Jump to content
منتدى البحرين اليوم

.. Microbiologist ..

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1533
  • انضم

  • آخر زيارة

عن .. Microbiologist ..

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1986

Contact Methods

  • AIM
    الهوتميل يكفي خخخ ..
  • MSN
    OO-Microbiologist-OO

Profile Information

  • الجنس
    ذكر
  • البلد - المنطقة
    جمهورية المحرق الاشتراكية العظمى خخخ ..
  • الهواية
    ××××××××××××××××××××××××××××××××
    آخر تحديث يوم السبت 15/8/2009 .. الساعة 17:50 خخ..
    ××××××××××××××××××××××××××××××××

    Just nothing ..

.. Microbiologist .. الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. منقطع عن المنتدى حاليا .. لاجل غير مسمى ..

  2. يبدأ التسجيل بعد ما تطلع نتايج الثانوية .. وطبعا الكلية ينزلون اعلان في الجرايد بهالخصوص ..

    اما عن التخصصات فمافي اخبار اكيدة لحد الان .. لان قالو احتمال كبير ينزلون البكالوريوس للصحة العامة .. بس ماجوف في تحركات جدية .. يعني الاحتمال الاقرب في نظري انه بيكون بس تمريض ..

  3. هلا اخوي

    بغيت استفسر عن كلية العلوم شنو التخصصات الي بنتطرح وامته يبتدي التسجيل؟

    وهل بيكون نفس العام بس تمريض ؟

  4. هلا فييج خيوو .. منور بأهله والله .. شخبار الشعب ..
  5. السلااااااااااااااااااااام عليكم .. مأجووووووورين جميعا ..
  6. السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم <<<< يكفيكم كلكم هههه .. بحاول كثر ما اقدر بس ما اضمن لك هههههههه .. شكرا جزيلا هههه .. هاي مو اسمها وناسة اسمها خرعة هههه .. اشوه اللي عندنا قنوعين ههههه .. محترة ع شنو عاد ههههه .. عفسنا عفاس .. ما احب المطر الا اذا انا ياهل .. وبما اني عديت هالمرحلة فيعني بيصير حب من طرف واحد ههههه .. سي يو ..
  7. عليكم السلام .. هلا الكومارو .. هههههه اي عيادي .. انا بروحي بروح اعايد معاهم ههههه .. لا لا اللي بيي من وقت بنقول له للحين ما سوينا خردة .. واللي بيتاخر بنقول له خلصت الخردة ههههه .. سي يو ..
  8. ههههههه ما سويت شي انا الحين .. وثانيا الوناسة الزايدة بعد مو زينة لازم تغيير شوي لا خخخ .. اهم شي اذكري الاجوبة تبينهم تبع اي فقيه .. C ya ..
  9. غزلانو .. اولا .. الحمدلله شخبارج انتي .. ثانيا .. انتي الخسرانة .. ثالثا .. مافي مطوفته هههه .. رابعا .. سوي اثنين خبز جبن سمسم زيادة .. خامسا مشكلتج هههههه .. نجوفج عقب شهرين هههه .. الكامري.. امممم والله في حق واحد قالو مايندرى من بيصير حظه ويانا ههههه .. شيفا وتعابير .. بسكم نوم هههههه .. C ya .. Peace ..
  10. ولكم باااااك ليل + بكاء .. حياكم الله كل يوم تعالو .. سلااامات سلامات .. ما تجوفين شر خيوو .. بس اللي يبي الدح ما يقول اح .. .. ههههههه انزين اعتبريها هذي هي المرة الثانية .. اييي الله كريم .. اي قسم ناوي عليه ؟؟
  11. يزات الخير يعني ادعي لهم بالرحمة .. ترى انا لا اعرفهم ولا شي .. ومثل ما قال الكامري الرحمة للحي والميت .. لااااااا تقوووول .. عندهم بي اس الظاهر هم .. واسئلتهم غير عنكم .. يلا ان شاء الله المرة الياية .. كل تاخيرة فيها خيرة ..
  12. ^^^^^^ لا لا تخافين .. الله يرحمهم .. شيفا .. اوووه تحول وين راح ؟؟ ما طرش لي عنوانهم اليديد .. الكامري .. بخير عساك بخير .. ها ما دشيت مقابلة مع اللي دشو ؟؟
  13. ^^^^ الله يكتب لج اللي في الخير .. ..... السلاااااااااام عليكم شعبنا الابي .. شخباركم وشعلومكم .. وين الناس مختفيين ..
  14. السلااااااااااام عليكم .. مع السلامة ..
  15. خخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ استغفر الله ربي واتوب اليه .. يا من شرا له من علالة حله .. زين صعبة يعني .. بلبس فلو ماسك خخخخ .. واول وحدة انتي تباركين لها حق يوم ثاني السنابس كلها في الحجر الصحي .. في شي احلى بعد 3 ايام في وزارة الصحة .. الكل معزوم الساعة 2 في المكتب .. <<< الله يستر من اطفال الحجارة .. من يومين صايده اسهال مادري من شنو ..
×
×
  • Create New...