Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لحن المفارق

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    84
  • انضم

  • آخر زيارة

عن لحن المفارق

  • عيد الميلاد 04/16/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    لا احد
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    ارض الزهور

لحن المفارق الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. شاركت في «شاكو ماكو» مع نيشان حليمة بولند لـ الوطن: أنا مقيمة في الكويت ولن أتخلى عنها كتب ياسر العيلة: تشهد الحلقات القادمة من برنامج «ألو حليمة» الكثير من المشاهد الجديدة التي سيتفاجأ بها الجمهور، حيث تطل عليهم وهي تمارس المبارزة والبلياردو كما تظهر وهي تشارك في سباق الفورميلا في البحرين، نافيه بشدة ما تردد في الفترة الأخيرة بأنها استقرت نهائيا في لبنان، مؤكدة أنها مازالت مقيمة في بلدها الكويت التي لن تتخلى عنها اطلاقا مشيرة، ان هناك شرطا في عقدها مع روتانا يسمح لها بالبقاء في الكويت وانها من أجل ذلك تسافر اسبوعيا لبيروت لمدة يوم واحد من اجل التصوير وتعود للكويت مرة اخرى، وأشارت حليمة الى ان سبب انتشار هذه الشائعة يعود من وجهة نظرها لتعدد استضافتها في أكثر من قناة فضائية لبنانية في الفترة الأخيرة حيث شاركت في برنامج «شاكو ماكو» مع الاعلامي المميز نيشان على قناة «نيو تي في» بالإضافة الى استضافة قادمة على محطة «LBC» من خلال حلقة تضم اشهر الاعلاميين والاعلاميات العرب بالاضافة لتلقيها أخيرا دعوة من الاعلامي ميشيل قزي للمشاركة في برنامج «آخر خبرية» على محطة المستقبل. وأعربت حليمة عن سعادتها البالغة بأنها حققت شهرتها العربية في اهم مدينتين عربيتين، هما بيروت والقاهرة خاصة بعد فوزها بأكثر من مرة بلقب افضل مذيعة خليجية في استفتاء جريدة «الوطن» الكويتية والكثير من المجلات الخليجية والعربية. الجدير بالذكر ان برنامج «ألو حليمة» من تقديم حليمة بولند واخراج خالد بطي.
  2. قالت إنها مرتاحة اكثر في الجزء الثاني من البرنامج نهى نبيل: راحة واستجمام في حرّ الكويت بعد «نجم الخليج» كتب يحيى عبدالرحيم: اكدت المذيعة نهى نبيل مقدمة برنامج «نجم الخليج» لـ «الوطن» انها مرتاحة اكثر لدى تقديمها للجزء الثاني من البرنامج خاصة بعد ان اجتازت رهبة الظهور في الجزء الاول منه وقالت ان هناك تطوراً في الجزء الثاني من حيث الاخراج وضخامة الاستديو وقالت نهى انها زارت الكويت ليوم واحد فقط الاسبوع الماضي من اجل حضور حفل تخرجها ثم عادت ثاني يوم مباشرة من اجل تقديم البرنامج ولكنها لم تكن على علم بما نفذه المشتركون في البرنامج في حلقة الاسبوع الماضي عندما قدموا فقرة خاصة بتخرجها وغنوا لها وقالت نهى نبيل انها قدمت في الاسبوع نفسه حلقة من برنامجها «صيدلية العشاق» على قناة فواصل بـ «روب التخرج» وهو البرنامج الذي يبث كل يوم خميس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت، وقالت نهى انها وقعت عقداً احتكارياً مع قناة فواصل ولذلك فإن عملها مع فضائية دبي جاء بعد الاتفاق مع قناة فواصل. راحة وعندما سألناها عما ستفعله بعد انهاء برنامج «نجم الخليج» اجابت نهى نبيل: سأكمل عملي مع قناة فواصل وانها تعتزم تقديم مشروع ضخم على غرار «نجم الخليج» و«ستار اكاديمي» ولكن اكيد سآخذ في البداية راحة لمدة اسبوعين واستجمام في «حر الكويت» وقد سألناها مرة اخرى عن سر ظهور والدتها معها في برنامج «نجم الخليج» لها فقالت نهى ان والدتها تقيم معها في دبي حسب نص العقد المبرم مع قناة فواصل حيث وفرت الادارة لها هناك منزلا وسيارة بالاضافة الى الراتب، أما شقيقتها الصغيرة «المذيعة نوف» فانها تزوها من آن لاخر ولكنها تقيم في الكويت بحكم دراستها وعملها كمذيعة. فزعة كويتية يناشد المتسابق الكويتي عبدالله الزيد في «نجم الخليج» اهل الكويت من اجل دعمه والتصويت له في مشواره مع البرنامج حيث انه لو اجتاز حلقة هذا الاسبوع فانه سيتأهل الى النهائي ويصبح قاب قوسين او ادنى من حصد اللقب لتكون المرة الاولى التي يحصد متسابق كويتي فيها اللقب في احد برامج اكتشاف المواهب، ففي الوقت الذي يصل فيه المشتركون الكويتيون الى المراحل النهائية من كل برنامج يشاركون فيه الا ان واحدا منهم لم يحقق اللقب حتى الان باستثناء الفنان مشاري البلام في برنامج «الوادي» عندما حصد لقب «المزارع الافضل» على مستوى الوطن العربي. للتصويت لعبدالله الزيد عبر mtc يتم ارسال رسالة الى رقم «98890» والوطنية الى رقم 1564 ويحمل عبدالله رقم «4».
  3. رمضان انتهى من مونتاج رجال يبيعون الوهم كتب عماد جمعة: اوشك المخرج رمضان علي على الانتهاء من اعمال المونتاج لمسلسل «رجال يبيعون الوهم» وتوقع رمضان النجاح لهذا المسلسل الذي يتعرض لقضية تهم كل ابناء المجتمع الخليجي وهي غسيل الاموال والسرقات التي تحدث للمال العام وتصفية الحسابات بالاضافة الى مجموعة كبيرة من القضايا التي تتعرض لها احداث المسلسل. واشار رمضان الى انه يقرأ اكثر من نص درامي ولم يحدد بعد المسلسل الذي سيبدأ تصويره بعد وقوع الاختيار عليه. الجدير بالذكر ان مسلسل رجال يبيعون الوهم من بطولة احلام محمد وعلي جمعة وجاسم النبهان وعبير الجندي وشيماء سبت واحمد ايراج ومحمد حسن وتأليف فاطمة الصولة. يذكر ايضا ان الصولة انطلقت في عالم السيناريو ولها اكثر من عمل حاليا ومنها «احلام لا تعرف الدموع» بطولة الهام الفضالة ومنى عبدالمجيد و اخراج غافل فاضل .
  4. فى الرياض وبتاكيد فى الشرق حى النسيم كانت مجنونة جواد يطلقون عليها زملاتهافى الكلية و غيرها من ا لا ماكن التى تذهب اليها كانت تحب الفنان جواد العلى الى در جة الجنون شى مااحد صدق هذا الحب حتى البعض يطلق عليها حب قيس وليلى ولكن من طرف واحد ولكن المشكلة ان جواد العلى لا يعرف هذ الحب الجنوني وعندما تدخل غرفتها تجد صورة هذا الفنان فى جميع جدران الغرفة وصوت الاستريو مرتفع حتى الجيران يتضايقون من ارتفاع صوت المسجل ؟ وفى احدالايام دخل عليها أبوها وهو معه سكر وضغط وقال لها انتى بنت جاهله و مفسدة لا دين ولاصلاة خافى الله تطاردين مزامير الشيطان وبعدين وش هذى الصور الي على الجدران والله لوهو احد اهلك ماقمتى باتعليق صورته انا اوريك و قام بنزعها و هى تصرخ وفى لحظه من الغفله دفعت والدها على احد زوايا الذى كان يوجد مكينة خياطه ا صابته على راسه وفقد الوعى و تركة والدها ا كثر من عشر دقايق و هو ينزف دم وهى تحتضن صورة جواد العلى وفى لحظات كانها افاقة دخل احد اخوانها الصغار وشاف المنظر الرهيب صرخ وراح يجرى ابوى مات ابوى مات وحملو هذاالمسكين الى اقرب مستشفى وهو فاقد الوعى وهو لاحركة ولا بركه اصبح لايعرف من هم حوله لاهو ميت ولا هو حى اسل الله العفو والعافية و جلس فى المستشفى حوالى سبعة عشر يوما باالضبط مات رحل عن الدنيا رحل عن جوادالعلى رحل عن ابنته القاتله الشريره العاصية منــــقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
  5. انا بعد ما اظن ان الهرمونات تلعب دور كبير في التحول الجنسي بس اظن وجود ولد بين عدد كبير من البنات او بنت بين عدد كبير من الاولاد من اهم الاسباب اللي تؤدي الى التحول الجنسي ...
  6. أنهت السيدة أم طارق قراءة القرآن ثم ذهبت إلي المطبخ‏,‏ وحين عادت لتستكمل ما بدأته وجدت قطتها من النوع الشيرازي نائمة محتضنة المصحف الشريف‏,‏ فأبت السيدة أن توقظها وتركتها لتستيقظ وقتما تشاء‏, ‏ ثم أخذت تشغل وقتها بترتيب المنزل وعادت بعد أكثر من ساعة لتوقظ قطتها من سباتها العميق‏,‏ وكانت المفاجأة أن القطة ماتت علي شكلها المبين بالصورة‏,‏ فتعجب أفراد الأسرة مما حدث وزاد تعجبهم أكثر حينما أخذوا بالقطة إلي أحد الأطباء البيطريين الذي قام بدوره بالكشف عليها‏,‏ مؤكدا أن الوفاة حدثت بشكل طبيعي‏ ..!!
×
×
  • Create New...