Jump to content
منتدى البحرين اليوم

wolf girl

مراقب منتدى
  • مشاركات

    5565
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by wolf girl

  1. الله يرحم امي و يخلي لكم امهاتكم ان شاء الله يعطيك العافيه علي
  2. و انا معاكم و ان شاء الله نقدر نرجع المنتدى مثل قبل و احسن
  3. جـ - هادئة أنت واثقة من نفسك ولطيفه وتتميزين بهدوء شديد يلفت الانظار,ويحاول الكثير من الناس التقرب منك وأسلوبك في التكلم أوالتحدث العصري والمميز . وأنت كثيرة الاطلاع وكثيرا ماتجدين ناس يحبونك. نصيحه لك: لانكِ كثيرة الاطلاع فقد تقعين في التقليد أحيانا ، فحاولي أن تكون لك شخصيتك الخاصة وأنت قادره على اظهارها ثنكس ..
  4. كل سنه و انت طيب بدر ان شاء الله تكون سنة خير و سعاده عليك سامحني على التأخير ..
  5. آيس كريم الشوكالا: إذا أحببت آيس كريم الشكولاتة بقطع الكاكاو، تميل أن تكون نشيط، ابداعي، درامي، و تحب حياة الحفلات، تسحر الجميع من حولك و حسك لأسلوب الحياة. تحب أنت تكون مع الأصدقاء بدل أن تبقى وحيدًا لتفكر في الحياة، تفضل العاطفة و الإثارة في علاقاتك الرومنسية، و تطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر يعطيج العافيه ..
  6. دشيت فلم مال سلمان خان و فلم مال كارينا كابور و فلم مال ياسمين عبدالعزيز ثلاثه بيشتغلونها و بس
  7. العفو حبيبتي ماسويت إلا الواجب و انتي تستاهلين اكثر و الله ..
  8. السنه اليايه لا تره صج ماكنت ادري متى عيدميلادج
  9. المشكله اناطرشت رساله وحده عن ضيفوه و نصور حق الاعضاء و ان طرشت لج بتقولين حق ضيفوه ادري من جذي قلت ما باطرش
  10. حبيت اشكر اخوي الأكــــــــــــــــــرم مره ثانيه على مساعدته لي في الموضوع مشكور و ما قصرت تعبتك معاي و اشكر كل إلي طرشوا لي الاهداءات و سوري نصور على التأخير ادري وايد متأخره و كل سنه و انت طيب و عقبال 10000000 سنه تحياتي.. wolf girl
  11. ألأكـــــــــــــرم لا يسعني ألا أن أتقدم لك َ أخي الغالي ولد المحرق بالتهاني الطيبة والعذبة والرقيقة والجميلة كرقة وجمال وطيبة قلبك وروحك وأسال الله تعالى لك َ أن يمن عليك بالعمر المديد وأنت ترفل بالخير والصحة والعافية التامة وكل عام وأنت بكل الخير وتقبل مني هديتي المتواضعة بهذه المناسبة الجميلة من تفتحهم راح تعرف شنو فيهم خخخخخخخخخخ ؛ ؛ ؛ ألأكرم halah hashim ولد المحرق الليله يا ( ولد المحرق ) كلنا جيناك ... اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك ... وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك ... والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك وسلامتك أختك هالة هاشم،،، »؛~مــلاك صــفــوى~؛« ولد المحرق كل سنه وانت بالف خير وعساها سنة خير عليك ان شاء الله كل امنياتك تتحق P!NK Girl Miss Girl مهمومة زمانها الليله يا ( ناصر ) كلنا جيناك اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك والله الطيب مبداك ويرتاح لك كل من يخاويك والله الطيب مبداك ويرتاح لك كل من يخاويك WhO @m i اسيرة جرح أبارك لك بيوم ميلاد العمر وأطلب من ربي يحفظك طول الدهر وأقولك كل عام وانت بخير وعقبال بليون عمر ,,×~ولد المحرق,,×~ يارب كل ايامك فرح وسعادهـ وضحك وإبتسامه عــيد ميلاد سعيـــــد princess toomy محرقي وكلي فخر كل عام واهوه بخير.. والعمر كله يارب..
×
×
  • Create New...