Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحب الأجمل

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    108
  • انضم

  • آخر زيارة

عن الحب الأجمل

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    2002

الحب الأجمل الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. في مقال في منتدى المخرج احمد المقلة بعنوان: إنه الحب إنها الأصالة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، واقعاً مغادرة الأخت الفاضلة ((See moon)) يُحزن جميع الأعضاء لأنها كانت تملك بصمة جداً كبيرة في المنتدى بقلمها وتغطياتها وحصرياتها ؛؛؛ ولكن في نفس الوقت أنا جداً فخور بهذه الأخت الفاضلة إن كان مغادرتها للمنتدى كما يقول الأخ (محمد الحلو) للعبادة والتفرغ لله تعالى فقط ؛و أن كان مغادرتها من أجل الزواج فوفقها الله في حياتها الزوجية وأتمنى لها حياة سعيدة مملؤة بالحب والوفاء .. أتمنى ممن يتواصل معها بأن ينقل كلامي لأختي بأسمي ويبلغها سلامي وتحياتي.. شكراً (( فهد االامارات )) لسؤالك عن أختي((See moon)). شـــــــكراً لـــــــــكم جمــــــــــيعاً
  3. بسم الله الرحمن الرحيم عظم الله أجرك أختي ؛؛؛ الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .. مأجورة أن شاء الله أختي بوفاة الخالة .
  4. مشكورة أختي على هذه القصة؛؛؛؛إبداااااااااااع
  5. بارك الله فيكِ أختي؛؛ ووفقك الله لخدمة محمد وآل بيته الأطهار عليه وعليهم السلام
  6. تحياتي وسلامي للمشرفة والاخت العزيزة (see moon) ولكِ جزيل الشكر على النقل ؛؛مع تمنياتي بالتوفيق للجميع
  7. أرى مادام الحجاب أمر إلهي فهو يصب في مصلحة كل مايخصه الحجاب حتى الفن كون الفن يحمل رسالات ساميه على إيدي فنانات مسلمات فمن الشيء الجميل أن ترى كل فنانه مسلمه تتحلى بما هو يدل على علو وسمو ديننا الإسلامي وذلك في الحشمة والعفة والصون وجعل المرأة في القداسة والإشراقة المعطاة من الله سبحانه وتعالىولا يكون هذا إلا بوجود المحجبات في الشاشات الإسلامية العربية؛؛؛؛؛ أضافة إلى ذلك يجب توظيف المرأة الفنانة المحجبة في المكان المناسب فلا يمكن وضع إمراة إسلامية المظهر مكان إمرأة عكس ذلك. أيضاً هذا الأمر سيجعل هناك حرية للرجال في المشاهدة بدون العوائق والفتن الموجودة في واقعنا المعاش بل وأكثر من ذلك تربية الأطفال تكون على هذا النهج منذ الصغر فيكون هذا الفن رسالي أصيل من الدرجة الأولى.
  8. أعتقد بأنها تعطي كلا من الشخصيتين سواءً الطيبة أو الشريرة حقها في الأداء؛؛ولكن السؤال أي من الشخصيتين يبرزها أكثر في المسلسل؛؛؛؛ بالنسبة لي الشخصية الشريرة.شكراً ساندروز.
  9. الحمد لله على سلامة الفنان؛؛؛ شكراً أختي ( see moon)على الخبر .
  10. مبرررررررررروك أخواني وأخواتي المقبولين في جامعة البحرين وأتمنى لكم التوفيق مع مستقبل زاهر ان شاء الله....
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أخوي بعد ما تضرب كلش وبريك ظنك في اقل من الاول كونك أنت في الاول المفروض تظل ضارب كلش وبريك حتى السيارات امامك تتحرك حينئذاً ترفع قدمك عن البريك والقدم الاخرى تظل ضاربه على الكلش بشكل تام على الكلش بعد ذلك شيء فشيء تضرب البنزين وترفع قدمك بعد شيء فشيء عن الكلش بعد مسافة تغير الى الثاني تضرب بشكل تام على الكلش وتضعه على الثاني وبنفس الطريقه . أنتبه لاتدعم الله يحفظك أخوي..
  12. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، لك ِ جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم...
  13. تسلمين عزيزتي على هذه الصور الجميلة والتي تدعو المشاهد إلى التساؤل..وفقكِ الله للمزيد من الحصريات.
  14. سوف أترك بصمة وتعليقاً في هذا الموضوع ولكن بعيداً عن الأسئلة المعطاة ؛ والمعنى هو أن الصراحة صدق ؛ والصدق راحة ؛ فلو إستبدلنا كلمة الصراحة بالصدق سوف يصبح الموضوع( صادقاً جارحاً أم مجاملاًكاذباً) فلابأس لوترك الصدق(الصراحة) جرحاً فإن بالإمكان مداواته وعلاجة وذلك بتفكير بسيط لمعرفة المقصود من الصراحة في ذلك الأمر إذ جعلنا الله لنا عقولاً نفكر ونتأمل بها .؛ فعلى العكس من ذلك فقد تترك المجاملة الكاذبة جرحاً عميقاً يصعب علينا آنذاك مداواته. لكي جزيل الشكر اختي العزيزة على هذا الموضوع ..
×
×
  • Create New...