Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قانونية والنعم

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    94
  • انضم

  • آخر زيارة

عن قانونية والنعم

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1985

قانونية والنعم الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم بس بغيت محذوف الجنسية لا هنتوا ،،،،، شكرا
  2. انتخابات السنه الوضع فيها مختلف عن الانتخابات اللي طافت ,,, الصورة جدا واضحه و تقرير اي من المرشحين راح اعطيه صوتي ما يحتاج اي تفكير ،،، مع ذلك اتمنى التوفيق للكل
  3. ما شاء الله ،،،، كل العضويات في الجنبيه ولا عضوية في جامعة البحرين أو حتى على الأقل عضوية مجلس الطلبه أتوقع للسيد الوداعي الفوز في ((((مجلس طلبة الجنبيه))))
  4. أختي وايد طلبة مثل حالتج بس كل شي يصير بالإراده ,, و عن طريقه الدراسه ترا كل ماده تحتاج لطريقه معينه و بعد حسب الدكتور لازم وايد تسألين ,,, سألي الطلبه اللي خذوا هالمواد ,, سألي الدكتور نفسه ,, هذي اللي راح ينورج وراح اتعرفين اشلون تدرسين و تييبين زين خصوصا انه انتي توج في الحمد ,,, نصيحه من أختج سوي كل اللي تقدرين عليه في الدبلوم عشان ترفعين المعدل لأن مرحله البي اس ترا اصعب بواااااااااااايد من الدبلوم و يبيلها ضعف الجهد اللي يبذله الواحد في الدبلوم ,, فيعني لازم تدخلين بمعدل قوي ,, حاولي قد ما تقدرين واتمنالج التوفيق.
  5. مشكورين يا جماعه .. سألت الدكتور أحمد هيكل و قالي يصير
  6. يسوون لكم حفل تخرج بس يكرمكم فيه وزير التربيه ... أعتقد
  7. والله أختي المجالات واسعه متعدده , يعني بأختصار تقدرين تشتغلين في القطاع الخاص مثل البنوك والشركات على انواعها و مكاتب المحاماه ,, أو في القطاع العام مثل الوزارات و الهيئات العامه وأكيد مجلس الشورى و النواب ,, لأن في كل اللي ذكرتهم في دوائر قانونيه توظف خرجي الحقوق. و بالنسبة حق التدريب العملي فأنا من الناس اللي ما خذته للحين بس أغلب اللي خذوه ينصحون في النيابه العامه.
  8. السلام عليكم طبعا الكل عارف التسجيل و مشاكله,,, وانا أشك ان في أحد ضبط جدوله مثل ما يبي ,,, ألحين انا مشكلتي وأكيد مشكلة وايد طلبة مثلي اني نزلت مادتين امتحانهم في نفس اليوم و على أمل ان يغيرون لي تاريخ واحد منهم بعدين ,, ألحين انا ابي اتأكد اذا يصير ذي الشي أو لا عشان ما أتوهق بعدين ,,, مع العلم ان باقيلي غير ذي الكورس بس كورس دراسي واحد والتدريب العملي ,,, رجاء اللي عنده معلومات لا يبخل علي لأن الموضوع جدا ضروري بالنسبة لي ,, وأكون لكم شاكرة
  9. السلام عليكم اذا ما عليكم أمر ابي المحذوف مال الاجراءات الجنائيه ضروووووووري مشكورين
  10. إذا كل واحد خسر في الانتخابات راح يسويله حلف مشكله .. الله يهديكم
  11. أختي اذا ما علبج امر ابي التفاصيل لو سمحتي
×
×
  • Create New...