Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@صدي الحرمان@

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1658
  • انضم

  • آخر زيارة

عن @صدي الحرمان@

  • عيد الميلاد 12/20/1984

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديقه
  • سنة الميلاد
    1984

Contact Methods

  • Website URL
    http://

@صدي الحرمان@ الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اهم شي انهي نالت اعجبابج ويسلمو على المتابعة
  2. نوره : ساره ش فيك؟؟ ساره : مسكت يدها.. ناصر ينزف.. حمد : تركهم وراح جاب الدكتور.. جا الدكتور ومعاه الممرضات.. ساره بتدخل معاهم.. الممرضه : لو سمحتي.. ممنوع تدخلي وسكرت الباب.. ساره : انهارت على الكرسي.. وهي تبكي.. نوره : كانت واقفه جنبها.. حطت يدها على كتفها.. اهدي ان شاءالله بيكون بخير... يارب تشافيه.. طلع الدكتور.. حمد : طمننا يادكتور.. ساره : زوجي اش فيه دكتور..؟؟؟؟ الدكتور : ابتسم.. مافيه شي بأذن الله.. بس هو تحرك وانفتح الجرح ونزف.. خيطناه مره ثانيه.. وهو الحين بخير.. ساره : دخلت الغرفه.. وجلست جنبه .. باست جبينه.. ياليت فيني ولا فيك.. مسكت يده وهي تطالعه.. كيف نايم.. نوره : دخلت.. وهي تهمس.. ساره قومي روحي البيت.. ارتاحي.. ساره : لا بظل معاه لين يقوم.. حمد : المستشفى ماراح يسمحوا لك.. قومي نوصلك البيت وبكره تعالي .. ساره :..................... نوره : انتي بعد تعبانه.. ولاتنسي عبدالله مع المربيه في البيت.. ساره : انتفضت من مكانها.. عبدالله.. اليوم ماشفته.. نوره : يلا نمشي.. ساره : طيب انا جايه وراكم.. طلعوا نوره وحمد.. ساره : مسكت يده قربت منه وباست جبينه وخده.. وهمست.. اشوفك بكره.. وطلعت.. نوره : هذا ابوي وامي.. حمد : ايه.. ابوناصر: عيالي اش فيهم؟؟؟ ام فهد : فهد اش فيه؟؟ نوره وحمد :فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوناصر: ندى دقت علي تقول ان فهد وناصر هنا.. ش فيهم؟؟ نوره : ماندري عن فهد.. وناصر واحد طعنه بسكين.. ام فهد : شلونه الحين.. حمد : بخير.. عمي تعال نسأل الأستقبال عن فهد.. ام فهد : شلونك ساره؟ ساره : طالعتها.. معقوله هذي ام فهد..شكلها مريضه وتعبانه.. قربت منها وباست راسها.. الحمدلله بخير.. الله يطمنك على ولدك.. ام فهد : مشكوره يابنتي.. ساره : تفضلي ارتاحي.. عند الأستقبال.. ندى : شافت ابوها وحمد جايين.. ابوناصر : ندى وين اخوك؟ ندى :ماادري.. هذي غرفة الدكتور.. نسأله.. راحوا غرفة الدكتور.. حمد :حنا اهل المريض فهد محمد.. الدكتور : اهلا وسهلا.. ابوناصر: ولدي اش فيه.. الدكتور : ابنك.. لقوه من يومين في مسجد وحالته لله.. ودلوقتي محتاج علاج طويل للأدمان,, ابوناصر :حط يده على راسه.. لاحول ولا قوة الا بالله.. حمد : حط يده على كتفه... خلك قوي.. هذا امتحان من رب العالمين.. ابوناصر : عيالي اثنينهم في المستشفى.. وتقولي خلك قوي.. ماعاد فيني قوه.. حمد : شده وتزول ياعمي.. وقع اوراق عشان نقل فهد لمستشفى الأمل.. وراح مع الدكتور يشوفه.. دخلوا الغرفه... ابوناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان وجهه اصفر وذابل مرره.. وتحت عيونه اسود.. وايديه مربوطه في السرير..وشفاته ترجف.. حمد : لا حول ولا قوة الا بالله.. ابوناصر: قرب لعنده.. حط يده على راسه.. وطاحت دموعه.. ليش ياولدي ليش.. ضيعت شبابك وعمرك.. الدكتوره : قدرنا نسيطر عليه بصعوبه..ابنك بحاجه لعلاج طبي ونفسي.. ابوناصر : ماسك يد ولده ويبكي.. دخلت ام فهد الغرفه ومعها نوره وندى.. ندى : شافته.. حطت يدها على فمها وبكت.. حمد .. وقف جنب نوره.. مسك يدها.. وهي حطت راسها على كتفه وبكت.. ام فهد : تطالعه وهي فاتحه عيونها.. قربت لعنده.. ليش رابطين ولدي.. حطت يدها على صدره وهي تهزه.. فهد قوم يمه.. وهي تبكي.. قوم يمه من النوم.. فهد.. فتح عيونه بشويش.. شاف امه قدامه وعيونها مليانه دموع.. فهد : يمه......... ام فهد :اي يمه.. انا امك.. فهد : غمض عيونه بقوه.. ماكان ودي احد يشوفني وانا بهالحال.. حمد : نوره اطلعوا برا انتي وندى ..يلا.. ندى : راحت لعند فهد.. مسكت يده.. الله يقومك بالسلامه انت وناصر.. جا الدكتور.. لو سمحتوا ممكن توقفوا برا... حالة المريض ماتسمحش.. طلعوا كلهم.. وهم يبكون.. ابوناصر : حمد.. وين غرفة ناصر.. مشى معاه لغرفة ناصر.. ودخلوا.. كانت ساره جنبه وماسكه يده وتقرا قرآن.. شافت ابوناصر.. قامت وسلمت عليه.. لما شاف ولده.. غمض عيونه وطاحت دموعه.. قرب لعنده.. وحط يده على جبينه.. سامحني ياولدي.. ظلمتك اول وتالي.. حمد : قرب من ابوناصر... عمي خلينا نطلع عشان يرتاح.. نوره قولي لزوجة اخوك تطلع .. طلعوا كلهم.. وساره ماطلعت الا بالغصب.. ابوناصر : ساره يابنتي اي شي تحتاجينه مايردك الا لسانك.. ساره : ماتقصر ياعمي.. والله يقوم فهد بالسلامه وتقر عينك وعين ام فهد .. ام فهد : نزلت عيونها... هذي تدعي له من قلب.. وهو اللي موت ضناك.. صحيح اني كنت غلطانه.. ساره : حست في نظرات ام فهد.. راحت وحضنتها.. وباست راسها.. ام فهد : سامحيني يابنتي.. ساره : ابتسمت.. اسامحك على شنو.. انتي مثل امي.. ومافي قلبي شي عليك ان شاءالله.. راحوا البيت... ساره مع نوره وحمد.. وندى مع امها وابوها في سيارة حمد.. حمد : اخت ساره.. اي شي تحتاجينه في اي وقت .. اتصلي.. ساره : تسلم مامنك قصور.. وصلت البيت وهي تعبانه.. جاها عبدالله يركض.. حملته وحضنته.. حست بالذنب.. حقدت عليه وهو طفل ماله ذنب.. بعدته.. وبوست خدوده.. شلونك حبيبي.. عبدالله : زين.. وين ابوي؟؟ ساره : تغالب دموعها.. ابوك عنده شغل.. عبدالله : اوووف شغل شغل.. هو قال لي اليوم بيروح معاي نشتري اشرطة بلايستيشن.. ساره : لا تزعل انا اروح معك.. عبدالله : لا هو الللي قال يروح معي.. كذب علي.. وراح جلس وهو حاط يده على خده,,, مسوي زعلان يعني.. ساره : جلست جنبه... وتكلمت معاه لين رضى.. وقامت تنام.. دخلت غرفة النوم.. حست انها ضيقه ومو قادره تنام فيها.. جلست على السرير.. قميص ناصر مرمي عليه.. اخذته.. وشمت ريحته بقوه.. حضنته وبكت ... طالعت مكانه خالي.. نامت فيه.. وهي حاضنه ثيابه.. مو طايقه المكان بدونه........ انا من دونك انا.. عين ومافيها نظر.. انا من دونك انا.. غيمه ماتحمل مطر.. انا من دونك انا.. قلب وماعنده دقات.. انا من دونك.. دنيا ومافيها بشر.. من قبل وجود الحب.. ياعمري حبيتك.. من قبل اللحن .. غنييه غنيتك.. ولاحب بياخدني عنك.. ولا قوه بتبعدني عنك.. تأكد ياحبيبي انك.. في عمري القدر.. من قبلك كان .. ضايع بأوهامه.. لاحب ولا امان.. عم تمرق ايامه.. صرت بعمري كل وجودي.. وايام الحب الموعوده.. انت فيها عطر ورودي.. يااحلى البشر.. 4shared.com - online file sharing and storage - download Carol sama7a_ana min donak.mp3 الصباح صحت وعبدالله يصحيها.. عبدالله : وهو يهز كتفها.. ماما ساره.. وين البابا.. ساره : قامت .. وحطته في حضنها.. حبيبي البابا تعبان شوي وهو في المستشفى.. بعد مانفطر نروح نشوفه.. عبدالله : ابوي مريض؟؟ ساره : ايه حبيبي... يلا قوم معاي .. كلمت مديره واخذت اجازه اسبوع... بعد الفطور.. اتصلت على ندى.. ندى : هلا ساره.. ساره : هلا بك.. متى رايحين المستشفى؟ ندى : بعد نص ساعه... نمرك؟ ساره : لا انا رايحه الحين.. اشوفكم هناك.. ندى : طيب ... مع السلامه.. وصلت المستشفى مع عبدالله.. راحت غرفة ناصر.. فتحت الباب بشويش,, ناصر: كان يطالع التلفزيون... لف على الباب وابتسم.. هلا وغلا.. عبدالله : قرب للسرير ومد يده يسلم على ابوه.. ساره : وقفت جنبه .. شلونك اليوم.. ناصر: يطالعهم اثنينهم.. الحين صرت بخير.. عبدالله : بابا شفيك؟؟ ناصر: تعبان شوي.. تعال اجلس هنا.. جلس عبدالله على السرير.. وساره جابت كرسي وقربته لناصر وجلست.. عبدالله : متى بتطلع من هنا؟؟ ناصر :بكره...... ساره : بكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور قال ثلاثه ايام؟؟ ناصر : ماعنده سالفه.. مافيني شي.. ساره : مسكت يده.. حبيبي.. ارتاح بعدين تتعب مره ثانيه.. ناصر : حط عينه في عينها.. وهو يرفع حواجبه.. حتى لو تعبت انتي موجوده.. ساره : نزلت عيونها.. ههههه.. دخلت ندى... صباح الخير.. صباح الخير.. ندى : لالا الوجه ينور اليوم... مسوي نفسه مريض وهو مافيه شي.. اقول اخوي عن الدلع.. تراك رجال مايلوق.. ناصر :مسك يد ساره.. انا شفت قلبي وصرت تمام.. ولما اطلع من هنا.. دواك عندي يامرجوجه.. اطلعي برا يلا.. ندى : هههههههههههه.. اهم شي تقوم بالسلامه ان شاءالله.. ناصر : الله كريم.. ساره : جيتي لحالك؟ ندى : لا امي وابوي عند فهد....... ناصر :عقد حواجبه.. فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هنا؟؟؟؟؟وليش؟؟؟ ندى : اممم.. ولاشي... ناصر : ندوا قولي السالفه بسرعه... قالت له.. يعني هو هنا قبلي.. تحرك من السرير.. ساره : قامت.. وهي ماسكه يده.. وين يتقوم.. ناصر: وهو يقوم.. بشويش.. بشوف فهد.. ندى : لاتتحرك بعدين ينفتح جرحك مثل امس.. ناصر: لا ماراح يصير له شي.. وهو يوقف.. يلا نروح غرفة فهد.. ساره : مسكت يده.. ناصر عشان خاطري.. طيب اجلس على كرسي متحرك.. مابي تنزف مره ثانيه مثل البارح.. ناصر : جلس على السرير.. عشان خاطرك بس.. ماعليكم منه مو قادر يوقف من التعب.. ندى : انا بروح اجيب كرسي.. دقايق ورجعت ومعها كرسي متحرك.. ساره ساعدت ناصر يجلس.. حبيبي انتبه للجرح.. ناصر : تامرين ياقلبي.. ندى : وهي ماسكه الكرسي ورا ناصر.. مطولين عزل.. ناصر : المشكله ان هي اللي ماسكه الكرسي.. والا ذبحتها.. امشي يلا.. عبدالله : بجي معكم.. ندى : لالا لا خليك مع ساره.. ناصر: ليه؟؟خليه يجي.. ندى : نزلت لأذن ناصر.. لاتخليه يجي.. ناصر :فهم ان فيه شي خطير.. خلاص حبيبي خليك مع ماما ساره .. ساره : مسكت يده..تعال عبودي نروح نجيب شي نشربه.. وراحت معاه كافتيريا المستشفى.. ندى : وهي تدفع الكرسي.. متأكد تبي تشوفه.. ناصر :ايه.. وصلوا الغرفه.. كان الدكتور وابوه وامه معاه.. يخلص اجراءات الخروج.. ام فهد : ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: يطالع فهد مصدوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قربي للسرير.. ندى قربت الكرسي للسرير.. ناصر.. مسك يده المربوطه بالسرير.. فهد.. اخوي تسمعني.. فتح عيونه بشويش..ناصر؟؟؟؟؟؟؟ ناصر : سلامتك ماتشوف شر.. فهد : غمض عيونه بقوه ولف الجهه الثانيه... شر.. انا الشر بعينه.. ياليت اموت وارتاح... ناصر :استغفر الله.. شنو تقول.. ان شاءالله تتعالج وتقوم بالسلامه.. فهد : طالع ناصر وعيونه كلها دموع.. ناصر انا تعبان واتألم من برا ومن داخل.. ادري عمرك ماراح تسامحني لا انت ولا,,,,,,,, وبكى بقوه.. ناصر: شد على يده.. انت شنو تقول.... انت اخوي مهما صار.. فهد : انا مااستاهل تقولي هالكلمه.. جا الدكتور ومعاه ممرضين عشان ينقلوا فهد مستشفى الأمل .. الدكتور : ممكن تتفضلوا برا لو سمحتوا.. طلعوا... ندى رجعت مع ناصر غرفته.. وام فهد راحت البيت.. بعد يومين.. في المستشفى.. ناصر جالس على طرف السرير.. ساره : وهي تسكر ازرار قميصه.. حبيبي بعدك تعبان.. خليك لبكره.. ناصر :مليت.. ومافيني شي.. ساره : لكن خايفه تتعب في البيت.. ناصر : مسك خصرها وقربها.. ماراح اتعب وانتي معاي.. ساره : حطت يدها على كتوفه.. ناااااااصر.. احنا مو في البيت.. ناصر : قام....هههههههههههه.. يلا نمشي.. ساره : بعد مادخلوا البيت وجلسوا.. نور البيت.. ناصر :ابتسم.. وقرب لها وباس خدها.. هو منور فيك.. تألم.. ساره : ارتاح.. قوم نطلع فوق.. ناصر :وقف بشويش.. لحظه.. ساره : وقفت جنبه.. وين بتروح..؟؟ ناصر : سيارتي جابها حمد البيت.. بروح اشوفها شلونها.. ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سياره شنو راح يصير فيها.. ناصر :هههههه.. انا بخير... سيارتي وكيفي.. ادري انك ماتحبيها.. لكن انا احبك.. ساره : ههههه نزلت عيونها.. اممم.. مسكت يده.. بجي معاك.. مشوا للكراج.. ناصر :وهو يلمس سيارته الهمر.. وحشتيني.. ساره : كأنها زوجتك الثانيه؟؟ وتكتفت .. ناصر :ههههههههه.. تغاري من سياره.. قرب منها ومسك كتوفها من ورا.. انتي ومافي احد بعدك.. ساره : لفت عليه وحضنته.. انت اللي وحشتني.. ناصر: حضنها بقوه.. آآآيي.. بعدت ساره.. المتك حبيبي.. ناصر: حط يده مكان الجرح.. لا.. انا حضنتك بقوه.. تعالي فتح الباب وركب السياره هو وساره.. ناصر : تمام مافي شي ناقص.. انتبه تحت رجوله.. ظرف؟؟ نزل بشويش وجابه.. ساره : شنو هذا؟ ناصر : مد عليها الظرف.. افتحيه وشوفي.. عشان تتأكدي اني ماكنت اخونك مع هيوف.. ساره : تطالع الظرف.. ناصر انا نسيت السالفه خلاص.. ناصر : لا ابيك تتأكدي.. خذيه شوفي.. اخذت الظرف بخوف.. طلعت الموجود فيه.. شريط فيديو.. صور.. شافت اول صوره.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فتحت عيونها علآخر.. شنو هذا؟؟؟ ناصر: انا ماشفت شي.. رجعتهم بسرعه الظرف.. ناصر :شوفي باقي الصور.. ساره : لا كافي اللي شفته..نزلت راسها.. انا آسفه.. ناصر : خلاص انسي كل شي.. نزلوا من السياره.. ناصر اخذ جاز وحرق ظرف بالموجود فيه.. جلس وراحت ساره تجيب له ماي عشان ياخذ الدوا.. رجع على ورا .. وهو يفكر.. الحين اتفرغ لكم ياماهر ومشعل.. اخذ جواله ودق على حمد.. ناصر : طيب اجيك بكره المركز.. ساره : وهي تعطيه الكاس.. ليش؟؟ ناصر :عشان اللي طعنني.. لسه مافتح محضر .. ساره : طيب.. ونزلت عيونها.. ناصر :اقولك السالفه.......... بعد ماسمعته.. ساره : في ناس بهالحقاره.. ناصر : اوووووه ياكثرهم... يوم ثاني الصباح.. ناصر وهو يعدل شماغه.. انا بخير لاتخافي.. ساره : خايفه تتعب او جرحك ينزف.. ناصر : لا تطمني.. باس جبينها.. ماراح اطول.. ساره : حطت يدها على خده.. روح مع السواق.. عشان خاطري.. لا تسوق.. ناصر : ابتسم..وتنفس بشويش..مافي اغلى من خاطرك عندي... نزل معها وهو ماسك يدها.. باس خدها وطلع.. ناصر وهو في السياره.. والله لأوديكم ورا الشمس ياماهر ومشعل.. انا تتكلموا عن زوجتي.. وصل المركز... كان حمد ينتظره .. دخل معاه مكتبه.. وبعد ماخلص تحقيق.. ارسلوا ضابطين لشقة مشعل.. والقوا القبض عليه وهو سكران.. ولقو في الشقه اشرطة فيديو ومئات الصور لبنات.. بعد ماجابوه المركز وحققو معاه.. اتلفوا كل اللي اخذوه من شقته.. حمد : والثاني... ناصر :هذا تكلم في شرف زوجتي.. حمد : تقدر تتهمه بالقذف.. ناصر : ايه وهذا اللي ابيه.. جيبوه وماله داعي اوصيك الله الله فيه.. حمد : ابتسم.. طيب تبينا نحبسه.. ناصر : سووا اللي تبون.. ولا تكلموني انتازل.. ماراح اتنازل... حمد : طيب براحتك.. طلع من المركز وهو مرتاح... رجع البيت.. ساره كانت في غرفة النوم.. دخل ونام على السرير.. جلست جنبه.. وهي تمسح على شعره.. تعبان حبيبي.. ناصر :طالعها.. لا.....ساره.. ساره : عيونها.. ناصر : ابتسم.. تسلم لي عيونك.. انتي اهم شي في حياتي واللي يجرحك بذبحه.. ساره : خافت من كلامه.. ليش تقول هالكلام؟؟ ناصر :ولا شي ابيك بس تعرفين.. وغمض عيونه.. ساره : اكيد سوا شي.. في بيت ابوناصر....... هيفاء كانت تبي تعرف شنو صار في ناصر,.,. نزلت الصاله وجلست تنتظر.. بعد مارجعوا من المستشفى هيفاء راحت لأبو ناصر.. خالي شلون ناصر,... ابوناصر: وهو ماسك ام فهد.. الحمدلله بخير.. يلا نروح فوق عشان ترتاحي.. ندى : هيفاء.. هيفاء : نعم.. ندى : ليش تسألي عن ناصر.... هيفاء : ابو ولدي وولد خالي.. ندى : الا حاسه بالذنب.. كل اللي صار له من تحت راسك.. انتي متى بتوبين.. دخلتي السجن وولدك ماتدرين عنه شي,, واخوي عرض نفسه للخطر عشانك.. لي متى يعني... ومشت عنها.. هيفاء : طالعت ندى وهي ماشيه.. ونزلت دموعها.. في عيد زواجهم الثاني...... ناصر : وهو يحضن ساره.. كل عام وانتي حبيبتي.. ساره : وانت حبيبي....... ناصر : تفضلي... ومدعليها ورقه كبيره.. ساره : اخذت الورقه وفتحتها؟؟؟؟؟؟؟؟ اشترى ارض كبيره وسجلها بأسمها.. تطالع ناصر.. وهي مو مصدقه.. لكن هذا.. حط اصبعه على فمها... لاتقولي كثير.. مافي شي يغلى عليك.. باست خده.. الله يخليك لي ولا يحرمني منك.. اممم.. ناصر.. ناصر : عيوني.. ساره : انا جبت لك هديه.. لكن لسه ماجهزت.. ناصر : شلون يعني.. ساره : حطت يدها على بطنها..توصل بعد ثمانيه شهور تقريبا.. ناصر :فتح عيونه.. وقرب لها.. ومسك كتوفها.. انتي حامل.. ساره : نزلت عيونها.. ايه.. ناصر: حملها وصار يدور فيها.. احببببببببببببببببك.. ساره : وهي متمسكه فيه بقوه.. يامجنون لا يصير شي في الولد.. ناصر: ايه.. نزلها بشويش.. باس جبينها.. مبروك حبيبتي.. ساره : وهي حاطه ايديها على صدره.. الله يبارك فيك.. ناصر : اممم.. ابيها بنت دلوعه وزعوله مثلك.. ساره : رفعت عينها عليه.. تطالعه.. وانا ابيه ولد يشبهك.. ناصر :هههههههههههه.. وهو يحضنها.. اهم شي يكون بخير.. بعد 8 شهور.. ساره : وهي جالسه على السرير.. تهز كتف ناصر.. ناصر قوم شكلي راح اولد.. ناصر : بدون مايفتح عيونه..حبيبتي .. كل ليله تقولي نفس الكلام.. رحنا المستشفى ثلاث مرات ورجعنا.. قرب منها.. نامي ياعمري واراتحي.. ساره : عصبت.. انت ش فيك.. اقولك بولد.. ناصر : فتح عيونه وقام.. كانت تبكي وشكلها تتألم بقوه.. مسك يدها وحوطها بالثانيه.. حبيبتي تعبانه صحيح.. ساره : وهي حاطه يده على ظهرها.. ايه.. والله بولد.. ناصر : طيب لا تخافي اقوم ابدل ونروح المستشفى.. راحوا المستشفى.. الدكتوره : في ولاده ان شاءالله.. ناصر : وهو ماسك يدها وهي نايمه على السرير... الله يقومك بالسلامه.. ساره : وهي تبكي وتتألم.. خايفه.. ناصر: باس جبينها.. لا تخافي .. الله معاك.. ساره : وهي تشد على يده.. خليك جنبي.. ناصر :انا جنبك وماراح اتحرك من هنا الا اذا تطمنت عليك... دخلوها غرفة الولاده.. ناصر رايح جاي عند الباب... بعد ساعه.. طلعت الممرضه... مبروك...... ناصر : ابتسم.. والمدام.. الممرضه : كويس.. وراحت....... مرت الأيام.. ناصر: اشترى شركة ابوه من البنك لكن ماغير الأسم.. حاول يقتع ابوه يظل مديرها.. لكنه رفض وقال انت المدير الحين.. فهد : يتعالج.. وابوناصر وناصر اسبوعيا يزرورنه.. لكن لسه حاس بالذنب تجاه ناصر وخاصة اللي سواه في زوجته... ام فهد .. سوت العمليه وصارت احسن.. ابوناصر: بعد ماخلص فهد علاج .. اخذ العايله كلها وراحوا العمره.. هيفاء .. بعد اللي صار.. امها تزوجت وسافرت لكن هي بقت في بيت ابوناصر.. ودوم في غرفتها تقرا قرآن وتدعي رب العالمين يهديها.. وتحاول تحسن علاقتها في الكل وخاصة ولدها.. ندى .. ملكت على ولد عمتها.. وتجهز لزواجها.. نوره.. تنتظر مولودها الثاني.. بدريه.. حياة زوجيه مستقره.. عبدالله : دخل المدرسه.. بالصف الأول....... ساره وناصر......حياتهم كلها حب وسعاده...... بعد سنتين.... ساره وناصر في حديقة فيلتهم جالسين .. ناصر محوط ساره وهي نايمه على كتفها.. وعبدالله ووليد الصغير يلعبوا كوره.. ناصر : حط يده على بطنها.. انتي بالشهر الخامس ماعرفتي ولد والا بنت.. ساره : الا عرفت.. بنت.. ناصر : ابتسم.....بنت.... يارب تطلع مثل امها.. ساره : ش فيها امها؟؟ وزعلت مثل الأطفال... ناصر : ههههههههههه.. قرب منها همس في اذنها.. شنو مافيها.. ساره : اممم.. شنو نسميها.. ناصر: نسميها ساره.. ساره : هههههه مجنون.. ناصر :لا احبك وطول عمري راح احبك...... تمرنا ايام الزمان وتعدي .. كل شي يروح وينتهي به زمانه.. الا انت .. حبك ثابتاً دوم عندي.. حاشاه ماغير وبدل مكانه.. وحبك جرا مثل الدما يم ودي.. في قلبي اللي منتشي من حنانه.. تمرنا ايام الزمان وتعدي .. كل شي يروح وينتهي به زمانه.. دفئ المشاعر كلما ماثار وجدي.. يصير شوفك هو مناه وامانه.. ويثور.. شوقــي.. لولمستك بيدي.. شوق القلوب اللي تعادي الخيانه.. كـأن حبك حلم في العمر وردي.. خيال شاعر ع القصيده رهانه.. مادمت احبك واعشقك وانت وعدي.. يبقى غلاك يدوم لآخر زمانه.. 4shared.com - online file sharing and storage - download waleedalshami_Ela_-_7obak.mp3 النهايه ان شاء الله اعجبتكم النهاية وبأذن الله جريب بنزل لكم قصه ثانية
  3. ناصر: ابيك.. انا ابيك اليوم قبل بكره جنبي.. ولو بيدي رجعت الزمن لورا ولا زعلتك بكلمه وحده.. ساره : ايه كثر منها ماعنده الا هالكلام اللي يصفه وانا اصدق , لكن من اليوم ورايح بتشوف ساره ثانيه.. طيب.. متى بتجي؟ ناصر: بفرح اجيك الحين؟ ساره : لا.....تعال بكره.. ناصر: مايبي ياخذ ويعطي معها عشان ماتعند وتغير رايها.. طيب متى تبيني اجيك؟؟ ش رايك اخذك من الدوام؟ ساره : لالا.. تعال بعد الدوام.. خذني قدام اهلي.. ناصر: ش سويت فيها ياسعد.. اوكي مثل ماتبين.. ساره : مع السلامه..... ناصر: الله يسلمك.... سكر من عندها وهو مبسوط.. لكن قلبي يقول في شي راح يصير.. لكن اخاف تردني مره ثانيه...... لوفرضنا كنت انا البادي بخطاي.. واعترفت بذنبي كله وغلطتي.. اعذريني واسمعي صوتي ونداي.. باتعذر لك واعاند عزتي.. من بعدتي وانا في همي وشقاي.. ضيعت دربي السعاده.. درب السعاده خطوتي.. ان رضيتي شرقت شمسي بسماي.. وان زعلتي فيني ضاقت دنيتي.. فوقك الله.. لاتزيدين بعناي.. لاترديني وقدري عنوتي.. مايغرك ياشقى قلبي وهناي.. لو سمحتي لي اوضح كلمتي.. اعتذاري كان اثبات لهواي.. ولا تخليني اعيش بحسرتي.. 4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط£ط­ظ…ط¯_ظ„ظˆظپط±ط¶ظ†ط§.mp3 ساره.. كرهت كل شي.. ذليت نفسي له .. لكن هذا اللي يبونه اهلي.. كلمه والثانيه الرجال شاريك.. ليش سياره من سياراته شاريني من الوكاله.. الله يسامحكم ياسعد وعبدالرحمن.. ماقدرت تنام.. خايفه من بكرا.. ناصر.. مو قادر ينام.. مبسووط ومستعجل ليجي بكره.. لكن خايف يروح لها وترده مره ثانيه.. ................ في بيت ابوناصر.. هيفاء تكلم مشعل.. هيفاء: شنو تبي اكثر.؟؟ مشعل : في واحد من ربعي عجبتيه ويبيك.. هيفاء : ايش؟؟؟؟؟؟ واحد من ربعك؟؟؟ مشعل : ايه.. متى بتجي؟ هيفاء : مشعل.. انت قلت اطلع معاك وبتعطيني كل الصور.. شنو سالفة ربعك بعد.. مشعل : امم.. بس كذا.. اش قلتي جايه او لا؟؟ هيفاء : بعد يومين.. امي ملاحظه علي .. مشعل : ماشي ياهيوف.. راح اصبر يومين بس.. واذا ماجيتي ياويلك.. وسكر الخط بوجهها.. هيفاء : ش سوي الحين.. انا اللي عمري ماراح اتعلم.. كل مره اقول آخر مره.. ارجع وامشي في طريق الغلط مره ثانيه.. ماتعلمت من السجن.. ياربي.. اروح لمنو يساعدني.. ماعندي احد.. خالي لو عرف راح يذبحني.. وعمامي تبروا مني.. وابوي.. الله يرحمه.. اروح لمنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..................... يوم ثاني الصباح.. ساره : صحت من النوم.. مالها مزاج اي شي.. لبست ونزلت.. ام عبدالرحمن : ساره .. يمه افطري كلي شي.. ساره : وهي طالعه مالي نفس .. وصلت مكتبها.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باقة ورد كبيره على مكتبها.. اكيد منه.. طالعت الكرت كبير.. مكتوب فيه.. متى نرجع مثل اول..حبايب عن بعض نسأل.. وننسى كل شي صار.. ومهما يصير مانزعل.. متى نرجع مثل اول.. خذتنا هموم وجابتنا..ومدري وين ودتنا.. صحيح الفرقا هزتنا..وكل ايايمها تنمل.. متى نرجع مثل اول.. تعال وخلنا نرجع..تسمع وانا لك اسمع.. ترى هالغيبه ماتنفع..ياليت لحلها نوصل.. متى نرجع مثل اول.. 4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط£ط­ظ…ط¯_ظ„ظˆظپط±ط¶ظ†ط§.mp3 بعد ماقرت الرساله:هههههههههههههههههههه هذاك اول ياناصر تجيب راسي بالكلام الحلو والهدايا.. لكن الحين لا.. .. حتى لو رجعت معاك .. ماراح ارجع ساره القديمه.. تغيرت ياناصر انا مو مثل اول.. ..... الساعه 5 العصر.. دق عليها.. ساره : ش يبي بعد.. مابرد عليه.. اخلص شغلي عشان اروح البيت.. والله ماودي اروح.. لكن.. جات في بالها فكره.. طلعت شغل كان مأجل.. اسويه عشان مااخلص بدري.. لاحقه على الهم.. ناصر : بعدك على عنادك..لا تردي.. الليله انتي عندي... طلع من بيته وراح بيت اهل ساره... جلس مع سعد وابوها.. سعد : الحين تجي.. ناصر: لف على سعد.. شنو قلت لها.. سعد : ضحك..انا ماقلت .. عبدالرحمن هو اللي عطاها كم كلمه وماقدرت ترد عليه.. ناصر: في نفسه.. بعد راجعه لي غصب عنك.. الساعه 7...... ماجات.. ادق عليها.. ادري عنها تعاند.. سعد : يطالع ساعته.. تاخرت.. ادق عليها.. دق عليها وحط سبيكر.. ردت : هلا سعد.. ناصر: تتكلم بدون نفس.. ياحبني لها.. سعد : وينك تأخرتي؟ ساره : اكيد مستعجلين على فراقي.. انا في الطريق كان عندي شغل.. سعد : طيب .. وصلت البيت.. اوووف سيارته عند الباب.. دخلت مافي احد في الصاله.. ركض للدرج.. وقفها صوت ابوها يناديها.. لفت وهي على نص الدرج.. نعم يبا.. ابوعبدالرحمن : تعالي يابنتي زوجك في المجلس.. ساره : اممم .. دقايق وانزل.. ابوعبدالرحمن : طيب يابنتي لاتتأخري.. راحت غرفتها اخذت شاور سريع ولبست بنطلون اسود وقميص ابيض.. وخلت شعرها مفتوح.. حت غلوس وردي وكحل..مالي خلق اكشخ له.. ونزلت.. تمشي لباب المجلس.. تجر رجولها جر.. دقت الباب.. انتفض من مكانه.. اكيد هي.. سعد : تفضل.. فتحت الباب ودخلت وهي منزله عيونها.. السلام عليكم.. ناصر: وقف وعليكم السلام.. طالعها.. نظراتها مكسوره.. اكيد مغصوبه ترجع لي.. مشتاق لها.. سعد :ضحك..ههه ادخلي ليش مستحيه.. ساره : في نفسها.. مستحيه..ههه الا مو طايقه اشوفه.. دخلت وجلست على كنبه مفرده.. سعد : هههههه قرب لناصر.. الله يعينك على عنادها.. وقام.. اشوف على خير يالنسيب.. وطلع.. ساره : حست ودها تطلع وراه.. ريحة عطره تخنقها.. بعد ماكانت تذوبها.. ناصر: يطالعها.. ناويه شي.. اعرفها.. قام وقرب منها.. ساره : اوووووف منه.. جلس لأقرب كنبه لها.. حطت رجل على رجل وصارت تهز رجولها.. ناصر: ابتسم.. شلونك؟ ساره : بخير.. وهي تطالع الجهه الثانيه.. ناصر: مسك يدها.. سحبتها بقوه.. بدينا عناد.. ساره .. انا.. لفت عليه..انت شنو؟؟ ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟ انصدم من نظراتها.. حاقده علي بقوه.. نزل عيونه.. رفع.. لسه نفس النظرات.. ساره : حست انها زودتها.. لفت عينها.. ناصر: ساره.. اسمعيني بس.. ساره : وقفت.. اسمعك في البيت.. ناصر:وقف جنبها..حس وده يحضنها لكنه تراجع.. قربه منها يضعفه.. في البيت؟؟ يعني.. ساره : مشت ايه.. بروح اجيب اغراضي.. مسك كتفها.. رفعت عينها عليه.. وجات في عينه.. حست ودها تبكي من نظراته.. كلها ندم واسف.. ناصر.. عيونها تقول حاقده اكثر من قبل.. ساره ابي اعتذر لك.. ساره : تبي تفك يدها.. مو وقته وبعدين مافي فايده .. ناصر: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ ساره : خلاص.. كل شي تغير.. اتركني بروح البس.. ناصر: تركها.. وهو مصدوم من كلامها.. رجعت ... وهي تعدل شيلتها بدون ماتطالعه.. يلا نمشي.. ناصر : وقف قدامها.. مسك كتوفها وقربها منه.. ساره اذا انتي راجعه لي غصب عنك .. خليك هنا احسن.. ساره : تطالعه.. انت شنو تبي بالضبط.. مو هذا اللي تبيه.. انت واخواني.. ناصر: انا مالي علاقه باللي سواه سعد وعبدالرحمن.. ساره :.. مو تبيني ارجع لك.. ناصر: مسك خصرها.. وباس جبينها.. يعني سامحتيني.. ساره : قربه منها يعذبها.. ايه.. ناصر: ماقدر يقاوم اكثر حضنها بقوه... وحشتيني.. ساره : ماسوت اي ردة فعل.. بعد.. مسك يدها .. يلا نمشي.. ................ ركبوا السياره.. ساره .. ساكته.. ناصر : كل شوي يلف يطالعها وهو مبتسم.. مو مصدق انها معاي.. وقفوا عند اشاره.. مسك يدها وباسها.. سحبتها بشويش.. وهي تهمس.. اصبر للبيت ش فيك.. ناصر: هههههههههههه.. ساره : هين ياناصر نوصل البيت ويصير خير... وصلوا البيت.. فتح لها الباب.. تفضلي نورتي البيت.. ساره : شكرا ودخلت.. عبودي كان مع المربيه جاها يركض.. ماما ساره.. حضنته.. وهي تبوس خده.. كيف حالك حبيبي.. عبدالله : يضحك زين.. ابوي مايعرف يسوي حليب مثلك..ههههييي ناصر: نزل عيونه وهو يضحك.. ساره : طالعت ناصر.. ورجعت تكلم عبدالله.. تبي اسوي لك الحين؟ عبدالله : لا.. بعد العشا.. نزلت عبدالله.. وراح للصاله.. قرب منها.. حبيبتي.. ساره .. ولا تأثرت.. نعم...... ناصر.. تعالي تعشي.. ساره .. طيب لحظه.. شالت عبايتها وعطتها الشغاله.. شافت طاولة الطعام.. اووووه جايب كل شي احبه.. هههه.. جلسوا يتعشوا.. ناصر على راس الطاوله.. المفروض ساره على يسار وعبود يمين.. لكن.. جلست عبود بينها وبينه.. ناصر: بدينا عناد.. يتعشوا بهدوء.. اثنينهم ساكتين.. ماعدا عبود يسولف لساره عن الروضه.. وهي تضحك او ترد بكلمه او كلمتين.. ناصر.. ساكت ويطالعها.. بعد ماخلصوا عشا.. قامت ساره وراحت على طول فوق.. مسك يدها.. ناصر :وين رايحه؟ ساره : نظراتها قدام.. وين يعني فوق.. بنوم عبدالله. ناصر: وهو يسحب يدها .. المربيه موجوده.. تعالي ابيك شوي.. مشت معه... اوووف شنو يبي.. جلس جنبها.. بعدت عنه.. ناصر: وهو يمسح على شعرها.. ش اخبارك.. ساره : سؤاله سخيف.. الحمدلله.. ناصر: ش سويتي في الأيام اللي بعدتي عني.. ساره : لفت عليه.. انت اللي بعدتني.. ورجعت تطالع قدامها.. كنت بأحسن حال.. ناصر: ساره.. انا مهما اعتذر ماراح اقدر اسامح نفسي.. لكن ابي تعرفين شي واحد.. اني حبيتك ولسه احبك.. ساره : ماله داعي تجاملني اكثر.. تلاقيك مرتاح وانا بعيده عنك.. ناصر : لا من قال.. ساره : ...................... ناصر: قام وراح فوق.. ساره : فكه منه.. دقيقه ورجع.. في يده عود.. ساره : مجنون هذا.. جلس قدامها ومسك العود.. ش سولف لك عن اخباري.. وش الدنيا عقب فرقاك.. حشى والله ماتسوى.. لاالدنيا ولا اخباري.. حبيبي كم تصبرني .. على الفرقا صدى ذكراك.. وانا لامن ذكرت الحب..يرد الحب لك طاري.. ورب البيت مااجامل.. قليل ان قلت انا اهواك.. انا عندي كلام اكبر.. يهز الحب واقداري.. احبك ايه متأكد ..و لايطري علي انساك.. انا وشلون انسى .. اللي رسمته درب مشواري.. طالعها وابتسم.. هذا تذكرينه.. حبيبي..كلها يومين.. واجدد بالهوا لقياك.. واهني بشوفتك عيني.. واسولف عن اخباري.. ترى هالدنيا ماتسوى.. اذا ماعشتها وياك.. عليك الله وامان الله.. تطفي بشوفتك ناري.. ش سولف لك عن اخباري.. 4shared.com - online file sharing and storage - download (2) 6rbtop_3azeez[1]..a5baary.mp3 ساره.. طول ماهو يعني.. تطالعه ببرود.. ولا تحرك فيها شي.. خلص وهو يعدل العود.. حطه على جنب ورفع عينه.. وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لف جهة الدرج.. لقاها طالعه فوق.. ناصر: تنفس بقوه.. قلت اكيد ناويه على شي.. راحت غرفة النوم.. ساره : وقفت عند الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الغرفه كلها ورد روز احمر.. ومنثور على السرير بعد.. والمكان تفوح منه ريحه تجنن.. وعلى كنبه جنب السرير فستان احمر جديد وجنبه علبه .. حست فيه واقف وراها.. يبي يتقرب منها.. وقف وراها.. وهو يشم شعرها.. لمس كتفها.. بعدت.. وراحت غرفة الملابس.. بدلت ملابسها.. لبست دشداشه قصيره للركبه لونها ابيض.. واخذت مخده ولحاف ومشت للباب.. كان واقف .. مسك يدها : شنو هذا؟ ساره : اللي تشوفه.....بدون نفس..... ناصر: طيب ليش؟؟؟ ساره : بنام في الغرفه الثانيه.... ناصر: انصدم.. ليه؟؟؟؟؟؟ ساره : تحاول تفك ايدها منه لكنه ماسك عليها بقوه.. احسن لي ولك.. ناصر: ساره.. عارف انك للحين زعلانه مني لكن.. عطيني فرصه.. ماراح نحل المشكله وانتي تتصرفي كذا.. ساره : ماتقدر تصلح اللي انكسر.. خلاص.. لاتحاول.. مهما سويت ماراح ارجع ساره اللي كنت تعرفها.. ناصر: يطالعها كيف تتكلم ببرود ولا مبالاة.. طيب انتي نامي هنا وانا انام في الغرفه الثانيه.. ساره : مو بس مابي انام حنبك.. الغرفه هاذي مابي انام فيها.. ناصر: غمض عيونه .. ترك يدها.. براحتك.. وطلعت.. راحت الغرفه الثانيه.. نامت على السرير.. اوووف هذي ريحة ناصر.. متى نام هنا؟؟؟ دخل الغرفه.. طالع كل شي سواه.. الورد والفستان.. حتى الهديه اللي جايبها لها.. مااستغرب كل شي تسوينه ياساره.. نامت.. مو قادره اتنفس.. كأنه موجود جنبي.. اغير الشرشف احسن.. قامت.. راحت غرفة نومهم.. فتحت الباب بشويش.. كان جالس على الكنبه وحاط راسه بين ايديه.. رفع... شافها واقفه عند الباب.. غيرتي رايك.. ساره : لا جايه اخذ شي.. اخذت شرشف وطلعت.. ناصر: فهم ليش... قال وهي طالعه.. على فكره.. انا نمت هناك وانتي ببيت اهلك.. ساره : لفت وطالعته .. ايش؟؟ نمت هناك؟؟ وليش؟؟ ناصر: ماقدرت انام هنا...... ساره : تطالعه بنظره.. وطلعت... ناصر: ابتسم.. ماتتنازل بسهوله.. اصبر واشوف نهايتها معك ياساره.. راحت الغرفه.. رمت الشرشف على السرير وجلست.. اووف الحين ش سوي؟؟؟ انام بالصاله.. لالا اخاف يجيني.. امم مافي الا غرفة عبودي او مكتبه.. انام في المكتب وامري لله.. اخذت الشرشف والمخده واللحاف.. الكنب جلد اسود.. مو مريح ابدا.. فرشت الشرشف ونامت.. ناصر.. لسه جالس مكانه.. اروح لها اشوفها.. راح الغرفه ودق الباب.. ماردت...مره ثانيه.. بعد ماردت.. فتح الباب.. عنادها مو علي.. وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين راحت.. غرفة عبدالله.. مو موجوده.. نزل تحت.. بعد مالقاها.. دور البيت كله.. مالقاها.. وين راحت ؟؟؟؟ رجع فوق.. مالقاها.. حس رجوله ماقدرت جلس على الدرج.. حس بهوا بارد جاي من تحت باب غرفة المكتب.. معقوله نامت هناك.. فتح الباب بشويش.. نايمه هنا......... قرب لها.. وجلس قدامها يطالعها.. كأنها طفله وهي نايمه... بعد شعرها عن وجهها.. ولمس خدودها.. فتحت عيونها.. شافته.. قامت بسرعه.. طالعها.. ليش نايمه هنا؟ ساره : بس كذا..... ناصر : اسمعي كلامي وروحي نامي بالغرفه.. والله ماراح اقرب لك.. ساره :قلت لك مابي انام هناك.. ولو سمحت اطلع ابي انام.. عندي بكره دوام.. ناصر: ساره.. ماكنتي بهالقسوه... ساره : رفعت عينها وطالعته بحقد.. تعلمتها منك.. ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلع بدون مايقول شي.. راح لغرفة النوم.. نفض اللحاف اللي فوق السرير بقوه.. وطاح كل الورد على الأرض.. نام.. ومحتار.. يارب تصبرني .. الصباح... صحى على صوت عبود.. عبدالله : وهو يهز كتفه.. قوم بابا.. ناصر: لف عليه.. زين زين.. قام .. بعد ماطلع من الحمام.. لقى ملابسه جاهزه مثل العاده.. ابتسم.. حلو.. لبس ونزل تحت.. لقاها.. على طاولة الطعام مع عبدالله.. ناصر: صباح الخير.. ساره : بدون ماتطالعه.. صباح الخير.. فطروا .. بعد ماخلصوا.. قام ناصر مسك يد عبدالله.. يلا استناك في السياره.. ساره : وهي تسكر عبايتها.. بروح مع السواق.. ناصر: ؟؟؟؟؟؟ اللهم طولك ياروح..وليه؟ ساره : انا ابي كذا.. وجت بتطلع من الباب مسك كتفها بقوه.. تكلم وهو يشد على اسنانه.. ساره.. ماله داعي تثوري اعصابي من الصبح.. ساره : ببرود..مو شي جديد هي دوم ثايره.. ناصر: تنفس بهدوء.. يلا قدامي السياره.. ساره : تحاول تفك يدها.. قلت لك بروح مع السواق.. عبدالله : انا بعد بروح مع السواق.. مع ماما ساره.. ناصر :طالع ولده.. ترك يدها بقوه وطلع.. ركب سيارته.. فتح النافذه وازرار ثوبه.. لي متى يعني هالعناد.. ............... في بيت ابوناصر.. هيفاء : يمه ابي اطلع الليله.. امها : وهي ماسكه جوالها.. وين بتروحين؟ هيفاء :انا وصاحباتي نبي نتسوق شوي.. امها : طيب .. لاتتاخري بعدين خالك يسوي لنا سالفه.. كلها كم شهر ونطلع من هنا.. هيفاء: صدق يمه.. اشتريتي بيت.. امها : لا ياعمري .. راح اتزوج.. هيفاء: تتزوجين؟؟ منو؟؟ امها : بعدين تعرفين... وقامت طلعت.. هيفاء : تطالع امها وهي رايحه.. انتي سبب ضياعي يايمه.. من يوم كنت طفله ماتدرين عني.. لاهيه بالحفلات والأسواق.. ماحسيت انك امي ابد.. المربيه هي اللي كانت امي.. ولما صرت ام.. سويت مثلك.. ولدي ماادري عنه شي.. مرت ابوه هي اللي تربيه.. وانا يخاف مني....طاحت دموعها.. سامحني ياولدي.. سامحني ياناصر...... ناصر.. ايه مافي غيره.. هو الوحيد الللي راح يساعدني.. اتصلت فيه.. ناصر.. كان جالس في مكتبه.. يفكر.. ش سوي معك ياساره.. رن جواله.. عقد حواجبه.. منو هذا.. مابرد مالي خلق.. رن مره ثانيه... مارد........ وصل مسج.. فتحه .. ناصر انا هيفاء.. رد علي ضروري.. ناصر..ش تبي.. مالي مزاج مشاكلها وهذرتها الفاضيه.. اطنشها احسن.. اللي فيني كافيني.. رجع البيت الساعه 7.... جاه عبود يركض.. حمله وبوسه.. وين ماما ساره؟ عبدالله : يأشر على المطبخ.. هناك... طبعا المطبخ مفتوح على الصاله..وشافها.. وهي تجهز العشا ولا كأنه موجود.. وقف وراها.. حضنها وصار ظهرها على صدره.. ساره .. حست بشي..لا مابي احس بأي شي.. جمدت مكانها ولا تحركت.. ببرود.. بعد عني.. ناصر.. حط وجهه على رقبتها.. وهمس باذنها.. حبيبتي.. مااشتقتي لي.. ولا لحضني.. ساره: لا.......ولو سمحت بعد ابي اجهز العشا بسرعه.. ناصر :غمض عيونه.. وبعد عنها بشويش.. جلس في الصاله مع عبدالله.. عبدالله : باب شوف خطي حلو.. ناصر :.............يطالعها وبس.. حتى لو ماعبرتني.. المهم اشوفها.. ساره : ودي اخذ اي شي وافقع عينه.. يطالعني مثل مراقبات المدراس(حلوه....خلصت الأختبارات) عبدالله : يهز كتفه.. بابا... ناصر: الفتت له... نعم.. عبدالله : عطاه الدفتر.. شوف.. ناصر: اووه حلو خطك.. عبدالله : ماما ساره علمتني من شوي.. ناصر: طالعها وابتسم.. كانت جايه.. العشا جاهز.. قام مع عبدالله.. ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين صحنك؟ ساره : تعشوا انتو.. ناصر: وانتي؟؟ ساره : مالي نفس وراحت.. ناصر: تنفس بقوه.. جلس على طاولة الطعام.. عبدالله : وهو ياكل.. بابا تعشى.. ناصر: كل انت بابا.. خلص عبودي عشا.. وهو مالمس صحنه.. قام معه عشان ينومه.. حطه في سريره .. راح غرفة نومهم.. لقاها هناك.. توها طالعه من الحمام.. وتمشط شعرها.. لما شافته.. تركت المشط.. وطلعت.. ناصر.. طالعها ببرود.. انا تعبان اليوم.. مالي مزاج اراضيها واترجى فيها.. لبس بيجامه.. ونام على السرير.. طالع مكانها الخالي.. ليش ياساره تعذبيني وتعذبي نفسك.. ليش...... رن جواله..........هذي هيفاء.. شنو تبي.. مارد عليها.. ونام بصعوبه.. ساره.. كانت نايمه في المكتب.. كسر في خاطري اليوم.. طيب ل متى بظل كذا معه.. اشتقت له صحيح.. ماتوقعت اضعف بسرعه.. وين اللي قلت بطفشه من حياته وراح اخليه يندم.. يومين ماقدرت اتحمل.. يمكن وانا بعيده عنه.. لكن هنا.. معاه.. واليوم لما حضنني.. غمضت عيونها وحضنت نفسها.. تتذكره لما كان يحضنها بقوه.. نامت.. وماتدري شنو راح يصير بكره.. الصباح صحت .. اووف اليوم الخميس.. حرام اصحي عبود عشان يقومه.. طيب ش سوي.. فتحت باب غرفة النوم بشويش.. بعده نايم.. اخاف اطنش ويتأخر يسوي لي سالفه بعدين.. مشت على اطراف اصابعها.. قربت من السرير.. طالعته وهو نايم زي عادته صدره مكشوف .. مبين على ملامحه انه متضايق..مسكت يده.. فجأة رن جواله.. المنبه.. فتح عيونه لقاها قدامه.. وماسكه يده.. جات بتقوم.. شد على يدها بقوه.. ساره : كانت واقفه جنب السرير تطالع قدام..وهو ماسك يدها.. كنت ابي اصحيك.. ناصر: ابتسم.. طيب مشكوره.. وباس يدها..بشويش...وطولها شوي.. ساره : تحاول تفك يدها.. كأنه طولها.. ناصر.. بنتاخر.. ترك يدها وقام وصار جنبها.. تامري امر.. مسك يدها ومشى معها لغرفة الملابس.. راح الحمام.. وهي بدلت ملابسها وجهزت له ثيابه.. اخذت عبايتها ونزلت تحت.. سوت لها كوفي.. اووف اسوي له احسن الحين يشم الريحه ويتميلح ابي اشرب من كوبك مالي خلق من الصبح.. نزل وهو مرووق.. تدرون ليش..عطى السواق اجازه..هههه.. كانت جالسه في الصاله.. حطت الفطور جلس جنبها.. الكنبه لشخصين.. يعني قريب منها.. ساره.. ليتني حطيت الفطور على طاولة الطعام.. شوي بيلصق فيني.. ناصر.. مبسووووط.. صباح الخير.. ساره : صباح الخير... صبت له كوفي وهي تعطيه وياه.. تفضل.. لف عليها.. حوطها بيده والثانيه اخذ الكوب فيها.. باس خدها.. وهمس في اذنها.. تسلم ايدك.. ساره : بعدت عنه شوي.. الله يسلمك.. وقفت .. ناصر: وين بتروحي؟ ساره : وهي تعدل شيلتها.. وين يعني الدوام.. ناصر: ابتسم.. مع منو؟؟ ساره : طالعته.. ابتسامته معناها مسوي شي فيه نذاله.. مع السواق.. ناصر: ضحك..هههههه.. السواق اجازه.. رجع على ورا وريح.. بتروحين معي والا مافي دوام.. ساره : تطالعه... مافي الا هو.. اخاف اقول بروح مع ليموزين.. يعصب ويضربني.. اوكي.. ناصر: قام واخذ معه كوب القهوه.. طلعوا برا.. ناصر.. لف على ساره.. نروح بالهمر.. ساره : لا بالشارجر.. يبي يمسك يدي.. ناصر: ههههههههه.. تامري امر.. فتح لها الباب وركبت.. مسوي جنتل.. ناصر: ركب السياره و الأبتسامه على وجهه.. ساره : يارب نوصل بسرعه.. شغل الراديو.. اغنية مروان خوري وكارول سماحه.. يارب.. ناصر : يغني مع الأغنيه... ساره : ياكرهي... مسوي رومانسي يعني.. وصلوا شركة ابواحمد..فتحت الباب.. وجات بتنزل.. مسك يدها.. ساره :نعم .. ناصر: انتبهي لنفسك.. ساره : اوكي.. في شي ثاني.؟ ناصر: لا.. الساعه 1 انا هنا.. انتظرك.. ساره : طيب.. ونزلت.. يطالعها وهي تمشي.. بتجنني ياناس.. ................ ام هيفاء :الساعه 11 صحت.. طالعت جنبها.. وين هيفاء؟؟ نزلت تحت مالقتها.. نزلت تحت مالقتها.. ندى : وهي طالعه الدرج.. عمتي وين هيفاء.؟؟ ام هيفاء : ها....ايه نامت عند صاحبتها.. رحت الغرفه .. ياويلي وين راحت.. انا البارح رجعت من العرس الساعه 4 ونمت وماانتبهت انها مو هنا(امحق ام) اتصلت على جوالها مقفل.....وين راحت.. ........... في شقه مفروشه.. صحت من النوم.. وهي مو طايقه نفسها.. طالعت يمين يسار.. مشعل نايم جنبها.. قامت بصعوبه.. لبست ملابسها.. راحت لمشعل.. مشعل قوم.. مشعل..اوووه انتي اش تبين هيفاء: وصلني البيت.. مشعل : روحي في ستين داهيه.. هيفاء : بكت.. مشعل حرام عليك.. صوري وينها.. مشعل : اووف ترا ازعجتيني.. مسكها من يدها وطلعها برا.. روحي عني يا....... طاحت على الأرض.. مشعل حرام عليك.. مشعل : اطلعي برا.. ولا اشوفك هنا.. طلعت وركبت اول ليموزين.. طول الطريق وهي تبكي على نفسها.. وصلت البيت.. دخلت من باب المطبخ الخارجي.. وراحت تركض للدور الثاني.. ................... الساعه 1 الظهر.. ساره في مكتبها تجهز اغراضها.. رن جوالها.. ناصر.. ماردت.. الحين نازله ارد ليه.. نزلت لقته واقف.. ركبت السياره.. ناصر : هلا وغلا.. ساره : هلا فيك.. ناصر: شلون الشغل.. ساره : ياثقل دمه.. الحمدلله.. مشوا.. هذا مو طريق البيت.. ساره : وين رايحين؟ ناصر: عازمك على غدا.. ساره : روح البيت مالي مزاج.. ناصر: ولا كأنها قالت شي.. كمل الطريق.. ساره : اوووووووف منه.. وصلوا بيتزا كومباني.. ناصر: طفى السياره.. ولف عليها.. يلا انزلي.. ساره : مابي.. ناصر: بلا عناد انزلي.. ساره : قلت لك من الأول مابي اجي.. ناصر: نزل من السياره.. وراح جهتها وفتح الباب.. ساره : تطالعه..صارت تخاف منه.. نزلت بشويش.. سكر الباب بقوه.. ومشت جنبه.. جلسوا.. ساره اختارت لها بيتزا عشان تخلص بسرعه.. ناصر.. فهم عليها.. اختار ستيك.. يطول على مايخلص.. اخذ الجرسون الطلب.. وهو تكتف ويطالعها وهو يبتسم.. ساره.. تطالع اي شي ثاني.. حطت يدها على خدها.. جن عليها.. ناصر: مليتي؟ ساره : ايه....... ناصر: ههههه وليش؟ ساره : حضرتك طالب ستيك عشان يطول.. ناصر: ايه النفس وماتهوى.. ساره : هههههه ناصر: امووت على الضحكه انا.. ساره : اسكت احسن لي..الا عبدالله مع منو؟ ناصر: اممم.. مع بدريه.. رايحين شاليه ابوي واخذته معها.. ساره : ومتى راح يجي؟ ناصر: ابتسم على جنب.. ليلة السبت.. ليش تسألي؟ ساره : ليلة السبت.. يعني بظل معاه يوم ونص لحالنا.. بس اسأل.. ناصر: طيب.. مرت ربع ساعه.. ساره ساكته.. وحاطه يدها على خدها ... ناصر: عينها عليها وبس.......فجأه....... ساره : اييي.....ليش؟؟؟ ناصر: هههههههه.. حبيت اذكرك بأيام الشركه.. المتك؟ ساره : ايه.. حطت رجل على رجل وشالت جزمتها ومسكت رجلها.. ناصر: جلس جنبها ومسك رجلها.. وين يألمك.. هنا وهو يضغط على رجلها.. ساره : تبيه يبعد عنها ولا يلمسها.. بعد يدك عني.. انت اللي ضاربني.. وتبي تشيل يده من عليها.. ناصر: لالا.. وين يألمك.. ساره : خلاص.. اتركني.. احنا مو في البيت.. ناصر: حس انها منحرجه.. ترك رجلها وجلس على يمينها بعد ماكان جالس قدامها.. جابوا الأكل.. وتغدوا بهدوء.. بعد ماخلصوا غدا.. ناصر :نمشي حبيبتي... ساره : ايه........ولاتقول كلمه انت ماتقصدها.. ناصر: عقد حواجبه.. ش قلت ؟؟ ساره : حبيبتي.. من متى؟؟ ناصر: تنفس بقوه.. يلا نمشي.. ركبوا السياره.. ناصر: ساكت ومصدوم من كلامها.. ساره : حست بالذنب.. كلمتها اثرت فيه.. وصلوا البيت.. جلس في الصاله وهي راحت فوق.. اخذت لها شاور.. ولبست برمودا جينز.. وتي شيرت برتقالي كت.. ونزلت.. لقته نايم في الصاله بثوبه.. حتى مابدل ملابسه.. قربت منه.. كان مفتح عيونه.. طالعها وابتسم.. نعيما.. ساره : الله ينعم عليك... اممم بسوي قهوه احسب حسابك.. ناصر: قام وجلس.. وهذي يبي لها كلام.. اكيد.. ساره : ابتسمت .. اوكي..وراحت... اول مره تبتسم من رجعت.. الله يهديك ياساره.. ويحنن قلبك علي.. وهي في المطبخ.. كسر خاطري .. ادري انه يحبني وهو الحين يتعذب.. لكن .. امم انا بعد مليت.. من بعده.. جابت القهوه وجلست جنبه.. موعارف شنو يسوي من كثر ماهو مبسوط.. مدت عليه الفنجان.. تفضل.. ناصر: اخذ وهو يطالعها.. تسلمي يارب.. ساره : الله يسلمك.. ناصر: وهو يشرب القهوه.. اممم يااني اشتقت لقهوتك... ساره :ههههههه.. فيه العافيه.. حس انها هدت شو.. حتى نظراتها له وكلامها... ساره .. خايفه ارجع واندم بعدين.. بعد ماخلص قهوه.. قرب منها.. حست برعشه.. حوطها بيده وباس خدها.. غمضت عيونها..تنفست عطره.. وهو يمسح على شعرها وخدها.. لفت عليه.. جات عينها في عينه.. انا ندمان صدقيني ونزلت دمعه من عينه.. ساره لا شعوريا حطت يدها على خده ومسحتها.. الحزن ماهو لعينك الحزن خله علي.. خلني باشيل همك.. يابعد ناسي وهلي.. ناصر: حبيبتي.. ساره : نعم.. ناصر: يعني تدرين انك حبيبتي.. ساره : نزلت عيونها.. ناصر: اموت على الخجل انا.. ساره : رفعت عيونها.. كم مره قلت لك لا تقول هالكلمه.. ناصر: انبسط.. ليش تخافين علي؟ ساره : ايه....... ناصر: وهو يحضنها.. يابعد عمري انتي.. ساره : حطت يدها على صدره.. تبي تبعده لكن ماقدرت.. بعد عنها وباس جبينها..وخدها.. شافها ماعندت.. حب يزودها حبتين.. نزل عن شفتها.. بعدت بسرعه.. ساره : لاتستعجل.. ناصر: ابتسم.. طيب براحتك.. وقام انا بروح انام .. تجين معي.. ساره : ها....لا.. بشوف التلفزيون.. ناصر :امم.. ممكن تصحيني المغرب.. ساره : حط المنبه في جوالك.. ناصر: يمكن مااسمعه.. ممكن.. ساره : تكتفت.. افكر.. ناصر:ههه.. طيب وراح ينام.. ................ في بيت ابوناصر... ابوناصر : في غرفة المكتب.. حاط يده على راسه.. ياربي شنو اسوي.. الشركه راح تفلس وتعب السنين يمكن يضيع.. شنو الحل.. في مكان ثاني.. كانت حاضنه نفسها وتبكي.. في الصاله.. ندى : وهي تعطي نوره ولدها.. امسكي ولدك.. يجرب اسنانه فيني.. لو مو ولدك كان عضيته.. نوره : وهي تاخذ ابراهيم.. عطيني اياه حبيبي شبيه ابوه.. وهي تبوس فيه.. ندى :اقول .. مالت عليه هو وابوه.. بدريه : اقول ندووش.. ورا ماتبطلي رجه.. في حريم اليوم جايين لأمي.. ندى : طيب وانا اش دخلني فيهم.. بدريه : لاتسوي نفسك عبيطه.. جايين لك.. ندى : قامت.. ايششششششششششش؟؟؟؟ نوره : اللي يسمعها جايين يذبحوها.. مو يخطبوها.. بدريه: ش فيك.. ندى : لا انا مابي اتزوج.. وتخصرت.. بدريه : بلا خبال.. نوره : راح فيها الرجال.. ........... في بيت ناصر.. ساره : في الصاله.. اذن المغرب.. يعني اقوم اشوفه صحى اولا.. اووف مالي مزاج.. قامت وراحت فوق غرفة النوم.. في غرفة النوم.. كان صاحي.. لكن بشوف تجي تصحيني او.. هذي جت.. كمل الدور..نايم......... دخلت بشويش.. كان ظلام.. اوووف منه يطفي النور... فتحت الأباجوره على اقل درجه.. جلست جنبه وهو نايم... تأملت وجهه.. ذقنه مهمل .. غريب هو مايجب يتركه.. ومع كذا كانت وسامته طاغيه.. حركت يدها بشويش على شعره.. فتح عيونه ومسك يدها.. اخترعت وجات بتروح.. سحبها.. وين وين.. ساره : اتركني مو صحيت.. ناصر: ههههههههه ماراح اتركك الا ببوسه.. ساره : هذا بعدك.. ناصر: ههههههه ترك يدها عشان ماتحقد عليه اكثر.. قام واخذ له شاور وصلى المغرب ونزل.. لقاها في الصاله جالسه تشرب شاي.. ناصر: جلس جنبها.. حطت الكوب على الطاوله .. اخذه وشرب منه.. ساره : تطالعه.. ولفت على التلفزيون.. ناصر: كملي كوبك.. ساره: بقرف.. مابيه خلاص.. ناصر: اخذ الكوب ورجع على ورا وحط يده على الكنبه.. يعني تقريبا محوطها وهي ماتدري.. ساره : ياكرهه.. رن جواله.. عبدالعزيز ولد عمه عبدالعزيز :هلا ابوعبدالله وينك؟ ناصر: هلا فيك.. في البيت ليه؟ عبدالعزيز : في البيت؟؟؟ نسيت العشا الليله عندي في الأستراحه.. احنا متفقين من الأسبوع الماضي.. ناصر: اييييييه.. نسيت والله.. معليش اسمع مااقدر اجي.. عبدالعزيز : شنو ماتجي.. علي الطلاق اذا ماجيت.. ناصر: وش طلاقه الله يهديك.. عبدالعزيز : اجل تجي.. ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله.. طيب جاي.. ساره : منو هذا اللي يحلف بالطلاق.. ناصر:ههه عبدالعزيز ولد عمي.. عازمني على عشا في الأستراحه.. ساره : طيب روح ناصر: قرب منها.. تبين فراقي؟؟ ساره : بعدته..لا عشان ماتتطلق الحرمه.. مو الزواج والطلاق سهل عندكم.. ناصر: حس بقسوه في كلامها.. بعد عنها.. طيب قومي البسي بوديك بيت اهلك.. ساره : مابي اروح.. ناصر: بتقعدي لحالك.. ساره : عادي.. ناصر: تنفس.. اوكي انا بروح.. وقام.. ناظرها.. عيونها على التلفزيون.. طلع من البيت وراح الأستراحه.. نواف : هلا وغلا بولد العم.. وينك يارجال ماتبين.. ناصر: ههه.. مشاغل.. بعد ماطلع ناصر.... اووووووووف فكه منه.. هو اذا راح يطول مايجي الا الساعه 1 او 2... سوت لها بوب كورن.. وجلست تتابع فيلم في mbc2 ... الساعه 11:30 انتهى الفيلم.. نعست بروح انام..لكن خايفه... راحت غرفتهم.. امم شنو البس.. بما انه مو هنا.. لبست بيجامه.. شورت وردي قصير وفيه فتحات على شكل مثلثات من جنب.. وتي شيرت ابيض وفيه رسمه في الوسط بوردي.. طبعا مفتوحه من الصدر وسيور.. فتحت شعرها ومشطته.. قامت بتروح المكتب.. وهي ماشيه وهي ترفع شعرها.. طاحت المسكه على الأرض نزلت جابتها.. رفعت.. الا هو بوجهها......... ناصر : يطالعها.. حس ان قلبه طلع من مكانه... كأنها طفله.. ساره : حست ان نظراته حرقتها.. ومشت عنه.. مسك كتفها.. وين رايحه.. ساره : تبي تفك يده.. بروح انام.. ناصر: نامي هنا.. ساره : مابي.. وليش انام هنا.. ناصر: عصب.. ليش تنامي هنا.. انتي زوجتي.. ساره : شكل بس قدام الناس.. لكن هنا كل واحد في حاله.. ناصر: شد على يدها.. ايش قلتي؟؟؟؟؟ ساره : اللمها.. اللي سمعته.. اترك يدي المتني.. لو كل شي عندك بالقوه.. وناظرته بنظرة حقد.. ناصر: ترك يدها.. وراحت.. جلس على طرف السرير وهو يتنفس بسرعه.. ماعاد يقدر على قسوتها.. كلما حاولت اقرب منك خطوه.. تبعدي الف خطوه عني.. ش سوي تعبت والله تعبت....... ساره .. راحت المكتب.. ونامت على الكنب.. مو مريح ابدا.. تذكرت لما مسك يدها.. المني.. مايطلع قوته الا فيني.. فجأه.. دخل ناصر.. قامت على طول.. ساره : وهي تغطي نفسها.. ش تبي.. ناصر: بصراخ.. قومي نامي هناك.. ساره : قلت لك مابي.. ناصر: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ ساره : بس كذا.. مابي اي شي يذكرني بالماضي اللي اكرهه.. ناصر: يعني شنو؟؟ ساره : افهم مثل ماتبي.. ناصر: مثل ماابي ها.. قرب منها وحملها على كتفه.. وهي تصرخ اتركني.. وتضرب ظهره.. راح غرفة النوم.. وحطها على السرير... ومسك ايديها.. ساره : اتركني.. شنو تبي تسوي.. ناصر: انتي تدرين انا شنو ابي.. ساره: ماتقدر تجبرني.. ناصر: ومن قال مااقدر.. ساره : حطت عينها في عينه.. سويها.. سويها وراح اكرهك اكثر من قبل.. ناصر: انصدم من نظرتها.. ترك يدها.. جات بتهرب من الجهه الثانيه مسكها من خصرها وصار جسمها ملاصق لجسمه وظهرها على صدره.. وماسكها يأيدينه الثنيتن.. ساره : تبي تفك منه ماقدرت.. اتركني.. ناصر: ماراح اتركك... ساره : اتركني.. اكرهك..اكرهك.. ناصر: اكرهيني.. مثل ماتبين.. لكن خليك جنبي.. ساره : اتركني.. ناصر: نامي جنبي بس.. ماراح اسوي لك شي.. ساره : خلاص ماقدرت تقاومه اكثر والم ايدها من كثر ماهو شاد عليها.. زين بنام لكن اترك يدي المتها.. ناصر : رخى يده وظل ماسك خصرها.. ساره : حست بأحساس ماتدري شنو.. مشتاقه لحضنه.. لكن اكرهه.. كانت تحس بأنفاسه على رقبتها.. غمضت عيونها ونامت........ الصباح... صحت وتحركت بملل.. وينه مو هنا.. فتحت عيونها.. شافته داخل غرفة النوم وهو حامل صينيه.. جلس جنبها وحط الصينيه على السرير.. باس خدها.. صباح الخير ياحلوه... ساره : نزلت عيونها.. ههه صباح الخير.. ناصر: نمتي زين.. ساره :....اممم عادي.. ناصر: انا ماقدرت انام ساره : ليش؟ ناصر: صوت شخيرك مزعج.. ساره : انا اشخر.. تستاهل محد قالك تغصبني انام جنبك.. ناصر :ههههههههههه.. طيب تعالي افطري.. جاب الصينيه.. ساره : طالعتها وابتسمت.. شيز كيك فراوله و سلطة فواكه.. وشوكولاته.. وكوبين كوفي.. ناصر: اخذ قطعة فراوله وقربها لفمها.. اكلتها وهي تضحك.. ليش تضحكين؟ ساره : امم.. ولا شي.. اخذ يدها وباسها.. ناصر: آسف ياعمري اذا المت يدك.. ساره : نزلت عيونها.. حصل خير.. رفع ذقنها.. حبيبيتي.. ساره : نعم.. وعينها في عينه.. ناصر :خلينا نبدا صفحه جديده.. انا تعبت .. ادري عمرك ماراح تنسي اللي صار لكن اعطي نفسك فرصه.. وخليك معاي.. ساره : وانا بعد تعبت .. احاول اكرهك واخفي احساسي لكن ماقدرت.. واكبر دليل البارح.. ناصر: البارح؟ ساره : استسلمت وانا بين احضانك.. ناصر: قرب لها.. يعني كنتي مبسوطه.. ساره : امم.. يعني.. ناصر: تعرفي تمثلي اشوف.. فطروا وهم مبسوطين.. ساره :..ناصر.. ناصر: عيونه... ساره : انا خايفه... ناصر: حضنها.. كم مره قلت لك لاتخافي.. ساره : خايفه بكره يصير شي يفرق بيننا.. ناصر :لاتخافي.. مافي شي راح يفرق بيننا.. طمني قلبك.. ساره : رغم احساس الأمان اللي تحسه في حضنه.. لكن.. خايف ياقلبي خايف.. ناصر: بعد.. باس جبينها.. شوفي اليوم اجازه.. ش رايك اعزمك على غدا.. ساره : اوكي ليش لا.. بس خليني اصلي وابدل ملابسي.. ناصر: يطالعها من فوق لتحت.. ش فيهم ملابسك..حلوين.. ساره : اقعد قدام عبود كذا يعني.. قامت ماعندك سالفه.. ناصر: هههههه الظهر.. راحوا تغدوا في المارينا.. بعد الغدا وهم لسه في المارينا.. ناصر :امم.. خليكم هنا.. انا بروح شوي وبرجع.. ساره : وين بتروح.. تتركني لحالي اخاف.. ناصر: ماراح اطول خمس دقايق وراجع.. عبدالله : بروح معك بابا.. ناصر: لا خليك مع ساره.. انت رجال.. صح.. عبدالله : ايه.. رفع صدره..رجال ناصر: ههههه وقام.. ساره : لاتطول.. ناصر: ان شاءالله.. راح ورجع بعد خمس دقايق.. يلا مشينا.. ساره : وهي تقوم.. وين رحت؟ ناصر: بعدين اقولك.. مسك يد عبدالله ورجعوا البيت.. ............. في بيت ابوناصر.. ابوناصر: حاط يده على راسه.. ش سوي.. يارب .. مافيا لا هو.. في مكان ثاني.. رن جوالها.. مسج.. من مشعل.. ابيك تجين الليله.. هيفاء : قرت المسج... دقت عليه..مشعل متى راح تعطيني الصور؟ مشعل : شوفي انا مجهزهم.. لكن اذا ماعدلتي مزاجي الليله.. بطول السالفه شوي.. هيفاء : حرام عليك.. مشعل : انتي تعرفي الحرام انتي.. المهم الليله.. الساعه 9.. وسكر الخط.......... نزلت تحت ماتدري وين تروح ولا شنو تسوي.. ندى ونوره في الصاله.. ندى : شفيها؟ نوره : الله اعلم.. المهم ندوو اليله نروح السوق؟ ندى : وليه ان شاءالله؟ نوره : ابراهيم حبيبي يكمل سنه بعد اسبوعين وابي اشتري لي وله بدله.. ندى :اوكي.. لكن نروح الراشد او فينيسيا مول.. ملينا من الشاطئ والمارينا.. نوره : اوكي.. خلينا نشوف ساره تروح معنا.. ندى : جبيتيها واحشتني هالدبه ماشفناها ابد بعد مارجعت بيتهم.. خلاص العصر اكلمها.. ................ وصلوا البيت.. عبدالله اح يلعب بلايستشن.. ناصر: مسك يد ساره.. تعالي ابيك فوق.. ساره : اوكي.. وراحت معه.. وصلو غرفة النوم.. جلسوا على طرف السرير.. ناصر: حبيبتي.. وطلع علبه صغيره من جيبه.. وفتحها.. ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخذ الدبله من العبه ولبسها اياها.. وبعدين باس يدها.. مابيك تشيلينها من يدك ابد.. ساره : نزلت عيونها.. ان شاءالله.. ناصر: ابتسم..قرب منها...و,,,,,, رن جوال.. اووووف منوه المزعج.. طالع الجوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساره : منو المتصل؟؟ ناصر:نزل راسه.. ابوي؟ ساره :ابوك...طيب رد عليه..... ناصر: رفع وجهه.. ارد عليه.. بعد كل اللي صار وتبيني ارد عليه.. ساره : حطت يدها على كتفه.. مهما كان هذا ابوك .. لاتقسي قلبك .. ناصر: تنهد .. طيب.. ورد هلا يبا.. ابوناصر: كلمته مثل الخنجر في صدره.. بعدك تقول لي يبا بعد كل اللي سويته فيك.. هلا فيك شلونك؟ ناصر: الحمدلله.. انتو اخباركم.. ابوناصر: الحمدلله بخير.. اقول ياولدي.. ناصر: سم يبا.. ابوناصر: نزلت دموعه.. تقدر تمرني الليله؟ ناصر: وين في البيت؟ ابوناصر: ايه.. ناصر: ان شاءالله.. متى تحب اجيك.. ابوناصر: بعد صلاة العشا.. ناصر : صار.. تامر امر.. ابوناصر: فمان الله.. ناصر: امان الكريم.. لف على ساره... لقاها مبتسمه.. ليش تضحكين؟ ساره : باست خده.. مبسوطه.. ناصر: قلبي يقول صاير شي.. كلام ابوي مو طبيعي.. وانا اعرفه زين.. في مشكله كبيره صايره ومو قادر يحلها.. ساره : اذا رحت له تعرف..اجي معاك.. ناصر: لالا.. خليك هنا.. رن التلفون.. رد ناصر ندى : هلا اخوي شلونك؟؟ ناصر: هلافيك.. ندى : اقول لايكثر عطني زوجتك الحلوه.. ناصر: ههههه اكيد حلوه اجل وجهك..وهو يطالعها.. عطاها السماعه.. ساره : هلا ندوا.. ندى :هلا وغلا شلونك اخبارك ماتنشافين .. ساره : اووف .. ش فيك .. انا بخير الحمدلله.. مشتاقه لسوالفك.. ندى : اسمك مشتاقه تعالي معنا الليله رايحين الراشد.. ساره : امم.. اليوم متغدين في المارينا.. لكن اقول لناصر وارد عليك.. ندى : قولي له الحين وردي علي.. اكيد معسكر جنبك.. ساره:هههههههه.. ناصر حبيبي خواتك رايحين الراشد اروح معهم؟ ناصر : مع منو رايحين؟ ندى: سمعته.. قولي له مع حمد ونوره.. ساره : تقول مع حمد ونوره.. ناصر : اوكي روحي وخذي عبدالله معاك.. ساره : اوكي.. متى تمروني؟ ندى :اتوقع بعد صلاة العشا.. ساره :اوكي.. بعد صلاة العشا.. ناصر : لبش ثوبه ونزل.. لقى ساره مع عبودي في الصاله.. وهي تعدل ملابسه.. ناصر: حبيبتي انا رايح.. ساره : وقفت قدامه.. وحطت يدها على خده.. حبيبي لاتعصب ولا تقسي قلبك.. ناصر: ابتسم.. باس خدها.. ويلوموني فيك.. ساره : نزلت عيونها..ههه.. طلع.. وهي راحت تجهز.. ساره : وهي رايحه.. عبود حبيبي انا بروح البس لا توسخ ثيابك.. عبدالله : زين....... .............. في بيت ابوناصر.. دق الجرس.. فتحت له الشغاله الباب.. دخل بيت ابوه اللي مادخله من سنه.. شافته ندى : ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: ايه ناصر.. شايفه جني مع وجهك.. بدل ماتسلمي واقفه.. ندى : سلمت عليه.. وين ساره؟ ناصر: في البيت.. متى رايحين.. ندى :الحين.. نوره في الطريق.. ناصر: وين ابوي؟ ندى :ابوي؟؟؟؟في المكتب.. ناصر: طيب.. وراح..... دق الباب.. ابوناصر : تفضل........ودخل ناصر... ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفيه ابوي.. معقوله يكون مريض؟؟ ابوناصر :طالع ولده.. غطى وجهه بأيده.. وبكى.. ناصر: يطالع ابوه مو مصدق.. هذا ابوي الهيبه .. شكله مكسور.. فرب منه وباس راسه.. خير يا يبا.. ابوناصر :لف وجهه ومسح دموعه.. استريح ياولدي.. جلس وهو يطالع ابوه.. خير يبا.. ابوناصر : أي خير.. الله عاقبني على ظلمي لك.. وماعندي احد الجأ له بعد رب العالمين غيرك ياولدي.. الشركه راح يبيعها البنك في المزاد.. واخوك له شهرين غايب.. وام فهد.....نزل راسه.. ناصر: ش فيها ام فهد؟؟؟ ابوناصر: مع انها موصيه مااقول لأحد.. عندها ورم في الصدر.. ولسه ماندري اذا كان خبيث او لا.. ناصر: تنفس بهدوء.. وقام.. اخذ ايد ابوه وباسها.. ابشر يايبا.. انا موجود.. وراح اسوي كل اللي اقدر عليه.. ابوناصر :الله يرضى عليك ويوفقك.. في مكان ثاني.. كانت تبكي على نفسها.. ضيعت كل شي .. فتحت النافذه.. خلاص راح انتحر مافي شي يسوى اعيش عشانه.. مشعل راح يفضحني.. انتبهت.. هذي سيارة ناصر.. هو الوحيد اللي يقدر يحل مشكلتي.. بعد ماخلص كلامه مع ابوه.. وهو طالع.. دق على ساره.. هلا حبيبتي.. طلعتوا. ساره : وهي تركب سيارة حمد.. ايه.. ناصر: طيب انتبهي لنفسك ولعبدالله.. ساره : ان شاءالله.. ركب سيارته.. طالع جنبه.. ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد ماخلص كلامه مع ابوه.. وهو طالع.. دق على ساره.. هلا حبيبتي.. طلعتوا. ساره : وهي تركب سيارة حمد.. ايه.. ناصر: طيب انتبهي لنفسك ولعبدالله.. ساره : ان شاءالله.. توصي شي؟ ناصر : امم والله انتي وذوقك... ساره : هههه طيب.. ناصر: اوكي حبيبتي .. لا تطولي.. ترا مشتاق لك.. ساره : ناااااصر... ناصر: عيونه..... ساره : اوكي يلا باي.. ناصر: هذي تصريفه.. او ندوا جنبك.. ساره : الأثنين.. ناصر :ههههههه.. اوكي اشوفك في البيت.. باي.. ساره : باي.. ركب سيارته..وهو يبتسم.. احبها.. تنفس بشويش .. شغل السياره.. طالع جنبه.. ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هيفاء : نزلت راسها.. ناصر: يطالع قدام.. ش تبين؟؟ هيفاء : بصوت يرجف.. انا محتاجه لك.. واللي يخلي لك ولدك لا تردني.. ناصر :ابتسم على جنب.. ولدي بس.. قومي انزلي.. هيفاء : اسمعني بس.. والله اني صادقه.. ناصر : ماراح اسمع شي.. وقومي انزلي.. هيفاء : بكت.. ناصر والله العظيم انا بمشكله كبيره.. وماعندي احد يساعدني غيرك.. ناصر : غمض عيونه وتنفس بشويش.. اللهم طولك ياروح.. اخلصي ترى مو فاضي لك.. هيفاء : ناصر.. لا تعصب... المشكله كبيره.. ناصر: غلى الدم بعروقه.. تكلم وهو يشد على اسنانه.. قولي بسرعه.. هيفاء : اوعدني توقف معاي.. ناصر: اذا اقدر.. هيفاء : السالفه ان............. ................. لسه ماطلعوا من الدمام.. رن جوال حمد.. حمد : ابشر.. لا شدعوه.. مع السلامه.. نوره : خير.. صاير شي؟ حمد : مال عليها.. حبيبتي ماراح اقدر اوديكم الخبر.. واحد من زملائي مسوي حادث ويبيني احل محله الليله .. نوره : يعني.. حمد : نروح المارينا او الشاطئ.. ندى : اوووف.. امرنا لله.. ساره : اش فيك.. ندى : مليت منهم اثنينهم.. حمد : اسمحي لي ندووش.. خيرها بغيرها.. ندى : طيب لكن هذي مو محسوبه.. حمد :ههههههه تامري امر.. ولف على المارينا.. ................ في بيت ابوناصر.. ام فهد : نايمه وهي تتألم.. ابوناصر : كان جنبها.. خذي المسكن.. ام فهد : مافي فايده.. ابوناصر : لو تسمعي كلامي وتسوين العمليه.. ام فهد : ابي اشوف ولدي.. وراح اطيب .. ابوناصر : وين القاه لك.. الله اعلم وينه الحين....... تحت عند البوابه... ناصر: فتح عيونه .....ايششششششششششششششششش؟؟؟؟؟ هيفاء : بكت........ ناصر: شلون اخذ صورك.؟؟ هيفاء : ا.......ا......... ناصر: بصراخ.. تكلمي لا اعطيك كف.. او اذبحك .. تكلمي؟ هيفاء : وهي تبكي وتشهق.. انا تعرفت عليه في النت.. والله ماكنت ادري انه صاحبك انت وعبدالعزيز.. وهو سرق صوري بالبرنامج اللي يخترق الكاميرا.. وبعدين لما عرف اني بنت عمتك.. صار يهددني انه راح يفضحني ويعطي صوري لك او لعبدالعزيز او نايف.. وقالي اطلعي معاي وراح ارجعهم لك.. وطلعت معاه..و.,,,,,,, ناصر: عطاها كف.. حقيره.. هيفاء : حطت يدها على خدها..وهي تبكي.. وصورني.. وبعدين صار يماطل. كل مره يقول هالمره ولا رجع الصور ولا شريط الفيديو.. ناصر: اش تبين مني الحين؟ هيفاء : ابيك تاخذهم منه.. تعبت من تهديده.. و,,,,,, ناصر: وشنو؟ هيفاء : صار يبيني اواعد ربعه......... ناصر :خلاص ماعاد يقدر يسمع اكثر.. مسك رقبتها وضغط عليها.. اذبحك وارتاح انا وولدي منك.. هيفاء : مسكت يده.. ن....ن.........نا....صر... ناصر: عمرك ماراح تتعلمي ابد.. ترك رقبتها وهي تكح.. ناصر: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. طيب وين شقته ذا الزفت؟ هيفاء : امشي وانا ادليك.. مشى.. والله العظيم لو انتي زوجتي كان ذبحتك وقطعتك.. هيفاء : بلعت ريقها.. خافت منه.. ............... في مكان ثاني........ طلع يركض وهو يصرخ لالالالالالالالا... ماااااجد.. كان بدون جزمه يركض في الشارع وكانه فيه مس.. مايدري وين يروح... مشى مايدري كم مشى.. مسافه طويله.. وصل محطة بنزين.. شاف مسجد.. دمعت عيونه مادخلت مسجد من اكثر من عشر سنوات..... راح توضا.. و دخل المسجد.. وقف يصلي.. مايدري شنو يقول.. مايذكر حتى الصلاة.. جلس على الأرض وهو يبكي بصوت مسموع......يارب تغفر لي.. يارب .. اغفر انا عبدك العاصي.. انا عبدك الضعيف.. قضيت عمري في المعاصي ... يارب احسن خاتمتي يارب.. وقف مره ثانيه.. كبر.. وبعدين.. يبي يقرأ الفاتحه.. حس لسانه ثقيل.. رجع جلس في زاويه من زوايا المسجد وبكى بحرقة.. فتح عيونه ع لآخر.. وهو يتذكر رفيق عمره .. وصاحبه في كل المعاصي.. شافه يموت قدامه بسبب جرعه زايده.. تذكره كيف تصلبت اطرافه.. وجحظت عيونه.. حاولوا يلقنوه الشهاده.. لكن كل مره يثقل لسانه.. حتى لفظ الجلاله ماقدر يقوله.. بكى على نفسه وهو يقول.. اغفر لي يارب.. اغفر لي يارب...... دخل واحد المسجد.. شافه على هالحال.. قرب منه.. عسى ماشر ياولدي.. ش فيك؟ فهد : طالعه.. رجال كبير في السن.. لكن وجهه منور.. نور الأيمان.. غطى وجهه بايديه.. مسك كتفه.. فيك شي ياولدي.. فهد : بدا يحك جسمه واطرافه ترجف.. الرجال : لا حول ولا قوة الا بالله.. طلع ونادى رجال من برا المسجد ونقلوه المستشفى.. ..................... وصلوا شقة مشعل.. هيفاء : دقت الجرس.. طلع لها مشعل.. وكل ازرار قميصه مفتوحه وفي يده كاس.. هلا وغلا بهيوفتي.. ادخلي.. دخلت وتوه بيسكر الباب.. فتح ناصر الباب ومسك رقبته.. مشعل : طاح الكاس من يده.. ناصر.. هلا فيك.. ناصر :وهو ماسك رقبته ويده.. هلا فيني.. وين الصور والفيديو.. مشعل : هاا... ناصر : بصراخ.. وينهم بسرعه لا اذبحك الحين.... مشعل : هدي خلينا نتفاهم.. ناصر :نتفاهم.. عطاه بوكس.. وطاح على الأرض.. اخلص وينهم.. مشعل : كان جسمه ضعيف وشبه سكران.. وماسوى له شي.. اشر بيده على ظرف على الطاوله.. ناصر :وهو واقف قدامه.. روحي شوفيه.. راحت هيفاء.. فتحت الظرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طاحت دموعها.. ناصر: نزل لمشعل.. ومسك ياقة قميصه.. وهو يهزه.. اذا تدق عليها او تحاول تسوي لها شي بذبحك.. يلا نمشي.. مشت وراه وهي منزله راسها.. مشعل : يطالعهم وهي طالعين.. والشيطان في راسه.. هين ياناصر.. قام وهو يتمايل.. ................... في المارينا.. ندى : وهي حامله ابراهيم.. اقول.. امحق جيه.. تاركه ولدها عندي ورايحه مع زوجها يختار لها فستان.. الرومانصي.. ساره : ههههههههههه.. ش فيك انتي.. ندى : يااختي قاهرني.. مسوي رومانسي.. بالله عليك في سعودي رومانسي.. ساره : ايه فيه..... ندى : مو زوجك مع وجهك.. ومن قالك نصور سعودي.. الغلاف الخارجي بس لكن جوا.. لا انجليزي.. ساره : ههههههه.. شوفي هاذي الساعه..حلوه؟؟ ندى : امم.. الحين انتي مااخذتي لك شي.. بتشتري له ساعه؟؟ ساره : ايه.. ش قلتي حلوه؟ ندى :ايه واكيد راح تعجبه.. ساره : اوكي.. اخذتها وحاسبت وطلعوا.. ندى : اممم.. ابراهيمو تعب يدي.. ساره : امسكي يد عبدالله وهاتيه.. ندى : شوفي هذا الفستان.. دخلوا محل.. ساره عجبها فستان فضي ناعم.. لنص الركبه.. ومفتوح من فوق بدون سيور.. اخذته وكانت ناويه تلبسه الليله.. راحوا فوق... ساره: ندخل نعومي.. ندى : لا حبيبتي ادخلي انتي.. انا بروح اجلس مع البزران تعبت.. ساره : طيب.. انا ماراح اتاخر.. دخلت واخذت لها روب نوم جديد لونه اسود.. مشت وهي تبتسم.. اكيد راح يعجبه كل شي.. وصلت لمكان ندى.. ندى : اوووف منكم يالمتزوجين.. ساره : ش فينا.. ندى : ماعندكم سالفه.. ساره : هههههههههه نشوف اذا تزوجتي.. تعالي ماقلتي لي عن اللي خاطبك.. ندى : نزلت عيونها.. ها..ايه.. لسه ماصار شي.. ساره : اول مره اشوفك مرتبكه .. قولي ليه كيف شكله وشنو اسمه.. والخ.. ندى : الخ........ ساره : ضربت يدها.. بلا مصاله.. يلا اسمعك.. ندى : امم..سالم ولد عمي ابوعبدالعزيز.. توه مخلص دراسة طب واشتغل عمره 27.. واكيد وسيم.. ساره : اهاا.. الله يبارك ويتمم على خير.. ندى : وهي خجلانه.. آمين.. ساره : والله وصرتي تخجلي.. ندى : ساروه وبعدين.. ساره : خلاص قومي.. هذي نوره وحمد جو.. ندى : خلينا نتعشى.. نوره : وهي تحمل ابراهيم.. مافي وقت.. حمد مستعجل.. ندى : اوووف .. متى اتزوج واجي مع زوجي واخذ راحتي.. طلعوا من المارينا.. .......... في مكان ثاني... ناصر: يسوق السياره وهو معصب.. وده يذبح هيفاء.. اسمعي.. والله العظيم.. اذا اسمع بس انك مسويه.. راح ادفنك حيه.. هيفاء: ..ا... ناصر: بس ولا كلمه مابي اسمع صوتك.. اوووف هذا الشارع زحمه صاير حادث.. لف وراح على الشارع الثاني.. هالمره الله ستر وماسوى شي.. لكن مره ثانيه ماراح اساعدك.. انتي لي متى راح تتعلمي.. هيفاء: منزله راسها وتبكي.. واللي يخليك.. لا يدري احد.. ناصر: ومن زين الخبر عشان احد يدري.. ........... في سيارة حمد.. وقف عند اشاره.. ساره : ابتسمت.. ذكرت ناصر..لما شافته عند نفس الأشاره وهو مريض.. نوره : حمد وقف عند صيدليه.. ابراهيم ماعنده حليب.. حمد : طيب ولف على الصيدليه.. عبدالله كان جنب ساره.. فجاه صرخ.. بابا.. ساره : لفت عليه.. بابا وينه؟؟ عبدالله : اشر على الشارع المعاكس لهم..هناك.. شوفي ساره : طالعت...فتحت عيونها .. منو هذي اللي معاه.. ندى : معقوله تكون؟؟؟؟ نوره : هيفاء؟؟؟؟؟؟ ساره : طلعت جوالها ودقت عليه وهي تطالعه.. ناصر: رد هلا حبيبتي.. ساره : وينك؟ ناصر : طالع من بيت ابوي.. انتو وين؟ ساره : احنا وين.. نزلت النافذه.. طالع يمين.... ناصر : عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟ ساره : طالع يمينك.. ناصر : لف.. كانت سيارة حمد واقفه معاكسه لهم.. وهي تشوف هيفاء جنبه.. طالع نظراتها.. مو عارف شنو يقول.. وهي لسه تطالعه.. ونظراتها كلها عتاب..ابتسمت..وهي تقول في نفسها شنو بشوف اكثر ياناصر.. سمع صوت بوري السياره اللي وراه.. ساره : سكرت نافذتها وقفلت جوالها.. ندى : مسكت يدها.. اهدي ولا تعصبي.. اعرفي منه الموضوع بالأول.. ساره :هههههههههه.. ماله داعي اعرف.. ويكذب علي بعد.. يقول انه رايح بيتكم ويطلع معها.. ندى : شفيها تضحك.. جا بيتنا.. وانا شفته.. ساره : قصدي الحين.. انا اشوفه قدامي ويكذب علي.. نوره : لا تسوي بينكم مشكله.. اسمعي ليش كانت معاه.. ساره : سكتت ولفت على النافذه.. غمضت عيونها.. مابي اسمع منه شي.. كافي كذبه اللي سمعته.. جا حمد ومشوا.. ناصر: كان يسوق بسرعه وجواله في يده.. يدق عليها وجوالها مسكر... وصل بيت ابوه.. بصراخ.. انزلي.. نزلت بسرعه ونست الظرف اللي فيه الصور وشريط الفيديو.. مشى بسرعه للبيت.. وهو في الطريق دق على ندى.. ندى : وهم لسه في السياره.. طلعت جوالها.. وهي تطالع ساره.. ردت هلا.. ناصر :انتو وين؟ ندى : راجعين البيت.. ناصر : عطيني ساره اكلمها.. ندى : قربنا لبيتكم.. ناصر :اقولك عطيني اياها.. مدت عليها الجوال.. ساره : طالعت الجوال.. منو؟ ندى : ناصر.. ساره : اخذت الجوال..نعم.. ناصر: ساره حبيتي صدقيني ما...... ساره : بصوت واطي,, نتفاهم في البيت.. وسكرت الجوال وعطته ندى.. وصلت البيت ونزلت وهي حامله عبدالله.. ندى : بعد مامشوا.. قلبي يقول بيصير شي.. نوره : ابي اعرف ليش كان مع هيفاء.. انا انقهرت كيف هي.. حمد : لاتحكموا قبل مانعرف الحقيقه.. ندى : في بالها.. هذي ماوراها الا المصايب.. في الأسعاف.. الدكتور : انتو اهله؟ لا احنا شفناه في مسجد وهو بهالحال.. الدكتور : هذا مدمن.. ولازم نحوله على مستشفى الأمل.. .......... دخلت بيتهم وهي مو قادره تنفس.. عطت عبدالله المربيه توديه سريره.. وهي ظلت واقفه عند الباب وفي يدها الأغراض .. غمضت عيونها ونزلت دموعها.. مقهوره.. ليش ياناصر ليش؟؟ تكذب لي وتخونني.. طالعت الأكياس ورمتهم بأقوى ماعندها.. نتثرت الأغراض والساعه طاحت من علبتها.. سمعت صوت سيارته,, وصل مابي اشوفه.. راحت تركض على الدرج ودخلت المكتب وقفلت الباب.. دخل البيت وهو يفكر شنو يقول لها.. ويمكن ماتصدقني.. شاف الأغراض المرميه عند الدرج.. غمض عيونه وتذكر نظرتها لما شافته.. شلون اراضيها انا ماصدقت متى رجعت لي.. حسبي الله عليك ياهيفاء.. راح يركض فوق.. ويحس انه قلبه بيطلع من مكانه.. مالقها بغرفة النوم.. ولا غرفة عبدالله.. وين راحت؟؟ معقوله راحت بيت اهلها.. وقف في الممر بين الغرف وهو محتار.. سمع صوت نحيب خفيف جاي من المكتب.. وقف عند الباب وسمع صوتها تبكي..فتحه .. مقفول.. دق الباب .. ساره.. ساره.. افتحي الباب.. ماردت .. حبيبتي اسمعيني بس,, انتي فاهمه غلط,, حبيبتي.. ساره : بصراخ وهي تبكي.. مابي اسمع منك شي.. انت كذاب.. شنو بتقول.. شفتك بعيوني.. وانت تقولي انا ببيت ابوي.. ليش رجعتني من بيت اهلي.. ليش ماتركتني هناك وقضيت وقتك معها دام للحين تحبها.. ناصر :عصب.. لكن حاول يتكلم بهدوء .. ساره كذا ماراح ينفع افتحي الباب و نتفاهم.. ساره : مابي اشوفك.. روح عني ياكذاب ياخاين... روح لها.. واتركني لحالي.. وهي تبكي وحاضنه نفسها.. كل مره اقول هالمره تضحك لي ارجع ابكي اكثر من قبل.. كل مره احس اني اسعد انسانه في الدنيا معاه انصدم فيه اكثر.. تتهمني اني ماعندي شرف وانت تخونني مع وحده خانتك من قبل.. ليش انا ش سويت...........والمشكله شفتك بعيوني.. لو احد قالي يمكن مااصدق فيك.. لكن انا اللي شفتك.. شفت بعينا..يعني عايزني اصدقك واكذب عينيا.. شفت بعينا.. بقى يعني كل العمر دا.. بتضحك عليا.. يمكن تلاقي عندها اللي انت مالقيتهوش بيا.. يمكن تحس بحبها.. بحاجات ماحسيتاهش ليا.. وانت من لي.. وانت جنبي.. انا منه حرمتني.. شفت بعينا.. اخدت قلبي بأيديا.. ودموعي اللي بعينيا.. ماتت جوايا حاجه.. كان نفسي ف يوم تعيش.. ماقدرتش حتى اتكلم.. كل اللي عرفته اتألم.. ولقيتني غصب عني.. بضحك عشان ماابكيش.. 4shared.com - online file sharing and storage - download asala_shoft-be3enaya.mp3 ناصر :غمض عيونه.. خلاص ماعاد يقدر يسمع اكثر.. جلس وهو منهار عند الباب.. استند على الباب ورجع راسه على ورا.. غمض عيونه.. القاها من وين والا من وين... ساره اسمعيني.. انا تعبان.. والله العظيم ماخنتك.. سمعت صوته.. كان قريب من .. مشت بشويش لعند الباب.. لصقت اذنها.. حست بانفاسة التعبانه.. جلست على الأرض وحطت اذنها عند الباب.. ساره.. انا مستحيل اخونك.. انا احبك.. ليش ماتبين تصدقيني.. كان عندها مشكله وتبيني اساعدها.. ساره.. ساره .. ماردت عليه.. وهي تبكي.. مو قادره.. جرحتني مرتين.. مستحيل اصدقك.. حس انه خلاص تعب ومافي فايده.. قام وراح غرفتهم.. رمى نفسه على السرير واستسلم للنوم...... ساره.. بعد ماحست انه قام.. نامت على الكنبه وهي تبكي.. خلاص قررت وماراح اتراجع.. نامت بصعوبه من كثر التفكير.. ........... في بيت ابوناصر... ندى : ماشفتي هيوف؟ نوره : لا..... ندى :اموت واعرف شنو كانت تسوي مع ناصر.. ودي اكلم سارونه اشوف اش صار.. شفتيها حسيتها شوي بتبكي.. نوره : من حقها..ولو انه اخوي.. لكن انا لو شفت زوجي مع وحده مااضمن شنو اسوي.. ابوي مارجع مع امي؟ ندى : ماادري.. امي فيها شي؟ نوره : ماادري.. لكن مو طبيعيه دوم تعبانه.. شكلها مريضه وماتبينا ندري.. ندى : اكيد.. دوم حاطه ببالها ان الناس يشمتوا فيها.. في مكان ثاني.. دورت في شنطتها مالفت الظرف .. وين راح.. اكيد بسيارة ناصر.. لالا ماراح ادق عليه.. هو شكله كان معصب.. يمكن زوجته زعلت.. لكن الحمدلله ريحتني من الهم.. .......... الصباح.. صحت وهي مصدعه وتعبانه.. اخذت لها ملابس وراحت تاخذ شاور في حمام الغرفه الثانيه.. بعد ماخلصت.. صلت الفجر.. امم.. اصحيه.. لا... ماراح اتنازل او اضعف.. حتى ولده.. ولدها بعد.. خلاص لازم اطلع من حياته هالمره.. للأبد.. ومستحيل ارجع لك ياناصر.. طلعت من البيت وراحت الشركه.. صحى من النوم ومو قادر يقوم.. حاس بتعب.. اكيد نمت زياده.. طالع الساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 10...... ساره ماراحت الدوام؟؟ راح بسرعه المكتب مالقاها.. نزل تحت لقى عبدالله يطالع التلفزيون.. والمربيه معاه.. ناصر : وين ساره؟ المربيه : مدام ساره يروح شغل.. ناصر :فتح عيونه.. راحت الدوام ولا صحت لا انا ولا ولدي.. ادق على جوالها.. اكيد ماراح ترد.. دق على مكتبها.. ساره : الو..... ناصر : بصراخ وهو معصب.. انتي عاقله او شنو؟؟؟؟ ساره : ببرود.. تبي شي.. عندي شغل.. ناصر: خلاص انفجر.. اذا رجعتي البيت يصير خير.. ساره : ومن قالك برجع بيتك.. ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايشششش؟؟؟؟؟؟؟ ساره : اللي سمعته.. خلي ام ولدك تنفعك.. انا خلاص شيلني من راسك.. وسكرت الخط..... ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جنت هاذي؟؟ جلس على الكنب وهو حط ايده على راسه.. ش سوي ياربي تعبت.. العصر بعد ماخلصت دوام.. طلعت جوالها.. كان صامت.. 30 مكالمه من ناصر.. و 5 مسجات.. ساره.. ارجعي البيت.. وماله داعي تكبري الموضوع.. ساره .. صدقيني السالفه مو مثل ماانتي متخيله.. سكرت جوالها وماقرت باقي المسجات.. نزلت وركبت مع سواق الشركه وراحت بيت اهلها.. ناصر : يكلم سواق البيت.. وينك ماجيت؟ السواق : مدام يركب مع سواق شركه.. ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشي ياساره..حس اعصابه احترقت خلاص.. دق علي بيت اهلها.. رد تركي : هلا ناصر.. ساره.. لحظه توها دخلت.. ناداها.. وهو يعطيها السماعه.. ناصر.. ماعرفت شنو تسوي.. اخوانها وامها وابوها.. اخذت التلفون وراحت لعند الدرج.. الو.. ناصر : ارجعي البيت الحين.. ترى والله العظيم بتشوفين شي ماتبينه.. ساره : بلا مبالاة.. شنو بشوف يعني.. قلت لك.. اللي بيننا انتهى.. ناصر: يعني شنو؟؟؟؟؟؟؟ ساره : اللي فهمته.. كل واحد فينا يروح في حاله.. ناصر : جنيتي انتي.. ساره.. وحنن صوته.. اسمعيني.. والله كان عندها مشكله...... ساره : طيب شنو هي المشكله؟ ناصر : هي ماتبي احد يدري.. ساره : اذا الموضوع كذا. مابي اعرف شي.. ولا ابيك تكلمني.. ناصر: انا جاي الحين.. واتفاهم معك قدام اهلك.. ساره : لا تتعب نفسك ماراح اغير رايي.. ولو يذبحني عبدالرحمن ماارجع لك,, طووووووووووووط ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هين ياساره الظاهر الطيب والتدليع ماينفع.. اجيبك واكسر راسك عن جد.. بتشوفين وجه ثاني بعد اليوم على قل احترامك لي.. طلع من البيت وركب سيارته.. قبل مايمشي.. رن جواله.. منو هذا بعد.. رد نعم.. مشعل : هلا ابوعبدالله.. ناصر: شب نار.. انت شنو تبي؟؟؟؟ مشعل : عندي صور تهمك ..... تعال خذها.. ناصر : صور منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل : تعال وشوف.. ناصر : ماراح اجي اذا ماقلت حق منو.. مشعل : صور حق زوجتك المصون..... ناصر: فتح عيونه..ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟ مشعل : ايه زوجتك.. ناصر : طيب انا جاي انت وين؟؟ مشعل : في.......مكان بعيد ومعزول... ناصر : طيب انا جاي.. مشعل : سكر من عنده وضرب مع صاحبه كف.. جاي.. مثل ماقلت لما قلت له زوجتك على طول قال وين.. غبي.. والله راح انتقم منه هو وبنت عمته.. في بيت ابوعبدالرحمن.. اماني : ساره ش فيك؟ ساره : مافيني شي.. اماني : جايه من الدوام على طول هنا.. ووجهك مو طبيعي.. ساره : مافيني شي قلت لك.. وقامت راحت المطبخ.. طالعت الساعه.. له نص ساعه من كلم.. ماجا.. معقول يكون غير رايه وقرر يطلقني.. خافت من هالكلمه وهي تفكر.. وبعدين ناصر.. ياربي قد ايش انا غبيه.. ليش ماسمعته امس.. ادق عليه اشوف.. ............. وصل المكان اللي وصفه مشعل.. مكان برا الدمام.. نزل من السياره.. وعلى طول مسك مشعل اللي كان واقف مع واحد صاحبه.. ناصر : وهو ماسك مشعل من ياقة ثوبه.. اش قلت عندك صور منو؟؟ مشعل : ماعندي شي.. ناصر: اجل شنو تبي.. صاحبه : مسك كتف ناصر.. هدي.. خلينا نحلها بهدوء.. بعد يده عن مشعل.. ولف على صاحبه.. انت ش دخلك.. مشعل : تفضل هذا اللي نبيك تجي عشانه.. لف عليه ناصر.,,,,,,,,,,,,,,,,,,و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, طعنه في بطنه من جهة اليسار.. فتح عيونه على آخرها.. مشعل.. طعنه بقوه وطلع السكين بسرعه وجلس على ركبه.. حط يده مكان الجرح.. ورفع يده.. امتلت دم... مشعل : عشان تعرف انا منو..... رفس مكان الجرح.. ناصر.. ماقدر يتنفس.. وصار نايم على الأرض.. جنب سيارته.. طالع السما.. يارب.. حط يده اليسار على الجرح واليمين حاول يطلع جواله من جيبه ... طلعه وهو يرن.. ساره متصله.. غمض عيونه وفتحها وهو خلاص بدا يحس بالبرد من كثر النزيف.. رد أ,,,,,,,,أ,,,,,,,س,,,سا...ره ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر شفيك...؟؟ الو.. الو؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: بصوت متقطع.. سا..ره ..انا.. غمض عيونه وتنفس بقوه.. ساره : حست ان فيه شي.. ناصر اش فيك.. الو...... ناصر : استجمع كل اللي باقي من قوه.. ساره.. ان..ا.. ماخنتك..وهو يتألم.. انا.. اذا متت.. سامحيني..آآه.....آآآآآآآآه... ساره : طاحت دموعها.. ناصر حبيبي اش فيك.. الو.,,,,,,,,, ناصر: خلاص اغمي عليه...... ساره : وهي تبكي... الو ناصر.. حبيبي والله مو زعلانه .. الو.. سمعت صوت سيارات.. رجعت دقت عليه مارد.. انهارت وهي تبكي.. كله مني.. جا سعد.. ساره اش فيك.. ساره: ناصر.. فيه شي.. كلمني وهو تعبان.. سعد : طيب وينه الحين.. ساره : ماادري.. وهي تبكي.. ياربي مستعده اسوي اللي يبيه حتى لو يضربني بس مايصير فيه شي..ماادري وينه سعد : طيب دقي على البيت.. اتصلت.. رد عليها عبدالله.. قالها ابوي طلع من زمان.. متى بتجي ماما ساره.. ساره : بعدين حبيبي.. المربيه معاك... عبدالله : ايه.. ساره : طيب خلك معها.. وهي تكلم سعد.. مو في البيت.. سعد : ولا في بيت ابوه؟ ساره : اتصلت على نوره.. نوره : لا ناصر مو هنا.. ش صاير.. صوتك مو طبيعي.. ساره : قالت لها لما كلمها وصوته تعبان.. نوره : خافت.. شنو مممكن يكون صارله.. الله يستر.. ندى : كلمي زوجك... يمكن يسوي شي.. نوره : كلمت حمد.. حمد : شنو ممكن يكون صار فيه.؟؟ نوره : ماندري لكن زوجته تقول.. صوته مو طبيعي.. حمد :طيب اذا عرفت شي اكلمكم.. مشوا بالدوريه.. كانت سياره واقفه على جنب وبابها مفتوح... حمد: كانها سيارة ناصر.. لكن ليش مفتوح الباب.. زميله : ننزل نشوف .. ونزلوا.. حمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر.. نايم على الأرض.. وقميصه الأبيض كله دم من جهة اليسار.. قرب منه حط يده على رقبته.. بعده حي.. كلم الأسعاف بسرعه.. كلم زميله الأسعاف.. وخلال دقايق كانوا موجودين.. حمد : شنو اقول لنوره الحين..... اتصلت نوره .. رد عليها.. نوره : بشر عرفت شي؟؟ حمد : .......مو عارف شلون اقول لك؟؟ نوره : وقفت .. اخوي فيه شي؟؟ حمد :...................... جات لعندها ندى.. ش فيه ناصر... نوره : حمد........حمد.......ناصر اش فيه.... حمد : ناصر نقلوه المستشفى .. نوره : ليش؟؟؟؟؟؟؟ سوى حادث؟؟؟؟؟ حمد : لا لقيناه مطعون في الشارع.. نوره : انهارت وجلست.. ايش؟؟؟؟؟؟ شلونه الحين.. حمد : ماعرفت شي.. اكلمك اذا وصلت المستشفى.. سكرت من عنده وهي مصدومه.. ندى : هزت كتفها.. نوره.. ناصر اش فيه؟ نوره : ناصر.. في احد ضربه بسكين.. ولقوه طايح في الشارع.. ندى : ايشششششششششششش؟؟؟؟؟؟ ش صار فيه؟؟ نوره : ماندري.. حمد رايح المستشفى معاه.. سمعوا صرخه.........ضربه بسكين؟؟؟؟؟؟؟؟ لفوا على مصدر الصوت.... لقو هيفاء حاطه يدها على فمها وهي تبكي.. ناصر.. من ضربه.. راحت لها ندى وهي تبكي.. مسكت كتوفها بقوه.. كنت ادري انك ماوراك الا المصايب.. والله ان صار في اخوي شي.. بذبحك بأيدي.. راحت تركض فوق وهي تبكي.. ندى : كلمي ساره قولي لها.. نوره : لا نمر عليها بيت اهلها ونروح المستشفى.. ساره.. رايحه جايه.. تدق عليه.. مايرد.. اتصلت فيها نوره.. ردت على طول : الو عرفتي شي عنه.. نوره : اطلعي احنا عند الباب.. ساره : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوره : ناصر في المستشفى...... ساره : حست رجولها ماعاد تحملها.. بصوت يرجف.. ش فيه؟ نوره : سوى حادث.. واحنا رايحين المستشفى.. اطلعي بسرعه... ساره : طيب.. راحت لبست عبايتها.. واماني وراها.. ساره .ساره.. ماردت عليها وطلعت.. ركبت السياره... جنبها ندى .. ندى.. ناصر.. تعور صار فيه شي.. ندى :............ في واحد طعنه بسكين.. ساره : سكين......يعني مجروح.. نوره : ايه...ونزف واجد.. ساره : انصدمت.. ووقفت دموعها.. اذا صار فيه شي ماراح اسامح نفسي.. ندى :اهدي.. الحين نوصل ونعرف اش صار.. حطت يدها قلبها.. كنت حاسه ان فيه شي.. وصلوا المستشفى.. نزلت بسرعه وتحس انها مو قادره تمشي.. نوره : لقت حمد واقف عند باب غرفة الأسعاف.. حمد : ليش جيتوا؟؟ نوره : اخوي ش فيه؟ ندى وساره كانوا واقفين ورا نوره.. ساره : حمد واللي يخلي لك ولدك.. قولي ناصر اش فيه؟؟ حمد :انا للحين ماعرفت .. الحين الدكتور يطلع ونعرف.. وقفوا.. دقايق كانها ساعات.. حمد : يهمس لنوره.. قولي لزوجت تجلس.. شوي بيغمى عليها.. نوره : راحت جنب ساره.. مسكت كتفها.. اجلسي.. ساره : لا ماراح اجلس الا اذا تطمنت عليه.. ندى : ارتاحي وان شاءالله اصابته مو خطيره.. ساره : جلست.. وموقادره تبكي.. مصدومه وتلوم نفسها .. نست كل شي.. هيفاء والزعل وكل اللي صار في الماضي.. المهم ناصر.. بخير او لا.. هذا اللي كان شاغل بالها.. طلع الدكتور.. وقفت على طول.. حمد : طمننا يادكتور.. الدكتور : تطمنوا.. من حسن حظه ان الجرح كان جهة اليسار لو كان جهة اليمين يمكن تتضرر الأعضاء.. احنا خيطنا له الجرح لكن يحتاج راحه كم يوم... ندى : طيب دكتور نقدر نشوفه؟ الدكتور : ايوه بس ماتتطولوش عنده.. ندى : مسكت يد ساره.. يلا نشوفه.. ساره : سحبت يدها.. لا انتوا ادخلوا.. نوره : ماتبين تتطمني عليه بنفسك.. ساره : الا.. لكن.. ادخلوا انتو ماعليكم مني.. ندى ونوره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغربوا منها.. ودخلوا مع حمد غرفته.. حمد : سلامات ابوعبدالله.. ناصر : فتح عيونه بشويش.. بصوت تعبان.. الله يسلمك.. نوره : شلونك الحين.. ناصر: الحمدلله.. ندى.. وين ساره.. سمعت صوتها لو انا اتوهم.. ندى : ههههه.. لا ياحبيبي.. هذي هي واقفه برا ناصر :وليش مادخلت.. نوره : ماندري.. حمد : مسك يد نوره.. يلا نطلع.. عشان تدخل زوجة اخوك.. طلعوا من الغرفه... لقوها جالسه على كرسي عند الباب نوره : ساره قومي ادخلي.. يسأل عنك.. ساره : قامت وهي منزله عيونها.. هو بخير.. نوره : اقولك يسأل عنك.. روحي ادخلي.. ساره :لا..... نوره : سحبت يدها ودخلتها الغرفه... دخلت ووقفت عند الباب ساره : تطالع ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان نايم وصدره مكشوف.. وعليه شاش كبير من جهة اليسار.. وجهه اصفر وشفايفه تقريبا لونها ابيض.. والمغذي في يد والثانيه مصل دم.. ناصر :فتح عيونه بشويش.. حبيبتي.. قربي ليش واقفه بعيد,, ندى : تعالي هذا هو مثل الحصان.. ساره : منزله عيونها.. ناصر : ساره.. تعالي.. مد يده لها.. ساره : رفعت عيونها وطالعته.. يده الممدوده لها.. حطت يدها على وجهها وبكت بقوه.. ندى : راحت لها ومسكت كتوفها.. ساره ش فيك.. ناصر مافيه شي.. مسكتها وقربتها له.. وهي لسه مغطيه عيونها.. طالعيه مافيه شي.. شالت ايديها من على عيونها.. هذا هو مافيه شي.. رفعت عينها عليه.. كان يبتسم لها... نزلتها بسرعه ومو قادره توقف بكا.. ناصر : مسك يدها.. لاتبكين خلاص.. ساره :............................. ناصر : طالع ندى.. اطلعي برا.. ندى : تخصرت.. طرده.. ناصر :ايه طرده.. انا وزوجتي نبي ناخذ راحتنا.. ندى : وهي طالعه زين.. لكن مو تزودها ترى انتو في المستشفى مو في بيتكم.. وطلعت.. ناصر : يطالعها وهي تبكي ومنزله عيونها.. قام بشويش وجلس وهو حاط يده على الجرح.. سحب يدها وجلسها جنبه.. حط يده على خدها ومسح دموعها.. خلاص مابي اشوف دموعك.. ساره : انا,,,,,,,,,انا,,,,,,, ناصر: انتي حبيبتي... وقرب راسها لصدره وحضنها.. لما حس انها هدت.. بعد وباس جبينها.. ساره : وهي منزله عيونها.. انا آسفه على كل شي...... ناصر : حصل خير.. ساره : والله لو صار لك شي عمري ماراح اسامح نفسي.. ناصر : ابتسم.. عمري.. انتي مالك شغل في اللي صار.. انا كنت جاي بيت اهلك.. ساره : رفعت تطالعه.. اجل منو اللي ضربك؟ ناصر : وهو يتألم.. اذا طلعت اقولك كل شي.. حط عينه في عينها.. وقال بنبره مكسوره..بترجعين معاي البيت؟ ساره : نزلت عيونها.. اكيد مستحيل اتركك لحالك وانت تعبان.. ناصر: ابتسم رغم الألم اللي يحسه.. تخافين علي؟ ساره : ايه.. اذا ماخفت عليك اخاف على منو.. ورفعت عينها عليه.. شكله قطع قلبها.. وجهه ذابل واصفر.. ورغم كذا يبي يراضيها.. ناصر: ضحك.. امم.. ساره؟ ساره : نعم.. ناصر : انا شنو بالنسبه لك؟ ساره : اخذت يده وحطتها على قلبها.. انت هذا.. ناصر: ابتسم.. وحضنها.. يابعد عمري انتي.. خلاص من اليوم مافي زعل.. ساره : باست خده.. الله لا يجيب الزعل.. تذكرته وهو يكلمها وصوته كله الم.. ونزلت دموعها مره ثانيه.. ناصر: حبيبتي خلاص وبعدين .. قربها لعنده.. ومسح دموعها.. ومسك خدودها.. اضحكي.. يلا.. ساره : ايي.. المتني.. ناصر: اضحكي.. والا بعضهم.. ساره : زين خلاص.. بعد ايده... مابي اشوف دموع مره ثانيه.. ساره : هزت راسها .. اوكي.. رجع راسها على السرير وهو ماسك يدها وهي لسه جنبه.. غمض عيونه بشويش.. انا بنام شوي.. ولا تبكي وانا نايم... ساره : ابتسمت ان شاءالله.. ناصر: فتح عيونه وطالعها وابتسم.. ايه خليك كذا.. ورجع غمض عيونه.. طالعته وهو نايم.. تعشق تتامله وهو نايم.. الله يقومك بالسلامه.. وهي تمسح على شعره.. نامت على يده.. قلت له كفكف دموعك وابتسم.. قال هذا ياحبيبي لايهم.. المهم انت .. فهل انت معي.. بعد ماطال التجافي والغياب.. بعد ماادركت اني في عذاب.. بعد ماظنيت ان الظن خاب.. زادت اللوعه وفاضت ادمعي.. قلت له بالطبع ياروحي معاك.. وهنا بالقلب هذا موضعك.. فابتسم واسلى وكفكف ادمعك.. انت يااحلى واغلى الذكريات.. انت عمري انت لي ماض وآت.. انت حلمي .. انت كل الأمنيات.. انت ساكن هنا في اضلعي.. قال مااقدر ياحبيبي ودعك.. آه لو ترضى وتاخذني معاك.. والحقيقه واضحه في مسمعك.. منك يالمحبوب حبيت الزهور.. فيك بالألهام حاكيت الطيور.. فيك يمكن كل حزني والسرور.. وابتسم اذ قال ارجو ان تعي.. 4shared.com - online file sharing and storage - download kfkf-dmo3ak.mp3 حست بيده بردت.. رفعت راسها.. ساره : ناااااااااااااااااااااصر...؟؟؟؟ تهزه ماتحرك.. طلعت برا.. دكتوووووووووووووور برا الغرفه.. حمد كان واقف مع نوره.. وندى رايحه جايه في الممر.. وصلت لعند الأستقبال.. شافت الدكتور جاي يركض.. لقينا في جيبه بطاقة الأحوال.. اسمه فهد محمد عبدالله ال......... ندى : سمعت الأسم... راحت جنبهم... لو سمحت دكتور قول الأسم مره ثانيه.. الدكتور : انتي مين؟ وعايزه ايه؟ ندى : اخوي مفقود من شهرين واسمه مطابق للأسم اللي ذكرته الحين.. الدكتور: عطاها بطاقة الأحوال.. شوفي هو دا اخوكي؟ ندى : اخذت البطاقه.. ايه هذا فهد اخوي.. ش فيه؟؟؟ الدكتور : هو في المستشفى من يومين.. يحتاج علاج ادمان طويل.. ممكن تكلمي الوالد او احد من اهلك يجي.. ندى : ايه.. طلعت جوالها ودقت على ابوها.. ابوناصر: وقف.. ايششششششششش؟؟؟؟؟ ناصر وفهد في المستشفى؟؟؟ ندى : وهي تبكي.. يبا تعال بسرعه.. ام فهد : سمعت ابوناصر .. قامت وهي تمشي بتعب.. فهد. فهد.. شفيه؟؟ ابوناصر: مسك يدها.. ارتاحي هنا وانا اروح اشوف.. ام فهد : لا بروح اشوف ولدي.. وتركته وراحت تلبس عبايتها.. ابوناصر: لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يستر.. في غرفة ناصر.. حست بيده بردت.. رفعت راسها.. ساره : ناااااااااااااااااااااصر...؟؟؟؟ تهزه ماتحرك.. انتبهت للشرشف مكان الجرح.. رجع ينزف.. طلعت برا.. دكتوووووووووووووور برا الغرفه.. حمد كان واقف مع نوره.. نوره : ساره ش فيك؟؟ ساره : مسكت يدها.. ناصر ينزف.. حمد : تركهم وراح جاب الدكتور.. جا الدكتور ومعاه الممرضات.. ساره بتدخل معاهم.. الممرضه : لو سمحتي.. ممنوع تدخلي وسكرت الباب.. ساره : انهارت على الكرسي.. وهي تبكي.. نوره : كانت وا
  4. الله يعافيج حبوبه الله يلهيج بالخير يالغلالا
  5. غرك كلام الناس عني وتخليت..والا انت ماصدقت تسمع اشاعه.. مثلك يسامح اذا ف حقه اخطيت..عمر الشجر ماينكر جذور قاعه.. انا مو ولهان آنا..انا دنيا من الوله..محتاجك ابيك.. انا موتعبان آنا..انا دنيا من التعب..راحتها ايديك.. وانا ناقص حب ثاني..انجرح منه واعاني.. الله يرضى لي عليك.. بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام..تقلب الدنيا على راسي وتروح.. لامعاك ينفع عتاب ولاملام..وين اسافر عن عذابي وين اروح.. انت والدنيا ياقلبي علي..انت غير الناس عندي وكل شي.. 4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط£ط­ظ…ط¯_ط¯ظ†ظٹط§ ط§ظ„ظˆظ„ظ‡.mp3 ,,,,,,,,,,, ......... فجأه انفتح الباب....... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعد : شلونك ساره؟ ساره :نزلت راسها.. الحمدلله.. جاب كرسي وجلس قريب منها.. مسك يدها... سعد : انا ماحبيت اكلمك في الأيام الماضيه.. قلت خليها تهدا.. ساره :............... سعد : كلمته ومارد علي.... ساره : رفعت وجهها.. لاتكلمه.. سعد : ليش؟ ساره : خلاص......مافي شي نتكلم فيه.. سعد : ساره افهم من كلامك انك..... ساره : هو اللي يبيه مو انا.... سعد : وانتي تبين تنفلصون.. ساره : ماتفرق معاي.. طالعت قدامها.. ونزلت دمعه حاره على خدها.. مطلقه اريح ..... سعد : ساره حبيبتي.. انا عارف انه غلط بحقك..لكن شنو المشكله بالضبط.. ساره : هو مايبيني.. ليش افكر فيه.. سعد : ولو رجع واعتذر.. ساره : ماراح يجي.. وانت وعبدالرحمن لا تكلمونه.. اذا يبيني يجي لعندي.. سعد : متأكده.. ساره : نزلت راسها.. ايه.. سعد : قام وباس راسها.. براحتك... وطلع.. كان ابوعبدالرحمن و عبدالرحمن في الصاله نزل سعد وجلس معاهم... عبدالرحمن : ماقالت لك سبب المشكله.. سعد : لا...وقالت لاتكلموه.. عبدالرحمن : وقف,, جنت هذي اروح اتفاهم معها.. مسكه سعد : خليها.. بعدها تعبانه.. عبدالرحمن : عصب.. مايصير.. تبي تتطلق بعد.. جنت.. تبي الناس تاكل وجههنا.. سعد : اللي صار مو قليل.. اذا هدت نعرف منها المشكله.. ابوعبدالرحمن : طيب كلمته؟ سعد : كلمته ومارد علي..وهي قالت لااحد يكلمه.. .................. في مكان ثاني.. سمع صوت الجرس.. بصوت مهزوز.. ادخل.. دخلت ندى وبدريه.. ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان جالس وحاط ايديه على راسه ويبكي بقوه.. بدريه جلست جنبه وحطت يدها على كتفه.. ناصر اش فيك؟؟ ندى :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راحت تجيب له ماي.. بدريه : ناصر.. شفيك.. رفع وجهه.. بدريه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان ذقنه طالع وعيونه من تحت فيها سواد.. وذابله.. مسح دموعه ووقف مافيني شي.. بدريه : ناصر.. شكلك تعبان.. مسكت يده.. بارده.. اجلس ابي اكلمك.. رمى نفسه على الكنبه.. اذا موضوع ساره لاتتكلمي احسن.. بدريه : لا راح اتكلم وانت بتسمعني.. ناصر: ................. ماراح يتغير شي.. بدريه : اخذت جوالها.. ودقت على زوجها.. وقاله انه جاي.. ندى .. ارجعي البيت مع السواق.. ندى: اوكي.. راحت .. ياربي شنو صاير.. بعد ماطلعت ندى.. ناصر كان جالس وحاط يده على جبهته.. بدريه : اسمعني.. اللي سويته كله غلط في غلط.. ناصر: وانتي من قالك.. بدريه : ندى كلمت ساره.. وقالت لها انك ماتبيها.. ناصر: بس وماقالت شي ثاني؟ بدريه : مثل شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: شد على يده يقوه.......... بدريه : ضربتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: ببرود كانت بتموت في يدي......... بدريه : فتحت عيونها ع لآخر.. ناصر.. هذي ساره..... ناصر: لف عليها.. مابي اسمع اسمها... ولا اي شي عنها.. خلاص طلعت من حياتي.. بدريه : يعني شنو؟؟ ناصر: راح اطلقها وارتاح منها..... بدريه : هزت كتفه.. ناصر.. انت واعي للكلام اللي تقوله.. ناصر: ايه وماراح اتراجع.. بدريه : حرام عليك تطلقها وتذبحها الف مره.. ظلمتها ياناصر.. ظلمتها.. ناصر: وقف.. وهو يصرخ.. ماظلمتها.. هي كذابه وماعندها شرف.. الحق علي انا.. وهو يأشر على نفسه.. الحق على هذا الأعمى اللي يحب ناس مايستحقوا الحب.. بدريه : وقفت قدامه.. طيب اهدا الحين واجلس..مسكت يده وجلست جنبه.. اخذت منديل ومسحت جبهته.. ناصر انت محموم.. ناصر: بعد يدها.. بدريه : روح المستشفى.. ناصر: .............. وصل ابوسلطان.. فتحت له بدريه الباب.. دخل وشافه... ابوسلطان : شكله تعبان؟ بدريه : حرارته مرتفعه مرره قلت له روح المسشتفى.. ومارد علي.. ابوسلطان : جلس.. شلونك ناصر.. ناصر: بخير.... بدريه : جلست جنبه.. ناصر اسمعني.. ساره...... لف عليها.. قلت لك مابي اسمع اسمها.. بدريه : طيب.. ماتبي تعرف الحقيقه؟ ناصر: عرفتها وخلاص.. ابوسلطان : لا ماعرفت شي.. لكنك للأسف صدقت كلام واحد كذاب ونصاب.. ناصر: عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟؟؟ بدريه : السالفه بدت قدامي.. دق عليها يهددها اذا مادفعت له 50 الف راح يدمر حياتها.. وقالت له قصة زواجها من إلى.. وسالفة التهديد والمسجات.. ناصر: فتح عيونه........وقام وقف.. انتي شنو تقولين؟؟ ابوسلطان : وقف..وازيدك من الشعر بيت.. هذا الرجال اللي انت صدقته.. كل الناس مخدوعين فيه لأن محد يعرفه هنا.. حتى اهل ساره لما خطبها انغشوا فيه.. انا وصيت ناس يسألوا عنه في الأحسا.. هذا واحد نصاب وكذاب وكان خاطب ثنتين قبل ساره واهلها ماكان عندهم علم.. وكل كم شهر يتزوج ويطلق.. ويازعم مطوع.. وكل اسبوع ياخذ وحده مسيار.. بدريه : شفت انك ظلمتها.. هي ماكانت تبيك تعرف عشان ماتصير بينكم مشاكل.. وكانت خايفه عليك تتهور .. ابوسلطان : وين بتصدق الحين.. كلامي وكلام اختك وزوجتك او كلام واحد ماتعرفه و سمعته وسخه مثل وجهه.. ناصر: يطالعهم.....وهو فاتح عيونه.. انتو شنو تقولون.. شنو تقولون.. انهار على الكنبه.. يعني انا............يعني انا..........ضيعت ساره.... وصار يضرب صدره بقوه.. ليش قسيت ليش؟؟؟؟؟ بدريه : تبي تبعد يده.. ناصر اهدا.. كل شي يتصلح.. ابوسلطان : اذكر الله.. ناصر: حط ايدينه على راسه.. وصار يبكي بصوت مسموع.. انتو ماتدرون.. ماتدرون اش سويت,, خسرتها ومستحيل ترجع...... بدريه : ناصر.. اهدا..... ناصر: وهو يبكي.. لاماراح ترجع........ماراح ترجع........ بدريه : شافت اخوها انهار.. يبكي ويتكلم بقهر.. رجع راسه ورا.. وهو يشهق بقوه.. ويتكلم بصوت واطي.. ماراح ترجع.. بدريه : مسكت يده.. اهدا.. وكل شي يتصلح.. غمض عيونه.. ابوسلطان : تعالي ابيك.. قاموا وراحوا على جنب بعيد عنه.. ابوسلطان : اخوك تعبان... لازم مايظل لحاله.. بدريه : شنو تبيني اسوي يعني؟ ابوسلطان : ماادري.. ويمكن يتهور ويروح يتهاوش مع ذاك.. بدريه : حسبي الله عليه.. راحت وجلست جنبه.. اخوي تبي اجيب لك مسكن؟ ناصر: بصوت تعبان..لا مابي شي....روحي بيتكم...... ابوسلطان : متاكد تبي تظل لحالك.. ناصر:.........ايه........ بدريه : اذا تعبت او شي كلمني.. ناصر: يصير خير....... طلعوا...... يطالع في الفراغ...... خلوني لحالي عشان احس بالفراغ اللي تركته.. آآآآآآآآآآآآه ياساره.. ش سويت فيك.. طالع يده..... ليتها انكسرت.. ليتني متت ولا ....... جا عبدالله...... ناصر: ش فيك بابا ليش قعدت؟ عبدالله : منزل راسه ...... ابغى حليب.. ناصر: قام معاه وراح المطبخ سواه وعطاه اياه.. عبدالله : شرب شوي.. وحطه على الطاوله.. مو حلو.. ناصر: يطالعه بتعب.. ش فيه مو حلو؟ عبدالله : انت ماتعرف تسويه مثل ماما ساره.. ايه صح وين راحت؟ ناصر : يطالع ولده.. يتكلم ببراءة الأطفال.. لاتزيد همي ياولدي.. اشرب هذا.. عبدالله : قام.. مابي.....وراح غرفته.. ناصر: حط يده على راسه.. ش سوي ياربي.. خسرتها.. وضيعتها من ايدي.. هين ياماهر خليني ارجعها.. وانا اوديك ورا الشمس.. ياحقير.. في بيت ابوناصر........ نوره : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى: والله...توي مكلمه بدريه. نوره : ضربها... ناصر ضرب ساره... متاكده؟؟ ندى : ايه.......انا بعد مو مصدقه.. نوره : طيب ليش؟؟ ندى: زوجها السابق..............وقالت السالفه.. نوره : في احد بهالنذاله والخسه.. ندى : في هالزمن.. اكيد فيه.. نوره :حرام عليه.. ندى : منو ؟ نوره : اثنينهم ظلموها.. الله يعينها مسكينه.. ندى : تتوقعي يتطلقوا.. نوره : ضربتها.. الله لايقولها.. والله لوتتطلق ساره.. تموت وهي حيه.. ندى: الله يهدي سرهم ......الا مافي اخبار عن فهد؟ ندى : مافي جديد.. ابوي بلغ عنه.. ولاسمعنا شي.. مدري شفيها عايلتنا.. شركة ابوي يمكن تفلس وناصر عنده مشكله مع زوجته وفهد ماندري عنه.. شصاير... نوره : الله كريم.. ازمه وتعدي ان شاءالله.. رن جوالها.. حمد : حبيبي انا برا.. نوره : طيب .. قامت وحملت ابراهيم.. ندى :وهي توصلها للباب.. عطتها شنطتها.. اقول نويره.. نوره : نعم.. ندى : انتي بعد لاتسوين لك مشكله مع حمد.. ترا موناقصين.. بيتنا مايتحمل .. خخخخ نوره : ضربتها .. مالت عليك.. يلا باي ندى :هههههههه سكرت الباب باي..... في مكان ثاني.. هيفاء : ليش.. حرام عليك؟ مشعل : ههههههههه انا قلت لك اذا ماسويتي اللي اقولك عليه.. صورك بكل جوال بالدمام.. وكل موقع في النت.. وطبعا ولد عمتك ابوولدك راح يذبحك.. هيفاء : ن...ن..ناصر.. مشعل : في غيره.. ش قلتي.. تجين الليله.. هيفاء : ..........ايه.......جايه.. مشعل : الساعه 10 القاك هنا في الشقه.. هيفاء :.......طيب....... سكرت جوالها.. وحطت راسها على السرير وهي تضرب بقوه.. ياحقير ياسافل.......وبكت على نفسها.. .............. في بيت ابوعبدالرحمن......... ساره جالسه في غرفتها.. حاضنه رجولها.. وراسها على ركبها.. ام عبدالرحمن : قومي انزلي يمه.. خواتك كلهم تحت.. ساره :............مابي........ ام عبدالرحمن : زين كلي لك شي.. ماكلتي من جيتي البيت اتقي الله في نفسك.. ساره :................وليش اكل.. وش فيها الدنيا عشان نعيش.. ام عبدالرحمن : لا يانتي .. لاتقولي هالكلام.. هذا امتحان وابتلاء من رب العالمين.. مالك الا الصبر.. ساره : ببرود ويأس.. الصبر.. الصبر مايوصل الا للقبر.. ام عبدالرحمن : قامت.. لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يهديك يابنتي.. وطلعت من غرفتها.. ساره : بعدماطلعت امها.. ضحكت.. امي طيبه وعلى نياتها.. رن جوالها.. كان داخل الشنطه.. حست انه هو.. طلعته عشان تتاكد.. الا هو.. هذا رقمه اللي حافظته.. ليش متصل؟؟ شنو يبي بعد.. ماردت عليه.. دخلت اماني.. طالعت جوالها مرمي على السرير.. وفي مكالمه.. وهي سرحانه تطالع في الفراغ بعيون ذابله ومتورمه.. اماني : ساره.. ساره : بدون ماتطالعها.. نعم.. اماني : جلست قدامها.. رن جوالها.. طالعته ورمته على السرير بأهمال.. اماني : منو المتصل؟ ساره : هو....... اماني : ناصر؟؟ سارره : تنهدت ........ايه........ اماني : طيب ردي عليه.. ساره : وليش ارد؟؟ مافي اي شي نتكلم فيه..... اماني : طيب ماراح تقولي لي المشكله.. ساره : لا......... اماني :طيب حبيبتي حتى لو كانت مشكله كبيره.. هذا ناصر.. اللي الكل يدري انه يحبك.. عيونه تقول هالشي.. مافي قلبك شي يشفع له هالغلطه.. انتي كنتي تبين نتحل مشكلتك مع ماهر ولاتتطلقي والحين تقولين ماتبين ترجعي له.. هذا ناصر ياساره.. ناصر.. ساره : ببرود.. المشكله.. انه ناصر.. المشكله انه ناصر.. مو اي احد ثاني..وبكت.. اماني : ساره .. اهدي وقولي شنو المشكله.. ساره : اماني خليني لحالي.. طلعت على طول.. تدري ماراح تقدر تتكلم معها.. ولا تقول شي,, عنيده.. بعد ماطلعت.. حضنت مخدتها.. المشكله انه ناصر.. هواللي جرحني.. طعن شرفي.. حست ان بخنجر يطعن صدرها.. حتى موضوع ال .. وماتجيب عيال.. كلمتك كسرت كل اللي بداخلي.. ليش؟؟ هانت عليك العشره.. وين حبك لي.....جرحت قلبي وانت ساكن فيه... بعض الجروح ان جت من اغراب عادي.. الجرح موت الجرح لاجا من احباب.. مليت ادور لك عذر ياودادي.. مثل الضرير اللي ورا النور طله.. لو كنت انا الغلطان.. لوكنت بادي.. ماطاب لي نوماً ولاخاطري طاب.. يامدني ركاب الجفا للبعادي.. شمس المغيب ان جت على حبنا ذاب.. ماقساك ياسبت عناي وجهادي.. يامحمل القلب العمى.. لوم وعتاب.. ماكل هماً يسكن القلب غادي..وراعي الهوا مايستر همومه ثياب.. شبيت نار وانطفت في سهادي..الليل نام.. وطاري الجرح ماغاب.. بعض الجروح ان جت من اغراب عادي.. الجرح موت الجرح لاجا من احباب.. 4shared.com - online file sharing and storage - download 6rbtop_al-mansoor[1]..3aady.mp3 .................. يوم ثاني......العصر... اخوان ساره وابوها كانوا بالصاله.. رن جرس الباب وراح تركي يفتح.. تركي : تفضل.........دخل.. ابوعبدالرحمن وعبدالرحمن وسعد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دخل غمض عيونه ونزلها.. السلام عليكم.. ردوا وعليكم السلام.. سعد : وقف وهو يتنفس بقوه .. ليش جاي؟؟ ابوعبدالرحمن : وقف جنبه.. تفضل.. جلس.. و وده الأرض تنشق وتبلعه.. من كثر ماهو منحرج منهم.. عبدالرحمن : شنو المشكله يازوج اختي ؟ رفع : ساره ماقالت لكم؟ سعد: لا ماقالت شي.. كل اللي قالته انك ماتبيها.. شنو الموضوع.. ناصر: نزل عيونه...أنا آسف ياجماعه ومهما قلتوا ماالومكم.. انا ماقدرت اسامح نفسي على اللي سويته.. عبدالرحمن : طيب شنو المشكله بالضبط.. ناصر: الموضوع ان......... وهذا اللي صار.... سعد :وقف وراح له وهو يصرخ.. مسكه عبدالرحمن.. اهدا.. سعد وهو يحاول يفك من عبدالرحمن .. خليني.. ضرب اختي وطردها من بيته بسبب واحد نذل مايسوى.. وصدقت كلامه عن اختي .. هذي زوجتك.. ماسالت عنها قبل لاتاخذها.. او بنات لعبه في يدك.. عبدالرحمن : اهدى هذا زوج اختك.. سعد : اتركي انا بروح لذاك الحقير ماتربى من اول مره هالمره بذبحه بيدي.. ناصر: منو؟؟؟؟؟؟؟؟ سعد : اللي صدقته وسمعت كلامه.. وقف ناصر: وانا بروح معك.. سعد : فك من عبدالرحمن وطلع ووراه ناصر.. ابوعبدالرحمن : روح وراهم لا يذبحونه.. راح وراهم.. عبدالرحمن : ناصر.. اول شي حل المشكله مع ساره بعدين ادبوا هذا النذل.. سعد : طيب.. ناصر : والله ماراح اسكت له.. دخلوا المجلس... ابوعبدالرحمن : سلمان.. روح نادي ساره.. ناصر: حس بألم في صدره.. مايقدر يشوفها بعد اللي صار.. رجع سلمان.. تقول نايمه وماتبي تشوف احد.. قام سعد.. انا اشوفها.. راح لها غرفتها.. دق الباب.. ساره : مين؟ سعد : انا سعد.. ساره :اكيد جاي عشانه.. تفضل.. دخل لقاها جالسه والنور خيفيف يادوب يشوف وجهها.. فتح النور.. سعد : ساره قومي انزلي معي.. ساره : مابي.. سعد : حنا عرفنا المشكله.. هو جاي يعتذر لك ويصالحك.. ساره : قول يرجع بيته .. ولا يتعب نفسه.. سعد : ساره بلا عناد.. الرجال جاي للبيت.. قومي كلميه.. ساره : لو يجي لعندي ويبوس رجلي.. لأ يعني لأ.. سعد : يعني ماراح تنزلي؟ ساره : لا.......... سعد : ساره.. يمكن مايجي مره ثانيه.. ويطلقك.. ساره : يسوي اللي يبي.. ماراح اموت من دونه.. ومايهمني.. سعد : تنهد.. طيب براحتك.. طلع.. حست قلبها طلع معاه.. راحت فتحت النافذه.. جاي بالشارجر.. اكثر سياره عنده تحبها.. بكت..مو قادره ياناصر.. جرحك لسه ينزف.. حتى الكدمات لسه ماطابت.. سعد : راح لناصر.. مارضت تنزل.. اتركها كم يوم.. يمكن تهدا.. ناصر: وقف.. براحتها.. ولاتضغطوا عليها.. فمان الله.. وطلع.. ركب سيارته.. تنفس بهدوء وغمض عيونه.. ماالومك ياساره.. ومشى.. مرت عشره ايام.. ساره... تشافت من الكدمات اللي بجسمها.. وبكره تداوم.. ورافضه اي احد يفتح معها موضوع ناصر.. وهم ماحاولوا يضغطوا عليها.. ناصر.. اخذ اجازه شهر.. ماراح ارجع الدوام الا لما اصالحها.. جالس في البيت.. مع عبدالله.. بدريه وزوجها دووم يكلمومه لكن هو مايبي يشوف او يكلم احد.. يلوم نفسه كل يوم.. وكل ماحس بالوحده حقد على ماهر اكثر واكثر.. وهو متوعد له بشي.. ....... سعد : شافها وهي طالعه الدرج.. ساره تعالي ابيك شوي.. جات وهي تقول في نفسها.. يارب مايكلمني عشان ناصر.. نعم اخوي.. سعد : ش رايك نطلع نتمشى شوي.. ساره : امم اوكي.. سعد : طيب روحي البسي... راحت تلبس... ......... بدريه : تكلم ناصر.. شفيك؟؟ ناصر :بصوت تعبان.. مافيني شي... بدريه : فيك شي انا جايه.. سكرت من عنده راحت لزوجها وعلى طول لبيت ناصر.. وصلوا بيته .. فتح لهم عبدالله الباب.. بدريه : وين البابا.. عبدالله : نايم في الصاله.. راحوا بسرعه له.. بدريه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر.. كان نايم ومتغطي ببطانه ثقيله مع ان الجو حار.. وشفاته ترجف.. وجبهته فيها حبات عرق.. ووجه ذابل مرره.. جلست قدامه.. حطت يدها على جبهته.. بدريه : تكلم زوجها.. نار.. ابوسلطان : يلا نروح المستشفى.. قرب منه.. ناصر... ناصر.. فتح عيونه بشويش..همم.. ابوسلطان : وهو يقومه.. حط يده على كتفه.. ومسكته معاه بدريه.. عبدالله: يبكي ومشى وراهم.. وصلوا المستشفى.. حطوا له مغذي .. ابوسلطان : شفيه دكتور.. الدكتور : حرارته مرتفعه.. وضغطه نازل لأنه ماياكل بس يشرب قهوه وهالشي اثر على نبضات قلبه.. بدريه : طيب شلونه الحين.. الدكتور : الحمدلله.. استنوا ليما يخلص المغذي ويقدر يروح لكن لازم ياكل.. وبعدين عنده اكتئاب حاولوا معاه يرتاح ولا يسمع اي شي يضايقه.. ابوسلطان : طيب يادكتور.. ................... ساره مع سعد.. سعد : وين تحبي نتعشى؟ ساره : اي مكان.. سعد : امم.. نروح ستيك هاوس.. ش رايك؟ ساره : في نفسها.. مالقيت الا هذا.. ناصر اذا زعلها يراضيها ويعشيها فيه.. يدري تحبه.. عادي اي شي.. سعد : طيب.. راحوا تعشوا.. ساره اكلت خفيف.. لأنها متضايقه من المكان .. حتى ريحة الأكل.. تذكرها فيه.. سعد : مااكلتي شي؟ ساره : اكلت الحمدلله.. ............. بعد ماخلص المغذي.. طلع من المستشفى وبدريه ماسكه يده.. ركب ورا ابو سلطان.. ورجع راسه على ورا.. جلس جنبه عبدالله.. بابا شفيك؟ ناصر: ابتسم بتعب.. مافيني شي.. بدريه : حبيبي عبدالله.. ش رايك تروح معي البيت.. تلعب مع سلطان وريم واحمد.. عبدالله : لف على ابوه.. اروح.. ناصر: ايه.. ابوسلطان : ش رايك انت بعد تجي معنا البيت.. شنو تسوي لحالك.. ناصر: لا ........انا ما ارتاح الا في بيتي.. بدريه : لكن انت تعبان.. ناصر: انا بخير.. رجع راسه على ورا وغمض عيونه.. ................. بعد ماطلعوا من المطعم... ساره : تتذكر ناصر.. كل شي يذكرني فيه.. سعد : ساره .. ماغيرتي رايك؟ ساره : لا........تكفى سعد غير الموضوع.. سعد : لكن؟؟ ناصر يحبك.. ساره : كان...... في نفسها.. مثل ماهو قسى قلبه علي .. انا بعد قلبي مثل الصخر عليه.. وقفوا عند اشاره... رن جوال سعد.. زوجته.. لفت تطالع من النافذه.. ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت سيارة ابوسلطان جنبهم ... وطبعا هو جالس ورا السواق .. يعني تشوفه قريب.. ش فيه وجهه ذابل.. كأنه مريض.. رفع يده وحك خشمه.. شنو هذا .. كأنه حق معذي في يده.. معقول.. يكون.. شكله حزنها.. حست انها شوي بتبكي عليه.. مشت سيارة ابوسلطان قدام.. وسعد لف يسار.. سعد : ساره ش فيك؟ ساره : طالعت قدام ولاشي... وصلت البيت وعلى راحت غرفتها.. ام عبدالرحمن : شلونها.. سعد : الحمدلله.. لكن للآن ماتبي تتكلم في اي شي.. ام عبدالرحمن : الله يهديها.. في غرفة ساره..... جالسه على السرير.. وصورة ناصر وهو نايم في السياره بعدها قدامها.. شنو فيني.. تو اقول بقسي قلبي عليه.. ويوم شفته تعبان.. بكيت.. ياربي ش فيه؟ وليش مريض؟ اوووه وانا ليش افكر فيه اصلا.. نزلت تحت.. سعد وسلمان في الصاله.. جلست جنب سعد.. سعد :سارونه.. شوفي جوالي ش فيه.. سلمان : ماخذ له جوال جديد ومايعرف يستخدمه.. ساره : ههههه سخيف.. اشوف.. كان جوال ساره سوني اريكسون وسعد ماخذ له جهاز جديد نفسه.. سعد : انا بروح اجيب لي شاي صدعت .. قام وهي ماسكه جواله.. رن.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش متصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ........... رجع البيت جلس على اقرب كنبه.. بدريه : قوم روح فوق اريح لك.. ناصر: لا هنا زين.. بدريه : طيب.. جابت له كاس ماي وعطته الدوا.. ناصر: تقدري تروحي.. انا بخير... ابوسلطان .. اكيد.. ناصر: ايه.. طلعوا.. طالع البيت.. يضيق القلب.. وينك ياساره.. محتاج لك.. ادري ماراح ترد علي.. هي تسمع كلام سعد.. ادق عليه واشوف.. ........................ جا سعد.. لقى جواله على الطاوله.. وين ساره ؟ تركي : وهو يطالع التلفزيون... راحت غرفتها.. سلمان : الخبله رن جوالك.. رمته على الطاوله وقامت.. طالع الجوال.. ناصر محمد.... ابتسم عشان كذا.. اتصل... سعد : هلا ناصر.. ناصر : بصوت تعبان.. هلا سعد شلونك.. سعد : الحمدلله بخير.. ناصر: ابي اشوفك اذا ممكن.. سعد : طيب ليش لأ.. وين.. .............. في شقه مفروشه.. دخلت وهي ترجف.. استقبلها.. مشعل : هلا وغلا بهيوفتي.. هيفاء: اهلين... حوطها بيده.. ودخل معاها الصاله.. على الطاوله.. عشا وشراب.. شالت عبايتها.. مشعل :اووووووه اللبس خطير.. هيفاء: ههههههههههه شكرا.. كانت لابسه بنطلون لووست.. وتي شيرت نص طالع بطنها وصدرها.. جلست جنبه تعشوا.. بعد العشا شربوا كم كاس وطبعا دخنوا.. و................................ ............................. واقف عند البحر.. يحس بألم في صدره.. جا سعد : السلام عليكم.. ناصر: لف عليه.. هلا سعد وعليكم السلام.. سعد : استغرب منه.. شكله فيه شي.. خير اش فيك؟ ناصر :ولا شي.. سعد : خير ان شاءالله.. ناصر: انا بكلمك الحين كصديق مو اخو زوجتي.. ونزل عيونه.. سعد : طيب اسمعك.. ناصر: قبل شلونها ساره.. بخير مو تعبانه ولا شي.. سعد : ضحك.. ساره بخير.. انت اللي شكلك مريض وتعبان.. ناصر: ماعليك مني.. المهم ساره.. سعد : طيب ...... ناصر: انا محتار.. والله ماالومها لو مهما قالت وسوت.. لكن ماابي اخسرها.. قولي ش سوي.. سعد : مو عارف شنو اقولك.. الشي اللي صار مو قليل.. وهي لوكانت مو مطلقه كان اهون.. لازم الماضي يأثر عليها.. انت تسرعت.. ناصر: عارف.. وندمان.. طيب شنو الحل؟ سعد : اصبر شوي خليها تهدا.. احسها لسه تعبانه.. ناصر : طيب كلمها الحين لما ترجع البيت.. سعد : احاول معها.. لكن تعرفها عنيده.. ماتلين بسهوله.. ناصر: ذكرها لما تزعل ويراضيها.. نزل راسه..غطى عيونه بكفه.. وطاحت دموعه.. سعد : مسك كتفه.. ناصر.. ش فيك.. ناصر: .................. سعد : اهدا يارجال.. صدقني ساره تحبك لكنها مكسوره.. ناصر : لف على الجهه الثانيه ومسح دموعه.. ورفع وجهه للسما.. تنفس بقوه.. ماالومها.. سعد : اكلمها اليوم وارد لك خبر.. مشوا كل واحد بسيارته.. وصل سعد بيتهم... كانت ساره بالصاله.. سعد : جلس قدامها.. ساره.. طالعها.. نفس الشحوب والنظرات اليائسه .. تحبه اكيد.. لكن تكابر.. ساره : وهي منزله عيونها نعم.. سعد : انا كنت مع ناصر الحين.. رفعت وجهها.. هالأسم يجرح قلبها ويداويه.. طيب.. سعد: يبي يتفاهم معك.. ساره : ا.....ا.......هو مريض؟ سعد : عقد حواجبه... شلون عرفتي؟ ساره : ها.......ايه..شفته لما طلعنا من شوي .. سعد :ههههههههه عرفت الحين ليش سرحانه واحنا في السياره.. ساره : فيه شي؟ سعد : ليش تسألي عنه؟ ساره : هااااااا.......ولا شي.. خلاص وقامت... سعد : وقف جنبها.. ساره الرجال تعبان مرره.. والندم بيذبحه.. ساره : طيب شنو تبيني اسوي له؟؟ سعد : هو بس يبي يشوفك ويعتذر لك.. ساره : لا مو وقته.... سعد : متى وقته؟ ساره : ماادري.. رن جوال سعد.. طلعه من جيبه.. شاف المتصل.. طالع ساره وابتسم.. هذا هو متصل شنو اقول له؟ ساره : ماادري كيفك.. ومشت للدرج.. سعد : رد هلا ناصر... ناصر: بصوت تعبان.. هلا فيك بشر.. سعد : والله تقول مو وقته.. لسه ماخده على خاطرها.. ناصر: طيب متى؟ سعد : ماادري.. عطيها كم يوم.. بكره هي راح تداوم .. يمكن تهدا نفسيتها شوي.. ناصر: طيب.. مشكور ماقصرت.. سعد : ياهلا فيك.. بعد يومين.. ساره في مكتبها.. ناصر: كان واقف عند المواقف.. انزل..او لا.. فتح الباب.. ونزل... كان وقت الغدا.. اغلب الموظفين طلعوا.. اكيد ماطلعت.. مشى.. قريب مكتبها.. حس دقات قلبه وصلت مليون.. باقي متر بس للباب اللي كان مفتوح شوي.. شافه ابواحمد : هلا استاذ ناصر.. ناصر: ه.هلا فيك.. ساره : سمعت صوته.. ليش جاي.. بعد ماسلم عليه.. دق باب مكتبها.. ساره :.............ماقالت تفضل ولاشي.. دخل.. زي عادتها في يدها اوراق وتكتب على الكيبورد.. ساره : بدون ماترفع عينها... نعم.. الحين وقت بريك.. ناصر: يطالعها.. تتصنع القسوه.. انا... ساره : ببرود.. انت شنو.. بسرعه مشغوله.. ناصر: ساره.. اسمعيني.. ساره : مو فاضيه.. بعدين.. كانت تشوف انعكاس وجهه في الشاشه.. مبين عليه تعبان.. ونظراته كلها ندم.. ناصر: طيب.. أ...... رن تلفونها.. ردت وقامت تتكلم.. ولا كأنه موجود.. وقف دقايق وهي لسه ماخلصت مكالمتها.. طلع من مكتبها.. بعد ماركب سيارته.. رجع راسه وغمض عيونه بقوه.. ماتبي تشوفني.. بعد الدوام.. رجعت البيت... سيارته قدام بيتنا.. ليش جاي ماادري.. دخلت البيت.. سلمت على امها.. جات بتركب الدرج.. طلع سعد من المجلس وناداها.. ساره .. لفت ووقفت نعم.. انتبهت له جالس في المجلس ومنزل عيونه.. سعد : تعاللي المجلس ابيك بموضوع.. ساره : ادري انه هنا.. شنو يبي؟ سعد : ليش جاي يعني؟؟ ساره : قوله مابي اشوفه ولا اكلمه.. وعلت صوتها شوي تبيه يسمع.. سعد : هذا زوجك.. ساره : زوجي اللي ماعنده ثقه فيني.. هذا صدق كلام واحد مايعرفه.. بكره يجيه اي واحد ويقوله انا اعرف زوجتي ولي علاقه فيها .. راح يصدق ويمكن يذبحني.. قوله لا يتعب نفسه احسن.. مو قال مايبيني.. ليش جاي؟ وركبت الدرج.. كان يسمع كل كلمه تقولها.. وكلامها يقطع قلبه اكثر.. لو تجي وتضربني ماالومها.. اللي سويته مو قليل.. قام وقف واتجه للباب... دخل سعد وشافه : طول بالك.. ناصر: ماالومها.. وطلع.. جلس في الصاله.. جات زوجته.. رنا: شنو صار.. ماتصالحوا؟ سعد :لا.. المشكله كل واحد فيهم يحب الثاني ومبين.. حتى لو كابروا.. وفي نفس الوقت كل واحد عنده غرور وعزة نفس ومايبي يتنازل عنها عشان الثاني.. غريب حبهم صحيح.. .............. كان صديقي وكان حبه الأبدي.. بل كان حبهما حكاية البلدي.. واستغرب الناس كيف القصة انقلبت..الى خصام.. الى هجر.. الى نكد.. اما انا الشاهد المجروح بينهما..سيفان من نار يختصان في كبدي.. هو التقاني مريضا..تائه القدم..محطم القلب.. ادنى اصبع الندم.. كل ياصديقي طبيبي واحتمل المي.. هل قابلتك هل حدثتها عني..هل حزنها كان اقسى ام انا حزني.. وذلك العطر هل لازال يغمرها..ام غيرته..نعم..نعم.. زعلانة مني.. خسرتهـــــــا..يالطيشي لابديل لها.. بكــــى صديقي..آآآآآآآآه.. هي التقتني وقد شحبت ملامحها..وكما يذوب الشمع في النار.. كان اسمه لو مر يجرحها.. مسكت يدي وبكت..وبكت..وبكت كأعصار.. هو الذي دمر احلامي..هو الذي امطرني هما.. لكنني اوصيك خيرا به..كأنني صرت له ام... بالله هل لازال مضطربا..اخشى عليه نوبة اليأس.. احساسه العالي سيقتله..خوفي عليه..لاعلى نفسي.. بلغه ان الريح قد خطفت بنتاً على الميناء.. يعشقها.. وليتجه لشواطئ اخرى.. فسفينتي بيديه اغرقها.. وكلمتني..وكلمني.. وكلمتني..وكلمني للصبح غدي.. مافارق الهاتف السهران..كف يدي.. عودا لبعض..او انفصلا الى الأبد.. سيفان من نار تختصمان في كبدي.. وفيكما الآن شوق الأم للولد.......... 4shared.com - online file sharing and storage - download Kazem_Kan sadeky.mp3 ......................... بعد اسبوعين.. ناصر ماحاول يكلمها.. وسعد تعب معها.. ماتبي تشوفه ولاتكلمه... ناصر يكلم سعد.. ناصر :طيب انا بس ابي اشوفها.. سعد : ماادري ش سوي تعبت معها.. ماله داعي اقولك عن عنادها.. ناصر: ابتسم.. احب عنادها وكل شي منها.. طيب والحل.. سعد : مافي الا حل واحد.. ناصر : شنو؟ سعد : اقولك بعدين.. سكر من عنده وكلم عبدالرحمن.. عبدالرحمن : الليله اجيكم ويصير خير.. بعد مارجعت من الدوام.. لقت عبدالرحمن في الصاله.. سلمت عليه.. مبين عليه انه معصب.. تخاف منه اذا عصب.. مشت بتروح.. عبدالرحمن : بنبره حاده .. ساره.. لفت وهي خايفه : نعم.. عبدالرحمن : لي متى الزعل.. الرجال جا مرتين واعتذر من ومنك.. شنو تبين بعد... ساره : منزله راسها.. عبدالرحمن : بصراخ.. ردي.. شنو تبين؟ ساره : بصوت يرجف.. مابي ارجع ...له.. عبدالرحمن : ايششششششش؟؟؟؟ ساره : خافت.. عصب.. عبدالرحمن : تبي تتطلقي بعد عشان تصير سيرتك على كل لسان.. شوفي زوجك هذا مافي احسن منه ولو غلط بحقك واعتذر ماراح تخرب الدنيا.. ساره :...........لكن...... عبدالرحمن : ياما حريم يسوون فيهم ازواجهم المصايب وصابرين .. وانتي على غلطه تبين الطلاق.. مسك كتفها.. شوفي اذا بكره جيت ولقيتك هنا.. راح تتطلقي وبتشوفي شي ثاني.. شغل مافيه.. وتقعدين بالبيت لآخر يوم في عمرك.. بصراخ.. فاهمه........ ساره : شوي بتبكي.. ايه......... عبدالرحمن : روحي يلا.. ركضت للدرج دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وبكت بقهر وقوه.. ليش يااخوي ليش.. انت والزمن علي.. ماابيه اكرهه.. صار الحين هو المظلوم.. صرت انا الغلطانه .. وليش استغرب اخوي مثله... رجال.. اكرهم كلهم.. مثل ماكرهني.. يبوني ارجع له غصب.. اذل نفسي.. خايفين من كلام الناس وموخايفين علي.. ليش ياربي ليش؟؟؟ سعد : كأنك قسيت عليها شوي؟ عبدالرحمن : احسن.. عنادها ودلعها مو علي انا.. الرجال لو مو شاريها ماجا لعندها مرتين.. اماني : وراح لها الشغل بعد.. سعد : بعد.. وش سوت؟ اماني : ولا كأنه موجود.. سعد : ضحك... اخذت جوالها ويدها ترجف.. دقت رقمه اللي حافظته.. هذي ثاني مره برجع لك مذلوله ومكسوره.. مكتوب علي الذل والقهر على ايد كل رجال بحياتي.. مارد......... بعد مسوي الأخ زعلان.. احسن حجه.. ............... في بيت ناصر.... عقد حواجبه : متصله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخوها شنو سوى لها.. دق عليها.. ساره : كانت حاضنه نفسها وتطالع الفراغ.. وتفكر كيف راح ترجع له.. يمكن تغير .. صار واحد ثاني.. اكيد راح يضربني كل يوم.. و.......... طالعت جوالها.. هو متصل.. ردت بصوت يرجف وتعبان : الو.. ناصر: فيها شي.. هلا ساره.. ساره : اهلين.. ناصر: دقيتي؟ ساره : ايه.. كنت نايم؟ ناصر: اذبحها..من متى انام الساعه 8.. لاكنت اخذ شاور.. ساره : ......نعيما............. ناصر:الله ينعم عليك.. شلونك اليوم؟ ساره : ياكرهي.. اليوم شايفني في الشركه.. الحمدلله.. ناصر:....................... ساره :........................... ناصر : ايه ليش كنتي داقه؟ تبين ؟ ساره : الا تبي تذلني..أ...أ... بعدك تبيني؟ ناصر: ابيك.. انا ابيك اليوم قبل بكره جنبي.. ولو بيدي رجعت الزمن لورا ولا زعلتك بكلمه وحده.. ساره : ايه كثر منها ماعنده الا هالكلام اللي يصفه وانا اصدق , لكن من اليوم ورايح بتشوف ساره ثانيه.. طيب.. متى بتجي؟ ناصر: بفرح اجيك الحين؟ ساره : لا.....تعال بكره..
  6. رن جوالها.. عقدت حواجبها.. رقم غريب.. ردت: الو...... جمدت ملامحها.. طاح الجوال في حضنها...... بدريه : ساره...... هزت كتفها.......ساره .. منو المتصل...... ساره : ......................... بدريه: اخذت الجوال.. الو,,,,,الو؟؟ اوووه منو هذي......طوووووووووط سكر الخط........ بدريه تهز كتفها.. ساره منو اللي متصل؟؟؟؟؟؟؟ ساره : فاتحه عيونها.. وتطالع قدام.. هذا هذا.......... بدريه : منو؟؟؟؟قولي بسرعه وقفتي قلبي؟؟؟؟؟ ساره : بقعت ريقها..... هذا اللي كان زوجي.......... بدريه : ولد عمتك؟؟ ساره : لا...........ماهر...... بدريه : ليش متصل؟؟؟؟؟؟؟ ساره : ماادري.......لكن من وين جاب رقمي؟؟ انا غيرته....... بدريه : شلون عرفتيه.. ساره : صوته....حتى قالي كلمته....يابنت صالح عبدالرحمن...... لفت عليها ومسكت يدها.. بدريه انا خايفه...... بدريه : من شنو؟؟ ساره : ماادري يسوي لي مشكله مع ناصر.... بدريه : ليش؟؟؟؟؟؟ ساره : ماتعرفينه هذا واحد وسخ يسوي اي شي عشان الفلوس... بدريه : ماراح يقدر يسوي لك شي.. ولو فكر ناصر ماراح يسكت.. عنده واسطات توديه ورا الشمس.. ساره : لكن.............. رن جوالها.. طالعت نفس الرقم....ارد عليه؟؟ بدريه : ردي...... ساره : لاماراح ارد........... سكت الجوال........ بعد دقيقه رن مسج..... فتحته (ردي يابنت ابوعبدالرحمن..) ساره : بدريه شوفي......شوفي وعطتها الجوال..... بدريه : انتي ليش خايفه منه لهالدرجه؟؟؟؟؟ ساره : نزلت راسها....انتي ماتدري هذا شنو سوا فيني.... بدريه : حطت يدها على كتف ساره.. ش سوا؟؟؟ ساره........نزلت دموعها...........وحكت لها كل شي صار من يوم خطبها الى يوم تطلقت...... بدريه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل هذا صار لك؟؟؟؟؟ ساره : هزت راسها.....ايه....... بدريه :ناصر يدري؟؟؟ ساره : لا مايدري عن شي......ولا ابيه يدري........ بدريه : حسبي الله عليه.....طيب شنو يبي منك الحين.... ساره : ماادري ومن وين جاب رقمي؟؟ هذا اللي محيرني..... بدريه : اسمعي ردي عليه وحطي سبيكر.. و تكلمي وانتي واثقه من نفسك.. واضح من كلامك انه ماعنده شخصيه.. ردي ....... ساره : طيب........حطت سبيكر...نعم........ ماهر: هلا هلا..... شلونك..... ساره : اخلص اش تبي؟؟ ماهر: اووف صايره قويه.. ايه يحق لك موظفه..... ساره : موظفه ..... وش عندك...... ماهر : ومنو هالدلخ اللي تزوجك بعدي....لا ومسكنك بفيلا...... ساره : انت شنو تبي بالضبط.... ماهر : ابي 50 الف....بس.... ساره : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدريه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهر: اللي سمعتيه......والا بخرب حياتك و تتطلقي مره ثالثه..... ساره : ماتقدر تسوي لي شي.... ولو فكرت زوجي ماراح يسكت لك.. فاهم.. ماهر : ضحكه خبيثه..هههههههههههههه.. عجبتيني واثقه من نفسك.. المهم متى اخذهم..... ساره : اقول....ضف وجهك...... وسكرت الخط بوجهه.. بدريه : شنو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حقير وتافه وماعنده ذرة رجوله.. ساره : خايفه.. بدريه : اتركيه عنك .... من كلامه مبين انه كمخه.. مافيه الا لسانه ناصر بكف واحد يطيره.. حطت يدها على يد ساره.. لا تخافي منه.. رن جوالها مسج.......(ماشي يانت صالح .. عندك اسبوع.. واذا ماجبتيهم ورقة طلاقك الثالثه تنتظرك..).. ساره : بكت انهارت خلاص....... بدريه : اخذت الجوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحاول تهديها.. ماعليك منه.. قولي حق ناصر بس وهو...... ساره : قاطعتها..لالا.. مابي ناصر يدري...... بدريه : ليش؟؟؟؟؟ ساره : مابي مشاكل.....واللي يخليك لا يدري.. بدريه : لكن........ ساره : هذا واحد كذاب وحقير يمكن يقوله اي شي.. لالا تقولي له... بدريه : براحتك......... طيب شنو راح تسوين.. ساره : ماادري...... بدريه : طنشيه احسن.. واذا زودها غيري رقمك.... ساره : اوكي.....انتفضت...رن جوالها.... ناصر.... بدريه : ردي عليه .. هذا ناصر.... ردت بصوت يرجف.. هلا.. ناصر: هلا فيك... شنو فيه صوتك.... ساره : مافيه شي.. وينك جاي؟ ناصر: ايه .. انا عند الباب...... ساره : طيب طالعه.. نادت عبود ووصلتها بدريه للباب... بدريه : وهي تسلم عليها.. نصيحتي قولي لناصر.. وخليه يتصرف معاه.. ساره : لا ...... مابي مشاكل او كلام.. اطنشه احسن.. طلعت.. ركبوا السياره.. ناصر يسولف مع عبودي.... ساره .. ساكته وسرحانه....... ناصر: مسك يدها.. وضغط بشويش.. ساره.. ساره : انتفضت.. ولفت عليه نعم.... ناصر: ش فيك...ليش نظراتها خايفه.؟؟ ساره : نزلت عيونها.. ولاشي... ناصر: ليش سرحانه؟؟ ساره : ولاشي.. ناصر: ولاشي ولا شي.... براحتك.. ساره : اووووف منه.. مثل الجني يدري ان فيني شي على طول.. ناصر: مشكلتها ماتقدر تكذب علي او تخبي .. عيونها تفضحها.. وصلوا البيت... عبدالله كان نايم.. حمله ناصر.. ووراه ساره.. حطه في سريره وهي راحت لغرفة النوم.. شالت عبايتها.. وطلعت جوالها.. مسج منه (فكري في الموضوع..) ساره : ياربي استر.. مسحت المسج.. وظلت جالسه على السرير.. جا ناصر.. جلس جنبها.. وقرب منها.. همس.. ساره.. ساره : انتفضت بقوه.. ولفت عليه.. ناصر.. ناصر: ناصر.. عقد حواجبه اجل منو؟؟ ش فيك اليوم منتي طبيعيه ابد؟؟؟ ساره : هاا......ايه........يمكن من الدوا.. الدكتوره غيرت الدوا اليوم.. وقامت.... ناصر : وين بتروحي.. ساره : اغير ملابسي.. راحت وجوالها في يدها...... ناصر: غريبه؟؟؟؟؟؟؟ بدلت ملابسها.. لبست بيجامها ساتان وردي فاتح... بنطلون برمودا وبلوزه بدون اكمام وفتحتها واسعه من فوق.. قفلت جوالها.. طلعت لقته نايم على السرير ببنطلون بس زي عادته.. ناصر: يبتسم لها... ايووه ياوردي... ساره : ابتسمت ونزلت عيونها.. هههههههههههه ناصر: تعالي هنا.. وهو يأشر جنبه.. مشت بشويش وجلست جنبه.. على طول حضنها.. تمسكت فيه.. خايفه .. تدور الأمان عنده هو وبس.. بعد عنها وهي لسه حاطه راسها على كتفه.. ناصر: حبيبتي.. ش فيك..و هو يمسح على شعرها وظهرها.. ساره : مافيني شي.. ناصر: بعدها.. حط جبهته على جبتها.. ماراح تقولي.. ساره : نزلت عيونها.. متضايقه عشان موضوع ال....... ناصر: فهم عليها.. موضوع العيال.. قلبي هذا بيد رب العالمين.. لاتتضايقي عشان خاطري.. ساره : ان شاءالله.. خاطرك عندي بالدنيا.. ناصر:اووووووه .. هذي اللي بتخليني اتهور.. قرب منها باس خدها .و,,,,,,,,,, الصباح.. صحت ساره.. ناصر: جنبها.. يحرك شعرها.. سارونه.. قومي حبيبتي.. تأخرتي.. ساره : هممممممممم... شنو...... ناصر: حك خشمها بأصبعه.. قومي متأخرين الساعه 6...... ساره : قامت مفزوعه....ايش؟؟؟؟ ناصر: ههههههههههه.. شكلك يضحك... اقولك 6... ماقلت 9 ساره وهي تقوم : اوووف انت ماتدري اني اصحى من 5.. ناصر: ماادري عنك.. جوالك حتى مارن.. ساره : اهاا......طفيت جوالي من امس وتركته في غرفة الملابس... راحت غرفة الملابس اخذت لها ثياب وتروشت وجهزت.. بعدين راحت تلبس عبودي...... وهي تعدل ثيابه.. جا ناصر... حبيبتي جوالك يرن وهو ماسكه... ساره : قامت بسرعه. واخذته من يده.. ناصر: عقد حواجبه... ش سالفه؟؟ ساره : مسج منه (عندك اسبوع 50 الف او ........ اخرب حياتك) بعدماقرت المسج... حست انها بنتهار.. كان واقف جنبها وشاف وجهها.. ناصر: من عند منو الرساله؟ ساره : رفعت.. ها....... وحده من البنات.. ومشت عنه.. ناصر: متأكد في شي.......... وصلها دوامها.. طول الطريق ساكته وسرحانه.. وهو يفكر. شنو فيها.. ........... في شركة ابوناصر...... المحاسب: استاذ محمد .. وضع الشركه مادي سيء اوي.. ابوناصر: وين فهد ؟ المحاسب : الأستاذ فهد ماجاش الشركه من اسبوعين.. وكمان كان فيه اجتماع مع شركات بخصوص مشاريع كبيره وحضرتوا ماحضرهاش.. وخسرنا المشاريع وكل المناقصات بتاعة الشهرين اللي فاتوا خسرناها كمان.. ابوناصر: فتح ازرار ثوبه.. وشنو بعد؟؟ المحاسب: نزل راسه.. البنك يافندم..... ابوناصر: شنو فيه؟ المحاسب : ارسل لنا انذار ... الاستاذ فهد اخد قرض بضمان الشركه ومادفعش منو ولا قسط....... ابوناصر: حط راسه بين ايديه.... لاحول ولا قوة الا بالله...... المحاسب : نكلم استاذ ناصر..... ابوناصر: رفع راسه..لا..... اطلع برا انا القى حل...... طلع المحاسب... دق على فهد.... مارد....زمره ثانيه وثالثه مارد.... نادى السكرتير.......يازفت وينك..... جا السكرتير : نعم طال عمرك.... ابوناصر: بصراخ.... اتصل على جوال فهد لين يرد عليك.. واذا رد قوله يجيني ضروي ....فاهم؟ السكرتير : حاضر طال عمرك.. وطلع.. جلس على مكتبه وهو يضحك.. اذا رد.. مسكين يامديرنا.. وينك ياناصر.. .............. مر اسبوع...... ساره متوتره وعلى طول جوالها معها.. ماهر لسه يرسل لها مسجات تهديد.. وجوالها اما صامت او مقفل.. ناصر.. حاس ان فيها شي.. الا متأكد.. ويشوفها دوم متوتره وجوالها في جيبها .. وكم مره يتصل لها ماترد ولما يسألها تقول كان صامت ويعصب.. ومل من كثر مايسألها فيك شي.. في مشكله.. وهي تجاوبه لا مافيني شي.. واغلب الوقت ساكتين والجو متوتر بينهم..... بعد العشا جالسين يشربوا قهوه.. هز جوالها في جيبها.. قامت بسرعه وراحت المطبخ.. ناصر : طالعها وهي قايمه وبعدين معها..... ساره : اوووف صار يلاحظ علي كل شي.. مسج منه (ماشي ياساره.. انا ادمر حياتك..)..... حست انها بتبكي.. مره ثانيه .. دقت علي بدريه.. بدريه : طيب شنو تتوقعي يسوي؟؟ ساره : ماادري.. خايفه.. بدريه : ماقلتي لناصر.. ساره : لا وماابيه يدري.. بدريه : اسمعي .. انا احاول اخلي زوجي يشوف حل.. عطيني اسمه الكامل.. وانا اشوف.. ساره : ايه واللي يخلي لك عيالك.. حاولي تحليها مابي ناصر يحس بشي.. او يشك.. ناصر: كان جاي... اشك بشنو؟؟ ساره : فتحت عيونها.. ها....... ناصر: منو تكلمين؟؟ ساره : أ......أ......بدريه... اخذ الجوال من يدها بقوه.. طالع المكالمه بدريه.. كلمها : هلا اختي.. بدريه : هلا اخوي شلونك؟ ناصر: الحمدلله.....خير وش عندك مع ساره .. بدريه : ها...ايه...... كنا نبي نسوي لك مفاجأه.. بس انت خربتها.. ناصر: شنو هي؟ بدريه : عيدميلادك بعد اسبوع وكنا نبي نسوي لك حفله صغيره .. لكن انت الله يهداك.. وتعيب على ندوا ملقوفه.. ناصر: هههههههه... شنو حفله .. بزر شايفتنني.. بدريه :هههههههه خلاص راحت عليك.. عطيني ساره اشوف.. عطاها الجوال....... وراح عنها..الصاله... ساره : بصوت يرجف.. هلا..... بدريه : لاتخافي رقعتها..... ساره : تسلمين يارب.. حاولي تخلصي الموضوع بسرعه.. حسيت انه بدا يشك فيني.. بدريه : تطمني.. .. بعد ماسكرت من عندها.. راحت وجلست جنبه كان يطالع التلفزيون حطت راسها على كتفه وهو حوطها بيده وصار راسها على صدره.. ساره : حبيبي.. ناصر: وهو يطالع التلفزيون.. نعم.. ساره : اوعدني بشي.. ناصر: حس نبرة صوتها فيها شي متأكد.. لكن عنيده ماتبي تقول لي.. اخذ الريموت ولغى الصوت.. لف عليها.. وصارت عينها في عينه.. اوعدك بشنو.. ساره : نزلت عيونها.. ناصر: حط يده الثانيه على خدها.. ماراح تقولي لي شنو فيك... ساره : حست دموعها بتنزل.. انا خايفه.. ناصر: من شنو حبيبتي.. ساره: من كل شي...... ناصر: حضنها.. متى راح تبطلي خوف.. انتي معي.. ومافي شي يفرقنا الا الموت.. ساره : تمسكت فيه...الموت....... ناصر: بعدها عن حضنه.. وباس خدها.. قرص خدها بخفيف... انا احبك ياخوافه.. ومافي شي يمكن يفرقني عنك.. قاعد لك على قلبك.. ساره :ههههههههههههههههه.. حياك مااقول لا......... ناصر: تسلم الضحكه.. ايه الحين حلو.. ساره : الله يسلمك يابعد عمري.. باست خده بوسه طويــــــــله... ........ يوم ثاني الصباح....... صحت على صوت جوالها يرن...... رقم غريب... طالعت ناصر جنبها.. يتحرك يمكن صحى ويسمع.. راحت الصاله.. وردت.. ساره : الو......... ماهر : يعني ماراح تدفعين.... ساره : لا وليش ادفع؟ ماهر : اشتري راحة بالك.. ساره : انا مرتاحه قبل لا اشوفك.. وسكرت بوجهه.. ماهر.. والله لأخليك تندمين.. ساره : كانت خايفه وترجف.. رجعت نامت جنبه وتمسكت فيه قد ماتقدر.. ناصر: صحى.. شفيها....حركها.. شفيك ؟ ساره : بردانه.... ناصر: بردانه... اخفض المكيف.... ساره : لا...خليك جنبي.... ناصر: حبيبتي.. قومي بنتأخر .. ساره : استنى شوي.. ناصر: قام وقومها معاك.. انتي ش فيك الييوم.. وهو يدغدغدها.. ساره : وهي تضحك..ناصرههههههههههههههه....يامجنون....هههههههههه هههه ناصر: وهو يدغدغدها..ماراح اوقف لين تقولي احبك.... ساره : هههههههههههه احبك والله.هههههههههههههههههه خلاص..... ناصر: وقف.. باس رقبتها بقوه.... ختم وزارة التجاره... هههههههههه ساره : قامت وهي حاطه يدها مكان البوسه.. يامجرم... ومن قالك محتاجين تصديق من وزارة التجاره..... ناصر: هههههههههههههه شغلك مأثر عليك... ساره : اذا بينت بزعل منك... ومدت بوز. ناصر:ههههههههه قرب منها وهو يحرك حواجبه.. احب على قلبي تزعلي واراضيك... ياعسل انتا.....ومسك خدودها.. ساره : تبعد يده.. ياثقيل الدم....... ناصر: ههههههه.. يلا لا نتأخر..... وهم رايحين يوصلو عبدالله الروضه.. تطالعه.. وتبتسم.. يارب.. لا تغير علينا.. بعد ماوصلوا عبدالله........ لف عليها... ساره : تطالعه.. يجنن بكل شي.. وهو لابس النظاره الشمسيه يذوب.. كأنه براد بيت..ههههههههههه... هو احلى.. ناصر: شفيك تضحكي... ساره : وهي حاطه يدها على فمها.. براد بيت...ههههههههههه ناصر: منو؟؟؟ ساره : انا كنت اسميك براد بيت في الشركه...... ناصر: ضحك..اييييه.. الله يذكرها بالخير ايام الشركه والتهزيء وحط يده على خده..و الكفوف.. ساره : كله كف واحد........ ناصر: قرب منها.. والله ذاك اليوم لما شفت الشباب وقفوا قريب منك.. حسيت قلبي طلع من مكانه.. ولو لمسك واحد منهم ذبحته.. ساره : نزلت عيونها... لهالدرجه .. ناصر: اروح فيك اعدام انا......ياروحي انتي...... ساره : ناااااااصر.. امشي.. قبل لااحد يشوفنا.. ناصر: وهو يحرك المقود.. الوعد في البيت... ساره :ههههههههه... وصلت الدوام وهي مبسوطه ومروقه... احبك ياناصر اكثر من كل يوم.. بدت شغل ونست ماهر وتهديده.. ناصر يحبني ومستحيل يصدق كلامه... ............. في بيت بدريه.. بدريه : تكلم زوجها..متاكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوسلطان : والله العظيم..... بدريه : الله يستر.. ابوسلطان : هذا واحد نصاب ولعاب.. بدريه : طيب شنو اقول لساره؟؟ ابوسلطان : قولي لها تطنشه احسن.. هذا واحد معروف عنه انه نصاب وكذاب وحتى لو قال شي لناصر ماراح يصدقه اخوك اعقل من كذا بكثير.. بدريه :ان شاءالله... طيب اتصل على ساره.. ابوسلطان : طيب كلميها وطمنيها.. مع السلامه.. بدريه : مع السلامه.. ودقت على ساره.. ساره : مشكوره حبيبتي طمنتي قلبي.. بدريه : واذا مابطل مسجات.. غيري رقمك.. ساره : اممم اشوف.. بدريه : اهم شي تطنشيه وعيشي حياتك.. ساره : خير ان شاءالله.. وقت الغدا.. دقت على ناصر.. ناصر: هلا وغلا بالصوت وراعيه.. ساره :هههههههه تسلم.. مشغول.. ناصر: حتى لو مشغول.. افضى لك كم سارونه عندي.. ساره :اممم عازمتك على الغدا.. ناصر: هههههه على حسابك؟؟ ساره : انت وضميرك.. ناصر: ههههههههههه.. انا وضميري ها.. طيب اجهزي دقايق وانا عندك.. ساره : تسلم لي يارب.. عشر دقايق.. وهي جنبه في السياره.. ناصر: وين راح تغدينا.. ساره : امم.. اي مكان.. اهم شي مو المطعم الصيني.. ناصر: ههههههه جاتك عقده ..طيب.. تغدوا.... وصلها الشركه.. ساره : مع السلامه.. ناصر: اشوفك في البيت.. نزلت.. وهو يبتسم.. احبها ياناس.. تذوبني... ساره : وهي داخله الشركه.. ركبت الأصانصير وهي مبتسمه... احس انه يحبني اكثر من انسان في الدنيا......... قلبي تطمن ان ماهر ماراح يقدر يسوي شي.. .......... وصل الشركه وهو مروق.. السكرتير : استاذ ناصر.. في شخص طلب يقابلك.. ناصر : منو؟ السكرتير : ماادري قال انه فاعل خير.. ناصر: عقد حواجبه.. فاعل خير؟؟ منو طيب.. عطاك اسمه؟؟ السكرتير : لا .. قال بيرجع بعد نص ساعه.. ناصر :طيب اذا جا اسأله عن اسمه.. وشنو يبي.. السكرتير : ان شاءالله.. دخل مكتبه وجلس.. فاعل خير.. شنو يبي؟؟ مع ان هالزمن مافي فاعل خير.. نشوف....... بعد نص ساعه.. دق عليه السكرتير.. السكرتير : وصل الرجال.... ناصر: ماقال لك اسمه؟ السكرتير : لا.....قال يبي يقابلك ضروري.. ناصر: طيب خليه يدخل.. دخل.. السلام عليكم ورحمة الله.. ومد يده.. ناصر: وقف وسلم عليه وعليكم السلام.. تفضل... جلس.. زاد فضلك.. ناصر : تشرب شي؟ ماهر : لا شكرا.. ناصر: في نفسه..واحد ملتحي..و شكله من هذولا المطاوعه.. مالي خلقهم.. سم..... ماهر: سم الله عدوك.. في موضوع لازم تعرفه.. ناصر: من كلامه شكله الموضوع جدي وخطير.. تفضل.. بعد ماخلص كلامه.. وقف ناصر.. ناصر: ايششششششششش؟؟؟؟؟ ماهر : والله يشهد علي....... ناصر: بصراخ....اطلع برااااااااااااااااااااااااااااا... ماهر : هذا جزا الخير جاي انصحك من وحده ماعندها شرف.. ناصر: مسكه من رقبته.. اللي ماعنده شرف انت .. اطلع برا ورماه برا مكتبه.. ناصر: يكلم السكرتير.. طلعوه برا لا اذبحه.. طلعوه برااااااااااا.. رجع ورمى نفسه على مكتبه.. وهو يتنفس بسرعه.. حقير .. ساره.. مو عارف بشنو يفكر.. حط يده على راسه.. استغفر الله.. هذي زوجتي.. طلع من عنده وهو يعدل ثوبه.. حتى لو ماصدق.. بيفكر في كلامي.. وهذا يخلي اي رجال يشك فيها.. انتهى الدوام.. ناصر ماسوى شي بعد ماطلع من عنده ماهر.. جالس على مكتبه ويفكر في كلامه.. معقوله يكون صحيح... جاه السكرتير.. استاذ ناصر.. ناصر: يطالع قدام.. ويتنفس بقوه.. السكرتير : استاذ.. ناصر: بدون مايتحرك.. نعم..... السكرتير : خلص الدوام..... ناصر: طيب....... طلع السكرتير.. وهو لسه على حاله ماتغير.. قطع تفكيره... صوت جواله.. طالع المتصل.. فتح عيونه ع لآخر.. وغلى الدم في عروقه.. ساره.. رد نعم.. ساره : حبيبي وينك الساعه 8..... ناصر :ببرود.. جاي.. ساره : فيك شي.. ناصر : لا.......يلا جاي الحين.. باي.. ساره : باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفيه.. شكله معصب... وصل البيت.. نظراته بارده.. ساره : تطالعه وهو داخل.. عادة يجي ويحضنها.. يقولها مشتاق لك.. وحشتيني.. ويبوسها .. لكن اليوم يطالعها ببرود.. ناصر: السلام.. ساره : وعليكم السلام.. ليش تأخرت.. ناصر : طالع الجهه الثانيه.. مشغول.. وراح الدرج.. ساره : مشت وراه .. ماتبي تتعشى.. ناصر: وهو يركب .. مالي نفس.. ساره : شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدل ملابسه.. وراح الصاله .. جلس .. هي كانت في المطبخ.. جات وجلست جنبه.. وهي تمسح على شعره.. شفيك حبيبي.. ناصر: جامد ويطالع قدامه.. مافيني شي.. ساره : طيب ماتبي قهوه؟ ناصر: لا مابي شي.. ساره : غريبه.. متأكد مافيك شي؟ ناصر: قام.. اووووووووووه.. وهو يصرخ.. وبعدين معاك.. الا تنكدين على الواحد...اوووف منك... وهو ماشي.. عيشة كلها نكد في نكد... ساره : تطالعه وهو ماشي.. انا منكده عليك.. ش سويت؟؟ معقوله يكون ماهر قال له شي.. لالا.. مااتوقع وحتى لو قال.. ناصر مستحيل يصدقه.. راحت غرفة النوم.. لقته نايم.. جلست جنبه.. وهي تطالعه.. لما حس انها جنبه.. انتفض وقام.. ساره : وين بتروح؟ ناصر: مو شغلك.....وطلع من الغرفه.. ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راح الغرفه الي جنب غرفة عبود.. نام على السرير.. موقادر انام جنبها.. ساره.. طلعت من غرفتهم.. شافت الأنوار في الغرفه الثانيه.. نايم هنا؟؟؟؟؟ طيب ليش؟؟؟؟؟؟ فتحت الباب.. هو كان توه بينام.. ساره : قربت منه وجلست على طرف السرير.. ناصر: اللهم طولك ياروح.. بدون مايطالعها.. ش تبين؟؟ ساره : يتنام هنا؟ ناصر: ايه.. طفي النور وانتي طالعه...... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليش؟؟؟ انا زعلتك بشي؟؟ ناصر: لا........ ساره : طيب انام هنا جنبك.. ناصر: لا.....وقومي عني .. مالي خلقك.... ساره : تطالعه مصدومه.....مالك خلقي.. قامت قبل لاتبكي قدامه.. ناصر: طالعها وهي طالعه.. اكيد بكت.. غصبا عني ياساره .. مو قادر على قربك مني.. قربك يتعبني.. مجرد التفكير في كلام زوجك السابق.. يخلي الف حاجز بيننا.. ساره : جلست على السرير.. ودموعها على خدها. . ليش ياناصر.. مالك خلقي.. ش سويت؟؟؟؟؟؟؟حتى ماتبيني جنبك.. حرام عليك.. نامت.. تطالع مكانه الخالي.. اخذت مخدته وحضنتها ونامت بصعوبه.. ............. يتبع {[ اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]}563 14-02-2009, 04:51 PM ماعدت اقوى على الجروح.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© رد: خايف ياقلبي خايف / روايتي الأولى بقلمي -------------------------------------------------------------------------------- تابع ............. في بيت نوره... نوره : حمد... قوم نروح المستشفى.. ابراهيم حراراته مرتفعه.. حمد : وهو نايم.. مافيه شي.. حطي له كمادات ويصير احسن.. نوره : عصبت.. حمد ش فيك..اقولك ولدك مريض تقول كمادات.. حمد : انتي مكبره الموضوع.. كل الأطفال كذا.. قومي اطلعي معه برا انا ابي انام.. نوره : خلاص ماقدرت تتحمل اكثر.. انفجرت فيه.. حرام عليك خاف الله فيني.. انت يوم معي وثلاثه في الشغل.. ولما اطلب منك شي تقولي مو فاضي.. وهذا ولدك ........ وقامت طلعت وسكرت الباب بقوه.. حمد : اووف.. كل ليله نفس الموال.. انت ماتهتم فيني.. ولاتدري عني.. قام للصاله .. لقاها.. حاضنه ولدها وتبكي.. حمد : نوره.. جلس جنبها وقرب منها يبي يمسح دموعها.. نوره : بعدت يده.. بعد عني.. مو قلت تعبان ومو فاضي لي.. حمد : حبيبتي انتي دووم تكبري الموضوع... ثلاث مرات رحنا المستشفى ويقول الدكتور مافيه شي.. وانتي لو يبكي قلتي نروح المستشفى.. نوره : ولدي واخاف عليه.. حمد : ماقلت لاتخافي.. لكن انتي تبالغي.. يلا قومي نامي.. وبلا زعل .. باس خدها.. نوره : ابتسمت وقامت معاه....... ........... الصباح.. صحى ومزاجه مقلوب.. راح غرفتة النوم.. تاملها وهي نايمه.. حاضنه مخدته.. رحمها.. لكن يحس انه مو قادر على قربها.. معقول اكون كرهتها.. راح اخذ له شاور وطلع قبل لا تصحى.. طلع من البيت.. الوقت لسه ماجات 7....... وين اروح....... راح البحر.. جلس يطالعه وهو يفكر.. هذي ساره.. ممكن يكون كلامه صحيح........ لكن....... صحت من النوم اوووف 7 اكيد ناصر راح يعصب علي .. وعلى طول راحت الغرفه الثانيه..فتحت الباب بشويش.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نزلت تحت.. مالقته... راحت الكراج.. شافت الهمر مو موجوده.. معقوله يكون طلع؟؟؟ دقت عليه......عطاها مشغول ؟؟؟؟؟؟؟ اول مره من تزوجنا يعطيني مشغول.. حتى لو كان مشغول مايسويها.. جلست على الأرض حطت راسها بين ايديها.. يارب شنو فيه.. عند البحر........ آآآه ياساره.. شنو الحل.. وين الحقيقه.. انا ماسألتها اي شي عن الماضي.. ولاهي سألتني.. اسألها الحين.. اكيد بتقول في شي... وحتى لو سألتها وكانت صحيح مثل ماقال ذاك يمكن تكذب وتدافع عن نفسها.. لكن مايصير اظلمها.. طيب شلون اعرف الصدق.. حط ايدينه على وجهه.. تعبت وانا افكر ........ تعبت.... رن جواله....... اوووووه مالي خلقها.. لبست وجهزت عبدالله.. كل شوي تدق عليه مايرد.. في الأخير قفل الجوال.. راحت مع السواق.. وصلت مكتبها.. دقت عليه.. رد : الو....... ساره : ناصر.. فيك شي.. ليش ماترد علي.... ناصر: ببرود وبدون نفس.. ش فيني يعني.. ترى مشغول ومو فاضي لك.. وسكره بوجهها.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: جاه السكرتير.. هذي الأوراق تحتاج توقيع.. اخذهم وهو يوقعهم.. قول للفراش يسوي لي قهوه.. السكرتير: استاذ هذا رابع فنجان تشربه من جيت.. ناصر: ويعني.. تحسب وراي انت.. السكرتير: لا.. لكن صحتك.. ناصر: مد عليه الأوراق.. بلا كلام فاضي وقوله خلصني.. اخذهم وطلع.. السكرتير : الله يعين اهله على مزاجه.... .................. في مكتب ساره........ جالسه وتطالع قدام.. شفيه.... ينقلب في يوم.. امس الظهر تغدينا سوا.. والليل يقولي مالي خلقك.. اصبر واشوف ياناصر ....... ............. في بيت ابوناصر... ام فهد : ولدي وينه...روح دوره..... ابوناصر: وين ادوره .. ضايع في الحاره هو.. اتركيني اللي فيني مكفيني.. ام فهد : شنو فيه اهم من ولدك؟؟ ابوناصر: ولدك هذا ضيع تعب سنين.. ويمكن نفلس والسبب طيشه .. ام فهد : ابي ولدي....تصرف... ابوناصر: قام عنها.. انا في ايش والا ايش..... ............ الساعه9........... ساره.. رايحه جايه عند المدخل.. اكلمه مايرد.. وعلى المكتب بعد مايرد.. طيب ش سوي.. يمكن يكون صار فيه شي.. دخل البيت.. راحت تركض وحضنته.. ساره : حبيبي وين كنت.. خفت عليك.. ناصر: جامد مكانه ماتحرك ولاكأنها موجوده.. ساره : حست انه جامد.. بعدت وطالعت وجهه.. حطت يدها على خده والثانيه على صدره.. حبيبي ش فيك.. نزل يدها اللي على وجهه بقوه وراح فوق.. مافيني شي.. جلست في الصاله.. والدنيا تدور فيها ومليون سؤال يدور في راسها.. يمكن ماهر قال له شي.. طيب لو قال له شي راح يسألني.. ياربي تعبت.. نزل وهو لابس بنطلون جينز وبلوزه سودا وطلع بدون ولا كلمه.... نامت على الكنبه.. تعبت من التفكير.. ادق على بدريه.. لالا.. مابي ادخلها في مشاكلي معاه.. نامت........ ناصر... راح الأستراحه اللي قطعها من يوم تزوج.. وصل.. عبدالعزيز ولد عمه : هلا والله بأبو عبدالله.. وينك يارجال قطعتنا من تزوجت.. ناصر: مشاغل الدنيا.. نايف : يارجال محد ماخذ منها شي.. ناصر: انت مو متزوج...... عبدالعزيز : انا متزوج وعندي عيال.. اذا مااجي هنا كل يوم والعب بيلوت واشرب معسل.. الله اعلم شنو راح اسوي في البيت.. اقلب الدنيا.. سالم (خويهم) : هذولا الحريم ماوراهم الا وجع الراس والحنه.. طنشها اريح لك.. ناصر: جلس .. في نفسها.. اطنشها.. اريح لي.. وين ارتاح.. وهي سبب همي.. نايف : اقول مشعل.. عندك شي جديد.. مشعل : عندي وانا ابوالشباب.. شوف هذولا.. نايف : وهو يطالع جوال مشعل.. خطييييييره.. من وين جبتها.. مشعل: هذي صورها منتشره بكل مكان.. ناصر: شنو تقولون.. مشعل: قرب جواله لناصر.. شوف الزين كله.. ناصر: عقد حواجبه.. وبعد جواله.. ماتستحون على وجيهكم.. هذي اعراض ناس.. تسوون فيها كذا.. نايف : لو هي بنت ناس ماسوت كذا.. اترك عنك بس.. عبدالعزيز : جاب الورقه.. يلا شباب.. قاموا كلهم.. الا ناصر.. عبدالعزيز : ولد العم.. ناصر: قاعد وحاط يده على خده.. اشر له ...لا... ظل معهم للساعه 11... وكل قعدتهم كلام فاضي وسوالف مالها داعي.. قام.. يلا مع السلامه.. مشعل : وين السهره لسه بأولها.. نايف : يؤؤؤ .. اتركه هذا متزوج مو انت يالعزوبي.. ناصر: هههههه.. والله انكم فاضين.. وطلع.. ركب سيارته.. ويحس هموم الدنيا فوق راسه.. ................. في بيت ابوناصر.. ندى ونوره وابراهيم على حضنها.. عند التلفزيون.. ندى: حطي على mbc الحين بيجبوا المسلسل.. نوره : اي مسلسل.. ندى: مسلسل وهي تأشر بأصبعها.. كذا.. رهييييب.. كل اسبوع حلقه.. اسمه ساكنات في قلوبنا.. جات هيفاء وهي ماسكه الاب توب.. هاي بنات.. ندى : بدون نفس هاي.. لو سمحتي نويره سكتي بزرك ابتدا المسلسل.. هيفاء : شنو تشاهدون... ندى :تابعي وانتي ساكته... ابتدا المسلسل..اسم الحلقه عقاب.. كانت حلقة بنت تعرفت على واحد من النت وطلعت معاه هي واختها.. واغتصبهم وصورهم هو مع ربعه.. وبعدين هددهم اذا ماسووا اللي يبيه راح ينشر صورهم.. ولما عرف ابوهم انهم كانوا مع شباب حبسهم واخذ جوالاتهم.. وفي يوم جا للبنت ايميل... فيه صورها وهي على حال .... ..بعد ماانتهى.. نوره وندى :يطالعوا هيفاء.. تبكي بقوه.. نوره : هيفاء شفيك.. هيفاء :قامت.. ولا شي ولاشي نوره وندى :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى : اقص يدي هالبنت وراها ان.. نوره : خلي يدك مكانها.. وماعليك منها.. قومي ننام ابراهيم نام.. قاموا يناموا........... وهيفاء تبكي بقهر وخوف......... ............. في بيت ناصر... رجع وهو متضايق اكثر من اول.. لقاها نايمه في الصاله.. وقف قدامها.. يطالعها.. بريئه.. مثل الأطفال.. هز كتفها بقوه.. قومي يلا.. ساره : قامت مفزوعه.. نعم.. ناصر: قومي نامي فوق.. ساره ... استغربت من اسلوبه.. المني.. قامت ومشت وراه.. لف على الغرفة الثانيه.. مسكت يده.. ناصر : وقف وغمض عيونه.. وهو يطالع قدام.. نعم.. ساره : انا زعلتك بشي.. ضايقتك.. ناصر: لا....... ساره : اجل ليش تنام بعيد عني.. ناصر: لف عليها.. نظراتها فيها مليون وسؤال.. بس كذا ابي ارتاح... انتي ليش غبيه ماتفهمين.. نفض يده.. ودخل الغرفه وسكر الباب بقوه.. ساره .. لسه واقفه مكانها مصدومه... منو هذا... هذا شخص ثاني.. نظراته كلامه.. كله قسوه.. طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم اعرف بكره ليش......... نامت..... يوم ثاني نفس الشي صحا قبلها وطلع من البيت.. وهي راحت مع السواق.. مادقت عليه ولاشي.. وهو خلاص قرر شي....... في الليل رجع الساعه 9........ ومثل امس دخل ولاكانها موجوده في الصاله.. بدل ملابسه ونزل.. بروح الأستراحه ولو ان قعدتهم ممله وماتسوى.. لكن احسن من مقابل وجهها.... نزل لقاها واقفه عند الباب.. ناصر : بدون مايطالعها.. بعدي.. ساره : ماراح ابعد لين تقولي اش فيك.. ناصر : وهو يشد على اسنانه.. بعدي لا تشوفي شي ماتبينه.. بعدي اشوف.. قرب ومسكها وبعدها بقوه.. ساره : مسكت يده.. لا ماراح تطلع .. قولي ش فيك.. ناصر: بعد يدها.. رجعت مسكت بأيدينها الثنتين .. وهو خلاص مو طايق قربها منه...... مسكها من كتوفها بقوه وهزها.. وبصراخ.. وبعدين معاك.. وبعدين.. يابنت الناس مالي خلقك مو طايقك.. قربك مني يقرفني.. ويكرهني عيشتي.. افهمي والا انتي غبيه ماتفهمين شي.. وبعدها.. ساره : بصراخ.. كلكم نفس الشي..... تاخذون اللي تبونه بعدين تدوسون علينا....ولا واحد فيكم رجال.. ناصر: كان ماسك مسكة الباب..... لف عليها.. ايش؟؟؟؟؟؟؟ ساره : خافت من نظرته........ ناصر: قرب منها.. اصلا هو كارهها.. بعد تقول هالكلام.. مسكها من شعرها.. وعطاها كف بالأيد الثانيه.. وهو يهز شعرها.. ايش قلتي.. عيدي ابي اسمع..بصراخ ...... قولي...... ساره : حاطه يدها على يده.. اتركني.. ناصر: اتركك.. عطاها كف ثاني وثالث...... ورماها على الأرض.. وهو يتنفس بسرعه انا الحق علي.. اتزوج وحده مثلك.. مطلقه ولا ادري عن ماضيها وسمعتها السودا.. وفوق هذا ماتجيب عيال....... ساره : تطالعه.. فاتحه عيونها.. مو مصدقه هذا ناصر.. سمعتها السودا.. ليش؟؟ ناصر: ليش انتي تدرين ليش........ ساره : جاك واحد وقالك.. وانت صدقته.. ناصر: يعني عارفه.. الغلط مني.. ماسالت عن زواجك على بالي مظلومه طلعتي خاينه و........ ساره : رفعت يدها.. بس خلاص لاتكمل.. لاتهينني اكثر... اذا ماتبيني قول.. ناصر: ومن قالك انا ابيك.. مسكها وجرها من شعرها.. اطلعي من بيتي.. ولا اشوف وجهك......يا.......... ساره : اتركني.. اعيش مطلقه الف مره ولا اعيش مع واحد ماعنده ثقه فيني من الأول.. تركها عند الباب..... سمعت صوت عبدالله يبكي.. جات بتروح له.. ناصر: بعدها بقرف... لاتلمسي ولدي.. وراح فوق.. ساره : دموعها جمدت في عيونها.. طلعت فوق.. اخذت عبايتها وشيلتها ونزلت.. ناصر: شافها.. ونزل وراها على طول. وصلت لعند الباب وعدلت شيلتها وطلعت.. مسك كتفها.. وين رايحه الحين.. ساره : مو قلت ماتبيني واطلع من بيتك.. ناصر: وهو يشد على كتفها.. الحين بتطلعين.. ساره : وهي تبعد يده.. اتركني مو شغلك.. ناصر: مو شغلي ها.......سحبها من يدها ورماها على الكنبه.. وضربها بكل ماعنده من قوه.......وبعد عنها..... وهو يأشر بيده.....خلك هنا لبكره.. وياويلك لو طلعتي.. بكسر راسك .. اخذ المفاتيح من الباب وراح فوق.. ساره .. تشوفه وهو يركب على الدرج.. ناصر.. هذا انت.. نفس الشخص اللي حبني بجنون.. بين يوم وليله تتحول وحش.. حست بشي ينزل من فمها.. مسحته.. دم.. جرحتني ياناصر.. طعنتني في شرفي وصدقت كلام واحد حقير وكذاب.. انت مثله.. كلكم مثل بعض.. انا ليش كذبت على نفسي وقلت انك مختلف عنهم.. بكت وبكت لين تعبت ونامت.. ناصر.. في الغرفه يتنفس بسرعه.. يبي يذكر اللي صار ماقدر.. معقوله .. سويت كل هذا فيها ضربتها.. واهنتها وطعنت شرفها وهي زوجتي.. اللي حبيتها من كل قلبي.. حتى ماسألتها اذا كان كلامه صحيح.. كان ودي لكن ماقدرت... الغضب عما عيوني وقلبي.. انزل اشوفها.. نزل الصاله.. لقاها نايمه على الكنب بعبايتها.. ووجها متورم.. وفي يدها منديل فيه دم.. ناصر.. شافها.. قلب ماحن عليها.. شكلها يبكي الصخر لكن كرهتها .. وخلاص ماعدت اقدر اتراجع.. مثل هيفاء....... قام وراح غرفته ونام........ الصباح صحت... طالعت الساعه 6:30 .. حست ان كل جسمها يألمها.. غسلت وجهها.. طالعته في المرايه انصدمت؟؟؟؟؟؟ كل هذا منك ياناصر.. صلت الفجر.. طيب كيف اطلع الحين؟؟ مفايتيحي فوق.. ركبت الدرج بشويش جابت شنطتها فيها المفاتيح وجوالها.. نزلت وتوها بتفتح الباب.. شالت دبلتها وحطتها عند الطاوله اللي جنب المدخل.. مالها داعي.. طلعت من البيت.. ومشت مسافه لين وقف لها ليموزين.. الساعه 7 ناصر.. صحى من النوم مزاجه مقلوب.. نزل على طول.. مالقاها في الصاله.. طلع برا الحديقه وقف عند باب الشارع مالقى احد.. اكيد راحت من زمان.. رجع البيت وسكر الباب... انتبه لدبلتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حطها في يده وشد عليها بقوه..... ش سوي الحين.. طلعت من البيت وانت اللي طردتها.. وصلت بيت اهلها.. نزلت ومشت وتحس ان اغلال معقله في رقبتها ورجولها.. اغلال الهزيمه الأهانه.. الأنكسار.. اليأس..من كل شي بالدنيا.. والحقد اللي بقلبها على كل رجال.. دخلت بيتهم..وقفت عند الباب.. نزلت راسها ودموعها على خدها....... امها وابوها واماني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوعبدالرحمن : قام بسرعه ووقف قدامها.. ساره ش فيك... امها جات واماني بسرعه... ام عبدالرحمن : ساره يمه شفيك.. من سوا فيك كذا؟ اماني : ناصر ضربك؟؟؟؟؟؟؟ حضنت امها وهي تبكي.. مايبيني يمه.. مايبيني.. امها وهي تحاول تهديها.. بس يايمه بس.. ابوعبدالرحمن : بيت ابوك هو بيتك يابنتي.. اماني.. خذيها يبه وديها ترتاح... مسكتها اماني وراحت معها فوق غرفتها.. امانب : تعالي غرفتي.. غرقتك يبي لها تنظيف.. تركتها وراحت غرفتها...دخلت..رجعت لك مره ثانيه.. نامت على السرير وهي تبكي وتشهق.... ناصر...... جالس على الدرج وحاط يده على راسه.. موعارف اللي سواه صح او غلط.. ادق عليها.. دق عليها جوالها مسكر.. ام عبدالرحمن : لاحول ولا قوة الا بالله.. ابوعبدالرحمن : دق على عبدالرحمن..لازم تجي تكلم زوجها وتعرف شنو المشكله.. عبدالرحمن : ان شاءالله بعد يومين انا برا الدمام الحين اذا رجعت يصير خير.. اهم شي لا يتهور سعد.. ابوعبدالرحمن : خير ان شاءالله.. ........... مرت ثلاثه ايام..... ساره اخذت اجازه اسبوعين.. ودوم بغرفتها وماتتكلم ولاتاكل.. وساكته.. وياسأه من كل شي بالدنيا.. خلاص مافي شي يسوى عندها.. كل شي مثل التراب.. الكل يحاول يهديها ويبون يعرفوا منها المشكله.. ماردت عليهم.. ابوعبدالرحمن : قد مايقدر يهدي سعد لا يروح يتهاوش مع ناصر.. سعد كلم نصر ومارد عليه.. هذا اللي معتبره اكثر من صديق.. ناصر.. جالس في البيت.. مايداوم.. ولسه مو مصدق اللي سواه في ساره.. .................. في بيت ابوناصر.. نوره : تسلم على ندى.. مبروك النجاح والتخرج يالدوبه.. ندى : الله يبارك فيك... بدريه : العشا في بيتي.. ندى :اكيد وعلى حسابك.. نوره : دقي على ناصر وساره اعزميهم.. ندى :اووف كورس.. بدريه : بدت تتفلسف.. ندى: دقت على ناصر.....مارد... اممم ادق على سارونه.. ردت : بصوت تعبان.. الو..... ندى: هلا سارونه مرت اخوي الحلوه.. باركي لي نجحت وتخرجت.. المهم الهديه اولا.. وثانيا نصور اخوي مايرد على جواله.. ماعلينا.. انتوا معزومين على العشا ليلة الخميس في بيت بدريه اختي.......وين ناصر ابي ابشره.. ساره : ماادري عنه..... ندى : سارونه ش فيك مريضه..ايش؟؟؟؟؟؟ وليش؟؟ باي... سكرت الجوال.. وسكتت وكان احد كب عليها ماي بارد.. نوره : تحرك يدها قدام وجه ندى .. اييي ندوا.. ش فيها ساره.. بدريه : هزت كتفها.. شفيهم؟؟ ندى: وكانها صحت.. ها....ايه... تقول انها في بيت اهلها من ثلاثه ايام.. وماتدري عن ناصر ...... بدريه : وقفت.....ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟ وماقالت ليه؟ ندى : تقول قالها ماابيك.. وطلعت..... بدريه : في نفسها لايكون بسبب ذاك.. اخذت جوالها.. دقت على ناصر مارد.. ساره.. ماردت.. بيتهم ماردوا..... نوره : ايش صاير؟؟ في شي تعرفينه واحنا مانعرفه.. بدريه : قومي معاي ندى.. ندى : وين؟ بدريه : نروح بيت ناصر.. قامت معها.. لبسوا وعلى طول لبيت ناصر.. نوره : كانت جالسه وفي حضنها ولدها.. الله يستر.. اكيد فيهم شي.. في بيت ابوعبدالرحمن.. ساره.. في غرفتها.. مومصدقه.. اكيد انا احلم.. راح افتح عيني الحين والقاه جنبي.. هو مايقدر ينام الا جنبي.. ناصر.. فتحت عيونها.. في بيت ابوي.. طالعت يدها.. الكدمات صار لونها ازرق.. وجسمها بعده يألمها.. رن جوالها... بدريه......مابي ارد... شنو راح اقول لها.. مسكت ومسحت اسم ناصر.. وكل الرسايل , والأغاني اللي ارسلها لها.. وصوره بعد........ خلاص ماعاد له في القلب مكان.. هو اللي اختار.. امم... ارسلها له......... فجأه انفتح الباب....... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في بيت ناصر... كان نايم مكانها.. على الكنبه.. وذقنه طالعه.. يطالع في الفراغ.. جواله يرن ويطالعه....مابي ارد على احد... مسج.. من ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتحها.......رابط غريبه... اول مره تسويها وترسل اغنيه.. من علمك هذا الكلام.. من علمك هذي الأسيه.. وانت اللي متعود تنام..وتفتح عيونك عليا.. هذا اللي مااتوقعه.. واللي اشوفه واسمعه.. بعيش عمري من معه..لوتاخذ ايديك من ايديا.. من علمـــــــــــك.. حنيتك راحت لوين.. وش فيك ماتشتاق لي.. من بعد ذيك السنين..بديت تتمادى علي.. علمني وش سويت لك.. ش جاك مني.. ش قلت لك.. مو كافي اني مدللك..ومقدم عيوني هديه.. من علمـــــــــــك.. اول تتمنى جيتي والبعد عني يعذبك.. واللي مزود لوعتي.. الحين قربي يتعبك.. غريبه والله حالتك..ياللي الليالي غرتك.. شلون ابنسى عشرتك.. وانسى لياليها الهنيه.. من علمـــــــــــك.. 4shared.com - online file sharing and storage - download nawal-mn-3lmk.mp3 نزلت دموعه... بكى بقهر... غصبا عني ياساره.... غصب عني..... سمع صوت الجرس.. بصوت مهزوز.. ادخل.. دخلت ندى وبدريه.. ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. جات ساره .... ناصر.. تعال ابيك.. قام ووقف جنبها.. خير ان شاءالله.. ساره : ابي اروح المستشفى........... قرب منها ومسك كتوفها.. شفيك حبيبتي؟؟ تعبانه؟؟ ساره : لا.......... ناصر: اجل ليش تبي تروحي المستشفى؟ ساره : ....................... ناصر: قلبي شفيك؟ ساره : ابي اتأكد من شغله...... ناصر: اللي هي؟ ساره : امممم........ ناصر: يقلدها.. امممم.. شنو...... ساره : بعدت عنه.. خلاص مابي منك شي.. ناصر: مسكها من كتفها..هههههههه تعالي خلاص.. اسمعك.. ساره : .....نزلت راسها..... ابي اعرف ليش ماحملت مره ثانيه..... ناصر: وهو يبتسم.. ليش مستعجله... كل شي بيد رب العالمين.. ساره : والنعم بالله... لكن ابي اتأكد.. حاسه فيني شي...... ناصر: وهو يحضنها.. مافيك الا كل خير... لاتقعدي توسوسي.. ساره : بعدت عنه.. لا ابي اروح ....... بتروح معاي او اروح مع السواق؟ ناصر :هههههههههههه..... شفيك..كأنك عجيز.. ساره : اتكلم جد..... ناصر: اختفت ابتسامته.. خلاص بكره الصباح قبل الدوام.. حلو.. ساره : نزلت عيونها.. ايه.. ناصر: وهو يأشر على خده.. وينها... لازم طلب يعني.. ساره : ايه ..ومافي توصيل.. ومشت عنه.. مسك كتفها : وهو يحوط خصرها.. مافي توصيل هاااااا...... ساره : ناااااااااصر...... ................ في بيت نوره وحمد....... نوره تكلم بدريه... نوره : تعبانه.. بدريه : تطمني هذا شي طبيعي.. دخلتي أي شهر الحين.. نوره : اممم الخامس.. بدريه: تقومي بالسلامه..... بتروحي الليله بيت ابوي؟ نوره : ماادري والله.. ندووش عندها امتحان نهائي.. بنقعد مع هيوف.. بدريه :هههههههههههه.. ماسمعتي آخر الأخبار... نوره : شنو؟؟ بدريه :فهد اخوك ناوي يتزوج..... نوره : بجد؟؟؟؟؟؟ بدريه : وامي تدور له على عروس..... نوره : من اللي امها داعيه عليها بتاخذه.. بدريه : نوره مهما كان هذا اخوك.. نوره : اخوي.. لكن الحق حق.. ماطلع على ناصر.. بدريه :أي والله.. تعالي من زمان ماشفناه.. نوره : ايه واحشني هو وساره وعبود.. بدريه : اش رايك نعزمهم على عشا يوم الأربعا.. وتجي انتي وندووش. نوره : حلو........ بدريه :خلاص ادق عليه اليوم....... نوره :اوكي صار........ دخل حمد.. يلا باي.. بدريه :ههههههه جا حمد.. باي.. جلس جنبها... باس خدها...... شلون الحلوين اليوم...... نوره : هههههههههه انا بخير.. لكن ولدك يرفس.. حمد :هههههههههه... حط يده على بطنها...... مايرفس ظالمته... نوره : مايرفس الا وانا نايمه.... حمد : هههههه المهم حبيبتي.. عندي شفت الليله... نوره :نزلت عيونها.. بعد الليله.. حمد :حط يده على شعرها.. هذا شغلي..... المهم جهزي اغراضك.. بروح انام لي ساعتين.. صحيني عشان ما اتأخر.باس جبينها....وقام.... نوره : طيب..... بعد ماراح...... تعبت من هالحال..... في الأسبوع انام هنا يومين وفي بيت اهلي ثلاثه... ............ في بيت ابوناصر...... ام فهد : تكلم التلفون..... ايش مو موافقين؟؟ وليش.. بعد ماسكرت الخط.. جات ندى وفي يدها كتاب.... ندى : يمه مع منو كنتي تتهاوشي في التلفون؟ ام فهد : اهل البنت اللي رحنا لهم قبل كم يوم.. مو موافقين... ندى : ضحكت في داخلها.. مجانين يوافقون.. وليش؟؟ ام فهد : غباء... والا احد يرفض فهد.. ندى :قامت وراحت المطبخ.. قبل لا تضحك قدام امها وتذبحها.. صبت لها شاي.. وراحت غرفتها تكمل مذاكرتها.. ام فهد : وبعدين هذي سابع وحده ترفضه.. هو واعدني اذا لقيت له بنت مثل ساره بيقطع كل شي... مالقى الا هالساره.. اش شايف فيها هو واخوه مدري......وععع...... ............. في الليل........ ناصر.. نايم.. ساره جات من غرفة عبدالله...... ناصر: نام؟ ساره : ايه.. وجلست جنبه....... ناصر: طالعها.... في شنو تفكرين؟ ساره :........... ممكن يكون فيني شي... يارب ... ناصر: مسك يدها....ساره..... ساره : انتبهت.....نعم.. ناصر: جلس جنبها.. وهو يبعد شعرها عن وجهها.. شفيك وين وصلتي؟ ساره : خايفه؟ ناصر: من شنو؟ ساره : نزلت عيونها.. تتوقع فيني شي؟؟ ناصر: ابتسم.. حبيبي لاتفكري بشي.. اللي الله كاتبه بيصير.. يلا نامي.. ونومها.. على صدره وهي حاضنته........ ........... حمد وصل نوره بيت اهلها.. حمد : يلا حبيبتي .. انتبهي لنفسك.. وللولد.. نوره : متضايقه.. ان شاءالله.. وانت بعد.. حمد : تامري يامدام.. نزلت ودخلت بيت اهلها..... شافتها ندى.... جات وسلمت عليها.. هلا بنونو.. نوره : نونو.. بيبي انا... ندى: ههههههههههه ولا تزعلي اقصد الحلو اللي ببطنك.. نوره : هههههههههه الله يرجك.. جلست معها... وين امي؟ ندى: ههههههههههههههههههه نوره : الحمدلله والشكر.. ش فيك؟ ندى: راحت مع عمتي يخطبوا لفهد......ههههههههههه نوره : وهذا شي يضحك؟ ندى: اكيد هذي ثامن بنت.. واتوقع الجواب نو.. نوره : الله يهديه....ويوفق له.. اجل وين هيفاء.. ندى: بغرفتها.. ماتطلع منها.. نوره : طيب ليش؟ ندى :مدري انا معها ببيت واحد ولا اشوفها.. نوره : اممم.. انا بقوم انام.. ندى : وانا بعد......... ................. الصباح...... ساره : جنب ناصر.. قربت منه.. ومسكت يده.. وهي تهمس في اذنه.. حبيبي...... ناصر: تحرك.. همممم.. ساره : قوم اقعد....... ناصر: فتح عيونه.. شافها.. ابتسم.. صباح الخير.... ساره : ابتسمت.. صباح الخير.....يلا قوم لا نتأخر.. ناصر: وهو يقوم.. تامري يامدام.. ساره : ههههههههههه.. وراحت تلبس عبدالله.. في السياره.. بعد ماوصلوا عبودي الروضه... ساره : كلمت مديرها.. طلبت منه اذن ساعه.. ناصر: والله مالها داعي.. ساره : لا انا ابي اتطمن.... ناصر: لكن حبيبتي...... ساره : قاطعته.. قلت لك من امس اذا ماتبي تجي معي. اجي لحالي.. ناصر: ساره ش فيك.. ماقلت شي..... ساره: متوتره.. ناصر: سكت وكمل الطريق........ وصلوا المستشفى.. بعد ماسجلت ساره .. ناصر.. كان واقف بعيد عنها شوي.. راحت له.. ساره : اذا عندك شغل.. روح.. ناصر: لا ماعندي.. وحتى لو عندي بظل معك.. كم ساره عندي.. ساره: نزلت عيونها..ههههه .. راحت غرفة الأنتظار.. ش فيني متوتره... وخايفه,,, يمكن يكون فيني شي.. ناصر.. شفيها معصبه ومتوتره.. مشكلتها دوم تتوقع الأسوأ,, متشائمه.. نادوا على ساره.. وقامت ورا النيرس.. شافها وهي طالعه.. قام ومشى حنبها.. ساره : بتدخل معي؟ ناصر: وهو يبتسم.. ايه عندك مانع.. ساره : لا لكن.. وصلوا .. غرفة الدكتوره.. سلموا وجلسوا.. الدكتوره : الحقيقه انا بنبسط اوي لما راجل يجي مع مراته .. ناصر: ابتسم.. طالع ساره؟؟؟ ساره : كانت منزله راسها.. وتفرك ايديها ببعض.. الدكتوره : ايه المشكله يامدام؟؟ ساره : ............... ناصر: ساره؟؟ ساره : ها.....ايه.. انا اجهضت قبل 6 شهور تقريبا.. وللآن ماحملت مره ثانيه.. الدكتوره : ماشي.. تفضلي نعمل لك فحص..... ساره : فحص؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: مبتسم.......ليش خايفه.. الدكتوره : خايفه.. ماتخافيش يابنتي.. دا انتي ان شاءالله اذا حملتي ح تعملي الفحص شهريا... خايفه دلوقتي.... ساره : بلعت ريقها...... لو انا جايه لحالي احسن.... قامت.. نامت على السرير.. وسكرت الدكتوره الستاره.. ناصر: منحرج شوي........الله يعينك ياساره.... خلصت فحص...... رجعت وجلست وهي مزعوجه.. ناصر: بشري يادكتوره..... الدكتوره :آه.. اعملي اشعه وبعدين نتأكد.. ساره : خافت.. ليش دكتوره فيني شي؟ الدكتوره : تطمني انا شاكه بحاجه... وعايزه اتطمن اكثر.. ماتخافيش.. ناصر: اكيد يادكتوره.. الدكتوره : كل خير ان شاءالله..... ساره : قامت مع الممرضه لغرفة الأشعه.. ناصر كان واقف عند الباب.... بعد ماخلصت وطلعت..وقفت قدامه.. ناصر: مسك يدها.. حبيبتي لا تخافي..... ساره : قلت لك حاسه ان فيني شي...... ناصر: لا تصيري متشائمه.. خلي ايمانك بالله قوي...... ساره : والنعم بالله... رجعوا غرفة الدكتوره.. الدكتوره وهي تطالع الأشعه... امم.. متل ماتوقعت.. ناصر: خير يادكتوره؟؟ ساره : فيني شي؟؟ الدكتوره : حطت الأشعه على الطاوله.. خير ان شاءالله.. في عندك مشكله.. ساره : هنا حست انها بنتهار..... مشكله.. ناصر: شاف وجهها شوي بتبكي.. مسك يدها.. الدكتوره: ماتخافيش.. دي مشكله عاديه جدا.. بصي يااختي.. انتي لما جهضت اول مره وقعتي صح؟؟ ساره : بعلت ريقها.. ايه.. الدكتوره : وقعتك دي.. سبب لك مشكله والحمل دلوقتي نسبته اقل من 25%...... ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساره : نزلت راسها وطاحت دموعها........ الدكتوره : الرحم تأثر كثير ..... ومتل ماقلت الحمل صعب عندها ...... ناصر: والحل...... الدكتوره : في علاج... تستمر عليه.. وبأذن الله.. راح تحمل.. ساره : وهي تبكي.. زين كم المده.. الدكتوره : مخبيش عليكي.. من 6 شهور لسنتين.. ساره : تزلت راسها وهي تبكي.. ناصر: ماسك يدها.. همس بأذنها.. اهدي حبيبتي.. ساره :.............. الدكتوره : ماتبكيش.. ربنا سبحانه وتعالى قادر على كل حاجه.. اهم شيء تلتزمي بالدوا والمواعيد.. وربنا كريم... كتبت لها الدوا..... اخذ ناصر الوصفه.. وقاموا طلعوا.. ساره تمشي وهي منزله عيونها وساكته.. تسمع ناصر يتكلم لكن ماتدري شنو يقول.. كلام الدكتوره يرن في اذنها.. ناصر: الله ان شاءالله يشفيك ويعوضك خير اهم شي تكوني متفائله.. ركبوا السياره .. ناصر مر صيدليه وجاب الأدويه.. ومشوا.. ساره طول الطريق ساكته وتطالع قدام.. ناصر: يسوق وكل شوي يلف يطالعها.. وصلوا البيت.. ووقف ........ ساره :................ ناصر : مسك يدها.. وقرب لها.. ساره.. ساره : .....انتبهت له.. نعم.. ولفت عليه.. ناصر: يلا انزلي.. نزلت.. ولما سكرت الباب.. جايبني البيت؟؟؟؟؟ ناصر: ايه توك منتبهه..؟؟ ساره : وديني الشركه.. ناصر: لا خذي اجازه اليوم.. ساره : ماقدرت تاخذ وتعطي وياه.. دخلت البيت ..شالت عبايتها وجلست على اقرب كنبه.. ناصر: جلس قدامها وهو يطالعها.. والله لو انت قدامي ذبحتك بأيديني يافهد.. ولو اذبحك ماتبرد النار اللي بصدري.. ولا تبعد نظرة الحزن اللي بعيون زوجتي... حط يده على وجهها ومسح دموعها.. حبيبتي لا تبكين.. ساره : غطت وجهها بأيديها.. ليش انا.....ليش... حضنها.....اهدي حبيبتي.....اهدي...... ساره : شلون تبيني اهدا وانا ماراح اصير ام...... ناصر: لا تيأسي من رحمة الله... ساره : .............. ناصر: وانا معك.....ماراح اتركك لحظه... ................ في بيت ابوناصر......... ام فهد : السيد حمد في الشغل؟ نوره : ايه يمه... ام هيفاء : متأكده شغل.. نوره : ش قصدك عمتي؟ ام هيفاء: يعني يمكن عنده وحده ثانيه يروح لها من وراك.. وانتي ياغافلين لكم الله..... نوره : وقفت.. لا ياعمتي حمد من هالنوع.... وطالعت هيفاء.. الخوان.. هيفاء : اش قصدك؟؟؟؟؟؟ ندى: اللي على راسه بطحه.. وقامت يلانويره نروح فوق. . القعده ماتسوى.. وهم ماشين للأصانصير.. نوره : تقهي كلام عمتي صحيح.... ندى : اتركيها عنك.. ماعندها ماعند جدتي..... وحده فاضيه.. تشوف بنتها اللي 24 ساعه على النت ماتدري شنو تسوي.... نوره : والله.... ندى: والله..... اخذت لها لاب توب ولاتطلع ولاشي.. حتى ولدها ماتسأل عنه....... نوره : الله يهديها بس.. وفهد...... وصلوا.. راحوا غرفة ندى.... ندى: وهي تجلس على السرير.. فهد الله يسلمك صار له اسبوع ماجا البيت ولا داوم في الشركه حتى ابوي معصب مررره وتعبان الشغل كله على راسه... نوره : وينك ياناصر.. ندى :أي والله وينك ياناصر.. تصدقي احس ابوي ندمان.. لكن كله من امي..... نوره : امي... محد قادر يفهمها.. الا ناصر..... ندى: أي.. شفتي شلون خلاها توافق تتزوجي بعد مايرجع حمد.. نوره : ههههههههههه .............. بعد ماهدت ساره نامت.. وناصر جنبها.. قام راح الشغل الظهر......رن جواله...... ناصر: هلا بأختي الغاليه.. بدريه : هههههههه هلا فيك شلونك؟ ناصر: بخير الحمدلله.. شلونك انتي وعيالك؟ بدريه : كلنا بخير.. عندك شي بكره؟ ناصر: مااتوقع ليه؟ بدريه : عازمتكم على عشا انت وساره وعبود.. ناصر : اممم.. اشوف.. بدريه : شنو تشوف لازم تجي.. نوره وندى والتوأم بعد جايين.. ناصر: اوووووه جامعه العايله اشوف.. بدريه : ايه ولازم تجون.. ناصر: ان شاءالله.. بدريه : لاتتأخروا...... ناصر: لا جايين اكيد.... سكر من عندها ودق على ساره.. ردت عليه.. هلا.... ناصر : صوتها تعبانه.. هلا وغلا..... متى صحيتي.. ساره : من شوي الحين عبدالله بيجي.. ناصر: وانا بعد جاي.. ساره : جاي؟؟؟؟؟؟ ناصر: ايه ماتبيني.. ساره : لا احب على قلبي.. لكن مافي غدا.. ناصر: هههههههه... اجيب معاي.. ش تبين بعد.. ساره : تسلم لي يابعد عمري.. ناصر : لالا انا مقدر على كذا.. يلا جاي الحين.. ساره :ههههه استناك...... جاب لهم غدا وراح البيت...... تغدوا..... وجابت لهم قهوه... وعبودي يتابع mbc3 ناصر: وساره جنبه..... شلونك الحين.... ساره : رفعت عينه عليه ونزلتها.. الحمدلله على كل حال..... ناصر: مابي اسمع نبرة اليأس هاذي....انتي اقوى.. ساره : اقوى.... ماتوقع..... ناصر: لازم تكوني قويه .. وحضنها...... ........... اليوم الثاني...... بعد مارجعت من الدوام..... تكلم ناصر..... ساره : انا وعبودي جاهزين..... ناصر: طيب انا في الطريق.... وصل....اخذ له دوش سريع..... ساره : مر على محل حلويات ناخذ شي.. ناصر: ان شاءالله.... راح كاديه واخذوا شوكولاته ,,,,,,, وصلوا بيت بدريه.. كانت ندى والتوأم واصلين.. ندى : وهي تسلم على ساره.. شلونك. ساره: الحمدلله وانتي اخبارك مع الأمتحانات؟؟ ندى: تنهدت...... اسكتي طالعه روحي.... ناصر: سلم عليها.. هههههه شدي حيلك.. هذي آخر سنه.. جلسوا....... دقايق وجات نوره.. نوره : سلمت عليهم..... ساره : شلون الحمل معاك نوره : الحمدلله.. تاعبني شوي.... عقبالك... ساره : نزلت عيونها.. الله كريم.. ناصر: طالعها.. وهمس في اذنها لاتحطي في خاطرك.. ساره : رفعت وابتسمت.. ماقالوا لك ولد والا بنت؟؟ نوره : الا..... ندى :احم احم... ولد... نوره : ياملقوفه...... ناصر: اللقافه تجري بدمها الثقيل... ندى :والله محد اثقل من دمك هنا..... بعد العشا...... ساره : تسلم ايدك على العشا.. ندى: ايه والله اكلت عن اسبوع.. نوره : ههههههههههههههه تسلم ايدك... بدريه : بقوم اجهز القهوه.. ندى : ارتاحي انا اسويها.. ناصر: رفع يده.... انا اسمحي لي مااشرب القهوه الا من ايد زوجتي الحلوه.. ندى: لا والله.. والقهوه اللي كنت اسويها لك قبل ماتتزوج وتشربها ش فيها.. ناصر :امم.... كنت اشربها تمشية حال.. والا الطعم.. ندى :اجل ماراح اسوي شي.. خلي زوجتك تسويها.. ساره : اقوم اسويها ليش لا.. ناصر: تسوين بس واحد لي.... ساره : هههههههههههه والباقين.. ناصر: يشربوا قهوه ندوا.. ندى: قامت وسحبت ساره : قومي نسويها وخلي هذا يولي.. نوره وبدريه وناصر: هههههههههههههه ناصر :الا وين عبدالله.. بدريه : في الصاله مع الباقين.. جابوا القهوه وشربوها.. ساره : عطت ناصر فنجان... تفضل هذا من ايدي.. ناصر: وهو ياخذه.. والباقي؟؟ ندى :من ايدي..... ناصر: ايه احسن....... بعد ماشربوا القهوه...... جرس الباب...... فتحت الشغاله....... بدريه : يمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام فهد : ماشاءالله مجمعه العايله اشوف.. نوره : هه هلا يمه..... ام فهد : وانا سألت السواق قالوا كلو يروح بيت بدريه.. وطالعت ناصر وساره بنظره.. ناصر: وقف يبي يسلم عليها.. شلونك يمه.. ام فهد : بعد عني انا مو امك.. ناصر: الله يسامحك..... ام فهد جلست مقابله لساره وناصر.. ام فهد : شلونك سويره.. ساره : اسمي ساره لو سمحتي.. ام فهد : لا تكفين مدري بنت منو..... ناصر: ام فهد لو سمحتي.. ماله داعي الغلط.. ام فهد : مدري ش شايف فيها...... ناصر: قومي نمشي.. ام فهد : وين تو الناس.. اقول ساره... ساره : وهي واقفه جنب ناصر.. نعم.. ام فهد : نوره تزوجت بعدكم وهذي بالشهر الخامس وانتي؟؟ ساره : حست كلامها سكاكين بصدرها.. هذا امر الله... ناصر: شب نار وبينفجر.. ليش تسألي مهتمه يعني؟؟ ام فهد : لا بس قلت يمكن فيك شي.. ناصر: لا تطمني حملت من قبل وان شاءالله بتحمل مره ثانيه.. ساره : همست لناصر.. يلا نمشي.. ناصر : مسك يدها.. يلا.... بدريه : وصلتهم للباب.. اسمحوا لنا على القصور..... ناصر: لا مامنك قصور.... بدريه : وهي تسلم على ساره.. لاتزعلي من امي.. ساره : لاعادي.. تعودت.. جا عبدالله وركبوا السياره...... ناصر: ساره مابيك تفكري بكلام ام فهد.. ساره : ........... وصلوا البيت.. ناصر: حط عبدالله في سريره.. وراح غرفتهم.. لقى ساره :نايمه.. ناصر: متى نامت؟؟ بدل ملابسه ونام جنبها.. قرب منها باسها خدها.. وحرك شعرها.. نمت حبيبتي.. ماردت عليه.. ساره : سوت نفسها نايمه.. ماتبيه يتقرب منها اليله.. ......... مرت الأيام........ صحت نوره على الم شديد..... مشت بصعوبه لغرفة ندى.. وصلت وجلست على سريرها وهي تهز رجولها. ندى قومي.. ندى: همم..... نوره : ندى قومي شكلي راح اولد.. ندى: قامت مفزوعه... ايش؟؟؟؟؟؟ نوره : ايه قومي بسرعه.. ندى : ش سوي.. امي وابوي في البحرين من امس؟؟ نوره : وهي تتألم .. تصرفي... ندى: وين حمد.؟؟؟ نوره : في الشغل وين يعني.. ندى : طيب ماتقدري تدقي عليه؟ نوره : تعبانه خلاص.... اووف.. لا مااقدر...... ندى ك مافي الا ناصر..... دقت عليه.. ناصر : كان نايم.. ساره : سمعت جواله يرن في الصاله.. قامت جابته,, ندى؟؟ ردت : هلا ندى.. ندى: هلا ساره.. وين ناصر.. ساره : نايم ليش؟؟ ندى : صحيه بسرعه.. نوره تعبانه ومافي احد يوصلنا المستشفى.. ساره : طيب طيب.. اهدي انا اصحيه.. راحت لناصر.. تهز كتفه... ناصر ناصر.. ناصر: تحرك .. همم. ساره : ناصر قوم نوره تعبانه ومافي احد يويدها المستشفى ناصر: قام مفزوع...نوره؟؟؟ ساره : ايه هي في بيت ابوك.. ناصر: قام طيب.. بعد مالبس.. ساره : اجي معك... ناصر: لا خليك هنا مع عبدالله.. ساره : دق علي طمني.. ناصر: باس خدها,,,, اوكي... وطلع..... راح بيت ابوه.. ركبوا وللمستشفى على طول.. عند غرفة الولاده.. ندى : جالسه على كرسي.. يارب تسهل عليها.. ناصر: رايح جاي.. دق على حمد وقال راح يحاول يجي بأقرب وقت.. وساره كل شوي تدق عليه.. ندى : مرة ساعتين.. ناصر: الله يقومها بالسلامه....... رن جوال ندى .....امي؟؟؟؟؟؟ جات النيرس.... مبروك...... ندى : شنو جابت.. النيرس : ولد ..... ناصر: ابتسم ولد.. والام.. النيرس : تمام.. بعد شوي تشوفها.. عطاها بشارتها.. ودق على ساره.. ساره : والله مبروك.. ونوره شلونها.. ناصر: بخير.. يلا اكلمك بعدين.. حمد يتصل ندى: هلا يمه.. ام فهد : وينكم جينا مافي احد؟؟ ندى :انا في المستشفى .... نوره ولدت.. ام فهد : ولدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى :ايه.. ام فهد : طيب احنا جايين الحين.. ندى : سكرت من عند امها.. ناصر خلاص روح بيتكم.. ناصر: وليه.. تبقي لحالك هنا.. ندى : امي وابوي جايين.. ناصر: فهم قصدها.. اذا جو انا بروح.. وصلوا ابوناصر وام فهد...... ناصر: شلونك يبا.... ابوناصر: ولا كأنه يشوفه.. كلم ندى.. شلون اختك الحين.. ندى : بخير.. ام فهد : وهي تأشر على ناصر.. وهذا شنو يسوي هنا؟؟ ناصر : انا اللي جايبهم.. ابوناصر: انت اللي جبتهم.. ام فهد : وليش ماجيتوا مع السواق؟؟ ناصر : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى: السواق.. اجي معها لحالي.. كنت ابي واحد من اهلي مو سواق يوصلني وبس.. ام فهد : ليش هذا من العايله.. ناصر: تنفس بقهر الله يسامحك... ومشى..... ركب سيارته.. ضرب بقوه على المقود...... وبعدين ضحك.. وانا شنوا متوقع منهم.. الله يسامحكم ........... راح بيته.. لقى ساره في الصاله تنتظره.. وقف قدامها.. ساره : حست ان فيه شي.. جلس وحط راسه على رجولها.. حطت يدها على شعره.. شفيك حبيبي.. في نفسها اكيد شاف ابوه.. مااحس انه مكسور الا اذا الموضوع فيه ابوه.. ناصر: ................ يدور الراحه في حضنها.. قام.. يلا قومي ننام.. باقي ثلاث ساعات على الدوام.. قامت ... حاول ينام.. ماقدر.. ساره بعد ماقدرت..... تفكر متى بفرح مثل نوره... ......... يوم ثاني.. ناصر: يكلم ساره .. هلا حبيبتي امرك ونروح لنوره.. ساره : اوكي...وعبدالله.. ناصر : نمر ناخذه من البيت.. ساره :اوكي.. كلمت المربيه تجهزه.. في المسشتفى.. كان حمد معها... وولده بين ايديه.. حمد : حبيبتي.. تمنيت انا جبنك.. بس ماقدرت اجي.. نوره : بتعب.. الحمدلله.. ولدي حلو؟؟ حمد :اكيد حلو.. لأنك امه وانا ابوه.. نوره : ههههههههههههه.. شنو راح نسميه... حمد : اممم.. على اسم ابوي.. ابراهيم.. نوره : اوكي.. حمد : ولا تزعلي البنت انتي اللي راح تسميها.. نوره : أي بنت؟؟؟؟؟؟ حمد :ههههههه اللي راح تجيبها ان شاءالله.. نوره : ايه اذا دخل ابراهيم المدرسه.... حمد : لا ........ ابيها بعد سنتين.. نوره : اسمح لي مااقدر.. تظن الحمل والولاده سهل يعني.. حمد : حط ولده في سريره.. قرب منها وباس جبينها.. اهم شي سلامتك.. نوره : نزلت عيونها..... الله يسلمك... دخل ناصر.. احم احم حمد : هلا ناصر.. وقام سلم عليه.. ناصر: مبروك ماجاك.. حمد : الله يبارك فيك.. مشكور ماقصرت.. ناصر: شدعوه هذي نوره الغاليه.. حمد :طيب انا اطلع عشان الحريم ياخذوا راحتهم.. ناصر: طيب لاتروح انا دقايق واطلع لك.. طلع حمد... ساره : سلمت على نوره.. طالعت ابراهيم... يالله يجنن الله يحفظه.. ناصر: خشمه مو حلو اكيد طالع على امه..... نوره : وامه تشبه خاله الكبير.. ساره :هههههه.. ناصر: طيب انا بطلع اشوف حمد عبود تجي معي.... عبدالله: هز راسه ....ايه..... طلعوا من الغرفه ساره :جلست مع نوره.. عدلت اللفه على ابراهيم.. نوره : ماشاءالله عليك ياساره تعرفي للأطفال.. ساره : ايه نسيتي اني خاله وعمه.. نوره : انا بعد خاله وعمه لكن مااعرف للأطفال ولا اعرف اطبخ.. مثلك... ساره : امي واخواتي علموني كل شي.. نوره : ياحظ ناصر فيك.. الله يعطيك على قد نيتك.. ساره : الله كريم........ دخلت ام فهد..... ام فهد : مدت بوزها.. انتي هي لاتلمسي ولد بنتي..... ساره : وانا ش فيني... ام فهد : وهي تاخذ ابراهيم .. بعدي اشوف.. ساره : يلا مع السلامه...... وطلعت من الغرفه.. نوره : يمه شفيك؟؟ ام فهد : اتركيها عنك.. ساره : طلعت من الغرفه وتحس الدنيا تدور فيها.. مشت بين الغرف ماتدري وين تروح.. تعبت.. كل مااقول الدنيا ضحكت لي.. تطلع هموم جديده.. مكتوب علي طول عمري اشيل هموم.. التفت يمين....... كانت غرفة الحضانه... طالعت الأطفال.. حطت يدها على الزجاج.. وطاحت دموعها.. متى راح اصير ام.. ناصر : رجع غرفة نوره.. وين ساره؟؟ ام فهد : ماندري عنها.. ناصر : وين راحت؟ نوره : ماادري .. مااتوقع بعدت ماصار لها دقايق من طلعت.. طلع من الغرفه.. وين رحتي... اتصل عليها ماردت..... شافها من بعيد... واقفه عند غرفة المواليد.. حاطه راسها ويدها على الزجاج ... قرب منها.. ساره.. ساره : لفت عليه... نعم.. ناصر: يلا نروح البيت.. ساره : مشت جنبه وهي ساكته... ............... يوم عيد زواجهم الأول......... ساره رجعت بدري من الدوام.. قبل يومين طلعت وقت البريك واشترت له ساعه فخمه من غسان ........ جهزت العشا.. وناصر.. طبعا يدري انها راح تسوي شي.. تعمد يتاخر شوي.. ساره : بعد ماجهزت العشا راحت الصالون وسوت شعرها مرول وميك اب لبناني.. لبست فستان اسود ناعم طويل وفيه فتحه للركبه من جنب.. وفتحة الصدر دائريه ومدرجه .... وطبعا لبست كعب.. جهزت المكان .. الشموع في كل مكان.. والفواحه طبعا.. نومت عبودي .. وجلست تنتظره.. الساعه 8 ونص للحين ماجا... دقت عليه.. ناصر: ابتسم.. هلا حبيبتي.. ساره : اهلين وينك تأخرت.. ناصر: يمكن اتاخر اليوم عندي زحمة شغل.. ساره : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟ متى جاي؟؟؟ ناصر: ماادري عندي عشا عمل... ساره : يعني ماذكر عيد زواجنا.. طيب باي.. سكرت من عنده..تكتفت. اووف.. رفعت عينها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واقف قدامها يضحك.. وفي يده باقة ورد روز احمر.. ساره : انت جيت.. ناصر:...معقوله مااجي في ذكرى اسعد يوم.. باس خدها.. كل عام وانتي الحب.. وعطاها الباقه ساره : وانت بخير...وحضنته...... ناصر : احبك..... ساره : وانا احبك......... تعشوا.. جلسوا جنب بعض.. اخذ يدها وباسها... تسلم ايدك على العشا.. ساره : الله يسلمك... ناصر.. عطاها علبه صغيره عليها شريطه حمرا.. ساره : عطته علبه في كيس اسود,,,,,, ناصر: انتي بالأول...... ساره : ابتسمت.... فتحت العلبه.. صندوق مجوهرات فخم.. داخله عقد الماس.رووووووعه.. ودبل جديده.. باسته على خده.. شكرا حبيبي.... ناصر: العفو .. اخذ دبلتها ولبسها اياها.. وباس خدها.. ساره.. اخذت دبلته ولبسته .. وحضنوا بعض,,,,,, بعدت عنه.. دورك.. فتح العلبه...اوووووووه ذوقك خطير.. تجنن الساعه.. ساره : عجبتك.. ناصر :مشكلتك تعرفين ذوقي ومزاجي صح.. ساره : هههههههههههه.. اخذت الساعه ولبستها اياه.. ناصر: انتي احلى زوجه بالدنيا.. ساره : قول يارب.. ناصر: يارب.... ساره : تدوم السعاده..... ناصر :الله كريم......حضنها و........... ....................... بعد اسبوع... كان يدور على الشركات يدور شغل.. ومالقى..... اووف.. انا تعبت ومليت... ابغى اتزوج ومو قادر.. كان واقف عند شركه.. شافها طالعه.. ضيق عيونه.. معقوله.. ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ توظفت في هاذي الشركه........ لابسه بطاقة الشركه اكيد موظفه.. والله وقام حظك يابنت صالح عبدالرحمن...... ركبت مع السواق.. حتى سيارة سواقها افخم من سيارتي.. يمكن تزوجت... وواحد غني.. الحقها واشوف....... لحقها ليما وصلت البيت.. ساكنه في هذي الفيلا...... منو المجنون اللي يتزوج وحده مطلقه ويسكنها في هذي الفيلا.. شاف واحد من الجيران .. نزل وسلم عليه.. لو سمحت هذا بيت منو؟؟ الجار : بيت ناصر محمد عبدالله ال........ طيب هذي اللي دخلت زوجته.. الجار :استحي على وجهك تطالع حريم الناس.. انت منو؟؟ لالا مشكور.. وركب سيارته.. يوم ثاني.. وقف في المواقف .... استنى ليما طلعت من الشركه.. وراح الشركه.. وصل للأستقبال..قاله الموظف كل الموظفين طلعوا.. قال انا اخو ساره وصتني اخذ شغله من مكتبها.. موظف الأستقبال : طيب تفضل.. ومشى معه.. وصل مكتبها.. اكيد موجود.. هذا هو.. موظف الأستقبال: لقيت اللي تدور عليه.. لالا مع السلامه وطلع.. موظف الأستقبال: ش فيه هذا؟؟ ركب سيارته.. ضحك.. هذا كرتك ياساره.. ........... ساره كانت مع بدريه في بيتها.. بدريه : شلونك بعدك ملتزمه بالعلاج؟ ساره : ايه... تعبت.. صار لي 6 شهور ومافي فايده.. بدريه : اصبري.. الله كريم.. ساره : يارب......لكن مثل ماقلت مابي احد يدري.. انا ماقلت لك الا من كثر الضيق اللي بصدري.. بدريه : افا عليك. .. احنا خوات.. ساره : مشكوره........لكن انا خايفه... بدريه : من شنو؟؟؟ ساره : ناصر.. يفكر يتزوج غيري...... بدريه : ههههههه لاتخافي... ناصر مو بس يحبك.. يحب الأرض اللي تمشي عليها.. ومايبدلك بأي وحده بالدنيا.... ساره : نزلت راسها.. رن جوالها.. عقدت حواجبها.. رقم غريب.. ردت: الو...... جمدت ملامحها.. طاح الجوال في حضنها...... بدريه : ساره...... هزت كتفها.......ساره .. منو المتصل...... ساره : .........................
  8. ابوناصر: تعال ابيك.. ناصر: خير اللهم اجعله خير...... نزل عبدالله..روح لعمه نوره.. عبدالله : تبي تروح عني.. ناصر: ابتسم .. لابابا اكلم جدك وارجع اخذك.. راح لنوره.. ودخل ورا ابوه المكتب.. ابوناصر: اسمعني.. هيفاء بنت عمتك.. وام ولدك.. ناصر: عارف.. ابوناصر: المفروض الولد يتربى بين امه وابوه.. ناصر: فتح عيونه.. ابوناصر: شفيك تناظرني كذا.. اكيد فهمت قصدي.. ناصر: وقف.. ايه فهمت ومستحيل ارجعها.. ابوناصر: وقف ..وهو يأشر بيده.. انا ابوك وأأمرك بهالشي.. ناصر: ابوي على عيني وراسي.. لكن هالشي اسمح لي.. ابوناصر: هذي بنت عمتك وييتيمه.. وبعدين البيت كبير.. ناصر: مستحيل اخذ وحده بعد ساره.. والبيت انا بطلع منه.. ابوناصر: هذا آخر كلام عندك.. ناصر: غمض عيونه وتنفس بقوه.. ايه.. ابوناصر: طالما اخترت زوجتك على طاعة ابوك.. اطلع وعاد اشوفك.. ناصر: هذي ثاني مره تطردني وعشان هيفاء.. طيب.. عطني اسبوع اصفي شغلي بالشركه وانقل اغراضي.. ابوناصر: اسبوع مايزيد يوم واحد.. ناصر: طيب..ومشى..... ركب سيارته......... اللي سويته صح او غلط..مهما كان هذا ابوي... لكن.......تعبت.. وهو مايقدر مني اي شي.. مهما سويت كلام ام فهد هو اللي يمشي....... يارب تغفرلي...... دق على ابوبندر: بشر.. ابوبندر: ابشرك.. اليوم آخر يوم.. بكره بيتك يكون خالص .. بس يبي لك نتنظر يومين او ثلاثه عشان ريحة الصبغ..... ناصر: بعد ثلاثه ايام...... ابوبندر: هههههههههه ماشفت واحد مستعجل مثلك.. ناصر: هههه مشكور ماقصرت تعبتك معاي.. ابوبندر: شغلت العمال خميس وجمعه عشانك بس.. ناصر: تسلم والله.. امرك اليوم العصر ان شاءالله.. ابوبندر: حيالك الله.. ناصر: سكر من عنده .. اووف يعني بطول كم يوم.. يلا هانت.. .......... ام فهد : ايشششششششش.......شهرين؟؟ نوره : نزلت راسها ايه يمه..... ام فهد : اسمعي الزواج اذا ماتم نهاية هالشهر.. خليه يطلقك احسن.. نوره : رفعت راسها وعيونها.. يطلقني؟؟ ام فهد : اجل تنتظري حضرته شهرين.. وتظلي معلقه.. نوره : معلقه؟؟ انا زوجته يمه... ام فهد : كلميه خليه يجي ابي اكلمه.. نوره : في نفسها.. ان جا وكلمتيه طلقني اليوم.. يمه لكن.. ام فهد : ولا كلمه بتكلميه او اكلمه انا...... نوره : لالا انا اكلمه.. .......... في بيت ابوعبدالرحمن.... ساره : بكره برجع الدوام.. وحشني مكتبي.. رن جوالها.......ابتسمت.. ردت :هلا شيوم.... شيماء: هلا فيك.. شلونك؟ ساره : الحمدلله ... شيماء: بعدك ببيت اهلك.. ساره :ايه.. جايه.. شيماء :ايه.. وصلت شيماء... ساره : هلا وغلا.. شيماء : هلا فيك.. تدرين احسن شي انك موجوده هنا.. كلما جا في بالي جيتك.. ساره :ههههههههههه شيماء: خليك هنا على طول... ساره : لا........وليش حبيبتي. شيماء: حبك برص يااختي.. ليش يعني عشان اشوفك كل يوم.. ساره : لالا.. ياربي ناصر يلقى شقه بسرعه.. مليت.. شيماء: وهي تلكزها.. ياعيني عالحب ياعيني.. ساره : سخيفه.. شيماء: سارونه اقولك شي..... ساره : شنو؟؟ شيماء : لقيت وظيفه..... ساره : مبروووووووووووك.. توك تقولين لي مالت عليك..وبوستها.. شيماء :هههههههه.. لكن في مدرسه خاصه.. ساره : يلا احسن من البيت... يا شيماء تيشر.. شيماء: اوف كورس.... ههههههههههههههههههههه .............. في بيت ابوناصر...... نوره تكلم حمد......... حمد : ايشششششش؟؟؟؟؟؟؟طيب ليه امك تبيني.. نوره : امي مو موافقه.. اننا نتزوج بعد ماترجع.. تقول اما قبل او........ خلاص بكت.. حمد : نوره حبيبتي اهدي... او شنو........ نوره :............... حمد : حبيبتي نوره شفيك.........الو الو...... نوره : معك... حمد : او شنو؟ نوره : ..............تطلقني......... حمد :اييششششششششش......اطلقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... نوره : تبكي........... حمد :طيب اهدي اهدي.. انا اكلم ناصر.. نوره : اوكي.. دق على ناصر... ناصر: معقوله؟؟؟ حمد : هذا اللي قالته لي نوره.. ناصر: طيب انا اشوف.. حمد : تكفى اقنعها.. مستحيل تنزوج في هالوقت.. ماجهزنا شي.. ناصر: تطمن انا اكلم ابوي..وامي.. حمد: تسلم يارب.. نزل تحت.. لقى ام فهد في الصاله.. ناصر: وين ابوي؟ ام فهد : ليش ؟؟ ناصر: ابيه بموضوع.. ام فهد :موهنا.. شنو الموضوع.. ناصر: في نفسه.. تدري اقنعها هي ..وهي بطريقتها تقنع ابوي.. عشان نوره.. ام فهد : شفيها؟ ناصر : تبيهم يتزوجوا نهاية الشهر او يطلقها.. ام فهد : ايه وانت ش دخلك.. ناصر: عقد حواجبه.. ش دخلني؟؟ انا اخوها.. ام فهد :بالأسم بس.. لكن االراي الأول والأخير لي.... ناصر: تنفس بقوه.. اللهم طولك ياروح.. طيب الرجال لسه ماجهز شي.. ام فهد : مشكلته.. ناصر: طيب.. انتي صحيح تبينه يطلقها ؟ ام فهد : ايه اجل يعلقها؟ ناصر: طالعها بنظره.. وتصير مطلقه والناس تمشي وتأشر عليها هذي بنت ام فهد المطلقه.. مثل ما سويتي لساره.. ام فهد : ها.. وفتحت عيونها .. يخسى احد يتكلم على بنتي.. ناصر: ماتقدري تمنعي الناس.. راح يتكلموا ويقولوا بنت ام فهد خطيبها طلقها بعد اقل من شهر.. اكيد فيها شي.. وسافر بعدين.. لالا البنت فيها شي.. ام فهد : ها............شنو.......... ناصر: اللي سمعيته... وتركها وراح وهو يبتسم.. ام فهد : صحيح كلامه.. مابي احد يتكلم على بنتي.. ونادت نووووووره.. ناصر: وهو على الدرج .. ابتسم وشاف نوره طالعه من غرفتها.. نوره : كلمتها.. ناصر: ايه روحي لها وبشريني.. نوره : يارب.. راحت لأمها.. نوره : نعم يمه ام فهد : ااا.. هي دورة حمد كم شهر؟ نوره : شهرين.. ام فهد : شهرين يمضوا بسرعه ليما تجهز شقتكم وانتي تخلصي اغراضك.. نوره : يعني غيرتي رايك.. ام فهد : ايه مابي استعجل.. نوره : قامت حضنت امها.. مشكوره يمه.. وراحت تركض لناصر.. باسته في خده.. اموووووووت فيك ياأحلى اخو بالدنيا.. ناصر: هههههههه.. مبسوطه الحين.. نوره : ايه... بروح ابشر حمد.. ناصر:ههه الله يوفق لكم.. هذي ام فهد اهم شي عندها كلام الناس.. ...................... مرت ثلاثه ايام... رجعت ساره الدوام.. ناصر:يرجع من الدوام وعلى طول يروح لمحلات الأثاث.. ثلاثه ايام ماشفتها.. كلها كم يوم ونكون ببيتنا ياساره.. ساره.. شفيه.. مايمر وكل مره اقول له يقول مشغول.. ش فيه.. دقت عليها نوره : هلا سارونه.. ساره : هلا فيك.. نوره : عندك شي الليله؟ ساره : لا.. ليش؟ نوره : واحشتنا ونبي نشوفك. ساره : حياكم البيت بيتكم..... نوره :الله يحييك ويسلمك.. طيب بعد صلاة العشا نجي.. ساره : جيبوا عبدالله واحشني.. نوره : بس عبدالله مو ابوعبدالله.. ساره : هههههههههههههه.. ........... بعد صلاة العشا.. تجهزت ولبست .. تي شيرت بيج ناعم.. وبنطلون برمودا بني.. رفعت شعرها ذيل الحصان.. ونزلت تستقبل ضيوفها.. نوره : وهي تسلم عليها.. اخبارك .. ساره : الحمدلله وانتو.. ندى: احنا نص نص.. ساره : ليه؟ ندى : بيتنا يضيق الخلق.. لكزتها نوره : ماعليك منها هي متى ماقالت زهقانه.. ساره : حملت عبودي وبوسته.. حبيبي شلونك وحشتني.. اسمحوا لي.. وراحت تجيب الشاي والقهوه.. ولحقها عبدالله.. نوره : ضربت ندى على كتفها.. غبيه انتي.. ندى: ش قلت.. نوره : تبيها تعرف ان هيوف في البيت... ندى: وليش ماتبيها تعرف؟ نوره : ناقصه هي...... جات ساره .. حطت الشاي والقهوه.. صبت لهم وعبدالله جالس في حضنها.. عبدالله : ماما ساره ابغى انام عندك اليوم.. ماابغى هيفاء.. تخوفني.. ساره : حبيبي ماما هيفاء في الكويت.. ليش تخاف منها... ندى: فضحنا هالبزر.. عبدالله : لا هي في بيتنا من زمان.. ساره : رفعت تطالع ندى ونوره.. ايش؟؟؟ عندكم؟؟ شلون؟؟ نوره : أيه........ ساره : من متى؟؟؟؟؟؟؟ ندى: امم.. تقريبا اسبوع... ساره : وليش ماقلتوا لي؟ نوره : ماحبينا نضايقك........ ساره : حست بحرقه في قلبها.. حتى هو ماقال .. ليش طيب.. نوره : لاتتضايقي.. شنو بتسوي يعني....... ساره : ............حاسه بشي راح يصير....... رن جوالها.....ناصر... ردت : هلا..... ناصر: هلا وغلا...كيفك.... ساره : بخير.....بدون نفس... ناصر: شكلها زعلانه.. امم شنو تسوين الحين.. ساره : ولاشي..... ناصر: طيب جاي... ساره : لا تتعب نفسك.. ناصر: ههههههه لا شدعوه.. نص ساعه وجاي.. ساره : اوكي...... نوره :جاي؟؟ ساره : ايه.. وتنهدت.. ندى: اجل احنا بنمشي.. نوره : بلا سخافه اجلسي.. ساره :ايه خليكم.. ندى: عبود نام.. نوره : لاتحججي بعبود.. قولي ماتبين تشوفين ابووه ندى : اوووه ....... ساره : مافي روحه.. لين يجي ناصر.. وصل ناصر... لف على ساره .. عطناوجه ياحلو.... ساره : نزلت عيونها .. هههه تفضل... دخل المجلس.. شاف خواته ..... ناصر: بعد.. من وراي هاا؟ نوره : ههههههه هلا اخوي.. ناصر : يلا يلا كلموا السواق وروحوا البيت.. وهو واقف جنب ساره.. حوط كتفها.. انا وزوجتي نبي ناخذ راحتنا.. وطالعها وهو يبتسم.. ويحرك حواجبه.. ساره : تبي تبعد لكن مو قادره .. ماسكها بقوه.. ندى :يلا دقي على السواق.. طردونا بعد ليش نقعد.. ناصر: ههههههههههههه طلع لسانك اشوف.. ندى :ها........ايه.. جلس وساره جنبه.. حاس ان فيها شي.. لكن ماتبي تقول.. بعد ماطلعوا ندى ونوره وعبدالله.. قرب من ساره وعطاها بوسه على خدها.. لكن هي كانت جامده.. ناصر: وهو يمرر ايده على شعرها.. وخدها.. شفيك حبيبتي.. ساره : بدون ماتطالعه.. ليش ماقلت لي؟ ناصر: شنو؟؟؟ ساره : لفت عليه.. ان ام عبدالله في بيتكم؟ ناصر: واذا هي ببيتنا.. قرب منها... تغاري؟ ساره : لفت الجهه الثانيه.. لا لكن.. ناصر: مسك ذقنها وصار وجهها مقابل وجهه.. ساره مستحيل مشاعري تتغير .. انتي بالقلب وبس.. ساره : طيب.. لقيت شقه اولا؟ ناصر: طالع قدامه.. وتنفس..لا.... ساره : ايششش؟؟؟؟؟مالقيت...؟؟؟ انت قلت لي شهر.. وباقي منه ثلاثه ايام.. ومالقيت.. ناصر: هذا اللي صار...... ساره : ناصر.. يعني انت عاجبك الوضع اللي حنا فيه.. ناصر: شنو تبيني اسوي؟ ساره : بتنفجر من بروده.. ناصر.. شوف حل.. طيب نسكن بأي مكان حتى لو شقه مفروشه.. ناصر: لف عليها ايش؟؟؟؟؟؟؟ انا اسكن مع زوجتي بشقه مفروشه او شقه مو عاجبتني.. ساره : انا راضيه.. ناصر: وانا مو راضي.. يعني تبين كل يوم والثاني ناقلين اغراضنا من مكان لمكان.. ساره : اجل نظل كذا يعني.. انا هنا وانت هناك.. ناصر: اصبري شوي.. لين تتحسن الظروف.. ساره : خلاص انفجرت.. اصبر .. انت بمكان وانا بمكان .. وتقولي اصبر وين وعدك لي.. والا بس كلام.. ناصر: ساره اسمعيني.. يبيها تهدا.. ساره :حطت يدها على اذنها..مابي اسمع شي.. لا تقولي كلام انت مو قده.. انت اناني ..وعدوك كلها كذب في كذب.. وشكلك مبسوط لأن ام عبدالله رجعت.. ناصر: بصراخ.. ساره....... ساره : ................... ناصر: وقف.. اسمعي.. آخر مره اقولك.. تبين ترجعي بيت ابوي.. وغير هالحل ماعندي..فاهمه....... ساره : وقفت قدامه.. لاموفاهمه.. يعني قبل مابي ارجع عشان ام فهد والحين عمتك وبنتها بعد....لأ يعني لأ... واذا تحبني على قولتك نفذ وعودك لو مره وحده بس... ناصر: تدرين..الشرهه علي انا جاي ....... وطلع........... ركب سيارته.. ليش سويت كذا.. هي معصبه وانا اتكلم ببرود.. شكلها مقهوره عشان هيفاء في البيت..ابتسم..هههه تغار.. ساره.. لسه واقفه.. مصدومه.. ايش قلت انا.. صار لي كم يوم ماشفته.. لكن مو بيدي........ وين كلامه اللي قاله.. انت موقد الكلام.. كل وعدودك كلام .. انت تلعب بالقلوب.. انت جاهل بالغرام.. تظلميني يالحنون..وانتي قلبي والعيون.. اسمعي عذر ابتعادي..بعدها قولي اخون.. ابتعادي واللي صار..صدقيني بأختصار.. هي ظروف وعاكستني..مالي فيها اي قرار.. ابتعد عني بعيد ماابي حبك يزيد.. الهوا شوق وعذاب انت مو داري اكيد.. انت شخص بلا ضمير.. لاتحب ولاتغير.. انا مثلك مالقيت لاكبير ولاصغير.. مااصدق مستحيل..هذا قلبك او دليل.. كيف غروه العواذل واتهمني بلا دليل.. انت موقد الكلام.. كل وعدودك كلام .. دام قلبك غيوره.. انتهى كل الكلام.. 4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ†طھ ظ…ظˆظ‚ط¯ ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ…..mp3 .................. وصل بيتهم.. لقى ابوه في الصاله ومعه عمته وبنتها وام فهد.. سلم عليهم ومشى.. ابوناصر: ناصر.. ناصر: نعم....... ابوناصر: بكره نهاية الأسبوع.. ام فهد : تبتسم وتطالعه بأنتصار.. ناصر: طيب.. مانسيت... وراح شقتهم.. جلس .. حاس بصدري ضايق.. زوجتي متضايقه.. تبي تقولي انها مشتاقه لكن تكابر.. ابتسم.. اكيد زعلت .. ادق عليها.. دق..مره.. مرتين.. ثلاث ماردت.. عنــــــيده.. ساره .. مابي ارد عليه.. شنو بيقول بعد......... رن جوالها.. مسج........... رابط.. من زمان ماارسل اغاني.. فتحته.. سيدة عمري الفاضله.. هذي رساله عاجله من عاشق مضطهد.. حبر الدموع انتهى .. اكتب بحبر القلم.. اول رسالة عتب داخلها صرخة الم.. ياامرأه قاسيه..انا بشر مو صنم.. احترمي مشاعر رجل.. كثر ماحب انظلم.. آآه.. لو كنتي بمكاني كان قلتي لي انتقم.. لكن.. آني مو اناني.. وعمري مااحب الظلم.. سيدة عمري الفاضله.. ياما وياما حاولت افتح معك باب الحوار.. وانتي اللي كنت تغلقيه.. ياما وياما تنازلت وتحملت ضيم ومرار .. بسبب كل ماتفعليه.. التضحيه والمحبه.. من طرف واحد قاتله.. ارجوك يانور عيني.. كوني حنونه وعادله.. ماكنت اتمنى الجأ للرسائل كوسيله.. الا عند مانفذ صبري وماشفت باليد حيله.. واخيرا اعذريني وماتفهميني غلط.. اضعف الأيمان اريدك.. تراجعي نفسك فقط.. سيدة عمري الفاضله.. 4shared.com - online file sharing and storage - download saidat-omri.mp3 ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مابرد عليه..............اغاني الدنيا ماتجيب راسي.. {[ اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]}503 11-02-2009, 01:56 PM ماعدت اقوى على الجروح.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© رد: خايف ياقلبي خايف / روايتي الأولى بقلمي -------------------------------------------------------------------------------- مر يومين.. ناصر.. شال كل اغراضه اللي في بيت ابوه وصارينام في البيت الجديد.. لكن لسه ماخلص.. مايبي ساره تجي وهو مو جاهز.. مادق عليها.. خليها تتعذب شوي.. هههههههههههههه(نذاله) وهي مادقت.. ماراح ادق عليه ليما يلقى حل.. لكن خايفه.. هيفاء معاه ببيت واحد وكان يحبها بجنون.. يمكن يرجعها.. ويطلقـ...........لالالا خايفه ش سوي.. بدق عليه.. ناصر: كان في بيتهم ومعه الشغاله.. باقي اللمسات الأخيره.. وبكره تجين ياساره.. هذي دقت ابتسم.. حب يتنيذل شوي.. رد بدون نفس : نعم........ ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيفك؟؟ ناصر:بخير.. تبين شي... مشغول....... ساره : لا....... ناصر: اجل ليش داقه؟ ساره : ولا شي ......باي.......سكرت الخط........ ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههه.. كسرت في خاطري... الوعد بكره.. ساره : نزلت دموعها.. ليش ياناصر.. راحت لأمها وهي تبكي.. ام عبدالرحمن : شفيك يايمه؟ ساره : ابكي على حظي...كل مره اقول بيتعدل ام عبدالرحمن : تعوذي من الشيطان هذا امر الله.. حطت يدها على كتفها.. شفيك يابنتي.. صاير بينكم شي؟ قالت لها ......... ام عبدالرحمن :ابتسمت .. يابنتي .. المره لازم تصبر وتتحمل كل الظروف مع زوجها.. ساره : وهي تبكي.. يعني انا غلطانه.. ام عبدالرحمن : لا يابنتي انتي لاغلط ولا صح.. ساره : اجل شنو؟ ام عبدالرحمن : انتي فقدتي ضناك.. وهذا اللي خلاك تسوين كل هذا.. لكن اذا زوجك مايقدر او ظروفه ماتسمح تسكني معاه لحالكم.. شنو راح تسوين.. ساره : لكن .......يمه انا مااقدر اتحمل مشاكل ام فهد.. ام عبدالرحمن : قربت منها.. ناصر مايستاهل.. تتحملي عشانه.. ساره : نزلت عيونها.........اممم........ ام عبدالرحمن : الكل يدري انه يحبك ومدللك.. عيونه وهو يطالعك تقول هالشي.. ويابنتي هذا رجال مايتعوض.. اصبري عشانه.. وبكره بأذن الله ربك بيفرجها...... ساره : تنهدت.. ان شاءالله يمه........... ................ نوره : تكلم حمد...بكره ماشي.. حمد : ايه حبيبتي.. وحشتني من الحين.. نوره :هههههه.. اليوم متعشين سوا...... حمد :انا لو اشوفك كل يوم بعد اشتاق لك.. نوره : ههه.. .................. في الليل...... ساره : راحت غرفتها... حطت كل اغراضها في شنطه.. خلاص بكره برجع بيت ابوناصر.. واللي يصير يصير.. دقت على ناصر........ ناصر:كان نايم على كنبه ببيتهم الجديد.. ماراح انام بغرفة النوم الا جنبك ياساره.. رن جواله.. اوووه اليوم داقه مرتين.. ماتوقعتها تدق مره ثانيه.. بعد رد بدون نفس.. نعم.. ساره : يارب تصبرني على مزاجه المتقلب.. اهلين.... ناصر: هلا فيك.. ساره :.................وبعدين معاه... موقادره اقوله تعال خذني.. ناصر: تبين شي... ساره : ايه......... ناصر: قولي بسرعه انا تعبان و.. بكره عندي دوام.. ساره : أأ........ تقدر تمرني الحين؟ ناصر : قام......ايش؟؟؟؟؟؟ ساره : تعال خذني.....وقالت بحزن... برجع معاك.. ناصر: تبين ترجعي.. بيت ابوي؟؟؟؟؟؟؟ ساره : ايه؟ ناصر: اش قد انا شرير.. وصلتها لحد تبي ترجع بيت ابوي... ببرود..وليش غيرتي رايك.. ساره : مو هذا اللي انت تبيه؟ ناصر: قلبه تقطع عليها.. من كلامها باين انها يأست من كل شي.. وانتي شنو تبين؟ ساره : ناصر.. لاتحرق اعصابي.. بتجي تاخذني او لا؟ ناصر: لا......خليها بكره...انا تعبان وبنام الحين........وسكر الخط..... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو فاهمه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو يبي بالضبط.. يبي يعاقبني.. يعذبني... يمكن حلت هيفاء في عينه.. وانا طيب؟؟ مو يقول يحبني ومشتاق لي؟؟؟؟ اللي قالته فاتن صحيح.. بعيد عن العين بعيد عن القلب... ياربي ش سوي الحين.. انا اللي خربت بيتي بأيدي.. ناصر: يضحك على نفسه.. لكن والله عورت قلبي وكرهت نفسي.. اكيد الحين تبكي.. ومليون فكره في بالها...... ياقلبي عليك ياساره .. اكيد تتعذبي.. اشوفك بكره.. ساره : خلاص حست ان الدنيا تدور فيها.. طالعت شنطتها فتحتها.... طلعت كل اغراضها.. ورمتهم بقهر....... مو هذا اللي تبيه .. هذا اللي تبيه .. تذلني وتقهرني وتكسر راسي من الأول....... اكرهك ياناصر......اكرهك..... طلعت كل الأغراض اللي في الشنطه وجلست جنبها وهي تبكي بقهر.. حطت حضنت رجولها.. وبكت..... اكرهك ياناصر.....اكرهكم كلكم..... مسكت جوالها......... رن جواله......مسج منها....فتحه...... تعبت انزف جراحي حبر وادور للألم اسباب.. لأجل احكي شعر بعض اصغر معاناتي.. قفلت من الأسى بابي.. وسجنت الكون خلف الباب.. وعصتني دمعة فيها..سؤال لكل اجاباتي.. .......... ناصر........... انا آسف على اعذاري.. عجرت القى عذر فيني .. يليق بغلطتي بحقك ويرجع كل شي كان.. احبك كثر اخطائي..وادري انك تحبيني.. وادري لو تفارقنا..فلا نقدر على النسيان.. اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك..خليني.. اما مليت من دور الكرامه لعبة الغفران.. قليل العمر ياللي انت دموعك ماتساويني.. حرام انه يضيع فراق.. هي من قلها الأحزان.. .............. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اللي ناوي يجنني... شنو يعني.. اوووف ابي انام بكره يصير خير.. الله يعينني على ام فهد.. وام هيفاء بعد.. لا احجز لي من الحين جناح في المستشفى.. يوم ثاني الصباح....... صحت وهي مصدعه.. وعيونها منتفخه.. بعد ماصلت الفجر.. لبست نزلت تحت.. لقت امها في الصاله مع اخوانها.. تركي: ساروه .. كل هذا نوم.. سلمان : هههههه عيونها كانها ضفدع.... تركي وسلمان :هههههههههههه ساره : تطالعهم ببرود.. ماردت عليهم.. جابت لها كوب.. ام عبدالرحمن : ش فيك يابنتي؟؟ مانمتي زين؟ ساره : وهي تصب لها شاي.. مافيني شي.. ام عبدالرحمن : زين كلمتي زوجك؟ ساره : حست بألم في صدرها.. ايه يمه.. ام عبدالرحمن : ش قلتي له؟ ساره : قلت له برجع معاك بيت ابوك.. قال بكره.. ام عبدالرحمن : خير يابنتي.. والمره مالها الا بيت زوجها.. سمعت صوت بوري.. قامت والكوب في يدها.. جا السواق.. ام عبدالرحمن : مااكلتي شي.. تشربي شاي على الريق.. ساره : وهي ماشيه افطر في الدوام .. مع السلامه.. وطلعت... ركبت السياره.. صباح الخير.. رغد : صباح الخير.. بعدك حردانه عند اهلك؟؟هههههههههه ساره : رغدوه واصله حدي ومالي خلق مزحك.. رغد : سكتت............... وصلت مكتبها بدت شغل الساعه 9...صحى وهو يتمغط.. اووف كل هذا نوم.. صحيح اني فاضي.. الا فاضي ماعندي شغل.. اممم اتصل فيها... .. رن...جوالها....ناصر.. ماردت.. مشغوله.. ناصر: عنيــــــــده.. ............. العصر... خلص الدوام.. ناصر: قبل نهاية الدوام بربع ساعه كان واقف عند المواقف تحت شركة ساره... الحين تطلع.. رغد : يلا سارونه..... ساره : عندي شغل... ماتبي ترجع البيت بسرعه.. عشان ماتفكر في الجاي اذا رجعت بيت ابوناصر.. رغد : طيب بترجعي مع منو؟ ساره : ادق على سعد.. رغد : طيب يلا مع السلامه.. ساره : الله يسلمك..... في المواقف.. هذي رغد لحالها.. مشت السياره .. اجل وين ساره..؟؟ معقوله ماداومت؟؟ لا مااتوقع.. انزل اشوف... دخل الشركه.. تقريبا فاضيه.. وصل مكتبها.. وقف عند الباب.. كان مفتوح شوي.. وقف يطالعها.. مثل ماهي ماتغيرت.. دق الباب.. ساره : تفضل وعينها على الأوراق.. ناصر: وقف قدامها.. مارفعت عينها.. ساره : نعم.. لسه ماشافت اللي واقف.. منو هذا.. تنفست ... ريحة عطره.. ماليه المكان.. رفعت راسها......... جات عينها في عينه... عيونه تقول كلام.. ناصر.. عيونها ذابله.. كله مني...... ساره.. طالعته.. كان لابس الملابس اللي اخذتها من فرنسا.. قميص زيتي وبنطلون بيج.. وذقنه طالع شوي.. نزلت عيونها ورجعت لأوراقها.. نعم.. ناصر: ابتسم.. هههههه.. نعم الله عليك.. خلص الدوام.. ساره : انا لسه ماخلصت شغل....... ناصر: طيب منو راح يوصلك البيت؟ ساره :كلمت سعد بيجي بعد مايخلص دوامه.....وليش تسأل؟ ناصر: بس...جلس قدامها.. وطلع جواله.. دق على سعد.. هلا سعد شلونك.. اقول ماله داعي تمر ساره انا اوصلها.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد ماسكر.. حط جوالها على الطاوله وهو يبتسم.. ساره : ليش؟ ناصر: شنو؟ ساره : اللي سويته؟ ناصر: ليش مو قلت بترجعي معاي؟ وهو يبتسم...... ساره : حست انها ودها تشيل الكمبيوتر وعلى وجهه.. امس معصب ويكلمني بدون نفس واليوم يضحك ومروق...لا.. محد قالك امس تكلمني بدون نفس.. ناصر : هههههه.. طيب.. نتفاهم في البيت.. خلصتي او لا.. ساره : لا لسه.. مطوله.. ناصر: مطوله هاا.... قام ووقف جنبها.. حست برعشه.....اخذ الأوراق اللي بيدها وحطها على المكتب... ساره : شنو تسوي؟ ناصر: بس.. يلا امشي البيت....... ساره : ماخلصت شفيك؟؟ ناصر: اخذ شنطتها ومسك يدها.. يلا ولا كلمه......وطلعوا من مكتبها.. ساره : وهو يسحبها.. زين اترك يدي.. بمشي لحالي.. تركها.. ومشت جنبه.. بعد ماركبوا السياره....... ناصر: حيالله الزعلانه..... ساره : تكتفت.. يهمك يعني.. ناصر: ههههههه.. افااا اذا انتي ماتهميني..منو اللي يهمني؟؟ ساره : ................هذا اللي بيجنني بجد.. ناصر: امووت عليها وهي معصبه وزعلانه.. ساره : مر بيت اهلي بخذ اغراضي.. ناصر: ان شــــــاء الله... تامري امر.. ساره : ودها ترميه من السياره...... وصلوا بيت اهلها.. شافتها امها .... خير يابنتي.. ساره : بخذ اغراضي... ناصر على الباب.. وطلعت الدرج.. اخذت شنطتها اللي جهزتها من امس.. مشت حست انها مكسوره.. برجع للمشاكل والقهر.. نزلت .. ساره : وهي تسلم على امها..مع السلامه يمه.. ام عبدالرحمن : في امان الله يابنتي.. الله يحفظك.. ومثل ماوصيتك يابنتي.. ساره : ان شاءالله.. وطلعت.. كان واقف عند الباب.. اخذ شنطتها..وهي ركبت السياره.. ركب السياره : نمشي.. ساره : حست بغصه.. ايه.. ناصر :متأكده مانسيتي شي؟ ساره : لا......... مشوا....... في الطريق............ ساره : ناصر.. هذا مو طريق البيت.. وين رايح؟؟ ناصر: ابتسم.. اممم.. نبي نروح نزور ناس....وبعدين نروح البيت.... ساره :ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر.. نزور ناس وانا توي طالعه من الدوام تعبانه ........ خليها بعد العشا..... ناصر: وهو يضحك.. لا ماراح نطول.. كلها نص ساعه وطالعين.. ساره : ناصر.. والله مالي مزاج اشوف احد.. اجلها بعدين.. مابي اروح للناس وانا بهالحال.. ناصر:لف عليها وهو يحرك حواجبه.. وش فيك مثل القمر.. ساره : طالعت الجهه الثانيه.. اللهم طولك ياروح.. ناصر: ههههههههه.. لاتخافي ماراح نطول... ساره : طيب منو هالناس.. اعرفهم؟ ناصر: لا.......بعد شوي راح تتعرفي عليهم..... وصلوا البيت.. فيلا صغيره نوعا ما..... انفتحت البوابه ودخل بالسياره داخل البيت.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حديقه صغيره كلها مزروعه.. وعلى جوانب درج المدخل صيصان نباتات.. ناصر: يلا انزلي.. ساره :نزلت.....اوووف منه....... فتحت الشغاله الباب.. الشغاله :مرحبا سير ناصر... ناصر: هلا..كيف حالك.. ساره :بعد الشغاله تعرف اسمه.. وااااو البيت روعه.....عند المدخل.. مرايه كبيره.. وبعد شوي.. طاوله دائريه زجاج عليها مزهريه فيها ورد.. وبعدين الدرج على يسار.. درج دائري.. ناصر: من هنا... لفوا يمين.. الصاله... لون الكنبات رمادي وسماوي.. ووالطاولات اسود.. ساره : جلست جنبه وهي تطالع في البيت.. بيت منو هذا؟ ناصر: بيت الناس......وهو يضحك..... ساره : تطالعه.. نفسي اعرف ليش تضحك؟؟ وبعدين منو راح نششوف وانت ليش جالس هنأ؟ ناصر: اووووه اسألتك واجد.. ارد عليك بكره.. جابت الشغاله القهوه.. وهي تحطها على الطاوله.. ساده.. قدام ناصر.... سكر وسط.. قدام ساره.. بعد تعرف كيف نحب القهوه.. ناصر: ايه شاطره..... ساره : بيت منو هذا؟؟ والا بقوم اطلع.. ناصر: وهو يشرب القهوه.. اشربيها بعدين اقولك...... ساره : شربتها لأن ضغطها ارتفع منه... بس يضحك.. بعد ماخلصت الفنجان.. هو لسه ماخلص.. هو اصلا يشربها ببرود.. كيف الحين .. اخيرا خلص.. ناصر : اممم يبي لي فنجان ثاني... ساره : ناصر.. والله اذا ماقلت بيت منو هذا وليش جايين.. بقوم اطلع..... ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره : قامت.. ولفت بتمشي..... ناصر: قام وقف..ومسك كتوفها.. وين بتروحين؟؟ ساره : بعد عني.. بروح البيت...... ناصر: اي بيت؟؟ ساره: بيت اهلك اجل بيت منو؟؟ ناصر: تطلعي من بيتك........ ساره : ايششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: ههههههههههههههه.......بيتك.....هذا بيتك انتي....... ساره : تطالع البيت.... بصوت يرجف.. بيتي.... ناصر: قرب لها وباس جبينها.. ابه بيتك وانا معاك.. ساره: ضربت كتفه.. ناصر مالي خلق مزحك... ناصر: والله العظيم ماامزح......هذا بيتنا... ساره : تطالعه وتطالع البيت..بيتنا....... ناصر: ايه يابعد عمري........ ساره : نزلت عينها.. وطاحت دموعها... ناصر: قرب منها وحضنها.. لاتبكين... ساره : تمسكت في كتفه.. بعد عنها... مسح دموعها.. وباس خدها... هذي اول بوسه ببيتنا.. ساره :ضحكت...هههههههههه ناصر: الله لايحرمني هالضحكه الحلوه........ مسك يدها.. يلا نشوف باقي البيت.. ساره : مشت معه....... ساره عجبها البيت والديكور والأثاث وكل شي....... من اللي اختار الأثاث؟ ناصر: انا...... ليش مو عاجبك؟ ساره : الا عاجبني........ ناصر: اي شي مو عاجبك اغيره لك.. ساره : تسلم لي يارب...تعال... ناصر: شنو؟؟ ساره : زين دام هذا بيتنا جاهز والكلام اللي قلته قبل كم يوم... واخلاقك ليش قالبها علي؟؟ ناصر: ههههههههههههههههه...بس كذا حبيت اعذبك شوي.. ساره : يعني انا ناقصه؟؟ ناصر:هههههههه حقك علي... حضنها.. تدري متى شريت البيت؟ ساره : متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: يوم اللي دخلتي المستشفى....... ساره : هههههههيييييييييي.. من ذاك اليوم؟؟ وانا كلما اسألك تقول مالقيت؟؟ ناصر: هههه انتي تسألي لقيت شقه.. انا صحيح مالقيت شقه.. ساره : ياثقل دمك.....حرقت اعصابي...... ناصر: جات المطافي طفتها او لا...... ساره: اوووووف منك........ بقوم اخذ شاور.. ناصر: طيب جاي معاك غرفة النوم...... دخلت... لقت فستان اسود ناعم قصير للركبه على السرير.. وقفت تطالعه..... ناصر: وقف وراه.. هذا لك..... ساره : لفت على ناصر.. عطته بوسه في خده.. يلا اطلع من هنا.. ناصر: وليش؟؟ ساره : بس كذا........ ناصر: ماشي ياساره.. تبي نتهاوش اول هوشه في البيت الجديد.. ساره : وانت كل شي اول واول.. ناصر: هههههههههههه مبسوط فيك.. ساره : دوووم يارب.. ونزلت عيونها... ناصر: لالا انا مااقدر.. وحضنها.... ............................. ناصر جاب عبدالله من بيت ابوه... وعاش معاهم.. ساره وناصر... حياتهم عسل على عسل... مبسوطين.. ومرتاحين.. ناصر لقى شغل بشركه ثانيه.. واللي شاغل باله ابوه لسه مايبي يكلمه.. وكل مره يروح بيتهم يطرده.. حتى زواج نوره ماحضره.. وزعل على هالشي كثير.. ونوره بعد زعلت.. دقت عليه يوم زواجها وهي تبكي.. نوره : اخوي تمنيتك جنبي اليوم... ناصر: حبيبة قلبي لاتبكين.. اليوم فرحك تبكين.. ....... ساره سجلت عبدالله في الروضه.. بعد 6 شهور.. ناصر مع عبدالله في الصاله....... جات ساره .... ناصر.. تعال ابيك.. قام ووقف جنبها.. خير ان شاءالله.. ساره : ابي اروح المستشفى...........
  9. الله يسلمج يالغلا تسلمين انتي الروعه
  10. ناصر: حبيبتي.. ساره : اذا تبيني ارجع معاك.. نسكن بشقه او اي مكان ثاني غير بيت اهلك.. ناصر: طيب .. ارجعي معي الحين.. و اوعدك الشهر الجاي بيكون لك بيت لحالك.. ساره :لأ.... ماراح ارجع بيت اهلك.. بظل هنا ليما تلقى سكن ثاني.. بيت اهلك لا.... ناصر: اسمعيني.. اصبري شهر او اقل من شهر.. ساره : لا...... ناصر: يهون عليك اظل لحالي........ ساره : ويهون عليك اللي صار فيني.. اخوك تهجم علي.. وكنت بتضربني بسبب كذبة ام فهد.. و...(حطت يدها على بطنها) اخوك موت ضناي.. وطاحت دموعها.. شنو تبي يصير فيني اكثر......... غطت وجهها بأيديها..وبكت.. ناصر: قرب لها.. موعارف شنو يقول لها.. او ش يسوي.. قربها منه.. وحظنها.. خلاص حبيبتي.. كل شي بيصير مثل ماتبين.. ساره : بعدت عنه.. مابي وعود.. ناصر: ............صدقيني هالمره...........ارجعي معي...و.... ساره : لفت عليه.. ناصر.. اذا رجعت معاك.. راح اكون ساره ثانيه.. بنتقم من الكل.. من ام فهد وفهد.. تبي المشاكل.. ناصر: يطالعها.. مستغرب.. ساره.. انتي شنو تقولين.. ساره : اللي سمعته.. ناصر: ........................... مافي فايده.. وقف.. انا بمشي.. تبين شي.. ساره : حست ان كلامها اثر فيه.. سلامتك.. طلع من الباب وهي تطالعه.. حست بألم في صدرها... يمكن اكون ضغطت عليه.. زدت همومه.. لكن .. ش سوي.. تحملت من قبل عشانه لكن الحين.. مااقدر.. حطت يدها على صدرها.. ش فيني كأني ماراح اشوفه مره ثانيه.. ودي ارجع معاه مشتاقه له.. لكن ماقدرت......... ................. ناصر: ركب سيارته ومشى... مايدري وين.. فتح ازرار ثوبه.. وفتح النافذه.. لسه مخنوق.. معها حق ولا الومها في شي.. رجع بيتهم ويحس ان هموم الدنيا فوق راسه.. دخل البيت.. نوره كانت بالصاله.. نوره : تطالع فيه.. ش فيه؟؟ سلم عليها.. ناصر: شلون حمد مانشوفه ولا يتصل ولاشي..وغمز لها.. نوره : نزلت راسها بخجل..ههه.. يمكن مشغول.. ناصر: هههه مشغول.. علينا.. ماقررتوا متى الزواج؟ نوره : اممم.. حمد عنده دوره مدتها شهرين.. تبدا بعد شهر تقريبا.. ومحتار نتزوج قبل او بعد مايرجع.. ناصر: تبين نصيحتي.. تزوجوا بعد.. يكون احسن لك.. نوره : رايك كذا.. ناصر: ايه.. لأنك راح ترجعين هنا.. اطلعي مره وحده وفكينا.. نوره : لاوالله غاثتكم يعني.. ناصر: هههه امزح معك.. بس مثل ماقلت لك.. نوره : خلاص اقول لحمد.. الا ماقلت لي .. ناصر: حاط يده على خده...........نعم.. نوره : وين ساره .. مو قلت اسبوع وبتجي.. وينها ماجات معاك؟ ناصر: نتهد بقوه.. ماتبي تجي.. نوره : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: ماتبي ترجع هنا... ماالومها. نوره : لاحول ولا قوة الا بالله.. فقدت ولدها.. طيب شنو راح تسوي.. ناصر: انا مقرر من زمان اطلع ببيت بروحي.. لكن ابوي معند.. نوره : اقولك وماتزعل.. امي هي قالت له... لاتوافق.. ناصر: ادري.. تعلميني بأمي.. وتوه يبي يقوم.. نوره : ناصر.. ابيك بموضوع.. رجع جلس : آمري.. نوره : مايامر عليك ظالم.. عبدالله....... ناصر: ش فيه؟؟ نوره : انت صار لك كم يوم ماتدري عنه.. نومه متقطع يبكي يبي ساره.. ولاياكل ودوم ساكت.. ناصر: حط يده على جبهته.. طيب.. اشوفه.. نوره : على الأقل ينام معاك.. هو حاس بغربه .. لاانت ولا ساره.. حتى امس دورنا عليه في البيت لقيانه عند باب شقتكم يبكي.. ناصر: تقطع قلبه على ولده.. قام وينه الحين.. نوره : في المجلس مع نواف وريان.. راح المجلس.. لقى ريان ونواف قبال التلفزيون يلعبو بلايستيشن ويتهاوشوا وازعاج.. لف على الجهه الثانيه ..عبدالله جالس بعيد على الكنب وحاط يده على خده وساكت قرب منه.. عبدالله.. عبدالله : طالعه.. ورجع نزل عيونه.. ناصر: حطه في حضنه.. وهو يمسح على شعره.. حبيبي .. عبدالله : حضن ابوه.. ابغى ماما ساره.. ناصر: وهو يمسح على ظهره.. حتى انا ابيها.. بعده .. حبيبي ش رايك نطلع.. عبدالله : وين نروح.. ناصر: اي مكان وين تبي؟ عبدالله : اممم ... المارينا.. ابغى الألعاب.. وبعدين نتعشى هناك.. واشتري لي اسكريم مثل ساره راعية الأسكريم.. ناصر: هههههه.. للحين مانسيت.. عبدالله :هههههييي.. ناصر: يلا ابدل ثيابك ونروح.. وقف ريان ونواف.. نواف : تخصر.. لاوالله.. واحنا شنو قدامك ماتعزمنا.. ريان : صحيح مانبي نروح بس على الأقل سوي لنا قدر واعزمنا.. ناصر: هههههههههه وهو حامل ولده.. طيب يلا تعالوا.. مشوا قدامه...ههههيييييي.. بنروح المارينا.. ناصر: توكم تقولون ماتبوا تروحوا..ههههههههههه راحوا المارينا... ناصر: حس بالذنب تجاه ولده.. صحيح اني قصرت معاه.. كفايه امه بعيده عنه.. وساره اللي تعود عليها.. مو موجوده.. .............. في مكان ثاني... حمد جالس قدام نوره في مطعم.. وماسك يدها.. حمد: حبيبتي.. كيف اتحمل شهرين بدونك.. نوره : نزلت عيونها.. تمضي بسرعه..و ترجع بالسلامه.. حمد : نوره.. ورفع ذقنها.. نوره : نعم....وجات عينها في عينه.. حمد : تدرين اني احبك امووت فيك... نوره : نزلت عيونها......ووجها شب نار.. حمد : ابتسم..هههه ... نوره : في داخلها.. انا بعد احبك.......... تدري اني موت احبك.. وان مالي غير حبك.. واللي ينبض في ضلوعي..ماهو قلبي هذا قلبك.. تدري يافرحي وهمي..من كثر مانتا في دمي.. كلما تنظرك عيني..عيني من عيني تسمي.. تدري من عشقي لشوفك..ماتفارقني طيوفك.. صرت اناظر في المرايا..ماارى نفسي اشوفك.. 4shared.com - online file sharing and storage - download tdri_eni_amoot_feak.mp3 ............ بعد مالعبوا.. وتعشوا.. ناصر: وهم في السياره.. يلا نرجع البيت.. نواف: لا نروح الكورنيش شوي.. ناصر: ماتعبتوا.. ريان : لا.. وبكره الخميس.. عبدالله : اي انا ابي العب شوي.. قلت لاتركبوا العاب بعد العشا.. نواف :زي ماقال.. ناصر: اقص يدي اذا موانت اللي حفظته هالكلام.. نواف: احم احم..هاا..مافي فرق.. انا عمه صح عبود.. وهو يضرب كتفه.. ناصر:ههههههههه.. طيب..ولف على الكورنيش.. نزلوا.. راحوا يركضوا للألعاب.. ناصر: ابتسم وهو يطالعهم .. عبدالله .. الحمدلله.. شكله مبسوط.. طالع البحر.. تنفس بقوه.. جلس قدامه.. ضايقه فيني الدنيا.. ساره.. ذكر لما شافها مره هنا.. كانت تضحك... معقوله لهالدرجه احبها.. ضايع بدونها.. الدنيا سودا في عيني بعد مارفضت ترجع معاي.. ابوي خيرني بينها وبين الشغل معاه والبيت.. اختار منو.. ماودي اعصي ابوي.. لكن هو ظالمني .. ابي اعيش حياتي معها.. وارتاح من فهد ومشاكله.. حط يده على راسه.. ش سوي.. آآآآآآه ياساره.. ماتخيلت اني اضعف بسببك لهالدرجه.. حتى هيفاء الي حبيتها 5 سنوات.. ماضعفت كذا.. هزمني حبك ياساره..... لم يحدث ابدا ان احببت بهذا العمر.. اني سافرت مع امرأة لبلاد الشوق.. وضربت شواطئ عينيها كالرعد الغاضب.. او كالبرق .. فأنا في الماضي لم اعشق بل كنت امثل دور العشق.. لم يحدث ابدا ان اوصلني حب امرأة حد الشمس.. لم يحدث ابدا سيدتي.. ان ذقت النار وذقت الحرق.. لم اعرف قبلك واحدةً غلبتني.. غلبتني اخذت اسلحتي.. هزمتني داخل مملكتي.. نزعت عن وجهي اقنعتي.. 4shared.com - online file sharing and storage - download kathem-ywmyat-rgl-mhzwm.ram .............. في بيت ابوناصر... ندى.. جالسه على سريرها.. تفكر.. ياربي انا شلون مشيت ورا كلام واحد مدمن.. انا اشوف فهد كل يوم وش يسوي.. شلون صدقته.. ياربي تغفر لي وترحمني.. اندق الباب... ودخلت نوره.. ندى: اشوف الوجه منور.. نوره : جلست جنبها على السرير..هههه.. ندى: ها بشري متى بتفارقين وجيهنا.. نوره : رمت عليها المخده.. مالت على وجهك.. قولي بشتاق لك شي.. صحيح انك عربجيه مثل مايقول عنك ناصر.. ندى: ناصر.. ونزلت راسها... نوره : ندوا ش فيك.. ندى: ولاشي.. مو قادره احط عيني في عينه او اكلمه.. نوره : بلا غباء..هو خلاص نسا.. اللي فيه مكفيه.. ندى: ليش ساره مارجعت؟ نوره : لا ولاتبي ترجع.. ندى: من حقها.. تبي تسكن لحالها؟ نوره : ايه وهو محتار مرره..وابوي قال له اذا طلعت من البيت لا ترجع.. ندى: لاحول ولا قوة الا بالله.. نوره: بس هو يسأل عنك.. ويقول وحشتني لقافتها ومناقرها معي.. ندى :مالي وجه اشوفه.. نوره : اتركي عنك الأعتصام هنا.. وقومي انزلي معاي.. وقامت.. ندى :لا مابي.. نوره : سحبتها من يدها.. بلا غباء.. قاموا نزلوا تحت.. ناصر والعيال توهم جايين من برا.. نوره : هلا والله من وين جايين.. ناصر: من المارينا.. نوره : ولاحتى عزمتوني.. نواف :اقول.. عندك خطيب يطلعك مانبي زحمه في السياره.. نوره : مو شغلك.. سيارة ناصر.. ناصر: يطالع ندى.. ساكته ومنزله راسها.. ندوواا ندى: كأن احد صب عليها مويه بارده.. ن..نعم.. ناصر: ش فيه لسانك.. اكله القط.. ريان : لا البسينه.. هههههههههههههههههه ندى: سخيف ريانووه.. ناصر: انا اكلمك ردي علي.. ندى :ولا شي.. ناصر: ههههههههه.. جلسوا في الصاله .. وكملوا السهره.. ......... في بيت ابوعبدالرحمن.. خوات ساره تحت.. نجلاء: وينها ساره.. اماني: في غرفتها فوق.. هدى: مارجعت مع زوجها.. ام عبدالرحمن : لا...... فاتن : سوت اللي براسها يعني.. طول عمرها غبيه.. هدى : ماتدرين شنو الأسباب.. يمكن قويه.. فاتن : مهما كان.. شنو بيقولون الناس.. يمكن حضرتها تبي تتطلق بعد.. اماني: فاتن ... لاتظلميها.. في غرفة ساره.. جالسه على السرير.. وحاضنه مخدتها.. وحشتني .. اندق الباب.. ساره : منو؟ دخلت.. جود : انا.. ساره : هههه هلا جودو.. جود : هلا فيك..جلست قدامها على السرير.. خالتو.. ساره : نعم.. جود: عندي شي ابي اخذ رايك فيه.. ساره : قولي حبيبتي.. جود :نزلت راسها.. اممم.. بس لاتعلمين امي.. ساره : طيب.. جود : انا........ ساره :انتي شنو؟ جود: أأأ.. ماتعلمين امي..... ساره :انا وعدتك.. جود : احب شخص.... ساره : منو؟؟ اعرفه انا.. جود : لا ولا انا...... ساره : اجل كيف حبيتيه.. جود : من النت.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح انها مراهقه.. ..وكيف حبيتيه.. جود : تحمست.. مو قلت لك قبل اسبوع ايميلي انسرق.. ساره :ايه.. جود : كلمت اللي سرقه من ايميل ثاني مضاف للأيميل المسروق.. وطلع واحد يجنن.. ساره : ودها تذبحها.. كيف يجنن..شفتيه.. جود :هاا.......لا........ايه....... ساره : شنو لا ايه........ جود : ماشفته.. بس كلامه يجنن واسلوبه رهيب.. ساره : طيب شنو اسمه.. جود :قال .. اسمه محروم.. ساره : وهذا اسم.. جود :مو مهم.. وقعدت تلعب بشعرها.. اهم شي اني حبيته .. ساره : جود.. انتي بعدك صغيره و ماتعرفين شي من الدنيا.. وماتدرين عن هالأنسان منو ولا اي شي...يمكن يطلع واحد كذا عنده مليون بنت وبنت غيرك.. واحتمال يكون واحد متزوج.. او حتى يطلع بنت.. جود : كأن احط نفضها. . ايش... بنت...لالا مااتوقع .. اسلوبه يدل على انه رجال.. ساره اللهم طولك ياروح.. قعدت تكلمها وتنصحها.. ليما حست انها تجاوبت وياها ووعدتها انها تبتعد عنه.. قاطعتهم فاتن ...... فاتن : بدون نفس.. جود قومي اطلعي ابي ساره بموضوع.. جود : زين وقامت طلعت.. فاتن : وهي واقفه.. شفيك؟ ساره: مافيني شي.....ليش تسألي.. فاتن : مارجعتي مع زوجك بيتكم.. واشوف صرتي تمام.. ش سالفه.. ساره : شي خاص فيني.. فاتن : ساره بلا غباء.. انتي مو بوضع يسمح لك تتدللي.. فاهمه قصدي.. ساره : فاتن : انا ماقلت ابي الطلاق.. لكن في مشكله لازم يحلها.. فاتن : تبين شقه بروحك.. ساره : ايه.. فاتن : جلست جنبها وعينها عليها... اسمعي.. لو انا منك.. ارجع واصبر لين اموت.. موجالسه هنا وتسولفي من البزره جودوا.. وزوجك لحاله.. افرضي بعدك عنه يخلي مجال لوحده غيرك تاخذ محلك.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش؟؟؟؟؟؟ لامااتوقع.. ناصر يحبني... فاتن : بعيد عن العين.. بعيد عن القلب.. تصرفي بعقل لو مره وحده.. ساره : خلاص ماقدرت تتحمل كلام اختها.. صرخت.. فاتن انتي مو حاسه فيني.. فاتن : رجعت على ورا.. ساره بلا صراخ.. ساره : اطلعي برااااااااا........ طلعت.. وانهارت ساره على المخده تبكي.. بعد ثلاثه ايام....... ناصر.. ماراح لساره من يومين.. يجي من الشركه تعبان.. وينام.. لكن لازم يكلمها.. ساره.. خايفه يتغير عليها.. لكن مو قادره ترجع هناك.. في بيت ابوناصر......... ناصر ونوره وندى يسولفوا.. ريان ونواف وعبدالله يلعبوا بلايستشن.. دخل ابوناصر وام فهد.. نوره : يمه يبا وين كنتوا... ام فهد : وهي تطالع ناصر... رحنا مشوار مهم.. ناصر: عقد حواجبه.. ليش تطالعني.. ابوناصر: حياكم تفضلوا.... ندى نوره ناصر....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دخلوا ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام هيفاء وهيفاء.......... نوره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هيفاء.. ندى: وهي تلكزها... متى طلعت من السجن؟؟؟ نوره : مدري... غريبه لابسه عبايه راس ومحتشم.. ندى: تلاقيها من عبايات السجن... وحطت يدها على فمها وضحكت.. عبدالله راح يركض لأبوه..خايف منها.. حمله ناصر وقام توجه للدرج.. ابوناصر : نــــــــاصر.. ناصر : بدون مايلف.. نعم...... ابوناصر: مابتسلم على عمتك وام عبدالله.. ناصر: لف عليهم وهو حامل ولده.. طالعهم من فوق لتحت.. لا مااعرفهم.. فتح الأصانصير وركب شقته... ابوناصر: اسمح لي يااختي .. تفضلوا.. ندى: وهي تهمس لندى .. الا سواها ابوك وطلعها من السجن.. نوره: اسكتي خايفه يصير اللي ببالي.. ندى :شنو؟؟ نوره : يسكنوا معنا.. ندى: لالا تقولي.. اذا صار ناصر مستحيل ينام هنا ليله وحده.. ابوناصر: نوره قولي للشغاله تجهز الغرفة اللي فوق(غرفة ناصر وهيفاء سابقا).. ندى: لمين؟ ام فهد : عيب.. وهي مبتسمه.. لعمتك وبنتها..ام عبدالله.. هيفاء : كانت منزله راسها ولا تكلمت ولاكلمه.. قامت نوره : تعالي ندو معي.. ام هيفاء: حشى ثنتيكم بتقولون للشغاله.. نوره : مسكت يد ندى وراحوا المطبخ.. شنو راح نسوي.. ندى: وهي تضرب على خدها.. ياويلي ياويلي لو درا اخوك.. هو اصلا ضايق خلقه عشان زوجته.. بعد تجي هيوف.. نوره : الغريب .. شفتي عبدالله.. ولا كأنه ماشافها من زمان.. ندى : ولا كأنها امه...... جاتهم ام فهد : مطيحين سوالف.. خلصوا بسرعه.. راحت ندى :زين زين.. نادت الشغاله.. وراحت فوق.. مسكت جوالها.. دقت على ساره.. ساره : شافت الأسم ابتسمت.. هلا نددووش.. ندى: هلا فيك.. حيالله القاطعه.. ساره :هههههههههه اخباركم.. ندى: ااممم ماشي الحال.. لكن زوجك مش ولابد.. ساره : شفيه.. ندى: فراقك ومايسوي.. ساره : هههههههههه.. وحشتيني يامرجوجه انتي ونوره.. ندى :خلاص بكره نجيك.. ساره :والله.. ياريت تجيبون معكم عبودي والتوأم.. كلكم واحشيني.. ندى :مو كأنك نسيتي احد.. ساره :ها..... منو......... ندى :انتي ادرى..... ساره : لامانسيته.. هو متربع في القلب.. ندى :ياويلي.. هذي اللي بتخربني.. وينك ياناصر اسمع وشوف.. ساره :هههههههه خلاص بكره بعد صلاة العشا تعالوا.. ندى :ان شاءالله.. ........... ناصر: بعد مانوم عبدالله.. نفسي بقهوه.. حط الركوه على النار..... لف بنظره على المكان.. غمض عيونه.. ياترى شنو تسوين الحين.. فراقي عادي عندك.. فاضت القهوه... اووف طفى الفرن وراح جلس.. حط يده على خده وبعدين يعني.. دق على ابوبندر.. ناصر: العمال ماخلصوا شي.. ابوبندر: انت مستعجل.. اصبر شوي.. ناصر :مافيني صبر ابي نهايه هالأسبوع اشتري الأثاث.. ابوبندر: ياااااااااه.. ناصر هذا بيت مو قطعة العاب.. ناصر: قول لهم يخلصونه واللي يبوه بعطيهم... ابوبندر: حاضر حاضر.. استعجلهم لك.. ناصر: تكفى ... انا معتمد عليك.. .......... في غرفة ناصر وهيفاء سابقا.. دخلت هيفاء وامها.. هيفاء: تذكرت الأيام اللي عاشتها فيها.. ندمانه لأني فرطت في انسان كنت اعرف ومتأكده انه يحبني.. عشان واحد حقير مثل خالد... وولدي خاف مني حتى ماجا سلم علي.. ام هيفاء :شفيك يابنتي.. هيفاء :ولاشي.. ............. ناصر: رن جواله......ساره.. ناصر : ابتسم.. هلا وغلا.. ساره :الحمدلله مو زعلان.. هلا حبيبي.. ناصر: ش فيك؟ ساره : مافيني شي.. اشتقت لك فيها شي.. ناصر: هههه .. لا بس صوتك فيه شي... كنتي تبكين.؟؟؟ ساره : لا......انت ش مسوي.. ناصر: امم. . زفت.. ساره : ليش؟؟ ناصر : انتي مو جنبي.. ساره : مشكلتك.. ناصر: هههههههه.. طيب حبيتي انا وعدتك شهر بالكثير.. ونسكن لحالنا.. ساره : والله حبيبي.. ناصر: والله العظيم.. وشرط بعضك على باب الشقه... ش تبين بعد.. ساره :ههههههههههه.. ناصر: حبيبتي.. تعشيتي.. ساره : لا.... ناصر: ليش؟ ساره :امم .......بس كذا.. ناصر : شنو تبين .. اجيب لك اللي نفسك فيه.. ساره : لاحبيبي لاتتعب نفسك.. ساره :ولو تعبك راحه ياعمري.. ساره : والله مابي شي.. ناصر: قام ولاكلمه.. الحين بجيب لك عشا وجاي.. ساره : لاتتعب نفسك اكل اي شي.. ناصر: شوفي انا ابي حجه واشوفك.. افهمي عاد.. ساره :هههههههههه اذا كذا انا بعد... ناصر: ههههه يمه منك انتي... ........... في غرفة نوره.. تكلم حمد.. حمد : حبيبتي.. سفري الأسبوع الجاي.. نوره :ليش؟؟؟؟؟مو على اساس بعد ثلاثه اسابيع.. حمد : اوامر الأداره ش سوي بعد.. نوره : طيب متى؟ بأي يوم؟ حمد : يوم الأربعا الجاي... نوره: اممم.. كم يوم.. حمد : ليه راح تشتاقي لي.. نوره :ضحكت بخجل..ههه.. حمد : أي اولا........ نوره:.........ا........ايه........ حمد :يابعد عمري انتي.. انا ش راح اسوي وانا بعيد عنك.... سكرت من عند حمد وهي مبتسمه..احبه.. شلون راح افارقه.. ندى :فتحت الباب... اخيرا خلصتوا.. نوره : وجع .. داخله لا احم ولا دستور.. ندى: لاحوول.. انا صار لي نص ساعه رايحه جايه واسمعك تتكلمين.. ونطت جنبها على السرير..... احمدي ربك مادخلت وقلت لك سكريه.. نوره :كان اذبحك.. ندى: وهي تحرك حواجبها... عشان يذبحونك.. نوره : وتسوي بحواجبها نفس الحركه .. مايقدرون.. ندى :اووووووو ه نسينا واسطة ابو العيال.. نوره :ههههههههه حلوه ابو العيال.. نوره وندى :ههههههههههههههه ندى: نوريره ماقلتي شنو سالفة هيوف؟ نوره : قربت منها وحطت مخده على حظنها.. ايه لما رحتي وتركتيني تحت مع امي لحالي..وضربتها على كتفها..يانذله.. ندى: ايي والله لو مابي منك خبر كان قمت وعضيتك.. كملي... نوره : ايه.. انا وقفت في المطبخ وسمعتهم في الصاله يتكلمون وفهمت السالفه.. ندى: ايه شنو السالفه؟؟؟؟ نوره : السالفه ان عمتي بعد مادخلت هيوف السجن زوج هيفاء طلقها..وعمتي طلبت من زوجها يوكل محامي لبتنها ورفض.. وبعدماصارت سمعة بنتها على كل لسان طلقها زوجها ندى :يعني الام والبنت تطلقوا نوره : ضربتها.. لاتقاطعيني ..ايه.. وعمتي باعت كل اللي عندها عشان تطلع هيوف من السجن.. ندى :وطبعا باعت بيتها وجات تسكن عندنا.. نوره :ايه وعمام هيفاء تبروا منها.. يعني مالها الا ابوي.. ندى :وهي ترفع اصابعها.. حسبي الله عليك ياهيوف اول وتالي.. نوره : للحين ناصر مايدري.. ندى :الله يستر اذا عرف.. ناصر: نازل من الدرج وهو يغني.. اناعاشق واحس بمهجتي نشوه..مع طاريك.. اهيم وعالم احلامي..يبعدني ويدنيني.. حبيبي لوسمح وقتك..اسابق لهفتي واجيك.. الببي لك بوجداني..عسى قربك يهنيني.. يقولون الهنا فرصه..وخفي فرصتي تخطيك.. تشقق قلبي الحسره ولا القى من يواسيني.. انا لي من نويت اسلى..سنين عشت فيها ارجيك.. ظهر لي حسنك الطاغي..وجدد كل مافيني.. يجدد فيني اشواقي..ورغبتي خاطري يرضيك.. وفرحة قلبي لي شفتك..وحلماً تاه في عيني.. تحن لشوفك احلامي..وانا نايم افكر فيك.. وليلي يزورني طيفك..يجي هجرك يصحيني.. ابي شوفك ابي قربك..ومن نبع الهوا بسقيك.. وابي في بحرك حنانك..تغرقني وترويني.. انـــــــا عاشق.... 4shared.com - online file sharing and storage - download 5alid-saleem_ana 3ashek.mp3 خلص الدرج وصل عند باب البيت.. فتحه.. سمع احد يناديه.. وهو لسه ماسك الباب..... ناصر....... عقد حواجبه.. معقوله .. هذا صوتها.. لف وراه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورجع لف..عطاها ظهره. ناصر: نعم.. هيفاء: قربت له.. ناصر شلونك؟ ناصر: بدون نفس..بخير.. تبين شي؟؟ هيفاء : ابي اتكلم معك.. ناصر: مافي بيني وبينك كلام.. هيفاء: ابي اعتذر لك عن كل شي.. ناصر: ضحك..كل شي صار من الماضي.. هيفاء: سامحني على كل شي.. انا صرت وحده ثانيه صدقني.. ناصر: عندك شي غيره.. ترى مستعجل؟ هيفاء : عبدالله وينه؟ ناصر: لف لها..واشر بأصبعه.. شوفي ولدي ماتلمسينه.. فاهمه.. كان بيموت بسببك.. هيفاء: نزلت عيونها.. وبكت.. ناصر: استغرب اول مره يشوفها تبكي.. لف وجهه الجهه الثانيه.. ومشى.. هيفاء: ناصر....... ناصر: اللهم طولك ياروح... نعم..... هيفاء: انا محتاجه لك؟ ناصر: في شنو؟ هيفاء: الناس تتكلم عني بعد ماطلعت من السجن .. وزوجي طلقني.. و............ ناصر: وانا ش دخلني بهذا كله...... هيفاء: رجعني.......على ذمتك....... ناصر: لف عليها.. بصراخ......ايششششششششششششش؟؟؟؟؟؟ ارجعك.......مجنون؟؟؟؟؟؟؟؟ هيفاء: نزلت عيونها وبصوت يرجف... ماعدت تحبني.... ناصر: ضحك بسخريه احبك.....وانتي ماتذكرين حبي لك الا اذا بغيتي من شي.. روحي يابنت عمتي الله يهديك ويصلح حالك...... هيفاء : مسكت كتفه.. والله العظيم اني تغيرت.. اوعدك راح اكون لك احسن زوجه في الدنيا.. لكن رجعني بس رجعني.. ناصر:...............................ساكت.. نفض يده .. عنها..و مشى....... ركب سيارته وسكر الباب بقوه.... خربت مزاجي.. وليه افكر فيها.. بس ليش ماراحت بيتهم للحين غريبه... اووه اطنشها احسن... امم.. ايه بيتزا.. راح بيترا هت.. واخذا طلبه وطلع.. دق على ساره.. حبيبتي انا عند الباب.. ساره : اوكي.. جايه ... راحت فتحت الباب.. دخل ووقف قدامها.. طالعها وهو يبتسم من فرق لتحت.. ايش هالحلاوه.. ساره : وهي تسكر الباب... لاتجامل.. ناصر:ههههههههه طول عمرك حلوه.. ساره : عيونك الحلوه..انتبهت للي في يده..لمنو هذا كله؟ ناصر: يطالعه... لك... ساره: كله....... ناصر: ايه.. ويمكن مايكفي بعد...... ساره : مابي شي..تكتفت ومدت البوز..... ناصر:هههههههههههههه... بنظل واقفين عند الباب.. من زين الجو.. ساره : زين ادخل.. ومشت ..... مشى وراها...وهو يضحك...... دخل المجلس..... حطه العشا على الطاوله.. لف عليها.. لسه متكتفه وزعلانه.. ناصر: الحلوه زعلانه..... ساره : ايه..... ناصر: هههههههههه..قربها منه.. حضنها.. ساره : تمسكت فيه.. وحشني بقوه.. ظلوا فتره حاضنين بعض.. قطع عليهم...احد يدق باب المجلس.. ساره بعدت عنه.. قامت فتحت الباب... سلمان : ساروه انتي هنا.. جوالك يرن... عطاها اياه.. انتبه لناصر.. اووه النسيب هنا.. سلم عليه.. ناصر: حياك تعشا معنا.. سلمان : لا اخاف ازعجكم.. ساره : اقعد مسوي نفسك تستحي.. ناصر: نادي تركي.. سلمان : الحين بيزعجنا.. ناصر: هههههههههه لا سوالفه حلوه..... راح ... ساره رجعت مكانها.. ناصر: منو؟ ساره : ندى.. ودقت عليها..... ندى: هلا سارونه..... ساره : هلا بك...... ندى: نصور عندك... ساره : وهي تطالعه... ايه ليش؟ ندى :بس شفناه طالع بهالوقت.. خفنا يمكن صاير شي.. ساره : وليش مادقيتي على جواله؟. ندى: ها.....لاخفت يكون معصب..... ساره : كلميه..... ندى: لالا يلا باي وسكرت الخط....... ساره : غريبه..... ناصر: هي من بعد اللي صار خايفه تكلمني... ساره : اهاا... دخلوا اخوان ساره ومعهم فيصل.. جلسوا يتعشوا.. وهم يسمعوا سوالف تركي .. خلصوا عشا......طلعوا اخوانها.. ناصر:قرب منها.. ساره : نااااااصر.. ناصر: واحشتني....... ساره : و انت بعد.. ناصر: ارحيمني.. انا ضايع بدونك.. ساره : ناصر.. يعني تظن اني مبسوطه من جلستي هنا.. اكيد لا.. لكن بعد مااقدر ارجع هناك.. كفايه..... ناصر: فاهمك ....... لكن انا تعبت....... ساره : وانا بعد تعبت..كفايه اني انام بعيد عنك...... ناصر: قرب منها وباس خدها.....متى بس نكون لحالنا ببيتنا.. ساره : انت قلت شهر.. وهذا مر اسبوعين... ناصر: يصير خير... ساره : لقيت شقه..... ناصر: لقيت لكن كلهم ماعجبوني.. ساره : ليش؟؟؟؟؟ ناصر : ماعجبوني وخلاص..... ساره : يعني..... ناصر: لاتخافي بنلقى اكيد....... رجع بيتهم.. وهو متضايق.. يارب عمتي راحت.. مالي خلق هيوف.. دخل بيتهم.. لقاها جالسه في الصاله.. طنشها ومشى....... هيفاء: ناصر.. اسمعني..... ناصر: وهو معطيها ظهره.. شنو؟ هيفاء: انا ضايقه فيني الدنيا ومالي غيرك..... ناصر: ............... هيفاء: صدقني انا..... ناصر: ركب الأصانصير... عمرك ماراح تتغيرين.. الحين يوم ضاقت فيك الدنيا جايه لي... بكره بس تضحك في وجهك بترجعي هيفاء القديمه.. اعرفك اكثر من نفسك...... كل مره بكون معاك.. ع الزمن.. ولما الزمن يضحك لك.. يكون وياك.. على طول تبعني..من غير ثمن..وانا برضو بدعي ربنا معاك.. ضـــــاقت بيك..تبقى عايزني اكون حواليك.. ضحكت ليك اخلاصي يكون حمل عليك.. في الحالتين ساكت..لابنساك ولا عايز انساك.. قالو ان اللي يحب بجد..لوفاض فيه من اللي يحبه.. مايحبش بس مايكرهشي.. وانا فاض فيا تعبت بجد..قد مابتعب لاكرهتك ولاعارف حتى ماحبكشي.. ضـــــاقت بيك..تبقى عايزني اكون حواليك.. ضحكت ليك اخلاصي يكون حمل عليك.. في الحالتين ساكت..لابنساك ولا عايز انساك.. 4shared.com - online file sharing and storage - download 07.Dakat Beek.mp3 .......... حط راسه على المخده......غمض عيونه... تعبان.. ابي ارتاح..مكانك خالي ياساره.. يلا كلها كم يوم نسكن ببيتنا.. ابتسم.. اخذ مخدتها وحضنها.. ريحتها فيها.. نـــــــام..... الصباح......رن جواله.. ناصر: بصوت كله نوم.....الو...... ساره : صباح الخير...... ناصر: ابتسم.. صباح النور.. ساره:يلا قوم اسبح وصلي وارجع دق علي.. ناصر: طيب.. قام ....... بعد مالبس.. عبدالله : طالع من غرفته... وهو يحك عينه.. ناصر: حمله.. صباح الخير.. عبدالله : بروح معك.. ناصر:ههههههه وين تروح.. عبدالله :الشغل.. ناصر: لاحبيبي مافي اطفال يروحوا هناك.. عبدالله : يبكي..... ناصر: هلاص حبيبي.. اخذك معي لكن تصير شاطر.. زين.. عبدالله : هز راسه.. زين.. ناصر: طيب تعال.. غسل وجهه.. وبدل ملابسه.. ونزل معاه..وهو ماسك يده.. لقاهم يفطرون.. عقد حواجبه.. عمتي وبنتها... عبدالله : تمسك في ابوه..خايف من هيفاء.. ناصر: لاتخاف... صباح الخير.. ابوناصر: صباح الخير.. اشوفك ماخذ عبدالله.. ناصر: ايه يبي يروح معي الدوام.. ام فهد : انت مدلعه كل شي يبيه تسويه له.. ناصر: ماعندي غيره...... ام فهد : في نفسها .. ولابيكون عندك غيره ان شاءلله.. ان ماسويت اللي براسي. ماكون ام فهد......لفت على ابوناصر تهمس في اذنه.. ابوناصر: هز راسه...زين مانسيت.. هيفاء: كانت مغطيه شعرها...... ناصر: غريبه.. ام هيفاء: جيبه عندي.. تعال عبودي.. عبدالله: وقف ورا ابوه وهو لسه ماسك يده..مابغا.... ناصر: حمله.. يلا نمشي..... ابوناصر: ناصر...... ناصر: نعم..... ابوناصر: تعال ابيك.. ناصر: خير اللهم اجعله خير...... بعد ما سمع كلام ابوه..... ناصر: فتح عيونه ع لآخر...... ايش؟؟؟؟؟ مستحيل...........
  11. مشوا.......وصلوا لطريق مظلم... ندى: خافت اكثر... ناصر... بتذبحني... والله العظيم مااعيدها.. احبسني في البيت. . اضربني ... بس لاتذبحني.. ناصر.. ناصر رد علي...... مشوا في طريق مظلم وعلى جنب اشجار...... ناصر.. طول الطريق ساكت......ومايسمع الا شهقات ندى.. ندى.. خلاص حست انها انهارت... وصلو مكان.. نزل ناصر.. وراح لعند باب ندى.. وفتحه.. بصراخ..انزلي.. ندى: تمسكت بالسياره.. مابي بتذبحني.. ناصر: وهو يسحب يدها.. وبصراخ.. قومي ولا تقولي ولا كلمه.... مشى وهو يسحبها....... ندى : ناصر.. لاتذبحني واللي يخلي لك ولدك.. ناصر....... ناصر: ساكت وهو يسحبها وراه.. ويتنفس بسرعه.. وصلوا لعند مكان مثل البيت القديم.. فتح الباب بقوه......... سحبها ووقفها قدام الباب.. صارت واقفه.. جنبه.. مسك وجهها.. واشر بالأيد الثانيه.. شوفي..مو هذا هو حبيب القلب.. ندى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في بيت ابوناصر.. ساره: واقفه عند نافذه قريبه مقابله مدخل البيت.. وماسكه جوالها في يدها.. ابي ادق عليه.. بس خايفه.......... نوره : رايحه جايه.......... ام فهد : حسبي الله عليك ياناصر.. انا تضرب بنتي.. ابوها مسافر.. لو هنا ماقدر يتنفس.. والله لو صار في بنتي شي الا اشتكي عليه واخليه طول عمره بالسجن.. حسبي الله عليك.. بدريه : يمه لاتدعين عليه.. وبعدين ناصر.. مو متخلف لهالدرجه الحين بيرجعون.. نوره : بدق على حمد يروح يشوفه.. ساره : لاتدقي عليه.. ماله داعي تدخليه في مشاكل العايله..... ام فهد : وليش انتي من العايله.. قامت وقفت وقربت منها وهي تأشر عليها.. انتي من دخلتي هالبيت والمشاكل تجينا من كل جهه.. ساره : انا اش سويت.... بدريه : يمه.. مو وقته...... ام فهد :اسكتي ابي اأدب هاذي المطلقه........ ساره : لوسمحتي خالتي.. ام فهد : لا خوفتيني....... ساره : الله يسامحك..... ومشت راحت لشقتهم.. في مكان ثاني............ ناصر: شفتي بعينك......... ندى: فتحت عيونها على لآخر.....معقوله... شنو هذا............ المكان يقرف وريحته كريهه... ماجد نايم على الأرض وعلى انفه بودره بيضا.. وجنبه فهد .. ماسك كاس ويشرب.. شاف ناصر وندى.. هلا بالعايله الكريمه.. حياكم تبون كاس يعدل مزاجكم.. وعلى جنب واحد كمه مرفوع واليد الثانيه فيها ابره..... واثنين مغمى عليهم....اشكالهم تخوف..... واشياء مرميه على الأرض ماتعرف شنو.. ندى.. لفت على ناصر وهي تبكي.. خبت وجهها في صدره.. رجعني البيت.. ناصر: مسك يدها.. ورجعوا السياره.... ندى وهم في السياره.. ناصر آسفه والله ماكنت ادري.. وهي تبكي.. ناصر:.............................. ندى: هو كذب علي.. دق البيت وانت في بريطانيا.. وسأل عن فهد.. وصار يدق كل يوم.. وضحك علي بكلامه.. ولما قال يبي يشوفني قلت له لا.. وهددني انه بيجي ويعلمك كل شي.. ولما قلت له تعال اخطبني قال لازم اشوفك قبل والا بفضحك... ناصر:.....................وانتي صدقتيه.. ندى: خلاص انهارت............ش سوي ماكان في احد.. انت كنت مسافر.. وفهد ماندري عنه.. وابوي لاهي في شغله.. ناصر: كنت مسافر؟؟؟؟؟ يعني اكثر من ثلاثه شهور؟؟؟؟ ندى: وهي تهز راسها .. ايه.. ناصر: تنفس بقهر.. لاحول ولا قوة الا بالله.. خلاص مابي اسمع شي.... كمل الطريق وهم ساكتين........الا من صوت بكا ندى....... ام فهد :لالا طول انا بتصل بالشرطه.. بدريه : سحبت منها السماعه.. شنو تتصلين بالشرطه.. الحين يجون.. انفتح الباب....... دخلت ندى تركض.. وراحت غرفتها.. ام فهد : رحت لناصر. . اش سويت ببنتي.. اش سويت فيها؟ ناصر: ماسويت فيها شي....ومشى.. لما وصل للدرج.. ام فهد : والله لو اشوف فيها جرح صغير بشتكي عليك.. ناصر: لف عليها.. سوي اللي تبين....وركب الدرج... ندى: في غرفتها على سريرها... مصدومه من اللي شافته.. كيف صدقته وطلعت معاه.. الحمدلله ربي حفظني وماسوى فيني شي.. وناصر... اكيد زعل مني بعد اللي قلته له.. دخلت لها نوره.. جلست جنبها.. خلاص اهدي.. ندى: تبكـــــــي.. قربت لها نوره وحضنتها.. ناصر: دخل شقتهم.. الصاله فاضيه.. غرفة عبدالله .. نايم.. راح غرفتهم.. ساره نايمه على السرير ويدها على بطنها.. رفعت راسها.. ناصر.. ناصر: جلس جنبها..وحط يده على راسه.. تعبت.. ولو محمود بخير .. الا مهما سويت مافي فايده.. ساره : حطت يدها على كتفه.. حبيبي.. لاتفكر في شي.. ناصر: لف عليها.. وجهها ذابل.. ش فيك؟ ساره : مافيني شي........ ناصر: ليش ذابله.. قرب لها.. تعبانه حبيبتي.. ساره : مافيني شي.. لا تخاف.. ناصر: متاكده.. نروح المستشفى.. ساره : لالا ماله داعي.. نام وارتاح.. انا بخير.. ناصر: ارتاح وين ارتاح؟؟ ساره : نزلت عينها.. وتتكلم مثل الأطفال تعرفه يضحك اذا تكلمت كذا.. يعني ماترتاح جنبي؟؟ ناصر: ابتسم.. لا انتي تشخري.. ساره : ايششششش؟؟؟؟ اجل بقوم انام في الصاله... وقامت.. ناصر: مسك يدها... تعالي وين ؟ ساره : بعد عني.. مو تقول ماترتاح جنبي.. ناصر: هههههههههههههههههههه... انا راحتي ماالقاها الا جنبك.. ساره : انبسطت انه روق.. واللي قلته من شوي.. ناصر: امم.. ابيك تزعلين مثل الأطفال.. يابيبي.. ساره : ههههههههههههه.. وحضنته.. الصباح...... صحى ناصر.. مالقى ساره جنبه.. سمعها تكح في الحمام... راح لها... ناصر: من ورا الباب.. حبيبتي ش فيك.. ساره : وهي تكح.. مافيني شي.. ناصر: كيف مافيك شي.. انتي تعبانه.. طلعت من الحمام.. وهي حاطه فوطه على فمها.. ناصر: ش فيك حبيبتي.. تعبانه اوديك المستشفى.. ساره : لا.. مافيني شي.. جلست على طرف السرير.. جلس جنبها: لكن انتي من امس مو عاجبتني.. ساره : عادي.. ناصر: لالا مافي روحه الدوام. .. يلا المستشفى وهو يقوم ويقومها معاه.. ساره : بعد ماوقفت معاه.. صدقني انا بخير.. لاتكبر الموضوع.. ناصر: ساره وبعدين.. هذي صحتك.. ساره : اذا تعبت بدق عليك.. ناصر: نتهد.. بلا عناد ويلا قدامي.. ساره : مالي خلق ريحة المستشفى من الصبح.. خليها وقت ثاني.. ناصر: طيب بطوفها هالمره بمزاجي.. لكن اذا تعبتي بشليك وبوديك المستشفى.. ساره : هههههههه تسويها....... وصلها الدوام.. قبل ماتنزل.. ناصر: حبيبتي.. اذا تعبتي دقي علي على طول.. مو تقولي مشغول.. ساره : ان شاءالله.. ونزلت..... وصلت مكتبها.. جاب لها الفراش قهوه مثل كل يوم.. ساره : مو طايقه ريحتها.. تعال خذها خلاص.. الفراش : مايبغى مدام.. ساره : لا وهي منقرفه.. ريحتها كريهه.. الفراش: ماما هزا حق كل يوم والله كويس.. ساره : روح خلاص.. بعد ماطلع... انا شفيني.. كل يوم اشربها واليوم مو طايقه ريحتها.. معقول اكون حامل.. لالا مو وقته ابد.. وقت البريك اتأكد....... رن جوالها... ناصر.... ردت : هلا.. ناصر: هلا وغلا.. شلونك الحين.. ساره : ها......بخير صرت احسن.. ناصر: طيب اشوفك على الغدا.. ساره : معليش حبيبي لاتزعل عندي شغل.... ناصر: اووف.. بعد.... طيب اشوفك في البيت.. وانتبهي لنفسك.. واذا تعبتي دقي علي .. مفهوم.. ساره : تنهدت.. ايه والله ايه.. ناصر: كأنها تصريفه.. ساره : لا من قال..... ناصر: ههه طيب لا اعطلك.. مع السلامه.. ساره:الله يسلمك.... وقت الغدا....... رغد : سارونه.. بنطلب غدا.. شنو تبين؟؟ ساره : مابي شي.. رغد : ليش.. وجهك اصفر اش فيك...... ساره : مالي نفس.. السواق هنا.. رغد : ادق عليه.. ليش.. ساره : دقي عليه.. بروح مشوار.. رغد : طيب.. جا السواق.. راحت اقرب صيدليه.. ........... ناصر.. وهو جالس على مكتبه.. بس يرجع ابوي من السفر.. يصير خير يافهد وام فهد.. تعبت من مشاكلكم.. ابي ارتاح مع زوجتي وولدي.. ............... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طاح من يدها الجهاز... حطت يدها على فمها....... لالا ....... انا حامل...... مو وقته......استغفر الله... ياربي .. شنو راح اسوي.. يمكن الجهاز مو اكيد.. اروح المستشفى اتأكد....... اقول لناصر... لا..لا.. امهد له بالأول....... انتهى الدوام.... دق عليها ناصر.. حبيبتي انا تحت.. ساره : بفرح.. انت اللي جاي.. طيب نازله.. ركبت السياره.. ناصر: هلا وغلا.. شلونك الحين.. ساره : الحمدلله.. ش طاري.. ناصر: ولا شي خلصت شغل.. قلت امر زوجتي حبيبتي.. ساره : تسلم لي.. ناصر: وين تبين نتعشى..... ساره : مالي نفس.... ناصر: تغديتي؟ ساره : لا......... ناصر: وتقولين مالك نفس... ادري عنك دايم تقولي اخاف اسمن.. بتتعشين لين اقول انا بس.. ساره : حبيبي والله مالي...... ناصر: مافي كلام.. وصلوا المطعم الصيني.. ساره :اوووف انا اساسا مااحبه.. بعد يمكن حامل واحس ريحة الأكل تقرفني.. ناصر: شنو تبين..وهو يطالع المنيو....... ساره : بلا مبالاة..ماادري على كيفك...... ناصر: حط المنيو......ساره.. ساره : قلت لك مالي نفس... اطلب لي سلطه.. ناصر: الحين ماتغديتي وتبين سلطه بس.. ساره : ............ طلب لهم على كيفه.. ساره.. مو طايقه ريحة الأكل.. ناصر: ياكل وهو يناظر ساره... تقلب الأكل في صحنها..وماتاكل.. ناصر: وبعدين معاك.. ساره : اكلت شوي.. عشان بس مايعصب.. وهي خلاص مو قادره على ريحة الأكل.. ناصر: خلص اكل وطلب الحساب.. طبعا ماسأل ساره.. وهي خايفه يعصب عليها.. طلعوا من المطعم وركبوا السياره.. ناصر: ................ساكت......... ساره : اوووه اكيد زعل.. انا معدتي تقلب واحس اني برجع ..وهو زعلان.. يارب نوصل بسرعه....... وصلوا البيت ... ناصر.. فتح الأصانصير.. ساره : مابي اركب يدور راسي.. ناصر: مشى للدرج.. اللهم طولك ياروح.. ركب الدرج وهي وراه.. لما وصلوا الدور الثاني.. جات نوره.. سلمت عليهم..ناصر ابيك شوي.. تركتهم ساره وراحت لشقتهم.. ناصر: يطالعها وهي تركب الدرج.. مزودتها اليوم بالدلع.. خير.. نوره : ندى منهاره من امس وخايفه منك ...... ناصر: عقد حواجبه.. خايفه مني؟ ليش؟ نوره : ماادري.. ناصر: طيب.. راح لغرفتها... دق الباب.. ندى: بصوت يرجف.. مين.. ناصر: انا ناصر...... ندى: عدلت جلستها.. ناصر.. ساره : دخلت شقتهم وعلى طول للحمام... رجعت كل اللي اكلته..اووف هذي اولها... غسلت ... وجلست على السرير.. اقول او اتأكد بالأول.. في غرفة ندى.. فتحت الباب ووقفت جنبه وهي منزله راسها.. ناصر: دخل وهو يطالعها..ش فيك؟ ندى : .........م....ا.........ولا....شي.. ناصر: قرب منها.. مسك كتفها.. ندى حبيبتي. . انتي اختي الصغيره.. وماسويت كذا الا لأني احبك وابي مصلحتك.. ندى: بكت...........ادري.....آسفه يااخوي......... ناصر: حضنها.. خلاص لاتبكين.. واعتبري اللي صار درس لك.. ندى: ان شاءالله....... بعد عنها وباس جبينها.. خلاص.. ندى: اخوي سامحني.. ناصر: اممم بشرط.. تبطلي لقافه.. ندى: ابتسمت.. زين.. ناصر: انتبهي لنفسك.. ولا تصدقي الا كلمه من اي واحد.. ندى :ان شاءالله..... ناصر: يلا روحي غسلي وجهك وتعشي..نوره تقول مااكلتي من امس.. ندى: ناصر...... ناصر: نعم.. ندى: بتقول لأبوي..... ناصر : امممممم اشوف..ههههههههه ندى: هههه.. تركها وطلع شقتهم.. دخل وجلس على الكنب في الصاله......... ساره .. سمعته دخل.. راحت جلست جنبه.. ناصر: حاط يده على وجهه ولاكانها موجوده... ساره : اوووف عن جد زعلان.. ناصر.. ناصر: بدون مايطالعها وبدون نفس.. نعم.. ساره : زعلان.. ناصر: لا ليه ازعل.. ساره : قربت منه.. ومسكت يده.. حبيبي حقك علي.. ناصر: لف عليها.. لما اجيك وانا مبسوط وانتي تنكدي علي .. ش تبيني اسوي يعني.. ساره : نزلت عيونها.. انا آسفه... ناصر: رجع ولف وجهه عنها.. يصير خير.. ساره : انت تدري ان مااحب الصيني.. ناصر: خلاص انتهى الموضوع.. ساره : في نفسها...... الله يعينني عليه.. ناصر: لف عليها.. وهي منزله راسها.. ذابله اكثر من الصبح.. حط يده على خدها.. بعدك تعبانه.. رفعت وجهها.. روق : لا.. ناصر: وجهك مو عاجبني فيك شي متأكد.. ساره : انت بس اضحك واصير بأحسن حال.... ناصر: قومي سوي لي قهوه.. واروق.. ساره : قهوه... انا موطايقه ريحتها اسويها بعد.. اممم بعدين ماتنام تبي شاي.. ناصر: وانا من متى اعدل مزاجي بشاي.. بتسويها او لا.. ساره : قامت ..خلاص ولا تزعل.. راحت المطبخ.. حطت الركوه على النار... جابت القهوه.. فتحت العلبه.. حطت يدها على فمها.. اووف ريحتها.. لفت الجهه الثانيه وحطت في الركوه.. سوتها.. وحطتها قدامه.. ووقفت تبي شي.. ناصر: يطالع الصينيه ويطالعها.. ليش واحد.. وانتي؟ ساره : مابي ... بعدين مااقدر انام.. تبي شي.. ناصر: اخذ الفنجان.. وين رايحه.. اقعدي.. ساره : بشوف عبدالله.. وهي مغمضه عيونها.. ناصر: طيب.. راحت غرفة عبدالله.. تنفست بقوه ... ريحة القهوه بكل الصاله.. وانا اللي كنت اعشقها وعشقتها اكثر من تزوجت ناصر... عدلت الغطا على عبدالله.. ووقفت عند الباب.. اكيد ماخلص.. هو يشربها بشويش.. طلعت من غرفة عبدالله وتوجهت لغرفة النوم.. يارب ماينتبه لي.. كان مركز على التلفزيون.. الحمدلله..ساره.. اووف هذا هو ينادي.. ساره: نعم.. ناصر: وينك تعالي.. ساره : طيب جايه... دخلت الحمام غسلت وجهها و جففته وطلعت.. جلست جنبه ..الحمدلله خلص.. شالت الصينيه.. ناصر: خليها بعدين.. ساره : لا الحين ....... غسلت الفنجان بسرعه... جلست جنبه.. اخيرا ارتحت.. ناصر: جالس جنبها وهو جامد.. يطالع التلفزيون.. ساره : امممم... ناصر..... ناصر: لف عليها.. نعم.. ساره : ......ابي اسألك عن شغله.. ناصر: اللي هي؟؟؟؟؟ ساره : امم....... ناصر: اسمعك...... ساره : ماتفكر يكون عندك ولد ثاني.. ناصر: هذا الشي بيد رب العالمين.. وتو الناس.. لسه مااستقرينا... ليش تسألي.. ساره : لا..بس سؤال.. ناصر: ساره.. انتبهي.. لاتحملي الحين.. مو وقته.. ساره : نزلت راسها.. زين زين....حست الدنيا تدور فيها.....شنو اقول له... ناصر: قربها لعندها.. صار راسها على صدره.. باسها.. كل شي بوقته حلو.. ساره : تمسكت فيه.. خايفه منه.. شنو اقول......... في مكان ثاني......... ام فهد : هين ياناصر وسويره الا اخلي عشيتكم حجيم.. .......... يوم ثاني.. ساره : استأذنت ساعه وراحت المستشفى.. سوت تحليل.. الدكتورة : مبروك يامدام.. انتي حامل.. ساره : حامل؟؟؟؟؟؟؟؟ متأكده؟؟ الدكتورة : ايوه.. انتي مش مبسوطه والا ايه... ساره : ايه.. وقامت طلعت.. كلمت السواق ورجعت....... جلست على مكتبها وهي حاطه راسها بين ايديها.. ش سوي ياربي......اقول له....... ............. بعد الدوام.. رجعت البيت.. قبل ماتدخل.. دق عليها ناصر.. ساره : هلا حبيبي... ناصر: هلا وغلا.. وصلتي البيت.. ساره : ايه انا عند الباب.. ناصر: طيب ساعه بالكثير وجاي.. ساره : والله جاي بدري.. استناك ساعه قلت.. ناصر:هههههههههه.. ساره : يلا باي جوالي بيطفي.. ناصر: طيب ..باي.. ام فهد كانت تسمعها.. دخلت البيت.. سلمت.. ردت عليها غريبه.. وصلت شقتهم.. قبل ماتشيل عبايتها.. حطت جوالها في الصاله يشحن..لأنه طفا .. دق الباب .. ساره : مين؟ انا ريان.. فتحت له الباب وهي لسه بالعبايه..هلا ريانوو ريان : ههه هلا.. امي تقولي تعالي بسرعه تبيك ضروري.. مشت وراه وهي تعدل شيلتها.. نزلت تحت.. ساره : نعم خالتي.. ام فهد : هلا يمه شلونك... سمعت ناصر يقول انك تعبانه.. ساره : فتحت عيونها ع لآخر.. معقوله هذي ام فهد.. اكيد انا احلم.. سبحان اللي يغير ولا يتغير.. الحمدلله ..سمي ياخالتي.. ام فهد : سم الله عدوك.. بس بغيت كم شغله من التميمي.. ونوره طالعه مع حمد.. وندى ماتبي تطلع.. ساره : ان شاءالله.. لحظه بدق على ناصر.. ام فهد : مسكتها.. لالا ماله داعي. كلها دقايق.. واذا جا انا اقول له.. ساره : بدق استأذنه... مايصير اطلع وهو مايدري... ام فهد : وانتي وين رايحه.. كلها دقايق... واذا جا وقال لك شي.. انا معاك.. ساره : قلبي ناغنزني.. لكن....... ام فهد : اول مره اطلب منك شي.. على العموم مشكوره وماتقصرين.. ساره : يمكن اكسبها.. طيب ياخالتي.. وين الأغراض.. ام فهد : خذي كتبتهم في ورقه.. والسواق ينتظرك.. طلعت وراح معها ريان.. ركبت في السياره ومشوا...... عدوا التميمي... ريان : كوماوروو.. ياعبيط عديت التميمي.. السواق : ماما ام فهد يقول روح بنده.. ساره : ايششششش؟؟؟؟؟هذا بعيد.. ارجع بسرعه.. السواق :مايقدر يرجع بعدين ماما ام فهد سوي مشكل.. ساره : ارجع يلا.. كان قطع مسافه طويله.. وبعدوا عن البيت.. وصلوا التميمي .. ونزلت بسرعه.. فتحت الورقه.. شنو هذا.. هذي الأغراض الضروريه.. كلها كماليات.. ناصر: ليش ماترد؟؟؟؟؟ دق على البيت.... ردت ام فهد.. ناصر: يمه وين ساره؟ ام فهد : لسه ماجات.. وهي تبتسم.. مادقيت على جوالها ناصر: ماجاااااااات....متأكده..جوالها ماترد عليه.. ام فهد: ايه... انا هنا من بعد اذان المغرب.. ماشفت احد دخل.. و... ناصر: شنو؟؟؟؟ ام فهد : هذي مو اول مره .. تتأخر.. دايم تجي قبلك بنص او ربع ساعه.. ناصر: ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى هالكلام ؟؟ ام فهد : من زمان.. توك تدري..شكلها العن من هيوف.. الماي تمشي مت تحتك وانت ماتدري.. ناصر: شب نار.. طيب انا جاي.. ام فهد : سكرت السماعه.. ههههههههههههههههههههههههه.. ساره : دارت التميمي كله.. مالقت كل الأغراض.. اووف تأخرت اكيد ناصر رجع البيت.. الله يستر.. حاسبوا وطلعوا... ريان : مااشوف السواق.. شكله رجع البيت.. عبيط..انا قايل له يستنى.. دق عليه..كومارووو وينك... السواق : ماما ام فهد يقول ارجع بيت.. ريان : رجع البيت.. اقوله يجي.. ساره : لالا..يلا نركب ليموزين.. مابي اتأخر.. ركبوا ليموزين.. ورجعوا البيت.. وصل البيت وهو شاب نار.. ويتوعد في ساره.. والله لو بس احس انها تخونني بذبحها.. وصلت البيت... ام فهد .. كانت واقفه عند النافذه وناصر واقف عند الدرج يروح ويجي.. ام فهد : ههه جات بليموزين جنت على نفسها.. ابستسمت.. ناصر تعال شوف حرمك المصون جايه في ليموزين... ناصر: لف بسرعه ......ايشششششش؟؟؟؟ راح وشافها تنزل من السياره.. فتح الباب.. ساره : وهي تمشي في الممر.....يارب ماوصل.. طالعت يمين هذي سيارته وصل.. يارب ام فهد قالت له... وصلت للمدخل لقته واقف عند الباب.. بلعت ريقها.. نااا..صر.. شكله معصب وعيونه يطلع منها شرار.. الله يستر.. دخلت.. وفي يدها الأكياس.. ساره : تطالع ناصر وام فهد.. وتحس نفسها انقطع.. السس...لام عليك,,,,,,م.. ناصر: قرب لعندها مسك كوعها وبصراخ ......وين كنتي؟؟؟؟ ساره : ا.....أأأ........تطالع فيه وفي ام فهد.. ناصر : هزها بقوه وطاحت الأكياس.. لما اكلمك ردي علي.. مو انا كلمتك وقلتي عند الباب.. تكذبي ليش؟؟؟؟؟ ساره : ام فهد قالت....تبي..... ام فهد : اش قلت...انا ماشفتك ولاشي.. ناصر: اذا ماقلتي وين كنتي بذبحك .. بصراخ وين كنتي.؟؟؟؟؟؟ ساره : خافت يضربها وهي حامل.. والله ام فهد قالت تبي اغراض ورحت اجيبهم.. ام فهد : كذابه.. اناماشفتها.. وابتسمت .. ساره : تطالع فيها مصدومه.. لكن........ ناصر: تكذبين بعد... رفع يده....... ساره : تطالع يده بخوف...... ونزلت دموعها........ سااااااااااااره.. الكل يطالع مصدر الصوت.. عند الباب... ريان : الحين اروح معك وتخليني احاسب السياره واحمل باقي الأغراض لحالي.. هلا اخوي... زوجتك مافيها خير.. ناصر: عقد حواجبه.. ريان؟؟؟؟؟؟؟ ريان : شفيكم؟؟؟ ناصر: ترك ساره.. وراح لعنده... وين كنت؟؟ ريان : وهو ياخذ عصير من الكيس ويفتحه.. امي بلشت زوجتك تبي اغراض.. وهي قالت لها مابي اروح ناصر الحين بيجي قالت لا.. روحي وماجاك بوجهي.. وامي بعد ماتبي الا من بنده البعيد.. حتى ساره هاوشت السواق وخلته يروح التميمي اقرب ماتبي تتاخر.. خايفه منك ياسي السيد.. وشرب العصير.. ناصر: صار يتنفس بسرعه.. ولف على ام فهد.. صحيح اللي قاله..... ام فهد : ريان حبيبي روح فوق.. ريان : والله ... انتي ماخليتي شي ماكتبتيه في الورقه.. وانا وسارونه لفينا التميمي كله.. تعبان .. بعدين.. ناصر: فتح عيونه ........ ساره...... رفعت بخوف: ن.......ن,,,,,,,,نعم.... ناصر: صحيح اللي قاله؟؟ ساره : نزلت راسها.. ايه......... ناصر: ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟ ام فهد :خافت.. الله يستر منه.. حصل خير.. ناصر: بصراخ.. خير اي خير.. وانتي سببتي لي مشكله مع زوجتي.. ساره : ركبت الأصانصير.. ماقدرت تتحمل اكثر.. الحقيقه وعرفها.. وصلت شقتهم.. ونامت على السرير بعبايتها.. تعبانه وحامل.. ومقهوره.. حرام اللي يصي فيني.. متى برتاح.. يارب......... ناصر: جلس على الدرج.. حس الدنيا تدور فيه....... معقوله صدقت ام فهد وكذبت زوجتي.. وانا ادري انها تكرهها..ماعندي حتى ثقه فيها.. حط ايدينه على راسه.. ليش.. ليش.....................متى ترجع يايبا.....تترك كل شي على راسي وتروح....آآآآآآآه ياساره.. ش سوي معاك الحين.. شنو اقولك.. قام يمشي على الدرج.. يحس نفسه مكسور.. شلون هي.... دخل الشقه.... لف بنظره على المكان.. مو هنا.. وقف عند باب غرفة النوم.. لقاها نايمه على السرير.. قرب منها.. لقاه مغمضه عيونها.. شفيها..ذابله .. وماتاكل.. جلس جنبها ومسك يدها.. فتحت عيونها.. جات في عينه.. غمض عيونه ونزلها.. سحبت يدها... وقامت.. ناصر: قام معها.. ساره ........ ساره : وهي عاطيته ظهرها.. نعم.. ناصر: انا............. ساره : لفت عليه.. انت شنو؟؟ ناصر: ادري اني غلطت بحقك.. لكن.. ساره : و انا بعد غلطت لما طلعت بدون اذنك... لكن انت ماعندك ثقه فيني.. صدقت ام فهد وانت تدري انها ماتحبني.. لكن ابيك تعرف شي واحد... انا ساره ياناصر مو هيفاء ..ساره.. وطلعت....... ناصر.. يطالعها وهي رايحه.. كلماته ترن بأذنها.. ساره مو هيفاء.. رمى نفسه على السرير.. هذي ساره مو هيفاء.. انا سكتت على خيانة هيفاء.. الحين اقل غلطه منها مااقدر اتحملها.. هذي ساره.. اللي عرفتها وحبيتها.. مو هيفاء.. اللي خانتني.. معقول.. بعدما صارت ملكي .. افرط فيها.. وبسبب ام فهد.. قام.. لا ماراح اسمح لها....... راح الصاله.. لقاها واقفه عند النافذه وتبكي.. وقف وراها.. مااقدر اشوفها تبكي.. وهي تبكي الحين بسببي.. ساره.. حست انه واقف وراها.. قرب منها.. شوي بيلصق فيها.. ساره : قربه يعذبها.. لفت.. وصارت مقابله له وعينها في عينه.. ناصر: عيونه تقول ندمان........ ساره : ليش؟؟؟؟؟؟؟ ناصر: ...........انا............... ساره : حطت يدها على فمه... لاتقول شي....... ابي شي واحد............... احضني ............ حضنها بأقوى ماعنده.......... ساره : تمسكت فيه ... آآآه ياناصر.. اشتكي منك اليك.. جيت اشتكي لك من عنا الوقت ابرتاح.. لقيت نفسي اشتكي من همومك.. ياعونة الله.. مابقى شي ماراح .. مدري الوم والا الومك.. جيتك وقلت بعالي الصوت ياصاح..لله ساعدني ترى اليوم يومك.. لا النفس مرتاحه ولا القلب مرتاح.. حسيت نفسي واحد من خصومك.. اثريك صاحب بس في وقت الأفراح.. وبكل سهوله ترخص اللي يسومك.. الله يعين القلب و شلون ابرتاح.. زودا على همومي.. تحمل همومك.. 4shared.com - online file sharing and storage - download kaled_jeet-ashtikilk.rm ناصر.........متى ترجع يايبا.......... ساره : بعدت عن حضنه.. ابي اروح انام.. ناصر: مسح دموعها.. وباس جبينها.. تعبانه حبيبتي.. ساره : شوي.. مسك يدها .. وراحوا يناموا....... الساعه 2 .. صحت ساره... تتألم.. اووف ظهري يألمني.. قامت راحت المطبخ تدور بندول.. اووف مافيه راحت لناصر... تهز كتفه.. ناصر.. ناصر: وهو نايم..هههمممم.. ساره : ماتدري وين البندول.. ناصر: ماادري شوفي مكتبي.. قامت.. نايم وماتبي تصحيه بعدين يسوي لها سالفه.. روحي المستشفى.. وانا ماحب ريحة المستشفى.. راحت المكتب.. فتحت كل الأدراج.. مالقت الا علبه فاضيه.. والحين ش سوي.. ظهري يألمني.. ومابي اصحيه.. اشوف نوره.. حطت عليها شال ونزلت بشويش.. غرفة نوره.. مطيفه الأنوار.. وندى بعد.. طيب خايفه انزل.. بس الألم ذابحني.. ركبت الأصانصير ونزلت المطبخ.. ايه هذا هو .. اخذته ومشت.. توها طلعت من المطبخ.. سمعت صوته... حست رجولها ماعاد تحملها.. الدرج اقرب.. راحت ركض للدرج.. فهد : وهو يتمايل.. ويفتح عيونه ويسكرها.. هذي هي.. اعرفها.. ساره تعالي.. ساره: سمعته وكملت ركض على الدرج.. لفت ورا لقته وراها.. هي بالدرج الثاني وهو بالأول.. زلقت رجلها وطاحت ثلاث درجات على ظهرها وكتفها.... مابقى بينه وبينها الا الفاصل بين الدرج الأول والثاني وكم عتبه من الدرج الأول... قامت بسرعه... وكملت... ماتدري شلون وصلت.. دخلت شقتهم وقفلت الباب وراها.. وهي تتنفس بسرعه.. حطت يدها على بطنها.. يارب ماصار فيك شي.. راحت غرفة النوم.. نامت جنبه وحضنته بقوه.. هو نايم.. لكن حست بالأمان.. نست الألم.. وماعاد تحس بشي.. صحى .. وحضنها.. شفيك حبيبتي.. ساره : وهي ممتمسكه فيه.. ناصر..احبك .. لاتتركني لحالي.. ناصر: شكلها تحلم... لاحبيبتي ماراح اتركك.. بين ايديك انا بنسى روحي.. بين ايديك.. صعبه اعيش الدنيا ديا.. الا بيـــــــك.. كل يوم بيفوت عليا.. حبي لك بيزيد شويه.. محتاجه لك جنب مني.. اوعى ليلة تغيبها عني.. معاك رجعت لي تاني.. حياتي ودنيتي.. معك بعيش حبيبي.. في الدنيا جنتي.. وياك شفت بعيوني.. طريقي وسكتي.. ماليش غيرك حبيبي.. معاك حاسه بأمان.. وطول منتا معايا .. مابخاف من الزمان.. محتاجه لك حقيقي..قرب مني كمان.. 4shared.com - online file sharing and storage - download bain-eadak.ra الصباح.. صحى ناصر.. شفيها ... ماسكه كتفه بقوه حتى حس بأظافرها مغروسه في كتفه.. بعدها بشويش وقام يغسل.. صلى الفجر... معقوله ماصحت.. قرب منها.. لمس خدها وبعد شعرها عن وجهها.. همس بأذنها..حبيبي.. ساره : تحركت..هممم.. ناصر: قومي.. مابتروحي الدوام.. ساره : لا....... ناصر: غريبه.. ليش؟؟؟؟؟؟ ساره : مابي اروح.. ابي انام.. ناصر: بلا كسل وشال اللحاف.. يلا ياكسلانه... كان جالس جنبها.. ساره: مابي رجعه... ناصر: هههههههه... قومي يلا.... ساره : قامت.. وصارت قريبه منه مرره.. نامت على حضنه.. انت بعد مافي تروح الداوم.......... ناصر: جنت اليوم.. حط يده على كتفه..ساره.. ساره: ..........انا نايمه.. ناصر: هههههههههه.. يلاحبيبتي.. لا نتأخر.. ضرب كتفها بخفيف..يلا.. ساره : قامت مفزوعه وهي حاطه يدها على كتفها.. ايييي.. ناصر: قرب منها.. المتك حبيبتي مو قصدي والله... ساره : لاعادي... يلا قوم.. قامت راحت الحمام.. ناصر: متاكد فيها شي... بعد ما لبسوا ناصر وهو يعدل شماغه وساره جنبه تعدل شيلتها.. قربت منه.. حبيبي.. ناصر: نعم بدون مايطالعها.. ساره :ابي اقولك.. شي اتوقع يفرحك... ناصر: حوط خصرها.. انتي بس وجودك يفرحني.. قولي.. ساره : انا.......... اندق الباب بقوه... ناصر: اووووووف منو هالمزعج.. فتح الباب.. نواف.. ابوي جا........ ناصر: ابوي؟؟؟؟؟؟؟ ونزل معاه.. ساره : كنت بقول له....... يلا خليها بعدين..حطت يدها على بطنها.. انت موجود ماراح تطير...هههههههه.. ايي ظهري يألمني اكثر من امس.. جلست على اقرب كرسي.. شفيني..يارب مايصير فيه شي.. من طيحة امس.. اقول لناصر عن امس.. لالا مابي مشاكل اكثر.. رن جوالها...ناصر.. ردت : هلا.. ناصر: انزلي حبيبتي.. ساره : اوكي.. وطلعت من الشقه وركبت الأصانصير.. حاسه بألم.. بس ماتبيه يحس فيها.. ان شاءالله يكون الم بسيط.. ناصر: وهو بالطريق.. شفيك حبيبتي.. ساكته.. ساره : كانت تتألم.. ولاشي نعسانه... ناصر: امووت واعرف ش فيك؟ ساره : عادي.. ناصر: خير ان شاءالله.. وصلت دوامها.. بدت شغل.. جلست على مكتبها وهي تتألم.. راحت الحمام.. شنو هذا دم.. ياربي.... طلعت وعلى طول دقت على ناصر... ناصر: كان في اجتماع مع ابوه... مارد.. ياربي مو قادره اتحمل الألم.. دقت على رهف.. وجات لها.. رهف : شفيك؟؟ ساره : مابي احد يدري.. انا حامل.. وانزف.. رهف :ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساره : نزلي صوتك لأحد يسمعنا.. رهف: طيب طيب.. ارتاح وانا بكلم المدير والسواق.. ساره : شكرا... رهف احسن وحده تقدر تصرف في المواقف الصعبه.. رهف.. كلمت المدير.. والسواق.. وجات مسكت يدها.. يلا بشويش.. ساره : وهي تقول.. لا بمشي لحالي مابي احد يحس بشي... رهف : وهو يمشوا.. ماكلمتي ناصر؟؟ ساره : كلمته.. لكن مارد الظاهر عنده اجتماع..... وصلوا للسياره.. ساره : آآآآه.. وهي حاطه يدها على بطنها.. رهف :قربت منها .. شنو فيه.. ساره : مو قادره اركب..الم في ظهري وبطني.. رهف: مسكت يدها.. بشويش.. وركبت.. وجلست جنبها.. روح اقرب مستشفى بسرعه... ساره : حاسه ان النزيف زاد... رهف: خلي املك بالله... ساره : الله كريم........ ناصر: يبا بس هالكلام مايصير........ ابوناصر: مو انت اللي تعلمني شلون اشتغل...... ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يبا فهد مايدري عن شي... كيف بين يوم وليله تسلمه كل هالمسؤوليه.. ابوناصر: يمكن اذا تحمل مسؤوليه كبيره يتعدل... ناصر: قلتها يمكن.. نسيت المبالغ اللي اخذها من الشركه.. ابوناصر: هذا قراري ولا تتدخل فيه.. ناصر: في نفسه.. الا كلام ام فهد.. الحلال حلالك.. وقام.. راح مكتبه.. تنفس بقهر.. وبعدين.. طالع جواله... 3 مكالمات من ساره.. دق عليها ماردت....؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وصلوا المستشفى.. رهف: ساره حبيبتي يلا وصلنا... قربت منها.. ساره ساره.. نزلت تركض الأستقبال .. قالت لهم حامل وتنزف.. جابوا حماله ونزلوها من السياره.. رهف: ياربي تنزف واجد... اخذت شنطتها ومشت معهم للأسعاف.. دخلوها وهي ظلت واقفه عند الباب... سمعت جوال ساره يرن في شنطتها.. يمكن زوجها.. طلعت الجوال.. ناصر.. ردت: الو.. ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساره؟؟؟؟؟ رهف : لا انا زميلتها في االدوام..... ناصر: طيب وينها.. رهف : ساره تعبت وجيت معها المستشفى.. ناصر: وقف.. شفيها.. رهف : ماحبت تخوفه.. تطمن ضغطها نازل .. وحرارتها مرتفعه.. ناصر: طيب انتو وين انا جاي.. قام .. اخذ مفاتيحه.. دخل السكرتير.. استاذ ناصر.. الوالد طالبك.. ناصر: وهو طالع مو فاضي بعدين بعدين... ركب السياره : قلبي يقول فيها شي... وصل الأسعاف... عرفته رهف...استاذ ناصر.. ناصر: شفيها ساره.. رهف : الحقيقه مو عارفه ش قول لك.. ناصر: فتح عينه ع لآخر... شفيها.. طلع الدكتورة.. انتو اهل المريضه.. ناصر: ايه انا زوجها.. الدكتورة :ممكن تتفضل معايا.. ناصر: زوجتي فيها شي.. الدكتورة :.. تفضل دلوقتي المكتب وانتا تعرف كل حاجه.. دخل معاها المكتب وهو خلاص موقادر يوقف.. ناصر: دكتوره.. زوجتي ش فيها.. الدكتوره : زوجتك للأسف.. اجهضت........ ناصر: وقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتوره : تفضل استريح... هي جات عملت تحليل قبل يومين.. معقوله ماتعرفش؟؟ انهار على الكرسي.. غمض عيونه.. تذكر كلامها ماتفكر يكون عندك ولد ثاني.. ابي اقولك.. شي اتوقع يفرحك... كانت تبي تقولي انها حامل.. لف على الدكتوره: طيب شنو سبب الأجهاض.. الدكتوره : دا اللي عايزه اعرفه منك.. ناصر: شنو يعني؟؟ الدكتوره : انت بتضرب مراتك؟ ناصر: لا......ليش؟؟ الدكتوره : طيب... هي وقعت في اليومين اللي فاتوا؟ ناصر: لا.. شنو الموضوع دكتوره؟ الدكتوره : حمل مراتك كان سليم.. لكن سبب الأجهاض انها وقعت او احد ضربها.. او انها ركضت مسافه طويل.. واتوقع السبب الأول او الثاني.. لأن في رضوض بكتفها الأيمن وظهرها.. ناصر: دارت فيه الدنيا.. شنو صار فيك ياساره وانا مدري.. تذكر الصباح لما ضربها بخفيف وتألمت.. والبارح لما جات وهي خايفه.. معقول يكون ....... طيب دكتوره ابي اشوفها... الدكتوره : طيب بس بالأول توقع على الأوراق عشان نعمل لها عملية تنظيف.. بعد ساعه تقريبا.. وقع الأوراق.. وطلع .. راح لغرفتها..وقف عند الباب.. لقى رهف جنبها.. رهف : خلاص الله بيعوضك غيره.. ساره: شنو اقول حق ناصر.. رهف : انتبهت لناصر واقف عند الباب.. وقفت اجل انا بمشي.. اشوفك على خير.. بعد عن الباب وطلعت.. قرب من سريرها... ساره : شافته... ناصر .. ونزلت عيونها.. وبكت.. وغطت وجهها.. انا آسفه.. ناصر: ماقدر يتحمل يشوفها كذا.. جلس جنبها.. بعد ايدينها عن وجهها.. حبيبيتي لاتبكين .. هذا امر الله.. ساره : لالا........كله مني.. نزلت تحت.. وهي تبكي.. منهاره وماتدري شنو تقول.. ناصر: ايش؟؟ شنو تقصدين؟ ساره : ها....ا........ا....... ناصر: مسك يدها.. ساره .. شنو صار.. شلون طحتي.. ساره : طحت على الدرج........ ناصر: شلون.... ساره : نزلت عيونها.. ماتقدر تكذب عليه... تعرف راح يكشفها.. ناصر: عصب.. تكلمي..رفع ذقنها.. حط عينه بعينها.. فهد.. ساره : بكت.. ناصر: قرب منها وحضنها.. خلاص اهدي.. ليش ماقلتي لي ....... ساره : والله نزلت اجيب لي مسكن... ولحقني على الدرج... وطحت.. ناصر: خلاص حبيبتي.. اهدي... انتي تعبانه. هدت.. ناصر: خلاص الحين..بعد شوي بيسووا لك عمليه.. اهدي ولا تخافي.. ساره : مسكت يده.. مو زعلان مني.. ناصر: ش يفيد الزعل.. باس جبينها.. لاحبيبتي اهم شي عندي صحتك وسلامتك.. وكل شي يتعوض.......... ساره : ناصر.. ناصر: قرب منها... عيونه....... ساره : احبك........ ناصر: ابتسم........اول مره تقولها له.......وانا احبك من زمان.. ساره :ههههههههههه ناصر:ههههههه اطلعي من هنا ويصير خير........ ساره :هههههههههه مايفوتك شي....... دخلوها العمليات.. وتطمن عليها.. وطلع من المستشفى.. ساره : كلمت امها واخواتها ........طبعا ماقالت لهم شلون طاحت.. ناصر: وهو في السياره راجع البيت.. هلا ابوبندر... ش صا معاك... ابوبندر: والله لقيت لك واحد.. اكيد بيعجبك.. جاهز من كل شي.. ناصر: طيب امرك العصر نشوفه.. ابوبندر: صار.. رجع البيت... دخل البيت.. لقى ام فهد وابوه........ سلم عليهم.... ابوناصر: كيف تترك الشغل وتطلع..... ناصر: ببرود.. عندك فهد.. ابوناصر: بلا استهتار... شغلك انت اللي تخلصه.. ناصر: يبا انا تعبت... مو قلت بتعطي المسؤوليه فهد.. اعطيه ربع الي انا ماسكه وشوف.. ام فهد :لاتتكلم عن ولدي..... ناصر: انا ماقلت شي.... جا فهد : ناصر: شافه وشب نار.. لكنه وعد ساره مايتهاوش معاه.. جلس معاهم وهو يحك خشمه... ناصر: يبا ابي اكلمك بموضوع...... ابوناصر: خير ان شاءالله.... ناصر: انا لقيت بيت وبطلع من هنا...... ابوناصر: حط كوب الشاي على الطاوله.. كيف..كيف.....وليش ؟؟ ناصر: مو مرتاحين هنا...... ام فهد : هذي اوامر ست الحسن سوير..... ناصر : يمه لاتغلطي على زوجتي.. ابوناصر : شوف طلعه من هنا مافيه.. واذا سويتها وطلعت.. ماابي اشوفك لاهنا ولافي الشركه.. فهد : وليش تطلع.. تحرمنا من شوفة العسل اللي عندك.. تعورت من طيحة امس؟؟ ناصر: قام ومسك فهد من رقبته وعطاه بوكس.....ياحقير...... وضربة لا شعوريا بأقوى ماعنده.. وهو يضربه.. زوجتي كانت حامل ياحقير... ابوه يحاول يفكه لكن ماقدر....... ناصر : تركه والدم ينزف من فمه..... ام فهد : بتذبح ولدي.. الله ياخذك..... ابوناصر: جنيت... ش سوى..... ناصر: مستحيل يحسوا فيني... تركهم وراح فوق.... دخل الشقه..... ضاقت نفسه اكثر واكثر.. ساره مو موجوده.. طلع......يدور بالسياره... اروح لها المستشفى.. دخل لها الغرفه... كانت توها طالعه من العمليه ونايمه.. وجهها اصفر.. جلس جنبها.. مسك يدها... سامحيني ياساره.. ماقدرت اسعدك مثل ماوعدتك.. عيشتك بجحيم.. سامحيني وحط راسه على يدها.. وبكى من القهر.. كل شي... زوجتي مريضه... ولدي.. راح....ابوي ... ام فهد....كلهم ضدي.. تعبت.. ساره : فتحت عيونها.. هذا ناصر.. شفيه.. حطت يدها الثانيه على راسه.. حبيبي.. رفع راسه.. ساره.. ابتسمت بتعب.. شفيه.. الدموع في عيونه.. ناصر: قرب منها.. باس جبينها.. الحمدلله على السلامه.. ساره : حطت راحة يدها على خده.. الله يسلمك.. مسحت دموعه بيدها.. شفيك... ناصر: غمض عيونه.. حط يدها على يدها وتنهد.. تعبان.. ساره : سلامتك.. ناصر: حب يغير السالفه.. مايبي يزيد تعبها.. ماقالك الدكتور متى بتطلعي ؟ ساره : بعد يومين.. ناصر: الله يعين قلبي.. ساره :ههههههههههه.. ناصر: تسلم لي الضحكه.. ساره : ناصر... قرب منها... عيونه.. ساره : شيفها يدك.. ناصر: طالع في يده ونزلها.. ولاشي.. ساره : تهاوشت معاه.. ناصر: ساره... واللي يخليك غيري الموضوع.. الي فيني كافيني.. رن جواله... ناصر: قام وراح جنب الباب... هلا ابوبندر..اوووه اسمح لي نسيت .. خلاص جاي لك الحين.. راح لساره.. حبيبتي بروح مشوار وبرجع.. باس خدها. .اوكي.. ساره : اوكي لاتطول وانتبه انفسك.. ناصر: تامري يالغاليه.. كم ساره عندي.. وطلع.. صلوا اهل ساره المستشفى.. ام عبدالرحمن : وهي تبوس بنتها.. سلامات يابنتي..ش صار؟ ساره : الله يسلمك... اماني : ش صار.. ساره : طحت على الدرج........ هدى: سلامتك والله يعوضك خير.. فاتن : توك صغيره ش تبي في العيال.. اسأليني انا عندي واحد ومطلع نجوم الظهر.. ساره :ههههههههه الله يخليه ان شاءالله.. ناصر... مع ابوبندر.. ناصر: مو قلت جاهز.. يبي له شغل شهر على الأقل.. ابوبندر : كلها تشطيبات نهائيه.. هذا اسرع شي شفته على طلبك.. ش قلت.. ناصر: وهو يحك ذقنه.. والله.... ابوبندر: نصيحتي.. خذه.. ولاتتردد.. ماراح تلقى مثله بسرعه وفي هالوقت... ومثل ماقلت لك كلها تشطيبات نهائيه صبغ وغيره.. ناصر: على بركة الله.. ابوبندر: نروح المكتب نوقع الأوراق.. بعد يومين طلعت ساره.. وراحت بيت اهلها ترتاح كم يوم.. ناصر: كل يوم يروح لها من الظهر لليل... ومطنش الشركه وابوه وام فهد.. ويقفل جواله اذا راح لها..ههههههههه ناصر.. وساره جنبه..محوطها بيده.. حبيبتي.. ساره : نعم.. ناصر: متى بترجعي البيت... صرتي.. ساره : ناصر.. لاتزعل مني.. ناصر: ليش.. ساره : ماراح ارجع معاك بيت اهلك...... ناصر: ليشششششششششش؟؟؟؟؟؟ ساره : انت تدري ليش.....
  12. ندى : اليوم والله ماقدرت.. كانوا عندنا ضيوف..... حبيبي ماجد.. لاتزعل.. طيب اوكي باي.... سكرت جوالها.. ورفعت.. لقتها واقفه عند الباب ندى :نوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوره : ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى: ن ..........ن..........نوره؟؟؟ نوره : قربت لعندها.. منو ماجد؟؟ ندى: ها.اي ماجد؟؟ نوره : وهي تشد على اسنانها... ندى ... انا سمعتك تقولين ماجد حبيبي.. منو هذا؟ ندى: هذي..... نوره : قاطعتها.. لاتقولين مثل كل مره صديقتي.. قولي بسرعه منو هذا اللي تكلمينه.. ندى: ماراح اقول.....وانتي اش دخلك؟ نوره : طيب.. فتحت الباب.. وراحت للدرج المتوجه لشقة ناصر.. لحقتها ندى. . ندى: وهي تسحب كتفها.. لالالا خلاص بقولك.. نوره : امشي قدامي يلا.... دخلوا غرفة نوره وسكروا الباب.... نوره : اسمعك........ ندى:......السالفه .................. نوره : انتي مجنونه تكلمين واحد مثل هذا... والله ناصر وابوي لو دروا عنك بيذبحونك؟؟ شلون لعب بعقلك.. ندى: ش سوي حبيته.. وبعدين عندي فراغ....... نوره : ايش....حبيبتيه.. هذا واحد لعاب.. وايش فراغه.. اللي يسمعك 24 ساعه في البيت....ندى قولي كلام اصدقه........ ندى: حبيته...... نوره : جلست جنبها.. ندى .. اسمعيني.. هذا كلام مراهقين وبنات .. انتي اعقل من كذا بكثير.. اوعديني تقطعين علاقتك فيك.. تبين تحطين راس اهلك في التراب.. واذا عرف ناصر والله مايتركك في حالك ابد.. وانتي تعرفيه مايرضى بالغلط... شفتيه ذاك اليوم مارحم هيفو حتى وهي حامل.. ندى: بلعت ريقها.. صحيح.. نوره : دامك تخافين منه.. ليش تسوين كذا.... ندى: بس اهو يحبني.. نوره : اذا يحبك صحيح.. يدخل البيت من الباب.... ندى: طيب..... نوره : اوعديني.. ندى: اوعدك...... طلعت من غرفة نوره......وراحت غرفتها....... طالعت جوالها.....9 مكالمات منه........ دقت عليه.. ماجد : وينك حبيبتي... ندى: بدون نفس... موجوده..... ماجد : ش فيك.. ندى: ماجد انت تحبني؟ ماجد :ايه عندك شك...... ندى: اجل تعال اخطبني من ابوي.... ماجد :....ها.......اخطبك........تو الناس........ ندى: ايش تو الناس.....اذا صحيح تحبني تعال اخطبني.. وغير هالكلام ماعندي...وسكرته بوجهي..... ماجد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هين يااخت فهد......بخليك كم يوم وبعدين انتي اللي بتجيني بنفسك....... ندى : حاسه بخوف....راحه..........ماتدري شنو تحس بالضبط........ ............ في مكان ثاني......... ناصر..نايم جنب ساره....... فجأه باب الشقه يندق بقوه........ قام ناصر.. ساره : ش صاير.. ناصر: وهو يقوم.. ادري شنو.. لاتتحركي من مكانك ساره : لكن........ ناصر: وهو يلبس ال تي شيرت حقه.. قلت لا تتحركي.. وطلع.. فتح الباب......ابوه....اخوك عند باب البيت طايح .. ساعدني ندخله... ناصر: كنت عارف السالفه.......سكر باب الشقه ونزل مع ابوه.... لقوه في الحديقه طايح عند سيارته وباب السياره مفتوح.. ابوناصر : لاحول ولا قوة الا بالله...... ناصر: الله يهديك ...... رفعوه عن الأرض.. ودخلوه البيت... كان نص صاحي... فهد: هي نصور..... زوجتك حلوه من وين شريتها....... ناصر: اسكت لاارميك في الشارع الحين... ابوناصر: اسكت ياولدي.. كله من اللي يشربه.. دخلوه غرفته......حطوه على السرير... ابوناصر: ساعدني يبا نشيل ثوبه.. ناصر: لا اسمح لي.. وطلع...... ركب الدرج بسرعه.. فتح الباب.. لقى ساره واقفه جنبه تنتظره... ساره : انتبهت ان شكله معصب...... ناصر: شافها.. تذكر كلام فهد.. مسكها من كتفها بقوه.. بصراخ.. انا اش قلت لك ..هاااا.. ساره : خافت منه.. ا....ا.......انا كنت خايفه يصير فيك شي.. ناصر: وهو يهز كتفها بقوه.. بصراخ.. مره ثانيه اذا قلت لك شي تسويه وانتي ساكته.. فامهه.... ساره : نزلت راسها.....ايه...... ناصر: ولا اشوفك نازله تحت ابد.... ترك كتفها..روحي عن وجهي يلا... ساره: تطالعه مصدومه........... ناصر: ماسمعتي....روحي لايجيك كف....... ساره : نزلت راسها.. وراحت الغرفة تركض........ راحت الحمام......وقفت عند المغسله... ماراح ابكي.... رفعت وجهها.. شافت اثر يده في كتفها.. صار احمر.. نزلت دمعه حاره على خدها.. ليش...اش سويت...جلست على طرف المغطس وبكت بقهر.... ناصر.. لاحول ولا قوة الا بالله......وبعدين معاي يعني..هي اش ذنبها.. احط حرتي كلها فيها.. وفهد واحد ماينلام.. اللي صار غصبا عنها..... قام وراح الغرفه.. وينها.. غرفة الملابس.....مو موجوده....سمع صوت في الحمام.. قرب عند الباب...سمعها... تبكي..غمض عيونه.. ش سويت..دق الباب.. ساره....ساره... قومي اطلعي....... ساره :..................تبكي...........وحاطه يدها على كتفها...... ناصر: ساره اطلعي مو زين تبكين في الحمام.. ساره : روح عني......ش تبي فيني..مو قلت لي روحي عن وجهي...... ناصر: تنفس بقهر.. طيب بروح لكن اطلعي من الحمام وانا بروح الصاله..... ساره : مالك شغل فيني....... ناصر: عصب.....ساره وبعدين.. ساره : ..............بتضربني .......... ناصر: ايه.......وفتح الباب بقوه............ ساره : تطالع فيه بخوف.........معقوله نسيت اقفل الباب........ ناصر: شكلها يبكي.. وانتبه ليدها اللي على كتفها.... قرب منها.. ساره حضنت نفسها..... ناصر: بصراخ.. وبعدين مع عنادك..... ساره :.................... ناصر: مسك يدها وقومها......اكلمك انا.......... ساره : اترك يدي ........... ناصر: سحب يدها..و طلعها من الحمام..... رماها على السرير..... بصراخ وهو يأشر بأصبعه......بطلي عناد..لا والله بتندمي طول عمرك..... تركها وطلع.......راح المكتب.. نام على الصوفا....... ليش انام هنا........ ش فيني عليها... كرهتها.. كلما تذكرت ان فهد شافها ولمسها.. حسيت اني اكرهها........ ساره..وقفت دموعها من الصدمه.... مستحيل..هذا هو.....وليش مستغربه.. بعد مااخذ اللي يبي .. شال القناع.. كلهم مثل بعض......لكن ليش... ايش سويت....... نام على الكنبه.. اللي كان يكرهها.. وساره.. نامت لحالها ودمعتها على خدها...... الصباح.......... اليوم الجمعه....ساره تروح بيت اهلها من الظهر..... الساعه 8 صحت مالقته في الشقه لبست وتجهزت.. ساره : وهي تلبس عبدالله.. تروح معي .. عبدالله: ايه.. دخل ابوه.. ولا كأنه يشوفها.. راح المكتب.. ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زعلان منو المفروض يزعل.. راحت له..وقفت عند الباب..ناصر... ناصر: كان جالس على المكتب..وقدامه لاب توب.. رد بدون مايطالعها.. نعم.. ساره : اليوم الجمعه.. ناصر: بدون نفس.. ويعني.. ساره : بروح بيت اهلي.. ناصر: روحي مع السواق مو فاضي ...... ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو مايرضى يوصلني السواق وهو موجود.. حتى لوكان نايم اصحيه او يزعل..والحين... طيب..بخذ عبدالله معي.. ناصر: رفع ايش؟؟؟؟؟ اتركيه هنا..... ساره : موفاهمه نظراته لها.. كأنها كره احتقار... اوكي وراحت.. ناصر: وبعدين معاك.. ساره: لبست وجهزت اغراضها........ عبدالله : يلا ماما ساره.. ساره : لاحبيبي انت اقعد مع البابا.... عبدالله : لا ابي اجي معك..... بصراخ عبدالله... لفوا اثنينهم.. كان واقف على باب المكتب ....... عبدالله : خاف منه.. اول مره يعصب عليه كذا.. نعم.. ناصر : تعال معاي.. راح دخل المكتب..وعطاها نظره حستها مثل الخنجر بقلبها.. ساره : حست انها مخنوقه.. شنو ذنبي...... نزلت وركبت السياره بسرعه....... ماتبي تبكي.. كفايه امس........ وصلت بيت اهلها........ سلمت على اهلها....... اماني : جنبها.. ها بشريني شلونكم الحين.. ساره : حست بغصه.. الحمدلله مثل ماقلتي.. اماني : يعني خلاص كل شي اوكيه.. ساره : ايه.. في بيت ابوناصر....... عبدالله : يبكي.. ناصر: قدام الكمبيوتر لكن يفكر بشي ثاني.. ش سوي معاك ياساره.. المشكله مافي الا هي.. اعصب عليها بدون سبب.. طيب شلون اراضيها الحين.. انتبه لولده يبكي.. قام وراح جنبه يراضيه.. عبدالله : وهو يبعد ابوه.. انا مااحبك.. انت تصرخ علي وعلى ماما ساره.. حتى شفتها تبكي.. ناصر: حتى الطفل يحبها وقلبه عليها.. طيب بابا خلاص.. المغرب.. في بيت ابوعبدالرحمن... ام عبدالرحمن : ناصر ماجا..... ساره : لا يمه... ام عبدالرحمن : ليش يابنتي هو العاده يجي ياخذك قبل خواتك.. ساره : ضحكت بداخلها.. هو حتى مايبي يشوفني... لا يمه انا قلت له لا تجي الا لما ادق عليك.. ام عبدالرحمن: براحتك يايمه بس لا تطولين.. ساره : مثقله عليكم.. ام عبدالرحمن : لا يمه البيت بيتك.. لكن مايصير تتركين زوجك لحاله.. ساره : انا طول الأسبوع معاه.. مستكثر علي هاليوم... ام عبدالرحمن : حتى ولو.. بيتك هو بيت زوجك.. قامت امها.. ساره : تنفست بقهر.. مابروح البيت الا اذا هو دق او جا..اجل انا يعصب علي بدون سبب.. ناصر: في شقتهم..جنبه عبدالله .. الساعه 8 وللحين ماجات.. دق عليها..... ساره : قلبها يدق بسرعه.. اخيرا دق...ردت بدون نفس..الو.. ناصر: تردي بدون نفس... الو.. متى جايه.. ساره : ماادري.. ناصر: شنو يعني؟ عصب.. ساره : ش تبي فيني مو قلت لي روحي عن وجهي.. ناصر: ساره.. كلميني عدل لا...... ساره : لا شنو.. قول .. بتضربني.. ماعدت اخاف منك.. هذا وجهك الحقيقي بعد مااخذت اللي تبي بان...... ناصر: وهو يشد على اسنانه.. ساره لا تنرفزيني.. كلمي السواق وتعالي.. ساره: ماراح اكلمه.. انا زوجتك او زوجته.. اذا تبيني تعال انت خذني.. ناصر: عندك نص ساعه اذا ماجيتي ... لاتجي ابد.. ساره : احسن.. وسكرته بوجهه.... ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولع نار.......... ماشي ياساره...الا اجيبك وأ أدبك.. قام و اخذ مفاتيح السياره.. عبدالله : بروح معك.. ناصر: لا خليك مع نوره.. عطاه نوره وطلع....... ساره.. شكله عصب اكثر.. يستاهل.. ليش يعصب علي بالأول بدون سبب.. ناصر.. وهو بالطريق.. يتوعد فيها.. والله لأكسر راسها تكسير.. انا تتحداني.. وصل بيت ابوعبدالرحمن دق عليها.. ردت نعم.. ناصر: اطلعي انا عند الباب.. ساره : وليش جيت تعبت نفسك.. ناصر: اطلعي دام النفس طيبه... ساره : ومن قالك برجع معاك..... ناصر: ساااااااره.. ساره : خافت..ببرود.. نعم.. ناصر: بسرعه.. ساره : قلت اللي عندي واذا مو عاجبك كيفك... ناصر: طيــــــــب.. سكره بوجهها.. ونزل دق الجرس.. فتح له تركي.. دخل الصاله.. مافي احد.. تركي : كلهم طلعوا.. مافي الا ساروه الجنيه فوق.. ناصر: وين راحو؟ تركي: امم امي واماني يزوروا مريضه وابوي طلع والباقي مدري وينهم ناصر: يعني مافي احد فوق... تركي: قلت لك مافي الا ساره.. ناصر: طيب انا بطلع لها.. تركي : عادي البيت بيتك.. ناصر: تعال وصلني مدري وين غرفتها.. تركي :هههههههه اوكي.. ركبوا الدرج.. واشر له..هذي اللي بآخر الممر.. ناصر: شكرا.. وصل لعند الباب.. وقف.. غمض عيونه.. تنفس بهدوء.. دق الباب... ساره : ..................... دق الباب مره ثانيه.... ساره : افهموا يعني مارديت.. مابي اشوف احد.. مره ثالثه... ساره : وهي تقوم من على السرير.. اوووووف.. الواحد مو طايق نفسه وهذولا.............فتحت الباب... ناصر: هذولا شنو.......... ساره : لفت وعطته ظهرها.. ولا شي.. ناصر: وقف وراها.. يلا امشي البيت.. ساره : تكتفت.. قلت لك مابي.. ناصر : وبعدين مع عنادك... قلتي تعال انت هذا انا جيت.. ش تبين بعد؟ ساره : لفت عليه..انصدم من عيونها المتورمه.. ابيك تحس فيني.. ناصر: غمض عيونه ونزل راسه.. حقك علي.. ساره : ليش تعصب علي بدون سبب.. انا شنو بالنسبه لك.. تقول تحبني.. وين الحب وانت جرحتني امس واليوم وكنت بتضربني بدون سبب.. ناصر: رفع وجهه.. ساره انا.......... ساره : انت شنو.........يعني فهد يجي سكران واللوم والعتاب كله علي انا....... ناصر: قرب منها وباس جبينها.. حقك علي.. ساره : لفت وجهها...ماعدت اصدق وعودك.. ناصر: مسك ذقنها ولفه قبال وجهه.. جات عينه في عينها.. انا مااقدر اعيش من دونك.. ساره : بعدت عنه.. لا تخدعني بهالكلام.. ناصر: طيب بشنو تبين اثبت لك عشان تصدقيني.. ساره : مابي شي.. ابيك بس تفصل بين مشاكل اهلك وشغلك عن حياتنا.. وتتحكم في اعصابك شوي.. ناصر: حاضر تامري امر.. في شي ثاني.. قربت منه وحطت عينها في عينه... ولاتمد يدك علي مره ثانيه.. ناصر: نزل عينه..وشد على قبضة ايده.. ان شـاءالله.. قربها لعنده وحضنها بقووه وهو يهمس سامحيني... بعدها وباس خدها ساره : ناصر....... ناصر: رفع عينه وطالع فيها وابتسم ... آمري.. ساره:اممم....... ممكن طلب.. ناصر: وهو يحوط خصرها عيوني لك........ ساره: حطت يدها على صدره.. بعد احنا في بيت اهلي.. ناصر: وهو يقربها له.. حتى لو في الشارع.. ومال على خدها وباسه.. ساره : وهي تبي تبعده.. نااااااصر.. ناصر: عيونه....... ساره : ابغى شوكولاته ناصر: بس........اجيب لك باتشي كله لعندك. آمري بعد ساره : ههههههه تسلم لي.. ناصر: باس جبينها.. خلاص رضينا.. ساره : ايه.. ناصر: يلا البسي.. نروح البيت.. ساره : اوكي.. ناصر: انا انزل وانتي تعالي.. ساره : حست انه انحرج من وجوده ببيت اهلها .. اوكي.. نزل بسرعه.. وهو طالع لقى ام عبدالرحمن وابوعبدالرحمن.. سلم عليهم .. وركب السياره.. جات ساره وركبت.. ناصر: هلا وغلا نورت السياره.. ساره : هههههههههههه تسلم.. ناصر: تسلم الضحكه...يلا وين تبين نروح.. ساره : امممم.. مدري على كيفك.. اهم شي ابي كوفي وشوكولاته.. ناصر: قرب لها.. لاتكوني.. ساره : فهمت قصده..لالا يروح بالك بعيد.. لاحامل ولا شي.. ناصر : ههههههههههههههه.. طيب من وين تبين؟ ساره : مابي شي خلاص.. تكتفت ومدت البوز....... ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره : وانت بس تضحك.. لو ادري جيت مع السواق.. ناصر:ههه.. خلاص حبيبتي.. راحوا سعد الدين.. اخذ لها كل اللي تبيه وكوفي طبعا.. ورجعوا البيت.. جلسوا في الصاله... ناصر: يطالعها وهي تاكل.. اعرفها.. اذا تضايقت ماتبي الا شوكولاته.. ساره: تطالعه.. مااكلت شي.. ناصر: خلصتيه كله..مابقى شي.. ساره : حرام عليك.. باقي واجد.. خذ.. ناصر: لالا مابي.. بعدين اسمن.. ساره : تخصرت اش قصدك.. ناصر: غمز لها.. ولا شي.. ساره : هين.. رمت القطعه اللي بيدها.. وقامت.. ناصر: وهو مكانه يضحك.. تعالي وين رايحه.. ساره : خليك لحالك تضحك.. وسكرت باب الغرفه.. راحت غرفة الملابس.. اممم هذا جديد.. لبست روب نوم لونه وردي فوشي.. لنص الركبه.. وفيه فتحات صغيره من جنب.. وطلعت .. ناصر: لسه مكانه ماقام.. رفع لما شافها.. هي طالعته بنص عين وراحت المطبخ وجابت لها كاس ماي.. مشت قدامه وهي رافعه راسها ولا كأنها تشوفها.. ناصر: ابتسم على جنب.. يعجبني كل شي فيها.. قام وراح لها الغرفه.. لقاها جالسه قدام التسريحه تمشط شعرها.. انسحر عليها.. جلس جنبها على ركبه.. ساره.. ساره : وهي لسه تمشط شعرها.. بدون ماتطالعه.. نعم.... ناصر: قرب منها.. سحب المشط وحطه على التسريحه.. ومسك خصله من شعرها.. وشمها.. ساره: .............. كل شي يسويه يذوبني....نعم ش تبي.. ناصر: هههههههه شنو ابي بعد.. وهو يحرك حواجبه.. ابيك.. ساره : ولع وجهها .. لفت على الجهه الثانيه.. بعد عني روح نام في المكتب مثل امس.. ناصر: حبيبتي مو قلنا خلاص.. ساره : وهو تتكلم مثل الأطفال.. تخليني انام لحالي.. ناصر: هههههههههههه خلاص آخر مره انام بعيد عنك.. ساره : ابتسمت.. قامت وقفت.. ووقف معاها.. حضنوا بعض و.................................... اسقني حب..او اسقني فرقاك.. ان صبرت اشقى.. او هجرت اشقى.. العمر يمضي.. والجروح تبقى.. اختر الحل الصعب.. ياتفارق ياتحب.. لاتحدد لي مراحل..ياتجيني حب.. ياتودعني راحل.. هذي ورده..هذي جروحك.. عطني روحي سيدي..او خذها روحك.. وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني.. لاتردد في غرامي.. لالالالا ابتسامي دمع.. وسكوتي كلامي.. افتح ايدينك لشمسي ولهبوبي.. كحل عيونك بدمعي وبشحوبي.. واعشق الهم اللي فيني..هذا ان كانك تبيني.. بعد يومين... ..جو اهل حمد يخطبوا نوره رسمي.....وعشان حمد يشوفها.. نوره كانت مبسوطه وخجلانه بنفس الوقت.. ناصر.. رجع من الدوام مع ساره.. ناصر وهو يسكر ازرار ثوبه وساره جنبه جالسه قدام التسريحه : انا ابي اعرف ليش يبي يشوفها.. انا متأكد انه شافها في المستشفى.. يبي يشوفها الحين بعد ليش.. ساره : مين يتكلم.. ناصر: نزل لمستواها ومسك خصرها.. اش قصدك..ها.. وهو يدغدغها.. ساره : هههههههه.. ناصر.. خلاص.......ههههههههههه ناصر: هههههههه........... تركها.. وقام وقف..تعالي.. ساره : وقفت جنبه.. نعم.. ناصر: وهو يحوط خصرها من وراها..الظاهر انك تبين ختم جديد.. ونزل عند رقبتها.. ساره : لا ناصر حبيبي انت.. بلاها اليوم.. ناصر: لا اليوم.. وباس رقبتها بقووووووه.. ساره : ناصر.. خلاص.. ناصر: بعد.. وهو يطالع مكان البوسه.. الحين كويس.. ساره بعدت عنه.. وهي تطالع مكان البوسه.. والله اذا بين لها اثر بتشوف.. ناصر:هههههههههه ش بتسوين يعني.. ساره : اش بسوي.. قربت منه وعضته في رقبته بخفيف.. ناصر: ايييي يامتوحشه.. ساره : بعدت.. هذا ولاشي.. قدام اللي تسويه فييني.. ناصر: وهو يطالع مكان العضه.. امم اهم شي ماتبين.. ساره : والله حلال عليك وحرام علينا.. ناصر: ههههههههههههه.. لبس شماغه.. وساره خلصت لبس ونزلوا تحت.. وصلوا اهل حمد.. ناصر.. مع ابوه وابو حمد وحمد في المجلس.. في مجلس الحريم.. ام فهد وبدريه وندى.. وساره.. وام حمد واختها وبنتها.. ام حمد : وين عروستنا .. ام فهد : موجوده... الحين تجي.. ندى قومي نادي اختك.. قامت ندى.. ثواني ورجعت معها نوره.. دخلت.. ام حمد : وهي تبوسها.. هلا وغلا بمرت الغالي ان شاءالله.. نوره : وهي منزله راسها.. هلا فيك.. نوره لبست فستان عنابي ناعم.. عليه جاكيت نص نفس اللون وبوت بيج طويل.. جلست جنب ام حمد وهي منزله راسها.. جا نواف.. نواف : ساره ناصر يبيك.. قامت وراه.. ناصر: كان واقف بالصاله.. شافها وهي جايه.. محلوه اليوم.. كانت لابسه فستان بيج من تحت مقطع عشوائي (مااعرف اوصف..مثل المثلثات).. وفيه حزام بني على الخصر وبوت بني.. وعليها شال بني.. ساره : نعم.. ناصر: مبتسم ويطالعها من فوق لتحت... محلوه اليوم.. ساره : نزلت عيونها.. ناااااصر.. ناصر: ههههه.. وين نوره حمد بيبي يشوفها.. ساره : والله مو تقول شافها.. ناصر: ناس فاضيه.. وهو يغمز لها.. ساره : وهي رايحه.. مثلك..... ناصر: هين ياساره حسابك بعدين.. ساره :هههههههههه دخلت ونادت نوره.. ام فهد : اقول لاتلمسي بنتي تعديها بالطلاق.. ساره : تطالع ام فهد.. لاتخافي.. مافيني مرض خبيث.. ام حمد : الله يعينها المسكينه ... وصايف: مع انها باين عليها طيبه وحبوبه لكن ليش ماتحبها مدري.. قامت نوره وهي مستحيه.. وهم ماشين ماسكه يد ساره.. ساره : ماسمعتي اش قالت لك امك.. نوره : ماعليك منها.. انا خايفه.. ساره : لاتخافي حبيبتي.. ناصر: ايش هالحلاوه.. منو هاذي.. لفو ثنتينهم.. ناصر: رفع حاجب.. وابتسم على جنب.. مو انتي.. ساره : تخصرت ليش مو ماليه عيني.. ناصر: امم وهو يطالعها.. لا ماتكفي عيني وقلبي.. نوره : هييه اتنو.. خلو غزلكم بعدين.. خلصوني رجولي ماعادت تحملني.. ناصر: مسك يدها..هههه... طيب تعالي.. سارونه .. ساره : نعم.. ناصر : عطاها بوسه في الهوا... ومشى مع نوره.. ساره : ابتسمت.. ومشت بترجع عند الحريم.. في المجلس.. دخلت نوره.. وقف حمد... يالله تجنن.. ناصر.. ههههههه ضحك.. تذكر لما راح يشوف ساره.. حمد مد يده.. شلونك نوره.. نوره :وهي منزله راسها.. الحمد.لله.. سلمت عليه وسحبت يدها بسرعه.. جلست جنب ناصر.. ناصر.. مبتسم.. حمد: شلون الدراسه.. نوره : تمام.. ناصر: ترى نوره شاطره.. تقدر تقول عنها دافوره.. حمد : حلو.. قول مجتهده.. نوره : ابتسمت.. ناصر:هههههه من الحين ماترضى عليها.. بعد ماراحوا الجماعه.. ناصر.. وجنبه ساره مع ام فهد وخواته.. ابوناصر: الجماعه حددوا الملكه الأسبوع الجاي .. ام فهد : تمام.. ماقالوا وين بتكون.. ناصر: هم يبون صالة .. بس اذا مالقوا شاليه ابوي.. ومال على ساره.. والا ش رايك.. ساره : ههه.. حلو.. ام فهد : اقول عندكم شقه.. ناصر وساره.. اختفت الضحكه على وجيههم..ليش ش سوينا.. ام فهد : تتغزل فيها قدامنا.. ماتستحي .. وهي تضحك لك قدام البنات.. ابوناصر: هدي ماصار شي.. ناصر: قام.. وقوم ساره معاه.. بدون مايقول ولا كلمه.. وصلوا شقتهم.. جلس في الصاله.. يتنفس بقهر... هذا جزاي ياام فهد.. ساره.. راحت غرفة النوم.. وقررت انها تطنش ام فهد.. ماتبي تبكي.. وتنكد عليهم.. ناصر.. اخذ جواله ودق على ابوبندر.. اسمعني ابيه جاهز خلال شهرين.. لالا اكثر من شهرين مابيه.. طيب مع السلامه.. ساره :جات وجلست جنبه.. حوطها بكتفه.. وباس خدها.. وهي دفنت راسها في صدره.. ناصر : متضايقه حبيبتي.. ساره : بعدت عن صدره.. وحطت يدها على خده..غمض عيونه وحط يده على وجهها.. اهم شي انت ماتزعل.. ناصر: ابتسم.. انا ابيك تطنشي كلامها وبس.. ساره : وانت بعد.. طنش كل شي.. فهد ومشاكله وكلام امه. ناصر: المشكله.. يمكن انتي غريبه مايعرفوك.. لكن انا واحد منهم.. وياما وقفت معهم في اصعب الظروف.. وكذا تعاملك وتعاملني.. هذا جزا المعروف.. ساره : حبيبي..لاتضايق نفسك.. عشان خاطري.. ناصر: خاطرك عندي بالدنيا.. حضنها.. فتح التلفزيون.. وجلسوا يستنوا فيلم.. ساره : غيره .. شكله مرعب.. ناصر: ههههه.. اش فيه.. ساره : ماحب المرعب..اخاف ناصر: وليش تخافين انا معاك.. ساره : غيره واللي يخليك.. ناصر: لا انا استناه من اسبوع.. ساره : اوووف منك بقوم انام.. ناصر: مسك يدها وجلسها.. اجلسي معي.. ساره : مابي يخوف الفيلم..... ناصر: خليك جنبي ولا تخافي.. وبعدين هو فيلم مو صحيح.. ساره : تكتفت.. اووف منك... ناصر: لا تأففين.. قومي جيبي لنا شي نشربه.. ساره : قامت.. وهي تتحلطم عليه.. ناصر: هههههههههه سمعتك.. جابت لهم عصير وشيبس.. وقعدت جنبه يتابعوا الفيلم.. كان فيلم عن بيت قديم مسكون بأرواح ....... ساره كل مره تجي لقطه تخوف تلصق في ناصر او تخبي وجهها في صدره.. ناصر..مبسوووووووووط.. ياحبي لأفلام الرعب..ههههههه في نص الفيلم.. ساره: ابي انام.. ناصر:هههههه يدري انها خايفه..روحي نامي احد ماسكك.. ساره : قوم معاي.. ناصر: لا انا بكمل الفيلم.. ساره: نااااصر.. قوم معاي نعسانه والله ابي انام.. ناصر: ماراح اقوم.. واذا تبين نامي هنا.. ساره : هنا؟؟؟؟؟؟وين؟؟؟؟؟ ناصر: قرب منها.. على حضني.. ساره : نزلت عيونها.. لا خلاص بقوم انام بالغرفه.. ناصر: كيفك...قامت وهو يضحك.. يعرفها خوافه..مستحيل تنام لحالها الليله بالذات.. راحت الغرفه وهي خايفه.. بدلت ملابسها لبست بيجامه ساتان كحلي .. ناصر... حب يتنيذل شوي.. علا الصوت.. ساره .. كانت بالغرفه.. سمعت الأصوات وخافت.. اروح له احسن.. راحت له الصاله.. وجلست جنبه.. ناصر: ههههه اشوفك رجعتي..طار النوم.. ساره : اوووووف منك.. كملوا الفيلم.. وساره خلاص مو قادره تفتح عينها.. وكل شوي تطالعه.. مركز على الفيلم.. مافي حل ثاني.. ناصر: كان متكتف.. ومندمج مع الفيلم.. ساره : ممكن.. ناصر: ايش؟ ساره : وهي تطالع حضنه.. بنام.. ناصر: ابتسم.. هلا وغلا.. نامت على حضنه.. وحط يده على كتفها العاري والثانيه على شعرها.. بعد ساعه انتهى الفيلم.. طفى التلفزيون.. قرب لعندها.. شكلها نايمه.. حرام اصحيها.. حملها بكل رقه لغرفة النوم.. وحطها على السرير... نام جنبها وتغطى معها.. ................. رجع ناصر من الدوام... ام فهد كانت في الصاله ومعها فهد... سلم عليها.. ام فهد : ش فيها ست الحسن.. ناصر: اللهم طولك ياروح.. ش فيها.. ام فهد : ماتنزل تقعد معانا........ ناصر: وهو يطالع فهد.. انا اللي مانعها.. ام فهد : وليش ان شاءالله.. ناصر: بس كذا.. واعتقد انها كافيه خيرها شرها.. في شي ثاني.. ام فهد : وش فيك تكلمني من طرف خشمك.. ناصر: لأني مليت من الكلام اللي ماله داعي.. ومشى عنهم.. فهد : يمه يبي لهم تاديب هو وابتسم.. وزوجته... ام فهد : دواهم عندي.. ناصر: دخل الشقه وهو معصب.. ويتنفس بقهر.. جات ساره.. هلا حبيبي.. ناصر: رفع وجهه.. شافها وابتسم.. اهلين.. قربت منه.. حطت راحة يدها على خده.. شفيك حبيبي.. ناصر: ولا شي تعب الشغل.. ساره : ابتسمت.. يعطيك العافيه.. ناصر: في عشا.. ساره : افاا عليك..جيت مره ومالقيت العشا جاهز؟ ناصر: ههههههه تسلمين يارب.. اندق الباب.. عبدالله.. ساره : يلا ماما روح غسل وتعال تعشى.. ناصر: لي انا.. ساره : هههههههههه لا موانت..انت حبيبي....... ناصر: ايش اسوي فيها ياناس...... ساره : ههههههههههههههههههههه بعد يومين.. نوره تجهز لحفلتها اللي راح تكون في صاله من صالات الدمام .. مثل ساره وناصر.. الملكه قبل الخطبه بيوم.. ساره وناصر ونوره في المارينا.. ناصر: حبيبتي ماعجبك شي؟ ساره : لا.. نوره : انا العروس اشتريت وخلصت.. ناصر: قرب لعند ساره.. حتى زوجتي عروس... ساره :ههههههههه ندى: اقول بلا هالحركات لاتجي الهيئه تطردكم.. ناصر: اي هيئه انتي ووجهك.. بعد ماتعشوا........ ساره : خلصوا المحلات وماعجبني شي...... ناصر: طيب حبيبتي.. نروح مكان ثاني.. نوره : اي مكان.. الساعه 10... واحنا تعبنا.. خليها بكره.. ساره : خلاص.. بكره.. ناصر: تنهد.. طيب يلا نرجع البيت.. وصلوا البيت.. نزلوا اخواته.. ساره : مو نازل.. ناصر: لا بروح مشوار وبرجع.. ساره : طيب حبيبي لاتتأخر.. ناصر: من عيوني... نزلت من السياره.. ورجع المارينا.. السكيورتي مارضوا يدخل الا بالعافيه.. دخل محل ووراه سيكيورتي... ناصر: امم هذا حلو.. اخذه وطلع.. السيكيورتي: وين بعد قلت محل واحد.. ناصر: بس هذا المحل بشتري جزمه وبطلع.. السيكيورتي: اذا طولت راح نضطر نطلعك بالقوه.. ناصر : لا تخاف ماراح اطول ولا اسوي شي.. اطالع ذولي وعندي ساره.... اشترى جزمه وطلع....... رجع البيت.... لقاها.. نايمه على الكنبه.. قرب منها وهمس. . حبيبتي.. ساره : فتحت عيونها.. هلا .. ناصر : اش فيك.. ساره : مدري.. معدتي تقلب.. ودايخه.. رجعت كل اللي اكلته.. ناصر: قلت لك لاتاخذي حار ماسمعتي الكلام.. ساره : كانتون مو حلو الا حار.. شنو هذا الكيس؟ ناصر: قومي اقعدي.. قامت وجلست جنبه.. ناصر: شوفي انا عجبني وشريته .. عجبك البسيه ماعجبك بكره نروح واشتري واحد ثاني... اوكي.. ساره : ابتسمت.. اوكي.. طلع الفستان....... فستان بنفسجي غامق(لونها المفضل) مفتوح من فوق على شكل قلب وعند الصدر دانتيل ناعم ومطرز بذهبي....ومن تحت واسع وفيه تطريز وشك بالذهبي.. وصندل ذهبي كعب ..... ناصر: اش رايك.. ساره : تطالعهم وتطالعه.. حلوين.. ناصر: اكيد.. قربت منه وباست خده.. الله لايحرمني منك.. ناصر: ابتسم ولامنك.. اكيد عجبوك او تجامليني.. ساره : اكيد.. عجبوني.. بس ليش ماشفته لما رحنا.. ناصر: محد قالك اطلعي مع ندوا المزعجه.. ساره : هههههههههه.. ناصر: قومي جربيه.. ساره: لا ماله داعي.. مقاسي... ناصر: اكيد.... ساره: ايه.. ناصر: طيب .. يلا انا بنام تعبان... قاموا يناموا....... يوم الحفله.. الكوافيره جات البيت... خوات ناصر خلصوا.. وساره آخر وحده.. ام فهد : حنا رايحين الصاله.. ساره : طيب استنوا لما اخلص.. ام فهد: لا مو فاضين لك.. تعالي بعدين.. ندى: طيب انا بظل معها.. ام فهد : امشي معاي وبلا كلام.. راحوا كلهم.. وظلت هي مع الكوافيره.. دق عليها ناصر.. حبيبتي خلصتوا.. ساره : كلهم راحوا مافي الا انا.. ناصر: ايششششششش؟؟؟ انتي لحالك؟؟؟؟؟ وليش راحوا عنك؟؟ ساره : ام فهد.. ناصر: تنهد.. طيب. . انا جاي.. ساره : اوكي.. خلصت من الكوافيره.. حطت لها ميك اب ناعم زي ماتحب... وشعرها رولته من تحت بس.. جا ناصر.. كانت لابسه بيجامه.. ايش هالحلاوه.. ساره :هههههه لسه مالبست... ناصر: انتي بكل شي حلوه.. ساره : طيب بروح البس.. راحت الغرفه... اخذت الفستان.. شنو هذا.....الفستان مو سحاب.. مشابك من ورا.. يعني لازم احد يسكرها.. حاولت تلبسه بدون ماتفتحهم ماقدرت.. وبعدين.. ناصر: يناديها.. ماخلصتي سارونه.. ساره : طيب.. لبست روب وطلعت.. ناصر: ليش مالبستي؟ ساره : ابي انادي وحده من الشغالات.. ناصر: مافي احد.. ش تبين منهم؟ ساره : هاا... ولا شي... ناصر: يلا حبيبتي بسرعه لا تنأخر.. ساره : ............. ناصر: اش فيك... ليش تبين شغاله... ساره : نزلت راسها.......... ناصر: قرب لها.. شنو فيه؟؟؟؟؟ ساره : وهي منزله راسها.. ابيها تسكر لي الفستان.. ناصر: ههههههههههههههه........ بس.. وانا مو مالي عينك.... ساره : بعدين تسوي لي شي.. ناصر: ماراح اسوي شي... ساره : زين بروح اللبس.. مشى وراها.. ساره: وين؟ ناصر: معك.. ساره : لا البسه واناديك.. ناصر: لاحوول.. اللي يسمعها مايقول كل ليله انام جنبها.. سبحان الله فرق.. تذكر هيفا ليلة زواجهم.. ساره : خلك واقف هنا.. دخلت ولبسه.. مسكت الفستان من قدام ونادته.. دخل غرفة الملابس لقاها واقفه قدام مرايه كبيره.. كان صدرها باين شوي من فوق.. ساره : حرقتها نظراته... قرب لها..وعطته ظهرها.. وبدا يسكرهم..هو المفروض يسكرهم اثنين اثنين لكن هو عمدا يسكر واحد واحد ويقدر يسكرهم بدون مايلسمها لكن هو يلمس ظهرها وهو يسكرها ويضحك.. هي خلاص.. وجهها قلب الوان وتحس بأنفاسه الحاره على ظهرها.. ساره: مو كأنك طولت.. ناصر: اسكرهم زين عشان ماينفكوا.. ساره : اللهم طولك ياروح.. وصل لآخر واحد.....ماقدر يمسك نفسه.. مسكها من خصرها وحضنها..من ورا.. ساره.. كان حاط وجهه على رقبتها.. وانفاسه عليها وعلى وجهها... باس كتفها العاري ورقبتها وخدها.. ساره :ناصر..... ناصر: هههمممممم... ساره : بنتأخر....... ناصر: طيب.. بعد عنها.. والله لو ماكانت اختي ماتركتك تروحين.. ساره : نزلت عيونها وبعدين معاك.. ومدت يدها بتاخذ العقد .. اخذه من يدها ولبسها اياه.. ناصر:هههههههههه يلا نمشي.. وصلها الصاله....... ورجع البيت......... بعد ما دخل حمد ولبس نوره الشبكه... ساره دقت على ناصر.... ناصر: عقد حواجبه.. خير ان شاءالله.. هلا حبيبتي.. ساره : تعال خذني...... ناصر: يطالع ساعته.. الحين؟؟؟ تو الناس؟؟؟؟ ساره : بصوت كله بكا.. اذا ماجيت الحين.. بجي في ليموزين او مشي.. ناصر: طيب.. اهدي اهدي.. مسافة الطريق.. ساره .. سكرت الجوال.. لبست عبايتها ووقفت عند المدخل.. ناصر : وهو يسوق.. ش فيها... اكيد ام فهد.. وصل ودق عليها.. ركبت السياره.. ناصر: شنو فيه.. ساره: بصوت يرجف. . ولا شي...... ناصر: حس ان فيها شي.. ماحب يزود معها كلام..اذا وصلنا البيت يصير خير.. وصلوا الشقه... ساره : على طول راحت الحمام.. ناصر: راح وراها.. شفيك حبيبتي.. ساره : ولا شي.. جلست على كنبه في غرفة النوم.. وجلس جنبها... مسك يدها.. شنو مضايقك.. ماقدرت تمسك نفسها.. بكت ......... ام فهد....... ناصر: قلت من الأول.. ش سوت لك... ساره: تخيل تعرف اهل حمد علي.. وتقول لهم هذي مرت ناصر وكانت مطلقه مرتين.... ناصر : فتح عيونه ع لآخر......ايشششششش.؟؟؟؟؟؟؟ ساره : والله.. وهي تبكي.. ناصر: لاتكوني بكيتي قدام احد...... ساره : لا.......كنت قويه لآخر لحظه.. ناصر: حضنها... خلاص حبيبتي.. انا اشوف حل.. ماراح اسكت اكثر من كذا..... يوم ثاني... ساره: رجعت من الدوام نادت عبدالله..وتوها بتطلع الدرج.. نادتها ام فهد.. لفت لها.. نعم.. ام فهد : وليش ماتتعشون هنا؟؟؟ ساره : ناصر يبي كذا.. ام فهد: طول عمره ياكل معنا.. ش لي صار الحين...... ساره :اسأليه.. تبين شي ثاني. ام فهد : ايه.. لاتقطي بلاويك على ولدي.. ساره: فتحت عيونها كبرها... ايشششششش انا؟؟؟ ام فهد : ايه انتي.. انا فاهمتك زين.. تبين تفرقين بين الأخوان.. لكن حريمتك.. ساره : الله يسامحك... ومشت عنها... وصلت شقتها........ بعد مااخذت لها شاور صلت المغرب والعشا.. بدت تجهز العشا.... ناصر.. رجع بدري من الدوام.. حب يفاجأ ساره.. توه دخل البيت.. ام فهد : ادب زوجتك... ناصر: عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟؟؟؟ ام فهد: اللي سمعته تطول لسانها علي.. ناصر: يمه ساره انا اعرفها.. ماتسويها.. ام فهد : تكذبني.. هذي مثل الحيه.. ناصر: يمه واللي يسلمك.. ساره طيبه وماله داعي كل اللي تسوينه.. وكل كلمه والثانيه قلتي مطلقه مرتين.. ام فهد : علا صوتها.. بعد تشتكي علي ....لا طالت واتشمخت... هين ياسويره... ناصر: يمه.. وهو يشد على اسنانه.. لو سمحتي لاتهيني زوجتي قدامي او وراي.. ام فهد : ساحرتك هالحيه.....حسبي اللله عليها ايه مسويتك زي خاتم في اصبعها... ناصر: طنشها ومشى... كان جاي مبسوط.. وصل للدرج.. لقى ساره واقفه.. يعني سمعت كل شي.. يلا داخل يلا....... دخلوا الشقه.. ناصر وقف وحط ايديه على طاولة المدخل.. ساره.. حطت يدها على كتفه..حبيبي.. ناصر: محد يهون علي الا انتي.. لف وحضنها بأقوى ماعنده... بعد عنها.. روحي البسي.. بنطلع نتعشى برا احس اني مخنوق... ساره : اوكي دقايق ورجعت.. اخذوا عبدالله وطلعوا يتعشوا.... تعشوا في بيتزا هت... انبسطوا وغيورا جو........ وهم راجعين.. حبيبتي.. مبسوطه.. ساره : طول ماانا معاك بظل مبسوطه على طول.. ناصر:ههههههههههههه ساره : لفت بتكلم ناصر.. انتبهت للسياره الي جنبهم.. شنو هذا؟ ناصر: في شي؟ ساره : ناظرت قدامها ولا شي.. يارب ماينتبه.. وقفوا عند اشاره.. ساره.. يارب ماينتبه ... كل شوي تطالع ناصر .. ناصر.. لف على الجهه اليسار..منو؟؟؟؟؟؟؟ ساره طالعي هذي موندى؟ ساره : ها........مدري؟ ناصر : هي متأكد.....راكبه مع منو.. ماجد؟؟؟؟؟ طلع جواله ودق عليها.. وهو يغلي.. طالعها لما شافت الجوال حطته صامت وكلمت اللي جنبها وشكلها خايفه....... ناصر: هين ياندى... ساره: هدي ولاتعصب اذا وصلت البيت سوي اللي تبي..... ناصر: اكيد.. تبيني اضحي فيك وفي ولدي عشانها... دق على البيت.. ردت ام فهد..يمه وين ندى؟ ام فهد : ش تبي فيها؟ ناصر: ابيها وينها؟ ام فهد : عند صديقتها تذاكر.. ناصر: طيب باي...... ناصر.. مشى ورا السياره.. وصلوا قريب يبتهم.. لف ومر من شارع مختصر عشان يوصل قبلها.... وصلوا البيت.. كانت ام فهد ونوره وبدريه في الصاله.. دخل ناصر.. ماوصلت.. نوره: من هي؟ ناصر: ندى ...... نوره : الله يستر ... لايكون عرف شي عنها.. هي قالت بطلت لكن وجهه يقول لا.. ام فهد : ش فيك على بنتي.. ش مسويه.. دخلت ندى.. لقت ناصر واقف عند الباب وجهه يقول في مصيبه جايه لك... ناصر: وين كنتي؟؟ ندى: خافت منه .. شكله معصب..ا,,,,,ا,,,,,, عند صديقتي.. ناصر: مسك كتفها وشدها.. عطاها كف.. وبصراخ.. تكذبين بعد انا شايفك بعيني في السياره مع ماجد.. وتقولين عند صديقتي.. ام فهد تحاول تفك بنتها منه.. اتركها جعل ايدك الكسر.. مالك شغل فيها.. ناصر: هذي بنتك ماربيتيها .. ام فهد : مالك شغل فيها.. وسحبتها وندى تخبت ورا امها... ناصر: بصراخ.. مالقيتي الا هذا.. من شلة فهد.. مدمن ويشرب.. ندى: وهي ورا امها.. يحبني وراح يخطبني.. ناصر: ايشششششش؟؟؟؟؟؟على جنازتي.. تتزوجين واحد مدمن.. ندى: وكأنها صارت اقوى ورا امها.. هو قالي بطل... ومالك شغل فيني... ناصر: شب نار.. وصدره يرتفع وينزل.. انا اعلمك منو ناصر.. مسك يدها وسحبها.. ام فهد : اترك بنتي...... ناصر: وهو يطلع انا بأدبها لكم.. ركبها السياره.. وقفل الأبواب.. ندى: وهي تبكي وين بتوديني.. ناصر.... ناصر: كان يتنفس بقوه.. وساكت.. مشوا.......وصلوا لطريق مظلم... ندى: خافت اكثر... ناصر... بتذبحني... والله العظيم مااعيدها.. احبسني في البيت. . اضربني ... بس لاتذبحني.. ناصر.. ناصر رد علي..
×
×
  • Create New...