Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Therapy

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    624
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Therapy

  • عيد الميلاد 11/03/2002

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    friend
  • سنة الميلاد
    2001

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    كل قلب صادق

Therapy الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. بلادنا ماتت منذ أمد بعيد منذ جاءنا المارد اللعين الذي غطى بظله على كل بصير كذب عليهم و قال أنا المنقذ القدير و أنا القادر على نجاتكم من الغادرين لكنه كان يكذب.... وصدقه المساكين و أظهرأنيابه و إلتهم الجميع وحتى المتبطلين و جلس الخائفون و المتبقين و دللو المارد و ربتوا عليه كالطفل الجريح حتى كبر كثيرا و عانى منه الآخرين . . . تحياااااتي .
  2. بحثت بين كل العناوين و أرسلت مرات ساعي البريد جائني باكيا و دمعه يسيل شاكيا من تعدد العناوين سائلا كيف سنبقى بين كل الملايين و بين أطنان الورق و و قناني الحبر الكثيف كيف؟ قل له و لا تتردد في شطب عنوان العناوين . . أخي أبو أيهم زرت صفحتك لأن كلماتك اشتقت لها... تحياااااااااااااتي. . [/color]
  3. ودعتمكم كثيرا في اليوم أكثـــر من مـــــرة و لوًًحت بيـــدي حتى انكم بخلتم علي بشفقة ودمعــت عينـــاي وتمنيت رجاءاً أو كلمة تقــول لي إبقـــي فبُعدك نار ملتهبه
  4. بعد كل الذي كان بيننا فقط تعتقد ليتك قلت لا أعرف و لا أفتهم عناوينا واضحة في كل جادة فيها تلتفت كنت تبحث عني و عند اللقاء تغترب لن أنهزم و لن أستسلم ولن أنتقم أنت كنت عنواني و غير هذا العنوان لا ألتمس ابتعد و اقترب و في النهاية لي ستقتنع و إن كثرت ثرثرتي فأنا والله من شوقي لك أحترق . . . أخي أبو أيهم أسعدني حضورك و اشتقت لمشاغبة روائعك كن هنا حتى نكون معك تحياااااااتي .
  5. أين أنت يا أبو أيهم غيابك طويل و نحن نحتاج للحنك الجميل .
  6. أيها الحاكي الحكيم حكاياتك تشد رحالنا إلى بعيد البعيد نظل نطوي صفحاتها و نخبأ البعض أو الكثير قد لا يعلم عنها أحد .... لكن نحن نعلم كل التفاصيل احكي .... فنحن نسمع بالرغم من الصراخ و العويل.... . . , رائع أخي أبو أيهم .
  7. سواد اللليل و بياض الثلج تناقض الظلام و وبيان النهار تلك هي محبوبتي تزيد نفسها جمالا على جمال و أغرق أنا من رائحة العفة و الكبرياء و إن لم تفعل كنت سأقول هذا الجمال علي حرام و تلك الرائحة ليست سوى شرك لصيد الذئاب . . . تحيتي لقلمك الوقور .
  8. يلا عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ساعدوووني
  9. السلام عليكم بغيت لعبة tomb raiderlegend للبلايستيشن 2 و مو لاقيها ارجوكم دورو لي حل يعني وين يبيعون اتصلت في lucky stores و قال لي ب27 د.ب انا ما ابي الأصلي ارجوكم ردوا علي
  10. ليش تبي تبيعه لو ما فيه مشاكل انا آخذه
  11. لم أصدق يوما بأنها ستتركني لقد قالت لي ألف مرة أنت لا تعرف ما أحمله لك بقلبي أنت عمري و روحي و أحلام قلبي محالٌ هو الرحيل و من هجر كل المعاني أنت كلي.... و أنت أسطورة لا تتكرر في حياتي قالت لي مرة بعد أخرى .... أحلفك أن لا تتركني فأنا سأموت من بعدك لا محالِ و جاءت الرياح بما لا تشتهي السفنِ و لًًوحت لي بدمعها بوداع خلف وداعِ ماذا حصل؟ أهو قلبها الذي تقلب؟ أم هي ألغاز؟ كفاكِ بكاءاً... فأنا أندثر دون أنهار الدموعِ و تلطفي بقلبي و قولي لم كان ذاك القرارِ؟؟؟ . . عزيزتي Bounty تخيلت الموقف و أحسست به جدا جدا مؤثرة أنت حتى أبعد الحدود تقبلي كلماتي المختزلة مع تحياااتي .
  12. لا تهِب نفسكَ إلى شوكولاتةٍ أخرى.. فأنا أريدكَ لي وحدي فقط.. ________________________________ ليس بمزاجه فالكل مغرم بحظوره و يود التلذذ بحلاوته و لكن.... رفض كل الآخرين و تمنى أن تستوي حلاوتك و تكملي صورة العاشقين ____________________________________________ Bounty كل عام و أنتم الحب بليغة كلماتك و سامية هي مشاعرك تحيااااااتي
  13. لا تيأس يا عاشق البحرِ فحزنك يقطع آمالنا في الحبِ فرحنا حينما كنت تكتب بحروف الأملِ و قلنا الحياة حلوة و الآخرين هم يقصدون البؤسِ لا تجرح حروفك..... فهي ستموت من الحزنِ و ارجع لنا كما كنت فأنت الأمل في حياة القسوةِ والهجرِ . . أخي أبو أيهم جميل ما كتبت .... لكن حزنك جعلني أحزن . ارجع حتى معك نرجع . . تحيتي .
×
×
  • Create New...