنود: هذا حد سارق عنه شي..؟؟؟ شو مشكلته...؟؟ ظحكت نوره... وحصه رفعت كتوفها كانها تقول مادري... عنود: احيين بيينا مطير بسيارته..وبيشل الدنيا...انا بقوم البس عباتي فوق... نشت عنود وسارت حصه وياها...ماتبا تفوت شوفة حمدان بهالمزاج عشان تتمصخر عليه... من سالها ذاك اليوم عن ردة فعل فطوم وقالت له انها ماقالت شي ولا تاثرت وهو مزاجه متعكر... وصدق من خاطره استوى دفش هالمره... ومحد عارف السبب غير نوره وفطيم اللي يظحكن عليه يوميا في التلفون...يوم وصل حمدان مانزل من السياره وشل الدنيا بالهرنات...نقعت نوره من الظحك... حمدان يوصل لين بيت عمه ولا ينزل...؟؟؟ لا اكيد السالفه جايده عنده ومب طايق حد...طلعت له برا ووصلت لين سيارته جان ينزل لها الجامه... وهو زام بووزه ومظايق.. بس طباعه مايودرها..اطالعها بتكبر وقالها.. حمدان:هااات واحد شاورما..وكوكتيل بثلج..وبطاطس..يالله جلدي.. نورة: خسك الله يالسبال... دامك تطنز عيل مب قايلتلك اللي كنت بقوله لك.. حمدان: درر درر.... الارمسج عاد هي من زينها..!!! نورة: كيييييييفك... وصدت عنه تباتروح... حمدان: تعالي تعالي.....(ورجعت له نورة)....شو عندج...؟ قامت نوره تالف... نورة: عرب عيونهم عسلية يسلمووون عليك...!!.. فز حمدان من كرسيه ... هو صح فطوم لا سلمت عليه ولا شي..بس نوره كسر خاطرهاحمدان بحالته النحيسه هذي..وقررت تخفف عنه شوي...يالله جذبه بيظا... حمدان: حلفي..؟؟ منووو..؟؟ نورة: الشيخه فاطمه اخت الشيخ سعيد بن هلال... حمدان: شو قالت لج..؟؟ وكيف يابت طاريه..؟؟؟ نورة: يوهووووووووو علينا...مب لازم هالتفاصيل.. حمدان: لااااازم.... في هاللحظه يت عنوود ... عنود: يالله نسير... فمان الله نوره.. نورة: مع السلامه عنوووده... وحمدان عيونه متعلقه بويه نوره يبا يطلع اي شي منها....لكن يوم شاف استحاله اكمال النقاش سكت...بعدين بيسوي وياها تحقيق.... _________________
  13. الجزء الثامن والثلاثين تمت نوره قاعده عدال راس فطيم ...بعد مالحفتها وهي تفكر بشكل حمدان يوم كان واقف.....شكله غريب..مقهور..ويفكر بعمق... كانه مستغرب او خايف من شي.... معقوله يكون خايف من مشاعره..؟؟؟؟....لالا..حمدان دايما جريء... بس محد يدري يوم يتعلق الموضوع بالحب...حسب علمها حمدان مب راعي هالسوالف..يحب يغلس ويمزح بس اول مره يهتم بشكل شخصي وايد بوحده من البنات...!!!.. وماتدري كيف ممكن يتصرف او يحس... تحركت فطيم وقاطعت حبل افكارها..واطالعت حواليها وعقب اطالعت نوره باستغراب... فطوم:.......الساعه كم..؟؟ نورة: الساعه تسع ونص.. نشت فطوم ويلست وهي حاطه يديهاعلى ويهها وترتب شعرها.. فطوم: خييبه ليش ماوعيتوني..؟؟؟ نورة: امي قالت خلوها راقده ترتاح... فطوم: مااصلييييييت...(ومسكت رقبتها تهوس عليها)..آآآخ...تكسرت.. نورة: اهمزج..؟؟ فطوم: هي والله دخييلج.. يلست فطوم عالارض جدام نوره اللي قاعده عالكرسي...وقعدت نوره تهمزها وفطوم مدوخه...يت ام خالد ويلست عندهن.... ام خالد: هاا بنتي شو تانسين..؟؟ فطوم: الحمد لله عموه.... نورة: وييين والله انج حاااره... فطوم: بتخف الحراره ان شاء الله.. ام خالد: كلتي دواج.؟؟ فطوم: لا بعدني..بصلي التراويح وبكله... ام خالد: زين.. نوره شفت سياره ظاهره من بيتنا..منو ياكم..؟؟ تكلمت نوره وهي تهمز فطيم.. نورة: هذا حمدان ياي يشل كاتلوجات حق عنود... لاحظت نوره ان فطوم ارتجفت من طاري حمدان.. وبعد شوي نشت وقعدت عدال نوره وهي اطالعها بنظرة فيها سؤال يقول " دخل هني.؟"... نوره ابتسمت وقررت تخلي فطوم على اعصابها ...وصدت عنها تسولف ويا امها...طبعا فطوم ماتقدر تسالها وعمتها موجووده...فياست منها وسارت تصلي وتاكل دواها.... حمدان دخل بيتهم وهو يجلب الكاتلوجات في ايده... دخل الصاله وحصل عنود منسدحه على هالكرسي.. وام سلطان وابو سلطان يالسين يتابعون الاخبار...وسلطان فارش اوراق جدامه وقاعد يشخط عليهن...يصمم.. حمدان: السسسسسسلام عليكم... التفتوا له كلهم وردوا سلامه...اعتدلت عنود في يلستها يوم تقرب حمدان منها ويلس عدالها..عطاها الكاتلوجات حمدان: اندووج...يسلمون عليج... عنود: الله يسلمهم وياك من الشر يارب...مشكوور حمدان.. حمدان: العفوو...سيري هاتيلي عصير عطشان... عنود: من عيووني.. سارت عنود المطبخ التحظيري عشان تيب لاخوها عصير.... التفتت له امه.. ام سلطان: هاااا بويه...شو هباااتك..؟ حمدان: الحمد لله بخير...حد ياكم..؟؟ ام سلطان: اظني ربع اخوك حميد في الميلس... سوا حمدان حركه بويهه تبين انه مب مهتم.. نش ويلس عدال ابوه وسلطان المشغول عنهم.. حمدان: ابووويه...خل عنك هالاخبار اباك فسالفه... بو سلطان: خير..؟ حمدان: خير ان شاء الله....ابا اشتغل.... التفتت ثلاث ازواج من العيون صوبه...مستغربين من هالطلب... سلطان: احين من ثلاث سنين تدرس واحين بتودر دراستك..؟؟؟ حمدان: منو قالك انزين اني بودر دراستي..؟؟ صدق ان هالعاده منتشره فيكم كلكم..ماتخلون الواحد يكمل رمسته... بو سلطان: عيل شووو..؟؟ حمدان: ابويه...مب حلوه اني ريال عود بلحيتي وانته تصرف عليه...الله يطول بعمرك ان شاء الله وانته ماتقصر لكن انا ابا اعتمد على نفسي... بو سلطان: مايخااالف انزين لكن دراستك ...؟؟ حمدان: دراستي بكملها ان شاء الله...بدرس الصبح وبشتغل مسا... سلطان: ماشي دواير بتوظفك دوام مسائي...واي شركه خاصه لها دوام مسائي بتشغلك بشهادة ثانوي..؟؟ حمدان: انته بتشغلني في الشركه.... سلطان: اهااااااااااا ...هات من الآخر... حمدان: هههههههههه... شو بعد آخر...بس خلصت السالفه... بداوم الصبح في الكلية وبعد الغدا بداوم في الشركه لين المغرب... ام سلطان: يابوويه تعب عليك.... حمدان: وشوو عليه عاد انا تعب والا غيره..؟؟ سلطان: مابتروم تيب درجاتك الزينه اللي تيبها الحين تراك...بتاثر على دراستك... حمدان: لا تفاول عليه...ان شاء الله اني بستمر على هالمستوى... وبعدين بيكون عندي وقت ادرس في الليل... هز سلطان راسه وهو فقد الاهتمام بمتابعه النقاش هذا اللي معرووفه نهايته...هذا حمدان...واللي يباه بيحصله...يت عنود وعطت اخوها العصير ويلست مكانها ساكته...ما فيها تدخل بنقاش بينهم..مالها خص.... ام سلطان: عز الله ماعشت يابوويه..جانك الصبح في الكليه والمسا في الشغل وفي الليل مابترقد عشان تدرس.. لالا..انا اقول تريا لين ماتخلص دراستك وعقب اشتغل.... حمدان: امايه انا مب مرتاح جذي.... فظيحه والله اللي يسالني وين تشتغل اقوله ماشتغل تراني ادرس.. وهم يشوفوني اصرف برااحه ويعرفون انه ابويه يصرف علي....جي مب ياهل انا... كل هذا النقاش وبو سلطان يطالع ولده بعين اعجاب وفخر... بو سلطان: والله ياولدي اني اتريا منك هالطلب من زمان... لكن ماحبيت اضغط عليك ... ولازم اني بفرح وبستانس يوم بشوف ولدي صار ريال ويبا يعتمد على نفسه.... واسميني مابخالف شوور انا اترياه من سنين واشوفه انه عين الصواب...بس قولي قبل...انته قدها هالمسؤوليه..؟؟ تروم عليها والا عقب بتقولي بودر الشغل وما اروم...؟!!.. حمدان: افا عليك يابو سلطان....اسميني قدها وقدود والا مابطلبها منك.... بو سلطان: تراني ماحب شغل المحاباة هذا...ولا بسويلك سالفه زياده عشانك ولدي... بشغلك حالك حال الموظفين اللي عندهم ثانويه عامه... ظحك حمدان وسلطان وعنود...وام سلطان تنرفزت لانهم بيقصرون بولدها واطالع ريلها بعين معصبه ... حمدان: وانا ماطلبت انك تسويلي سالفه...ابا اشتغل ويمشي لي معاش حالي حال الموظفين...اهم شي يكون بالي مرتاح..وانا راضي عن نفسي.. بو سلطان: بارك الله فيك..واخوك مابيقصر..بيخلص لك اوراقك وبمشيلك المعاش..وبداوم ان شاء الله... حمدان: مشكووور يابوويه الله يطولي بعمرك....ويخليك لنا... سلطان: متى تبا اداوم..؟؟ حمدان: والله من باجر اذا تبغي.. سلطان: لا..نحن مشغولين بمناقصه الحين مب فاظي... خلها اول الشهر عشان يكون كل شي مظبوط... حمدان: خلاص تمام..يوم تباني اداوم خبرني.. لم سلطان اوراقه وطلع وهو يقول انه بيسير اييب حرمته وعياله من بيت يدهم.....وكمل حمدان سهرته ويا اهله...وعقبها سار يدرس شوي قبل ما يرقد...استوا من يدخل حجرته يذكر وقفة فطوم فيها...ويستانس... بالباجر في امريكا... خليفه كان يالس في حجرته يسوي تجارب على نظام وندوز اليديد...(لا تنسون تخصصه كمبيوتر)..وكانت الاوراق والكتب منتشرات على الشبريه عداله... وهو لابس نظاراته الطبية الصغيره ومركز وايد على شاشه الكمبيوتر وكوب النسكافيه عداله مخلص.... دخل عليه عبدالله ..اللي تعود على حالة خليفه.. عبدالله: اشووووو هذااا اللعوااااااااز... خليفه: اششششششششش...لا تلخبطبي.. عبدالله: بالله عليك شقايل رايم تركز..؟؟.. الا شقايل رايم تعيش انته... خليفه: عقب ماخلص برتب...(ويوم مد ايده عبدالله بيلم الاوراق اللي عالشبريه)..لالالالا..لا تصك شي ... عبدالله: مشكله الهاكرز بعد.... خليفه: لو سمحت انا يسموني خبير انظمة وشبكات...مب هاكرز... عبدالله: جب يالله ..هاكر... خليفه: ما اتوقع انك تفهم...شو خص الاشعه والطب بالكمبيوتر بس...؟؟..احين انته شو تبا.. مب عليك امتحان والمفروض تدرس.. عبدالله: ابن اللذينا قاعد يروغ بعد.... ييت عندي فظووول...ياي اسالك.. خليفه: عـــــــــن..؟؟؟ عبدالله: البنت ماغيرها..اللي كانت متخبله عليك.... خليفه: تخبلت عليك ياعده وترفست فبطنك قول آمين... عبدالله: ههههههههههه خسك الله... من زمان مادعيت علي... خليفه: مستانس اليوم اكتشفت ثلاث عيوب في النظام لين الحين.. ...باختصار يعني اقدر اطور في هالنظام واقترح نسخه يديده...شفت الفن... عبدالله: لا والله...جان فيك خير اخترع نظام يديد بالكامل غير وندووز... خليفه: جب جب....اشوفك اخترع نظام اشعه يديد... عبدالله: المهم خلنا من هالسالفه...البنت شو اسمها.. خليفه: هــنـــــد...!! عبدالله: هي هند...شفتها قبل شوي في الكافتيريا..ريلها مجبسه وعلى عكازات... رفع خليفه نظره عن الشاشه لاول مره من يا عبدالله... خليفه: هيي ..شفتها انا بعد في الرصيف تتريا سياره ربيعتها...كسرت خاطري تصدق...؟ هي اصلا من اسبوع غايبه ... مادريبها بداوم يوم الاثنين او لا... امريكا في هالوقت اجازه عندهم..لا تنسون ان نظام اجازتهم الاسبوعيه تكون بالسبت والاحد..مثل الخميس والجمعه عندنا وبما ان اليوم الاحد فكان اليوم اجازه عندهم.....وهذي النقطه للتوضيح... عبدالله: شوبلاها ؟؟ خليفه: يقولن ربعها يوم الدكتور سال عنها...انها مسويه حادث... عبدالله: مسكينه.. عيل ظاعن عليها محاظرات اسبووع..شحقه ماتنسخ لها محاظراتك..؟؟؟ خليفه: لا والله..؟! احلف.؟ عبدالله: هي والله...البنت ماقصرت وياك يوم سرنا الامارات ثلاث ايام...نسخت لك المحاظرات وعطتك اياهن.. خليفه: والله اني فكرت فيها مب اني معدوم الظمير يعني... لكن خفتها تصدق عمرها..وتبدا الحركات من اول ويديد وانا ماصدقت افتك...بعدين عندها ثلاث ربع في المحاظره مابيقصرن فيها...اكيد يعطنها المحاظرات اول باول... عبدالله: هممممم...بس على الاقل قولها سلامات يوم تشوفها مب اطنش...ترا عيب والله تعتبر زمييله هي وياك في التخصص...على الاقل جامل... خليفه: يووووووه علينا....بشوف بشوف.. ورد مسك اوراقه ويطالع فيهن...وماعرف عبدالله تعقّييد الحيات هذا لانه معصب والا لانه مركز..؟؟؟؟ عبدالله: ماتبانا نسير نتسحر..؟؟ خليفه: الجو برد وانا مافيني اطلع... شو رايك تاخذلنا بيتزا وبيبسي وتيبه هني....؟ عبدالله: عشان يكتمل لوث الحجره هااا... خليفه: برتب عقب يوم بنخلص... عبدالله: اووكي...بسير اييب العشا ... طلع عبدالله عن خليفه وخلاه مع كمبيوتره واوراقه... يوم الاثنين بعد صلاة التراويح...عنود حشرت حمدان في التيلفون عشان يوديها بيت عمها..من زمان ماسارت لهم..لين ماوافق..وشلها وياه وهو ساير لهم...قال في خاطره بالمره فرصه اعرف شو اخبار فطيم ..صحّت والابعدها من المرض.. والحقيقه ان فطيم حالتها تحسنت وايد.. والحمى راحت...بس بعدها شوي تعاطس.... يوم وصلوا البيت كان ام خالد مب موجووده طالعه تسلم على حد من المعارف...وميره وريلها سايرين دبي يتشرون للعيد... اما حمده فكانت عند اهلها ذاك اليوم..وناصر في بيت عمه سلطان مع سلطان وحميد وربعهم.....بس بو خالد اللي كان موجود ويالس ويا بناته في الصاله...حصه اول ماشافت سياره حمدان شردت ودخلت حجرة فطوم..وفطوم طبعا شردت وياها... وتمت نوره ويا ابوها... دخلت العنود وسلمت عليهم هي وحمدان... يلس حمدان مع عمه ونوره وعنود سارت غرفة فطيم... عنود: سلااااااااااااااام... حصه: هلا والله وغلااا.... سلمت عليها حصه وسلمت على فاطمه... عنود: بالمهلي حبيبتي...شخبااارج..؟ حصه: والله لو تبين تعرفين اخباري الشيخه عنوود جان اتصلتي...وسالتي...مب الحين يايه تساليني... فطوم: يالله يالله يالله...العرب شاليين فخواطرهم عليج... عنود: فدييتهاوالله ماتهون علي...ياعمري حقج عليه... حصه: لالالا ماشي.. عنود: وحياتج مابطلع من بيتكم الا وانتي راضيه اليوم... ظربتها نورة على جتفها... نورة: يالسباله ماقلتي انج يايه بنسوي فواااله...اليوم ماسوينا شي... عنود: فديتج والله لا اتعبين عمرج...زااطه عالفطور لين ماقلت بس... نورة: لا تمتنين عاد اخووويه مايحب المتان... عنود: ههههههههههه اطمني انا لو اكل من اليوم لين باجر مابمتن... نورة: ياحيج والله...فطوم تعالي وياي المطبخ بنسوي شي خفيف... عنود: لاااااااااااالالالالا عينن خير اقولج مابا شي... نورة: انتي حد شاورج..؟؟ على الاقل عصير...ابويه بيعصب علينا ..بيقول يايينكم ظيوف ماسويتوا شي...تعرفينه عمج عاد انتي... عنود: ههههههه اذا السالفه فيها عمي بنطب وبسكت... يتبع ظحكن كلهن وطلعت فطوم مع نوره وسكرن الباب وراهن.. وانصدمن بحمدان اللي طالع من الحمام اللي عدال غرفة فطوم وماسك كوب في ايده كان يغسله...وهو بعد يوم شافهن وقف مكانه وهو منصدم...وعيونه طبعا على فطيم...اللي نزلت راسها على طول.. حمدان: اهلاااااااااااا فطيم....شحالج..؟ فطيم: احم....الحمد لله شحالك حمدان...؟ حمدان: بخير والله.... احيدج مريضه..سلامات...اهون الحين....؟ فطيم: الحمد لله والله يسلمك...بخير مانشكي باس... حمدان: ياحيج والله... رمست فطيم وهي ادز نوره عشان تمشي جدامها.... فطيم: الله يحييك..اسمحلنا بنسير المطبخ... راقبهن حمدان وهو مبتسم... كان مستانس انه يشوف فطيم بخير ومب مريضه... رد لعمه وكمل سوالف وياه... حصه وعنود يلسن على شبريه فطيم... عنود: بالله عليج زعلانه علي..؟؟ حصه: هي والله... زعلانه عليج... عنود: انزين لييييييييييش..؟؟ حصه: عنبووو يا عنوود...اول نحن مثل الظفر واللحم...مانتفارق... ونتفق على كل شي ونرمس في كل شي...لكنج امممره مره وحده ابتعدتي عني وماحيدني مسويتبج شي...!!! برطمت عنود..حصه معاها حق...هي مقصره...بس كانت تشوف هالبعد من صالح حصه...ماتبا تذكرها بواقع ان ريلها مات عنها...وبالمقابل عنود بعدها الله يطول بعمر عبدالله... عنود: حرام عليج انتي فاهمتني غلط...والله اني اشتاقلج في كل لحظه ابتعد فيها عنج...وانتي تدرين اني ماصبر بلاج...بس... حصه: بس شووو..؟؟..رمسي قولي اللي في خاطرج...شو اللي خلاج تبتعدين عني...؟ عنود: حصيص...انتي اللي ابتعدتي عنا كلنا...من بعد وفاة المرحوم سيف وانتي ماترمسين حد... فما حبينا انه نزعجج بوجوودنا حواليج...كنا نخليج بروحج لانه حسينا انج انتي تبين تقعدين بروحج وتفكرين وتحزنين على راحتج... ومن بعدها قمت اقلل سوالف وياج لانج تعرفين اني اجهز لعرسي...وطبيعي انه يزل لسااني واتكلم عن التجهيزات والعرس... وانتي تعرفين انه كنا مخططين نجهز مع بعض ونسوي كل شي رباعه....كيف تبيني اكلمج عن شي بيرجعج لحزنج..؟؟؟ وبيذكرج بخسارتج..؟؟ كانت حصه طول الوقت منزله عيونها ....عشان تخفي الحزن اللي فيهن..بس الدمعه الحاره اللي نزلت ماقدرت تمنعها.او تخفيها... لوت عليها عنود وهي شوي وبتصيح هي الثانيه.. عنود: فديتج لاتصيحين... انا آسفه وحقج عليه... ماكنت اقصد اذكرج او ازعلج..بس انتي بغيتي اللي في خاطري ونحن متعودين عالصراحه....وكووني اني اخفيه فقلبي مب معناته انه مب موجود....لا تصيحين حصيص... ابتعدت عنها حصه وهي تمش دموعها وتحاول تبتسم... حصه: عنود...انتوا ابتعدتوا عني في الوقت اللي انا كنت محتاجتنكم فيه اكثر شي....يمكن انا فهمتكم اني ابا اقعد بروحي بس مب هذا اللي انا كنت محتاجتنه....خصوصا انتي...كنتي اكثر وحده انا محتاجتنها...لاني اكثرر شي ارتاح وياج...واقدر اكلمج عن اي شي وتتفهميني.... او اذا ماكلمتج انتي كلميني..ما اطنشج اسمعج ...وافكر بكلامج....وشوفيها يعني اذا انا ريلي توفى..؟؟....الله كاتب له هالشي...وكاتبلي هالشي...مب معناته اني بكره طاري العرس وطاري التجهيزات وبحرم غيري من السعاده اللي اكنت انا اترياها ...!!!... بالعكس..انا فرحانه لج والله يكمل عليج يارب انتي ونوره.... وتراه عرسج عرس اخويه بعد..يعني فرحتي مب فرحه وحده..فرحتين..وويوم اجهز وياج واخطط معاج لعرسج بستانس مابزعل... لانه هالشي اللي نحن تعودنا عليه... من نحن صغار...فهمتي..؟؟ ابتسمت عنود ودموعها فعيونها... عنود: فدييتج والله اني مافهمتج...سمحيلي.... صدق كنت مفتقده التخطيط وياج وترتيباتج وافكارج... والله اني من متى متخربطه مب عارفه شو اسوي... امي ترمس من صوب وامج من صوب وانا مب عارفه شو اسوي بينهن...وشو اجهز في البدايه وشو اخلص...وانتي تدرين الوقت بسرعه يخطف ولازم اخلص تجهيزاتي.. حصه: هههههههه...اههم شي خوزنا سوء التفاهم هذا...لا تخليني بروحي ويا هالويه... عنود: وعد وعد وعد.....خلاص..توووووووووبه...قومي خلينا نسير فوق حجرتج بتعطيني شيله بيظا البسها..وبخبرج بكل اللي سويته... حصه: يالله... سارن حصه وعنود فوق في غرفة حصه ويلسن يسووولفن بطريقه ماسولفن فيها من شهووور... حمدان عند عمه اتصلبه واحد من ربعه وقاله ان كل الشباب هني يتريوونه في العين مووول...ولاازم اييهم الحين...سكر عنه حمدان وترخص من عمه وطلع...يوم طلع من البيت تذكر البنات في المطبخ...سار صوبهن ودخل عليهن المطبخ بدون حس....حصل نوره قاعده تسوي حلاوة بسكوت سهلة وسريعه ..وفطوم ماسكه كوب عصير وفيه ثلج وترتب الكريم كاراميل في صينية .. حمدان: احمممممممم.....شو تسون..؟؟ تناقزن كلهن لانهن ماكانن حاسات بوجووده.. نورة: بسم الله ...روعتنا....شو يالسين نسوي بعد.فواله.. حمدان: لالا مافي داعي اتعبن عماركن عشاني..انا بسير احين... التفتت نوره لفطوم اللي يالسه على كرسي جدام الطاوله .... نورة: ياربي كيف خقاق....!!!...انزين انته بتروح اختك بعدها داخل... حمدان: اهاااااااااااا.... وتقرب حمدان صوب الطاوله اللي قاعده عليها فطوم.. نورة: وين بتسير؟ ايلس بتفاول قربنا نخلص... حمدان: ربيعي يتريووني في العين مول...بس خلولي لاني برد بعدين بشل عنود.. نورة: بتسيرون السينما..؟ حمدان: ليش العين مول مافيها غير سينما..؟؟ سكتت عنه نوره والتفت صوب فطوم... اللي بطلت عيونها يوم شافته يحول اهتمامه لها...مد ايده وخذ كوب العصير عنها..استغربن من هالحركه....واطالع فيه حمدان وعقد حياته.. حمدان: فطيم...!!!..تشربين ثلج وانتي مريضه...؟؟؟ ترددت فطيم .... فطيم: ....عااادي... حمدان: جب يالله.... ( وسار المغسل وجب العصير بالثلج اللي فيه..وحط الكوب في المغسل)... يوم بتشربين شربي جاهي.والا اي شي حار..انتي مريضه بعدج لا تتحسبين الحمى خازت يعني صحيتي....تراها بترد لج نكس.. بربشت فطوم بعيونها مستغربه..ونوره سكتت وكملت حلاوتها... فطوم: ان شاء الله عمي... حمدان: انا مب عمج... فطوم: هههههه عيل شو...؟؟ حمدان: واحد يحاتي صحتج....!! التفتت نوره لحمدان مبتسمه ومندهشه..... وفطوم نزلت عيونها وهي محمره من الاحراج... حمدان انتبه لنفسه وحس انه طلع شي المفروض مايطلع... حمدان: يالله باي.. طلع من المطبخ وركب سيارته وهو يسب نفسه انه بين ولو شوي من مشاعره...المفروض ما يبين لها....مب وقته....لازم احين يوم يرد يشوفها مره ثانيه ينسيها انه قال هالجمله وبين هالاهتمام.... _________________
×
×
  • Create New...