Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Citrus 87

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    77
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Citrus 87

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1987

Citrus 87 الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويغمد روحها الينه
  2. شكرااا ع الخبر .. امممممم عندي فضول الهدد لك الي بالصورة؟؟ واذا لك كم سعر اللوحه .. وشكراا
  3. في اخطاء واجد في المسلسل ملامح بشر .. مثلاا الفنانة مروة خليل تعطي الفنان مشاري البلام كارت البنك " البحرين الوطني " ويتم التصوير عند ATM البنك الاهلي .. المشاهد مو غبي ويدقق بكل شي اظن .. وثاني شي الادوار متابعة لكن تغيير الملابس .. هاي نقاط مهمه .. بالنسبة الى هاي الي كاتبة في الجريدة وتنتقد المسلسلات ومركزة كثير على ملامح بشر .. وركزت على زينب العسكري بس من جانب المكياج ..؟!! اظن سلبيات كثيرة في المسلسل .. ومنها الممثل الي يقول الدور كأنه حافظة ويلقيه مو عايش دور القاء التمثيل والخ .. التصنع وغيرهااا الخ ... بالنسبة لظل الياسمين جدا رائع وارد على الكاتبة .. يمكن بالنسبة لبيت طلال نوعا ما من الجيل الثالث بس كما سمعتي من الحلقات انه تم استيراد كل قطعة في البيت من الخارج .. ظهور جزء من المنزل القديم جوار المنزل الجديد .. المخرج احمد يعقوب مو مقصر .. وبالنسبة لملابس الفنانة فاطمة انها في الثمانينات وماغيرت ملابسها فهذا مو شرط لانه صار دور لما بنه كلمت امها عن الملابس الي تلبسها وفوق هذا كل مشاهد سمع الرد .. وبالنسبة للفنانة ابتسام كان دورها زطية بخيلة تجمع لفلوس تبينها شنو تلبس .. جنس وشيرت .. سلامي لكم .. يمكن لي عودة ..
  4. الجد عجيب نكتة ههههه طلال دوره قوي وروعة مهنا دور روعة ايضاا .. ياسمين دورها عجيب جاسم نص ونص لانه مسكينة امه ..واهو مو عاطنها اهتمام لذاك الزود ..
  5. ابداع المخرج الله يعطيه العافية وطول العمر .. ومزيد من النجاح..
  6. ماشفتها لانه ماطالع المسلسل شفتها في ابله نوره عادية ..
  7. تغيير الممثلين السابقين خلاه يصير فاشل واستبعاد عباس النوري أكبر مشكله ..
  8. أكثر البحرينيين تشوف اساميهم بالمسلسلات الخليجية .. من طاقم اخراج وتصوير وتأليف .. مو بس بالتمثيل .. تكلمو عنه فنانين في التلفزيون وأنور أحمد تكلم عن هالشي في مقابلة شفتها له من قبل شهور ..
  9. ايه بس فرق بسيط .. وكثير تشير .. اذا لها تردد ثاني ..عطونا اياه
  10. احلى مسلسل ظل الياسمين سكفي انه المخرج احمد يعقوب المقلة يعني ابداااع .. والمؤلفة روعة بس صيحتنا في مسلسل نعم لا خخخخخ
  11. اايد بو عقيل في الكلام وازيد عليه طالعه فيها يازعم .. وتسوي روحها فن تألف بعد .. انه شفت مقطع حلقة وكاتبه على ملابسها غرور صكيت التلفزيون .. ومسلسلاتهاا نفس وجههاا نكد .. وعن يازعم مظلومه .. ومصاخه خخخخ
×
×
  • Create New...