Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاشق سلمان

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    469
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عاشق سلمان

  • عيد الميلاد 08/16/1993

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1993

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.nojomalbahrain.net

عاشق سلمان الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ExClUsIvE.. صور نانسي عجرم أثناء بكائها في برنامج "آخر من يعلم" قبل عرض الحلقة؟!! v v v v v v v v .::للعلم فقط::. برنامج آخر من يعلم يعرض كل أثنين، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الإعــادة يوم الجمعة، في تمام الساعة 05:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية
  2. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يبدوا ان عشاق نانسي عجرم سيستمتعون بمشاهدة نجمتهم في اكثر من اطلالة تلفزيونية خلال الأسبوع المقبل؛ لأنه بالأحد نانسي هي ضيفة "نجم الخليج" 9:30 مساءاً على قناة دبي بتوقيت السعودية. وفي الليلة التالية نانسي هي ضيفة البرنامج الترفيهي "آخر من يعلم" على MBC1 وذلك في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ومن المتوقع ان تكون نانسي في الخميس ضيفة برنامج "ستار صغار" على قناة ابوظبي الأولى الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات و20:00 بتوقيت السعودية و19:00 بتوقيت مصر.
  3. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منقول من مجلة "أهلاً"
  4. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منقول من مجلة "هيا"
  5. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تفضلوا:: وناطر آرائكم بالصور..!
  6. بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، على أمل أن ينال اللقاء على رضى الجميع..!!
  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نانسي عجرم تطلق موقعها الرسمي على شبكة الانترنت‏ أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم موقعها الرسمي بحلته الجديدة على شبكة الانترنت www.، ليكون عنواناً لكل من يريد متابعة نشاطاتها و التواصل معها. الموقع متوفّر باللغة الانجليزية، و فيه أبواب متعددة منها: السيرة الذاتية، الأخبار، الصور، اللقاءات الصحفية، الأغاني، الفيديو كليبات، وغيرها. الموقع يتيح و لأول مرّة بالعالم العربي المجال أمام المعجبين للتواصل مع نانسي ومع بعضهم البعض، و قليل ما تتبع هذه الطريقة في الوطن العربي لتسهيل التواصل مع الفنان ومعجبيه. الموقع تم تصميمه بحيث يعكس شخصيّة نانسي العفوية والمرحة، التي تدمج بين خطوط النجومية و الشهرة في إطارٍ شبابي متجدد. ألف مبروووك لكل عجرمي وعجرمية على إفتتاح الموقع بحلته الجديدة.. وإن شاء الله يعجبكم مثل ما عجبني!
  8. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منظمة "اليونيسيف" تعيّن أول نجمة عربية كسفيرة للأطفال والنوايا الحسنة في الشرق الأوسط تمّ تعيين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من قبل منظمة "اليونيسيف" سفيرةً للأطفال والنوايا الحسنة في الشرق الأوسط. وسيتمّ تحديد موعد تعيينها رسمياً بالتنسيق مع مدير أعمالها السيد جيجي لامارا كي لا يتداخل مع مواعيد حفلاتها الكثيرة في هذا الصيف. مصدر الخبر أنا صراحة فور معرفتي بالخبر.. الفرحة لم تسعني، وأحب أن أقول لمنظمة "اليونيسيف" إن اختيارهم في محله بالفعل!
  9. عـ ـفـ ـواً.. وشـ ـاكـ ـر لـ ـكـ ـم الـ ـمـ ـرور والـ ـرد..!!
  10. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منقول من مجلة "سنوب"
×
×
  • Create New...