Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حنتوش

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2438
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حنتوش

  • عيد الميلاد 09/30/1990

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    الـوردة
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

Profile Information

  • الجنس
    ذكر
  • البلد - المنطقة
    البحرين
  • الهواية
    كرة القدم

حنتوش الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هههههههههههه ثنكس اخوي على الشعر الروعة وخل ينقهرون برشلونة
  2. قال اطباء نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس ان مشاركة ديفيد بيكهام في المباراة القادمة للفريق امام اشبيلية يوم السبت لم تتأكد بعد بسبب اصابة اللاعب بشد في عضلات الساق اليسرى. ولم يتمكن بيكهام الذي يتألق في صفوف فريقه في الاسابيع الاخيرة من التدرب بشكل كامل مع الفريق خلال اليومين الاخيرين وسيخضع لفحص للوقوف على مدى لياقته وامكانية اشراكه في المباراة يوم الجمعة. وخلال تدريبات ريال مدريداليوم الخميس اشرك المدرب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو اللاعب الاسباني الدولي جوتي في مكان بيكهام ولم يلجأ الى الاستعانة بالبرتغالي الشهير لويس فيجو كما جرت العادة دائما , وقد دبت خلافات بين فيجو والمدرب البرازيلي في الاونة الاخيرة.
  3. اخوي برشلونة عندهم مباراتين صعبين لتضمن
  4. اي صح المباراة الساعة 8 والمباراة انشالله فالنسيا 2-1
  5. اعلن نادي تشيلسي اللندني بطل الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم عن قيامه برحلة الى كوريا الجنوبية بعد نهاية مباريات الموسم الحالي يلعب خلالها مباراة ودية يوم العشرين من الشهر الجاري مع بطل كوريا سو وون بلو ونجز المملوك من قبل شركة سامسونج للالكترونيات التي وقعت قبل اسبوعين عقد رعاية للقمصان لمدة خمس سنوات مع النادي اللندني . وقال الناطق الرسمي باسم النادي اللندني على الموقع الالكتروني الرسمي للنادي : "نحن مسرورون لزيارة هذا البلد الاسيوي بعد ان اصبحنا شركاء مع شركة سامسونج, وان الجميع هنا من رئيس النادي واللاعبين سعيدين بهذه الزيارة ونتطلع قدماً للقيام بها".
  6. واصل فريق ريال مدريد مطاردته لبرشلونة علي صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعدما سحق ضيفه ريسينج سانتندر بخمسة اهداف نظيفة . سجل المهاجم الانجليزي مايكل اوين الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة (29) , وأضاف النجم البرازيلي رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (36) وهذا هو الهدف المئوي لرونالدو في اسبانيا. وسجل راؤول هدفين في الدقيقتين (54و71) , واختتم البرازيلي رونالدو أهداف المباراة بهدف من مجهود فردي في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. وبهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد رصيده الي 75 نقطة . وفي نفس المرحلة تعادل ريال مايوركا مع اوساسونا بهدف لكل منهما. تقدم ريال مايوركا بهدف سجله لاعب خط الوسط خافيير فارينوس في الدقيقة (34) , وتعادل اوساسونا بهدف سجله سافو ميلوسيفيتش بضربة رأس في الدقيقة (83). وعزز اتليتيك بيلباو اماله في الحصول على فرصة المشاركة في المسابقات الاوروبية الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه ريال سرقسطة بهدفين مقابل لاشئ. رفع اتليتيك بيلباو رصيده الى 51 نقطة ليحتل المركز الثامن. سجل المهاجم اسماعيل اورزيز الهدف الاول في الدقيقة (54) , وأضاف المدافع خوسيه ماريا لاكروز الهدف الثاني في الدقيقة (84).
×
×
  • Create New...