Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دلع .. الروح

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    48
  • انضم

  • آخر زيارة

عن دلع .. الروح

  • عيد الميلاد 02/01/1993

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1993

Contact Methods

  • Website URL
    http://

دلع .. الروح الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. الجزء الســــــــــادس في مأتم الديه الكبير محمد مع صادق وهما خلف طابور المهنئين صادق: محمد ..لا يفوتك !! محمد: شنو؟ صادق: خليل محمد: وينه؟ صادق: اكو هناك .... هف الصينية كلها محمد: جووووز عااااد ... خله في حاله. صادق: انا أشك إنها الصينية الأولى اللي يخلونها له؟؟!! محمد: وصلت يالله سلم على سلمان .. وبلا هدرة وبعد أن باركا لسلمان توجها لخليل صادق: مرحبا الخلي خليل: هلا هلا ..شخبارك صادق ..شخبارك محمد؟ محمد: الحمد لله تمام خليل: لحظه بطلب لكم صينية. صادق يضرب كتف محمد في إشارة لما كان يتكلم عنه قبل قليل صادق: لا ما نبي شي تونا متعشين ... ((كان يريد أن يعرف ردة فعل خليل ..ومحمد في ابتسامة وترقب لرد خليل)) خليل: ما يصير الخير واجد .. صادق: لاهوفه (أكول) إنت ما تشبع؟ خليل: على شنو ؟؟ ما أكلت شي صادق: لا تشلخ وتوك مطير صينية والله العالم كم صينية قبل؟ خليل: هي هي إذا إنت ما تبغي محمد يبغي .. وخلك تمس شي منها محمد: خليل، ماجو الشباب؟ خليل: أكو علي توه واصل بس البقية للحين ما شفتهم صادق: وين تشوف أحد وإنت من صينية لصينية خليل: إن صار فيني شي ما برحمك صادق: إنت يصير فيك شي؟؟ معدتك قوطي من غير قاع كل ما تحط فيها ما يبين شي محمد: غربل الله ابليسك .. إنت ناوي تتسبب فيه! صادق: ما عليك منه محمد: شوفوا علي.. بعد ان جلس بجانبهم علي: مرحووووووووبا محمد: هلا علي ... وش قلت لسلمان! علي: نسيت وش أقول ..فجا على بالي .. كل سنة وإنت سالم ! فقال لي "وين جاي حفلة عيد ميلاد"؟؟ فضحنا !! محمد: صدق ما تدري وش تقول؟ علي: طالع هذا .. أعرف بس وصلت وتخسبقت ونسيت شنو يقولون. صادق: إللي وراك ما قال طفوا لشموع؟ علي: شباب .. محد عنده تلفون فيه كاميرا؟؟ عشان نصور مع سلمان؟ صادق: وليش ما تكون كاميرا؟ علي: لأن محد بيفكر يجيب معاه كاميرا لكن التلفون مثل السهاية مالته في كل مكان موجود وياه. محمد: أنا سمعت إن صارت بلاوي والسبه هالتلفونات! علي: شلون ؟ محمد: إذا مثلا مريض الأخلاق صار عنده هالتلفون وقام يصور في خلق الله واستخدمهم في الانترنت ..وعلى فكرة صارت هالسالفة صادق: هذا ولا شي ... إذا صار إن وحده صورت حفل زفاف وكانت حاقده مثلا وش راح يصير لو نشرت الصور؟؟ علي: كل شي له سلبياته وإيجابياته... مثل الدش والانترنت .. يعني يعتمد على ضمير صاحبها أو مستخدمها .. محمد: الله يستر على الجميع خليل يلمح حبيب في طرف الماتم فيناديه ويأتي لهم صادق: أنا بقوم عنكم .. مالي شغل فيكم حبيب: إذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكة يعني؟ صادق: لا بالعكس حبيب.. إنت عسل على قلبي محمد: عيل شنو؟ صادق: أنا خايف واحد من المنظمين يشعوتنا بره. علي: ليش يطردنا وش سوينا ؟ صادق: خليل طير له خمس صواني وبيطلب لحبيب الحين ..فأكيد بيشكون فينا محمد: جوز عاد.. الله يغربل ابليسك خليل: الشره مو عليكم ... الشره على اللي يقعد وياكم علي: أفا خليل!! صادق: خليل .. زعلت. محمد: تعال وين بتروح.. خليل: خلني أهووووووو .. بروح اجيب صينية.. في طريق العودة طلب محمد أن يخفف السرعة .. صادق: وش صاير؟ لا تقول نسيت شي.. ما برجع محمد: لا ما نسيت شي .. بس شوف السيارة اللي موقفه على جنب! صادق: ايه .. شفتها. محمد: كأن بنية .. وقف صوبها يمكن محتاجه شي. صادق: لا ... الليلة رجعنا البيت عجل. محمد: حرام عليك، تبي ترجع بيتكم وهالفقيرة واقفة في الشارع محد لها؟ صادق: انزين .. كأن ما في إلا إحنا. يقفان بالقرب منها وينزل محمد محمد: عسى ما شر الشيخة؟ الفتاة بصوت منخفض وبشيء من الخوف: بنشر عليّ الويل. محمد: عندج سبير؟ الفتاة: ايه موجود. يذهب محمد ليخبر صادق بما كان واخبره ان يبقى حتى ينتهي من تصليح السيارة ارتعبت الفتاة اكثر عندما ذهب محمد لصادق فلما عاد لها... الفتاة: بيجي خالي الحين. محمد: مدام بالامكان إني أسوي البنشر وحتى لا تظلين قاعده في الشارع والوقت ليل بسوية وتقدرين تتصلين في خالش بعدين حتى ما يتعب ويجي ليش .. بس إذا ما عليش أمر تفتحين الصندوق. أحست الفتاة بشيء من الإرتياح وخاصة أن محمد كان يكلمها دون أن ينظر إليها .. كان يعرف أنها خائفة .. وعندما إنتهى.. محمد: يالله ..في أمان الله الفتاة: مشكور، ما قصرت .. رحم الله والديك ثم انطلقا... صادق: غربل الله ابليسك ..ثلث ساعة تسوي بنشر؟ محمد: اسكت، فصخ إيدي الجيك مالها، تشوفني دايخ وياه فتقول" اهو يبي له شوي آيل" أقول في خاطري "مشترتنه من الحراج!!" صادق: كنت جيت تاخذ الجيك اللي في السيارة؟ محمد: حتى ما أسلم من لسانك مو؟ صادق: لويه ، وش قالوا لك عني؟ محمد: سلامتك ... .................................................. ... انتظروا الحلقة السابعة غداً
  2. الجزء الخــــــــــامس يبحث عن والدته في كل الغرف .. المطبخ، غرفة النوم .. لم يجدها، تدخل فينتبه لها محمد؛ محمد: ها .. أم محمد من وين جاية؟ أم محمد: كنت في بيت أم جميل .. ضايعه بنتها الصغيرة من الظهر للحين ما شافوها. محمد: أوه... ما اتصلوا بالشرطة لا؟ أم محمد: راحوا الشرطة بس قالوا لهم بعد 24 ساعة ندور ونسوي بلاغ لكل الدوريات بالبحث. محمد: يعني لو صادها شي لاسمح الله يكون مخلص ومقضي! أم محمد: الله يستر يطرق الباب ..فتذهب أم محمد أم محمد: هلا جميل ..شافوا إختك؟ جميل: ايه.. أم محمد: وين شافوها؟ جميل: نايمة في الحجرة مالت الطيور. أم محمد: محد دور هناك؟ جميل: بلى ، بس كانت مغطية روحها بكارتون. أم محمد: الشرية .. قول لأمك مو تضربها..مسكينه ، جاهلة بعدها. جميل: من زمان شبعتها ضرب ..لولا ابويي ما شالها من ايدها ..وبعدين راحت حضنتها وقامت تمسّح عليها وهم يصيحون. ترجع أم محمد وتخبر محمد بما حدث ثم يباشر محمد .. محمد: سمعي الخبر السار أم محمد: قول .. خلف أبويي محمد: اليوم إتصلت فيني أم علي ورتبت مقابلة مع وحده من المنامة يوم الأربعاء العصر. أم محمد: زين .. زين .. فرحتني عسى ربي يفرحك دنيا وآخرة. محمد: أنا متفائل من هالمقابلة .. وإن شاء الله يكون خير. أم محمد: ايه يا ولدي .. تفائلوا بالخير تجدوه ..شحلاوتك وانت مستانس ..فرحتك تسوى دنيتي وما فيها! >>> المقابلة >> رجاء ومحمد وبعد مرور وقت بسيط محمد: شنو الكتب اللي تقرينها ؟ رجاء: بصراحة ما أقرأ كتب، بس محمد: وبخصوص الكتب الدينية والثقافة الدينية بشكل عام؟ رجاء: لمّن أحتاج شي أروح أبحث أو أسأل Daddy محمد: لج مشاركات وتفاعل في منطقتج ، أقصد مهام تسوينها مثلا في المأتم اللي تنتسبون له أو جمعية معينة أو مهام تطوعية في خدمة المنطقة؟ رجاء: No محمد: شنو اللي يمنع؟ رجاء: Study & I don't have time to do that محمد: رجاء .. كلميني مثل ما أكلمك رجاء: Sorry, محمد: تكلمي بالعربي رجاء: أها .. Sorry محمد: بالعربي .. عذراً رجاء: آنا متعودة إني أتكلم باللغتين محمد: أعتقد دمج اللغتين إذا هناك مصطلحات بس إذا مجرد للتظاهر بالثقافة أو لأنك متعودة فهذا يذكرني بقصة. رجاء: وشنو هالقصة؟ محمد: الغراب لما شاف طير يمشي وينط عجبته مشيته فقام يتعلمها ولما تعب وما عرف ..اراد أن يرجع لمشيته الطبيعية فاختلطت عليه وصار من أقبح الطيور الآن في مشيه... رجاء: يعني تشبهني بالغراب؟ محمد: لك الكرامة ..أنا ضربت لك مثل بس رجاء: موب مشكلة ... بس أحب أعطيك فكرة إن طبيعة الحياة ومكان التربية والجو اللي نعيشه سبب هذي الطباع اللي فيني ... يمكن mammy ركزت علي إني أهتم باللغة الإنجليزية وخلتني أتعلمها وأمارسها حتى مع الأهل. محمد: أمك مولودة من اصل في البحرين أو في إيران؟ رجاء: لأ ... في البحرين مولودة.. بدا واضحا أنهما لا يتناسبان فكريا ولكن كان محمد يجتهد في أن يحلل شخصية رجاء وكذلك رجاء كانت مصرة على فرز العقلية التي يختزنها محمد فخرجا الإثنان من المقابلة وفي لقاء أم علي برجاء.. أم علي : ها يا بنيتي ؟ رجاء: very Traditionamemberlist, I don’t want him أم علي : ويشو ... ما فهمت شي؟؟ رجاء: ما عجبني .. ما أبيه حبيب: الووووووووه ..بو جاسم محمد: هلا حبيب.. حبيب: ويش فيك؟ صوتك يبين كأنك تعبان؟ محمد: لا ما في شي ..قول ، آمر؟ حبيب: الليلة خطوبة سلمان في مأتم الديه الكبير .. خبرت صادق وقال بيمر عليك. محمد: أوكي .. الساعة كم عاد؟ حبيب: ع الساعة 8 تقريبا تنتهي المكالمة ويصفن محمد على سريره مقلبا فكره ويبحث عن الخلل الذي يعرقل خطواته في الزواج فاطمة ذات القلب الحنون لما رأت كبدها مهموما ..ضاقت بها الدنيا وأسرت في نفسها قلبا يتقطع من رؤية ولدها ملقيا على فراشه واضعا يديه تحت رأسه ممدد الرجلين يحرك طرفه يمينا شمالا فتدخل عليه غرفته .. أم محمد: خلف أمي من أمس للحين وإنت على هالحال.. أني ما اقدر اشوفك جذيه ..أني لو أدري بيصير فيك جذيه ان خليتك على راحتك ولا جاني اليوم إللي أشوفك فيه متضايق وكل مهموم. محمد: حجية فطوم .. وش لزمة هالكلام؟ أم محمد: شوف روحك وبتعرف! محمد: ما فيني شي ..بس قاعد افكر فاللي يصير أم محمد: أم علي ما عرفت تختار ليك لبنية اللي تبيها ؟ محمد: لا .. أم علي ما قصرت بس يصير إن واحد منا ما يتناسب مع فكرالثاني أو يختلف في وجهة النظر. أم محمد: قوم غناتي وياي .. بدل قعدتك في الحجرة بروحك. ............................ الجزء السادس بنزله بعد ساعة يلا.. مين متابع؟؟؟!!
  3. الحلقه الثانيه قاسم في قاعة الإمتحان النهائي .. يحك ايده .. لا لحكة فيها لا بل لأخراج" البرشوووومه" كانت طويله بالمره تقريبا متر ونص.. >>> والكتابه يا عيني عليها ... .. انتبه له المراقب وطب عليه خوووش طبه. _ طلعها لااااا اطلع رووحك _ ويش هي استاااد .. ما عندي شي .. _ بتطلعها لا انادي لك الإداره .. والله حاله امتحان الوزاره وبدل لا تشد حيلك وتذاكر حق تجيب مجموع يدخلك جامعه.. امحق عاد ويا وجهك قاعد تبرشم .. اهووو طلعها ,, ودخل الأستاذ اصابع يده تحت كُم قاسم ليطلع الأعجوبه .. _ ماااشااااء الله .. لا بالله هذي تصلح وزااااااار اتوزر بها ... حضرتك من متى وانت تنحت فيها ..هاااا .. وبعدين قولوا صعبه الأسئله .. وقطوا بلاكم على الإستاد ما يعرف يشرح .. وانتون بدل المذاكره تضيعوا الوقت تبرشم يا زفت...قوم اطلع برى .... طلع قاسم ولا هاامنه .. والضحكه شاقه بووزه ... وبعد الإمتحان لاقاه واحد من الربع ..: هااا قسااموه ابو القسم . يلعنننن يومك... من متى وانت تبرشم فيها .. رهيبه والله ... رد عليه قاسم وهو يكركر ضحك ...: خخخخخخ اسكت واللي يرحم امك هذي توارثوها خوالي واحد واحد وما احد صادهم ما طاحت الا براااسي انا الأهبل ..خخخخ.. يللا.. الله رايد ننجح بالحلال... وانحرم قاسم من الإمتحان ليحمل الماده للدور الثاني .>>. اسف على رجال المستقبل ؟؟ اما سجى .. اووه لاغبار عليها كانت بنت مجتهده ومثابره وتتمنى تحقيق امنيتها وامنية والديها وبالذات امها المرحومه .. انها تصير دكتوره ناجحه .>>>>."خخخخ تحيز للبنات .. بس هذا الواقع " وتخرج قاسم بالدف يالله يا ااكريم والنسبه اللي تشرف اللي ما اخذها الا عقب ما اخذ له سنه تفحيط في ثاني ثانوي داش قسم طبيعي "علمي" مفكر حاله عبقري وتغصغص " انحشر" في ذيك السنه ولا طلع الا بطلعة الروح غير 3 سنين ضيعها تقريبا موزعين شي في ابتدائي والباقي في متوسط .. خخخ امحق .. يعني وصل تقريبا عمره 22 وهو كرف في هالدراسه.. بس كان ولا هامنه شي .. ليش..؟؟؟ لأنه مأمن مستقبله .. ابوه غني بالمره ما شاء الله وهو وحيده بين 3 بنات يعني ذراعه اليمين فبلا جامعه بلا بطيخ قابل شغل ابوك واملاكه وعلى الراحه واقبض كل شهر بارده مبرده... وبعد سنتين صارت سجى بالصف الثاني ثانوي.. وكانت متفوقه وشاده الهمه .. وبأحد الشهور من هالسنه.. كانت بنت عمة قاسم وسجى بتتزوج .. العمه اخت ابو قاسم خليصته .. الزبده ان ابو سجى الوحيد من امه وابوه الباقي اخوانه و خواته من ابوه .. كانوا خوات قاسم يتجهزوا للمعاريس .. دقوا على سجى تجي وياهم .. جت مع صادق الصغيرون عمره سنتين و7 شهور .. اخذه قاسم يلعب وياه ... >>>>>ايه .... " تسوية حاال ... لفت نظر شقد هو حنين" وقال لسجى: _ خواتي فوق ينتظروش روحي لا تخافي على صدووقي فعيوني ياعيوني .. وقفت سجى تطالعه..!!! ضحك قاسم : عيوني صدووق الصغيرون ويش فيش روحي لخواتي يستنوش.. وفي باله يقول.. بل بل ما ترضى احد يقول ليها شي .. ويتبع هالتفكير بإبتسامة رضى .. احسن اذا انا ولد عمها وما تعطيني وجه يعني الغريب ابد مصفوق حاله ... خخخخ ويش ابغى احسن من كذا ... بس سجى كانت تعرف له وبنفس الوقت كانت تميل له بس كانت ما تفكر وايد فيه تخاف انه ظنها مو في محله .. هو اكبر منها بــ 7 سنين.. فقالت يمكن اكون... كاسره خاطره لأني يتيمه ومعتبرني زي اخته فعشان كذا يهتم فيني....فطنشت الموقف ..وركبت لبنات عمها وكانت بنت عمتهم الثانيه.. واسمها ريم وتعدل وياهم ..وتكشخ قايم عندهم وحركتات .. وقاسم تحت ظل ساعه يلعب مع صادق لين مل صادق وقام يصيح ... _ ماما.. ماما ... ابغى ماما سجى.. عور قلب قاسم وقطعه مليون قطعه .. _ خلاص خلاص حبيبي الحين اوديك لسجويتي الحنينه يا حياتها انت....!! أه؟؟ ...!! يا حياتها؟؟ .؟؟ لا لا لا اغار انا .. >>>خخخخ الأخ مررره رايح فيها ...وصار قاسم يهدِّي في صادق. ما يبغى يتفشل وتفكر حبيبته انه ما يعرف لليهال..وصار زي المينون مع صادق . لين دوخه من اللعب ونام .. ــ اووه نام الولد ويش اسوي ابطلع انا .. خله نايم بالصاله وادق على خيتي تقول لسجوي .. والا لويش المخاسير ما عندي رصيد اصلا خلني انا اركب وادق بابهم واقول انا لسجوي يمكن تسمعنا كلمتين شكر حلوين ...دخيل الله شكر من هالملاك ... >>>> " شلالالالالاخ وحيال اجل ما عندك رصيد.." وبالصدفه كانت سجى ناسيه اكسسواراتها في بيتهم قالت لبنات عمها _دقاايق طياري اروح اجيبهم واجي تركتهم على التسريحه.. وتطلع الحلوه سجووي تركض من غرفة بنات عمها وما في ظنة بالها ان في احد بيمر من هنا خصوصا ان غرفة قاسم تحت مسوي له الأخ جناح ... وقاسم يصعد الدرج .. ومن السرعه يوم شافت قاسم بوجهها تبغى تغطي وجهها ارتبكت و تعثرت بعبايتها .. طبعا الحلوه كانت لا هي لافه الشعر ولا غطى ولا هم يحزنون . ومتكشخه عرووس... وطاااااخ على قاسم... قاسم مو مصدق عمره... ويقووول في باله .. اللللللللللله مو شكر بس الا... حضنه بعد ....××××× سجى المسكينه مختلعه وانربط لسانها ويغمى عليها بين ايادي قاسم .>>>>>>>...". خخخخخ فلم هندي "..... انتهت الحلقه الثانيه ................. يالله مييين متابع ؟؟؟ ...
  4. قريت هذي القصة وعجبتني وايد وهي للكاتبة: أميرة المرح الحلقه الأولى.. في وحده من ليالي عام 2000 داهم سكون وظلام غرفة سجى .. ضوا جاي من الممر الخارجي مع صوت ابوها مبحوح... .: سجى غناتي .. قومي من نومش وروحي مع اخوش نامي بغرفتنا.... فتحت سجى عينها مندهشه: انام في غرفتكم .. خير يا يبه ويش صاير؟؟ ــــ لا بس لا تخافي امش نفسها ضايق وتعبانه رجعت ليها حالتها باوديها الدختور واخاف نجيب اخوش عندش ويصحى اذا حركناه ويأذيش قومي يالغاليه ونامي وياه.. كانت سجى هي البنت الكبيره وبالصف الثالث متوسط ووحيدة امها وابوها الين يابت ليها امها اللي يكون لها سند في حياتها .. صادق ..وعمره وقتها 3 شهور.. وراحت سجى لأخوها .. وابوها للسياره ماسك بأمها التي هلكها التعب... ما نامت سجى وقتها .. كانت تتأمل وجه اخوها البرئ والدموع مخاويتنها.. و تقول فبالها .: اااااه اني السبب اني .. امي ما فيها شدّه واني يا اخوي كنت سنين انتظرك تجيني وتواسيني .. امي قلبها تعبان وضعيف .. تِعبت مره يوم يابتني .. وتحسنت احوالها سنين لكني دوم كنت احسسها اني محتاجه لك يالغالي .. يابتك يا عديل الروح ورجعت حالتها .. اني انانيه ما همني راحتها .. ابغى امي .. يارب يشافيها ولا يصير فيها شي ...يارب .. ودموع عينها تنهمر مثل السيل وتحرق خدودها.... الله اكبر الله اكبر...الله اكبر الله اكبر.. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمدا رسول الله .. اشهد ان محمدا رسول الله .. اشهد ان عليا ولي الله .. اشهد ان عليا واولاده المعصومين حجج الله ..... تنهدت سجى .. الهي يارب بحق محمد وال محمد عليهم السلام.. فرج كربتنا .. الهي بحق علي عليه السلام ..حلال المشاكل شافي امي ياكريم.. وقامت للصلاه ويقعد صادق ويملي المكان ازعاج بصياحه .. لمته خيته في احرامها ,, وضمته لصدرها تناغيه لينام وبين ما هي كذا حست بشعور غريب .. حست بقشعريره في كل جسمها وبخاطرها ودها تصيح.. وبحاجه لحضن امها الحبيبه .. حست و صادق متعلق بها وهي تهديه كأنه ولدها .. قطعة منها ... وامتزجت اغنيتها الهادئه بالغصه والدموع الساكبه ... الى ان سكن انين صادق واستسلم للنوم.. ومر الوقت ... وعقارب الساعه جّرت الهم جّر على قلب سجى .. و التقوا عند نص اليوم .. ولا خبر عن امها .. رفعت سجى سماعة التلفون .. وبأصابعها وهي ترتجف بدت تضرب رقم ابوها .. _ ان الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصال به الآن .. نرجو معاودة الإتصال في وقت لاحق ... اكل الخوف قلبها ... عادت كذا مره الإتصال ولكن بدون فايده .. وبعد حوالي الساعه.. سمعت سجى صوت كراج السياره ينفتح طلعت تركض الا هي تلاقي ابوها شاحب وتعبان ولحاله... _ يبه.. وين امي ... _....................... _ يبه حلفتك بالله ومحمد وعلي رد علي .... الأب طاح على ركبه وضم بنته و راسه صار على صدرها ..ضمته وهي تصيح مذهوله من هالوضع .. عصرها بقوه وهو يون ويصرخ .. :اااااه ... الغاليه راحت .. الحبيبه ودعت ... وسجى مذهوله وشاردة والدموع تنهمر بعفويه بعفوية تااامه وحده ورا وحده.. وبلا وعي تصرخ وهي تهز ابوها .. _ يبه وين راحت ... ويــــــــــــــــــن؟؟ _ راحت لله يا بعدهم ... راحت لربها يا خلفها.. حزتها انفجعت و تسمرت في مكانها وانتابتها موجة هيستريا صارت تضحك وتضحك والدموع تتناثر .. وابوها على الأرض متيبس لا حول له ... جا عمها اخو ابوها من ابوه... وكان جارهم سمع الصراخ فدخل... _ شصاير ويش السالفه .. خير اللهم اجعله خير صارت سجى تصرخ وهي تلوح بيدها تلويح مودع وضحكاتها متعاليه _امي .. راحت .. راحت ... امي .... وتصارخ وتصيح .. العم يحاول انه يتماسك مع هول هالموقف .. ويحاول تهدئة الوضع .. اتصل على زوجته عشان تجي وتهدي بنت اخوه .. جت بسرعه ودخل معها ولدها الكبير قاسم .. قاسم كان بالثانويه العامه ... دخلوا وكانت سجى بالحوش غطت زوجة العم سجى بعبايتها ولكن بعد ماشبع قاسم شوي زين من المطالع .. >> صبيان عيون بصاصه مو مصدق على الله ..خخخ.. كان قاسم مولع بسجى ويموت على التراب اللي تمشي عليه. .. وعور قلبه حالها في ذلك اليوم ... رجع للبيت وقط روحه على سريره وصورة حبيبة الروح مطبوعه في مخيلته .. وتناهيده بغت تطلع روحه .. تمنى لو انه يقدر حزتها يضمها ويهديها ويواسايها ويمسح دموعها بكفه.. بالمره كان عاشق رومنسي ... تــــــــرقـــــبـــــوا الـــــــــحـــــــــلـــــــــــقـــــــــــة الــــــثـــــــــــــــــانـــــــيـــــــــة
  5. تفضلوا الجزء الرابـــــــــــع .. ................................................. الجز الرابع تمر 4 أيام .. كانت أم محمد على وجل وفي إنتظار لأن ينتهي محمد من المدة التي قررها لوضع مواصفات فتاة أحلامه .. لم تكد تصبر أو تطيق ذلك .. فذهبت إليه .. أم محمد: بعد روحي محمد. .. أمك لما قرر ولدها إنه يتزوج الدنيا ما وسعت فرحتها .. بس الحين قامت اتضيق عليها .. فبرضاي عليك ما أتحمل اتضيق أزيد من جذيه .. والصبر مني خلص .. محمد: يالغالية خل ياكلني لتراب إذا ما بكون تحت رضاش.. إش لزمة حياتي من غير رضاش؟ بس أنا ما أخذت هالمدة إلا لأني محتاج أفكر فيها ..وإن شاء الله ما يصير إلا اللي يرضيش. أم محمد: الله يخليك ويحفظك .. إزداد تشتت الفكر لدى محمد فزيارته لخاله وجلوسه معه عقد من مسألة الزواج لديه واختياره لشريكة حياته .. فكان منه أن اتصل لصديقه صادق وواعده على مكان يكون فيه منظر إن مددت كل بصرك فيه تجد الجمال والروعه... فاتفقا على الشاطئ قبيل الغروب.. صادق: هلا محمد.. اش فيك ؟؟ وش صاير؟ محمد: تعرف إني أبي أتزوج!؟ صادق: وخوش خبر سمعته .. شنو المشكله؟ محمد: المشكلة في خالي .. صادق: وش فيه خالك؟ محمد: فتح لي باب ما كنت أدري عنه.. صادق: شنو هالباب؟ محمد: طبعا اللي بتزوجها بتعيش في البيت مع أمي فخالي يقول "أمك أعز ما تملك فاللي بتاخذها لازم أمك تكون بمثابة أمها وأنا أعرف إن أختي محبتها لك من محبة اللي تحبه بس هذا ما يمنع إني أقول لك ربما يجيك يوم تختار ما بين أمك أو زوجتك وهذا يعتمد على إختيارك لزوجتك". صادق: كلام خالك صحيح .. محمد: أدري انه صح .. صادق: بقول لك .. بصراحة الزوجة تحب ان يكون لها كيانها الخاص فيها يعني محد يشاركها فيه ..بيت تتصرف فيه علي كيفها .. بس بقول لك شغله أم محمد ما اعتقد ان أي وحده ترفض عشرتها .. ام محمد حنونه والعشرة معاها حلوة .. محمد: انا مو خوفي من الوالده خوفي من اللي بتزوجها.. صادق: انت كون صريح مع اللي بتاخذها .. اشرح لها في المقابلة وين تسكن ومع من ..والامور كلها بتصير خوووووش .. و بدون وساوس واجد .. محمد: الله يستر .. يودعان بعضهما .. فيرحل صادق، بينما محمد جالس ويخط بإصبعه التراب خطوط متشابكة .. لازال يفكر ... أخرج موبايله وبدأ يبحث في قائمة الاسماء حتى توقف عند اسم أم علي... محمد: السلام عليكم .. أم علي : عليكم السلام .. هلا محمد .. محمد: هلا فيش .. قلت إني باخذ وقت حتى أعطيش مواصفات اللي بخطبها .. أم علي : صح .. حددت مواصفاتك الحين؟ محمد: ايه.. أم علي : زين .. زين .. قول شنهو مواصفاتك؟ محمد: على التلفون؟ أم علي : ايه ..لأني ما بقدر أمر عليكم .. محمد: أها ... ابي وحده مخلصة الثانوية ...في العشرين وأصغر مني .. أحست أم علي في حديثها مع محمد تشتت الفكر لديه فمواصفاته وأسلوبه في الكلام يوحي بذلك ... ثم أنها بعد أنهى كلامه.. أم علي : ما في مشكله ... خلاص فهمت مواصفاتك وبرد عليك خبر في أقرب فرصة.. محمد: خير عجل .. في العمل.. رقية (سكرتيرة في الشركة التي يعمل بها محمد) تدخل مكتب محمد وصادق.. صادق: شوف ... شوف .. لين غاب السنور إلعب يا فار!! محمد: أنا ما أرضي يسميش فار .. سنور ما على.. رقية: بلا هرار عليّ يالله ..ما عندي شي أسويه، وبصراحة جوعانه.. فقلت أجي عند أهل الكرم علشان يشترون لي شي .. صادق: أفا عليش برزي خريداتش وأنا تحت الطلب .. بس ريوقي على حسابش بعد .. رقية: إنت ولا مرة شريت من جيسك يالبخيل؟ صادق: أصرف عليش؟ محمد: بسكم نجره ... قولي إش تبين؟ رقية: شوف الكرم وإتعلم يالبخيل .. صادق: ايه ..هيّن .. رقية: أبغي سندويش قيمة وكاكاو وعصير مانجو فرش .. صادق: وأنا أبغي جيكن فيليه وعصير برتقال .. رقية: هي هي قال لي أني شنو أبغي .. إنت ليش تحشر روحك؟ محمد: لا .. لكم إثنينكم .. صادق: نياهاهاها ... ولا كلمه .. رقية: وي ..عشتو .. يذهب محمد ليحضر ما طلبه زملاؤه ويدور حديث بين صادق ورقية صادق: اسمعي الخبر الطازج .. رقية: شنو يا بو الأخبار الطازجة.. صادق: محمد قرر يخطب.. رقية: أووووه.. صج؟ صادق: هذي اللي بفلعها بالقلم الحين .. رقية: يالشرير .. على شنو؟ صادق: عجل تقولين صج؟؟ قاعد أجذب عليش الحين؟ رقية: إنزين لا تاكلنا ... غلطنا. صادق: ايه ..على بالي بعد ... انزين؛ عندش إخت اسمها سبيجة حق نخطبها له؟ رقية: يا ريت عندي إخت .. محمد خوش رجال .. أحسن من بعض الناس.. صادق: أشوف عطيناش وجه وقمتي تتفلسفين!! روحي مكتبش لا أسوي جريمة الحين.. رقية: لا والله ...ايه .. نسيت أسألك؟ صادق: شنو؟ رقية: شخبار حميده؟ صادق: زوينه .. رقية: ليش مخلنها في بيت أهلها؟ صادق: كيفي ... وبعدين انا وزوجتي ، إنتي ما لج شغل.. رقية: يا علي ..ترفع الضغط .. أروح مكتبي أبرك لي. واثناء ما كان محمد ينتظر السندويشات يرن موبايله محمد : مرحبا .. أم علي أم علي : هلا محمد .. محمد: شخبارك؟ أم علي : الحمد لله .. اسمع.. يوم الأربعاء العصر رتبت لك مقابله مع وحده من المنامه ..جامعية وعمرها 21 سنه ..جميلة ما شاء الله ، هذي حسب المواصفات اللي قلتها. محمد: يجزيش الخير أم علي.. ما قصرتي .. وفي رجوعه للشركه في الممر بالتحديد، متوجها لمكتبه.. محمد: وصل .. وصل .. وصل .. الريوق وصل ..رقية تعالي مكتبنا .. رقية بعد أن خرجت من مكتبها رقية: وين قاعد .. فضحتنا. صادق: كأنك مصري مال الفول والطعمية. محمد: رقية ما في عصير ما نجو .. جبت ليش عصير خرمالو .. صادق: نياهاهاها .. عجيب .. رقية: روح ول ..عصير خرمالو !! اشربه إنت عاد .. محمد: عندي عصير جزر.. تبينه؟ رقية: وع ما أحبه...صادق عطني عصيرك عاااااااد!! صادق: ما في أمل .. محمد: جربي العصير يمكن يعجبش .. رقية تحاول أن ترشف شيئا من عصير الخرمالو رقية: يالجذاب .. عصير مانجو دا. صادق: وين الكافي مالي؟ رقية: مو إليك .. الكاكو حقي .. محمد: هذا الكاكو حقش .. رقية: شوووكراً .. محمد: عااافواً .. رقية: محمدووو .. سمعنا عنك أخبار .. محمد: اشاعه مغرضة .. رقية: حارس بالأول إسمع الخبر؟ محمد: إذا الخبر من صادق فأكيد هرار .. رقية: اهو من صادق بس هالمرة مو هرار .. محمد ينظر لصادق ..صادق يغص بالسندويش وبصوت ضعيف .. صادق: الله يغربل ابليسك خليتني أغص .. رقية: يعني صدق الخبر؟ محمد: ايه .. صدق .. رقية: وليش أني آخر من يعلم؟ صادق: أهو قال بيستقيل الشهر الجاي.. رقية: يا علي .. هرّار ..ما أقدر على هرارك .. محمد: للحين ما صار شي .. رقية: تبغاني أدور لك وحده؟ محمد: لا ما يحتاج .. رقية: يعني عندك وحده؟ صادق: ما عليك منها تبي تعرف ... بنت اللذينه بتهريك أسئلة .. رقية: إنت ولا تسكت .. ايه ابغي أعرف وأتعرف عليها ..عندك مانع؟ صادق: لا .. عندي دواس .. نياهاهاها .. محمد: أنا اللي بسألش .. رقية: قول؟ .............................. بتبع الجزء الخـــامـــــــــــــــس تابع الجزء الرابع محمد: شنو مواصفات لبنية اللي تناسبني؟ رقية: امممم ..إنت تناسبك وحده هادئه .. قنوعه لأنك مو من النوع اللي تحب الكماليات مو مسرفة وتنظر حق آخر الصرعات والموضات ... خدومه ..إجتماعية .. طيبه .. محمد: إنزين هذي كلها صفات .. غير هالشي شنو؟ رقية: تقصد العمر والشكل يعني؟ محمد: ايه .. رقية: يعني عمرها في العشرين واجد تمام .. جامعية مثلا أو تكون حوزوية ... اممممم .. بطولك تصيرون كشخه .. بس هالشي يعتمد عليك. صادق: هذي في يجي منها بارز أو لازم يروح الخياط؟ رقية: هيء هيء بايخه. محمد: ول عليكم ما يصير نتكلم في سالفه وإنتو اثنينكم موجودين .. رقية: يالله قول لا... شنو اسمها ومن وينه ..قول كل شي عنها؟ محمد: أقول لج للحين ما صار شي .. رقية: يالله عااااااااااد .. محمد: ما في شي للحين تفهمين أو لا؟ رقية: بل ..ما يطلع منه شي دا؟ صادق: قال لج ما صار شي للحين. رقية: ممكن تسكت .. محمد: أروح أشوف شغلي أحسن لي .. رقية: تعال لا تشرد ................ ترقبوا الجزء الخامس
  6. 1-جم مره تعطرتي اليوم ؟؟ 3 مرات 2- جم مرة جفتي روحج في المرآة ((المنظرهالسحريه)) ؟؟ 4 مرات 3-ماهو البرنامج المفضل عندج ؟ دكتور فيل 4- هل تفضلين الطلع برفقه الأهل او ((الرفيجات))؟؟ الأهل مع تحياتي
  7. (.شذى سبت) ( شهد ) (شوكولاته فرنسية ) (...... ابفو....) ( بنوتة ذووق) (سندرا ) (Aseer_Dubai) ( مثل العسل )(.إمـــ عنيد ـــاراتي.)(مجنون بس حنون) (.دلوعة مغروره)(بياع قلوب محرقي)(Velvet Rose)( وردة حلوة)(مزيونةالبحرين)(اسحاقي) ( حمد الحداد ) (متلثمه بشماغ حبيبها)(فطومة البحرينية)(العاشقة)(عاشقة القماح) (.مملكة قلبي.) (no0ony..)(.*فديت الي في قلبي*.)(... شموخ ذاتي..)(متيم عراد)(ربيع الشقاوه) (.أشواك ناعمة.) (..ميـرو الحــلوة)(xXx rayan xXx.)(HDE)(.RoOmY.)(الــعـيـون الــفـاتـنـة)(محرقاوية مطقوقة) (بحرينية ستايلج)(FATOOOM7)(علي السماهيجي) (ملاذ الفجر)(...............)(tjannen777) (romansia_17 )(.......................)(الزهرة الناعمة)(.............)(.............) (..R!Cky.)(...MissSeVeN....)( صدى الآهات )(محمد الحلو) (..banoota cool.)(........بنت سيادي........) (......................) (بوجسومة)(.%][ m مزيون الامارات m ][ %.) (...............)(.................) (............)(شمعة غلا) (see moon)(مــــــرايـــــم) ( الفـ الذهبي ــتى )(...............) (.عـاشقة كريمي)(.دموع ميره) (دلع .. الروح)(.الريــم.) (rock princess)(soso princess) (بنووووته قمر)(.محرقي وفي.) (.........)(.........)(..........)(.........) (ملك العقارب999.)(.خادمة الامام الحسين(ع))(............)(المجبوس) (بتول السيد)(...........)(.............)(.محرقي وفي) ( عــجــمــي لــوفــري )(.~*¤ô§ô¤*~السمـــــــرة~*¤ô§ô¤*~.)(.عاشقة الدموع )(مثل العسل) (.دلوعــة محرقيـة.)(..daloo3a alba7rain.)(اكورد محرقاوي)(..... Red Xtreme....) (.ولد السعوديه.)
×
×
  • Create New...