Jump to content
منتدى البحرين اليوم

NASSSS

الأعضاء
  • مشاركات

    16
  • انضم

  • آخر زيارة

عن NASSSS

  • عيد الميلاد 09/18/1985

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1985

Contact Methods

  • Website URL
    http://

NASSSS الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. وصلت البضاعة ولكن لا اعرف لماذا لا استطيع ارسال اي رسالة بواسط المنتدى. جربت العضويتين التي لدي بدون فائدة. على العموم هذا ايميلي للتواصل [email protected] وتحديد كيفية وطريقة التوصيل. لهذا السبب http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=442210 طريقة تواصل أخرى اضغط
  2. وبتكون في قضية ودرجتها من 20 الى 30. وأهم شي في القضية أن التعليل يكون صحيح والأجابة ما تكون عبارة عن شرح. واذا كانت القضية خاصة بالجنسية نبتدي الحل كمايلي : ( وفقا لقانون الجنسية البحريني ......) واذا كانت القضية خاصة بتنظيم مركز الاجانب نبتدي الحل كمايلي : ( وفقا لقانون مركز الاجانب البحريني ......) وعطانا مثالين هاذي واحد منهم: تزوج بحريني من اجنبية فاكتسبة الجنسية البحرينية باعتبارها زوجة لبحريني فمات زوجها؟ فهل تفقد الجنسية البحرينية ؟ وهل يتغير الامر لو تزوجت اماراتي واقامت معه في دولته؟ الاجابة: لاتفقد. -وفقا لقانون الجنسية البحريني لا تفقد الجنسية البحرينية. حيث ان المشرع البحريني نص على فقدها بانقضاء الزواج سواء بالطلاق أو وفاة. - لا يتغير الامر إلا كما استلزم المشرع في قانون الجنسية اذا استرد جنسيتها او دخلت جنسية جديدة. وبالتوفيق.
  3. في البداية أخي العزيز يتم فتح الحساب في البنك الاهلي بملء اوراق في البنك وإختيار اسم وكلمة سر، وستحصل أيضا على اسم ورقم سري للبيع عبر الهاتف. وعليك أضافة 500 دينار لتفعيل الحساب. وبعد لك فأن التعامل جدا سهل. والعمولة بالنسبة للسوق الامريكي 18 دولار للعملية الواحدة. وأذا كنت معجب بالسوق الامريكي كثيرا فأنصحك بوسطاء آخرين عمولتهم أقل من البنك الاهلي ومزاياهم أكثر وهم ( اي تريدر ) و ( امير تيريدر ). ولكن على مستوى البحرين فبالنسبة لي بنك الاهلي معاملتهم ممتازة. وأفضل من غيرهم.
  4. أخي العزيز بما أنك ترقب في دخول سوق الاسهم أتوقع أتك تريد سوق حيوي ويتحرك وليس كسوق البحرين الميت أو اسواق الخليج المسكينة، لذلك فأني أنصحك بالتوجه للسوق الامريكي، والذي يعتبر أكبر سوق في العالم وكمية التداول اليومية تزيد عن 2.2 تريليون دولار. وأبدأ بجمع الثقافة عن ذلك السوق، أما اسواق الخليج الإ أني انصحك في الاكتتاب اذا صار مجال وأذا لم يكن في سوق البحرين وعمان طبعا. وبالنسبة للأستعانة بوسيط فهي طريقة تكاد أن تكون قديمة ونتركها للأجداد، حيث يمكنك شراء وبيع الاسهم عن طري الانترنت، ويمكن القيام بذلك عن طريق البنك الاهلي المتحد. ويفتح لك عدة أسواق سواء السوق الامريكي والبحريني. وتفضل بأي السؤال أو استفسار. وأنا حاضر لك أن شاء الله.
  5. أحب أن اشكر في هذا المقام كل من شارك معي في المنتدى أو صوت لي أو قدم لي أي مساعدة أو تشجيع. وأخص بالشكر : محمد عبدالله جناحي - محمد الخياط - يوسف ربيع - محمد الصفار - محمد الكوهجي - جاسم - أبيوكي - عدنان - يعقوب - عبدالرحمن - سلمان البوعينين - أحمد الأنصاري - منصور طارق - جهاد - عامر - أحمد خليفة - محمد شرقاوي - علي التريكي - يوسف أحمد - محمد غايب - سيد احمد - محمد احمد - أحمد عبدالرزاق - محمود العريبي .... وكل أصحاب يوسف ربيع ومحمد الصفار الذين بحق وقفي معي يدا بيد بدون اي تفرقة بسبب مذهب أو غيره، ويعذروني لأني لا أعرف أسمائهم. وأحب أن اقول أن شاء الله تكون تجربتي بداية نجاح غيري، فكل شخص له الحق أن يرشح نفسه، وبدون حاجة للحصول على موافقة أحد ورضى مجموعة معينة، حتى أن كانوا مسيطرين على غيرهم. وألف مبرووووووووووووووووووووووووووك يا الصفار.
  6. الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك وتستاهل الفوز. وأشكرك على وقوفك معي ومساعدتي.
  7. Suger - القلب الحزين - مزاحم فليحان - دربكة. شكرا لكم جميعا على مشاركتكم وتفاعلكم معي. ولم يبقى إلا القليل على النتيجة فأن فزت فأنه بفضل الله ثم لكم ولكافة الاخوة والأخوات. وأن خسرت فأني أكتسبت مشاركتم معي وتشجيعي، وحصلت على كثير من الأصدقاء في الكلية، وأكتشفت معدن أشخاص كثير. واخيرا على الأقل أخذت شرف المحاولة.
  8. شكرا جزيلا دربكة على مشاركتك وأتمنى أن أكون عند حسن ضنك إن شاء الله. شكرا أختي وزز على مشاركتك، وبالتأكيد أختي فالبنات أيضا ستكون لهم فعاليات رياضية. . وبالنسبة للفنون القتالية للبنات. ستكون لحد الآن محاضرة عن لعبة قتالية أسمها Hoi Jeon Moo Sool لأنها الوحيدة التي تدرب في صالة نساءية ويمنع فيها دخول الرجال. أما بالنسبة للنوادي الصحية النسائية فسأحاول الحصول لطالبات الكلية على عروض وتخفيضات إن شاء الله. شكرا أخي العزيز مزاحم فليجان على مشاركتك.
  9. شكرا أختي العزيزة صوت الحرية.
  10. شكرا جزيلا للأخوان على مشاركتكم : سيادي - احساس88 انثى - sweety rose - عبدالجبار الطيب - alialaali.
  11. نعم أختي إزالت هموم الطلبة شيء مهم، ولكني أطمح للحصول على رئاسة اللجنة الرياضية في الجمعية إن شاء الله. ولا بد أن اركز على الجانب الرياضي،وهموم الطلبة الاكاديمية ستكون من مسئولية رئيس المجلس. أما أذا كان همك يدخل في الأختصاص الذي أسعى إليه فأني أرحب بمساعدتك. وشكرا.
  12. أعلن عن ترشيح نفسي لجمعية كلية الحقوق، من أجل مستقبل رياضي باهر لجميع طلاب الكلية، ورغبة مني في تمثيل الجانب الرياضي في الجمعية. السيرة الرياضية: 1- كمال الاجسام. 2- جيوجستو (فن قتالي). 3- تاي يوكسنغ (فن قتالي). 4- لاعب كرة طائرة سابقا. 5- ساعدت في تنظيم دورات رياضية. 6- الاشتراك في مسابقات جري نظمة عن طريق لجنة عدائي البحرين. البرنامج الذي أود طرحه يتمثل في : * تنمية المعرفة الطلابية للفنون القتالية سواء للرجال أو للنساء. من خلال عمل ندوات ومحاضرات من قبل مدربين محترفين. * الحصول على تسهيلات و عروض للطلبة من الصالات الرياضية. * الحصول على تسهيلات وعروض للطلبة من صالات الالعاب القتالية. * أقامة فعاليات رياضية متنوعة للطلبة وللطالبات. مع تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح
×
×
  • Create New...