Jump to content
منتدى البحرين اليوم

aldub2000

الأعضاء
  • مشاركات

    21
  • انضم

  • آخر زيارة

عن aldub2000

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    النورس
  • سنة الميلاد
    1977

aldub2000 الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم .....انا اؤيد كلام اختي الدلووعه باللي تقوله وكلامها عين العقل الصراحه ونبي مواضيع اكثر اهميه وفائده .... الصراحه عندي لكم اقتراح ياريت تنظرون في امره .. انكم تهتمون باللي يكتب مواضيع حلوه وجميله ومفيده وياكثرهم بس اهمهم في نظرى الدلووعه وتعطونها اهتمام اكثر ومنتدى تختص فيه ...لا سيما ( المنتدى الديني )..ولابد من اعطاء الاعضاء المهمين واللي كتاباتهم مفيده مكان في الاداره ..يا ريت .. وشكرا لكم والى الامام ..وبالتوفيق ..؟؟؟ مع تحيات الدب 2000 سامي ..؟؟؟؟
  2. السلام عليكم ....... تصدقين يبت ورقه وقلم ومشيت معاك خطوه بخطوه وقعدت اكتب واكتب وقلت الحين وصلت ولكن بعدني باول الدرب واكتب ووووواكتب ههههههههههههههههههههههههههه الصراحه تعبت من الكتابه ههههههههههههههههههههه ولما الحين اكتب ههههههههههههههههههههههههه..؟؟؟ واخيرا وصلت الى قمه الفائده والمتعه والفائده .....ما شاء الله هذي المواضيع اللي تستاهل النشر والقراءه والحفظ ..؟؟؟ بارك الله فيك واعانك الله على رفعه الدين الاسلامي ونشر تعاليمه وفائده الاعضاء والناس بكل ما هو مفيد وجميل ورائع وسلم الله قلمك الحلو والرائع والى مزيد من المواضيع الجميله والمفيده ....والى الامام ..؟؟ مع تحيات الدب 2000 سامي ..؟؟؟
  3. السلام عليكم ..الصراحه ما عندي اجابه لهذي الاسئله واقول :ابعدنا الله عن طريق الشيطان ووساوسه وثبتنا وربط قلوبنا على طاعته ورضاه ..؟؟ قولوا آمين ...؟؟؟ اشكرك على هالكلام الرائع الحقيقه وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك واتمنى ان لا يجف قلمك عن كتابه مواضيع حلوه ومفيده ورائعه مثل هذي ..؟؟والى الامام ..؟؟؟ مع تحياتي الدب 2000 سامي ..؟؟؟؟
  4. السلام عليكم ....يا سلام على حلو الكلام والشعر الجميل والرائع ياريت الكل يقراه ويشوف حلاوه الكلام ..؟؟ انا اهنيك على جمال وحلاوه قلمك والى الامام وبالتوفيق ..؟؟؟ مع تحياتي : الدب 2000 سامي .؟؟؟
  5. اخواني واخواتي اعضاء ومشرفين ومراقبين وزوار منتدى البحريني تو داي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سرني ما وصل اليه المنتدى من مستوى راقي ومميز ولكن بتعاون الجميع وبتكاتف الجهووود سوف نصل بمنتدانا للقمة وافضل من القمة ولفت نظري هنا في قسم المواضيع الاسلامية أمر واتمنى من الجميع التعاون في سبيل التغلب عليه وهو عرض التوقيع كما نعلم اخواني واخواتي بأن اكثر تواقيعنا وان لم يكن كلها تحتوي على عبارات الغزل والحب وعلى الصور النسائية والشاعرية والعاطفية وقسم المواضيع الاسلاميه لا يخلو من الذكر والاستشهاد بالايات القرأنية والاحاديث النبوية الشريفة لذلك اتمنى من الجميع اخوان واخوات بأن يلتزم العضو عند اضافة موضوع او رد بعدم تمكين التوقيع لتعارض التواقيع مع ما سبق ذكره اتمنى ان اجد التعاون والتقيد بما ذكرناه تمنياتي لكم بالتوفيق اخوكم الدب 2000 سامي ؟؟
  6. السلام عليكم ....يا جماعه بالنسبه لردي على الاستفتاء الجميل هذا وكتابتي واجوبتي كلها (النورس او العضو النورس)؟؟ارد واقول اني طبعا وبلا شك امزح اكيد وهذا ليس هو الصحيح وانما للتصحيح فقط وللعلم فقط ان العضو النورس عضو فعلا ممتاز ومشاركاته حلوه وهذا هو قصدي فقط اني ابين ان العضو النورس ممتاز فقط وارجو المعذره من الكل لاني عضو جديد بالمنتدى الجميل هذا وارجو المعذره اذا احد فهمني غلط واعتذر وبشده للعضو النورس اذا فهمني غلط واتمنى من الاعضاء الكرام ان يفهمون وجهة نظرى ؟؟ ملاحظه... كل الاعضاء اعزاء ومحترمين عندي ولا فرق بينهم وشكرا لكم وبالتوفيق للكل وارجو المعذره مره اخرى واليكم اعزائي واحبائي ردودى الصحيحه والواقعيه والحقيقيه ولو اني جديد عليكم فالمعذره اذا ما اعرف الا عدد قليل من الاعضاء ؟؟ واجوبتي على كل الاسئله بلا استثناء هو كل الاعضاء الصراحه اللي اعرفهم واللي ما اعرفهم لان كل الاعضاء حلوين وحواراتهم ومشاركتهم فعاله وجميله ومفيده الصراحه )؟؟؟؟ ارجو المعذره مره اخرى اذا حصل لبس بالموضوع واعتذر وشكرا لكم احبائي واعزائي لحسن الاستماع والتقدير ؟؟ مع تحياتي الدب 2000 ؟؟؟؟
  7. الله ....الله...الله....روعه ..جمال...حلاوه....الصراحه كلمات من احلى ما يكون يا فطوووومه ويااااااااااه على حسن المعاني ؟؟؟ والحقيقه يعجز اللسان عن الوصف واكتفي بالقول الشائع (ما يصح الا الصحيح)؟؟؟مشكوره وامتعتينا الصراحه وعندي كلمه لك بأذنك يا فطووووومه المنتدى والموقع كله (لا توقفين واستمري )؟؟وبالتوفيق ...؟؟؟؟
  8. 1- منو العضو اللي تتمنى تشوفه اون لاين اول ماادش المنتدى وتتضايق اذا مالقيته؟ النورس 2- منو العضو اللي يهمك وايد لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟ النورس 3-منو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعله؟ النورس 4-منو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟ النورس 5-منو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟ النورس 6- منو العضو اللي تحب تتحرش فيه وتغيضه وترفع ضغطه...؟ النورس 7-منو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟ النورس 8-منو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟ النورس 9- منو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟ النورس 10-منو العضو اللي تتمنى انه يجاوب على هالاسئلة؟ النورس ......................................................................................................................................... يا اعضائنا الاعزاء اسمحوا لي اقولكم ان العضو((( النورس))) عضو مو طبيعي وياريت الكل يتعرف عليه وعضو فعال جدا جدا ومهم جدا جدا وحواراته ومناقشاته فعاله وذو فائده جدا مهمه ... اذا كلمتوه حتحبوه انا متاكد ؟؟؟ بالتوفيق للكل ..؟؟؟وشكرا لهذا الاستفتاء والاسئله الحلوه ونتمنى المزيد مستقبلا والى اللقاء مع الاسئله القادمه ...؟؟؟
  9. السلام عليكم ..الصراحه اشكركم من كل قلبي على هذا الترحيب الحار جدا والاستقبال الرائع والحفاوه الكريمه الحقيقه من الاشقاء الاعزاء واخوانا البحرينيين الكرام ...والحقيقه ليشرفني ويفرح قلبي ان اشترك وانضم الى هذا المنتدى الجميل والرائع بكل شي باعضائه المحترمين وحواراته المفيده والجميله والرائعه ....شكرا شكرا من كل قلبي الى كل عضو بالمنتدى واتمنى للكل الوفيق والنجاح ...والى اللقاء قريبا ..مع الف سلامه ..باي ؟؟؟؟
  10. يا سلام على هالترحيب الحار والرائع الصراحه من اخت عزيزه على قلبي وايد والصراحه يوقف قلمي عن الرد والتعبير واكتفي بكلمه واحده بس( لا تعليق) .... وشكرا شكرا ومع الف سلامه وبالتوفيق ...؟؟؟ واشكر كل الاخوان اللي رحبوا فيني واهلا وسهلا فيهم اصدقاء واخوان اعزاء ...والحين اعذروني حان موعد الاكل وعندي بطريق قاعد اجهزه للاكل هههههههههههههههه اعذروني ومع السلامه وانا تشرفت بمعرفتكم باي؟؟واكلمكم على خير ؟؟والى اللقاء ؟؟؟
×
×
  • Create New...