Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محبوبة محمد الصايغ

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    3104
  • انضم

  • آخر زيارة

عن محبوبة محمد الصايغ

  • عيد الميلاد 05/04/1994

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    اختي حنو فديتها ..
  • سنة الميلاد
    1994

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    •..KuW ..•
  • الهواية
    التمثيل .. التصوير .. النت .. السفر

محبوبة محمد الصايغ الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. نادي الاتحاد ملك لمناحي ودنحي.. ورسالة مجهولة تثير خوفهما الخميس 10 سبتمبر 2009 ازدادت المفارقات الكوميدية المضحكة في الحلقة 20 من مسلسل "بيني وبينك3" الذي يعرض على قناة MBC1، بعد أن علم دنحي (حسن عسيري) أن مناحي (فايز المالكي) طلّق زوجته، فقام بدوره بتطليق زوجته مزنة. وجلس مناحي ودنحي -خلال أحداث حلقة الخميس 10 من سبتمبر/أيلول- في غرفتهما يأكلان البطيخ معا، فامتدح دنحي جمال نور عندما رآها في مسلسل لها على قناة MBC4، مما فجر الغضب والغيرة داخل مناحي، وتوسل دنحي لمناحي أن يحضر له قناة MBC1 ليتمكن من مشاهدة لميس، لكنه رفض، وبعد مشاجرات عديدة قررا مشاهدة إحدى القنوات الرياضية. وسمع مناحي ودنحي في القناة الرياضية أن الاستثمار الناجح يكون في المجال الرياضي، فقررا الاستثمار به، وقاما بارتداء ملابس فاخرة وعلقا عليها شعار نادي الاتحاد الرياضي. واتصل دنحي بواصل (راشد الشمراني) وأخبره برغبته في مقابلة منصور البلوي برفقة صديقه في نادي الاتحاد، مما أثار تعجبه من معرفتهم بمنصور البلوي، وطلب منهما الحضور إليه، وتظاهر واصل أمامهم بالمرض واقتراب موته، فسألهما عن مكان السحر الأسود المدفون بالصحراء، وهو يفكر في إخراج كنز الألماس المخبأ بها. وشعر واصل بصدمة شديدة، بعد أن أخبره كل من مناحي ودنحي بفكرتهما في شراء نادي الاتحاد الرياضي، فقام بإهدائهما كمبيوترا محمولا لمساعدتهما في أعمالها التجارية. جلس مناحي يقرأ الرسائل الواردة له، فتعجب من إحدى الرسائل التي تطلب منه إرسال الرسالة لـ 100 شخص، حتى لا يتعرض لحادث سيّئ، فقام مناحي ودنحي بطبع الرسالة وتوزيعها على كافة الغرف الموجودة في الفندق، خوفا من تعرضهما لحادث.
  2. سلامووو الله يخليكم محد يعرف شنوو اسم هذا الرسوووم بليييز بسرعه الله يوفق لمن يقولي
  3. مشكوور اخوي ومناااحي نااااااااااااااااجح بصرااحه وترا هذا كله تمثيييييييييييل مو صج
  4. نور و لميس تشاركان في « بيني وبينك 3 » أكد المكتب الإعلامي للشركة المنتجة للمسلسل السعودي "بيني وبينك" وجود الممثلتين التركيتين سونغل أودين وتوبا بويكوستن المعروفتين عربياً ب"نور ولميس" في الجزء الثالث من المسلسل والذي يجري تصويره حالياً في أحياء الرياض الشعبية. بعنوان "(لميس ونور) زوجتان للعسيري والمالكي ب 100 ألف دولار". وستظهر الممثلتان في المسلسل كزوجتي "مسيار" لبطلي العمل فايز المالكي وحسن عسيري وذلك بتخطيط من "طارق الواصل" الذي يؤدي دوره راشد الشمراني.
  5. بصراااحه المسلسل واايد حلووووو والي المحليه فاااايز شكراا
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء أمس بتسليم النجم الكوميدي الكبير الفنان فايز المالكي جائزة المفتاحة كافضل فنان كوميدي
  7. ( الفنان فايز المالكي) (نورالصفا)(.][$][عــزيــزة نـفــس][$][.) (.ولد_ المحرق)( S/S )( غرامي هبة الدري ) (......................)(....................)(... .........)(.................) (...................)(................)(.......... ......)(............)(.............) (.................)(.انت اكبر همي)(......... ...) (................)(...............)(...........) (................)(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(ملكة الفراشات)( ......................)(................) (......................)(........................) (........................) (.........................)(...................... ......) (عـــذاااب الـمـزااايـيـن) (محبوبة محمد الصايغ) (.بحر الأحزان.) ( كلي احساس)(.................) (...............)(.................) (................)(.................) (.................)(...................) (......................)(.داااناااات) (.......................)(........................ ....) (............................)(................... ..........) (ماي ماي=ماي لاف)
×
×
  • Create New...