Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ميسون العالي

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    250
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ميسون العالي

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1988

ميسون العالي الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اني فاعلة خير ودخلت بعطيك اياهم بس اهم شي تدعي ليي اني انجح لان عبدالرزاق مااعتقد ينجح احد تفضل Q1: WHAT ARE THE WEAKNESS OF THE PREASNTLY ADMINISTERED TEST? 1) CONFUSION 2) NOT EVERY THING COUNTEN WITH TYPING TO WORK IN THE ORGNAZATION 3) HARD FOR SOME PEOPLE TO COPE WITH TYPUNG QUIQLY Q2: WHAT WOULD YOU RECOMMEND AS A REPLACMENT FOR THE TEST? 1) INTERPAERSONNEL SKILLS TEST 2) SPEAKING TEST 3) KEABOARDING TEST 4) ENGLISH TEST 5) COMMUNICATING SKILLS 6) INTERVEIW نسألك الدعاء عااد :)
  2. مسامحة اخوييي كتبت رقم التلفون غلط رقم تلفوني w500i البرتقالي جم احصل فيه واذا ابادله مع اي تلفون؟؟! مسامحة مرة ثانية
  3. السلام عليكم اخويي بس بغيت أسأل عندي تلفون سوني K500i لو ببيعه جم يكون سعره.؟ و مشكور :)
  4. الله يرحمها عظم الله اجرج و عساها آخر الاحزان يا رب :(
  5. من 10 الى 20 نقطة: كل شي في الدنيا بالنسبة لك تحدٍ او اختبار يجب عليك اجتيازه، انت تعمل على ان تحول كل ما تواجهه او تعمله الى مغامره مثيرة, المهم هو الا تضع نفسك في مشاكل أو تتورط في اوضاع أو عادات غير حميدة, وان تعي دائما بالواقع. :) يسلمو :)
  6. العالم كلهم بوجوه مااتحصلين شخص عنده وجه كلهم لهم وجهين او اكثر اعترف على نفسي لي اكثر من وجه :) يسلموو على الوجوووه :)
  7. إذا كان مجموع نقاطك من 5 إلى 11 نقطة : أنت متحكم تماماً في أعصابك ، تتحاشى الخناقات والاصطدامات ، يراك الناس هادئاً ومسالماً لا يمكن أن يضايقك شيء أو تشترك في مشادات في المنزل أو عراك مع أصدقائك و زملائك في المدرسة نصيحة : لا يمكن أن تلغي تماماً عاطفة غضبك وأن تتحاشى أن تختلف مع الآخرين وتعترض على بعض أفعالهم وأقوالهم الغضب طبيعي ومن الخطأ أن تكبت غضبك وعصبيتك بداخلك .. :) يسلموو :)
  8. إذا كانت معضم إجاباتك (أ) فأنت رقيقة.. تتصرفين برقة متناهيةلا كنك من جهه أخرى لا تحاولين أن تكوني كذلك تعتمدين على الإتكيت وتفقدين أحيانا الحضور القوي الذي يتطلب جزء من الجرأة لكن البديل هو محبة الناس لك وإهتمامهم بك .. يسلموووو :)
  9. كل عام وانتي بألف خير و عساها ميييييييييييييييييييييية سنة يا رب :) :)
×
×
  • Create New...