Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حمد المحرقي

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    4799
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by حمد المحرقي

  1. قوه الشعب .. شخباركم .. كل عام وانتم بخير اسنين ما دخلت المنتدي .. له ذكريات حلوة بصراحة
  2. حتى شكاوي اول لها طعم ثاني .. ليت الزمان يعود مثل قبل
  3. نفس حالي يعني .. ما تدخل اهني وايد

    بس في وين تدخل وايد مادام اهني ما تدخله بـ استمرار .؟

    و تثلم على كلامك لي .. بث

  4. السلام عليكم ..

    حياك اخوي فايز :

    http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=57017

    و اسمح لنا على القصور .. و هذا اقل شي اقدر اقدمه لك رغم اشوفه فيه تقصير بحقك

  5. عزيزي الغائب إليك الرساله

    من عقل غارق فيك لا محاله

    من عين منيتها رؤياك

    و قلب عشقك حتى الثماله

  6. °¨¨™¤ عيـش عمــرك ذيــب乂 تسلـم من مخـاليب الذيـابه ¤™¨¨°

  7. هلاااا شويطر .. شلونك يالشيخ ..

    وينك مختفي من زمااان ما شفناك ولا كلمناك

    بث خلاث خخخ

  8. حوار ممتع معاك يا فايز .. الله يوفقك في مشوارك بالقناه البحرين الرياضيه ... ان شاء الله نشوفك تواصل على التميز و الابداع .. الي يعجبني في برنامج سوالف خليجيه هو اولاً التقديم متميز .. ثانياً الضيوف لا مثير لهم .. ثالثاً الاستيديو و الخيمه تعطينا طابع رائع لمتابعه البرنامج و تذكرنا بالعادات و التقاليد .. برنامج سوالف خليجيه و برنامج المجلس ، هم الوحيدين الي اشوفهم تهتم بـ هالشي الي يذكرنا بالماضي ، احسن من البرامج التقليد بـ الاستديو المشابهة للنظام الامريكيه مثل ما ذكرت بالحوار .. و بخصوص الاقاويل الي تقول انك تحاول ان تقليد خالد جاسم بالحوار .. فانا اشوف بأن لكل شخص و اسلوبه ، و اسلوبك يا فايز يتخلف عن اسلوب خالد بوجهت نظري الشخصيه .. عموماً .. نتمنى التوفيق لك يا فايز و نتظر جديدك القادم في سوالف اسيويه ..
  9. في البدايه اقدم بجزيل الشكر على الاخ فايز و على جهوده خلال تقديمه لبرنامج سوالف خليجية للأمانه فقط ، بأن البرنامج كان مميز و يعتبر نقله نوعيه للقناه الرياضيه التي فاجئتنا بـ برامجها المتميزة خلال بطوله خليجي 20 نتمنى ان نشاهد المزيد من التطور و النجاح للقناه الرياضيه و لجميع العاملين في القناه و بمقدمتهم فايز الساده الذي يستحق كل الشكر و الثناء على ابداعاته و تميزة في البرنامج مع باقي ضيوف البرنامج هذا البرنامج لو استمر للفتره القادمه و تطور من مستوياته ، سيكون احد افضل البرامج الرياضيه الخليجيه و العربيه و سينافس و بقوه مع برنامج المجلس القطري
  10. بالبركة يالغالي على المولود الجديد .. يتربى بعزك ان شاء الله ..
  11. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .. في البدايه نشكر اخونا الغالي و المذيع المتميز فايز الساده على ما قدمه من ابداع و تميز في برنامج الدار.. و للأمانه فقط بان هالبرنامج واحد من افضل البرامج الي شاهدتها خلال شهر رمضان المبارك .. نقدم للمذيع المتميز فايز و لجميع العاملين في البرنامج بجزيل الشكر و التقدير على ما بذلوه في انجاح هذا البرنامج . و نشكر جميع الضيوف الحلقات السابق الي استمتعنا معهم امثال الفنان احمد مبارك و الحارس حمد الرويعي و الفنان يوسف بوهلول و الفنان علي الغرير و خليل الرميثي و ام هلال و سامي الحداد و الاعب غازي و اسماعيل عبدالطيف و الفنانه الاء شاكر و جميع الضيوف بشكل عام . و اعتذر من الضيوف ان سقط اسمهم سهواً .. عموماً فهم انجاج البرنامج .. و النجاح الحقيقي هو فايز الذي دائما يخرج لنا بتميز سوى كان في الاذاعه او بالتلفزيون .. و عن نفسي شخصياً .. و على رغم انني لم يحالفنى الحظ بالمشاركه ولكنني استمتعت بالبرنامج حالي حال باقي المشاهدين .. و بالاخير تحيه شكر و تقدير نهديها لجميع العاملين في برنامج الدار و مع فايز الكل فايز
  12. السلام عليكم ..

    كل عام وانت بخير اخوي .. عساك من العايدين السعيدين ..

    ...

  13. للامانه فقط .. بان الموضوع منقول من منتديات محرقاوي نت من المشرف فهد بوجيري
  14. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، وافتنا صحيفة البلاد المحبة لنادي المحرق بالموضوع التالي: عبر المذيع فايز السادة معد ومقدم برنامج "الدار" الذي يبث يوميا على قناة البحرين الفضائية عن أستيائه الشديد من تصرف لأعب منتخبنا الوطني محمودعبدالرجمن "رنقو" الذي كان من المفترض ان يكون ضيفا إلى جانب الفنان يوسف بوهلول في الحلقة السابقة. بيد انه نكث بعهده ولم يحضر إلى البرنامج ولم يقدم حتى اعتذارا يوضح فيه سبب عدم حضوره. وقال السادة إنه حاول الأتصال ب "رنقو" حوالي 30 مرة ولكنه لم يجب. مما وضع طاقم البرنامج الذي يبث على الهواء مباشرة في حرج شديد. ونقل السادة رسالة وعبر "البلاد" إلى الأعب محمودعبدالرحمن يوضح فيها ان الألتزام بالمواعيد واحترام الكلمة هي اهم ما يجب ان يتمتع به الأعب. فاي لاعب مهما حقق من شهرة يفقد مصداقيته امام الناس إذا تصرف بمثل هذه الطريقة غير المحببة لدى وسائل الإعلام التي تحاول وبكل قوة ان تبرز الأعب البحريني. وحرصا منا لتحري الدقة والمصداقية وعلى اعتبار ان اللاعب محرقي فلزم علينا متابعة الموضوع والاتصال بمحمود عبدالرحمن ( رينغو ) ومعرفة موقفه من الموضوع.. وأوضح رينغو في الاتصال الذي اجريته معه انا شخصيا ان الاعلامي فايز السادة مقدم البرنامج قد اتصل به هاتفيا قبل اسبوع من موعد الحلقة وطلب منه الحضور للاستيديو لاستضافته في البرنامج، ومن باب الاحترام لم يرفض رينغو الدعوة بل بالعكس فقد رحب بالفكرة بالرغم من أنه يعاني من كسر في ساقه اليمنى والكل يعلم ذلك وقد اوضح ذلك للاخ فايز وأفاده بأنه يعاني كثيرا ويجد صعوبة في الحركة بسبب الجبيرة (الجبس) التي على رجله بالإضافة الى الالم والنفسية المرهقة بسبب الاصابة و زد على ذلك الـ14ساعة في رحلة العودة من الصين والجبس على رجله، ولكنه سيحاول جاهدا أن يلبي الدعوة. ويقول محمود بانه يمر بظروف صعبة بسبب الألم الشديد الذي لا يستطيع من خلاله حتى ان ينام ويرتاح الا بالمهدءات الامر الذي جعله لا ينتبه لهاتفه. وقال ( انا ما حصل وقت اذوق فيه طعم النوم وتلفوني مادري عنه و ولبي اعابل روحي ) وبعد ذلك لم يتم تذكير رينغو بموعد البرنامج بعد الاتصال الذي تلقاه قبل اسبوع. بصراحة ياجماعة الريال يكلمني وخانقته العبرة. ومن يصدق ان محمود الطيب يتعامل مع وسائل الاعلام بهالطريقة.. المعروف عن رينغو انه صاحب شخصية اجتماعية ومايرد احد كلش وعلى قولته انه حتى ربعه في الفريج اذا قدر يطلع لازم يمر عليهم بس الريال اتصله قبل اسبوع ونسى الموعد ومحد ذكره والظاهر ان اتصلو له حزة الحزة. ( من لايَرحم لايُورحم ) بصراحة انا لو يصيدني زكام افلت تلفوني ولا ادري عنه شلون عيل اذا جبس على طول الريل اكيد مالي بارض حق التلفون ولا ادري عنه. ويمكن السيد فايز السادة ماوصل الموضوع بهالطريقة للجريدة ولكن تعودنا من صحيفة البلاد الاسلوب العدائي للمحرق. واذا الله قدرنا و وصلنا حق الاخ فايز بنستفسر منه عن الموضوع. وكسر قلبي محمود بكلمة يوم قلت له عبالهم رينغو مكينة.. قالي ويييين ( المكينة اختربت خلاص )
  15. الف مبروك حصولنا على كاس ولي العهد .. ليس بـ غريب حصولنا على البطوله ،، ولكن الغريب هو عدم تحقيق البطولة أثبت المحرق بانه الافضل و الاقوى و الاميز و الدليل حققنا 3 بطولات( كاس الاتحاد البحريني ، الدوري ، كاس ولي العهد )هالموسم بالاعبين اغلبيتهم من فئة الشباب باذن الله و بعزيمة لاعبينا راح نخطف كاس الملك يوم الجمعه القادم ..
×
×
  • Create New...