Jump to content
منتدى البحرين اليوم

*ملكة الحب*

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1683
  • انضم

  • آخر زيارة

عن *ملكة الحب*

  • عيد الميلاد 05/27/1992

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1992

Contact Methods

  • Website URL
    http://

آخر زوار الملف الشخصي

1498 مشاهدات الملف

*ملكة الحب* الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. شسالفتج ؟ شصاير ؟؟ ليش عاد فهمينه ؟ لاااا ماصاير شي .. راااح ننشغل بحياتنه .. ولأسباب خاااصة اوكوز بس المسن بتدشون طبعن و شسمها انه مع المدرسة يمكن ادش بس بتقل دشاتي بقابل كتبي له خخخخخ اي ان شاء الله ..
  2. نوودعـ كـ م .. لآن مآرآح ندش المنتدى .. واكثر اوادم نختلط فيهم مال الدردشة .. الســـموووحههـ ..
  3. يــلاا داااشة اسلم عليكم وآودعكــــم.. انا ونس نس.. برووو ذمتناا.. وسووري اذا احد شسمة انصدم فينه في شي.. او ان ماتوقعوونه جذيي اهم شي عرفتونه ع حقيقتنه الســمووحه اذا غلطناا عليكم او شي .. صج صج .. بنووتوو فديتج وحشتيني من زمان ماجوفج .. ان شاء الله نجوفج في اليايات حبيبتي آآمر علييييج الرفاآع اذآ خذييت الليسن انتي وتنسووو ... الماااسوو .. سسي ياااااااا سووون .. انا ونس نس بتووحشناا الحجي معاج في الدردشة .. وونة آلم .. وحشتييييينااا ،، وبتوحشينااا حافيوو .. حددج فن .. بالتوفييييييق لج في الدراسة وكل شي بروفيستاا .. الله يسامحك والمسامح كريم .. =) بس حلات الواحد عنده ثقة في شسمة سي يااا
  4. هههههه دوومز احسن لج الصبح اهون خب الليل ما ينطب فغصة و المحل مبهدل و ما في ترتيب و ما تعرفين تشوفين مع انه أيام عيد حتى الصبح فغصة بس اهون ايييييييي اهوون ..
  5. ويشات ههههه اعرف استلعن شوي و اعرف اناحس بعد خخخخخ لكن الشطانة بعيدة عني يبا مليون آدمية نفس اسمنا لكن كل وحدة ليها شخصية غير حافيوه ماخذتنه رفجتي من أيام المدرسة للحين ما رجعته \ اشتريتين شنطة المدرسة ؟
  6. خخخ كلش مو شيطانية حقانية لين احد ياخذ شي ليي أو انظلم اما لين حجي خلهم في ستين داهية ترى شخصيتي لطيفة في الواقع للأسف استنتاجك غلط خخخ محد هني يعرف يقرأ شي ههههه من اسمج له .. فيني شطانة ع اللي يستلعن عليي ..
  7. شفيها مستانسة تدرين ان بنوتة انخطبت يسوو قريت الخبر .. مبرووك لهاا ،، الفآآل للبااااااقي ..
  8. انزين سامحناج اخر لج مرة هاا .. انزين انزين و لا انه شيطانة من قايل لك شرانية ؟؟؟ شكلج هادئة بس شيطانة وحقانية
  9. مي تو برد ألحين خلاص بندت الايسي و البانكة خخخخخخخ من ببند بنسى رووحي وبعررق كالعادة ماحس بروحي لما اندمج بشي
  10. بموووت من البرد قاعدة في الصآآلهـ .. طلعت من الحجرة بروفيستااااا انااااا اهنيي .. الكمبيوتر مادري شصاده قعدت ع اللاب
×
×
  • Create New...