Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سارقت الأحزان

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    554
  • انضم

  • آخر زيارة

عن سارقت الأحزان

  • عيد الميلاد 07/31/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    goleyaas
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    دار اللولو

سارقت الأحزان الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. العفووووو خييييييوووووووو ولو انا حااااضرة لكم في اي وقتتتت تحتاجووووووووونيييي تحياتي القلبية
  2. فرص مجانية: لطلبة الجامعات والمدارس فقطَ! سجل ايميلك معنا للحصول على فرص حضور ورشات عمل ودورات وأمسيات وندوات ومؤتمرات مجانية... لماذا تدفع$$$$$$.. إذا كانت الرسوم =صفر شهادات تغير الكثير في حياتك ما عليك إلا التسجيل على أدناه [email protected] مثل: قوة الجذب المغناطيسية / إستراتيجيات الكتابة السحرية / الوسواس العاطفي/ الكبت النفسي / فن الأقناع/ /إستراتيجيات المطالبة وغيرها الكثير!!
  3. السلام عليكم للجميع للبيع تذكرتين سفر بحرين لندن بحرين على طيران الخليج من الدرجة السياحية للإستفسار ت:39891089
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم سلمى الادريسي الاخت الصغرى لهناء الادريسي احببت ان اشارك في واطلب منكم التصويت لشقيقتي هناء. اخواني نحن عائلة مغربية متوسطة نعيش في مدينة سلا والدي عبد الجليل الادريسي موظف ووالدتي صباح استاذة , اسرتي تتكون من اختي الكبرى دنيا واختي هناء وانا ثم اخي احمد . هناء كبرت في هذه الاسرة الملتحمة المتحابة وكانت منذ الصغر تعشق الفن وتردد اغاني ام كلثوم وفيروز واصالة ولطيفة وكانت تحلم بان تكون نجمة في الغناء وهي تحضر باكالوريا علوم اقتصادية وهي متفوقة في دراستها . هناء معروفة في العائلة وفي ثانويتها بحنوها وحيويتها ولطفها مع الجميع . ارجوكم ساعدوا اختي على تحقيق حلمها و صوتوا لها على الرقم 2 وشكرا على مساعدتكم . صوت لستاراك الان ويللللللللللللللللي فديت رقم ((2))و((3))
  5. إجتمع الطلاب ليلة أمس حول التلفاز يشاهدون الشريط المسجل التي أرسلته إليهم زميلتهم شيماء. فقد طلبت منهم أن يتشجعوا فالكل يحبهم ويصوت لهم فما عليهم إلا التركيز وعدم الخوف لأنهم هم الثلاث نجوم في نظر الجمهور ففرح عندها الطلاب وعبروا عن مدى إشتياقهم لها وأنهم لن ينسوها أبدا وأخذوا فيما بعد صورتها و ضموها إلى بقية الصور الملصقة على الحائط . هذا وتعتبر شيماء الاكاديمية بيتها الثاني , وان استفادت الكثير وهي السبب الرئيسي لنجوميتها الان وفي المستقبل. صوت لستاراك ونجمك !
  6. الكل ترقب واراد معرفة فيفيان الحقيقية , فيفيان المدللة التي كانت تتحدث مع فادي عن حبها الكبير له , وعن مدى اخلاصها له . هذه الصور التي ترونها هي من الصفحة الاولى للقاء المطول الذي اجري معها حول فادي والحب الكبير بينهما. ومن بين الاسئلة التي تم طرحها على فيفيان هو , ما اذا كانت تخشى ان يشتهر فادي ويتركها , فقالت ان فادي وعدها بان يخلص لها حتى لو وصل الى ابعد الحدود , وهي بنفسها وعدته بان تخلص له مدى الحياة. وقد قالت فيفيان ان فادي كان يسمي بعد دلعها بالتفاهات ولكنها رغم ذلك كانت تحبه , وتحترم كل ما يقوله لها. واحد الاسئلة الاكثر اهمية بالنسبة لها , كان حول ما اذا كانت تخاف بان يتركها لاجل احدى المعجبات , فقالت فيفيان : "فادي روحي ولن يتركني لانه يعرف ان ذلك معناه الحكم علي بالموت". هذه كانت بعض من الاسئلة التي سالوا فيفيان عنها في المقابلة الاولى. تم حذف الصورة لأنها مو محملة على المنتدى
  7. طلب الفنان خالد سليم عبر عدة وسائل اعلام بان يقوم الجميع بالتصويت الى طالب الاكاديمية هاني حسين لانه يستحق اللقب ويقول خالد سليم " حرام ان تضيع موهبة هاني , هاني طالب موهوب وهو قطع شوط كبير في حياته , وهو الان يحتاج لكم ولتصويتكم لكي يصل الى خط الامان" من الجدير بالذكر ان هاني حسين , صرح بان فادي اندراوس كان نجم بكل معنى الكلمة وانه نفسه تفاجئ للنسبة التي حصل عليها من البرنامج ولكنه يعتقد بان فادي كان مرشح رئيسي لنيل اللقب , ويستحقه بالفعل ما اذا حصل ذلك . وقد هاني ذلك خلال حديثه في الاكاديمية خلال بث الـ 24 ساعة / 24 .. واضاف هاني خلال حديثه , بان فادي اندراوس كان يتمتع بمواهب كثيرة ومتعددة وكان قلبه وخفة دمه هي المحفز الرئيسي للتصويت له , وقال انه لو كان مكان المصوتين لما بخل عليه باصواته.
  8. صوفيا المريخ نجمة ستار اكاديمي تطلب بتشجيع هناء وتطلب فيه من كل المغاربة ان يشجعو هناء ويقفوا معها ويساعدونها في الحصول على اللقب . وتقول صوفيا انها تامل ان تكون كلماتها المعبرة والتي صرحت بها لراديو مغربي , مؤثرة لدرجة يحاسب بها كل شخص صوته الى اين يذهب ولماذا ؟ .. وقالت صوفيا في المقابلة ذاتها انها تامل ان تسير هناء بخطى ثابتة , وان تحصل على اللقب وذلك ليس تحيزا لها , بل لانها تستحق ذلك. ويبقى السؤال من سيبكي يوم الجمعة , هاني , هناء او جوزيف ؟ ومن سيفرح ويقفز عاليا بالانجاز الذي حققه..
  9. حلوةةةةةةةةةةةةة تجنننننننننننن كيوت...
  10. لووووووووووووووووووول كل وااحد ما عليه عينه اي لون تطلع المهم ....قمر طالع...
  11. اهتمام الجمهور بالجغل فادي اندراوس ليس بسيطا , ومن الواضح للجميع انه يهتم بنفسه كثيرا , ويعطي للمظهر الخارجي الاهمية القصوى قبل المظهر الداخلي والجوهر , وخاصة ان جمهوره يصوت له بناءا على المظهر واعتمادا على حبه وشخصيته التي تميل الى التميز امام تصويت الفتيات. ولكن الكل يلاحظ ان فادي يهتم بنفسه اكثر من اللزوم وهو يكون بمنح نفسه القسط الاكبر من تحسين الشكل. وهذه الصور تظره متلبس بالتغزل بنفسه. ويليييييييييييييييييي يجننن هالصبي ويلي عليه
×
×
  • Create New...