Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أسير الغربة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    566
  • انضم

  • آخر زيارة

عن أسير الغربة

  • عيد الميلاد 04/06/1957

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1957

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    fgdfgdfg

أسير الغربة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. الله يسمع منج ان شاء الله واذا تغربتي ... هلا فيج في عالم الاعتماد على النفس B) بداية الأيام صعبة بس مردنا نتحمل ولازم نتعود مهما كان هذا مستقبلنا و الفرصه تكون مره وحده في العمر واذا مااستغليتها ماراح تتعوض اهم شي تعلمي الطبخ قبل لاتتغربين تحياتي اسير الغربة B)
  2. شكرا اختي على الموضوع انا هذي أول سنه لي في UK باقي لي 3 سنوات بعد غير هذي اممممم... رديت مره وحده في هالسنه وكانت شهر 12 (الكريسمس) وباقي لي 4 اسابيع بالضبط وانا في البحرين ان شاء الله وان شاء الله تعدي على خير B) تحياتي اسير الغربة B)
  3. شكرااا على القصه الحلوه ننتظر التكمله B) تحياتي اسير الغربة B)
  4. انا البس صار لي 8 سنوات يالله هذا اللي الله كاتبه B) لا وعلى طول لابسها تحياتي اسير الغربة B)
  5. شكرا على الخبر يوم آخر وبالتوفيق اختي B) اتمنى لج دوم التقدم والنجاح تحياتي اسير الغربة B)
  6. شكراااااااا عالقصه الروووعه ننتظر التكمله تحياتي اسير الغربة B)
  7. شكراااااااا عالتكمله وننتظر الباقي تحياتي اسير الغربة B)
  8. انا 212 ......سكادا......LACOSTE......... مادري هي اكثر شي استخدمهم B) تحياتي اسير الغربة B)
  9. انا عندي بس الحمد لله اتعاملنا مثل عيالها واحنا بعد نعاملها كأمنا الثانيه بس علاقتنا الحمد لله مافيها مشاكل B) تحياتي اسير الغربة B)
  10. اقول حق فهد مندي و حق علي شرفي رفعو علم البحرين بيد وحده و خلوو قلوبكم صافيه و صدقوني اللي صار جرحتو بعضكم فيه واييد و صدقوني والله ما تتصورون شكثر اللي قاعد يصير مضايقنا و معور قلوبنا والله ما كنا نتمنى اليوم اللي يصير فيه هالشي مااقول غير ان شاء الله نجوف اليوم اللي تردون فيه مثل قبل و ترد الجمعيه للمنتدى لان الواحد لو شنو يبعد ما يقدر يبعد عن بيته المنتدى بيتكم و ما بتحسون بقيمه هالبيت الا لما تبعدون عنه و تخسرونه حرام عليكم اللي تسوونه فينا والله ما نبي نجوفكم على هالحال خلووونااااااا نرفع علمنا و احنا مفتخرين باللي فيه و نعرف ان عندنا بالديره ريايل نقدر نعتمد عليهم ريايل هم اللي بيرفعون اسم البحرين فوق و علمها فوق اللي صار مشكله و سوء تفاهم ويصير بين اي اخوان لكن اعتقد الحب اللي بينكم اقوى و اكبر من اي اي اي سوء تفاهم واي مشكلله واي كلام ينقال اسفه اذا كلامي ضايقكم بس هاي كل الي في قلبي ان شاء الله يرجع الوضع مثل قبل واحسن ومهما صار احنا عيال ديره وحده ولازم نرفع رايتنا بقلوب صافيه تحياتي اسير الغربة B)
  11. شكرااااااااا عالقصه الروعه ننتظر التكمله تحياتي اسير الغربة B)
  12. مستحيييييييييييييييييل اسافر مليت من الغربة بعد اسافر بروحها شهرين ونص الاجازة بعد اسافر عن اهلي تحياتي اسير الغربة B)
  13. اشكرك اخوي على المضوع الحلووو وفعلا هذي ظاهره تحدث في مجتمعنا اذا كان هناك عقد يجمع الزوجين بالحلال فهذا شي عادي لأنه سيكون بالحلال والناس ليس لهم الحق بالكلام وتوجيه الاتهامات للزوجين...... أما اذا لم يكن هناك عقد زواج بالحلال و أنه فقط كلم لأهل انه يريد الارتباط بالبنت بدون عقد يجمعهم ......فهذا يعتبر زناااا لكن الغلط كله يكمن في الاهل لأن المفروض يشترطون على الزوجين عدم المبيت مع بعضهم الا اذا كان هناك عقد يجمعهم...... تسلم اخوي على الموضوع مع التحية اسير الغربة B)
×
×
  • Create New...