Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كشه كيفي

الأعضاء
  • مشاركات

    20
  • انضم

  • آخر زيارة

عن كشه كيفي

  • عيد الميلاد 11/26/1976

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    ابنة اختي
  • سنة الميلاد
    1976

Contact Methods

  • Website URL
    http://

كشه كيفي الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وكل سنة ومنتدانا بألف خير. تهنئة خاصة إلى المشرفين على المنتدى. وتهنئة بريحة العنبر لكل الأعضاء الحلوين في أحلى منتدى. وربي يخليكم وتنورون المنتدى بأحلى المشاركات .
  2. اسفة اختي على الكلام اللي بقوله بس أرجو انك تتقبلينه. ((عاصفة قوية شديدة تمر بقلوب المسلمات عاصفة محملة بكل أنواع الحرية وأساليب الكفار وبمئات القنوات الفضائية التي تدعو إلى السفور عاصفة محملة بأصوات أناس جهال ينادون كل فتاة الى الحرية المزعومه والتحرر من قيود الدين صرخات من كل جانب نحو الموضات وإطلاق الأصوات وخلع العباءات والسير وراء الكافرات وتقليد المذيعات والمطربات والأقتداء بالممثلات ....)) بس أحس إن كلامك يتناقض مع الصورة في توقيعك. اكرر اعتذاري.
  3. شكرا أخت زوان على الموضوع. وأتمنى يكون جميع النواب متعاونين في المجلس ويتركوا عنهم الخلافات. والله يوفقهم اذا كان همهم البحرين ولاشئ غيره من مصالح دنيوية. وكلامك 100% صحيح.
  4. وعليكم السلام أخ سلوم الحبوب" الخيارين أحلاهما مر. يعني صراحة غريزة المرأة انها ماتتحمل تشوف زوجها مع أخرى أو أن يتزوج عليها حتى لوكانت تحبه حب أعمى. وأنا وحدة صراحة وهذا رأي ان لاسمح الله وفكر انه يتزوج علي أو اكتشف خيانته على طول بطلب منه الطلاق. لأن في الحالة الأولى لوعشت معاه يمكن يظلمني وأنا بكون كرهته وماأقدر أواصل حياتي معاه. والحالة الثانية إنه خانني واقعد اشوفه رايح راد مع صديقاته وأسكت عنه وراضية مستحيل. اقول صراحة في كل الحالتين بكرهه وماأقدر اعيش معاه حتى لو كان بيننا عيال وعاش مع الزوجة الثانية في بيت ثاني بتكون مشاكل وصدقني ذي المشكلة صارت وسمعنا عنها في بيوت كثيرة . إذا كان فيني عيب فطبعا أكيد هو في عيب ومابكون كامل. ولازم عليه وعلي ان نتفاهم ونصلح من عيوبنا إن أمكن تغييرها. هذا رأي وأدري في ناس ضد رأي وبتقول ليش ماتخلينه يتزوج أحسن من الخيانة ؟
  5. أنا مابتمنى له الموت. بدعي من ربي ان مايتوفق معاها والله ياخذها وما تييب له عيال. ويرد لي متأسف من اللي سواه خصوصا اذا ماكنت مقصره معاه.
  6. أولا اخت مغرورة مبروك على التكريم والشهادة. انشالله هذا يكون لك درس في حياتك والله يوفقك.
  7. سبحان الله (ولله في خلقه شؤؤن). شكرا اخوي على هالمعلومة الرائعة والمفيدة.
  8. مشكور أخ منامي 2005 على هالخبر. ونتمنى التوفيق للرادود باسم الكربلائي وكل الرواديد.
  9. شكرا أخ منامي 2005 على هالمقال. فعلا الرادود باسم كربلائي صوته رائع.
  10. تحية صباحية لكل الأخوة اللي ردو على سؤالي بس انشالله فهمتو القصد من سؤالي لأن أكثر الردود بعيدة عن الموضوع لأن السؤال سألته من باب خوفي على البلد وأن لازم نقضي على الطائفية ولم اتطرق لموضوع المجنسين. طبعا أقول للأخ فهد مني شكرا لروحك الطيبة وهذا اللي نبيه من الكل وأنا ماقصدت المشرفين على المنتدى ولكن بعض الأعضاء. لأن هذا المنتدي عمل للترفيه والفائدة وليس للسب والشتم. وأطلب منكم ان تعذروني يمكن اسلوبي كان مو مفهوم. (احبك يابلادي)واحب شعبك الطيب.
  11. الأخ عادل مافي مناسبة بس الخوف ان الموضوع يزيد عن حده. وبعد صراحة ملينا انت شيعي وانت سني. على فكرة أنا ساكنة في المحرق وفعلا احس الناس اللي فيها بسيطين وطيبين هذا مومجاملة أومدح لكن هذا اللي حسيته مع العلم أنا مو من المحرق. فديتكم ياشعب البحرين بكل مذاهبه.
  12. ماأدري متى بننتهي من هالسوالف الا فلان قال وفلان هاجم. الحين وقت العمل نبي انشوف افعال . نبي المواطن يعيش مرتاح. نبي المساواة والعدل بين المواطنين مانبي تفرقة بين الشيعة والسنة لأن عشنا مع بعض سنين مابينا مشاكل نبي ننهي هالمشكلة . نبي نرفع اسم البحرين ونفتخر احنا بحرينيين. نبي ونبي والقائمة طويلة . خلاص انهو هالموضوع لمستقبل البحرين.
  13. سؤال يحيرني ليش أغلب المنتديات البحرينية دائما فيها الطائفية الشيعة تسب السنة والعكس صحيح الى متى نجرح في بعض؟ وماذا سنستفيد؟ ومن هو المستفيد؟ خلنا نكبر عقولنا عن هالتفاهات. كلنا مسلمين واخوة.
  14. أنا مع الأخوة في هذا الموضوع اللي صراحة يحز في النفس كلنا أخوة وجيران. وانشاالله هالانتخابات ماتأثر على علاقتنا سنة وشيعة . اتمنى من الأخوة ترك موضوع الانتخابات لان مللنا منه. هناك مواضيع أهم في الحياة. لنقل جميعا (لا للطائفة) لأنها سبب دمار الكثير من الشعوب. احب بلادي وشعبها سنة وشيعة واتمنى لها التطور والازدهار.
  15. اذا خسرو مترشحين وعد يمكن يكون في مصلحتهم تسألون ليش الخوف ان يتغير نهجهم عندما يدخلون المجلس وفسروها عاد! انا ماقلت شي.
×
×
  • Create New...