Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حسين العباس

الأعضاء
  • مشاركات

    13
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حسين العباس

  • عيد الميلاد 02/02/1982

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1982

Contact Methods

  • Website URL
    http://

حسين العباس الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. عيب على كل شخص جالس يكتب كلام غير لائق ان دل على شي انما يدل على سوء تربية الشخص اللي يكتب كلام غير لائق ،، ما اشوف الية أي داعي تجريح او كلام غير لائق على أي فئة كانت شيعية مسيحية سنية فـ الاول والاخير سنة شيعة كلنا واحد .
  2. هلا بك اخوي منو المنتدى بوجودك وننتظر جديدك

  3. أخي الكريم : هل في الامكان تجي السعودية لو طلب منك تمثل أو تصور ؟؟ الرد ضروري . وأن شاء الله خير . تحياتي : حسين العباس .
  4. الاستاذ المؤلف : عبدالعزيز الحشاش أقدم لك التهنئة مقدماً لهذا الانجاز الجميل ،فوجود اسماء لها وزنها الثقيل مثل الفنان الكبير غانم الصالح وجاسم النهبان وعبدالمحسن النمر وغيرهم من الاخوة الزملاء بالطبع له حس قوي ، جذبني بالفعل اسم المسلسل واتمنى أن يجمعنا عمل من اناملك الذهبية فلي الشرف . أخوك : حسين العباس ( السعودية ).
  5. مراحب مليون للجميع ... متى سيعاد مسلسل ملامح بشر بصراحه متلهف لشوفته تعرفون رمضان زحمة وانا كنت اجهز لزواجي ... تحياتي : حسين العباس .
  6. التغطية الإعلامية للفلم الاجتماعي ( زفـرات حـرّى ) .. إنتهت "فرقة الأجيال" .. بـالمملكة العربية السعودية ( القطيف ) من تصوير فلم ( زفـرات حـرّى ) حيث تدور أحداث هذا الفلم حول شخصية تخشع لها القلوب ألا وهي الأم .. حول دورها ودور من هم حولها . يقدم العمل فرقة الأجيال بالقطيف .. تأليف : الاستاذ حسن آل غزوي أخراج : حسين العباس بطولة : الفنانة القديرة آمينة القفاص الفنان رشدي الفردان الفنان عبدالله رمضان الفنان علي المحسن تمثيل : منير العوى شعاع توفيق منى محمد حسين مدن محمد آل عباس أحمد الحداد الاشراف العام : سعيد عبدالحي تصــويــــــر: محمد الصادق المـــونتـــاج: حسين الصادق الراعي الرسمي للفلم : مستوصف طب الهادي معرض الجليح للسيارات تغطية مُصورة لـلفلم .. نترككم مع الصور من فلم زفرات حـرّى .. تحياتي : حسين العباس
  7. الفنانة مروه خليل : تحية طيبة ... لدي بعض من الاسئلة اتمنى الاجابة عليهم : 1/ ماذا تعني لك مشاركتك مع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا في مسلسل حبل الموده ؟ 2/ ماذا تعني لك الجرأه خصوصاً نرى بعض من مسلسلاتنا الخليجية بها من الجرأه ؟ 3/ إلى أين يصل فكر الفنان في تصوير المشاهد الجرأه مثلاً مسلسل عيون من زجاج للمخرج العزيز محمد القفاص ؟ 4/ هل ماتتمناه الفنانة مروه خليل في الوسط الفني قد تحقق ؟ تحياتي : حسين العباس .
  8. الفنانه المبدعة مروه خليل : من المعروف ان المخرج الاستاذ محمد القفاص كتابته قوية مع الكاتب احمد الفردان ... ونهنيهم لعملهم الاخير عيون من زجاج سؤالي لج : لاحظنا جرأه المخرج في مسلسلة الاخير عيون من زجاج وكان لج مشهد في جرأه في نظرك هل الجرأه في المسلسلات مطلوبة خصوصاً اننا نمر في طقس اجوائه مبعثرة بين الخير والشر ؟ كيف تقيس الفنانه مروه خليل الادوار الجريئة خصوصاً ان وجد مشهد مثل مشهدك في مسلسل عيون من زجاج ؟ شاركتي مع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا يطولي بعمره في مسلسل حبل المودة كيف تقيسين هذه المشاركة ؟ تحياتي : حسين العباس .
  9. فنانتنا المتألقة دائماً عبير الجندي تحية طيبة وكل عام وانت بألف خير سؤالي : الكل يشهد للفنانة عبير الجندي بأدوارها التراجيدية بأنه 100% كلمة حق اقولها في حقك ... في نظري التغيير اللي حصل في مسلسلك هذي السنة مع الفنان داؤود حسين كان جميل جداً ولله يعطيك العافية شنهو كان ردتة الفعل عندك في اختيارك لهذه الشخصية؟ رغم انها بعيدة كل البعد عن الادوار التراجيدية ؟؟ وماهي وجهات نظر المشاهدين لهذا التغيير ؟ تحياتي : حسين العباس .
  10. كل عام وانت بخير استاذي الغالي اشكرك على هذا المجهود الطيب والرائع عندي ملاحظة من خلال مشاهدتي للحلقات المسلسل الموسيقى التصويرية صايرة ترتفع وتنخفض وصايرة بكثرة يعني في مشاهد ما اتوقعها تحتاج الى الموسيقى لكن موجود فيها ... وفي نظري المشهد اذا كان مؤثر المشاهد راح يتأثر مهما يصير حتى لو ما كانت موجودة الموسيقى التصويرية ... تقبل تحياتي : حسين العباس .
  11. في البداية ابارك لج نجاح مسلسل قيود الزمن الذي كان لك بصمة واضحة حلوة وممبدعة كما تعودنا ... لي ملاحظة على الفنانة هيفاء حسين دائماً ما تكون شخصية الفنانة هيفاء حسين في معظم مسلسلاتها شخصية تراجيدية فيمن هو السبب في ذلك المونتج ام المخرج ام ان الفنانة هيفاء حسين نفسها تحب الادوار التراجيدية ... الا ترى ان المشاهد للفنانة ربما يمل من كثرتها ... انا اتفق معك ربما تختلف شخصية من شخصية في مسلسلاتك ولكن تبقى هيفاء حسين حزينة ومظلومة فلماذا ؟؟؟ الكل يشهد لك بأنك فنانة تمتلكي ابداع مثل باقي اخواتك الفنانات ولكن لما تدفني تلك الابداع ... اتمنى انك تتقبلي وجهت نظري .... تحياتي : حسين العباس .
  12. في البداية أحب اهنيكم بالشهر الفضيل وكل عام والجميع بخير ... من المعروف الاستاذ أحمد يعقوب المقلة كنظرة اخراجية متميزة عالعادة وأحب اوجه له تحية حارة ... وإما مسألة الاداء عند الفنانين بصراحه اشكرهم لهذا المجهود الطيب ولا ارى أي نقص في الاداء بالعكس ... ولكن أنا زعلان هذي السنة من الفنان جمعان الرويعي لان يوجد بداخله أكثر من هذا الابداع الذي نراه من خلال تواصل في حلقات المسلسل ... مسألة القضايا المطروحة في المسلسل جداً جميلة وبالفعل نحنٌ محتاجين لوضع لتلك القضايا من حلول سريعة لكي نكون مجتمع من افضل المجتمعات سوا كانت قضية المخدرات التي اشبع المجتمع الخليجي والعربي منها وان طرحت بطريقة حلوة من خلال ترابط الافكار لدى الكاتبة فما اقدر اقول الا الله يعطيكم الف عافية .... تحياتي : حسين العباس .
×
×
  • Create New...