Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ملك الحلوين

VIP
  • Content count

    619
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About ملك الحلوين

  • Rank
    عضو متميز
  • Birthday 12/20/1976

Contact Methods

  • MSN
    malk_al7lwin@hotmail.com
  • Website URL
    http://www.bahrain2day.com

Profile Information

  • الجنس
    ذكر

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    Faam00
  • سنة الميلاد
    1976
  1. عظم الله اجرج اختي الغاليه ملوك عسى الله يغفر له ويغمد روحه الجنه ان شاء الله ويصبركم ان شاء الله
  2. ملك الحلوين

    عيد ميلاد سعيد

    الله يخليكم ويطول في عمركم قولو امين وانتو بصحه وسلامه ان شاء الله حمرة الوجنتين نونو كات ونة الم حسون وطرطنقيه
  3. عضم الله اجرج اختي و الله يصبرج و ان شاء الله آخر الاحزان
  4. ملك الحلوين

    عيد ميلاد سعيد

    السلام عليكم اولا تسلمين الشيخه حشمو على طرح الموضوع ويعيطج العافيه ومب غريب عليج في طرح هل مواضيع وانتي بخير وصحه وسلامه وتسلمين ايضا ملوك الغاليه وزدو الغالي ونوفو الغاليه ودي جي الغالي وسوني الغالي وتازو الغالي ويعطيكم العافيه كلكم
  5. السلام عليكم اختي سويتي اذا ما عليج امر تعطيني النك الي يدشون فيه بظبط علشان اعطيه باند ومايقدر يدخل الروم كلش ومشكورين وما عليج من احد يبه دام انتي صح ما عليج من الغلط ويقول المثل يا جبل مايهزك ريح
  6. كل عام ونت بخير وصحه وسعاده هئاو
  7. ملك الحلوين

    فلم حنين

    نعم انه اشهد وكنت حاضر بعض امشاهد ويعطيك العافيه زدوووووووو
  8. واواو توني جايف الصور تسلم زدو وماقصرت حبيبي ويعطيك العافيه
  9. كلك ذوق تازو عجبني واواو وتسلم يدك
  10. السلام عليكم تسلم زدو على الصور بس بصراحه اشكر واشكر واشكر روم بحرين بروقرام على تنظيم هل مباراه الحلوه الي استانسنا فيها كلنا ويعطيكم العافيه كلكم وخوش لعب والله واواو عليكم
  11. الف مبروك بومحمد ويتربى في عزك يبه
  12. كل عام وانتي بخير عسى عمرج طويل ان شاء الله ودوم في صحه وسلامه بس هديه مافي مفلس ههههههههههه
  13. كل عام وانت بخير حبي الغالي بوعمر عسى عمرك كلها افراح ومسرات
  14. احنا شريحه وحده مب قادرين بعد شرايح
  15. مبروكين وتستاهلون الف خير نبي عشه عاد
×