Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Suikoden

الأعضاء
  • مشاركات

    10
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Suikoden

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1980

Suikoden الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سلام عليكم و سامحوني على الازعاج و بحقكم مقصر , كوني ادرس خارج البلاد و الوقت ماهو مسعفني , سامحوني , لي طلب بسيط و انشالله يكون موجود و هو طلب مسلسلين و هم : نجمة الخليج و ملاذ الطير بجودة عالية و لكم الف شكر و مرة ثانية سامحوني على الازعاج .
  2. الساعة 10 الصبح و الساعة 3 العصر و شكرا . و المسلسل ينعرضكل يوم عدا الخميس و الجمعه شكرا . التوقيت مكة المكرمة و على ابو ظبي العادية الاولى مو بلس 10 الصبح ابو ظبي الاولى 11 الصبح بلس 3 العصر الاولى 4 العصر بلس
  3. سلام عليكم , معلش ندش بالموضوع وهو انا احاول احط معظم الفيديوهات للفنانة مثل مقابلات و برامج بس المشكلة انا ما اشوف مساعدة و محد يعرف اي اخبار عن نجمتنا يعني شنو الي راح ينعرض لها بالتلفزيون مثلا يمكن لولا الدعاية الي حطوها بالتلفزيون اقصد ابو ظبي كان محد عرف منو راح يكون برنامج دارك مستضيف الفنانة يا اخوان نبي شغل علشان انا اقدر اساعدكم و احد لكم جميع المقابلات و على فكرة انا مسجل حلقة قمر و 3 نجوم الي انعرض على قطر قبل مدة للفنانة هيفاء بس الظاهر اشوي الاخبار منحسرة بس بالتلفزيون يعني لازم يكون على الاقل احد متصل معاها للاخبار حتى لو كان شهريا علشان ما نزعج الفنانة و انشالله يكون اقتراحي يعجبكم و شكرا .
  4. سلام عليكم , الي طافته الحلقة لا يخاف و لا يزل لان الحلقة راح تنعاد باجر انشالله الساعة 5 العصر بتوقيت مكة المكرمة و الي يعرف اشلون يحول افلام ال VHS الى الكمبيوتر يقولي لاني مسجل الحلقة كاملة و شكرا .
  5. معقولة مافي احد على اتصال فيها باستمرار ؟ ما يصير على الاقل قبل العرض بيوم و اتمنى يصير هالشي لان الجميع وده هالشي يصير و على العموم مشكورين بس الي عنده برنامج الدنيا عيد الي انعرض على قناة قطر و استضافوا فيه الفنانة الاجمل يحطه و لا يبخل علينا و شكرا .
  6. اولا صورة اجمل فنانة : الحين الشبه و الشبيهه : اشرايكم جمال يا اخوان جمال و شكرا .
  7. سلام عليكم و اعذروني على المشاركات القليلة لي انا بسبب دراستي في الخارج الي مو ملحق حتى اكل و كثرة المواد بس بكل فرصة ادش و اشوف جديد فنانتنا الاجمل كما ذكرت في السابق , المهم و ما ابي اطول عليكم و اعتقد مافي احد ما يقدر على الشيء الي راح اقوله الحين و هو تسجيل كل البرامج الي تطلع فيه فنانتنا و وضعها و تحميلها على الانترنت والله سهلة لان جدا يطوفنا الكثير و ما نشوفها الا بالصور والله محد يشبع منها و من جمالها و ماشالله عليها ما نبي نحسدها بعد و ارجو اخذ الموضوع على محمل الجد نبي نعرف شنو جديدها و اخبارها و سوالفها نبي فيديوهات للبرامج مثل برنامج صباح الخير يا عرب الي على قناة mbc و شكرا للجميع و السموحة مرة ثانية
  8. يا هلا و الله باجمل فنانة بالخليج و العالم العربي و ماشالله عليج طالعة روعة و جدا جدا بيبي فيس في برنامج الدنيا عيد الي انعرض على قناة قطر بس حسافة طافني و ما سمعناج فيه , وحشتينا و نبي نعرف اخبارج و ما جديدك بالتلفزيون و شكرا .
  9. سلام عليكم , اخواني و سامحوني ازعجتكم بس انا الي ملاحظه انه دور هيفاء في مسلسل بنت النور دور ثانوي ما ظهرت في مشاهد كثيرة مثل باقي المسلسلات هل دورها في المسلسل يقتصر على مشاهد معدودة ولا قيمناها من اول الحلقات بسرعة و شكرا .
  10. سلام عليكم , والسموحة و أعتذر عن دخولي المفاجيء للمنتدى و لكن حبي النجمة اللامعة و عدم سمعي الى اخبار جديدة دفعني الى الاستفسار هل من اخبار جديدة عن فنانتنا ؟ هل من مسلسلات جديدة تعرض لها في هذه الآونة ؟ هناك استفسار حول مسلسل اسمه إخوات موسى هل صحيح ستقوم ببطولته فنانتنا ؟ ارجو منكم الرد على اسالتني و اشكركم جزيل الشكر و اعتذر مرة اخرى اخوكم , حسين علي
×
×
  • Create New...