Jump to content
منتدى البحرين اليوم

QasmooN

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    97
  • انضم

  • آخر زيارة

عن QasmooN

  • عيد الميلاد 11/21/1988

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    ~MadriD~
  • الهواية
    Football , Music , Movies , Comedy n Drama Serieses<br /><br />Surfing the net ,,

QasmooN الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. دلوعه مووت : عصير برتقال طبيعي ،، طبعا بدون خلاط بس أعصريه بإيدش في كاس واشربيه
  2. ولكمز كل اللي دشوا ،، عليكم السلام تمام وانت وانتم كذالك يسلموو أهلين P; احنا دوام وية هالجامعة ،، ماكو إجازة مالت عليهم عليكم السلام تمامووووووووو وانتم كذلك يسلمووو صباح النور
  3. صح لسانك ،، خصوصا لو أخذنا بالحسبان أن 8 لاعبين جدد و مدرب جديد أيضا .. وفوق هذا متصدر .. تمام التمام !
  4. أهلا أخوي ،، تسلم على تواجدك الجميل .. لكن عندي عليك عتب صغير .. مدريد في آخر مباريات تقدر تقول صاحبه التوفيق وليس الحظ .. أمام بلد الوليد الفريق قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي وإستطاع التعامل مع المباراة بشكل ممتاز وخصوصا بعد استقباله الهدف الأول .. أمام بيتيس سيطر سيطرة تامة أول 20 دقيقة .. وفي الشوط الثاني كان الأخطر والأفضل .. وكفاية ما سواه فيهم روبين .. أما بيتيس فـ ليندبوا حظهم ومثل ما لهم تسديدات ع القائم لـ بابتيستا تسديدة بالعارضة .. أمام خيتافي مثل ما كان لـ خيتافي 3 تسديدتين بالقائم مثل ما كان لـ راؤول راسية بالعارضة ولبابتيستا تسديدة بالقائم .. والهدف صحيح 100% وأنا أعدت اللقطة أكثر من مرة وبعض المواقع إستعانت بصور المباراة أيضا .. المدريدي قدم مستوى ممل صحيح .. لكنه مثمر بالنسبة لـ مباراة كل ثلاث أيام .. 3 مباريات في الاوقات العادية تنلعب في 21 يوم والمدريدي لعبها في 9 أيام ..
  5. أنا طفشت خلاص ،، بطيء يعلّ الجبد ماكو الا المسنجر يشدّ ما يفتكر بطيء لو سريع هههه ،، نشوفكم بكرة إذا الله أحياننا .. !! مع ألف سلامة =)
  6. دعيج الظاعن : ايي هذا احنا وهالبتلكو .. شكله بنحول speedlight مادري شسمها يقولون شغل عدل روك برنسز6 : مالش حل P; أوف بكرة دوام من الساعة 10 !! وش هالهم المفروض إجازة .. ان شاء الله أطنش .. !
  7. بسم الله الرحمن الرحيم عدنا والعود أحمد ..!! الملكي يحتفظ بالصدارة للأسبوع الخامس على التوالي ! أستطاع نادي ريال مدريد أن يخطف فوزا ثمينا من بين أنياب خصمه العنيد خيتافي على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني .. سجل هدف ريال مدريد المدافع المتألق على الدوام الإسباني الدولي الشاب سيرخيو راموس بعد سلسلة تمريرات سريعة بينه وراؤول الذي مررها بينية لروبين الذي أهداها راموس على طبق من ذهب امام المرمى !! أرتطم راموس بالقائم بعد ذلك .. سلامات قائد المدريديستا المستقبلي !! هذا الهدف ( للتحميل ) http://www.sendspace.pl/file/Q3M2WwYw/ وهذا ملخص اللقاء ( مشاهدة فقط ) http://www.in-direct.info/recent/0-1_Highlights_90/ وهذي إحصائيات المباراة واللي تبين تفوق خيتافي الواضح فيها .. يذكر أن هذه المباراة هي الرابعة فقط في تاريخ الفريقين على هذا الملعب .. والسبب في ذلك يعود إلى حداثة وصول خيتافي للدرجة الأولى الإسبانية وبالتحديد منذ ثلاث مواسم حيث أستطاع أن يتغلب على ريال مدريد مرتين ويتعادل معه مرة واحدة في هذا الملعب .. ليكون هذا الفوز هو الأول للملكي تاريخيا على ملعب نادي خيتافي .. !! إرتطام راموس بالقائم وإن شاء الله تكون التغطية حازت على رضاكم .. خصوصا أن المباراة لم يتم نقلها على القنوات التلفزيونية .. !
×
×
  • Create New...